PDA

View Full Version : نصائح

Pages : [1] 2 3 4 5

adamtamer
11-21-2013, 20:23
ليك بعض النصائح لتجعلك متداولا ناجحا

1. تعلم، وكرس وقتا خاصة للجهد والممارسة في تعلم الفوركس. فان اردت ان تتمرس الطرق الصحيحة لتداول العملات، لا سبيل لديك الا ان تكرس وقتا و جهدا لتعرف قدر الامكان عن السوق التي ستتداول بها. لا عذر لديك بتفويت اي معلومة عن اسواق التداول و عمليات التداول التي تتم بها وذلك لوفرة المصادر المعلوماتية و التعليمية المتاحة مجانا – او عن طربق الدفع- على شبكة الانترنت. حتى و ان كنت بالواقع متداول عملات لا يمكنك التوقف عن البحث عن كل ما يمكن ان يؤثر على عملياتك للتداول سواء كانت مؤثرات سير الاسواق او اسعار العملات ارتفاعا و انخفاضا و التوقعات التحليلة لذلك.
2. الجأ لنصح الخبراء. وخصوصا بالنسبة للمبتدئين.

جد لنفسك دليلا خبيرا ليكون بجانبك يعلمك تقنيات التعامل مع هذه السوق الضخمة خلال فترة تعلمك لاحتراف هذه التجارة. اكتسب كل المعلومات التي قد تفيدك لتنخرط بفاعلية بهذه السوق و متداوليها، خصوصا ان استشارات الخبراء متوافرة عبر شبكات الويب في اي وقت باليوم. كن حذرا بانتقاء الخبير الذي لا مفر سيؤثر على سير تداولاتك اليومية كمبتدئ.
3. كن خلاقاُ ! واخلق لنفسك استراتيجية عمل للتداول، فان انجح المتداولين بهذه السوق هم ممن يتبعون الاستراتيجيات التي اكتسبوها من تعلمهم و تدربهم اثناء ممارستهم التداول، هذه الاستراتيجيات هي بالضرورة تركيبة من التحليلات التقنية و التحليلات الاولية للفوركس لخط سير عمليات التداول حول العالم .

ان كلا النوعين من التحليلات من وجهة نظرة الخبراء له نفس المستوى من الاهمية. فالتحليل الاولي يعطيك قراءة لمؤشرات السوق التي تحدد مستوى الطلب على عملة معينة. بينما التحليلات التقنية تقدم وصفا لنزعات السوق و التوقعات حول اي العملات التي ستكون الابرز للتداول في الفترات القادمة.
4. فليكن لك منظور بعدي لسوق الفوريكس ( سوق تداول العملات). ان اي خبير بالتداول يعلم ان الثبات في هذه السوق و الارباح الكبيرة أمران لا يتحققان بقوة الا على المستوى البعيد.

ان المبتدئ في هذه السوق قد يتحمس بقوة للارباح التي يحققها من تداولاته الاولى بالسوق، لكنه – احيانا- يحبط من خسارة كله ارباحه اثناء التداول في عملية واحدة- حتى ان البعض قد يترك هذه السوق اعتزالا. من الضرورة ادراك ان هذه السوق عبارة عن سلسلة من الارتفاعات والانخفاضات و ان المسار الطولي لهذه السلسلة هو بالواقع ما يحقق الارباح الحقيقية.

ان كنت تريد تطبيق هذا النصائح شارك الان بحساب فوركس تجريبي او حساب حقيقي

إن كنت قد استفدت من هذه النصائح، وعملت بها، أو لديك أية نصائح أخرى، شاركنا بها واترك تعليقك كي نزيد خبرتك، وتزيد خبرتنا.

the best
02-21-2014, 01:48
و القليل من خطوط الدعم و المقاومة. حتى عند إستعمال نطاقات فيبوناتشي الرئيسية فقط، سوف تبدوا مناطق الدعم و المقاومة كأنه يمكن التحكم بها. إعدادات الأنماط البسيطة، هذه هي مفاتيح المملكة.

poop4
02-21-2014, 02:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على توضيح بعض النصائح الهامه جدا
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

YaRa Ahmed
02-21-2014, 19:20
خطوط الدعم و المقاومة. حتى عند إستعمال نطاقات فيبوناتشي الرئيسية فقط، سوف تبدوا مناطق الدعم و المقاومة كأنه يمكن التحكم بها. إعدادات الأنماط البسيطة، هذه هي الاسباب

saad197920
02-23-2014, 13:49
شكرا لك يا اخى الفاضل على هذه النصائح الممتازة بالفعل والمفيدة لنا جميعا عسى ان نعمل بها وننتفع فأن
النصيحة هى اهم شىء فى هذا المجال .

hunter_world
02-23-2014, 14:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم طبعا مشكور علي النصائح دي بس انا قريت نصائح جون وفي كان نصائح تاني هل دي غيرهم ولا هي هي ؟ لاني بحفظهم وفي وقت فاضي بفهمهم

zakaria11
02-23-2014, 14:26
جزيلا على الموضوع الرائع و المميز*

واصل تالقك معنا في المنتدى*

بارك الله فيك اخي ...*

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة*

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

raafat
02-23-2014, 14:41
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى .شكرا جدا لصاحب الموضوع وشكرا جزيلا لتلك النصائح
بجد مفيدة واهم حاجة برضه للفوركس الصبر والتانى والقناعة واتمنى التوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
02-23-2014, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكرمي على هذه النصائح الغالية جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

محمود مرعى
02-23-2014, 15:52

1. تعلم، وكرس وقتا خاصة للجهد والممارسة في تعلم الفوركس. فان اردت ان تتمرس الطرق الصحيحة لتداول العملات، لا سبيل لديك الا ان تكرس وقتا و جهدا لتعرف قدر الامكان عن السوق التي ستتداول بها. لا عذر لديك بتفويت اي معلومة عن اسواق التداول و عمليات التداول التي تتم بها وذلك لوفرة المصادر المعلوماتية و التعليمية المتاحة مجانا – او عن طربق الدفع- على شبكة الانترنت. حتى و ان كنت بالواقع متداول عملات لا يمكنك التوقف عن البحث عن كل ما يمكن ان يؤثر على عملياتك للتداول سواء كانت مؤثرات سير الاسواق او اسعار العملات ارتفاعا و انخفاضا و التوقعات التحليلة لذلك.

جد لنفسك دليلا خبيرا ليكون بجانبك يعلمك تقنيات التعامل مع هذه السوق الضخمة خلال فترة تعلمك لاحتراف هذه التجارة. اكتسب كل المعلومات التي قد تفيدك لتنخرط بفاعلية بهذه السوق و متداوليها، خصوصا ان استشارات الخبراء متوافرة عبر شبكات الويب في اي وقت باليوم. كن حذرا بانتقاء الخبير الذي لا مفر سيؤثر على سير تداولاتك اليومية كمبتدئ.
3. كن خلاقاُ ! واخلق لنفسك استراتيجية عمل للتداول، فان انجح المتداولين بهذه السوق هم ممن يتبعون الاستراتيجيات التي اكتسبوها من تعلمهم و تدربهم اثناء ممارستهم التداول، هذه الاستراتيجيات هي بالضرورة تركيبة من التحليلات التقنية و التحليلات الاولية للفوركس لخط سير عمليات التداول حول العالم .

ان كلا النوعين من التحليلات من وجهة نظرة الخبراء له نفس المستوى من الاهمية. فالتحليل الاولي يعطيك قراءة لمؤشرات السوق التي تحدد مستوى الطلب على عملة معينة. بينما التحليلات التقنية تقدم وصفا لنزعات السوق و التوقعات حول اي العملات التي ستكون الابرز للتداول في الفترات القادمة.
4. فليكن لك منظور بعدي لسوق الفوريكس ( سوق تداول العملات). ان اي خبير بالتداول يعلم ان الثبات في هذه السوق و الارباح الكبيرة أمران لا يتحققان بقوة الا على المستوى البعيد.

ان المبتدئ في هذه السوق قد يتحمس بقوة للارباح التي يحققها من تداولاته الاولى بالسوق، لكنه – احيانا- يحبط من خسارة كله ارباحه اثناء التداول في عملية واحدة- حتى ان البعض قد يترك هذه السوق اعتزالا. من الضرورة ادراك ان هذه السوق عبارة عن سلسلة من الارتفاعات والانخفاضات و ان المسار الطولي لهذه السلسلة هو بالواقع ما يحقق الارباح الحقيقية.

إن كنت قد استفدت من هذه النصائح، وعملت بها، أو لديك أية نصائح أخرى، شاركنا بها واترك تعليقك كي نزيد خبرتك، وتزيد خبرتنا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص يا اخى مفيش اكتر من النصائح اللى ممكن التاجر يقدمها للناس المبتدئة واللى لسه بتتعلم فوركس لكن الاهم من النصائح ان التجار الجدد تحاول انها تنفذها لكن طبعا زى ما حضراتكم كلكم تعرفوا ان الكلام سهل جدا والفعل هو اللى صعب علشان كده انا باكد على التجار الجدد انها تتعلم الفوركس صح وانها تاخد بالها من المحافظ وتعرف تتاجر بحكمة

malak558
02-23-2014, 16:18
بالفعل فى سوق الفوركس لابد من التركيز والهدووووء والعمل بايجابيه واللجوء فى
الكثير من الاحيان الى بعض الخبراء ليسفيدوا من خبراتهم فى مجال الفوركس وحتى لا يقع
فى الكثير من الاخطاء التى وقع فها من قبل وعليه ان يعلم كل من يريد العمل فى مجال الفوركس
انه سيظل دائما فى حاله تعلم دائمه وانه عليه الصبر فى كل شىء

korbosli
02-23-2014, 16:50
. تعلم، وكرس وقتا خاصة للجهد والممارسة في تعلم الفوركس. فان اردت ان تتمرس الطرق الصحيحة لتداول العملات، لا سبيل لديك الا ان تكرس وقتا و جهدا لتعرف قدر الامكان عن السوق التي ستتداول بها. لا عذر لديك بتفويت اي معلومة عن اسواق التداول و عمليات التداول التي تتم بها وذلك لوفرة المصادر المعلوماتية و التعليمية المتاحة مجانا – او عن طربق الدفع- على شبكة الانترنت. حتى و ان كنت بالواقع متداول عملات لا يمكنك التوقف عن البحث عن كل ما يمكن ان يؤثر على عملياتك للتداول سواء كانت مؤثرات سير الاسواق او اسعار العملات. كن خلاقاُ ! واخلق لنفسك استراتيجية عمل للتداول، فان انجح المتداولين بهذه السوق هم ممن يتبعون الاستراتيجيات التي اكتسبوها من تعلمهم و تدربهم اثناء ممارستهم التداول، هذه الاستراتيجيات هي بالضرورة تركيبة من التحليلات التقنية و التحليلات الاولية للفوركس لخط سير عمليات التداول حول العالم .

oneman
02-23-2014, 16:57
واحفظ لسانك لا تقول فتبتلى إن البلاء موكل بالمنطق..........وبعض القول يذهب في الرياح.........وَجُرْحُ اللسان كَجُرْحِ اليد
وفي الصمت ستر للغيّ وإنما صحيفة لب المرء أن يتكلما..........ولفظة زائغة سبيلها قد سلبت نعمة من يقولها..........من لم يكن لسره كتوما فلا يلم في كشفه نديما

lee min ho
02-23-2014, 17:18
تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.

نزولا عند رغبة المتصفحين الكرام وبهدف تلبية الطلبات التي تصلنا من كافة المتداولين الراغبين في دراسة و تعليم الفوركس بشكل علمي وبسيط، يقدّم لكم موقع ديلي فوركس كتاب "تعليم الفوركس خطوة بخطوة". نأمل أن تسفيد من هذا الكتاب الذي سيساعدك في دخول آولى خطواتك إلى عالم الفوركس.

كما ويمكنك الدخول قسم شرح فوركس وهو قسم متجدد يومياً يحتوي على دروس متنوعة وشرح وافي لمواضيع عدة للمبتدئين والخبراء في سوق تجارة العملات.
كتاب تعليم الفوركس

وهذا الكتاب موجه أصلاً لمن ليست له أدنى فكرة عن البورصات وعن مبادئ العمل بها. سيأخذك كتاب تعليم الفوركس
إقرأ أيضاً
فوركس حلال
شرح فوركس
شركات فوركس
خطوة بخطوة، والمخصص للمبتدئين والمحترفين إلى إدراك آلية عمل سوق الفوركس إبتداءاً بالأساسيات وإنتهاءًا بفهم كافة التفاصيل والعوامل التي تؤثر عليه وحتى التطبيق العملي للتجارة وجني الأرباح.

في الباب الأول في دروس تجارة العملات التي أمامك مبادئ عامة في النظام الهامشي سنبدأ أولاً بشرح ماهية العمل بنظام الهامش وكيف يمكنك من حيث المبدأ أن تتاجر بسلعة لا تملك سوى خمسة بالمائة من ثمنها . وستفهم كيف يمكنك أن تحصل على الربح كاملاً من متاجرتك بتلك السلعة وكأنك كنت تمتلكها فعلياً.

ثم سننتقل لشرح آلية المتاجرة بالعملات في الباب الثاني المتاجرة بالعملات. كيف يمكنك أن تربح من شراء العملة وبيعها وكيف يمكنك أن تجنى الربح سواء ارتفع سعر العملة أم انخفض. بالإضافة إلى شرح المصطلحات المتعلقة، والتي يتكرر إستعمالها في سوق تجارة العملات مثل العملات المباشرة والغير مباشرة، العملات الرئيسية، حجم العقد والمضاعفة المالية.

ثم سننتقل إلى الموضوع الأهم من الناحية العملية للمتاجرة بالعملات وهي كيفية توقع أسعار العملات في باب تحليل وتوقّع أسعار العملات. ستتعلم في هذه الدروس كيف يمكنك متابعة أسعار العملات أولاً بأول عن طريق الإنترنت من منزلك أم مكتبك أم من أي مكان آخر في العالم .

ستفهم كيف يمكنك أن تتوقع أن سعر عملة ما سيرتفع أم سينخفض. ما المقصود بتحليل أسعار العملات وستتعلم أساسيات النوعين الرئيسين في تحليل الأسعار المستخدمان في كافة الأسواق المالية بما فيها سوق العملات الدولية في شرح وافي لدروس التحليل الفني والتحليل الأساسي للعملات. ستتعلم كيف تقرأ الرسم البياني الذي يمثل حركة العملة. وستتعلم ما هي أهم الأخبار السياسية والبيانات الإقتصادية التي تؤثر على أسعار العملات الدولية. ستعلم كيف ومن أين يمكنك الحصول على هذه الأخبار والبيانات وكيف يمكنك الاستفاده منها .

ahmedhawash
02-24-2014, 02:53
شكرا لك اخى الكريم على نقاطك الهامه وكلها نصائح هامه

والفوركس سوق التعلم فيه هام والالتزام بالتعلم ده واداره راس المال وقوانين السوق وقواعده

والله المستعان

محمد عز الدين عيد خضري
02-24-2014, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه النصائح القيمة والاكثر من ممتازة واتمني ان نطبقها
اتمني لك التوفيق
تحياتي

harimeche
02-24-2014, 03:05
الســــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على هده النصائح

كم جميل أن نتبادل بالنصائح

لكي نسافيد من أخطائنـــــا

لكن المشكل هو الإلتزام

بتطبيق هده النصائح

-----

تحياتي وبالتوفيق

salimned
02-24-2014, 03:23
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده النصائح الهامة للمتداولين
لاشك انهم سيستفيدون منها كثيرا و بالفعل التعلم
هو السبيل الوحيد لكفائتك في هدا المجال و الخروج بارباح
موفق اخي.

a_g2017
02-24-2014, 11:33
فى الحقيقه لابد ان يمتلك المتاجر رغبه واراده من حديد حتى يتمكن من مقاومه الاحباطات
والتى قد تنتج من خسارات متتاليه وينبغى ان تكون رغبتك فى النجاح تفوق خوفك من الفشل

salim telecom
02-24-2014, 11:49
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
شكرا للنصائح الجميلة و الممتازة اخي الحبيب و ان شاء الله الاخوة يكونوا قد استفادوا اخي الحبيب
و الله أعلم و الله الموفق

poop3
02-24-2014, 14:05
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
نصائح مهمه جدا واشكرا عليها اخى الكريم
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

choroukguid
02-25-2014, 16:01
بارك الله فيك اخي الككريم على النصائح
المقدمة وياريت الكل يستفاد منها لانها محفزة للتداول
مع هدا السوق الكبير والكبير جداااااااا

AHMEDALAA
02-25-2014, 16:04
بالفعل كلام كله صحيح ونصائح رائعة ولكن
اهم ان الناس تقدر تنفذ فعلا النصائح دى لان
فى نصائح كتير لكن مجرد تكون للقراءة فقط
شكرا لك على الموضوع وتقبل مرورى

zinga8
02-26-2014, 17:55
تاريخ الاقتصادية مثل ism، يستطيع المستثمرون معرفة الخلفية الاقتصادية لمختلف
الأسواق. وism يعطي نظرة تفصيلية على قطاع التصنيع، ومدى انشغال كما هي، وحيث
ويرأس الأشياء. منذ القطاع تصنيع مصدرا رئيسيا من التغير الدوري في

anamoody
02-26-2014, 18:12
فعلا اخى الفاضل اربع نصائح من ذهب يجب الاعتماد عليهم فى التداول
و يجب الابتعاد عن الطمع فهو سبب رئيسى من اسباب الفشل والخسارة فى مجال الفوركس

zinga8
02-27-2014, 14:59
بنك وفرع الإدارة والمقابلات مع كبار رجال الأعمال والاقتصاديين وخبراء السوق، و
مصادر أخرى. في كتاب بيج يلخص هذه المعلومات عن طريق المقاطعة والقطاع. وبشكل عام

payza
02-27-2014, 20:58
شكرا للك اخي نصائح وافية ان شاء الله
اتمني للك التوفيق ويستفاد الجميع

------------------------------------------------------------------------

Mohamed Morsy
02-28-2014, 20:15
اخي الفاضل .. شكرا للنصائح الجميلة و الممتازة اخي الحبيب
وان شاء الله الاخوة ويكونوا قد استفادوا اخي الحبيب والله أعلم
والله الموفق.

mohamed77
02-28-2014, 21:02
كلام جميل وعجبنى فيه موضوع ان الانسان يحاول يكون له رفيق محترف فى هذا المجال يعلمه تقنيه التعامل فعلاا مع سوق بحجم هذه القوه الاستثماريه وانا شايف الى يقدر يتعلم فى اى مكان معتمد تابع لوكلاء معتمدين بيقيموا دورات يحضر ويتعلم فى اى مكان حتى لو فى استطاعته يقدم فى اكاديميه فى هذا العمل وربنا يوفق الجميع

gr53
03-08-2014, 23:53
نصائح هامة يحتاجها كل متداول و خصوصا من كان في بدايته لكن الأهم من ذلك هو العمل بها
فالتعلم ليس بالكلام بل بالاجتهاد و العمل و التركيز على أهم النقاط لتحقيق الأهداف

haffoudhi
03-08-2014, 23:57
النصائح جد ثمينه واستيعابها والعمل بها يتطلب تمرسا وتمكنا وفي الاثناء لن تخلو محاولات التعلم من العثرات التي ستكون الدرس البليغ تاذي يتعلم منه الفركسي الحقيقي ليتجنب مستقبلا العثرات

amal500
03-09-2014, 12:39
يجب التعلم الجيد قبل التفكير فى انساء حساب خاص فى الفوركس و التدريب فى الحساب الديمو قبل التجارة فى الحساب الحقيقى و التجارة فى الحساب الحقيقى برأس مال ليس صغير و ليس كبير للمبتدئ

latraaa
03-09-2014, 13:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على النصائح القيمة و القديرة التي قدمتها هي جد مهمة لكل مبتدأ و أنصح الإخوة بأخدها بعين الإعتبار لأنها الأساس، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

balou1991
03-09-2014, 13:08
شكرا لك اخى الكريم على توضيح بعض النصائح الهامه جدا
شكرا للنصائح الجميلة و الممتازة اخي الحبيب و ان شاء الله الاخوة يكونوا قد استفادوا اخي الحبيب
و الله أعلم و الله الموفق

telecom
03-09-2014, 14:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال اتمني ان تكون اخي بخير و عافية
شكرا اخي الحبيب علي النصائح و التي بدون شك يكون الاخوة الاعضاء قد استفادو منها
و في الاخير تقبل احترامي و مروري

zinga7
03-09-2014, 15:37
افترض أنه قد تم نقلت eur / usd 1.4502 في محاولة ونسأل 1.4505. في هذه الحالة انتشار
هو 3 نقاط. انتشار النقطة هي الكلفة للقيام بالأعمال هنا. في حالة فوقه

HABIB19
03-09-2014, 15:51
شكرا جدا لصاحب الموضوع وشكرا جزيلا لتلك النصائح
بجد مفيدة واهم حاجة برضه للفوركس الصبر والتانى والقناعة.§§§§§

amal500
03-09-2014, 15:53
اول شئ او خطوة يجب اى تاجر ان يقوم بها فى الفوركس هى التعلم الجيد عن طريق التواصل مع تاجر ناجح فى الفوركس و يجب على اى تاجر ان يكون واثق فى قدراته و التدريب فى الحساب التجريبى مهم جدا

ashrafko
03-09-2014, 16:56
اخى الكريم شكرا للنصائح الجميلة و الممتازة اخي الحبيب
وان شاء الله الاخوة ويكونوا قد استفادوا اخي الحبيب والله أعلم وبالتوفيق

kaa
03-09-2014, 17:09
يجب ان ناخذ لقسط كافى فى تعليم الفوركس لان التعليم هو السبيل الوحيد لكى نكون خبرة فى الفوركس
ويجب انه ناخذ الخبرة من الاخرين

waelmma
03-09-2014, 20:36
:(;):woo: نصائح غالية من اخ غالى اشكرك عليها ونرجو ان يكون
المبتدئين قد استفادو من هذه النصائح وشكرا لك

zinga7
03-10-2014, 14:20
أنها يمكن أن تكون محمية ضد التحركات غير المواتية
مع العملات الأجنبية. هذا هو السبب في هذه الأسواق هي في وجود. الشركات التجارية في كثير من الأحيان
التجارة في الأحجام التي هي تافهة لتحركات السوق على المدى القصير

azeddi
03-10-2014, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا اخي المحترم على الموضوع الجميل
ونتمنى الاستمرارية

mdmd
03-10-2014, 14:24

sabirdaba
03-10-2014, 14:59
أعجبتني النصيحة رقم اربعة اخي الكريم لانها فعلا شيء يجب ان نعتمد عليه في متاجرتنا فعلا التجار المحترفين اغلبهم يتعاملون مع السوق من خلال الصفقات الطويلة لأنها تكون اكثر وضوح من خلال حركة السوق

abdotitim
03-10-2014, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا ومفيييد للجمييع
بارك الله فيك عمل الموضووع اخي نصايح في غايه الاهمية بالنسبه لجميع فئئه المتاجرين

محمد أبو بكر
03-22-2014, 03:24
السلام عليكم و رحمته و بركاته
خطوط الدعم و المقاومة. حتى عند إستعمال نطاقات فيبوناتشي الرئيسية فقط
سوف تبدوا مناطق الدعم و المقاومة كأنه يمكن التحكم بها. إعدادات الأنماط البسيطة

doola2020
03-22-2014, 03:37
والله أخي نصائح غالية ولكن المهم في تنفيذ تلك النصائح فهل كل شخص سيقرأ تلك النصائح سيطبقها بحذافيرها ، بالطبع لا

احمدل سالم 22
03-22-2014, 11:42
اشكرك على النصائح الاكثر من رائعة
التي ادرجتها
وهي فعلا نصائح ذهبية
فالتعلم هو المعيار الاول للدخول الى هذا السوق
ثم تاتي الخبرة بالممارسة

forex90
03-23-2014, 20:13
مشكور جدا اخى الكرميع لى النصائح الجيد جدا دية وانصح اى مبتدءايجب عليك ان تتعلم
الاول جيد جدا ولا تتاجر الا عبدا ن تتعلم التحليل الكلاسكيى او اى استارتجية تتاجر بية

mohyedal
03-23-2014, 20:17
بالاضافة الى الاعتماد على التحليل الاساسي و التحليل الفني
لابد للمتداول ان تكون له نظرة حدسية مكتسبة عن طريق
التجربة و الممارسة الطويلة يتمم بها ما يمليه عليه التحليل
الاساسي و التحليل الفني

walid08
03-23-2014, 22:09
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على النصائح الخاصة بالفوركس خاصة بالنسبة للمبتدئين
في الحقيقة النصيحة التي اعجبتني هي يجب ان تكون خلوقا اي عليك ان تختر او تخترع لنفسك استراتيجية

hajarforex
03-23-2014, 22:14
ان النصاءح الكبيرة فهي التي تكون من المتداول الكبير
و النصاءح الصغيرة فهي التي تكون
من المتدجاول الصغير و انا ف ياريي كلها تبقى نمفدية للمتداول

faridfrance
03-23-2014, 22:32
سم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكرمي على هذه النصائح الغالية جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد .

doaa sary
03-23-2014, 22:38
شكرا ع النصائح اول واحدة فعلا كنت بعملها بجمع الكتب
والفيديوهات ومعلومات ف تكست واحفظ منها

abdelaziz 10
03-27-2014, 00:16
في الحقيقة المعرفة تعتبر الاساس الذي ممكن نبني عليه الارباح المادية ومن دونها لا جود لاي نجاح
السبب انها تعطينا خبرة نظرية نترجمها الى خبرة عملية وبالتالي نصبح ملوك السوق بلا منازع

ilyaselouafi
03-27-2014, 00:17
بص يا اخى مفيش اكتر من النصائح اللى ممكن التاجر يقدمها للناس المبتدئة واللى لسه بتتعلم فوركس لكن الاهم من النصائح ان التجار الجدد تحاول انها تنفذها لكن طبعا زى ما حضراتكم كلكم تعرفوا ان الكلام سهل جدا والفعل هو اللى صعب علشان

Hossam Samy
03-28-2014, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
النصائح ان الواحد يجهتد
ويختار استراتيجية حلوة مناسبة ليه
ويشتغل علي تطويرها ونجاحها

mina256
03-28-2014, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
شكرا لك على هذه النصائح الغاليه فلقد افدتنى كثيرا
وننتظر منك المزيد من الخطوات المفيده

محمد عادل ابراهيم
03-28-2014, 11:26
السلام علايكم
مووووضووع جيد ونصائح فى قمة الجمال
شكرا جزيلا لك اخى :bravo:
وتقبل مرورى وبالتوفيق للجميع :tie::yahoo:

nivenomar58
03-28-2014, 11:28
فعلا اتفق معك جدا فى نصائحك وخاصة النصيحة الاولى والتى يجب ايضا ان تكون او شئ يقوم به متداول الفوركس الا وهو التعلم فإذا اردت ان تكون ناجح فى سوق الفوركس عليك بتعلمه اولا ثم اتقان ممارسته وتبدأ من الصفر فى التعلم حتى تصبح متداول محترف يجتزى به وتحقق ارباح جيدة فى السوق.

ilyes chaieb
03-28-2014, 11:32
نصائح ممتازة اخى الكري اتمنىالجميع يلتزم بيها كما انى انصح جميع الاخوة بعدم المتاجرة اثناء الاخبار
لان هذا و الله مهلكة للحسابات , بحكم التحرك الكبير للعملات في تلك الفترة
شكرا لك و في انتظار مواضيع جديدة
تقبل مرورى

forex90
03-28-2014, 11:35
اشكرك جدا على الموضوع المفيد جدا دة وانصح اى مبتداء لكى تتاجر بنجاح يجب عليك ان تتاجر
بشكل امن وتبعد عن اسباب الخسارة فى السوق وعليك ان تتعلم طرق تداول ناجحة حتى تتمكن من السوق

forexuwk
03-28-2014, 11:47
بجد مفيدة واهم حاجة برضه للفوركس الصبر والتانى والقناعة واتمنى التوفيق

احمد الكندي
03-28-2014, 11:51
مشكور.............مشكور.............مش كور
مشكور...............مشكور............... مشكور.......
مشكور.............مشكور................. مشكور..........

waelmma
03-28-2014, 11:55
:p:)):)) شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وجزاك الله خيرا اخى
ومنتظرين منك المزيد من النصائح وجزاك الله خيرا :)):))

amalonsy
03-28-2014, 12:02
السلام عليكم
هذه بعض النصائح المهمة جدا لكل متداول في سوق العملات
تاجر بالأموال التي يمكن أن تتحمل خسارتها

---------- Post added at 11:02 AM ---------- Previous post was at 10:58 AM ----------

حدد حالة السوق لأن:
الحصول على صورة واضحة لوضع السوق يمهد الطريق للمتاجرة الناجحة.

lyes1977
03-28-2014, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله
نعم كلامك صحيح ونصائحك رائعة اخي الكريم وفعلا التاجر المبتدئ قد يتحمس بقوة للارباح التي يحققها من تداولاته الاولى بالسوق، لكنه – احيانا- يحبط من خسارة كله ارباحه اثناء التداول في عملية واحدة- حتى ان البعض قد يترك هذه السوق اعتزالا. من الضرورة ادراك ان هذه السوق عبارة عن سلسلة من الارتفاعات والانخفاضات و ان المسار الطولي لهذه السلسلة هو بالواقع ما يحقق الارباح الحقيقيةشكرا اخي وبالتوفيق

saro123
03-28-2014, 12:08
بدون التعلم والتعب والصبر لن تحقق اى نجاح فى هذا السوق فهو سوق ليس سهلا بالمرة ويحتاج الى خبرة ووقت كبير
لذا لابد ان تتعلم جيدا وتمارس فى السوق

amalonsy
03-28-2014, 12:18
3- حدد الوقت الذي تريد المتاجرة فيه !!
،فقبل كل شيء، الهدف هو تحقيق الربح,,,, يجب على الشخص أن يقدر في ذهنه الحركة التي يتوقعها,إنه من المهم أن تعرف الفترات الزمنية المختلفة التي تدخل فيها المراكز المالية المختلفة السوق وتخرج منه حيث أن هذا يوجد قدراً أكبر أو أقل من التقلب ويمكن أن يؤثر على حركة السوق.

forex90
03-28-2014, 12:22
مشكور جدا على النصائح الهامة جد دية وانصح اى مبتدءا لكى تتاجر يبج عليك ان تتبع النصائح
لانها هية اساساا لتداول الامن وايضا يجب ان تبعتد كل البعد عن اسباب الطمع لان الطمع ايضا يودى الى مرجنة الحسابت

amalonsy
03-28-2014, 12:30
ومن المهم ايضاً ان لا تضع كل أموالك في عمله واحده حتى لو وصلت قناعتك بالعمله 100%، ولا يوجد شيء مستحيل، فاحفظ جزءا من رأس مالك لساعة الضيق

AHMEDALAA
03-28-2014, 12:32
ومن المهم ايضاً ان لا تضع كل أموالك في عمله واحده حتى لو وصلت قناعتك بالعمله 100%، ولا يوجد شيء مستحيل، فاحفظ جزءا من رأس مالك لساعة الضيق

كلامك صحيح لازم متحطش كل البيض
فى سلة واحدة حتى لو متاكدة لان السوق
مش مضمون فى اى وقت لذلك يجب
ان لا تتاجر بكل اموالك فى مكان واحد

amalonsy
03-28-2014, 12:35
ليس كل استراتيجية ناجحة مع شخص قد تنجح معك، واعلم أنه لا يوجد استراتيجية ناجحة تصل نسبة نجاحها 90%.
و لا بد من تحديد فترة زمنية عند شراء أي عملة أوبيعها متوافقة مع التحليل الفني الزمني من خلال الفريمات.

houssem1996
03-28-2014, 12:38
السلام عليكم
شكرا لك أخي على هذه النصائح القيمة و ممكن هي تكون منطلق
نحو تجنب الخسارة لو تم تتبع و العمل بهذه النصائح الثمينة.

amalonsy
03-28-2014, 12:49
- ليس كل خبر جميل يرفع السعر ولا كل خبر سيء ينزل السعر، تابع ما يحصل مع العملات وبدقه عالية ( بدون أي عشوائية في التعامل ) .

---------- Post added at 11:43 AM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

- أوقف طريقتك إذا لم تكن ناجحة وسببت لك خسائر، وابتعد عنها وابحث عن استراتيجية جديدة وابدأ بدراستها لمدة 6 شهور وبعد كل خسارة خذ إجازة أسبوع.- اعمل دائما على تطوير استراتيجيتك

---------- Post added at 11:45 AM ---------- Previous post was at 11:43 AM ----------

الطمع : بكثرة العقود والامساك على الصفقات الربحانه لفترات طويله والأمل في زيادة الربح وحتى اذا كان الربح الحالي أكثر من كافي وعدم وضع الستوب

---------- Post added at 11:46 AM ---------- Previous post was at 11:45 AM ----------

الخوف : اذا صاب المتاجر الخوف أو التردد فهذا أقرب طريق للخسارة من الطمع وهذا يمنعه الربح حتى في أحسن أوقات الصفقات المدروسة والمضمونة الربح والمبنية على دراسة .. فأي ردة فعل معاكسة للسوقوحتى لو كانت لفترة جدآ بسيطة تجد ان المتاجر أقفل الصفقة حتى لو كان خسران .

---------- Post added at 11:47 AM ---------- Previous post was at 11:46 AM ----------

" الطمع والخوف " بداية الخسارة في عالم الفوركس .

وللتذكير

(( إن المتاجرة بنجاح ليست أمراً سهلاً. فهي تتطلب الوقت، والمعرفة بالسوق وفهم السوق وقدراً كبيراًُ من السيطرة على النفس

---------- Post added at 11:49 AM ---------- Previous post was at 11:47 AM ----------

شكرا للجميع علي المتابعه وارجو اني اكون قد افادتكم جميعا واعتذر عن الإطاله
بارك الله فيكم اجمعين

imaddidi
03-28-2014, 12:50
بارك الله فيك على الجهد المبذول وفقك الله
جديدك ينفعنا اخي الكريم

bombasasa
03-28-2014, 13:11
انا من رائي ان اي حد عايز ينجح في هذا المجال لازم يتظم وقتة كويس جدااا لان الوقت
في الفوركس مهم جدااا ونلتزم كويس بمواعيد الصفقات

gehad87
03-28-2014, 13:33
فعلا التعلم هو المفتاح الذهبي للسوق لانك كل ما اتعلمت اكتر كل ما رفت السوق هتبقى رايحة فين وليه
لكن الاستعجال والتسرع والانقياد خلف الحماس واللهفة لدخول السوق قد يصيبك بعد فترة بخيبة واحباط
العمل بالفوركس يحتاج المعرفة الكاملة او باكبر قدر ممكن قبل التداول ولا تجدها اثناء التداول

mina256
03-28-2014, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
شكرا ليك يا غالى على نصائحك وشرحك الوافي
وانتظر المزيد من النصائح - ولك الف شكر

salim telecom
03-28-2014, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال اخي الكريم
مشكور علي الموضوع و اود ان اشارك فيه
اخي الحبيب مشكور و المشكلة انه كل الامور نعلمها لاكن عندما تجلس امام المنصة كل هذه الامور تذهب ادراج الرياح
و في الاخير تقبل مني كل الاحترام و التقدير

forex pop
03-28-2014, 16:42
تعتبر الاساس الذي ممكن نبني عليه الارباح المادية ومن دونها لا جود لاي نجاح....
السبب انها تعطينا خبرة نظرية نترجمها الى خبرة عملية وبالتالي نصبح ملوك السوق ....

saad197920
04-04-2014, 15:49
شكرا لك يا اخى الفاضل على هذه النصائح الممتازة بالفعل نصائح مهمة ويجب قرائتها بعناية والعمل على تنفيذها
حتى ننجو من الخسائر الفادحة فى هذا المجال ....

rayeswahbi2
04-04-2014, 15:51
صحيح يجب التعلم أولا قبل دخول هذا السوق لكن بخصوص الاستراتيجية يمكن الاعتماد على استراتيجيات أخرى و أخبار السوق

Ahmed Alostaz
04-04-2014, 15:56
السلام عيكم ورحمة الله
اشكر علي المعلومات الطيبة عسى ان ينفعنا بها الله
وبالتوفيق ,,,,,

masry928
04-04-2014, 15:58
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من اهم النصائح الموجوده فى الموضوع هوا ان نكرس وقت للتعليم فى فوريكس فللاسف كلنا بيكون مشغول اما بعمله الاساسى او مشغول بالردود والحصول على البونص او المتاجرة نفسها ولكن يجب ان نهتم بكل ماهو جديد بالفوركس

aymanso
04-04-2014, 16:01
السلام عليكم شكرا جزيلا على هذا الموضوع وهو بالفعل من اراد التعلم عليه بااصبر ودراسة
الموضوع بجدية وتنظيم الوقت بين التجارب على حساب تجريبى والدراسة وربنا يوفق الجميع

mehildin
04-04-2014, 17:58
مشكور على النصائح وعلى هذا الطرح الجميل وان شاء الله الاخوة المبتدأين يستفادوا من الموضوع وان شاء الله بالتوفيق للجميع\
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

mohamed01
04-06-2014, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله . بالفعل نصائح في القمة اخي و عن نفسي انا مبتدا و استفدت منها كثيرا
لا تحرمنا من علمك و بالتوفيق لك في تجارتك

a7med84
04-06-2014, 14:19
شكرا لك اخى الكريم وكلها نقاد هامه جدا واهمها المنظور البعدى للسوق

وده طبعا بيكون بالخبره فى السوق من اجل ان تستطيع التوقع فى سوق متقلب

mourad.j
04-09-2014, 16:58
اولا السلام عليكم ورحمة الله و بركاته , شكرا لطرحك الموضوع اخي الكرييم . مشكور اخي الكرمي على هذه النصائح الغالية جزاك الله خير ان شاء الله الكل رابحين

soooonor
04-09-2014, 17:16
نصائح هامة لكل مبتدئ اشكرك على طرحها ...لعل من اهم الاشياء بالنسبة لأى مبتدئ ان يستطيع الحصول على المعلومات التى يريدها من احد خبراء المجال حتى لا يحصل على معلومات خاطئة توثر على اداؤه اثناء عملية التداول

slow
04-09-2014, 18:01
نصح الخبراء قد تختلف كتيرا النصائح او التوجيهات لديهم
على ل حال اشكرم الامور الاساسية قد ذكرتها و لو انها لسيت كاملة شكرا

Murad
04-09-2014, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته ,, اشكرك يا سيدي علي طرح هذه النصائح
اعتقد انها الطريقة الصحيحة لاحتراف العمل في سوق الفوركس والتمكن من الوصول الي الارباح

gr53
04-10-2014, 03:36
نصائح هامة يحتاجها كل متداول و خصوصا من كان في بدايته لكن الأهم من ذلك هو العمل بها
فالتعلم ليس بالكلام بل بالاجتهاد و العمل و التركيز على أهم النقاط لتحقيق الأرباح

forex_lionz
04-10-2014, 03:51
فالتعلم ليس بالكلام بل بالاجتهاد و العمل و التركيز على أهم النقاط لتحقيق الأهداف

Mohamed Morsy
04-14-2014, 16:07
من اهم النصائح الموجوده فى الموضوع هوا ان تكرس وقت للتعليم فى فوريكس على اساس وعندنا فللاسف كلنا بيكون مشغول اما بعمله الاساسى او مشغول بالردود والحصول على البونص او المتاجرة نفسها ولكن من يجب ان نهتم بكل ماهو جديد بالفوركس.

mhmd12
04-17-2014, 03:16
انصح اى تاجر فى الفوركس ان يتعلم و يمارس التجارة بشكل جيد فى الحساب التجريبى حتى يدرك التجارة بالشكل الصحيح فى الحساب الحقيقى و ايضا يجب التعلم من مصادر مختلفة فى التجارة

fatoma elsayd
04-17-2014, 04:08
السلام عليكم ورحمه الله
نصاائح ف قمه الروعه والجمال بجد
شكرا لك استاذى الفاضل بارك الله لك ومن اهم النصائح التعلم من الاخطاء لكى لاا تتكر ثانيتا
تقبل مرورى :) :)

asem ebrahim
04-17-2014, 12:27
بصراحه الف شكر اخي علي النصائح الغاليه وافول لك اني انفذ بعض نصائحك فانا اخصص بالفعل وقت كل يوم ازاكر فيه الفوركس كانه ماده علميه كما ان اكثر شئ اهتم به هو ان اكون خلاقا وابدع في تكوين استراتيجيات خاصه بي

molto
04-17-2014, 13:39
مشكور جدا يا اخى الكريم وبجد الواحد اتعلم منك كتير فى الموضوع دا وبجد يا اخى الكريم الموضوع دا طويل اوى بس بصراحه ممتع يا غالى

gr53
04-26-2014, 08:40
السلام عليكم ورحمه الله
نصاائح ف قمه الروعه والجمال بجد
شكرا لك استاذى الفاضل بارك الله لك ومن اهم النصائح التعلم من الاخطاء لكى لاا تتكر ثانيتا
تقبل مرورى :) :)

تكرار الخطأ دليل على نقص المعرفة و عدم تعلم المتاجر بالقدر الكافي أو تكبره على التعلم
فإما أن يتعلم من خسائره و يعمل على تفاديها في المستقبل أو يبتعد عن السوق ليحافظ على ماله

abo heba
04-26-2014, 16:13
الف شكر على النصائح ولابد ان نعمل بها ان كنا نريد ان نستمر ونربح من الفوركس لان الاغلب الاعم يقرا
وعند التداول ينسى ويتهور كما يحدث معى للاسف

BILALBEN
04-27-2014, 22:10

abdelhak redouane
04-27-2014, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على كل هذه النصائح المقدمة والمهمة والتي يستفيد منها المتعاملين في التجارة والمصاربة في سوق العملات الاجنبية جزاك الله خيرا على كل ماتقدمه من افادات للاعضاء الذين يحاولون ويبذلون جهودا كبيرة للتعلم وتحقيق اهدافهم
بالتوفيق للجميع

MAZROUR
04-27-2014, 22:16
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان من اهم النصائح الموجوده فى الموضوع هي ان تكرس وقت
للتعليم فى فوريكس على اساس وعندنا فللاسف كلنا بيكون مشغول اما بعمله الاساسى او مشغول بالردود والحصول
على البونص او المتاجرة نفسها ولكن من يجب ان نهتم بكل ماهو جديد بالفوركس بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Elta3lab
04-27-2014, 22:17
السلام عليكم
بص يا اخى مفيش اكتر من النصائح اللى ممكن التاجر يقدمها للناس المبتدئة واللى لسه بتتعلم فوركس لكن الاهم من النصائح ان التجار الجدد تحاول تنفذها لكن طبعا زى ما حضراتكم كلكم تعرفوا ان الكلام سهل والفعل هو اللى صعب علشان كده انا باكد على التجار الجدد انها تتعلم الفوركس صح وانها تاخد بالها من المحافظ وتعرف تتاجر بعقل وصبر
تقبل مرورى

The King Algeria
04-27-2014, 22:18
السلام عليكم اخي الكريم بارك الله فيك على النصائح المميزة اتمنى من جميع الاخوة
الاستقادة منها ان شاء الله و جعلها الله في ميزان حسناتك طبعا هي مهمة جدا لتفادي
وتكبد الخسائر المتتالية في الفوركس

mirna ahmed
04-27-2014, 22:21
بعد جيدة وتاجر الفوركس الناجح هو مفيد جدا لكل تاجر، لتبادل المعرفة حول إدارة المال، التحليل الفني، التحليل الأساسي، ... تبادل المعلومات مفيد جدا في الفوركس ويمكن تحسين مهارات اتخاذ الحق القرار في الوقت المناسب. تاجر التالية جيدة يمكن أن يؤدي إلى الطريق الكتابة في التداول.
كذلك في الواقع لمتابعة التجار العظيم هو جيد بالنسبة لنا لأنه بجانب نتمكن من الحصول على أرباح جيدة من خلال نظام التداول الخاصة بهم وسوف يمكن أيضا الحصول على الدروس الثمينة من هناك ..
وفعلا عندما واصلنا بعد التجار كبيرة ونحن بحاجة أيضا للعثور على ما هو المفتاح لاستراتيجية التداول التي تستخدم التجار العظمى، حتى نتمكن من تطبيق أو بناء استراتيجية تداول كبير آخر ومواصلة تحسين نظام التداول لدينا.

تالا
04-27-2014, 22:27
مشكور على هذه النصائح يااخى مفيده جدا
جزاك الله خيرا

samoray13
04-27-2014, 22:32
مشكور أخي على الموضوع انا سوف اقوم باتباع نصائحك ونصائح كل الاخوة الذين يقدموا النصائح التي يمكن ان تساعدني ان احسن من مستوايا في المتاحرة

dahbisalim
04-27-2014, 22:34
بارك الله فيك على النصائح المفيده والتي افادتني كثيرا في هي المجال
جزاك الله خيرا على المساعده

سمير تيارت
04-29-2014, 14:47
الفعل فى سوق الفوركس لابد من التركيز
والهدووووء والعمل بايجابيه واللجوء فى
الكثير من الاحيان الى بعض الخبراء ليسفيدوا
من خبراتهم فى مجال الفوركس وحتى لا يقع
فى الكثير من الاخطاء التى وقع فها من قبل وعليه ان يعلم كل من يريد العمل فى مجال الفوركس

karam22
04-29-2014, 15:08
الف شكر اخي علي المجهود والمقال الممتاز
بالتوفيق لك والي المزيد من الموضوعات المهمة ..........................................

abdelaziz 10
05-03-2014, 12:40
الفعل فى سوق الفوركس لابد من التركيز
والهدووووء والعمل بايجابيه واللجوء فى
الكثير من الاحيان الى بعض الخبراء ليسفيدوا
من خبراتهم فى مجال الفوركس وحتى لا يقع
تماما لابذ من التعلم من كل خطا نقع فيه في السابق بحيث نجعل من الخسارة درس واقعي ونترجمها الى تجربة ايجابية
ايضا مسالة التعلم باستمرار جد مهمة لان العلم لا يفنى ولابذ من التعلم باستمرار ولا نتوقف عن ذلك لاننا دوما تلاميذ

david guetta pes
05-03-2014, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا اخى الفاضل اربع نصائح من ذهب يجب الاعتماد عليهم فى التداول
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

creatorman1978
05-03-2014, 14:19
احب ان انصح بطريقة اخرى وهى لا تتداول ليس قبل اكتساب الخبرة فقط ولكن قبل ان يكون لديك استراتيجية ناجحة ومجربة شخصيا منك على حساب ديمو وتحقق النجاح ... بعدها يمكنك ان تبدأ التداول بأموال حقيقية

zakamessi
05-03-2014, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
جزاك الله بالف خير اخي الكريم على كل المعلومات القيمة وان شاء الله تعم المعرفة

coop_lemima
05-03-2014, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أستاذي الكريم
أشكر شكرا جزيلا على هذا المشاركة الرائعة فعلا
ومن أهم النصائح التي جاءت في هذه المشاركة الطيبة، حسب ظني على الأقل هي:
" 1. تعلم، وكرس وقتا خاصة للجهد والممارسة في تعلم الفوركس. فان اردت ان تتمرس الطرق الصحيحة لتداول العملات، لا سبيل لديك الا ان تكرس وقتا و جهدا لتعرف قدر الامكان عن السوق التي ستتداول بها. لا عذر لديك بتفويت اي معلومة عن اسواق التداول و عمليات التداول التي تتم بها وذلك لوفرة المصادر المعلوماتية و التعليمية المتاحة مجانا – او عن طربق الدفع- على شبكة الانترنت. حتى و ان كنت بالواقع متداول عملات لا يمكنك التوقف عن البحث عن كل ما يمكن ان يؤثر على عملياتك للتداول سواء كانت مؤثرات سير الاسواق او اسعار العملات ارتفاعا و انخفاضا و التوقعات التحليلة لذلك."
فالحقيقة أنه فعلا لا يجب التوقف عن التعلم بشكل منتظم وفعال مهما بلغت درجة تعلم المتاجر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

INTHENAMEOFALLA
05-03-2014, 15:58
شكرا يا استاذنا لموضوعك الرائع ده وفعلا النصايح دى مهمة لاى متاجر مبتدى ولازم يكون فى جد وجهد واجتهاد كتير عشان نقدر نوصل للربح والمكسب المطلوب ويارب نعرف نشتغل ونكسب منه

latraaa
05-03-2014, 16:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على النصائح التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج القيمة في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmed morsy
05-07-2014, 17:23
السلام عليكم اخي الكريم بارك الله فيك على النصائح الـمميزة اتمنى من جميع الاخوة
الاستقادة منها ان شاء الله و جعلها الله في ميزان حـسناتك طبعا هي مهمة جـدا لتفادي
وتكبد الخسائر المتتالية في الفوركس
تقبل مروري ...

AMLAK
05-07-2014, 17:25
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انها
نصائح هامة يحتاجها كل متداول و خصوصا من كان في بدايته لكن الأهم من ذلك هو العمل بها فالتعلم
ليس بالكلام بل بالاجتهاد و العمل و التركيز على أهم النقاط لتحقيق الأهداف تحياتي للجميع

gr53
05-09-2014, 19:01
تكرار الخطأ دليل على نقص المعرفة و عدم تعلم المتاجر بالقدر الكافي أو تكبره على التعلم
فإما أن يتعلم من خسائره و يعمل على تفاديها في المستقبل أو يبتعد عن السوق ليحافظ على حسابه

الربح من الفوركس
05-09-2014, 19:27
مشكور اخى على تلك النصائح الجيدة والممتازة والتى ينتظرها الكثير واعتقد انة يجب العمل بها والسير عليها للوصول الى ما تريد وبالتوفيق للجميع

abdelaziz 10
05-09-2014, 19:49
مشكور اخى على تلك النصائح الجيدة والممتازة والتى ينتظرها الكثير واعتقد انة يجب العمل بها والسير عليها للوصول الى ما تريد وبالتوفيق للجميع
للاسف يا اخي اغلبنا يقرا النصائح ولا يعمل بها رغم انها هي عصارة تجارب ناس سبقتنا في المجال وطرحت تجاربها لنا
بالتالي اي نصيحة نعمل بها فقد اختصرنا على انفسنا وقت وجهد تجريب خطا معين وبذلك نقترب من الخبرة بسرعة

MAGDYABDO
05-09-2014, 20:03
السلام عليكو ورحمه الله وبركاته
مشكور اهخى على الموضوع الرائع والمفيد واتمنى لك التوفيق ولكل من تابع الموضوع فعلا موضوع رائع جدا

mdmd
05-09-2014, 20:04
كلام جميل وعجبنى فيه موضوع ان الانسان يحاول يكون له رفيق محترف فى هذا المجال يعلمه تقنيه التعامل فعلاا مع سوق بحجم هذه القوه الاستثماريه وانا شايف الى يقدر يتعلم فى اى مكان معتمد تابع لوكلاء معتمدين بيقيموا دورات يحضر ويتعلم

godfather
05-09-2014, 20:55
النصيحة التانية انا مش عارف ازاى انفذها يعنى اين الخبراء علشان اتعلم منهم
هل تقصد مثلا انى ابحث عن توصيات مدفوعة لانها بيعملها خبراء ؟

ruse
05-09-2014, 23:59
السلام عليكم

ssesko42
05-15-2014, 19:39
مشكور جدا يا اخى الكريم وبجد الواحد اتـعلم منك كتير فى الموضوع دا وبجد
يا اخى الكريم الموضوع دا طويل اوى بـس بصراحه ممتع

محمد مؤمن
05-15-2014, 20:18
نصائح جيدة بالفعل لجعل المتداول ناجحاً وأولها تكريس وقت وجهد لتعلم مهارات الفوركس وجوانبه المختلفة وكيفة التداول
وكذلك أخذ وقت كافي في التدريب على الحساب التجريبي قبل الدخول إلى الحساب الحقيقي التجاري وكذلك اتباع استراتيجية منظمة

sabirdaba
05-17-2014, 13:36
مشكور على المجهود وتقديم النصائح اريد ان النصيحة الاولى يجب ان نعطيها اهتمام خاص لانها هي مفتاح النجاح في هذا المجال اذن التعليم هو اول الاشياء التي يلزم الاهتمام بها

بوهضار
05-17-2014, 13:59
الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه والــصـــلاة والــســلام عــلــى رســول الله
شكرااا حبيب قلبي على النصائح واعتقد انه كل من رح يقرء الموضوع من المبتدئين مثلي رح يستفيد

abdelaziz 10
05-17-2014, 19:40
شكرا اخي على النصائح القيمة وانا في رايي ان اساس التطور في اي مجال على غرار الفوركس هو التعلم لان العلم مفتاح النجاح
الاهم في رايي ان الواحد يكون باحث في الفوركس عن بلوغ الخبرة المعرفية وليس المال لان الاخير ياتي تلقائيا لو حضرت الخبرة

zezo-89
05-23-2014, 09:06
موضوع مهم جدا ومفيد للجميع
بارك الله فيك على الموضوع اخي نصايح في غايه الاهمية بالنسبه لجميع
تمنياتي بالتوفيق للجميع

aymanso
05-23-2014, 09:13
السلام عليكم اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

hasan300
05-23-2014, 10:23
حاول انك ما تتاجرش فى الفوركس و انت حالتك العصبية و المعنوية مش تمام لانك مش هتعرف تفكر فى الطرق التى سوف تؤدى الى الربح لك فى التجارة على العملات و يجب علينا ان نعمل بالنصيحة لتحقيق الربح الاكبر

waleed hassona
05-24-2014, 13:04
السلام عليكم ورحمه الله اخوانى الكرام شكرا اخى الكريم على تقديم النصائح وبافعل لابد من المتاجرة فى حاله مزاجيه
جيده حتى نسمطيع التركيز واختيار الصفقات الناجحه وعدم التسرع سواء فى الفتح او لغلق

payza
05-29-2014, 16:28
شكرللك
وانا شايف الى يقدر يتعلم فى اى مكان معتمد تابع لوكلاء معتمدين بيقيموا دورات يحضر ويتعلم ف

-------------------------------------------------------------

el andaloussi
05-30-2014, 19:41
السلام عليكم أخي نصائحك قيمة أضيف إلى ذالك التوكل على الله
والصبر ومتـا أدراك ما الصبر ومن ثم بدل الجهد للتعلم والإجتهاد لنيل المبتغى

xdorex
05-31-2014, 15:19
مرحبا شكرا لك على النصائح للمعلومات فقط ان الفوركس خطير جدا للمبتدئين
ولكن اي شخص جديد في المجال يعتقد انه وجد طريق الى الثروه ولا يهتم بالمخاطر لدالك تجد الكتير من الاشخاص يتركون المجال بسرعه

ebram
05-31-2014, 16:40
اهم ما يميزز موضوعك هو نقطه تنظيم الوقت
لان نحن لازم علينا ان نكون منظميت في كل شيئ في حياتنا بخلاف الفوركس
ولازم يكون ي وقت للاهتمام بالرياضه
ووقت ترفيه
ووقت للصقافه
ووقت العمل يكوون فيه فترات لكي نخفض الاحمال

Jo.Cena
05-31-2014, 17:09
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
نصائح قيمة ولكن قول النصيحة يعد كلام وهو سهل الحكي لكن للاسف تطبيق تلك النصيحة قد يستلتزم الكثير من الوقت والمجهود ايضا

Nadia Hatim
06-09-2014, 22:51
اخـي الفـاضل .. شكرا لك بارك الله فيك شكرا للنصائح الجميلة و الممتازة اخي الحبيب
وان شاء الله الاخوة يكونوا قد استفادوا اخي الحبيب والله أعلم و الله الموفق . تحياتي

BOUCHA-AFES
06-11-2014, 18:41
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
انا يا اخي لااعير اي اتمام للنصائح بل حاول عدم تطبيق الطريق التي تؤدي بيك الى الخسارة ورح تكون ناجح للانه طرق الخسارة واساليب الخسارة كثير جدا

BrahimForex
06-11-2014, 20:17
شكرا اخي على النصائح المفيدة من المهم ان تاخد النصائح من الاخبراء وان تتعلم منهم فهم اعلم منك باسرار التداول الصعبة

abdelaziz 10
06-11-2014, 21:04
شكرا يا اخي ولو اني ارى ان التعلم هو اهم نصيحة ممكن نقدمها للمتاجرين الجدد لانه اساس النجاح في الفوركس
المعرفة لابذ وان نكتسبها في البداية نظريا ثم نترجمها الى معرفة عملية ونتدرب ونجرب قبل ان نشرع في التداول

midosafwat
06-12-2014, 00:54
أنها يمكن أن تكون محمية ضد التحركات غير المواتية
مع العملات الأجنبية. هذا هو السبب في هذه الأسواق هي في وجود. الشركات التجارية في كثير من الأحيان
التجارة في الأحجام التي هي تافهة لتحركات السوق على المدى القصير

GM.LAVAL
06-12-2014, 04:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومرحبا بجميع إخوانى الكرام هنا >
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه النصائح فى اللفوركس وفعلا لازم الكل يتعلم ويجتهد وينتظر على الربح لان الصبر إنتصار والتسرع إنهيار والتعلم إزدهار

dalito
06-12-2014, 06:26
السﻻم عليكم
بارك الله فيك على هذا الموضوع والنصائح الجميلة
والاهم بالنسبة لكل مبتدئ هو التعلم اوﻻ ثم التحلي بالعزيمة والثقة والقناععة لدخول هذا العالم الصعب
وتقبل مروري

Sama20
06-12-2014, 06:40
السسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمة اللله
وبركاتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ته

تعلم، وكرس وقتا خاصة للجهد والممارسة في تعلم الفوركس. فان اردت ان تتمرس الطرق الصحيحة لتداول العملا :accute:
جهدا لتعرف قدر الامكان عن السوق التي ستتداول بها. لا عذر لديك بتفويت اي معلومة عن اسواق التداول و عمليات التداول التي تتم بها وذلك لوفرة المصادر المعلوماتية و التعليمية المتاحة مجانا – او عن طربق الدفع- على شبكة الانترنت. :yahoo:

---------- Post added at 03:40 AM ---------- Previous post was at 03:35 AM ----------

صباح الخيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييير
الشروط الاساسيه لكي تكون متدوال ناجح:
1-التعليم وممارسه قواعد الفوركس
2-اللجوء لنصائح الخبراء وخاصه للمبتدئين
3-عمل استراتيجيه خاصة للعمل في مجال التدوال
4-ان يكون هناك منظور بعيد لسوق الفوركس

maao2008
06-19-2014, 18:42
خطوط الدعم و المقاومة. حتى عند إستعمال نطاقات فيبوناتشي الرئيسية فقط، سوف تبدوا مناطق الدعم و المقاومة كأنه يمكن التحكم بها. إعدادات الأنماط البسيطة، هذه هي الاسباب

RomanyMoreed
06-23-2014, 17:37

كلام جميل وموضوع رائع واهم شئ يجب الانتباه له ان يهتم المبتدئ بالتعلم السليم واداره رأس المال بشكل جيد

الاسد التاجر
06-26-2014, 00:43
لازم تكون عندنا قناعه مهمى كانت الاستراتجيه
اول تحليلك قوي لابد من الخساره هذا السوق كذا
ربح وخساره حتى لا نبني في عقولنا ان يوم راح
نتوصل لطريقه لا تقهر وكلها ربح

eslamsallam
06-26-2014, 01:00
لسلام عليكم ورحمه الله وبركتو
اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم طبعا مشكور علي النصائح دي بس انا قريت نصائح جون
وفي كان نصائح تاني هل دي غيرهم ولا هي هي ؟ لاني بحفظهم وفي وقت فاضي بفهمهم

marem2007
06-26-2014, 03:55
انا حتي الان بحاول ان اطبق هذة لنصائح ولكن هناك بعض النصائح التي لم استطع تطبيقها حتي الان وان شاء اللة نحاول مرة اخري

best ana
06-26-2014, 04:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى بالاضافة الى الاعتماد على التحليل الاساسي و التحليل الفني
لابد للمتداول ان تكون له نظرة حدسية مكتسبة عن طريق
التجربة و الممارسة اتمنى ان تتقبل تحياتى ومرورى وبالتوفيق يارب لك وللجميع اخى الكريييم

MOHAMMED EN NADOURI
06-26-2014, 06:18
المدى الطويل بدلاً من الدخل. وهي تميل إلى كوا سريعه التغيير وبالتالي كبيرة المخاطرة مقارنة بمعظم الأسهم .
( Income Stock) -أسهم الدخل
وهي أسهم الشركات المشتغلة بصناعات ناضجة والتي تميل إلى دفع جزء ملموس من دخلها كحصص أرباح.
وشركات الخدمات هي مثال ممتاز على ذلك، فهي مناسبة لأولئك المستثمرين الأكبر سناً في معظمهم والذين

alatn
06-26-2014, 10:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم

اوافقك ان تخصيص الوقت و تكريس المجهود في التعلم هو من اقصر الطرق الى النجاح . اذ وجب علينا تعلم الفوركس من الاساس كي نبرز ممن بعد

بالتوفيق ..

amermazzen
06-26-2014, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم خطوط الدعم و المقاومة حتى عند إستعمال نطاقات فيبوناتشي الرئيسية فقط، سوف تبدوا مناطق الدعم والمقاومة كأنه يمكن التحكم بها إعدادات الأنماط البسيطة احسن حاجة هي التعلكم الجيد ومعرفة كل التفاصي المتعلقة بالفوركس.

Skrizar
06-26-2014, 12:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات الرائعة و المهمة ، و تقبل مروري

صلاح2014
06-26-2014, 12:36
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى
وشكرا اخى على هده النصائح وعلى الكلام الممتاز اخى واتمنى
للكل ان يستفد من هده النصائح واتمنا لك التوفيق
وتقبل مرووورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

azlmamo
06-26-2014, 14:41
شكرا اخي على النصائح الغالية
فتنفيد هذه النصتئح سيكون لها اثار جيدة في تحصيل الارباح
و كذا ستمكن المبتدئ من الحصول على تعليم جيد
و بالتوفيق للجميع

balou
06-26-2014, 18:19
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد نصائح في غاية روعة و فهم انك مبدع و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

BILALBEN
06-28-2014, 08:50
لإدارة والمقابلات مع كبار رجال الأعمال والاقتصاديين وخبراء السوق، و
مصادر أخرى. في كتاب بيج يلخص هذه المعلومات عن طريق المقاطعة والقطاع. وبشكل عام

ebram
06-28-2014, 09:17
كل هذه النصائح بدون تفعيل بتكون كانها لم تكن
لازم ان نعود العقل علي التعامل مع النصائح دي كانها ثوابت
حتي نتمكن من تفعيلها
ولحظتها هنتحدي كل شيئ

hunter_world
06-29-2014, 22:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اخي علي النصائح دي المفيده وتقبل مروري بخالص الشكر

mazn
06-30-2014, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك اخي الكريم على النصائح
المقدمة وياريت الكل يستفاد منها لانها محفزة للتداول

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

nour nour
06-30-2014, 11:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الفاضل وبالفعل بدون التعلم والتعب والصبر لن تحقق اى نجاح فى هذا السوق فهو سوق ليس سهلا بالمرة ويحتاج الى خبرة ووقت كبير
لذا لابد ان تتعلم جيدا وتمارس فى السوق اتمنى ان تتقبل مرورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله لك ولجميع الاخوه

hema2013
06-30-2014, 11:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الجيد الذى طرحتة لنا انصحك كمان بالتعلم على الفيديوهات الفوركسية التى تعلمك التحليل الفنى وكمان الادارة راس المال وكمان الاستراتيجية
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

examido300
06-30-2014, 12:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم طبعا مشكور علي النصائح دي بس انا قريت نصائح جون وفي كان نصائح تاني هل دي غيرهم ولا هي هي ؟ لاني بحفظهم وفي وقت فاضي بفهمهم

maghribia
06-30-2014, 12:50
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
مثل النصاءح التي فعلا يمكن ان تعمل للمتدجاول حقيقة علمية
فهي التي تكون من طرف خبير و لديه خبرةف يالفوركس جيدا

تقبل احتراماتيى

examido300
06-30-2014, 12:51
شكرا لك يا اخى الفاضل على هذه النصائح الممتازة بالفعل والمفيدة لنا جميعا عسى ان نعمل بها وننتفع فأن

marem2007
06-30-2014, 15:19
شكرا اخي العزيز علي هذة النصائح انا قرائتها كلها وان شاء اللة الواحد يتابع تنفيزها في لحساب الجديد ان شاء اللة ونتفادي بعض الخساءر

kachary
06-30-2014, 15:21
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الجميل واستمتعت بقرائته خصوصا انه عن نصائح وما اجمل االاستماع الى النصائح واتباعها
ولكن النصيحة التي عجبتني هي النصيحة الاولى لانها اهم خطوة يجب ان نقوم بها ولا نقف عندها بل نستمر عليها ماحينا

BOULBOUL2
06-30-2014, 15:50
خصوصا من كان في بدايته لكن الأهم من ذلك هو العمل بها

Jo.Cena
06-30-2014, 16:05
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
التعلم هو اكثر النصائح فايدة لانه هيخليك تعرف الفوركس وبتقي عارف السوق بيمشي ازاي وبيتحرك ليه وكل حاجة عن السوق بسهولة

ali2000
06-30-2014, 16:12
شكرا اخي العزيز على هذه النصائح الرائعه في سوق الفوركس واتمنى ان يستفيد منها الجميع في هذا المنتدى للعمل بها في سوق الفوركس واتمنى ان تستمر مشاركاتك الجميله والفاعلة في سوق الفوركس ولك كل التقدير والاحترام

ahmed kabo
06-30-2014, 22:26
اهم نصيحة لازم تاخدها فى الفوركس هى الدراسة والاجتهاد دية تعتبر البداية لازم تتعلم وتاخد وقتك ومش من يوم وليلة هتبقى محترف بالتوفيق للجميع

mounim1994
06-30-2014, 22:32
السلام عليكم ورحم تالله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
شكرا جزيلا اخي الكريم على هده النضائع الرائعة و المتميزة و بالتوفيق للجميع

asifali
06-30-2014, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم طبعا مشكور علي النصائح دي بس انا قريت نصائح جون وفي كان نصائح تاني هل دي غيرهم ولا هي هي ؟ لاني بحفظهم وفي وقت فاضي بفهمهمبص يا اخى مفيش اكتر من النصائح اللى ممكن التاجر يقدمها للناس المبتدئة واللى لسه بتتعلم فوركس لكن الاهم من النصائح ان التجار الجدد تحاول انها تنفذها لكن طبعا زى ما حضراتكم كلكم تعرفوا ان الكلام سهل جدا والفعل هو اللى صعب علشان كده انا باكد على التجار الجدد انها تتعلم الفوركس صح وانها تاخد بالها من المحافظ وتعرف تتاجر بحكمة

DABDOUB
06-30-2014, 23:21
النصائح مل اكثلاها هنا في المواضيع لكن نحن
لا نعرف قيمتها حتى نقع في المشكلة و نواجه بعض الصعاب في الفوركس
عندها نفكر

Jo.Cena
06-30-2014, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد بارك الله فيك يا اخى وجزاك الله
الخير كله ومستننى منك كل جديد ومفيد وبالتوفيق للجميع

houdabluegolden
06-30-2014, 23:33
شكرا يا غالي على هذا الموضوع وعلى هذه النصائح القيمة وطبعا الواحد لازم يتعمل طوال الوقت
في هذا السوق لان التعلم هو السلاح اللي هتقدر تستمر من خلاله في هذا المجال الواسع

baite
07-07-2014, 14:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقةو المفيدة.

بالفعل نصائح جد مهمة وتدفع نحو الاحتراف في الفوركس بكلسهولة

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

bombasasa
07-12-2014, 10:07
المبتدئين ديك لجمع الكثير من الخبرة. التداول التجريبي هو أفضل مكان لجمع الخبرات في خالية من التكلفة. إذا كان أحد يمكن أن تعطي الكثير من الوقت في تداول العملات الأجنبية، في غضون شهرين أو ثلاثة أشهر وقال انه / انها سوف تكون قادرة على تعلم أشياء كثيرة من تجارة النقد الاجنبى، وحتى يمكن أن تبدأ التداول الحي.
ما أريد أن أقوله هو التعلم الفوركس ليس صعبا ولكن لجعل ربح ثابت لديك ليكون من ذوي الخبرة. ليس من الممكن لجعل ربح ثابت دون الحاجة سنوات من الممارسة.

aymanso
07-12-2014, 10:33
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

poop
07-12-2014, 12:34
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
شكرالك اخى الكريم على النصائح الجميله والمفيده
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

Yopi
07-12-2014, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله جميل و علينا ايضا ان نحترم وضع الستوب لوز
و ايضا معرفة كيفية التعامل مع الرافعة و اللوت لانهما من اساسيات ادارة راس المال ورمضان كريم

redaabbas2014
07-12-2014, 14:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على هذا النصائح الجميله المفيده التى تهم كل المنبتدائين وحتى المحترفين فى مجال
الفوركس ويا ريت تمدنا بمعلومات قيمه وسليمه عن الفوركس وشكرا لك اخى الكريم

hegaa
07-12-2014, 14:57
السلام عليكم
جزااك الله كل خير اخى الفااضل وان شاء الله فى
ميزان حسناتك
ولا تبخل علينا بجديدك ورمضلن كريم ان شاء الله علينا وعليك وع الجميع
وشكرااا
تحيااتى لك تقبل مروى

maha elsayed
07-12-2014, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم معلومات رائعه ومهمه عن
الفوركس يا اخى عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييت

Redeyef
07-12-2014, 16:40
السلام عليكم ورحم تالله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام شكرا جزيلا اخي الكريم على هده النضائع الرائعة و المتميزة و بالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
07-12-2014, 18:04
نشكرك يا غالي على هذه النصيائح و المعلومات الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون والنصيحة لاخوانك المبتدئين
فهذا حقهم عليك وعلى امثالك من الاساتذة الافاضل كما فعل من سبقكم من اساتذتكم الكرام ,
رحم الله من مات منهم , واطال الله عمر من بقى منهم ..

moh721
07-12-2014, 19:27
عدى نصائح قوية جدا فى الفوركس
اهم النصائح فى الفوركس هو ان نتعلم الفوركس لانه هو الطريق الى الحصول على لاربا ح

ahmedibrahim258260
07-12-2014, 19:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله بارك الله فيك اخي على هذه النصائح وفي انتظار الكثير منك
تقبل تحياتي

DABDOUB
07-12-2014, 20:28
النصائح هي كتيرة و كتيرة جدا لانالفوركس مليس بالسلبيات
و الافخاخ كبارو المستثمرين و البونك المركزية ينصبون افخاخ لنا لنخسر اموالنا ..

Ahmed2020eg
07-20-2014, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته..موضوع اكثر من رائع بارك الله فيك اخي و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
07-24-2014, 00:17
ان للاسف لم اكرس وقت للتعلم كرسنت فقط للكتابة استفدت شيءئ بسيطا
لنقص التركيز عندي و اننقطعت مرات متتالية و عدت و الان لا اريد التخلي عم اهدافي

عدي
07-24-2014, 01:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع رائع و مفيد مشكووور لك اخي الكريم و اتمني لك التوفيق ان شاء الله و لجميع اعضاء المنتدي الكرام

1 million
07-24-2014, 07:38
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذه النصائح التي تفيدني كثيرا
ارجوا من جميع المتداولين ان يقرؤوهاربما لكي يستفيدوا منها هم ايضا

payza
07-24-2014, 20:44
نصائح جيدة جدا يا اخي الكريم لكن الاهم ان نعمل بها في الفوركس
ولا نريد ان نقرا شي ونفوت في ثاني يوم
بالتوفيق للجميع في هذه الرحلة الكبيرة الفوركس.....

egymax3d
07-24-2014, 20:45
موضوع جميل اخى يستحق الاهتمام كى يستفيد منه الجميع بارك الله فيك وبالتوفيق اخى ولى كل اعضاء المنتدى

fte2020
07-27-2014, 20:14
نعم فعلا اخى الفاضل اربع نصائح من ذهب يجب الاعتماد عليهم فى التداول
و يجب الابتعاد عن الطمع فهو سبب رئيسى من اسباب الفشل والخسارة فى مجال الفوركس

abdelhalim
07-27-2014, 20:14
البداية لكل مبتدء
كل ما انصحك به هو لا تستتمر المال من عندك في البداية بل عليك ببونص المنتدى 0.1 دولار للرد المفيد (اكثر من سطرين) و مشاهدة فيديوهات المثبثة حول عالم الفوكس و عليك بحساب مجاني في الميترايدر

marouansat
07-27-2014, 21:29
نصائح
بجد مفيدة واهم حاجة برضه للفوركس الصبر والتانى والقناعة واتمنى التوفيق للجميع

zidan
07-27-2014, 21:36
التعلم حول التجارة فى الفوركس يعتبر مهم جدا لاى تاجر فى السوق و انا بتمنى انى احقق النجاح و الوصول الى الخبرة التى تقودنى الى النجاح الاكبر فى التجارة فى الفوركس بشكل مستمر

Bouani
07-30-2014, 06:07
شكرا أخي الكريم على النصائح الرائعة دي
بس الأهم عندي في نظري يبقى عدم الطمع
و بالتالي احترام ادارة رأس المال
التي تمثل سلاحك ضد السوق

azad aradni
07-30-2014, 09:09
مشكور على هذاالنصائح اللي يقدمها للناس المبتدئة واللى لسه بتتعلم فوركس لكن الاهم من النصائح ان التجار الجدد تحاول تنفذها لكن طبعا زى ما حضراتكم كلكم تعرفوا ان الكلام سهل والفعل هو اللى صعب مشكور على هذا الجهود بالتوفيق للجميع

maged mohamed
07-30-2014, 09:53
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على النصاء الغالية والمغيدة افادكم اللة
على العموم المنتدى دة عودنا من ان المشاركين لديهم القدرة على نقل خبراتهم الى الاخرين
ودة مش جديد افاكم الله

بشير حمدان
07-30-2014, 09:55
السلام عليكم
ان اكثر الامور التى استفدت منها فى مجال الفوركس هو تعلم الصبر حتى تحين الفرصه المواتيه
فكثيرا ما ننظر الى الشارت دون عقد صفقان حتى تحين الفرصه الجيده ...

gaa75
07-30-2014, 10:10
تلك النصائح مهمة جدا
اكيد التاجر الذى يرد اه يتعلم الفوركس لابد انه يعرف كل النصائح الهامة فى الفوركس لكى يكون خبة مثل الاخرين

الاسد التاجر
07-30-2014, 11:18
نصايح جميله جدا ومفيده استفت منها
وان شالله نشوف لك مشاركات ارا بنفس الفايده
شكرا لك اخي وبلتوفيق

aymanso
07-30-2014, 11:19
السلام عليكم اخى التوصية الوحيدة فى هذا المجال هو عدم الطمع عدم الخوف فكلا من هذة الوصية يجب تطبيقها حيث تساعدك على اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقة واختيار اللوت المناسب لحجم راس المال وايضا الاعتماد على التحليل الفني فهو يساعدك كثيرا فى تحديد اتجاة السعر

وليدالعراقي
07-30-2014, 11:35
شـــكرآ لك أخي العزيز على هذه النصائح المفيدة جازاك الله بكل خير ونحن بأنتظار المزيد منك

---------- Post added at 08:35 AM ---------- Previous post was at 08:30 AM ----------

بارك الله فيك على هذه النصائح المفيدة جازاك الله خيرا على كل ماتقدمه من فائدة لأعضاء المنتدى وشـــكرآ لك أخي العزيز

gaa75
07-30-2014, 11:43
النصائح فى الفوركس مهمة جدا
ويجب انه نتعلم من الخباء فى الفوركس بيكون فية خبراء ثيرين جدا قد يكونوا هم الطريق لكى نتعلم

nassr15
07-30-2014, 11:51
مشكر أخي علي النصائح اللي خلصتها طبعا التعلم والصبر عليه وإداره رأس المال لتحمل الأنعكاسات وتقبل مروري

mod
07-30-2014, 12:05
جزاك الله خير يا اخي العزيز على هذا الطرح الرائع
اتمنى لك كل التوفيق والتقدم ..بانتظار المزيد منك

midouknight
07-30-2014, 13:25
أهلاً بك أخي الغالي
التحليل الكلاسيكي المعتمد على الأخبار كذلك التحليل الفني دعم ومقاومة وتريند هي من أهم الأساليب المعتمدة

marem2007
07-30-2014, 13:42
شكرا اخي العزيز علي هذة المعلولمات واتمني من المزيد من المعلومات الموجدة عن اي شخص لكي نكتسب الخبرة الازم للعمل في الفوركس

gaa75
07-30-2014, 14:51
تلك النصائح من اقوى النصائح فى الفورسك
يجب ان ياخذ التاجر وقت كافى فى تعليم الفوركس وانه يصبر شوية على فتح حساب حقيقى

abokarem
07-30-2014, 15:17
السلام عليكم
الف شكر للنصائح الاكثر من جيده واعتقد ان النصائح كثيره جدا والمهم ان نستفيد منها وان نتمسك برؤيتنا المتواضعه عند
التداول حتى نتعلم من الاخطاء وليس مجرد ربح عشوائى ليس له اساس

brayek3
07-30-2014, 19:53
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتوفيق للجميع يا رب هنا ..

awa
08-01-2014, 22:27
نصيحة جيدة ان الجأ للخبراء و لكن انا بصراحة مش فاهم اين
اجد الخبير الذى اثق فى رأيه لكى اتاجر بناء على هذا الرأى

سيف الدين321
08-01-2014, 22:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

gr53
08-10-2014, 08:40
فإما أن يتعلم من خسائره و يعمل على تفاديها في المستقبل أو يبتعد عن السوق ليحافظ على حسابه

wesal
08-11-2014, 06:25
شكرا لك علي المعلومات ومن اهم البدايات هي الاستفاده من الخبراء في اختيا اتهم وارائهم

hobafathy
08-11-2014, 07:44
شكرا اخي العزيز ع هذه النصائح

---------- Post added at 04:44 AM ---------- Previous post was at 04:43 AM ----------

لانها افادتني كثيرا :)

---------- Post added at 04:44 AM ---------- Previous post was at 04:44 AM ----------

تقبل مروري :) :) :)

habache
08-11-2014, 17:02
شكرا لك اخي بنصائحك القيمة التي افادتنا جميعا و ننتضر جديدك فلا تحرمنا من المعلومات المفيدة ولك مني اعلى تقييم

abderrahmenanis
08-19-2014, 20:29
بص يا اخى مفيش اكتر من النصائح اللى ممكن التاجر يقدمها للناس المبتدئة واللى لسه بتتعلم فوركس لكن الاهم من النصائح ان التجار الجدد تحاول انها تنفذها لكن طبعا زى ما حضراتكم كلكم تعرفوا ان الكلام سهل جدا والفعل هو اللى صعب علشان كده انا باكد على التجار الجدد انها تتعلم الفوركس صح وانها تاخد بالها من المحافظ وتعرف تتاجر بحكمة

mohamedsaber
08-19-2014, 21:06
نصائح مفيدة للمبتديء لكن المبتديء في حاجة لكي يواجه بنفسه المشكلات ويتعلم منها ، انا اري ان بامكانه التدريب علي حساب تجريبي لفترة طويلة بعدها سوف يدرك مدي اهمية النصائح ، لان البداية علي الحساب الحقيقي بتكون فيها خوف وقلق من التعرض لخسارة كبيرة
تقبل مروري اخي

zinga11
08-20-2014, 16:39
مخارج هي أكثر ملاءمة لاستراتيجيات التوسع التقلب والدعم و
استراتيجيات المقاومة من أجل استراتيجيات التالية الاتجاه. بحكم طبيعتها، سواء من
أنواع هذه الاستراتيجية لديها الصفقات قصيرة

sharshabil
08-23-2014, 03:48
طبعل في كل النصائح نجد ضرورة التعلم قل الدخول في الفورطس
لكننا اعتقد ان الاغلبية الكبيرو جدا تبدا المتاجلارة دون تعلم و هذا يجعلالنا نندم في الاخير

abdelaziz 10
08-23-2014, 11:19
شكرا وعموما يا اخي التعلم والاجتهاد والالتزام والعديد من النصائح لابذ من التشبت بها
السبب انها في الاول والاخر تعتبر اساسيات النجاح في الفوركس لانها مفيدة جدا

msamir2013
09-06-2014, 18:54
موضوع جميل ونصائح بالفعل غالية لكل متداول سواء كان مبتدئ لابد ان باخذ تلك النصائح فى الاعتبار

او كان متداول ذو خبرة انه اكيد اتعلم من الاخطاء اللى واجهها فى تجنبها مستقبلا

وانصح الجميع بالتعلم الجيد وعدم اهمال العلم مهما وصل من خبرة فى التداول ومحاولة متابعة كل ما يتعلق بالفوركس

MMMOOO
09-14-2014, 00:15
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

adamdz
09-14-2014, 17:46
بالتالي اي نصيحة نعمل بها فقد اختصرنا على انفسنا وقت وجهد تجريب خطا معين وبذلك نقترب من الخبرة بسرعة

Elrayes
09-23-2014, 01:44
النصائح غالبا بتكون خبرات متراكمة بنقدمها للاخرين عشان يتعلموا بسعره و ميقعوش في الاخطاء اللي احنا وقعنا فيها
و اللي عاوز يتقدم بسرعه يفهم النصائح و ياخد بيها و هيوصل بسرعه للنجاح

Mohamed Morsy
09-23-2014, 18:11
نصيحة جيدة ان الجأ للخبراء و لكن انا بصراحة مش فاهم اين
اجد ا لخبير الذى اثق فى رأيه لكى اتـاجر بناء على هذا الرأى
تحـياتي . ..

radhoc
09-23-2014, 19:23
مشكور جدا اخى الكرميع لى النصائح الجيد جدا دية وانصح اى مبتدءايجب عليك ان تتعلم
الاول جيد جدا ولا تتاجر الا عبدا ن تتعلم التحليل الكلاسكيى او اى استارتجية تتاجر بية

Ahmed2020eg
09-23-2014, 22:57

MRN2014
09-24-2014, 01:57
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

ahmed9933
09-24-2014, 08:03
بجد مفيدة واهم حاجة برضه للفوركس الصبر والتانى والقناعة

أسماء نعناع
09-24-2014, 09:50
من اهم النصائح فعلا اللى لازم المتداول يتابعها كويس جدا انه يتعلم باستمرار وان يطور من ادائه مع السوق والا يكتفي بالتداول على الحساب التجريبي

GirL
09-24-2014, 10:13
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه ربنا يبارك لك يا صديقي العزيز على هي النصائح المفيده بارك الله بالتوفيق لك وللجميع

mohmed121
09-24-2014, 12:05

haleeim
09-24-2014, 12:09
بالفعل فى سوق الفوركس لابد من التركيز والهدووووء والعمل بايجابيه واللجوء فى
الكثير من الاحيان الى بعض الخبراء ليسفيدوا من خبراتهم فى مجال الفوركس وحتى لا يقع

dranass92
09-25-2014, 18:31
اخي الكريم مشكور على كل هذه النصائح المقدمة والمهمة والتي يستفيد منها المتعاملين في التجارة والمصاربة في سوق العملات الاجنبية جزاك الله خيرا على كل ماتقدمه من افادات للاعضاء الذين يحاولون ويبذلون جهودا كبيرة للتعلم وتحقيق اهدافهم
بالتوفيق للجميع

مصراوى
09-25-2014, 18:39
اخى الكريم لك كل الشكر على الموضوع وبالفعل نصائح هامة جدا ومفيدة وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع والاستمرارية