PDA

View Full Version : فوركس | استراتيجيه الموفينجات الثلاثه الرابحه 2016

alisheta2000
12-16-2018, 00:14
فوركس | استراتيجيه الموفينجات الثلاثه الرابحه 2016

https://www.youtube.com/watch?v=MRFMX21S-_c&t=12s

algendy
12-18-2018, 14:14
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم اذا كنت تريد التداول باستخدام تقاطع الموفينج افريج فيفضل استخدام مؤشر الماكد فهو يعطى اشارة افضل و لكن يمكنك استخدام الموفينج افريج 100 او 200 لتحديد الاتجاة العام و الدخول معه

mohsin000
12-18-2018, 17:25
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم ليس هناك متاجر فى الفوركس يستطيع توديع الخسارة و لكن من المعروف ان من يتقبل الخسارة و يحاول تعويضها هو الذى يحقق مكاسب من الفوركس
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم ليس هناك متاجر فى الفوركس يستطيع توديع الخسارة و لكن من المعروف ان من يتقبل الخسارة و يحاول تعويضها هو الذى يحقق مكاسب من الفوركس

b27h
12-18-2018, 20:19
شكرا اخي

وكذلك يمكن استخدام موفنج 30 و 50 فبعد دخول السعر المنطقة الموجودة بينهما و خروجه منها هي إشارة على نية الوجهة القادمة للسعر

WASEM DALLOUL
12-18-2018, 20:30
السلام عليكم
هذه الأستراتيجية يا أخي الكريم تعتمد على تقاطع الموفنجين اعتقد 5 و 10 على ما اظن وفيها فرص ناجحة وفيها فلترة بواسطة موفنج كبير ولكن اعتقد انه فيها اشارات خاطئة كثيرة
وبالتوفيق للجميع

riadhweb
12-18-2018, 21:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
كلنا يعلم انه الموفينج افريج هو خطوط وهمية تعتبر كنوع من انواع الحواجز السعرية
وكل موفينج افريج مهمته: تحديد الاتجاه العام للعملة او السهم خلال فترة زمنية محددة.
وهنا يعود الامر الي المتداول في السوق وكل عملة وسهم لها موفينجات "موفينج افريج .
بالتوفيق للجميع.

mohsin000
12-18-2018, 22:29
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم اذا كنت تريد التداول باستخدام تقاطع الموفينج افريج فيفضل استخدام مؤشر الماكد فهو يعطى اشارة افضل و لكن يمكنك استخدام الموفينج افريج 100 او 200 لتحديد الاتجاة العام و الدخول معه

amer28
12-19-2018, 17:20
مشكور اخي على الشرح لهده الاستراتيجية الموفينجات الثلاثة جتري ان شاء الله تجيربها من اجل من مدى صحتها والنتائج التي تليها ان شاء الله راح تكون استراتيجية جدية من اجل تحقيق الربح.

A.mustafa
08-15-2019, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
ليس هناك متاجر فى الفوركس يستطيع توديع الخسارة و لكن من المعروف ان من يتقبل الخسارة و يحاول تعويضها هو الذى يحقق مكاسب من الفوركس
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم ليس هناك متاجر فى الفوركس يستطيع توديع الخسارة و لكن من المعروف ان من يتقبل الخسارة و يحاول تعويضها هو الذى يحقق مكاسب من الفوركس ...

benmezroua1
08-15-2019, 12:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
استراتيجية جميلة عندما تحسن استخدام التحليل الفني و فقط ملاحظه من الافضل أن تضع الموضوع في قسم تعليم التداول

احمد٥٥
08-17-2019, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا لك اخي الكريم علي هذه الاستراتيجيه لان استراتيجيه الموفنجات الثلاثه من اهم النظريات السهله والبسيطه وانا اعتمد عليها في معظم صفقاتي .
ولكن احيانا تكون خاطه بس كل النظريات والاستراتيجيات مجرد مجموعه من الاحتمالات وليس مؤكده من قبل اي احد .

doaa sary
08-18-2019, 14:42
فيديو رائع جدا واستراتيجيةالموفينجات التلاتة مهمه ومن اشهر الاستراتيجيات وتتميز بسهولتها افضل من اشخاص بتحط على الشارت ولا 100 مؤشر انا بفضل البساطة بمؤشر او 2 فقط الموفينج افردج شبيه بخطوط البولنجر من مؤشرات التشبع
جارى مشاهده الفيديو مشكور على الطرح اخى الكريم وبالتوفيق والارباح للجميع

A.mustafa
02-01-2020, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
اذا كنت تريد التداول باستخدام تقاطع الموفينج افريج فيفضل استخدام مؤشر الماكد فهو يعطى اشارة افضل و لكن يمكنك استخدام الموفينج افريج 100 او 200 لتحديد الاتجاة العام و الدخول معه
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم اذا كنت تريد التداول باستخدام تقاطع الموفينج افريج فيفضل استخدام مؤشر الماكد فهو يعطى اشارة افضل و لكن يمكنك استخدام الموفينج افريج 100 او 200 لتحديد الاتجاة العام و الدخول معه ...