PDA

View Full Version : بوتص شهر 11 لم يصلنى الى الان

aym
12-11-2018, 09:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هل تم تحويل بونص شهر 11 الى كل الاعضاء
ولا الى الان لم يتم تحويلة
ارجو الافادة

sondes
12-11-2018, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أنا لم يصلني بوتص شهر 11 لم يصلنى الى الان أرجو أن يصل إليوم :1f62e:

sob81
12-11-2018, 12:37
انا كمان لم يصلنى البونص الى الان

WASEM DALLOUL
12-11-2018, 22:01
السلام عليكم
وانا ايضا يا أخي الكريم لم يصلني بونص شهر 11 ولكني اتوقع ان يتم توزيعه غدا انشاء الله تعالى لأن الشهر الماضي استلمته بيوم 12 واعتقد هذا الشهر كذلك الأمر
وبالتوفيق للجميع

LeaderGladiateur
12-12-2018, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البونص يتم تحويله يوم 12 من كل شهر
إن شاء الله ..

algendy
12-12-2018, 15:16
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم اعتقد ان التأخير فى تحويل البونص من المنتدى له ما يبرره مع زيادة عدد الاعضاء و وجود عمليات احتساب بونص الاعجاب مع احتساب عدد الردود و الموضوعات و اضف الى ذلك مدى استعداد الشركة للقيام بتحويل الاموال و الله اعلم

emadomda
12-13-2018, 21:40
جميع حسابات التداول الخاسرة هي نتيجة لسلسلة متراكمة من الأخطاء في التداول، فقد ينشغل المتداول بإحدى عمليات التداول التي يظنها كاملة وبلا أخطاء ولا يمكن خسارتها وبالتالي يضاعف أو قد يزيد حجم المخاطرة إلى ثلاث أضعاف املأ في تحقيق مكاسب كبيرة وسريعة، وعندما يخسر هذا التداول يصاب بصدمة نفسية وإحباط شديد، ولذلك يعود مسرعاً إلى السوق ويخاطر بقدر أكبر من المال على أمل أن يستعيد ماخسره من أموال.
لذا لابد على المتداول تغييير منهج التفكير، وهذا يعني النظر إلى التداولات من منظور الاحتمالات.
وهنا سيتضح للمتداول أن السبب الرئيسي لخسارة أمواله هو التوقع.
لو رجع بالذاكرة حينما كان يقوم بعمليات تداول تجريبية فربما كان يبلي بلاءا حسنا مثل كثير من المستثمرين في سوق الفوركس. لماذا كان أدائه رائعا؟
لأنه كان لديه عقلية المستثمر الصحيحة فلم يكن لديه أي توقعات أكيدة عن أي عملية تداول لأنه لم تكن هناك أموال على المحك، بحيث لم ينشغل بخسارة أو ربح عملية تداول معينة وهذا هو عين الصواب. فينبغي على المتداول أن لا يشغل ذهنه بخسارة أو ربح أي عملية تداول، وباستطاعته القيام بذلك عن طريق النظر لها من جهة "الاحتمالات". إذا أمكنه فعل ذلك فسوف يصبح في النهاية بارعا في جني الأرباح بصفة منتظمة ومستمرة من الأسواق

A.mustafa
09-05-2019, 11:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
أخى الكريم اعتقد ان التأخير فى تحويل البونص من المنتدى له ما يبرره مع زيادة عدد الاعضاء و وجود عمليات احتساب بونص الاعجاب مع احتساب عدد الردود و الموضوعات و اضف الى ذلك مدى استعداد الشركة للقيام بتحويل الاموال و الله اعلم...

oussala
09-05-2019, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعتقد انها مشكلة ادارة
لدا من الافضل ان لا نقلق

ehabbob
09-07-2019, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم موضوعك من سنه فاكيد تم وصول البونص بالسلامه ولكن على اداره المنتدى مراجعه مثل تلك الموضوعات والتى ليس لها فاعليه اكتر لانها مشكله من فتره زمنيه كبيره
والله المستعان