PDA

View Full Version : موضوع مفيد جدا لكل مبتدئ

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7

said maseha
11-20-2013, 21:06
خلفية تاريخية
قد تتساءل عن السبب لعدم اشتهار المتاجرة بالعملات إذا ما قورنت بالمتاجرة بالأسهم والسلع التي بدأت بشكلها الحالي تقريباً منذ
أكثر من قرن .
والسبب هو حداثة العهد بها .
فبعد الحرب العالمية الثانية وفي عام 1341 تم التوقيع بين الدول المنتصرة على اتفاقية " بريتون وودز " لترتيب أوضاع اللاقتصاد
العالمي ومن بين بنود هذه الاتفاقية كانت عملية تقييم العملات مقابل الدولار الأمريكي بديلاً عن الذهب كطريقة تساعد على بناء
ما دمرته الحرب في دول أوروبا المنهكة , وكان من أهم نتائج هذا الق ا رر هو ثبات أسعار العملات وبأقل حد من التذبذب مقابل
الد ولار ومقابل بعضها البعض .
فلم يكن هناك مجال للمتاجرة بالعملات والتي تقوم أساساً على استغلال تذبذب أسعار العملات مقابل الدولار .
ولكن في عام 1312 ونتيجة لظروف اقتصادية صعبة مرت بها الولايات المتحدة قرر الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون ق ا رره
الشهير بفك الارتباط بين الدولار الأمريكي وعملات أوروبا واليابان مما أدى إلى تأثر عملات أوروبا واليابان بهذا الق ا رر تأثي ا رً
شديد اً , فأصبحت سريعة التأرجح صعوداً وهبوطاً تحت تأثير سياسة واقتصاد كل دولة من هذه الدول وتحت تأثير قوة أو ضعف
الدولار الأمريكي والاقتصاد الأمريكي , ومن هذا التاريخ نشأ هذا السوق في وقت واحد في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان
وغيرها من الدول .

the best
02-21-2014, 01:53
عندما يمر أي رياضي محترف بفترة من الهبوط، فإن أول ما يقال لهم هو أن عليهم العودة إلى الأساسيات، و الأمر ذاته ينطبق على متداولي فوركس. و لكن المشكلة تكمن في المكان الذي يمكن فيه إيجاد مقالات فوركس تتعلق في أساسيات التداول بالعملات من غير أن يرجع به إلى فصول الروضة.

ahmed abdalla 2020
02-21-2014, 02:30
السلاااااااام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكراااااااااااا اخي الفاضل علي المعلومه الجميله دي ونرجوا المزيد منها حتي تنفع الاخرون
ونرجوا التوسع في الخبره والمتاجره والخبره حتي تحقيق الربح المهول وتحقيق احلامك

poop4
02-21-2014, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لموضوعك الجميل اخى الفاضل
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmedhawash
02-26-2014, 11:44
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومه بس ممكن يكون ده فعلا موجود

عندنا فى عالمنا العربى بس اللى اعرفه انها منتشره ومشهوره فى البلاد الاخرى والله المستعان

gamal20
02-26-2014, 11:54
اخى الكريم المتاجره بالعملات بالوقت الحالى اصبحت منتشره وتنشنر يوما بعد يوم بسبب الاقبال
القوى عليها لما لها من مميزات كثيره عن المتاجره بالبورصه والاسهم

osamamamoon
02-27-2014, 11:05
ي رياضي محترف بفترة من الهبوط، فإن أول ما يقال لهم هو أن عليهم العودة إلى الأساسيات، و الأمر ذاته ينطبق على متداولي فوركس. و لكن المشكلة تكمن في المكان الذي يمكن فيه إيجاد مقالات فوركس تتعلق في أساسيات التداول بالعملات من غير أن يرجع به إلى فصول الروضة

salim telecom
02-27-2014, 13:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال اخي الكريم اود ان اشكرك علي الموضوع
اخي الحبيب نعم اخي تجارة العملات مشهورة ربما ايضا لاشتهار العملات لذاتها
و في الاخير تقبل كل احترامي

zinga7
02-28-2014, 21:30
الاتجاه المعاكس من زخمه السابق. يتم تنفيذ أوامر الدخول دائما في الحد
مستوى محدد.
أنواع أوامر الفوركس
طلب السوق - أمر حيث يمكنك شراء أو بيع زوج من العملات بسعر السوق لحظة

maha elsayed
02-28-2014, 21:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع الموضوع الرائع
والاكثر من ممتاز يا اخى عموةما تقبل مرور ارجوووك

islam2
03-13-2014, 05:12
السلام عليكم
شكرا لكى اخى الكريم على هذة المعلومات القيمة عن تاريخ انشاء الفوركس لتداول الاوراق المالية ولكن لا اتفق معك فى انة غير مشهور او معروف لانة الان اصبح مشهور وكل يوم يشتهر عن اليوم الذى قبلة واصبح عدد المتداولين بمئات الملايين الان .

waelmma
03-13-2014, 08:47
;):p:)) شكرا لك اخى العزيز على هذه المعلومات وجزاك الله خيرا
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يوفقك :bravo:

a7med84
03-13-2014, 10:01
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع الجميل اللى ممكن يصلح ان يكو مقدمه لاى متداول مبتدئ

ان يعرف بدايه السوق وازى حد ان وجد الفوركس من وقت طويل

naoual
03-13-2014, 10:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و المهمة خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

عبد الحكيم
03-13-2014, 10:48
ان الذي يحدث منلى استغلال تذبذب أسعار العملات مقابل الدولار أو غير همن العملات هو راجع لأن الدولار يمثل العملة الاساس في مختلف التعاملات الدولية

---------- Post added at 08:48 AM ---------- Previous post was at 08:46 AM ----------

ومهما حدث من تغيرات عل سعر الدولار فالتجارة في الفوركس ستبقى مستمرة ومستجابة لهذه التغيرات القاتلة في بيئةو شديدة التوتر وبورك لك في عملك يا اخي في الله

forexarabi
03-13-2014, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكر اخى ولكن ما اعرفه ان التداول على العملات رغم حداثته الا انه اسرع
لنتشارا من الانواع الاخرى
وهدا حسب رؤيتى وملاحظاتى لمعظم منصات التداول

masry928
03-13-2014, 11:38
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالرغم ان التجارة بالعملات المعروفه بالفوريكس حديثة عهد الا انها تعتبر من الان اكثر شهرة وتذداد شهرتها لانها اسرع فى التداول من فى الاسهم العاديه يستطيع الضغط على زر ليشترى او يضغط على زر ليبيع

azeddi
03-13-2014, 11:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم انا بعد
موضوعك ممتاز و رائع و نتمنى التالق للجميع

ahmed212
03-13-2014, 11:45
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب في الله فعلا اخى الحبيب هذه النصائح تكتب بماء من الذهب بل وهى اغلى من الذهب وانصح كل متداول مبتداء ان يضعها نصب عينيه فلا يحيد عنها الى هالك فحظر ان تكون من الهالكين وشكرا اخى الحبيب

ashrafko
03-13-2014, 11:55
اخى الحبيب التداول فى الفوركس من خلال العملات المختلفة هخو الافضل على الاطلاق نظرا للسهولة التى تتميز بها عن غيرها

moumi20081
03-13-2014, 12:21
نعم اخي الكريم اخى الكريم المتاجره بالعملات بالوقت الحالى اصبحت منتشره وتنشنر يوما بعد يوم بسبب الاقبال القوى عليها لما لها من مميزات كثيره عن المتاجره بالبورصه والاسهم شكرا وبالتوفيق

mohamed bnali
03-13-2014, 12:40
تشكر استاذي العزيز على هده المعلومة التاريخية التي اوضعت التجارة بالعمولات في مكانها
وترقت وصعدت الى ما وصلت اليه
فانبؤ الاخوة ان التاريخ غلط فعملية بريتون كانت في 1971 لا في 1912
وواضعها نيكسون احد رؤساء الولايات المتحدة عندما تارت عليه حرب الفيتنام
وهي واقعة تاريخية جعلت سوق العملات يترقى ويصعد ويتخطى الاسواق كلها
بعدما سبقته اسواق الاسهم والسندات
وتقبل مرورري

abdelaziz 10
03-13-2014, 12:52
في الحقيقة لم اكن اعرف ان التداول بالعملات قريب العهد اي بعد الحرب العالمية الثانية وكنت احسبه قديم
بالتالي اظن ان التداول على العملات غير مشهور فعلا مقارنة بالتداول على الاسهم في البورصات

baite
03-13-2014, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل بالطبع اخي ولكن في الاونة الاخيرة اتتشر الفوركس بشكل كبير جدا

abdotitim
03-13-2014, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع مهم للجمييع ونتمنى الاستفاده للجميع
بارك لله فييك على الطرح نعم والله موضووع مفييد جدا جدا لكل مبتدا بالتوفيق لنا ولهم

HABIB19
03-13-2014, 17:05
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
المتاجره بالعملات بالوقت الحالى اصبحت منتشره وتنشنر يوما بعد يوم بسبب الاقبال
القوى عليها لما لها من مميزات كثيره.§§§§

salimned
03-13-2014, 17:07
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده النبدة التاريخية لسوق العملات
لقد افدتنا بها كثيرا لان الكثير لم يكن يعرف كيف
بدات و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى
موفق اخي.

ebram
03-13-2014, 17:44
اول مره في حياتي اعرف ان الحرب العالميه التانيه كانت 1341
يريت من صاحب الموضوع يتحري الدقه في سرد المعلومات
حتي يتمكن من افاده الاعضاء والله الموفق

عبد الحكيم
03-13-2014, 17:51
تختلف الازمة وتختلف معها المعاملات والمبادلات في القديم كانت السلع والان الأموال ويمكن القول أن الفوركس مجال فتح العمل لألاف الشباب والبنات:rules:

عدي
03-13-2014, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم اخي اوافقك الرأي فالفوركس عالم جديد لا يعرؤفه الكثيرون و اظن انه سيستهر في الاونه القادمه ان شاء الله

---------- Post added at 03:11 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الفوركس ليس قديما حتي يشتهر بهذه السرعه الفوركس ظهر من سنين معدوده فقط

ahmedmomen
03-13-2014, 18:29
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد ولكن اعتقد ان تجارة العملات بدأت في التوسع والانتشار في الفترة الاخيرة
واقتربت من تجارة الاسهم والسندات خاصة في الوطن العرب فمنذ حوالي 10 سنوات لم تكن تجارة العملات معروفة في الوطن العربي لكنها بدأت في الانتشار

manforex2
03-13-2014, 18:58
السلام عليكم
اشكرك اخى الحبيب على هذه المعلومات حول تاريخ الفوركس
وارى ان تطوير مجال الفوركس هو السبب فى ان ندخل الى
هذا المجال ومازال التطوير مستمر

sabirdaba
03-13-2014, 22:11
مشكور أخي على ذكر هذه المعولمات التاريخية التي توضح بداية وضهور سوق الفوركس طبعا هذه من المسائل البدائية التي يجب أن يعرفها المتداول أو يستحسن ان يعرفها

karam22
03-13-2014, 22:34
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور علي المعلومات الجيدة اخي الكريم
بلاتوفيق لك وان تزيد من مواضيعك التاريخية لكل ما يهم مجال الفوركس ................................

vero
03-13-2014, 22:45
جيل هذة المعلومات المفيدة والتى اعتبرها استراحة قصيرة من سباق الفورميلا الفوريكسى الذى لايتوقف الا يوم واحد فى الاسبوع فالكثير لا يشعرون بالراحة الا يوم السبيت فقط الذى لا تكون فية اى تداولات حتى يوم الاحد يبداون فى الاستعداد لفتح السوق والترقب فمشكور اخى

nihed trabelsi
03-14-2014, 01:06
مشكور على هذه المعلومة العامة التي تعطينا لمحة تاريخية عن اصل سوق تجارة العملات
و لكن في الحقيقة اعتقد ان الاقبال على الفوركس في تزايد مستمر و اعتقد انه سيصبح التجارة الاشهر في المستقبل

NhajajN
03-14-2014, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و المهمة
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ahmad lord
03-14-2014, 01:12
اخى الكريم انت فعلا مبدع لانك تضع المواضيع التى كان يحتاجها كثيرا من الاعضاء يمكن ان يكون الكثيرون يعرفوها ولكن لم اقول الكل لان اكيد فى مبتدئ

didaaass
03-14-2014, 01:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الفوركس ليس قديما حتى يشتهر بهذة السرعة الفوركس ظهر من سنتين معدودة فقط انة جديد واعتقد انة سوف يشتهر مع مرور الوقت

balou1991
03-14-2014, 02:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد اخى الحبيب في الله فعلا اخى الحبيب هذه النصائح تكتب بماء من الذهب بل وهى اغلى من الذهب وانصح كل متداول مبتداء ان يضعها نصب عينيه فلا يحيد عنها الى هالك فحظر ان تكون من الهالكين وشكرا اخى الحبيب اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

mhmd12
03-14-2014, 14:02
على اى تاجر مبتدأ فوركسى جديد عليه ان يعتبر ان الفوركس ليس لعبة بل انه عمل جاد جدا و لكى يحقق ربح منه يجب عليه ان يستثمر رأس مال كبير و عليه ان التجارة مربحه على نطاق واسع

kaa
03-14-2014, 17:45
سوق الفوركس ظهر سنة 1971 وهو سوق لتداول العملات
وهذا السوق اكبر سوق فى العالم حيث ان جم السيولة يصل الى 3 تليريون دولار فى اليوم

ilyes chaieb
03-14-2014, 22:30
و الله يا غالي قبل وجود و انتشار الانترنت ما كان الفوركس مشهور خاصة في الاوساط العربية
اما اليوم و الحمد الله الناس الكل اصبحت على
علم بهذا المجال الكبير
تقبل مرورى

.................................

عدي
03-14-2014, 22:56
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته... المتاجره بالعملات من اكثر التجارات سيوله في العالم و لا تقارن بتجارة الاسهم علي الاطلاق

saad197920
03-16-2014, 23:08
شكرا لك يا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة والمفيدة لنا جميعا انا كنت قد قرأت بالفعل قبل ذلك عن
اتفاقيو بييرتون وودز والتى هى السبب فى انتشار الفوركس والتعامل به ...

harimeche
03-20-2014, 00:07
خلفية تاريخية
قد تتساءل عن السبب لعدم اشتهار المتاجرة بالعملات إذا ما قورنت بالمتاجرة بالأسهم والسلع التي بدأت بشكلها الحالي تقريباً منذ
أكثر من قرن .
فبعد الحرب العالمية الثانية وفي عام 1341 تم التوقيع بين الدول المنتصرة على اتفاقية " بريتون وودز " لترتيب أوضاع اللاقتصاد
العالمي ومن بين بنود هذه الاتفاقية كانت عملية تقييم العملات مقابل الدولار الأمريكي بديلاً عن الذهب كطريقة تساعد على بناء
ما دمرته الحرب في دول أوروبا المنهكة , وكان من أهم نتائج هذا الق ا رر هو ثبات أسعار العملات وبأقل حد من التذبذب مقابل
فلم يكن هناك مجال للمتاجرة بالعملات والتي تقوم أساساً على استغلال تذبذب أسعار العملات مقابل الدولار .
ولكن في عام 1312 ونتيجة لظروف اقتصادية صعبة مرت بها الولايات المتحدة قرر الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون ق ا رره
الشهير بفك الارتباط بين الدولار الأمريكي وعملات أوروبا واليابان مما أدى إلى تأثر عملات أوروبا واليابان بهذا الق ا رر تأثي ا رً
شديد اً , فأصبحت سريعة التأرجح صعوداً وهبوطاً تحت تأثير سياسة واقتصاد كل دولة من هذه الدول وتحت تأثير قوة أو ضعف
الدولار الأمريكي والاقتصاد الأمريكي , ومن هذا التاريخ نشأ هذا السوق في وقت واحد في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان
وغيرها من الدول .

الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

للأســـــــــــــــف الموضوعــ كله أخطــــــاء

أنضر إلى التواريخ وقد وضعتهـــــــــــــا

بالأحمر للأســــــــــــــف

shimaa33
03-20-2014, 00:54
مشكور يا اخي الكريم علي الموضوع الاكثر من رائع ده وفعلا استفدت منه كتير جدا يا اخي الكريم
والموضوع بتاعك ده موضوع تاريخي مجرد تعريفي بالمنتدي وبسوق الفوركس يا اخي الكريم

pato18
03-20-2014, 01:18
أخي الكريم موضوع جميل جدا ليتعرف الجميع
على تاريخ الفوركس أتمنى التوفيق للجميع

kaa
03-20-2014, 01:59
سوق الفوركس اصبح الان منتشر جدا لان الفوركس افضل من سوق الاسهم وايضا سوق السلع
والفوركس لها مزايا كثيرة جدا عن اى سق اخر لان الفوركس يكون التداول فيه بالهامش

hamidd2007
03-20-2014, 02:10
موضووع مهم للجمييع ونتمنى الاستفاده للجميع
بارك لله فييك على الطرح نعم والله موضووع مفييد جدا جدا لكل مبتدا بالتوفيق لنا ولهم

moto1
03-20-2014, 02:13
منذ
أكثر من قرن .
فبعد الحرب العالمية الثانية وفي عام 1341 تم التوقيع بين الدول المنتصرة على اتفاقية " بريتون وودز " لترتيب أوضاع اللاقتصادعندما يمر أي رياضي محترف بفترة من الهبوط، فإن أول ما يقال لهم هو أن عليهم العودة إلى الأساسيات، و الأمر ذاته ينطبق على متداولي فوركس. و لكن المشكلة تكمن في المكان الذي يمكن فيه إيجاد مقالات فوركس تتعلق في أساسيات التداول بالعملات من غير أن يرجع به إلى فصول الروضة.

kalepsso
03-20-2014, 02:13
موضوع مفيد حيقية لكن للفوركس مزابا أكثر من هذه

adoui chabane
03-20-2014, 02:18
لسلاااااااام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكراااااااااااا اخي الفاضل علي المعلومه الجميله دي ونرجوا المزيد منها حتي تنفع الاخرون
سلام:accute::accute::accute::accute::accute::a ccute::accute::accute:

DRAGON1980
03-20-2014, 02:22

gr53
03-21-2014, 14:35
مشكور أخي على هذه المعلومة عن بداية أكبر سوق لتبادل العملات الأجنبية
لكن سوق الفوركس لم يعد مجهولا حتى في عالمنا العربي بعد انتشار الإنترنت زاد الطلب عليه

maged mag
03-21-2014, 14:56
الســـلام عليكـــــــم ورحـمــــة الله وبـــركـــــاتــــــه
مشكور اخى على موضوعك الممتاز والاكثر من متميز الذى اثرانا بهذه المعلومات المفيدة
فعلا افادتنا كثيرا افادك الله
بارك الله فيك اخى تحياتى لك

ahmedibrahim258259
03-21-2014, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعك اخي الكريم جميل لكن انا حاسس ان التواريخ موش مظبوطه على العموم شكرا
تقبل مروري

Ahmed2020eg
03-21-2014, 17:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم اخي تجارة العملات جديده كليا و مستحدثه في العالم و الكثير لا يعرفها و لم يسمع عنها

doaa sary
03-21-2014, 17:34
فعلا مش مشهورة اوى انا عرفت المجال من سنه
فقط برغم انى بشوف الاعلانات لاكن مهتمتش

roua
03-21-2014, 17:55
تحية طيبة للجميع
شكرا كتير على هذه المعلومات العامة وبتفيد كل متاجر ان يفهم هو داخل ل ايه بالضبط وانك تبقى عارف انت بتعمل ايه
تمنياتي بالتوفيق للجميع

amermazzen
03-21-2014, 18:38
السلام عليكم أظن أخي المتاجره بالعملات بالوقت الحالى اصبحت منتشره وتنشنر يوما بعد يوم بسبب الاقبال القوى عليها لما لها من مميزات كثيره عن المتاجره بالبورصه والاسهم المهم التعم الجيد على الحساب التجريبي لكسب اخبرة اللازمة الوفيق للجميع.

midosafwat
03-21-2014, 19:01
على اى تاجر مبتدأ فوركسى جديد عليه ان يعتبر ان الفوركس ليس لعبة بل انه عمل جاد جدا و لكى يحقق ربح منه يجب عليه ان يستثمر رأس مال كبير و عليه ان التجارة مربحه على نطاق واسع

mohamedmoya
03-21-2014, 19:09
شكراااااااااااا اخي الفاضل علي المعلومه الجميله
أن عليهم العودة إلى الأساسيات، و الأمر ذاته ينطبق على متداولي فوركس

ebram
03-21-2014, 19:48

انا مؤمن بشيئ
ان لكل فعل رده فعل
وبالتاكيد المبداء ده بينطبع علي سوق الفوركس
لان لو درست واتعلمت وتاجرت باحكام اكيد هقدر انجح في السوق
لكن لو تعاملت بعشوائيه حتي لو ربحت في البدايه بس بالاستمرارايه هخسر

forexman3
03-21-2014, 23:27
تسلم ياغالى على هذه المعلومات المهمة
فهذه المعلومات التى تخص تاريخ سوق العملات
يجب ان يعرفها كل متداول بسوق المال حتى يعرف
اهمية هذا المجال وطبيعة عمله

hanane 123
03-22-2014, 00:11
ومابعــــد....
وداعا وشكرا
بالتوفيق

doola2020
03-22-2014, 03:45
مافي أسهل من التداول بالعملات الاجنبية يا أخي الفاضل وهي أفضل بكثير من تجارة السلع والأسهم والسندات والفوركس انتشر بصورة كبيرة جدا في الآونة الأخيرة

kaa
03-22-2014, 05:07
معلومات تاريخية هامة جدا عن سوق الفوركس
وسوق افوركس له اهمية كبيرة جدا حيث ان انه اكبر سوق من حجم السولية وهو سق انشا سنة 1971

Abo Hamdy
03-22-2014, 10:49
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
موضوع مفيد فعلا لكل المبتدئين
بتمني تفيدنا دايما بالمواضيع اللي زي دي

احمدل سالم 22
03-22-2014, 11:32
اشكرك على المعلوما الرائعة
والمحة التارخية عن سوق الفوركس
ومعك حق فعلا ان سوق الفوركس ليس
مشهور مثل سوق البورصة والاسهم
حيث انا لم نسمع به سوى مرات قليله

BOULBOUL22
03-22-2014, 11:37
موفق اخي.

forex90
03-23-2014, 19:55
اشكرك دا على الموضوع وطبعا عدم شهر التدالوة على العملات دة فقط فى الدول العربية لك
باقى الدول الاخرى فيها تداول على العملات وايضا هناك دول اجنبية لا تعملف ى الفوركس نهائيا

trader101
03-23-2014, 20:09
مجال المتاجرة في الفوركس لماذا ليس معروفا كباقي المجالات كالبورصة والتجارة بالسلع لانه مجال جديد ومع ذلك فقد حقق قفزة نوعية في السنوات الاخيرة واصبحت ارى تجار عرب محترفن في هذا المجال

walid08
03-23-2014, 22:45
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هذه اللمحة التاريخية التي لم اكن اسمع بها من قبل
ولكن اليوم تحقق هذا الحلم و اصبحت العملات تباع عن طريق الانترنت في سوق عالمي و كبير

houssem491
03-23-2014, 22:48
أكيد لازم كل واحد يريد ان يتعلم شيئ يجب عليه معرفة تاريخ داك الشيئ حتى يسهل عليه فهمه ومعرفته موضوع جميل ان شاء الله بالتوفيق لكل مبتدأ ولكل محترف ايضا

joker7diaa
03-23-2014, 23:16
انا كنت فاكر انه تجارة الفوركس غير منتشرة في الوطن العربي لاكن تبين لي العكس هناك الكثيرون من كل انحاء العالم
من يعملون في هذا المجال وهناك الكثيرين من الوطن العربي ومن كل الدول

lema
03-23-2014, 23:25
سوق الاسهم يختلف تماما عن سوق الفوركس الا ان الاتنين يندرجون تحت مسمى البورصة لان فى ناس بتفكر ان الفوركس مش بورصة
لا خو بورصة تداول عملات اجنبية

faysal missi
03-23-2014, 23:28
أخي الفاضل أشجعك على هذا الموضوع الغني
حيث أني استفدت منك أن متاجرة بالأسهم هي الأكثر تداولا
وأكثر من المبادلات العملات
تقبل مروري عزيزي وشكرًا لك ثانيًا

hasback
03-23-2014, 23:29
تحياتي اخي الكريم سعيد وشكرا لك على هذه المعلومات التي قدمتها لنا من خلال الموضوع وعدم اشتهار الفوركس راجع الى ان الارافعة المالية لم تكن جزء من الامر منذ البداية ولكن بعد ان بدا استخدالم الرافعة المالية وايضا تحييد الفوائد وظهور حسابات اسلامية اصبح الامر مشتهرا بن الشباب العربي

gehad87
03-23-2014, 23:53
يا سيدنا الفاضل يستحسن انك لما تجيب موضوع مفيد ياريت ما تجيبوش منقول
او تضيف ليه شرحك واسلوبك
ويبقى فيه شوية اهتمام بالموضوع اللي هتقدمه

بالتوفيق ان شاء الله

Bakr1995
03-24-2014, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اشكر جدا على هذا الموضوع المفيد لجميع المبتدئين فى مجال الفوركس خصوصا لأنى من المبتدئيين ايضا فى هذا المجال :) وباذن الله نحقق جميعا الارباح التى ترضينا فى هذا المجال

Heisenberg
03-28-2014, 21:04
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاتـــه
اخى الكريم المتاجره بالعملات بالوقت الحالى اصبحت منتشره وتنشنر يوما بعد يوم بسبب الاقبال
تحياتي لك و بالتوفيق

forex90
03-28-2014, 21:07
مشكور اخى الكريم على الموضوع المفيد جدا دة وطبعا اى مبتداء لابد ان يعرف تاريخ الفوركس والفوركسؤ غير مشوهر فى الوطن العربى لان هناك احتلال فى الدول العربية منع التقدم الاقتصادى لها للذك غير مشهورو الجنية المصرى فى الارض

forexman55555
04-03-2014, 21:54
النبذة التاريخية طبعا مهمة جدا و لكن الفوركس تتطور بسرعة جدا و بالتالى
لابد ان نهتم بالمستقبل اكثر من التاريخ العريق للفوركس

forex_lionz
04-05-2014, 12:52
بالنسبالي الاخبار فعلاً بتأثر وبرنانكي ده يعتبر خبر وبعدين ده نوع من انواع التحليل وهو التحليل الاساسى
وعلى فكرة فى المنتدى ده وفى كل المنتديات بتتكلم على اخبار النهاردة عشان هتحدد مصير اليونان واليورو والله المستعان

zakamessi
04-05-2014, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
اعتقد انه الانترنت اصبح مشهورا بسبب الانترنت وهدا واضح للعيان

gr53
04-09-2014, 09:18
لكن سوق الفوركس لم يعد مجهولا حتى في عالمنا العربي بعد انتشار الإنترنت زاد عدد المستثمرين فيه

sabirdaba
04-09-2014, 09:39
لكن سوق الفوركس لم يعد مجهولا حتى في عالمنا العربي بعد انتشار الإنترنت زاد عدد المستثمرين فيه كلامك صحيح اخي الكريم هناك الكثير من الاعبين العرب في هذا السوق الانترنت جعلت من هذا المجال الصعب قريب من كل الناس الكل اصبح بامكانه الدخول والمتاجرة هذا من فوائد النت طبعا

masry928
04-09-2014, 09:43
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احييك جدا اخى على هذه المعلومات القيمة جدا بالتاكيد ولكن انتا ذكرت ان فيه اتفاقيه كانت سنة 1341 وبعد كده قولت ان فيه اتفاقيه اخرى سنة 1312 فكيف يا اخى الكريم فانا لم افهم قصدك بصراحة

loka
04-11-2014, 06:25
نصائح هامة تجعلك على الطريق السليم فى التجارة فى الفوركس مثل التجارة على رأس مال كبير و الابتعاد عن المخاطرة و تجنب معاندة السوق و التجارة على الترند هام جدا و الاستعجال غير مطلوب فى التجارة

latraaa
04-11-2014, 12:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشءا الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Bouani
04-11-2014, 13:08
في الوقت الراهن
لعب التقدم التكنولوجي دورا هاما في انتشار التداول
فلو لم تكن الانترنت متوفرة للجميع بهذه الكيفية لمكان عدد المتداولين رهيبا مثل الآن

gr53
05-04-2014, 18:27
لكن سوق الفوركس لم يعد مجهولا حتى في عالمنا العربي بعد انتشار الإنترنت زاد عدد المستثمرين به

david guetta pes
05-04-2014, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي ولكن لو كان بخط كبير ولون أخر لا كان أفضل
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

INTHENAMEOFALLA
05-04-2014, 19:00
نشكرك على المعلومات المفيدة لنا عن سوق الفوركس ونتمنى منك المشاركة بموضوعات اكثر افادة لنا ولاعضاء المنتدى الكرام وحاول ان تجد موضوعات تفيدنا فى التداول

ahmedibrahim258260
05-04-2014, 19:13
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي الكرميعلى هذا الموضوع الرائع لكل مبتدأ فعلا انا استفدت منه كتير
تقبل تحياتي

محمد السيد محمد
05-04-2014, 19:35
القرار بتاع نيكسون ده كان سببه ايه ؟؟ هل نعرف ؟؟
وهل تظن انه كان بهذا القرار بيحل مشكلة لبلده امريكا ؟؟ وهان كان ده صحيح فهل اتحلت المشكلة ام اتنيلت اكتر ماهي

ayoubbouziki
05-06-2014, 12:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومه

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

abo heba
05-06-2014, 13:09
اهلا بك
اعتقد ان هذا الموضوع متكرر فى المنتدى وبالفعل نعرف تطور ونشاه موضوع الفوركس من اتفاقيه بريتون وودز
الى الان ونتمنى ان تكون هناك موضوعات غير مكرره للاستفاده منها باذن الله لتنميه مهاراتنا

sabirdaba
05-06-2014, 14:40
اهلا بك
اعتقد ان هذا الموضوع متكرر فى المنتدى وبالفعل نعرف تطور ونشاه موضوع الفوركس من اتفاقيه بريتون وودز
الى الان ونتمنى ان تكون هناك موضوعات غير مكرره للاستفاده منها باذن الله لتنميه مهاراتنا لا بأس اخي من تكرر الموضوع ماذام ان النص او شكل كتابته ليس على نفس الشكل وهذا شيء مهم جدا يعني انه ليس نسخة حرفية لانه طبعا المواضيع كثيرة في المنتدى صعب انك تلاقي موضوع واحد

AMLAK
05-06-2014, 14:44
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان مجال المتاجرة
في الفوركس لماذا ليس معروفا كباقي المجالات كالبورصة والتجارة بالسلع لانه مجال جديد ومع ذلك فقد حقق قفزة
نوعية في السنوات الاخيرة واصبحت ارى تجار عرب محترفن في هذا المجال تحياتي للجميع

midooo258261
05-06-2014, 14:48
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي الغالى على هذه النبذه الرائعه عن تاريخ سوق العملات وكيفية نشأتها جعلها الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

ruse
05-11-2014, 02:50
السلام عليكم
في الحقيقة لم اكن اعرف ان التداول بالعملات قريب العهد اي بعد الحرب العالمية الثانية وكنت احسبه قديم
بالتالي اظن ان التداول على العملات غير مشهور فعلا مقارنة بالتداول على الاسهم في البورصات

ssesko42
05-15-2014, 23:20
في الحقيقة لم اكن اعـرف ان التداول بالعملات قريب العهد اي بعد الحرب
العالمية الثانية وكنت احـسبه قديم بالتالي اظن ان التداول على العملات غير
مشهور فعلا مقارنة بالتـداول على الاسهم في البورصات

خبير الفوركس
05-15-2014, 23:23
الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها قبل أن تستثمر أموالك في برامج الاستثمار وهوالبحث عن البرامج الأكثر ربحية واستقرارا وهذا سيؤدي الى تحقيق عائدات افضل ان شاء الله.

---------- Post added at 08:22 PM ---------- Previous post was at 08:22 PM ----------

البحث في محركات البحث المشهورة مثل google وهذه أسهل طريقة يمكنك البدء بها للبحث عن شركة مفضلة لديك
2. طريقة أخرى للبحث هي المنتديات.

---------- Post added at 08:23 PM ---------- Previous post was at 08:22 PM ----------

البحث في محركات البحث المشهورة مثل google وهذه أسهل طريقة يمكنك البدء بها للبحث عن شركة مفضلة لديك
2. طريقة أخرى للبحث هي المنتديات.

---------- Post added at 08:23 PM ---------- Previous post was at 08:23 PM ----------

مواقع مراقبة الشركات الاستثمارية HYIP Monitoring Sites مكان اخر يمكنك البحث فيه . ولكن هناك بعض المسائل يجب أن تكون على دراية بها تتعلق بمواقع مراقبة الشركات الاستثمارية

Ammar Tayeb abdelkader
05-15-2014, 23:56
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل بالطبع اخي ولكن في الاونة الاخيرة اتتشر الفوركس بشكل كبير
بالتوفيق
تقبل المرور

medo.66543
05-16-2014, 00:07
مشكور اخى الكريم على الموضوع المفيد جدا دة وطبـعا اى مبتداء لابد ان يعرف تاريخ الفوركس
والفوركس غير مشوهر فى الوطن العربى لان هناك احتلال فى الدول العربية منع التقدم الاقتصادى
لها للذك غير مشهورو الجنية المصرى فى الارض
تحياتي .

mhmd12
05-16-2014, 00:13
انا بنصح و برشد اى تاجر مبتدأ فى سوق الفوركس انه يحاول انه يتعلم من التجار الاكثر خبرة فى السوق حتى يتمكنو من تحقيق ارباح كبيرة فى السوق و لكى يربحو ما يريدو الوصول اليه

سمير تيارت
05-16-2014, 15:30
السلام عليكم
شكرا لكى اخى الكريم على هذة المعلومات القيمة عن تاريخ انشاء
الفوركس لتداول الاوراق المالية ولكن لا اتفق معك فى انة غير مشهور
او معروف لانة الان اصبح مشهور وكل يوم يشتهر عن اليوم الذى قبلة
واصبح عدد المتداولين بمئات الملايين الان .

الربح من الفوركس
05-16-2014, 16:08
اخى الحبيب مشكور على الموضوع وننتظر المزيد للتعرف على مجال الفوركس وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

mohamed omara
05-16-2014, 16:24
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس ليس جديد انوه من اقدم الاسواق انه مجال عريق جدااا وليس سهلا
فى ناس تعرف انه مجال قديم جداااا وفى ناس تعرف وتقول انه جديد
انه مجال من احسن المالات الى تعرفت ليهااا ولذيذ جداااا مليئ بالمخاطر وهذه اللذه التى اشعر بهااا
وشكرا صاحب هذا الموضوع للمعرفه انوع هذه التجاره وتاريخهاا

amr.elgezery
05-16-2014, 17:31
طبعا مجال الربح والخساره كبير جدا فى التداول الالكترونى بعكس التداول العادى
وهذا ما يجعل الناس تسع اليه ويزداد معدله ان شاء الله فى السنوات القادمه باذن الله

Ebtsam Forex
05-16-2014, 17:43
:) السلام عليكم ورحمه الله وبركااااته أظن أخي المتاجره بالعملات بالوقت الحالى اصبحت منتشره وتنشنر يوما بعد يوم بسبب الاقبال القوى عليها لما لها من مميزات كثيره عن المتاجره بالبورصه والاسهم المهم التعم الجيد على الحساب التجريبي لكسب اخبرة اللازمة زبالتووفيق ان شاء الله
ولكل مجتهد نصيب :)

ahmadinho100
05-16-2014, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي معك حق موضوعمفيد لكل عضو مبتدء و لاكن الام ي اخي هو فتح حساب تجريبي كي تتعلم

benchou-ahfd
05-16-2014, 18:22
المتاجرة بالعملات اكثر خطورة من المتاجرة بالاسهم و غيرها من السلع لذا تجد اصحاب رؤوس المال يعزفون عنها لهذا السبب فكما يقال راس المال جبان

selmon
05-19-2014, 13:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم معروف الفوركس انو مشهور ومعروف في جميع العالم لكن صعب ومش سهل

abdelaziz 10
05-19-2014, 15:36
فعلا ظهور الفوركس لم يكن بالقديم جدا وهذا ربما ما جعله سوق غير منتشر بقوة ما بين الناس في مختلف دول العالم خاصة العرب
انما لما انتشر النت في كل بقاع العالم اظن ان الفوركس سينتضر ويصبح اكثر شهرة من السابق خصوصا وان التداول عبر النت

dont
05-19-2014, 16:11
دة يرجع الى ان سوق الفوركس حدي النشاءة
وسوق الفوركس انشا ف عام 197 ولكن الاسهم اقدم من الفوركس

---------- Post added at 01:11 PM ---------- Previous post was at 01:11 PM ----------

وسوق الفوركس انشا ف عام 197 ولكن الاسهم اقدم من الفوركس ولكن التداول فى الفوركس افضل

balou
05-19-2014, 16:45
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد معلومات مفيدة لكل شخص في هذا مجال اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

zezo-89
05-20-2014, 15:03
اشكرك اخى على هذه المعلومات حول تاريخ الفوركس
وارى ان تطوير مجال الفوركس هو السبب فى ان ندخل الى
هذا المجال ومازال التطوير مستمر
تمنياتي بالتوفيق للجميع

hasan300
05-22-2014, 10:28
على اى تاجر مبتدأ يجب عليه ان يتعلم من اى تاجر قديم فى الفوركس لان التعلم من تاجر قديم يساعد التاجر المبيدئ فى الفورصل الى اهم سبل النجاح و الاداء الجيد فى التجارة على العملات على النحو المطلوب مننا بشكل مستمر

abdelaziz 10
05-22-2014, 11:47
السبب يا اخي ان الفوركس ليس بالاقدمية التي في سوق الاسهم او السلع لان العملات تم التداول بها في اوخر القرن الماضي
انما بسبب انتشار النت في اغلب بلدان العالم الاكيد ان الفوركس في انتشار سريع والمتاجرين فيه في تزايد سريع ايضا

ali.22595
05-26-2014, 17:41
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمى ان يستفيد منها
الإخوة الكرام إ نشاء الله في المستقبل الـقريب إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع
اخرى إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

remas
05-26-2014, 19:11
يعنى العمل فى وق العملات افضل كتير من الاسهم يكفى الكم الهائل من السوله الموجوده فى السوق واللى لا يمكن مقرنتها باى سوق مالى اخر

soooonor
05-26-2014, 19:22
السبب الرئيسى لانتشار سوق الفوركس هى تعويم اسعار العملات مما نشأ عنه فروق طفيفة على حسب عمليات العرض و الطلب ...و اصبح متداولى الفوركس يعتمدون على هذه الفروق لتحقيق الارباح

alaatreka
05-26-2014, 19:32
بالظبط لولا الغاء قرار تثبيت العملات من قبل الرئيس الامريكي كان سوف لا يوجد في وقتنا هذا الفوركس
قرار صائب من الرئيس الامريكي انذك

Jo.Cena
05-26-2014, 19:45
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
موضوع جيد وقصة رائعة ومعلومات مفيدة لكي نعرف ما هو سبب قلة انتشار المتاجرة بالعملات وانت وضحته بشكل رائع جدا وباحترافية

Ammar Tayeb abdelkader
05-27-2014, 00:59
نعم اخي الكريم اخى الكريم المتاجره بالعملات بالوقت الحالى اصبحت منتشره وتنشنر يوما بعد يوم
تقبل مروري تحياتي للجميع
بالتوفيق للكل

mohamed kajoo
05-27-2014, 01:16
شكرا لك اخى العزيز على موضوعك وجزاك الله كل خير ووفققك الله فى ربح الاموال
والله الموفق والمستعان وكراا جزيلا

msiwi
05-27-2014, 01:17
نعم هو موضوع قيم وشرح ممتاز للأمور هذه التي
ذكرتها يمكن ان تفيد الكثير منا والكثير ممن يعمل في هذا
المجال الكبير والواسع ويمكن ان تكون الامور مربحة للغاية

poop3
05-27-2014, 01:25
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا جدا لك اخى الكريم ولموضوعك الجميل جدا والمفيد
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

BrahimForex
05-27-2014, 01:36
شكرا لك اخي الفاضل على المعلومات الجميلة القيمة المفيدة لنا نحن المتادولين واتمنى لن يزدك الله معرفة لكي تفيدنا دائما

Jo.Cena
05-27-2014, 01:38
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
موضوع تعليمي رائع اعتقد انه سينال رضاء الكثير من الاعضاء وسيجعل الجميع يعلمون حقائق لم يسبق لنا معرفتها من قبل للاسف

BrahimForex
05-27-2014, 01:39
شكرا لك اخي الفاضل على المعلومات الجميلة القيمة الرائعة المفيدة لنا نحن المتداولين في الفوركس واتمنى ان يزيدك الله معرفة لتفيدنا بكل ما هو جديد

dont
05-27-2014, 03:11
وسوق الفوركس انشا ف عام 197 ولكن الاسهم اقدم من الفوركس والان اصبح الفوركس هو اسهل من الاسهم

anamoody
05-27-2014, 04:08
فعلا اخى معلومة جديدة و جيدة توضح سبب عدم اشتهار تداول العملات الاجنبية بين العرب او الغرب
بعد قرن من العمل بها و ذلك بسبب الاتفاقية التى عقدت بعد الحرب العالمية الثانية و ان شاء الله يستفيد منها كل عضو فى المنتدى

msamir2013
05-27-2014, 05:16
اخى انا شايف ان السؤال دة فعلا بيشغل ناس كتير

وانا شايف ان فى البداية ما كنش فى التسهيلات اللى ممكن موجودة فى الوقت الحالى بالسوق

وكان يقتصر على البنوك المركزية والشركات الضخمة فقط

moh721
05-27-2014, 06:20
سوق الفوركس له تايج وايضا الاسهم لها تاريخ وكن الان اصبح الفوركس افضل من الاسهم
فى الفوركس مزايا ش موجودة فى الاسهم والاسهم معرضة لللانهيار فى اى لحظة

zezo-89
05-27-2014, 09:12
تمنياتي بالتوفيق للجميع

محمد مؤمن
05-27-2014, 09:39
موضوع مفيد بالفعل للمبتدئين في مجال الفوركس حيث أن الموضوع يتحدث عن تطور التعامل بالعملات
ومن أهم هذه المراحل هي اتفاقية بريتون وودز والتي كانت تبص على أن عملية تقييم العملات مقابل الدولار الأمريكي بديلاً عن الذهب

hasan300
05-27-2014, 09:46
من السهل علينا ان نتعرف علينا البداية التاريخية للتجارة على العملات و السيولة الكبيرة على مستوى العالم من خلال هذا الموضوع و يجب التعامل مع الفوركس على اساس انه علم كبير

ahmedhathout
05-27-2014, 14:11
متهيالي الكلام دا اتغير دلوقتي والفوركس انتشر جامد
وبقى في شركات فوركس كتيره جدا

Ammar Tayeb abdelkader
05-27-2014, 14:44
مشكور يا اخي الكريم علي الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق للجميع
تحياتي تقبل مروري

gr53
06-16-2014, 17:29
لكن سوق الفوركس لم يعد مجهولا حتى في عالمنا العربي بعد انتشار الإنترنت زاد عدد المستثمرين به

saro123
06-16-2014, 17:33
انا ارى انة قد يكون ان السبب ان مفيش شركات موجودة عندنا فى الوطن العربى وكل التعامل من النت وبالتالى الناس بتكون
خايفة وقلقانة من هذة الناحية

ehab_salah
06-22-2014, 23:49
شكرا لك اخي على هذه النبدة التاريخية لسوق العملات لقد افدتنا بها كثيرا
لان الكثير لم يكن يعرف كيف بدات و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى
...
تحياتي

rami007
06-25-2014, 19:43
السلام عليكم
في الحقيقة لم اكن اعرف ان التداول بالعملات
قريب العهد اي بعد الحرب العالمية الثانية وكنت احسبه قديم
بالتالي اظن ان التداول على العملات غير
مشهور فعلا مقارنة بالتداول على الاسهم في البورصات
سلام تحياتي
بالتوفيق

hema2013
06-25-2014, 19:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذة المعلومات الجيدة وكمان لازم تكون دى بداية للتغيرات وللتداول مع الاسواق الاجنبية ولا مقارنة بالتداول مع البورصة وباللة التوفيق
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ahmed kabo
06-25-2014, 21:16
مشكور اخى الكريم على المضووع هو مفيد ولاكنى اجهل كثيرا فى علم الاقتصاد ياريت فى المرات المقبلة يبقى فى توضيحات اكتر بالعلاقة المباشرة بين الموضوع والفوركس يعنى يكون فى اختصار بالتوفيق للجميع

BILALBEN
06-28-2014, 11:38
المتاجره بالعملات بالوقت الحالى اصبحت منتشره وتنشنر يوما بعد يوم بسبب الاقبال القوى عليها لما لها من مميزات كثيره عن المتاجره بالبورصه والاسهم شكرا وبالتوفيق

lyes1977
06-28-2014, 13:37
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدى واتمنى لك اوقات سعيدة وارباح عديدة انشاء الله تعالى، نعم صحيح ان تجارة العملات او الفوركس قديمة جدا ولكنها في الماضي كان السوق محليا ويقتصر على عدد قليل جدا من التجار اما الان بتوفر الوسائل الحديثة فقد اصبح سوق كبير جدا وبالتوفيق انشاء الله

ilyes chaieb
06-28-2014, 14:15
خلفية تاريخية
أكثر من قرن .
وغيرها من الدول .
السلام عليكم و رحمة الله
بفضل الانترنت كل حاجة اصبحت ممكنة و متوفرة
الفوركس ظهر و انتشر خاصة في الاوساط العربية بفضل ثورة الانترنت
اتمنى الجميع يحسن تعلم هذا المجال و حسن استغلاله في تحيقيق الارباح

مع اجمل تحيااانى

nour nour
06-28-2014, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل نعم تجارة العملات جديده كليا و مستحدثه في العالم و الكثير لا يعرفها و لم يسمع عنها اتمنى ان تتقبل مرورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله لك وللجميع

mohamed ghardallou
06-28-2014, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله أشكرك أخي الكريم على طرح هذا الموضوع نعم موضوع مهم للمبتدئين

mrjalilo
06-28-2014, 14:37
السلام عليكم شكرا لك على المعلومات اول مرة اقراه مفيد جدا يريت يكون هناك معلموات مثل هته خفيفة ومفيدة عن تاريخ الفوركس واهم المحطات في تاريخه.

brahim.alg
06-30-2014, 05:09

moh721
06-30-2014, 06:36
سوق الفوركس له تايج وايضا الاسهم لها تاريخ وكن الان اصبح الفوركس افضل من الاسهم
فى الفوركس مزايا مثل انه يكون السوق مفتوح طوال اليوم بعكس ابورصة لها وقت معين

poop3
07-03-2014, 21:52
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا جدا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد جدا للمبتدئيين
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

payza
07-06-2014, 16:29
هي مش محتاجة شهرة يا اخي الكريم الكثير يعرفها لانها علي النت
بس هي تجمع عينة محددة من الناس وليس الكل

--------------------------------------------------------------------------

abdelaziz 10
07-13-2014, 04:00
فعلا يا اخي تاريخ العملات مر عبر عدة مراحل انما في الاخر لا اظن ان الفوركس غير معروف في العالم
من جهة اخرى ارى ان النت ربما هو الذي كان وراء عدم انتشار الفوركس انما حاليا تغيرت الاوضاع

mounim1994
07-13-2014, 04:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق

mohamed sa3ed
07-13-2014, 04:36
اخى الكريم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا على وقتك فى كتابه هذاالموضوع
واتمنى لك ولجميع الاعضاء كل التوفيق والله الموفق

RomanyMoreed
07-18-2014, 19:30

سابقآ كان سوق تداول العملات الاجنبية غير مشهور وليس معروف علي الصعيد العالمي لكن بانتشار الانترنت اصبح موجود في كل مكان

wanxe
07-18-2014, 19:32
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

asafiforex
07-18-2014, 19:35
القوى عليها لما لها من مميزات كثيره عن المتاجره بالبورصه والاسهم

DABDOUB
07-18-2014, 22:34
ما هاته التةاريخ يا اخي اكيدانت غلطان على كل حال
اشكرك على المحاولة و لفوركس هو غير مشهور في الدول العربيوة بالرغم انه قديم و معروففي الدول الاخرى

عدي
07-18-2014, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... معلومات جميله مشكوور اخي الكريم عليها و اتمني لك التوفيق ان شاء الله و لجميع الاعضاء

wanxe
07-18-2014, 23:51
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

بشير حمدان
07-19-2014, 00:03
السلام عليكم
ان سوق الفوركس ظهر مع بدايه القرن السادس عشر كسوق دولى عالمى وبقى العرب فى الماخره كالعاده . حتى ظهور النترنت وسهوله الاتصال الذى شجع الشباب العربى على الدخول فيه .

payza
07-19-2014, 14:56
شتهار الفوركس دي حاجة يعني لا يعرف ليها حل اعتقد ان الناس يحبوا الاستثمار علي ارض الواقع افضل
مع ان الربح في لفورس سريح لكنه غير مضمون

shellfish_ssa
07-19-2014, 14:58
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
جزاكم الله خيرعلى نقل المعلومات الرائعه بشكل سهل شرح جميل وموفق اتمنى ان
يستفيد منها لانه موضوع قيم جدا واكيد نتمنى لك مزيدا من التقدم والاذدهار داخل المجال

عدي
07-19-2014, 17:32
السلام عليم و رحمة الله و بركاته... انه لموضوع يستحق القرائه و مفيد للجميع .. اتمني لك التوفيق ان شاء الله و للجميع

عدي
07-21-2014, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير وبالتوفيق ان شاء الله

Mosa AL-Haj
07-21-2014, 05:52
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

aysamiman
07-21-2014, 12:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع الموضوع الرائع
والاكثر من ممتاز يا اخى عموةما تقبل مرور ارجوووك

poop
07-21-2014, 12:55
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
شكرا جدا لك اخى الكريم على الموضوع الشيق والمفيد
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

midosafwat
07-21-2014, 14:36
مجال المتاجرة في الفوركس لماذا ليس معروفا كباقي المجالات كالبورصة والتجارة بالسلع لانه مجال جديد ومع ذلك فقد حقق قفزة نوعية في السنوات الاخيرة واصبحت ارى تجار عرب محترفن في هذا المجال

maao2008
07-21-2014, 18:32

abdelaziz 10
07-21-2014, 20:46
في الواقع يا اخي الفوركس طبعا له تاريخ متدرج ولكن شخصيا لا انظر الا الى طرق التداول والربح
بالتالي التاريخ لا اظن انه ممكن يفيد المتاجر انما كثقافة عامة ممكن نجعله يغنينا والاهم طرق التداول

محمود مرعى
07-21-2014, 21:36
خلفية تاريخية
أكثر من قرن .
وغيرها من الدول .

بص يا استاذ سعيد انا عايز اقول لحضرتك على حاجة مهمة جدا وهى ان دوام الحال من المحال ومستحيل انك تلاقى حد قوى على طول او حد غنى على طول فكل اللى مطلوب منك انك فعلا تسعى وتجتهد وتتعب فى تعليم الفوركس وخير ان شاء الله وعايزك تتأكد ان دوام الحال من المحال ومعايير القوة بتتغير ولازم تتغير فممكن انك فى يوم من الايام انك تلاقى نفسك واحد من الناس الغنية دى

sharshabil
07-24-2014, 05:31
طيب ما ذا عن الفوركس و مذا سنفعل بالحرب العالمية الاولى و التنناية
على فكرة تاريح الحرب العالمية تبع ك ط في تالموضوع خاطئة ليست صحيحة .. تحياتي اخي

moroti
07-24-2014, 06:09
السلام عليكم
في الحقيقة لم اكن اعرف ان التداول بالعملات قريب
العهد اي بعد الحرب العالمية الثانية وكنت احسبه قديم
بالتالي اظن ان التداول على العملات غير مشهور فعلا
مقارنة بالتداول على الاسهم في البورصات
بالتوفيق للجميع
سلام

sharshabil
07-25-2014, 01:33
سنة 1341
كيف يعقل هاته السنة هل ي السنة الميلتدية المعروف ام هي السنة الصينية ربما ام السنة الهندية
المفروض تراحجع ما تكتب يااخي ,, تحياني

hellelali2
07-25-2014, 01:37
شكرا اخي الكريم علي هدا المووضوع المتميز واللدي يمكن المتداولين من ربح الكثير من الجهد وانا اعتقد ان التداول في سوق الفوركس يتطلب الجهد الكبير والعمل والمثابرة

fte2020
07-27-2014, 18:13
طبعا تختلف الازمة وتختلف معها المعاملات والمبادلات في القديم كانت السلع والان الأموال ويمكن القول أن الفوركس مجال فتح العمل لألاف الشباب والبنات
بالتوفيق لكم

afillane
07-27-2014, 18:25
بصراحة رغم تعلمي الكثير في مجال الفوركس الا اني لم اهتم بتاريخه القديم ولا كيف نشاء ومتى حدث الامر
مشكور

BOULBOUL2
07-28-2014, 03:49
نعم اخي الكريم اخى الكريم المتاجره بالعملات بالوقت الحالى اصبحت منتشره وتنشنر يوما بعد يوم بسبب الاقبال القوى عليها لما لها من مميزات كثيره عن المتاجره بالبورصه والاسهم شكرا وبالتوفيق

gr53
07-30-2014, 17:20
مشكور على هذه المعلومة عن بداية أكبر سوق لتبادل العملات الأجنبية
لكن سوق الفوركس لم يعد مجهولا حتى في عالمنا العربي بعد انتشار الإنترنت زاد عدد المتاجرين

Thedevileye
07-30-2014, 18:56
مشكور اخى الكريم على الموضوع المفيد جدا دة وطبـعا اى مبتداء لابد ان يعرف تاريخ الفوركس
والفوركس غير مشوهر فى الوطن العربى لان هناك احتلال فى الدول العربية منع التقدم الاقتصادى
لها للذك غير مشهورو الجنية المصرى فى الارض ....

awa
08-08-2014, 22:43
الفوركس كفكرة قديمة جدا و لكن الانتشار الحقيقى لها انا شايف انه
لسة محصلش و هيحصل تدريجيا كلما انتشرت تكنولوجيا الاتصالات

yara alaa
08-09-2014, 00:02

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

abdelaziz 10
08-09-2014, 01:01
اظن ان تاريخ الفوركس ليس قديما كثيرا مادام ذلك في القرن العشرين لا غير حسب ما فهمت
بالتالي اظن ان تاريخ الفوركس الحديث سبب من اسباب عدم انتشار التداول فيه بشكل كبير

abdou19
08-09-2014, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد.شكرا لك اخي الكريم

azad aradni
08-12-2014, 10:29
السلام عليكم
طبـعا اى مبتداء لابد ان يعرف تاريخ الفوركس
لها للذك غير مشهورو الجنية المصرى فى الارض

hegaa
08-12-2014, 10:57
السلاك عليكم ورحمة الله
اكيد اخى الركريم مشكوور اكتير على هذا الشرح المفصل
وانشاء الله الكل يستفيد منه
ونحن ننتظر جديدك اخى الكريم
وشكراا

abdelaziz 10
08-12-2014, 12:17
بالطبع يا اخي اظن ان الفوركس لو ظهر في القرون البعيدة كان ممكن تلاقيه منتشر ومعروف
انما لحسن حظ السوق ان النت انتشر بقوة وحاليا ممكن تلاحظ انتشار السوق الفوركسي

nassr15
08-12-2014, 12:22
أعتقد أخي أن الفوركس فعلا بدأ ينتشر بصوره كبيره جدا بسبب المميزات اللي بتقدمها

monylaser
08-12-2014, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكراً لك على اضافة الموضوع واثارته لما فيه من خير
كثير لنا جميعا ً باذن الله وعلى الله نتوفق جميعاً والله الموفق

abdelaziz 10
08-12-2014, 16:52
اظن يا اخي ان روعة الفوركس مرتبطة بالانترنت فبوجود الاخير تتواجد خصوصية الفوركس
بالتالي اظن ان الفوركس من غير شبكة الانترنيت ربما ما كان لياخذ كل هذا الاهتمام الكبير

abderrahmenanis
08-12-2014, 17:48

abdelaziz 10
08-14-2014, 12:19
في رايي ما يهم المتاجر اليوم هو انه يحلل جيدا ويدير حسابه ماليا بالشكل الجيد حتى ينجح
اما بالنسبة لتاريخ الفوركس او مستقبله فذلك امر لا يهمنا بقدر سبل النجاح والربح اليوم

BILALOU4
08-18-2014, 15:54
موفق اخي.

AMLAK
09-06-2014, 20:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم لاتجاه المعاكس من زخمه
السابق يتم تنفيذ أوامر الدخول دائما في الحد مستوى محدد أنواع أوامر الفوركس طلب السوق - أمر حيث يمكنك شراء أو بيع زوج
من العملات بسعر السوق لحظة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

tedjboyka
09-08-2014, 14:35
رياضي محترف بفترة من الهبوط، فإن أول ما يقال لهم هو أن عليهم العودة إلى الأساسيات، و الأمر ذاته ينطبق على متداولي فوركس. و لكن المشكلة تكمن في المكان الذي يمكن فيه إيجاد مقالات فوركس تتعلق في أساسيات التداول بالعملات من غير أن يرجع به إلى فصول الروضة

عاشق الفوركس
09-08-2014, 21:00
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....بارك الله فيك على الموضوع وعلى المعلومات القيمة امل ان تفيد الجميهع بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

أسماء نعناع
09-08-2014, 21:20
فعلا مهم جدا لكل واحد مبتدئ انه يتعرف على كيفية نشأة الفوركس والفرق بينه وبين البورصة عشان يعرف يحدد انهي طريق هيخختار

ProForex
09-08-2014, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل لم اكن اعلم اي شيء عن العملات الان اصبحت منتشرة بسبب النترنيت والاعلام الواسع

Elrayes
09-20-2014, 23:41
اعتقد بعد توقيع الاتفاقية تم مخالفتها لتمويل الجيش و عشان يكون
فيه سيولة كافية للمعدات و اجهزة الحروب

Azeddinovic
09-21-2014, 01:29
السلام الفوركس هو تجارة متميزة و مربحة بالنسبة للاشخاص دو معرفة خاصة و متميزة
لدلك انصح و مع التاكيد المبتدئين بعدم التسرع و التهور لانه في اخر المطاف الافلاس التام

traderforever
09-21-2014, 01:33
اخي الكريم عن اي موضوع تتكلم ومادخل المبتدئين في هذا الموضوع
على العموم شكرا لك ومزيدا من الجهد

forexmonim
09-21-2014, 01:40
شكر اخي الفاضل على هدا الموضوع لكن بصراحة اظن قد قراته من
قبل و اتمنى من الاعضاء الكرام ان ياتونا بالجيد و المفيد

dalirap
09-21-2014, 02:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
التجارة في سوق العملات أفضل بكثير من تجارة الأسهم في البورصات من حيث السهولة

ecccco
09-21-2014, 05:43
السلام عليكم اخي الفاضل اشكرك على هذا المعلومات بس دلوقتي تجارة الفوركس بقت
مشهوره جدا بالذات عن العرب وده نتائج بسبب حاجات كتير
لهذه الشهرة بسبب الاعلانات والمواقع وكثر المنتديات

محمد المحضار
09-21-2014, 08:58
الاتجاه المعاكس من زخمه السابق. يتم تنفيذ أوامر الدخول دائما في الحد
مستوى محدد. :"
أنواع أوامر الفوركس "
طلب السوق - أمر حيث يمكنك شراء أو بيع زوج من العملات بسعر السوق لحظة)

mohamedsaber
09-21-2014, 08:58
مجال الفوركس حاليا اصبح اكثر شهرة من اي مجال اخر بسبب سهولة دخول اصحاب رؤوس الاموال الصغيرة للسوق
ايضا بسبب كثرة الدعايا علي مواقع الانترنت المختلفة و مواقع التواصل الاجتماعي
تقبل مروري اخي

ahmed9933
09-21-2014, 09:17
يمر أي رياضي محترف بفترة من الهبوط، فإن أول ما يقال لهم هو أن عليهم العودة إلى الأساسيات، و الأمر ذاته ينطبق على متداولي فوركس. و لكن المشكلة تكمن في المكان الذي يمكن فيه إيجاد مقالات فوركس تتعلق في أساسيات التداول بالعملات

mohamed.atef
09-29-2014, 19:32
أي رياضي محترف بفترة من الهبوط، فإن أول ما يقال لهم هو أن عليهم العودة إلى الأساسيات، و الأمر ذاته ينطبق على متداولي فوركس. و لكن المشكلة تكمن في المكان الذي يمكن فيه إيجاد مقالات فوركس تتعلق في أساسيات التداول بالعملات من غير أن يرجع به إلى فصول الروضة

---------- Post added at 04:32 PM ---------- Previous post was at 04:27 PM ----------

أي رياضي محترف بفترة من الهبوط، فإن أول ما يقال لهم هو أن عليهم العودة إلى الأساسيات، و الأمر ذاته ينطبق على متداولي فوركس. و لكن المشكلة تكمن في المكان الذي يمكن فيه إيجاد مقالات فوركس تتعلق في أساسيات التداول بالعملات من غير أن يرجع به إلى فصول الروضة

MRN2014
09-30-2014, 04:42
شكرا يا اخى ع الموضوع الرائع
والاكثر من ممتاز يا اخى عموةما تقبل مرور
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

forexii
10-09-2014, 18:34
بالفعل اخي الفوركس ليس شائع بالشكل الذي هو مع الببورصة
لكن صراحة الفوركس هو اكبر الاسواق العالمية و اكثرها سيولة حاليا في نظري

ynwa1892
10-14-2014, 12:32
السلام اخي انت قصدك الوقت القصير هو الذي منع الفوركس من الانتشار لكن اخي بعد 50 سنة ستجد كل فرد له منصة وحساب خاص به حسب توقعي
وفقك الله

Ahmed2020eg
10-14-2014, 15:38

vaaas
10-14-2014, 23:44
عندما يمر أي رياضي محترف بفترة من الهبوط، فإن أول ما يقال لهم هو أن عليهم العودة إلى الأساسيات، و الأمر ذاته ينطبق على متداولي فوركس. و لكن المشكلة تكمن في المكان الذي يمكن فيه إيجاد مقالات فوركس تتعلق في أساسيات التداول بالعملات من غير أن يرجع به إلى فصول الروضة.

mohamed 9883
10-15-2014, 01:03
السلام حقيقة منتدى متميز بس بالنسبة للمبتدئين اتمنى ان لا يتسرعو وان يجربو
مج الميتايدر حتى تصبح لديهم فكرة و طريقة لاخد القرار الصحيح و المتميز
و السلام

gabnh
10-15-2014, 13:41

gr53
11-03-2014, 19:02
مشكورعلى هذه المعلومة عن بداية أكبر سوق لتبادل العملات الأجنبية
لكن سوق الفوركس لم يعد مجهولا حتى في عالمنا العربي بعد انتشار الإنترنت زاد عدد المتاجرين

DABDOUB
11-03-2014, 20:18
الى الان ونتمنى ان تكون هناك موضوعات غير مكرره للاستفاده منها باذن الله لتنميه مهاراتنا

sameas
11-04-2014, 01:32
شكرا اخى العضو الكريم على املوضوع المهم دا وانا فعلا استفدت منه كتير اوى علشان بيوضح ان ازاى اكتر المبتدئين هتستفاد من الموضوع دا بشكل كويس اوى ولك لك التحيه والتقدير

eslam22
11-04-2014, 01:47
شكرا ايها العضو الكريم على هذه المعلومات القيمه وفعلا دى حاجه كويسه اوى ومعلمات جميله اوى ياريت كل مبتدء يقراها كويسي اوى وفعلا فى معلومات انا اول مره اسمع عنها ولك لك التحيه

ahmed mohsen92
11-04-2014, 01:47
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

arslane
11-04-2014, 01:53
ظهرت هذه النقود المصرفية مع حدوث الرقي
والتقدم في العالم بصفة عامة وفي النظام المصرفي
على وجه الخصوص ، وهي تتكون من الحسابات الجارية
أو الودائع تحت الطلب لدى المصارف أو البنوك المختلفة
، وتنتقل ملكية هذه الودائع

nass
11-04-2014, 02:44
اخى الكريم مشكور على هذه المعلومات الجميله فانه يوجد به الكثير من المعلومات المفيدة للاخوة المبتدأين ولكنى ارى ان سوق تداول العملات هو الاكثر شهرة على مستوى العالم ولكن يوجد به الكثير من المخاطر وذلك بسبب عدم ثبات السوق لانه دائما متذبذب اتمنى التوفيق للجميع وشكرا

al.ho2
11-04-2014, 03:13
حقا انه فعلا موضوع شيق جدا لكل مبتدء ممكن يفيده الموضوع دا جدا و ياريت الكل يشارك برائيه فى وانا كمبتدء اتعلمت منه جدا حاجت كتير اوى وياريت الكل يستفاد و ينشره كمان فى اى حتى ممكن يلاقى فيها عدد كبير

ahmed1a
11-04-2014, 06:25
اخى الكريم انا اعترض معك فى رايك فسوق تداول العملات هو الاشهر والاكثر ربح على مستوى العالم فكيف يكون غير مشهور مثلما تقول .. تقبل احترامى اخى الكريم واتمنى لك التوفيق ولنا جميعا ولكن عليك التأكد من معلوماتك قبل مشاركتها فى المواضيع وشكرا

alikimo
11-04-2014, 07:12
اعتقد انها كلها معلومات جديد ه بالنسبه لى ان واحب انى شكرك عليها جدا ولك كل التحيه والتقدير وفى انتظار المزيد من المشاركات ولك لك التحيه والتقدير وارجو بعض النصائح الى تهم كل مبتدء

barakat554
11-04-2014, 07:17
اخى الكريم مع احترامى الكامل لك فتقبل من رفضى موضوعك نهائيا لان سوق تداول العملات هو من اكثر الاسواق شهرة وربح على مستوى العالم وفان هذه المعلومات غير صحيحه بالمرة ولن تفيدنا بشىء فياريت تقدم لنا موضوع مهم ومفيد على الاقل عشان تقدر تفيد الاخوة المبتدأين

mooha
11-04-2014, 23:10
موضوع تعليمي رائع اعتقد انه سينال رضاء الكثير من الاعضاء وسيجعل الجميع يعلمون حقائق لم يسبق لنا معرفتها من قبل للاسف

noureldin777
11-04-2014, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
ان شاء الله موضوعك هذا يكون فيه افاده و معلومات
لكل مبتدئ في هذا المجال و ربنا يزيد من من ينشئوا مواضيع
لائفاده المبتدئين
بالتوفيق

alis
11-05-2014, 01:14
فعلا مهم جدا انك قبل متخش اى مجال تبقا عارف تاريخه كويس اوى وتعرف ازاى تطور العلم دا كويس جدا ف ببدون التاريخ مش هتعرف تروح للمستقبل وياريت وفعلا معلومات مهمه جدا نقدر نزود بيها معلوماتنا عن تاريج الفوركس وازاى وصل للمرحله دى وشكرا كتير على المعلومات دى

amrs
11-05-2014, 03:29
طبعا معلومات مهمه وكلها جديده فعلا ياريت الكل يستفيد منها وياريت لو يبقا فى مزيد من المعلومات دى علشان نقدر نعرف تاريخ الفوركس بشكل كبير ولك ان تتقبل فائق احترامى وكرا لك جزيل الشكر وفى انتظا المزيد من المشاركات

downlaod3
11-05-2014, 23:06
طبعا معلومات مهمه وكلها جديده فعلا ياريت الكل يستفيد منها وياريت لو يبقا فى مزيد من المعلومات دى علشان نقدر نعرف تاريخ الفوركس بشكل كبير ولك ان تتقبل فائق احترامى وكرا لك جزيل الشكر وفى انتظا المزيد من المشاركات

alyelsawy79
11-07-2014, 13:11
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد ولكن اعتقد ان تجارة العملات بدأت في التوسع والانتشار في الفترة الاخيرة
واقتربت من تجارة الاسهم والسندات خاصة في الوطن العرب فمنذ حوالي 10 سنوات لم تكن تجارة العملات معروفة في الوطن العربي لكنها بدأت في الانتشار

waleed hassona
11-07-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام بالفعل تاريخ تجارة العملات احدث من تجارة السلع معلومات قيمه فعلا

downlaod3
11-08-2014, 00:40
فعلا مهم جدا انك قبل متخش اى مجال تبقا عارف تاريخه كويس اوى وتعرف ازاى تطور العلم دا كويس جدا ف ببدون التاريخ مش هتعرف تروح للمستقبل وياريت وفعلا معلومات مهمه جدا نقدر نزود بيها معلوماتنا عن تاريج الفوركس وازاى وصل للمرحله دى وشكرا كتير على المعلومات دى

belhadj
11-08-2014, 05:29
يسرني أن أتقدم بشكر للأ عضاء الكرام على موضوعاتهم وكذا تعليقاتهم الممتازة و أشكرك على موضوعك الشيق و الممتاز و المفيد للغاية

---------- Post added at 03:29 AM ---------- Previous post was at 03:28 AM ----------

مرحبا صديقي عضو منتدى الفوركس الجميل جدا و المفيد للجميع أشكرك على موضوعك الرائع والذي إستفدت منه كثيرا شكرا ولكم مني أجمل التحية والاحترام و التقدير

haythem99
11-08-2014, 07:53
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام بالفعل تاريخ تجارة العملات احدث من تجارة السلع
متخش اى مجال تبقا عارف تاريخه كويس اوى وتعرف ازاى تطور العلم دا كويس جدا ف ببدون التاريخ مش هتعرف تروح للمستقبل وياريت وفعلا معلومات مهمه جدا نقدر نزود بيها معلوماتنا عن تاريج الفوركس

sharshabil
11-08-2014, 20:10
على اى تاجر مبتدأ فوركسى جديد عليه ان يعتبر ان الفوركس ليس لعبة بل انه عمل جاد جدا و لكى يحقق ربح
منه يجب عليه ان يستثمر رأس مال كبير و عليه ان التجارة مربحه على نطاق واسع

YOSAF
11-08-2014, 20:15
السلام عليكم
أضن أن السبب الرئيسي هو عدم وجود اشهار لهده التجارة على الوسائل السمعية والبصرية وهذا هو السبب الذي أعتقده في نفسي

waleed hassona
11-10-2014, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... موضوع رائع مشكور عليه وعلى طرحه ومفيد جدا لمبتداين والخبراء ايضا

al.hany
11-10-2014, 01:21
شكرا اخى الكريم فعلا كلها مواضيع ممكن انها تفيد المتداول المبتدء بشكل جيد اوى وانشاء الله الكل لازم يستفاد من المعلومات والنصائح المهمه جدا دى ف بالتوفيق للجميع انشاء الله شوكرا لكم جزيل الشكر بالتوفيق

breakss08
11-10-2014, 15:06
معلومات تاريخية هامة جدا عن سوق الفوركس
وسوق افوركس له اهمية كبيرة جدا حيث ان انه اكبر سوق من حجم السولية وهو سق انشا سنة 1971