PDA

View Full Version : كيف فشلت صفقتي ثم أنقذت نفسي بالارباح

kareemeldakrory
12-15-2018, 23:13
https://www.youtube.com/watch?v=z1PszvL0sAA&list=PLd2OSaQBNcLsnnxlNJJTomLqiqiwdZ04x&index=10

moisaid
12-16-2018, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بك و شكرا لجهودك
جميل أن يعرف المتداول كيف يغير صفقة خاسرة الى ربح
و هذا ناتج عن ما تعلمته و فهمته و طبقته
خير ان شاء الله
بالتوفيق و السداد

tazi larbi
12-16-2018, 00:43
السلام عليكم شكرا اخي على الفيديو مبروك لك الارباح والى المزيد ومن المعروف ان التداول مع الاخبار برغم خطورته الا انه مربح وجيد لكن للاسف هناك شركات اما تحدد نسبة ربح معينة او تمنع التداول وقت الاخبار غير دلك فان معرفة قراءة الاخبار امر مهم بمعنى ان تعرف كيف ستؤثر كما كنت توضح وانت اخيتتابع الاخبار بدقة وهدا امر مهم في التداول اعرف من لا يمر على المفكرة الاقتصادية ويعتمد فقط على المؤشرات وهدا خطاء كبير اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

kareemeldakrory
12-16-2018, 01:07
السلام عليكم شكرا اخي على الفيديو مبروك لك الارباح والى المزيد ومن المعروف ان التداول مع الاخبار برغم خطورته الا انه مربح وجيد لكن للاسف هناك شركات اما تحدد نسبة ربح معينة او تمنع التداول وقت الاخبار غير دلك فان معرفة قراءة الاخبار امر مهم بمعنى ان تعرف كيف ستؤثر كما كنت توضح وانت اخيتتابع الاخبار بدقة وهدا امر مهم في التداول اعرف من لا يمر على المفكرة الاقتصادية ويعتمد فقط على المؤشرات وهدا خطاء كبير اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

هذا صحيح لاسف اخى

mohsin000
12-16-2018, 22:34
نصائح قصيرة لتداولات حكيمة
1- تعلم قراءة الجداول و فهم تبعات تحركات العملة. تعطيك الجداول معلومات تبصر قيم نحو أي عملية تداول، من حيث التاريخ و بعد المؤشرات على تحركاتها المستقبلية. على سبيل المثال، إذا ما أظهرت الجداول نمط تصاعدي بمقدار 2% يومياً خلال الأيام الخمسة الماضية، فإن هذه إشارة جيدة.

morsy
12-17-2018, 01:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف مبروك اخى العزيز وأداره رائعه ونتمنى لك المزيد من التقدم وزيادة فى الأرباح ونتمنى ذلك لكل أعضاء المنتدى

elateri
12-17-2018, 17:12
موضوع فيديو مصور لاحدى عمليلات التداول والتي تمت حسب علمي على قناة سعرية صاعدة تلاها اختراق الى اعلى واعطى نفس جديد الى عملية شراء لكن سرعانما عكس السعر الى اسفل ودخل القناة من جديد وبقي يسايرها لمدة من الزمن ومع ان صاحب الوضوع كانت له صفقتين خاسرتين واستدراكاهما وحقق عليهما ارباح فلو اعطينا توضيح على ذالك لان الموضوع لايوجد فيه اي نطاق لوجود صفقتين خاسرتين وتحولتا الى الارباح فيما بعد فحتى صاحب الموضوع لم يكشف عن حسابه المالي وما ادري ان كان هذا الموضوع المطروح له او لغيره فارجوا من الاخوة الاعضاء عندما يقمومون بسرد مواضيع مصورة لتداولاتهم الخاصة قلابد علايه ان يكشفون لنا ذالك عن طريق حساباتهم المالية حتى نستفيد منهم وربما سنفيد غيرنا بهم .

benmezroua1
12-17-2018, 19:12
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
اخي الكريم شكرا لك على مشاركتك تجربتك
معنا حيث هكدا نتعلم من بعضنا البعض

A.mustafa
04-19-2019, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
شكرا على الفيديو مبروك لك الارباح والى المزيد ومن المعروف ان التداول مع الاخبار برغم خطورته الا انه مربح وجيد لكن للاسف هناك شركات اما تحدد نسبة ربح معينة او تمنع التداول وقت الاخبار غير دلك فان معرفة قراءة الاخبار امر مهم بمعنى ان تعرف كيف ستؤثر كما كنت توضح وانت اخيتتابع الاخبار بدقة وهدا امر مهم في التداول اعرف من لا يمر على المفكرة الاقتصادية ويعتمد فقط على المؤشرات وهدا خطاء كبير :1f631: