PDA

View Full Version : من طرق الاحتفاظ بالبطاريه لاطول فتره

whitecamellia
12-01-2018, 00:04
اذا كنت ممن تستخدم خدمات البريد الاليكتروني بشكل منتظم وجهات الاتصال الاخرى فان تلك الخدمات تستهلك جزء كبير من بطارية الهاتف الذكي نتيجة محاولات الاتصال المستمرة طوال الوقت لتحديث البيانات وجلب البيانات الجديدة ولذلك يمكنك تعديل تلك الخدمات بحيث يتم تحديثها بشكل يدوي عندما تريد فحص البريد الاليكتروني الخاص بك او زيادة الوقت ما بين كل فحص واخر .

Lenter
12-30-2018, 18:29
فكرة رائعة ، شكرا على النصيحة ، بدأت بالفعل في ملاحظة أن الكثير من الطاقة تستخدم لتحديث هذه المكونات ، والآن أتمنى أن تستمر لفترة أطول ، شكرا)

enas2018
01-10-2019, 01:47
شكرا علي المعلومه انا هاتفي ايفون 6 والبطاريه بتخلص بسرعه ازاي اقدر احافظ علي البطاريه لفتره أطول ولماذا تستهلكها بهذه السرعه ياريت تفيدني بالموضوع ده وشكرا ليك:1f60a:

Med007m
01-14-2019, 17:30
اذا كنت ممن تستخدم خدمات البريد الاليكتروني بشكل منتظم وجهات الاتصال الاخرى فان تلك الخدمات تستهلك جزء كبير من بطارية الهاتف الذكي نتيجة محاولات الاتصال المستمرة طوال الوقت لتحديث البيانات وجلب البيانات الجديدة ولذلك يمكنك تعديل تلك الخدمات بحيث يتم تحديثها بشكل يدوي عندما تريد فحص البريد الاليكتروني الخاص بك او زيادة الوقت ما بين كل فحص واخر .

mohsin000
02-06-2019, 22:57

ahmedfayez888
02-10-2019, 01:29

اغلب الموبايلات حاليا اخي الكريم تحتوي علي وضع حفظ الطاقه او battery saver
بيتيحلك الوضع ده انه يعمل هولد لاي حاجه شغاله وبيقلل الباور الخاص بالانتنا التي تستقبل الداتا والمكالمات واي ابليكشن بيشتغل في الخلفيه بيقف في حاله غلق الشاشه

Amrahmed44
02-16-2019, 02:54
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جدا علي هذه المعلومه انا موبايلي بطاريته بتخلص بسرعه جدا و لكن اغلب الهواتف بها مشكله البطاريات انها تنفذ بسرعه و لذلك تحتاج ان يتم وضعها مده طويله علي الشاحن

sherifashraf
02-20-2019, 22:20
شكرا علي هذه المعلومة ، وأتمني أن يستفيد منها الكتير ، لكني أحب أن أوضح لك ي صديقي أن جميع الهواتف الحديثة تقوم بسحب جزء كبير من البطارية عند عمل اي شئ ..