PDA

View Full Version : استخدام ايقاف الخسارة

patiya
11-20-2013, 16:27
استخدام ايقاف الخسارة
ايقاف الخسارة هي طريقة رائعة للحد من المخاطر في سوق الفوركس . امر إيقاف الخسارة يتطلب من المتداول ان يقوم بتحديده بشكل يدوي أي انك تقوم بتحديد المستوى الذي تريد ان توقف لديه خسارتك وعند بلوغه يتم اغلاق الصفقة . اما اذا كنت تتبع الاتجاه الصحيح لحركة زوج العملة فعندها ترغب باستغلال الفرصة للحصول على اكبر قدر من الارباح التي يمكنك بلوغها .

يمكنك تحديد مستوى ايقاف الخسارة بعد قيامك بفتح الصفقة . هذ ا الامر يقو م بأغلاق الصفقة قبل ان تتكبد خسائر كبيرة في حسابك و يكون السعر المحدد أدنى من سعر الشراء في صفقات الشراء وأعلى منه في صفقات البيع ويعتبر هذا الامر من الطرق الهامة حيث يتجنب المتداول باعتماده الدخول في مخاطرة ولهذا ننصح دائما كل متداول بان يقوم بتحديد ايقاف الخسارة في كل صفقة يقوم بها .

midouknight
11-20-2013, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اولا شكرا لك على الموضوع الجميل
أنا وبعد تجربة صغيرة في هذا السوق المجنون اعتبرها من أنجع الحلول

أبو عرب
11-20-2013, 16:41
شكرا على المعلومات القيمة صراحة ولكن بالنسبة للإغلاق ... ألا ترى خطرا في ذلك

خصوصا أن المؤشر يتذبذب ولا يتحرك بشكل مستقيم لكي تستطيع أن تضع حد ادنى فهو قد ينزل كثيرا جدا فتتوقف الصفقة ومن ثم يرتفع إلى نقطة كنت تخطط الوصول لها !!!

Mahmood al-hashmi
11-20-2013, 16:45
شكراااااااا ع المعلووومات القيمة ... بصراحه أستفدت أشياء كثيره من المنتدى

patiya
11-20-2013, 17:21
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
و اشكرك على الرد كنت في الاول لا احب ان اتعامل مع هذه الطريقة لان اعتبرتها يمكن اتضيع لك فرصة للربح
و التغيرات التي يمكن ان تحصل
و بالتوفيق

taki007
11-20-2013, 17:22
إذا كنت تراقب الشارت فيمكنك الإستغناء عن إيقاف الخسارة و لكن إن كنت تبدأ صفقة و تذهب للعمل فيجب أن تضع ستوف لوز أو أنك عندما تعود للبيت تجد حسابك مصفر كما أنه وقت الأخبار يجب وضع الستوب أو الخروج من الصفقة و الأستعداد للخبر

patiya
11-20-2013, 17:24
مرحبا بك اخي و ان شاء الله تستفيد اكثر بالارادة و المثابرة سوف تحصل على الخبرة اللازمة من اجل تطوير نفسك في مجال فوركس الذي اعتبره مجال واسع و يتطلب الى الصبر
و اتمنى لك التوفيق
اخي ملاحظة بسيطة كي تستفيد من البونصات اكتب على الاقل سطرين في التعليق

walidos
11-20-2013, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته المعلومات التي قدمتها وإن كانت بديهية
وكل المتداولون يجب عليهم اى يعرفها ومع ذلك شكرا لك على أعادة الطرح

Sherif Qadous
11-20-2013, 17:25
نصيحه و الله يا شباب .. استخدم أمر الحد من الخسارة ..
وضع أمر الحد من الخسارة قبل الدخول في الصفقة هو أحد صفات المتاجر المحترف فبعد أن يحلل المتاجر حركة سعر عملة ما ويقرر على أساس هذا التحليل الدخول في صفقة بيعاً كانت ام شراءاً

patiya
11-20-2013, 17:32
لا شكرا على واجب
انا معك و هذا اصلا كان رايي لكن يمكن الاستعمال توقف الصفقة في حالة كنت بعيد عن الجهاز و الاغلبية هنا في المنتدى على ما الاحظ يستعملون هذه التقنية
انا معها و في نفس الوقت ضدها لكي اكون صريحة معك بالخصوص عندما تكون التدبدبات غير مستقرة

---------- Post added at 02:30 PM ---------- Previous post was at 02:27 PM ----------

نعم مثفقة معك هذا ما قلته انا ايضا و شكرا لك على الرد الجميل و المشاركة
و اتمنى من الجميع الاستفادة و الربح المؤكد
جزاكم الله كل خير

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

اشكرك على الملاحظة اخي يمكن ان تكون بديهية بالنسبة لشخص و يمكن ان تكون مهمة لشخص اخر
و الامر يتعلق بما يرتاح له كل المتادول و هناك من يفضل الجلوس امام الكميوتر و مراقبة

mohamed issa
11-20-2013, 17:46
كلام جميل ووصف رائع لتعريف الستوب لوس
واحب اضيف ان في حاجات تانية تعادل الستوب لوس
زي التبريد مثلا
وكمان استخدام التريلنج ستوب للمحافظة على المكسب

Eng_Amr
11-20-2013, 17:59
السلام عليكم
إذا كنت تراقب الشارت فيمكنك الإستغناء عن إيقاف الخسارة و لكن إن كنت تبدأ صفقة و تذهب للعمل فيجب أن تضع ستوب لوز
بالتوفيق اخى

tazi larbi
11-20-2013, 18:03
السلام عليكم والله انا لا عمار بيني وبين امر ايقاف الخسارة لانه يحرم من الكثير من الفرص مثلا انيضرب السعر الامر ثم يعود في نفس النقطة الى اتجاه الصفقة انا اضع اوامر بعقود تمكن الحساب من تحمل اي انعكاس واضع امر اخذ الربح ولا اغلق الا على ربح باذن الله لكن انا لا اعيب على امر ايقاف الخسارة فقط لا احب العمل به اتمنى لكم النجاح والله الموفق

patiya
11-20-2013, 18:31
السلام عليكم والله انا لا عمار بيني وبين امر ايقاف الخسارة لانه يحرم من الكثير من الفرص مثلا انيضرب السعر الامر ثم يعود في نفس النقطة الى اتجاه الصفقة انا اضع اوامر بعقود تمكن الحساب من تحمل اي انعكاس واضع امر اخذ الربح ولا اغلق الا على ربح باذن الله لكن انا لا اعيب على امر ايقاف الخسارة فقط لا احب العمل به اتمنى لكم النجاح والله الموفق

و انا ايضا متفقة معك و هذا ما الاحظه في التداول التجربي عندما اكون بالقرب من الكميوتر لا احبذ فعل ايقاف
لانه يضيع الفرص و يمكن يخسرك مبلغ و بعدها بثواني يرتفع و من المكن ان تربح اذا لم تكن استعملت هذه التقنية

---------- Post added at 03:31 PM ---------- Previous post was at 03:29 PM ----------

اشكر الجميع على المشاركات التي قاموا بها و اضافوا الى الموضوع عطر طيب
و اتمنى للجميع ان يوفقكم و يكون ربحكم يوم بيوم و ان تححققوا كل ما تتمنونه

doola2020
11-21-2013, 12:30
يوجد الكثير من أعضائنا الكرام لا يستخدمه عند فتح صفقاته ولكن عدم استخدامه لبعض المبتدئين سيكون ضرر جدا لحساباتهم حيث أنه يحمي الحساب من المرجنة

abo heba
11-21-2013, 12:52
اهلا بك
امر ايقاف الخساره من الامور الرائعه التى ان اجدت استخدامها ضمنت حد امان لا تزيد الخسائر عنه
واغلب الخبراء او اكثرهم يستخدموه لكن يجب اختيار النقاط بدقه
تحياتى لك

yassoo011
11-21-2013, 13:18
تعلمت من كثرة خسارتي استخدام الاستوب لوست في كل صفقة لكي لا تزيد الخسارة بعد ذلك
في الحساب لو لم يكن هناك وضع ستوب لوست

ilyes chaieb
11-21-2013, 13:35
الستوب لوز حامي الحسابات و قاهر تفاقم الخسارة

و يجب على كل تاجر الانتباه والاهتمام بهذه النقطة لانها من ظمن الادوات المساعدت على النجاح و الكسب في هذا المجال

WASEM DALLOUL
11-21-2013, 13:44
السلام عليكم
انا برأيي يا أخي الكريم ان الستوب لوس أمر مهم جدا وخصوصا للذين لايجيدون كثيرا الفوركس فهو يحد كثيرا من المخاطر التي يمكن ان تصيبهم
وشكرا

سلمان
11-21-2013, 13:45
متفهم ..

لبق..

واسع الثقافة..

سريع البديهة..

معطاء

---------- Post added at 02:45 PM ---------- Previous post was at 02:44 PM ----------

تحية طيبة للجميع
اولا اشكرك من كل قلبى على موضوعك الجميل( احلى مرشديه) وفقك الله وأثابك

wakou
11-21-2013, 13:51
المؤشر يتذبذب ولا يتحرك بشكل مستقيم لكي تستطيع أن تضع حد ادنى فهو قد ينزل كثيرا جدا فتتوقف الصفقة ومن ثم يرتفع إلى نقطة كنت تخطط الوصول لها

سلمان
11-21-2013, 14:13
ماشاء الله .. تبارك الرحمن ..

ابداااااع يامبدع عبارات و تصاميم رائعة

الله لايحرمنا منك ولا من قلمك المبدع والغني بأنامل من ذهب

دمت بخير

---------- Post added at 03:13 PM ---------- Previous post was at 03:07 PM ----------

مشكور اخي الكريم على المبادرة الطيبة بعرض المساعدة
وصلتني رسالتك والف شكر
اذا امكن ان تساعدني بالرد على اسئلتي التي سبق وطرحتها في المنتدى

mustafaa
11-21-2013, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى العزيز على الشرح والتوضيح واظهار خفايا الامر
وربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد ولا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

patiya
11-21-2013, 14:59
اشكر الجميع على العطاء و مشاركتي افكارهم و كل شخص فكرته على سطوب لوز ومدى تقديره لهذه التقنية
و اتمنى للجميع ان يحققوا كل ما امنيهم و جزاكم الله خيرا

yacrao
11-21-2013, 16:23
طبعا لكن هناك الكثير من المتداولين من يرى عكس ذلك ويبرهن الامر لكن الحذر كل الحذر من
هاته الاراؤ الغير مبنية لانها من ايدي غير محترفة تشوه قواعد الفوركس

GAZWA ZEN
11-21-2013, 17:27
بسم الله الرحمن الرحيم
ان استخدام الستوب لوس يعتبر كصمام أمان وخصوصا للمبتدئين وقليلي الخبرة والذي يجنبهم فقدان حسابهم او الخسارات الكبيرة

abdelaziz
11-21-2013, 18:55
سم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
مجهود رائع أخي الكريم, يجب على كل المبتدئين مشاهدته حتى تكون عندهم فكرة واضحة عن الفوركس , فالفوركس علم بحد داته واسع جدا جدا

latraaa
11-21-2013, 18:58
و الله يا أخي الكريم، وقف الخسارة أرى أنه لابد من الحدر منه، و أقول انه للعمل عليه يجب أن تكون هناك عقلانية، فوقف الخسارة أنصح بالحسابات التي تقل عن 100 دولار، أما الحسابات الكبيرة، فأرى أنه من الأفضل العمل على إدارة صارمة لرأس المال، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

gmhd
11-21-2013, 19:41
السلام عليكم
فعلا اخي ان استخدام امر ايقاف الخسائر المعروف بالاستوب لوز
هوا امر مهم جاد جدا جدا
ويوصي بة كل خبراء الفوركس
لانة يحمي الحساب وراس المال من الخسائر الكبيرة

forex4
11-22-2013, 01:38
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام
لان كثير من المبتدئين يقللون من اهمية امر وقف الخسارة
وارى ان امر وقف الخسارة او الاتوب لوز هو صمام الامان لاى حساب

ahmedhawash
11-22-2013, 01:52
انا لا استخدم ايقاف الخساره الافى اوقات معينه الصراحه يعنى

مثلا فى الاوقات اللى بكون فيها بعيد عن المنصه انما انا لو متابع

المنصه طول الوقت مش بشتغل بامر وقف الخساره

waleed2015
11-22-2013, 01:55
فعلا هذا الامر مهم جدا جدا حتي تستطيع تحديد الخسارة ويمكن للمنصة ادرتها بدون تواجدك بالقرب من الجهاز كل ماعليك هو تحديد
القيمة واترك الباقي للمنصة تنهي الصفقه حتي لاتسؤ الامور أكثر مما هو مقدر لها انا أعتبرة من الامور الهامة جدا جدا

xdorex
11-22-2013, 02:26
امر وقف الخساره لابد من تعلم كيفية استخدامه ويجب التعامل معه بكل جديه من الممكن ان تضعه في مكان خاطئ
بعد دلك تندم لدالك يجب وضعه في مكان تكون ان متأكد من ان السعر لن يعود ادا وصل الى هناك وفقك الله

BITHAWVEN
11-22-2013, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لكم على هذه المعلومات القيمة
بالفعل امر ايقاف الخسارة مهم جدا لكن بعد التحديد الجيد والتحليل الاولي للمنحنى

ashrafshawky
11-22-2013, 02:40
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع بالفعل الاستوب لوز عامل هام جدا للحفاظ على راس المال ولابد من استخدامة فى التداول وعكس الاتجاة فى اى وقت

w3ad
11-22-2013, 05:02
استخدام امر وقف الخساره مهم ولكن يحتاج الى طريقه معينه لكى يتم وضعه بطريقه تجعله سببا فى الحفاظ على راس المال
وليس الخساره

زهرة 124
11-22-2013, 07:53
فعلا مر الاستوب لوز دا جميل جدا وان كان البعض يجد انه سلاح ذو حدين
لانه ممكن ان يغلق الصفقة بينما ينعكس السعر مرة ثانية وبذلك يكون عند عدم استخدامه تحصل علي ارباح وفيرة
ولكنه يجعل الاموال في امان

ayman.shosha
11-22-2013, 08:01
طبعا يا غالى عندك كل الحق
لازم نتعلم ازاى نعمل حد لصفقاتنا
ولا يمكن ان نلقى بالمال للسوق لمجرد اننا فتحنا صفقة
لازم لازم امر ايقاف الخسارة او التريننج استوب

او على الاقل الهيدج فأنا من محبى الهيدج اللعين..

tarek ahmed
11-22-2013, 08:03
انخفض الين الياباني بما يناهز 0.8% مقابل نظرائه الرئيسيين. يبدو أنّ الدولار/ين قاد المسار الهبوطي وسط اتّساع الفارق بين عائدات السندات الأميركية واليابانية المستحقّة في عشرة أعوام الى 218.4 نقطة في أعقاب صدور محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي. هذا الفارق هو على مقربة من ذروة العامين المتواجدة عند 221.7 نقطة المسجّلة في سبتمب

maged mohamed
11-22-2013, 09:14
بسم الله الرحمن الرحيم
انتاحسنت الشرح والافاضة على الاستوب لوز
لانها من الاساليب التى تساعد على حفظ الحساب من التصفير ويجب ان تكون مساير
لخكة موضوغة مسبقا ومحدد كمية الربخ وايضا الهسارة والتوفبق من الله

zyzo
11-22-2013, 10:03
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل فعلا ان الحد من الخساره امر مهم
فانت قدمة موضوع مهم و معلومات رائعه
اتمنى ان يستفيد منها الجميع
و بالله التوفيق للجميع

رشا الهوارى
11-22-2013, 11:30
انا عن نفسي بصراحة لا اضع ستوب لوز لاى صفقة اقوم بها لاننى اخشي ان يقوم السعر بضرب الاستوب لوز ثم يعاود مرة اخرى لمسارة وانا لا استطيع ان احسب بشكل محترف الاستوب المناسب واقوم بمتتابعة الصفقة واغلقها عند حد معين من الخسارة او ان رايت ان السعر لن يرتد مرة اخرى لصالحى

waelmma
11-22-2013, 11:49
:tie::tie::tie: ايقاف الخسارة من اهم ادوات ادارة راس المال الجيدة
وادارة راس المال تمثل 80 فى المائة فى النجاح فى الفوركس وايقاف الخسارة تخليك تبعد عن الكمبيوتر وانت مطمن ان حسابك مش هيتصفى

anamoody
11-23-2013, 01:02
مشكور اخى الفاضل على التوضيح والشرح واظهار النقاط المؤثرة وجزاك الله خيرا على شرح استخدام ايقاف الخسارة
وربنا يجعله فى ميزان حسناتك ننتظر منك المزيد ولا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

falcon26
12-14-2013, 03:56
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

hweb
12-14-2013, 04:26
نصيحه يا شباب استخدم أمر الحد من الخسارة يجعلك اكثر اندفاعا للقيام بصفقات على الفوريكس
مفيد والحمد لله

Asmaa_sema
12-14-2013, 12:03
ايقاف الخسائر من المميزات الرائعه لسوق الفوركس عن اى سوق اخر حيث اننا نحدد جزء من راس المال الخاص بنا ونضعه فى المخاطرة
وهذا ما يسمى بادارة راس المال وبالتالى المخاطرة بتقل

salimned
12-14-2013, 13:42
السلام عليكم
شكرا على موضوعك اخي و السطوب لوز مهم جدا
في الشارت لانه يحد من خسائرنا الكبيرة و يجعلنا
نلتزم بادارة جيدة لراس المال لدلك يجب ان نلتزم به و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

نادر صباح الدين
12-14-2013, 13:47
من الطبيعي أن يقوم المستثمر بأمر إيقاف الخسارة عند معين، خاصة عندما يشعر بأن مفاجآت في السوق تنذر بتقلبات غير متوقعة، عندئذ لابد من ايقاف الصفقة، بطريقتين الأولى مباشرة عندما يشعر المرء بأن الخطر يهدد الحساب، ويتم ذلك بإنهاء الصفقة بما فيها من خسارة وأرباح، والثانية وضع أمر لإيقا الخسارة عند حد معين، وفي هذه الحالة فإن نظام الفوريكس يوجب حدا أدنا من الخسارة لابد أن يتحمله المستثمر.

latraaa
12-14-2013, 14:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها، و أرى أنه من الأفضل العمل على تقديم خاصية وقف الخسارة على أنها أداة قيمة ولكنها خطرة في الوقت نفسه، و هدا من أجل أخد الحيطة منها و عدم الإفراط في التعامل معها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Forex SA
12-14-2013, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شايفه ان الواحد يقدر يوقف الخسارة
في اي وقت من الحاجات الكويسه والمميزه في هذا السوق

yassoo011
12-14-2013, 20:45
في رأيي الاستوب لوست لا بد منه في كل صفقة كل يحافظ على
حسابك من اي تقلبات قد تحدث في السوق بتأثر اخبار او غيرها

chaabi noureddine
12-19-2013, 12:07
خصوصا أن المؤشر يتذبذب ولا يتحرك بشكل مستقيم لكي تستطيع أن تضع حد ادنى فهو قد ينزل كثيرا جدا فتتوقف الصفقة ومن ثم يرتفع إلى نقطة كنت تخطط الوصول لها

waelmma
12-22-2013, 12:13
:)):p:accute: من اهم اساسيات ادارة راس المال هو وضع ستوب لوس
لكل صفقاتك ولك جزيل الشكر اخى الكريم

Moro_Mezo
12-22-2013, 14:53
هذا الامر مهم جدا جدا حتي تستطيع تحديد الخسارة ويمكن للمنصة ادرتها بدون تواجدك بالقرب من الجهاز كل ماعليك هو تحديد
القيمة واترك الباقي للمنصة تنهي الصفقه حتي لاتسؤ الامور أكثر مما هو مقدر لها انا أعتبرة من الامور الهامة جدا جدا

said maseha
12-22-2013, 14:56
قنوات التوزيع :
هي مجموعة المؤسسات والأشخاص الذين يشاركون في تحريك السلع والخدمات منن مراكنا اتاتنال لن 
اقاط اتستهلاك الاهائي.
أو هي مجموعة الوسطاء الذين يقومون بعملية مترابطة لتوجيه الماتج ل المستهلك الاهائي.

Anarchie
12-22-2013, 15:03
بسم الله الرحمن الرحيم
---------------------------------------------------------
ايقاف الخسارة اداة رائعه للحد من الخسارة فى سوق الفوركس
( تفضل بقول فائق الاحترام و التقدير )
-----------------------------------------------------------
( وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا )
( الارتقاء بالمستوى العقلى و التعليمى خطوة كبيرة فى طريق النجاح )
( و الثقه بالنفس و عدم التراجع عن طريقك و طموحك )
( مبتدئ و افتخر و اسعى للاحتراف )

haitham
12-22-2013, 18:06
جزاك الله خيرا اخى الكريم امر الاستوب لوز من الاوامر الهامه جدا فى اعمليه المتاجره لانه يحافظ على حسابك خصوصا خلال فترات التقلبات وعدم متابعتك للسوق

islame
01-30-2014, 22:48
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ءئؤ
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ئءؤئءءئ
عليكم ورحمة الله وبركاته ءئؤءئؤرس
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهشؤءئ

amoune
01-30-2014, 23:34
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة شؤيؤءئ
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟
عليكم ورحمة الله وبركاته ؤشسؤ ئءؤ
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهس

koussila
01-30-2014, 23:35
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ؤءئؤشسؤئء يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟
عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيه
عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش

karam22
02-04-2014, 03:32
ايقاف الخسارة سلاح احيانا يكون فقط للخسارة فقط وليس للحماية لان في الغالب يتحرك السعر ليصل الي نقطة الخروج ثم يعاود التحرك في الاتجاه الاساسي لدخول الصفقة

batatama9liya
02-08-2014, 02:05
اولا شكرا لك على الموضوع الجميل
علي الشرح المبسط والمفيد
واتمنا لك وللجميع التوفيق

rami007
02-10-2014, 06:18
السلام عليكم
طبعا لكن هناك الكثير من المتداولين من
يرى عكس ذلك ويبرهن الامر لكن الحذر كل الحذر من
هاته الاراؤ الغير مبنية لانها من
ايدي غير محترفة تشوه قواعد الفوركس
سلام تحياتي
بالتوفيق

MOHAMMED EN NADOURI
02-10-2014, 09:17
قبل أن أتعلم استعمال منصة التداول كنت أتركك الصفقات دون تحديد وقف الخسارة، إلى أن لم يبقى شيء في حسابي التجريبي
ايقاف الخسارة شيء ضروري و الوقف المتحرك أيضا

DREAM-99
02-10-2014, 11:10
الامر ده اسمه استوب لوز ودى امكانية حلوه جدا بيتخلى التاجر مطمن شويه
انه حسابه مش هايتصفر على الزيرو

mkamal
02-10-2014, 12:53
السلام عليكم , شكراً أخي الكريم على الطرح الجيد للمعلومات المهمة جداً , الستوب لوز من اهم اهم اهم آليات التداول في الفوريكس , ناس كتييييييير جداً متعرفش يعني ايه الستوب لوز اساساً و دي في حد ذاتها كارثة بمعنى الكلمة خاصة لو المتداول ميعرفش امتى يدخل و امتى يخرج من الصفقة , اتمنى من المتداولين الاهتماام بهذه الالية جداً , وشكراً

alaeddine
02-12-2014, 00:15
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
امر وقف الخساره لابد من تعلم كيفية استخدامه ويجب
التعامل معه بكل جديه من الممكن ان تضعه في مكان خاطئ
بعد دلك تندم لدالك يجب وضعه في مكان تكون ان متأكد من
ان السعر لن يعود ادا وصل الى هناك وفقك الله.

zezo-89
02-12-2014, 00:25
موضوع قيم ومفيد لجميع المبتدئين
أشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات المميزة

harimeche
02-12-2014, 04:33
الســــــلام عليكم ورحمة الله

الستوب لوز أو القوف هو الأدوات الرائعة في تحديد المخاطرة

وبه نخطط كيفية إدارة المـــال وكم هي المقولات التي تقول

الستوب لوز صديقك

bono
02-12-2014, 05:15
السلام عليكم و رحمه الله
شكر اخى الكريم على معلوماتك القيمه و موضوعك الاكثر من رائع الذى افادنى كثيرا و ارجو ان يستفيد به الجميع
و اتمنى منك المزيد من الموضوعات المفيده كهذا و الله الموفق و المستعان

gharieb
02-22-2014, 22:20
اخواني في البدايه انا كنت احارب طريقة وقف الخسارة ربما لان تجاراتي سكالبينج لكن علي مدي اكتر من ٥ دقائق لابد من استخدامها

naceurbens
02-22-2014, 22:54
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
و شكراً أخي الكريم العزيز على هذه المعلومات القيمة و جزاك الله كل خيرا و إنشاله بالتوفيق

choroukguid
02-22-2014, 23:10
بارك الله فيك اخي الكريم نعم امر وقف الخسارة او مايعرف
\بالستوب لوز هو امر مهم جدا حتى لانفقد حساباتنا وتصير صفر
لكن احيانا ياتي ضدنا لما يغلق الصفقة نجد ان السعر يعود من جديد

mohammad osman
02-22-2014, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شكرا للمعلومة الجيدة .... طبعا هذه الطريقة تكون فرصة جيدة لإعادة النظر في الصفقات التي نقوم بفتحها وحتي لا نتمادي في الخسارة

lobo
02-22-2014, 23:20
رغم ان الموضوع ليس بالامر الجديد وقد لا يستفيد منه الجميع قدر ما يستفيد منه القلة من المبتدئين الجدد نظرا لان الموضوع يحتوى سوى على شرح عام لوقف الخسارة و لم يتطرق الى الطرق الصحيحة في استخدامها وكما جاء في عنوان الموضوع ليستفيد المبتدئ والمحترف ايضا.

yopibianco
02-22-2014, 23:40
هناك الكثير من المتداولين من يرى عكس ذلك ويبرهن الامر لكن الحذر كل الحذر من هاته الاراء الغير مبنية
لانها من ايدي غير محترفة تشوه قواعد الفوركس وارى ان امر وقف الخسارة او الاتوب لوز هو صمام الامان لاى حساب

haitham
02-22-2014, 23:46
الاستوب لوز شئ مهم جدا اثناء المتاجره وانا افضل استخدام التريلنج استوب لوز شئ جميل وممتاز يحافظ على ارباحى ويحمينى من الخسارة فى احيان كثيرة

مصطفى حمدان
02-23-2014, 00:40
طبعا اخى الفاضل ايقاف الخسارة يعتبر افضل الطرق للحد من الخسارة ولكن للاسف هذا الامر سلاح ذو حدين فاذا تم استعماله بدون خبرة فانه يذهب الى الخسارة دائما

azzam1000
02-23-2014, 02:03
اشكرك عزيزى الفاضل على هذه النصيحة
التى هى بالنسبة لمتداولى الفوركس طوق النجاه من اى خسارة فادحة
وانى فعلا بهتم جدا بهذا الاجراء اتمنى التوفيق للجميع

chokrito
02-23-2014, 02:32
:Paid-ar::writer:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا لك اخيعلى هدا الموضوع المفيد وانشالله لاتنسنى بمتل هده المواضيع
وتقبل المرور

ahmad lord
02-23-2014, 02:34
فعلا امر الخساره اداه رائعه لنا وايضا تيك بروفيت ولكن في بعض الاحيان وقف الخساره لها اضرارها حيث الصفقه بتنزل او تطلع تضرب الاستوب وترجع تاني

sara ali
02-23-2014, 18:18
ان شاء الله تستفيد اكثر بالارادة و المثابرة سوف تحصل على الخبرة اللازمة من اجل تطوير نفسك في مجال فوركس الذي اعتبره مجال واسع و يتطلب الى الصبر

salim telecom
02-23-2014, 19:53
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
نعم اخي لاكن تخيل الو ان السعر صرب ب الديل ثم عاد الي التداول من جديد او عاد الي الهبوط او الصعود مرة اخري
و الله أعلم و الله الموفق

gamal20
02-23-2014, 20:22
استخدام الاستوب لوز له احترافيه خاصه جداااااااااا ويجب استخدامه بحذ شديد وهناك للاسف من يكرهون
استخدام الاستوب لوز ويعتبرونه مدمرا للحسابات لانهم يسيئون استخدامه

محمد أبو بكر
02-23-2014, 23:41
السلام عليكم و رحمته و بركاته
المؤشر يتذبذب ولا يتحرك بشكل مستقيم
لكي تستطيع أن تضع حد ادنى
فهو قد ينزل كثيرا جدا فتتوقف الصفقة
ومن ثم يرتفع إلى نقطة كنت تخطط الوصول لها
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

waelmma
02-24-2014, 22:21
:(:)):)) شكرا لك اخى الكريم وجزاك الله خيرا وايقاف الخسارة
من اهم ادوات ادارة راس المال :)):(

gharieb
02-24-2014, 22:31
حين نذكر ايقاف الخساره فيجب ان نذكر امر اخذ الربح حتي نفيد الاخوة المبتدئين وهو امر بأن تأخذ الربح عند حد معين اوتوماتيكي

ssnsafi
02-24-2014, 22:54
برأيي الشخصي ان من راس ماله كبير فالافضل عدم استخدام الستوب لوز وان يسمح لصفقته ان تأخذ وقتها وخاصة اذا كان قد اختار لوت مناسب وغير كبير وفي هذه الحالة لا بد ان يعود السعر ويسير في مصلحة الصفقة وفي النهاية تربح
ففي الحساب التجريبي كنت اترك الصفقة مفتوحة بدون تحديد الستوب وكانت تخسر حتى ان الخسارة وصلت الى 2000 دولار وكان اللوت 1 دولار
وفي النهاية اغلقت الصفقة على ربح ممتاز

saifgrissa
02-25-2014, 00:30
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا اخي الفاضل
على هذه المعلومات الرائعة
الاغلبية هنا في المنتدى على ما الاحظ يستعملون هذه التقنية
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد
تحياتي لك

raafat
02-25-2014, 00:51
السلام عليكم لجميع اصدقاء المنتدى . انا شاي فان اغلاق الصفقة ممكن هو يكون الحل الامثل فى بعض
الاوقات وخاصة اوقات انجراف السوق بطريقة حادة مما يودى الى خسارة كافة رصيدك .....وبالتوفيق لكم

balou1991
02-25-2014, 01:12
اشكرك على الرد كنت في الاول لا احب ان اتعامل مع هذه الطريقة لان اعتبرتها يمكن اتضيع لك فرصة للربح
بأمر إيقاف الخسارة عند معين، خاصة عندما يشعر بأن مفاجآت في السوق تنذر بتقلبات غير متوقعة، عندئذ لابد من ايقاف الصفقة، بطريقتين الأولى مباشرة عندما يشعر المرء بأن الخطر يهدد الحساب، ويتم ذلك بإنهاء الصفقة بما فيها من خسارة وأرباح، والثانية وضع أمر لإيقا الخسارة عند حد معين، وفي هذه الحالة فإن نظام الفوريكس يوجب حدا أدنا من الخسارة لابد أن يتحمله المستثمر.

نور المعرفه
03-07-2014, 15:21
أمر وقف الخسارة هـو سلاح ذو حديين فمن جهة هـو يمنع النزول في هاوية الخسارة ومن جهة أخرى قد يتسبب هـو شخصياً في الخسارة لذا نحتاج لمهارة القناص لوضعه في المكان المناسب ، بارك الله فيكم أجمعيين .

menoer1248
03-07-2014, 17:35
اليمو لقد
خسرت 30 دولار لكن لو لا ستوب لوز لخسرت ضعف ذلك اربع مرات لان السعر واصل في الاتجاه الى نقاط بعيدة واحمد الله اني وضعت ستوب لوز فوق نقاط المقاومة وقد اخترقها وهي اليورو دولار

caf
03-14-2014, 03:31
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

جمعة عبداللة
03-14-2014, 19:43
اخى الكريم
انا اعتقد ان امر ايقاف الخسارة مهم جدا حتى تبقى فترة اطول واقوى فى السوووق
وحتى تستطيع ان تحافظ على اموالك من الضيا ع ومن ان يعكس السعر عليك

forex-2013
03-14-2014, 23:13
أمر استخدام وقف الخسارة يعتبر مهم بالنسبة للمتداولين وذوي رؤوس الأموال الصغيرة نسبيا،
وذلك لتلافي ضياعها وخسارة الحسابات وخصوصا المبتدئين.

salimned
03-14-2014, 23:50
السلام عليكم
بالفعل اخي السطوب لوز مهم جدا في صفقاتنا
حيث يسمح لنا بتقليل الخسائر الناجمة عن ارتداد
الاسعار علينا لدلك يجب علينا استعماله دائما و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

SANDY
03-15-2014, 02:03
موضوع ايقاف الخساره فانا شخصيا بعتبره افضل شىء تقدر من خلاله تحمى حسابك من الخساره الكامله
لكن مش اى استوب لوز يبقى اسمه استوب لازم يكون الاستوب بتاعك مدروس جيدا ويكون من الصعب انه يضرب

gehad87
04-30-2014, 15:45
اتنين لو استخدمتهم هتحافظ على حسابك في كل الاحوال
الصفقات الكبيرة والصغيرة امر وقف الخسارة او الوقف المتحرك
الاتنين دول افضل شيئ لحفظ الحساب والارباح

a7med84
04-30-2014, 17:34
ف ناس بتشتكى من امر ايقاف الخساره والسبب

مش فى وقف الخساره ولكن فى ان اماكن وضع هذا الامر لابد ان تكون صحيحه ومش بشكل عشوائى والله المستعان

محمد السيد محمد
04-30-2014, 18:55
ولكن ليكن في معلومك ان امر الحد من الخسارة هو سلاح ذو حدين
فقد يكون اداة في قصقصة رصيدك روسدا رويدا فاجعله دائما خط الدفاع الأخير لا الأول

coop_lemima
04-30-2014, 19:01
باسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام علي خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى آله وصحبه ومن استن بسنته أجمعين إلى يوم يبعثون
أولا أشكرك أخي الكريم على هذه المشاركة المباركة التي أنارت سماء منتدانا العزيز
فعلا أمر وقف الخسارة أو stop loss من أهم الأوامر في منصة التداول
حيث إنه طوق النجاة الذي يحمي حسابات المتاجرين الحذرين من التصفير
وأنا شخصيا لا أدخل أية صفقة مهما كانت ثقتي في اتجاهها إلا إذا وضعت أمر بوقف الخسارة

استخدام ايقاف الخسارة
ايقاف الخسارة هي طريقة رائعة للحد من المخاطر في سوق الفوركس . امر إيقاف الخسارة يتطلب من المتداول ان يقوم بتحديده بشكل يدوي أي انك تقوم بتحديد المستوى الذي تريد ان توقف لديه خسارتك وعند بلوغه يتم اغلاق الصفقة . اما اذا كنت تتبع الاتجاه الصحيح لحركة زوج العملة فعندها ترغب باستغلال الفرصة للحصول على اكبر قدر من الارباح التي يمكنك بلوغها .

يمكنك تحديد مستوى ايقاف الخسارة بعد قيامك بفتح الصفقة . هذ ا الامر يقو م بأغلاق الصفقة قبل ان تتكبد خسائر كبيرة في حسابك و يكون السعر المحدد أدنى من سعر الشراء في صفقات الشراء وأعلى منه في صفقات البيع ويعتبر هذا الامر من الطرق الهامة حيث يتجنب المتداول باعتماده الدخول في مخاطرة ولهذا ننصح دائما كل متداول بان يقوم بتحديد ايقاف الخسارة في كل صفقة يقوم بها .

scan
07-06-2014, 05:27
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

aysamiman
07-15-2014, 12:05
اشكرك على الرد كنت في الاول لا احب ان اتعامل مع هذه الطريقة لان اعتبرتها يمكن اتضيع لك فرصة للربح
و بالتوفيق

maha elsayed
07-15-2014, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استخدام الاستوب لوز سلاح
ذو حديم لازم نعرف نحطه امتى وفين عموما تقبل تحياتى يا اخى

hema2013
07-15-2014, 12:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد الخسارة لابد استخدام الاستراتيجات المفيدة مثل استوب لوز الموفرة والتى تتفادى الخسارة الفادحة وتعمل على المكسب المستمر
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ruse
07-17-2014, 18:28
السلام عليكم
المؤشر يتذبذب ولا يتحرك بشكل مستقيم لكي تستطيع أن تضع حد ادنى
فهو قد ينزل كثيرا جدا فتتوقف الصفقة ومن ثم يرتفع إلى نقطة كنت تخطط الوصول لها

MohamedEmam7
07-17-2014, 18:36
تسلم ايدك على الموضوع المميز و السوق غدار جدا جدا و لولا الاستوب لوز لفقد كل التجار اموالهم و اصبح الفوركس سوق خطر جدا اكثر مما هو عليه اصلا

el andaloussi
07-18-2014, 19:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الرائع و الجميل ، و تقبل مروري

AMLAK
07-18-2014, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك على الملاحظة اخي يمكن
ان تكون بديهية بالنسبة لشخص و يمكن ان تكون مهمة لشخص اخر و الامر يتعلق بما يرتاح له
كل المتادول و هناك من يفضل الجلوس امام الكميوتر و مراقبة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

chemsseddine
07-18-2014, 20:17
موضوع مهم جدا اخي الكريم وطبعا يجب علينا ان نحرص دائما علي تحديد الخسارة التي نستحملها حتي لا نقع في الخطأ وتضيع جميع اموالنا
ويجب ان نتخد هاده الخطوة عادة في تداولنا ادا خسرت اليوم يمكنك التعويض غدا وبعد غد اما ادا خسرت جميع اموالك ستاتيك صدمة قوية من الصعب الخروج منها والعودة من جديد

AMLAK
08-30-2014, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع طبعا لكن هناك الكثير من المتداولين من يرى عكس ذلك
ويبرهن الامر لكن الحذر كل الحذر من هاته الاراؤ الغير مبنية لانها من ايدي غير محترفة تشوه قواعد الفوركس بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

BrahimForex
08-31-2014, 16:16
السلام عليكم من المهم ان نستخدم امر وقف الخسارة في كل الصفقات لانه يمكننا من الحفاظ على راس مالنا من التمرجن وبالتوفيق

asl26
09-01-2014, 02:58
ممتاز جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

zinga11
09-02-2014, 16:57
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

YMTMAX
09-22-2014, 19:09
لك مني فائق الأحترام والتقدير وأرجو لك التقدم
والنجاح في عالم الفوركس .. عموما .. شكرا لك
أخي على هذا الدرس المهم والمفيد وانشاء الله
سيستفيد منه الجميع ..

raedsagga
09-22-2014, 20:31
اشكرك على الملاحظة اخي يمكن ان تكون بديهية بالنسبة لشخص و يمكن ان تكون مهمة لشخص اخر
و الامر يتعلق بما يرتاح له كل المتادول و هناك من يفضل الجلوس امام الكميوتر و مراقبة

haffoudhi
09-22-2014, 20:58
وضع امر الخساره سلوك لا بد لكل تاجر التحلي به والالتزام به في كل الصفقات التي يقوم بها وهو اهم ما يجب تعلمه واتقانه في التداول

ibrahim forex
09-22-2014, 22:07
بسم الله الرحمن الرحيم
إذا كنت تراقب الشارت فيمكنك الإستغناء عن إيقاف الخسارة و لكن إن كنت تبدأ صفقة و تذهب للعمل فيجب أن تضع ستوف لوز
أو أنك عندما تعود للبيت تجد حسابك مصفر كما أنه وقت الأخبار يجب وضع الستوب أو الخروج من الصفقة و الأستعداد للخبر
تقبل مرورى

مصراوى
09-22-2014, 22:09
اخى الكريمة مشكور على الموضوع وبلالفعل لابد من استخدام الاستوب لوز للحفاظ على راس المال والاستمرار فى السوق وبالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
09-22-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي امر ايقاف الخسارة من الادوات المهمة في تجارة الفوركس ولايمكن الاستغناء عنه
تقبل مروري

haffoudhi
09-22-2014, 23:29
مافيش ضمان اكثر من وضع الستوب لوس والحد من الخساره لان الستوب لوس هو الحامي الوحيد ضد المرجن كول فلا تغفل عليه ابدا

shoshotamer
09-23-2014, 00:28
بصراحة الشرح باين فية المجهود الكبير رغم انى ممكن للاسف مش فهماها اد كدة بس اكيد هقراها تانى وتالت وعاشر
حتى احاول ان افهم هذا المؤشر ان شاء الله شكرا ليك كثيرا على مجهودك

RGSteel
09-23-2014, 03:31
موضوع مميز و رائع وشكرا علي المعلومات
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.

men
09-25-2014, 10:10
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

antonioforex
09-28-2014, 04:50
السلام عليكم
مشكور اخي على موضوعك المهم الدي قدمته و بالفعل ايقاف
الخسارة مهم جدا في صفقاتنا في الفوركس و يجب ان نعتمد عليه دائما.

Wassa04
09-30-2014, 20:17
شرح ممتاز شكرا لك اخي الكريم على هدا
المجهود بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

zakamessi
09-30-2014, 20:29
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
شكرا اخي على هده العلومات عن طرق استخدام ايقاف الخسارة

key
10-01-2014, 15:56
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

ProForex
10-02-2014, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استخدام أمر وقف الخسارة مهم جدا في الفوركس لأنه هو الصمام الأمان في المتاجرة وبالتوفيق

haffoudhi
10-02-2014, 19:53
يمكنك تحديد مستوى ايقاف الخسارة بعد قيامك بفتح الصفقة .
هذ ا الامر يقو م بأغلاق الصفقة قبل ان تتكبد خسائر كبيرة في حسابك و يكون السعر المحدد أدنى
من سعر الشراء في صفقات الشراء وأعلى منه في صفقات البيع ويعتبر هذا الامر من الطرق الهامة
حيث يتجنب المتداول باعتماده الدخول في مخاطرة
ولهذا ننصح دائما كل متداول بان يقوم بتحديد ايقاف الخسارة في كل صفقة يقوم بها .

abokarem
10-02-2014, 20:55
السلام عليكم
ايقاف الخساره هام جدا فى الدخول الى الفوركس ولكن للاسف جربنا العديد من وضعه واتضح ان مجرد وضع الاستوب
هو فن لان وضع الاستوب لابد ان يكون فى نقطه ان وصل لها لن يرتد

محمد عز الدين عيد خضري
10-02-2014, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اول شيئ يتم التفكير فيه قبل الدخول في الصفقه هو كم ساخسر من هذه الصفقة
اتمني لك التوفيق
تحياتي

haffoudhi
10-02-2014, 21:21
استخدام وقف الخساره لا بدان يكون سلوكا يتوخاه التاجر في كل صفقة يقومبها مهما كان الوثوق من تحليله لانه لا يضمن احد سلوك السعر فتراه تارة في الاتجاه المراد واخرى سريعا ما ينقلب

mohamed.atef
10-31-2014, 02:20
وضع أمر الحد من الخسارة قبل الدخول في الصفقة هو أحد صفات المتاجر المحترف فبعد أن يحلل المتاجر حركة سعر عملة ما ويقرر على أساس هذا التحليل الدخول في صفقة بيعاً كانت ام شراءاً

dalirap
10-31-2014, 02:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
المتداول المحترف هو من يستعم وقف الخسارة ويحسن تحديد مناطقه لكي لا يضرب الستوب

mohamed.atef
10-31-2014, 03:13

esshazly
12-24-2014, 15:18
السلام عليكم ...انا معك و هذا اصلا كان رايي لكن يمكن الاستعمال توقف الصفقة في حالة كنت بعيد عن الجهاز و الاغلبية هنا في المنتدى على ما الاحظ يستعملون هذه التقنية ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي الجميل والتداول مع انستا

MARIAM HAMMIJO
12-24-2014, 16:45
مرحبا بك اخي و ان شاء الله تستفيد اكثر بالارادة و المثابرة سوف تحصل على الخبرة اللازمة من اجل تطوير نفسك في مجال فوركس الذي اعتبره مجال واسع و يتطلب الى الصبر
و اتمنى لك التوفيق
اخي ملاحظة بسيطة كي تستفيد من البونصات اكتب على الاقل سطرين في التعليق

Doodysamsom
12-24-2014, 17:05
لكيد لازم نحافظ على على رصيدنا من الخسارة عن طريق العديد من الادوات مثل الاستوب لوز او تحديد مدة الصفقة او اغلاقها فى بداية الخسارة........
بالتوفيق للجميع... تحيااااتى

madmax07
07-01-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك استخدام ايقاف الخسارة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

goodman2
07-01-2015, 14:31
اغتبره من اهم الاوامر الموجودة في سوق الفوركس والمتداول الذي يحترم هذا الامر فانه سيبقيه في سوق الفوركس على طول وهو يعتبر كمضادات حيوية وجهاز مناعي
شكراً على الموضوع الرائع وتقبل مروري

محمد السيد
07-01-2015, 16:04
انا باعتير الاستوب لوز على راي احد اساتذتنا آخر خط للدفاع وليس اول خط
وباعتبر الأهم من تحديده تحديد نقطة الدخول .. لان الله يعرف يحددها كويس انا متاكد انه هيستغني عن تحديد الاستوب لوز

zouhairz
07-01-2015, 22:13
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين
ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته

شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي

rachedcom
07-13-2015, 21:22
يوجد الكثير من أعضائنا الكرام لا يستخدمه عند فتح صفقاته ولكن عدم استخدامه لبعض المبتدئين سيكون ضرر جدا لحساباتهم حيث أنه يحمي الحساب من المرجنة

yyoussef
07-13-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

rachedcom
07-16-2015, 10:48
كلام جميل ووصف رائع لتعريف الستوب لوس
واحب اضيف ان في حاجات تانية تعادل الستوب لوس
زي التبريد مثلا
وكمان استخدام التريلنج ستوب للمحافظة على المكسب

adel25
07-16-2015, 19:50
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
و اشكرك على الرد كنت في الاول لا احب ان اتعامل مع هذه الطريقة لان اعتبرتها يمكن اتضيع لك فرصة للربح
و التغيرات التي يمكن ان تحصل بارك الله فيكم
و بالتوفيق للجميع

troybradbit1
07-16-2015, 23:10
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بذكر تلك النقط والشرح عن استخدام ايقاف الخسارة
موضوع مفيد لجميع الاخوة وخاصة المبتدأين لفهم كل ما يحيط بالفوركس من مصطلحات واستراتيجيات خاصة بة واصل اخى على هذا المنوال

starnew794
07-16-2015, 23:15
اشكرك اخى العزيز على شرحك الجيد بذكر تلك النقط على اسنخدام الخسارة
وجزاك الله خير شرح ممتاز حقا الف الف الف شكر شرح ممتاز يستحق التقيم والشكر

nabilps5
07-16-2015, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وتحية عطرة لكل اعضاء المنتدى الكرام اما بعد :
بارك الله فيك موضوع جميل جدا ومفهوم نتمنى المزيد من المواضيع الجميلة
تقبل مروري اخي الحبيب

ramziyagoub
07-17-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله ,,,اخي الكريم شكرا علي المعلومات القيمة و التنبيهات الضرورية لكل متداول في العملات و نتمني الاستفادة و المزيد من الشروحات ونكون من الرابحين دوما ,,و تقبل تحياتي

yyoussef
07-17-2015, 04:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

---------- Post added at 01:36 AM ---------- Previous post was at 01:15 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

adel25
07-22-2015, 16:05
السلام عيكم ..مشكور اخي على هذا الموضوع القيم و الرائع حولاستخدام وقف الخسارة و اهميته و الشرح الجميل بارك الله فيك مع تحياتي و تمنياتي لك با ااتوفيق

sofien34
07-29-2015, 20:56
بسم الله الرحمان الرحيم
ايقاف الخسائر من المميزات الرائعه لسوق الفوركس حيث اننا نحدد جزء من
راس المال الخاص بنا ونضعه فى المخاطرة وهذا ما يسمى
بادارة راس المال

Abdelhedi
07-29-2015, 21:34
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي patia علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا

atbill
07-29-2015, 22:19
سأجرب هذا السسكربت و أرى ما إذا كان مفيدا لي عودة للموضوع
بالتوفيق في مشوارك أخي العزيز في مشوارك

hod aharhash
07-30-2015, 11:14
الـــسلامــ علــيـكمــ ورحمــه الله تعالـــى وبـــركاتـــه أخــى الكــرامــ اعـــزائى الـكرام

omarx150
07-30-2015, 16:03
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

mechanical
09-22-2015, 17:47
السلام عليكم ... ايقاف الخسارة من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل بيها في الفوركس ... اتمني منك التعامل مع
ادارة راس المال بطريقة جيدة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

sofpreda
11-22-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى أنكم بتمام الصحة والعافية أعضاء منتدانا الغالي
وشكرا لك أخي على الموضوع الرائع وعلى المجهود المقدم نرجو التوفيق للجميع
تقبلوا مروري

محمد محمود احمد
06-22-2016, 19:27
ﺷﺮﺡ ﻭﺍﻓﻲ ﻭﺟﻤﻴﻞ .. ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﻄﺮﺡ ﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰ ﻭﺍﻟﻤﻴﺴﺮ ﻭﺍﻟﺬﻱ ﺳﻴﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻪ
ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺍﻟﻄﻴﺐ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ ..

bedospeed
06-22-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا
‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى

bassem star
06-22-2016, 20:47
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز
..

mourada
06-22-2016, 21:42
اسللام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لاهمية استخدام الستوب لوز رغم انني لا استخدمه واعتبره محرقة للحساب و افضل الهيدج للخروج من الخسارة

medcss
06-22-2016, 22:16
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة كلامك معقول جدا وفي محلو، تقبل مروري

medizem
06-23-2016, 03:00
إذا كنت تراقب الشارت فيمكنك الإستغناء عن إيقاف الخسارة و لكن إن كنت تبدأ صفقة و تذهب للعمل فيجب أن تضع ستوف لوز !!
أو أنك عندما تعود للبيت تجد حسابك مصفر كما أنه وقت الأخبار يجب وضع الستوب أو الخروج من الصفقة و الأستعداد للخبر :)

nonam
11-13-2016, 13:43
السلام عليكم .... ايقاف الخسارة من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها لانها من الادوات المهمة جدا في السوق الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون السوق الحفقيقي
والتعامل مع الادوات الفنية المهمة جدا في السوق الاهم

mobd31
11-13-2016, 14:07
شكرا على المعلومات القيمة صراحة ولكن بالنسبة للإغلاق ... ألا ترى خطرا في ذلك

خصوصا أن المؤشر يتذبذب ولا يتحرك بشكل مستقيم لكي تستطيع أن تضع حد ادنى فهو قد ينزل كثيرا جدا فتتوقف الصفقة ومن ثم يرتفع إلى نقطة كنت تخطط الوصول لها !!!

doaa sary
11-13-2016, 16:06
صحيح الاستوب لوز من اهم ادوات المتاجر الناجح
وبرغم انى كنت مش بستخدمو وبسيب صفقتى مع نفسها ياكسبت يا خسرت كل الحساب
الا انى مؤخرا استخدمتو والمكسب القريب ولا الخسارة البعيدة

جمال صادق
11-13-2016, 16:54
اوامر ايقاف الخسارة تكون من الافضل ان نعتبرها من افضل الاوامر التى يجب ان نستخدمها فى الكثير من الاوقات و انة لابد من ان نتعلم كيفية استخدتم اماكن وضع ايقاف الخسارة

adamarwan
11-13-2016, 16:55
نعم اخى كل هدا العاصر لبد من ان تتمك من ان تتسخدمها لكى تتمكن
من ا تتحكم فى الدقة فى الحساب بتاعك
فى وجه كل المخاطر
وحظ موفق

aym
11-13-2016, 17:10
استخدام ايقاف الخسارة من اهم الاوامر الموجودة فى سوق الفوركس واتلى تساعد المتاجر على المحافظة على الرصيد فى حالة انعكاس السعر
الى اتجاة اخر غير المقتوح بة الصفقة

ziko7
11-13-2016, 17:15
ايقاف الخسارة سلاح احيانا يكون فقط للخسارة فقط وليس للحماية لان في الغالب يتحرك السعر ليصل الي نقطة الخروج ثم يعاود التحرك في الاتجاه الاساسي لدخول الصفقة

yeslam
11-13-2016, 17:31

سلمت اخي الكريم على هذا الطرح المفيد وبتعريف مختصر ايقاف الخسارة يتيح للمتداول ضبط نقطة خروج لعملية التداول الخاسرة عندما يقوم بتعريف مخاطره و موازنة تداولاته وفقا لذلك.
هذا يضيف مستوى من الحماية للمتداولين، مما يضمن بأنهم لن يخسروا أكثر مما هم قادرين على التعامل معه في حال انخفض موضع السوق.

Mostafa Ezz
11-13-2016, 21:44

وقف الخسارة يجب تحديده بكل دقه لانه لو تم وضعه في المكان الخطأ سيكون من اسباب الخساره وهذه نقطه مهمه جدا

xmenflis1
11-13-2016, 21:47
مرحباً شكراً على إضافة
انا معك و هذا اصلا كان رايي لكن يمكن الاستعمال توقف الصفقة في حالة كنت بعيد عن الجهاز و الاغلبية هنا في المنتدى على ما الاحظ يستعملون هذه التقنية
بتوفيق للجميع

snnaky
04-29-2017, 22:47
مشكلة بعض الناس انها عايزة تكسب بونص وخلاص من اى حتة حتى ولو بأى كلام تافهة مش مهم تقديم معلومة مفيدة المهم تحصل على البونص مش مهم موضوعك منقول او منسوخ او حتى متكرر ومعاد 100 مرة مش مهم المهم انك تاخد بونص
مش عارف النموزج دة بيكمل ازاى فى المنتدى اللى المفروض قائم على اتاحة المعلومة الصحيحة المفيدة والتعاون بين الأعضاء

charlizlix
04-30-2017, 10:40
المؤشر يتذبذب ولا يتحرك بشكل مستقيم لكي تستطيع أن تضع حد ادنى
فهو قد ينزل كثيرا جدا فتتوقف الصفقة ومن ثم يرتفع إلى نقطة كنت
تخطط الوصول لها

ayman1
04-30-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ،، ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

ahmed abdelmomen
04-30-2017, 23:43
اكيد ايقاف الخسارة او الاستوب لوز من اهم الاشياء في منصة الميتاتريدر
لانها بتوقف الخسارة عن نقطة معينة ومبتخليش الحساب يتمرجن

xmenflis1
05-01-2017, 00:40
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

charlizlix
05-01-2017, 11:30
المؤشر يتذبذب ولا يتحرك بشكل مستقيم لكي تستطيع أن تضع حد
ادنى فهو قد ينزل كثيرا جدا فتتوقف الصفقة ومن ثم يرتفع إلى نقطة
كنت تخطط الوصول لها

Anis Aliouachene
05-01-2017, 12:42
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
مشكوووووور

حمد علي
05-01-2017, 12:55
الـسـلام عــلــيكم ورحـمــة الله تـعــالــي وبــركــاتــه اشكرك علي هذا الموضوع المثير للجدل ايقاف الخساره وامر ايقاف الخساره

xmenflis1
05-22-2017, 00:59
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

asmaamagdy2
05-22-2017, 01:05
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الخسارة تتوقف عندما تعتمد على العقل الرشيد والبعد عن الميول وعن الطمع الذى يدمر كل شئ

bakdz
05-22-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من المهم جدا استخدام الستوب لوز في تجارة الفوركس لانه يحمي حساب المتدال من المرجنة و من تحركات السعر العنيفة.

Ayobe
05-22-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
أخي الفاضل شكرا عى الموضوع وقف الخسارة تعتبر درع من دروع المحافظ على الحساب له أهمية كبر لا يعرف ألا من تمرجن حسابه تحياتي تقبل مروري

elhosene
05-22-2017, 02:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي اتفق معك ايقاف الخسارة فهو مثل نعمه ناس كثيرون لا يعرفة معنه هذه النعمة برغم اني عند قراتي لبعد الاخوة في وجه نظرهم ان ايقاف الخسارة هو شياء فاشل اعتقد انهم لم يعرفة يستعملونة بشكل صحيح وهذا يتضح لهم انو شيء ليس لة فائدة غير الخسارة

Mr Fathy
05-22-2017, 05:48
بسم الله الرحمن الرحيم انا فى رايي ان استخدام وقف الخسارة اللى هو الاستوب لوز يعنى اهم حاجة ضد المارجن كول فى السوق

xmenflis1
05-23-2017, 23:43
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

fouadd19
05-24-2017, 17:45
مشكور اخى الفاضل على التوضيح والشرح واظهار النقاط المؤثرة وجزاك الله خيرا على شرح استخدام ايقاف الخسارة
وربنا يجعله فى ميزان حسناتك ننتظر منك المزيد ولا تحرمنا الجديد

A.mustafa
12-17-2018, 16:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
لكن في معلومك ان امر الحد من الخسارة هو سلاح ذو حدين
فقد يكون اداة في قصقصة رصيدك روسدا رويدا فاجعله دائما خط الدفاع الأخير لا الأول...