PDA

View Full Version : حصري على منتدى عربي مؤشروال ستريت

kelvin566
11-19-2013, 18:01
السلام عليكم

افضل الاكسبريتات الغير مجانية الموجودة ف السوق الان
يحتل المرتبة الثانية في موقع فوركس بوك

http://turbobit.net/7hlimsuwd6o4.html

za3iim3
11-19-2013, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على المجهود الرائع الذي لطالما بذلته في سبيل منتدانا الغالى فوركس العرب
ممكن تشرحلنا اكثر كيفية استعمال هذا المؤشر و لو في سكريبت متماشي معه و بارك الله فيك

Benarfa
11-19-2013, 21:32
ممكن تشرحلنا اكثر كيفية استعمال هذا المؤشر و لو في سكريبت متماشي معه و بارك الله فيك

jahdour2013
11-20-2013, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم
أريد أن أعرف كيفية استعمال هذا المؤشر
شكرا على المجهود الرائع
بالتوفيق و السلام:bravo:

HOUSAMMI
11-20-2013, 02:30
بسم الله الرحمن الرحيم
.
اخى حاول تنزل ماتحب على مركز الخليج

اسهل واسرع _ عشان الموقع ده ممل اوى

doola2020
11-21-2013, 13:01
شكرا لك أخي الكريم علي هذه المؤشرات ولكن أرجو المعذرة لأنني لم أعرف التحميل من هذا الرابط الغريب فأرجو أن ترفعها علي الميديا فاير يكون أفضل

ahmed531
11-21-2013, 14:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخى على الاكسبرت اخى هل ممكن شرح له واكون شاكر جدا لاننى اول مره اسمع عنه بامانه وعلى اى الفريمات يعمل

ahmedibrahim258258
11-26-2013, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذا الاكسبرت الرائع تم تحميله وسوف اقوم بتجربته على الحساب ىالديمو
جزاك الله خير
تقبل تحياتي

nabiloviche
11-27-2013, 01:35

jamal2
12-15-2013, 20:00
منذ أيام الحسن بن الهيثم وجابر بن حيان وغيرهما. إنه تراث المنطقة ويمكن أن يشكل مستقبلها أيضاً. -لا شك أن المنطقة قطعت خطوات واسعة إلى الأمام. فقد شهد عدد سنوات تعليم الطلاب في المدارس زيادة كبيرة على مدار العقد الماضي -

ahmedibrahim258259
12-20-2013, 16:31
مشكور اخى الغالى على هذا الاكسبرت الرائع الذي سوف ييد جميع الاخوة الاعضاء ان شاء الله
جزاك الله خيرا

ysf4
12-23-2013, 16:38
لو تكرمت اخي بمزيد من الشروحات عن كيفية عمل هدا المؤشر
و يريث تكون مرفوقة بصور من الشارت حتى يكون الشرح مفهوما بشكل جيد و يتيسر لنا العمل على اختباره

merengue
12-23-2013, 21:03
هل يعمل علي كل الفريمات و الازواج ؟ هل جربته ؟
هل يكمن ان نستعمله في mt4 ؟
هل يعمل مع راس مال قليل ؟
وهل فيه خطورة لخسر جميع المال ؟

Hassan Owen
01-06-2014, 11:25
مشكورا اخي الكريم علي هذا المجهود الرائع وان انا سوف اقوم بتحميله بس يا اخي ممكن طالب صغير و هو شرح اكتر لهذا الإكسبيرت و جزاك الله عنا خيرا و علي مجهودك اخي العزيز و بالمناسبة انا قد شاهد فيلم
Wolf Of Wall Street للفنان الشهير ليوناردو ديكبريو

midooo258261
04-20-2014, 20:51
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الاكسبرت ان شاء الله احمله جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

Hassan Owen
04-21-2014, 03:00

fido
07-14-2014, 04:43
اسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..
وآاصل لا تفاصل بانتظار جديدك آالقادم بحول الله تعالى ...
تحياتي لك

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

fatimaido
07-14-2014, 16:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع في غايه الاهميه بالافاده الجميع بالاهم
مشكوور على طرح هدا الموضوع نعم هو اكسبرت رايع ولكن يجب عمل باك تيست في الحساب الديمو

magedman
10-31-2014, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور علي المجهود الرائع بالفعل
هنالك بعض الاسكربات تحتاج التجربة
تقبل مروري

balou
11-08-2014, 19:27
حسنا اخي فاضل على مذا المجهود
لكن رابط لا يعمل
ارجو اصلاح

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ahmadaboshkhid
11-10-2014, 22:44
أن تتعلم متى تقول "لا" عندما يتعلق الأمر بتعطيل دراستك وتعلمك.

. القيام بأداء جميع الواجبات والتمارين وتسليمها بالموعد المحدد.

hicham25
11-17-2014, 13:29
شكرا لك اخي الكريم على الاكسبرت جاري التجريب فقط نريد من الاخوة عند وضع اي اكسبرت وضع شرح ومعلومات عنه
حتى تتكون لدينا نضرة ولو بسيطة على كل اكسبرت ليسهل على كل شخص الاختيار

كرم الطائي
11-18-2014, 08:15
اخي العزيز شكرا لك على طرح هذه المعلومات ومشاركة المفيدة والقيمة التي تفيد الجميع . تقبل مروري
وجزاك الله خيرا في الدنيا والآخرة
مع فائق الشكر والتقدير لك ولجميع الاعضاء منتدى فوركس العرب واتمنى التوفيق والنجاح الدائم للجميع

abdotitim
11-18-2014, 22:38
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك لأنك حاولت تفيدنا
جزاك الله خيرا بسبب هدا الموشر وان شاء نود ان نعمل ورشه خاصه به لما لا ..؟؟

subeh4
11-20-2014, 12:16

mohamed bnali
11-20-2014, 15:05
السام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المؤشرات كثيرة جدا ومتعددة جدا وهي ليست مناسبة للتداول في كل الاوقات فهي تحتاج الى خبرة في توظيفها بالطريقة المناسبة للصفقة المفتوحة من قبل التاجر والتاجر يجب عليه ان يختار المؤشرات التي يتق فيها وقد جربها وخبرها ومهر فيها
والله وليا لتوفيق

Asmae
12-08-2014, 01:19
بخصوص الاكسبرت صراحة لا اثق فيه و لا استعمل ولا واحد ادخل اقوم بتحليل الفني و اساسي و تداول يداوي و مراقبة الصفقات حتى يتم اغلاقها ارا هذه افضل طريقة بالنسبة لي ويوجد اكسبيرات جيدة ولكن تحتاج للمتابعة

amermazzen
03-24-2015, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية.

abdelhak redouane
04-04-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

maroki
05-21-2015, 00:18
بســــم الله الرحمان الرحـــــــم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا أجل َّ المرسلين محمد ٍ وعلى آله ِ وصحبه ِ الطيبين الطاهرين وعلى أصحابه ِ الكرام المخبتين . ونسأل الله أن يجعل عملك في ميزان حسناتك

golden_boy19
05-31-2015, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

maroki
06-20-2015, 18:19
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا
رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا
وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

alihar316
07-09-2015, 00:56
مرحبا بك معنى في المنتدى و في سوق الفوركسالموصوع الحصري على منتدى عربي مؤشروال ستريت
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

medhat_gamal
07-09-2015, 04:13

---------- Post added at 01:13 AM ---------- Previous post was at 12:02 AM ----------

mostafa me
07-09-2015, 04:51
جميل ومشكور على المجهود المتميز
ولكن يكون افضل لو رفعتة على مركزالخليج
واضفت معة الشرح تقبل تقديرى واحترامى

alimed
09-21-2015, 22:43
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
اللهم اني اسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه وسلم

sami0005
10-21-2015, 00:28
اخى الكريم مشكور على كل ههذه المواضيع الممتازة و الف تحية
بالتوفيق للجميع فى عالم الفوركس و السلام

latraaa
01-23-2016, 19:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بهان و لكن أتمنى ان يقوم أحد الإخوة اللدين قاموا بشرائه بمشاركتنا ما يمكنه من معلومات حول السوق و حول التوصيات التي يقدمها، بالتوفيق إن شاء الله

hamza85
01-24-2016, 22:03
سلام عليكم و رحمة الله

---------- Post added at 08:02 PM ---------- Previous post was at 08:01 PM ----------

جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع

---------- Post added at 08:03 PM ---------- Previous post was at 08:02 PM ----------

بالتوفيق لك اخي الكريم

zer7000
03-18-2016, 14:54
اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمه التي تطرحونها لخدمه اعضاء المنتدى ولزياده الخبره
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائده...

sleh bouabid
03-18-2016, 14:55
موضوع رائع ومتميز نتمنى أن تكمله في أقرب وقت نضراً لتضمنه معلومات جيد مفيدة شكراً جزيلاً
تقبل مروري

amineguti
03-18-2016, 14:59
شكرا اخي الكريم على المعلومات القيمة التي تفيدنا بها دائما

bibich
05-27-2016, 15:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله خيرا أخي على الرفع المميز
الله يجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك و ينفعك به يوم لا ينفع مال و لابنون إلا من أتى الله بقلب سليم
في انتظار جديدك بحول الله

kalouforex
07-28-2016, 14:01
السلام عليكم وبارك الله فيك على هذا الموضوع وأن دائما أشاهد مواضيعك وآرائك رائعة وأنت متتبع لكل صغيرة وكبيرة في هذا المجال
دائما أفكار وشروحات جيدة وجديدة تساعد كل مبتدأ أو محترف في مجال السوق و التداول من أجل العمل بها

Mr Brahim
12-21-2016, 01:07

larbi khirfa
01-25-2017, 13:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوعك جيد اخي نتمنى لو قمت بشرح اكثر دقة ووضوح
بالتوفيق اخي الفاضل

omrvega
01-25-2017, 16:25
موضوع جميل جدا هذه المواضيع التي محتاجينا بالمنتدى شكرا اخي على مجهودك
ارجو تقبل مروري تحياتي لكن

ilyestoumi
04-27-2017, 01:32
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
شكرا لمشاركتك في منتدى الانظمية الالية للتداول

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

ragab012
05-17-2017, 11:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك هذا المؤاشر وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم وبالتوفيق

محمد جزيري
08-02-2017, 21:35
بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله السلام عليكم ورحمه الله من لم يشكر الناس لم يشكر الله
فجزاك الله خير على هاته الاضافه الجميله فجعلها الله لك حسنه دائمة يارب
وفي انتظار المزيد فدمت منبع العطاء لنا دائما سيدي الفاضل

ahmed_sawalhy
09-03-2017, 18:07
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
هم من كل الاستراتيجيات وطرق التداول
ياتي شرطان لابد من العمل بهما
الاول ادارة راس المال
الثاني وعدم الدخول العشوائي في الصفقات
فضل خمس استراتجييات فى التداول فى الفوركس من المهم اخى ان يجرب المتاجر هذة الاستراتجييات ويختار ما يتناسب معه
فى التتداول ويتم العمل عليها

ahmed_sawalhy
09-27-2017, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك لم يشكر الناس لم يشكر الله
فجزاك الله خير على هاته الاضافه الجميله فجعلها الله لك حسنه دائمة يارب
وفي انتظار المزيد من الاكسبرتات فدمت منبع العطاء لنا دائما سيدي الفاضل