PDA

View Full Version : كيف تربح المال بسهوله

alisheta2000
12-08-2018, 20:26
كيف تربح المال بسهوله
https://www.youtube.com/watch?v=_I1qs3EI7J4&t=46s

engayman
01-16-2019, 11:30
كيف تربح المال بسهولة فى التداول في الفوركس من المواضيع التى تهم المتاجر فى البداية هو التعلم ومعرفة كيفية التداول بطريقة صحيحة على
الشارت للوصول الى ربح المال بطريقة صحيحة واختيار اهم الطرق التى يمكن الدخول بة فى التداول وعدم التسرع فى التداول والانتظار الى
وجود الفرصة المناسبة فى التداول وعدم التسرع فى ا لتداول

moisaid
01-16-2019, 12:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بك أخي و شكرا لجهودك
بخصوص الربح من تجارة العملات بسهولة فهذا من المستحيل
للولوج لتجارة العملات لابد من التعلم و الفهم و المعرفة و التدرب و التطبيق و الالتزام و الصبر
مع ذلك فأنت معرض للخسارة لأن تجارة العملات مجال خر و الخسارة واردة فيه
لكن المتاجر الجيد هو الذي يخرج بربح اكبر من الخسارة
و ارجو عدم نشر مثل هذه المواضيع اتي فيها الاغراء لأنه لا يوجد شيء سهل ان اردت النجاح عليك بالعمل و المثابرة
على فكرة أنا لم ار الفيديو لكني أجبت عن العنوان الذي وضعت للموضوع
تقبل مروري
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

tazi larbi
01-17-2019, 11:08
السلا م عليكم شكرا اخي على موضوع الربح بسهولة للمال لكن ارى ان افضل واوضح طريقة لربح المال بسهولة هو الفوركس بالرغم ان هاناك من يربح من الماركتنغ وغيرها الا ان الفوركس يتيح لك مجال من الحرية وكذى لا يتطلب الكثير من راس المال وكذلك الوقت يمكنك ان تضع اوامر معلقة وتتداول وهذا افضل ما في الفوركس اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Moren
06-30-2019, 00:07
فهم مهتمون أكثر باألرباح التي تأتي من الصفقات طويلة األمد التي تلتقط االتجاه العام في السوق.
الصبر الذي يظهر من قبلهم صعب جدا فهمه على المجموعة األخرى فهم لديهم منظور مختلف تماما
عن التداول.
"سكالبرز"
ساللة مختلفة من المتداولين. الربح هو كل شئ بالنسبة لهم. ربما العديد من الـ "سكالبرز" يتعرضون
لسلة الصفقات الخاسرة أو يجدون االمر صعبا تتحول من لوقت صعب أثناء مشاهدة س بمشاهدة الصفقة
الربح إلى التعادل. ربما صبر هذا النوع أقل من صبر "سوينجرز" ولكن هذا غير مهم في النهاية.