PDA

View Full Version : بحث عن بنك

madmax07
12-14-2018, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اخواني الافاضل اتمنى لكم اسبوع اخضر ان شاء الله لي سؤال ارجو الاجابة عليه :
من هو البنك الالكتروني سريع في التعاملات وبدون مشاكل وخصوصا مع الدول العربية وحياكم الله.

algendy
12-14-2018, 20:10
تحية طيبة و بعد يا أخى الكريم اذا كنت تسأل عن بنك الكترونى لمحاولة البيع و الشراء على الانترنت فهناك نيتللر و سكريل او باى بال و لكن اذا كنت تبحث عن بنك يصدر لك كارت ائتمان فقد تجد بنك بايونير مناسب لهذا الغرض و الله اعلم

ehabbob
12-15-2018, 09:31
بنك paypal
هو بنك جيد جدا في الدول العربية و خصوصا مصر

riadhweb
12-15-2018, 10:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
يقدم بنك نتلر سلة عملات متنوعة من خلال الخدمات التي يقدمها، كالمحفظة الإلكترونية والبطاقة الإلكترونية الممغنطة، حيث تصل العملات إلى أكثر من 12 عملة منها اليورو، الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الدولار الكندي، الين الياباني، الكرونة الدانمركية وغيرها، ويتم فتح الحسابات في بنك نتلر بالعملة التي يريدها المستخدم، وتكون رسوم التحويل بين العملات مختلفة ومنخفضة مقارنة ببنوك أخرى.
بالتوفيق للجميع.

alisheta2000
12-16-2018, 14:21
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

A.mustafa
08-22-2019, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
أخى الكريم اذا كنت تسأل عن بنك الكترونى لمحاولة البيع و الشراء على الانترنت فهناك نيتللر و سكريل او باى بال و لكن اذا كنت تبحث عن بنك يصدر لك كارت ائتمان فقد تجد بنك بايونير مناسب لهذا الغرض و الله اعلم بالتوفيق للجميع. ..

snnaky
08-22-2019, 22:35
البنوك الألكترونية جميعها جيدة ولكن لكل بنك بالتأكيد مميزات وعيوب ربما لا تاسب معك وتناسب مع غيرك ولكن عليك اولا معرفة كل بنك ومعرفة المميزات التى تنناسب معك ومعرفة العيوب الموجودة وهل هى عيوب مؤثرة عليك ام غير مؤثرة زى مثلا فى بنك حدة الأدنى للتحويل 5 دولار وهو بنك نتلر قد يكون هذا عيب للبعض ولكن للبعض الأخر لن يكون عيب مؤثر حيث ان جميع سحوباتة او ايداعاتة كبيرة اكبر من 5 دولار اذن هو ليس عيبا ولا يؤثر ارجوا انى اكون افدتك
وعموما بنك سكريل جيد جدا كحد ادنى قليل يبدأ من 2 سنت للتحويل بين الحسابات وكذلك فى الاسحب على البنوك الأرضية ان كان لكم حساب على اى بنك ارضى فى بلدك

oussala
08-22-2019, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
افضل بنك للفوركس من ناحية الضرائب و التعامل السريع بالنسبة لي
سكريل
اما خارج الفوركس ف بايبال

Abdullah81
08-23-2019, 00:50
انا شخصيا اتعامل مع نتلر بنك جيد فى المعاملة بس للاسف كل البنوك رسومها اصبحت عاليه
ولكن رغم ذلك نتلر يفضله الوسطاء يعنى بيشترة بسعر اهلى من سكريل او ويب مونى وغيرها من البنوك
وكمان يعتبر امان والبنك رقم واحد عالميا اكيد بايبال

mahmoudazzammhaz1
08-23-2019, 02:31
انا فرحت جدا جدا لما عرفت ان الباى بال متاح فى الفوركس
لاننى كنت اعتقد ان الموضوعو نتلر او سكريل فقط
شكرا لكم جميعا ووفقكم الله وانا جدا فى قمة السعادة انى علمت ان الباى بال يصلح للعمل مع الفوركس

doaa sary
08-24-2019, 14:26
اخى الكريم طبعا شركة انستا فوركس بتوفر كذا طريقه للسحب والايداع وبتختار حضرتك الانسب ليك وهتلاقى الخيارت من صفحتك الشخصية سجل دخول وعلى الشمال العمليات المالية وهتلاقى كافه البنوك المتاحه
انا شخصيا بستخدم حاليا بنك نتلر الالكترونى وهو من افضل البنوك وحسابى معايا تقريبا من2014 بعدها بحول المال لوسيط الكترونى ويبعتلى على البريد او فودافون كاش او اى وسيلة مناسبة

A.mustafa
01-29-2020, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
انا شخصيا اتعامل مع نتلر بنك جيد فى المعاملة بس للاسف كل البنوك رسومها اصبحت عاليه
ولكن رغم ذلك نتلر يفضله الوسطاء يعنى بيشترة بسعر اهلى من سكريل او ويب مونى وغيرها من البنوك
وكمان يعتبر امان والبنك رقم واحد عالميا اكيد بايبال بالتوفيق للجميع ...

Eman eltaib
01-29-2020, 22:09
بنك paypal
هو بنك جيد جدا في الدول العربية و خصوصا مصر

اشمعني البنك دا جيد في مصر بيعمل ايه غير اللي بيعمله نتلر واسكريل ارجو الرد لاني بحاجه لبنك جيد في مصر
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي
وتقبل مروري

zakariacr07
01-30-2020, 03:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

آمين أجمعين أخي الكريم و إن شاء الله توفق في جميع صفقاتك أما بخصوص سؤالك فحسب تجربتي الشخصية في شركة أنستا فوركس قمت بالسحب على بنك سكريل و بايكو و البتكوين لكن البنك الذي ناسبني هو محفظة البتكوين للسهولة في التعامل و البيع فإذا أردت تحويل البتكوين لعملة بلدك سوف تجد الكثير من الوسطاء يحتاجون للبتكوين لكن يجب عليك التعامل مع وسيط موثوق و من الأحسن أن تكون على معرفة شخصية معه لكي تتفادى النصب لا قدر الله و بالتوفيق للجميع إن شاء الله.