PDA

View Full Version : الصبر والقناعه من اهم اسباب النجاح في الفوركس

ahmedbahaa
12-15-2018, 07:27
مارلأيك هل تؤيد ام تعارض . الصبر والقناعه معا من اسباب النجاح في الفوركس

ehabbob
12-15-2018, 08:24
مؤيد بشدة لابد من التمتع بالصبر و الاستمرار و البعد عن الاندفاع و الطمع

algendy
12-15-2018, 14:27
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم الصبر و القناعة جزء من الالتزام النفسى للمتداول و هى بعض من اسباب النجاح و ليست كلها فهناك استراتيجية التداول الجيدة و هناك ادارة معقولة لرأس المال و اخيرا التوفيق و النجاح بيد الله

golgman
12-15-2018, 15:54
قالو قديما الصبر مفتاح الفرج والقناعه كنز لا يفنى فانه يجب عليك الصبر فى كثير من الاحيان قبل الدخول الى صفقه الفوركس ودخول بلوت قليل يسمح بالتحركات التى يتموجها السعر وهناك احيانا تطر الى ان تنتظر ساعات او ان تقوم بعمل اشاره معينه على برنامج التجاره عندما يضل عندها يفتح صفقه ما او يغلق صفقه ما وكل تلك الامور تتناسب طرديا مع بعضها والخروج من السوق بالقليل من الربح عندما تتدهور التوقعات التى تريدها فالقليل مع القليل يصبج كثير

WASEM DALLOUL
12-15-2018, 20:13
السلام عليكم
طبعا انا معك بهذا الكلام يا أخي الكريم لأن الفوركس من دون صبر وقناعة لا يمكن العمل به أو بالأحرى لا يمكن النجاح به لأن التسرع وعدم الصبر والطمع وحب الوصول السريع هو من أهم أسباب الخسارة في الفوركس
وبالتوفيق للجميع

Kareem771
12-28-2018, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كلام سليم اخي الكريم
القناعة والصبر والتروي والانضباط مهم جدا لتداولات ناجحة
لان التداول بدون قناعة يمكن ان ينهي راس المال باي وقت بسبب الطمع والتهور والمخاطرة
بالتوفيق اخي

ahmedm
01-11-2019, 21:11
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته فعلا كلام سليم جدا الصبر بالذات علي الصفقات الي محققة ارباح بس لسه موصلتش للهدف اللي انت محققه بشرط انه ميكونش مبالغ فيه يعني متعملش هدف مثلا 100 نقطة وتحقق 90 وتنتظر ال 10 ده اسمه طمع مش صبر

A.mustafa
07-30-2019, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
الصبر مفتاح الفرج والقناعه كنز لا يفنى فانه يجب عليك الصبر فى كثير من الاحيان قبل الدخول الى صفقه الفوركس ودخول بلوت قليل يسمح بالتحركات التى يتموجها السعر وهناك احيانا تطر الى ان تنتظر ساعات او ان تقوم بعمل اشاره معينه على برنامج التجاره عندما يضل عندها يفتح صفقه ما او يغلق صفقه ما وكل تلك الامور تتناسب طرديا مع بعضها والخروج من السوق بالقليل من الربح عندما تتدهور التوقعات التى تريدها فالقليل مع القليل يصبج كثير ...

nona5655
07-30-2019, 23:08
الصبر مطلوب فى الفوركس ولكى تنجح فى الفوركس لابد وان تتميز بالصبر والناعه حتى يمكن ان تنجح وان لا تتسرع وتبعد عن الطمع والخوف لان سوق الفوركس من اصعب الاسواق الموجوده على الانترنت

ehapgawish
07-31-2019, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ان الصبر هو مفتاح النجاح في سوق الفوركس وأن أدارة راس المال الجيدة والتفكير والألتزام والأجتهاد مهم للغاية لتحقيق الأرباح فالابد من الصبر والتعامل بعقلگ في هذا السوق او المنتدي الذي يعد من افضل المجالات دا خل الاسواق العالميه وان الفوركس مصدر دخل ثابت بالنسبة لي والفوركس من دون الصبر يؤدي إلى الخسارة وبالصبر يؤدي إلى النجاح والأرباح

doaa sary
09-05-2019, 19:52
معاك اخى الكريم اوؤيدك طبعا الصبرمهم جدا تصبر فترة التعليم والتدريب ومتستعجلش دخولك بالحساب الحقيقى قبل المعرفه الجيدة تصبر انك تلاقى فرصة جيدة ومتستعجلش فى دخول اى صفقة والسلام
ويكون عندك قناعه ورضا بالربح والخسارة مهما حصل او الربح يكون قليل بالبداية ارضى فيما بعد لما تزيد خبرتك هتقدر تكسب اكتر وتستفاد

A.mustafa
01-19-2020, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..
طبعا انا معك بهذا الكلام يا أخي الكريم لأن الفوركس من دون صبر وقناعة لا يمكن العمل به أو بالأحرى لا يمكن النجاح به لأن التسرع وعدم الصبر والطمع وحب الوصول السريع هو من أهم أسباب الخسارة في الفوركس
وبالتوفيق للجميع...