PDA

View Full Version : بخصوص بونص 1000 دولار لشركة انستافوركس

elmohtame
12-01-2018, 16:47
السلام عليكم انا تسجلت في الشركة وحصلت على بونص ١٠٠٠ دولار وتذاولت وحصلت على ربح 240 دولار واصبح رصيذ ١٢٤٠ دولار وانا فهمت الشروط لكن لدي استفسارات .
١- البونص يقول بعد كسب ١٠% تقفل الصفقات وانا ربحت ٢١% هل سأحصل عليها كلها
٢- هل ستبقى ١٠٠٠ دولار في الحساب ويصبح الرصيد عندي ١٥٠٠ دولار
----&&&&&&&&----
وفي الاخيير واريد سماع تجربتكم مع البونص ومع الشركة
واريد اتبات سحب جديد وجزاكم الله خيير جزاء

WASEM DALLOUL
12-11-2018, 22:03
السلام عليكم
انا اعتقد يا أخي الكريم انه لا يمكنك سحب أي أرباح من دون ان تودع مبلغ 100$ في حسابك وعندها يمكنك ان تسحب أرباحك ولكن ليس لدي فكرة عن الحد الأعلى من الأرباح الممكن سحبها
وبالتوفيق للجميع

badr9moumen
12-12-2018, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نضرا لأن الكتير من الأشخاص يريدون معرفة شروط بونص 1000$ من دون إيداع فقد استفسرت عنه الدعم عبر الموقع و هذا كان الجواب، عند تجاز الوصول ل 100$ من الارباح بالبونص يتم حدف البونس و ترك الارباح أي 100$ ،عندها يجب إيداع 100$ على الاقل كما يتم إضافة 30% على الايداع لكي يصبح في المجموع 230$ في الحساب ، من هذه النقطة يكون عليك من أجل سحب 130 دولار من المكافأة فتح 390 لوت. و لكن يمكن في أي وقت سحب الودائع وجزء من الربح الذي سيتم كسبه بعد الإيداع ولكن يتم إلغاء المكافأة عند أي سحب.

salijiji0
12-12-2018, 01:47
السلام عليكم
يا أخي من اجل ان تسحب أي ربح فلا بد لك ان تودع على الاقل مبلغ 100$ في حسابك البونص وعندها فقط يمكنك ان تسحب أرباحك
و اذا لم تودع اي مال فلن تستطيع سحب و لا 1 دولار لان شروط التداول بهذا البونص تشترط ما ذكرته لك
بالتوفيق

asmaamagdy3
12-12-2018, 03:59
بسم الله الرحمن الرحيم و به نستعين و الصلاة و السلام على افضل المرسلين سيدنا محمد صلى الله علية و سلم خاتم الانبياءيا احى لك فى الشهر 100 دولار و الدولا بيتكون من 10 تعليقات يعنى 10 بونص ويتحولوا فى اخر الشهر

emadomda
12-14-2018, 11:51
باستثناء منطقة الشرق الأوسط، تغلق المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم تقريباً أبوابها خلال عطلات نهاية الأسبوع. على الأقل، تتوقف مكاتب التداول لدى معظم البنوك عن العمل في هذه الأيام، وهو ما يعني أن نحو 4.7 تريليون دولار من السيولة المعتادة في سوق الفوركس لن تكون متاحة في عطلة نهاية الأسبوع. وبالتالي حتى إذا أراد وسيط الفوركس بالتجزئة السماح بالتداول عبر منصته فإنه سيواجه مشكلتين رئيسيتين. المشكلة الأولى هي أنه سيضطر إلى العمل كصانع للسوق دون أي خيارات للتحوط مقابل المخاطر، لأن الأطراف المقابلة الرئيسية (البنوك والمؤسسات المالية الكبرى) لن تكون متاحة خلال تلك الفترة. المشكلة الثانية هي أن شركة الوساطة لن تستطيع تقديم أسعار سبريد معقولة بسبب شح السيولة. يتناسب حجم السبريد عكسياً مع السيولة المتاحة (يتناقص السبريد عندما يتنافس كبار اللاعبين في السوق للحصول على الصفقات المرسلة من عملاء الوسيط

A.mustafa
09-03-2019, 19:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
انا اعتقد يا أخي الكريم انه لا يمكنك سحب أي أرباح من دون ان تودع مبلغ 100$ في حسابك وعندها يمكنك ان تسحب أرباحك ولكن ليس لدي فكرة عن الحد الأعلى من الأرباح الممكن سحبها
وبالتوفيق للجميع ....

Mada2050
09-04-2019, 00:18
انستا فوركس بتقدم انواع مختلفة من البونص وكل بونص له شروط عشان كده الافضل ان اى شخص عايز بونص يتوجة الى الدهم
ويسال عن شروط واحكام البونص لان ممكن يحصل مشاكل عند طلب السحب بسبب انك مش عارف الشروط كويس

sofiane14
09-04-2019, 02:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من اجل ان تسحب أي ربح فلا بد لك
ان تودع على الاقل مبلغ 100$ في حسابك البونص وعندها فقط يمكنك
ان تسحب أرباحك

A.mustafa
01-23-2020, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
يا أخي الكريم من اجل ان تسحب أي ربح فلا بد لك ان تودع على الاقل مبلغ 100$ في حسابك البونص وعندها فقط يمكنك ان تسحب أرباحك
و اذا لم تودع اي مال فلن تستطيع سحب و لا 1 دولار لان شروط التداول بهذا البونص تشترط ما ذكرته لك
بالتوفيق للجميع ...

zakariacr07
01-27-2020, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

أخي الفاضل مهما كانت أرباحك فلا يمكنك سحب شيء منها لأنه يجب أن تقوم بإيداع 100 دولار و بعدها تستوفي بقية الشروط التي وضعتها الشركة و من بينها أن يكون مجموعة اللوت الذي تاجرت به مثل ما حددته شركة أنفسنا فوركس و حسب رأي الخاص العمل في المنتدى أفضل لأنه بونيص 1000 دولار بالرغم من كبر البونيص إلا أنه يجب تنفيذ شروط تعجيزية للحصول على بعض الأرباح منه.

abdelawal abdelrahman
01-27-2020, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي الكريم
من أجل السحب لابد من ايداع ١٠٠دولار على الأقل لكي تتمكن من السحب والا فلن تستطيع سحب اي جزء من المبلغ وأيضاً يلزمك فتح عدد من الصفقات.
تقبل مروري