PDA

View Full Version : كيفيه وضع مؤشر

alisheta2000
12-02-2018, 03:39
كيفيه وضع مؤشر
https://www.youtube.com/watch?v=WIiY7OJRa4s

engayman
01-09-2019, 15:13
كيفية وضع مؤشر على منصة الميتاتريدر من المواضيع المهمة التى يتم العمل عليها فى التداول فى الفوركس ه الاستفادة من المؤشرات التى تساعد
فى التحليلات التى تتم على الشارت لمعرفة الاتجاهات التى قد يصل اليها السعر ويجب على المتاجر اولا عدم التسرع فى التداول والانتظار الى
وجود الفرصة المناسبة التى يمكن العمل عليها والدخول فى الصفقات القوية

mido elshabrawy
01-09-2019, 15:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز مشكور علي موضوعك و علي الفيديو المرفق بالموضوع عن شرح كيفيه وضع المؤشرات و اضافتها الي المنصه
و بالفعل هناك الكثير من المبتدئيين الذين لا يعلمون كيف يقوم بوضع و اضافه مؤشر الي منصه التداول
و قد قام صاحب الفيديو بشرح وافي و كافي للامر
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

skylol
01-16-2019, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي بخصوص المؤشر الذي تم شرحة طريقة تركيبه فانا من المتداولين الذين لا يستخدموا المؤشرات بشكل كبير ولكن قد استخدمها بشكل قليل وذلك في حال كان هناك استراتيجية مجربة ومازالت جديد لان الاستراتجيات القديمة اصبحت لا تعمل بسبب ان الفوركس قد تطور ويجب على المتداول ان يحاول يطور اي استراتيجية بسب التغيرات في الفوركس وشكرا لك على الفيديو وانا حاليا سوف اقوم بتجريب المؤشر على الحساب التجربي اولا ولمدة اسبوعين وفي حال حققت الاستراتيجية ارباح اعلى من الخسارة سوف ابدا بالتداول بالمؤشر على الحساب الحقيقي وايضا سوف استخدم اداراة راس المال الصارمة لان المؤشرات احيانا مع التذبذب قد تصبح عديمة الفائدة بوالتوفيق للجميع

asmaamagdy3
01-16-2019, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاة والسلام على افضل المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الانبياء واكمل الناس واشرفهم ونرجو من للله عز وجل حسن التوفيق المؤشر من اهم الامةر فى الفوركس لانه بيعرفك خط اتجاة العملات لكى تفتح صفقة ام تتأنى فى فتتخعا حتى تستقر العملات

tazi larbi
01-16-2019, 14:50
السلام عليكم شكرا اخي على الفيديو الرائع والمفيد خاصة للاخوة الاعضاء المبتدئين الذين لا يعرفون كيفية وضع المؤشر لكن براي ان المنصة متوفرة على كم هائل من المؤشرات لو اتقن بعضها نكون في غنى تام عن رفع او تحميل اخر لان كثرتها تفقد التريز ولا تعطي للعمل جودة تقبل مروري اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Knoo35
07-31-2019, 21:34
الخطوة الثانية: اتخاذ قرار بشأن المحفز
الخطوة الثانية نحو الخبرة هي بالنسبة لك اتخاذ قرار بشأن أي حافز سوف تستخدمه في التداول الخاص
بك. لقد تعلمت عن العديد من المحفزات، ونأمل حتى اآلن أنك قد قمت بعمل باكتيست لبعض منهم. أي
واحد يتردد صداه معك؟ هل تفضل بساطة "كانجارو تيل"؟ أو هل تحب تأكيد "آخر لمسة"؟ ربما تجد
"تريندي كانجارو" وسيلة ممتازة اللتقاط اتجاهات األسواق العامة. ال يهم أي حافز اخترته. ما يهم هو
أن تتداول الحافز الذي يناسب وجهة نظرك في األسواق.