PDA

View Full Version : كيف تعرفت على الفوركس وهل سياتي عليك يوما وتتركه ؟

one12
12-16-2018, 03:03
مرحباً اصدقائي أرغب في مشاركة خبرتنا حول كيفية معرفتنا عن الفوركس هو من صديق أو إعلان أو البحث في الإنترنت أو كيف ثم متى ستتوقف عن التداول بالنسبة لي أخبرني صديقي عن الفوركس الذي قدمني إلى الشخص الذي علمني التداول. حول التوقف للتداول لا أعتقد أنني أستطيع التوقف عن تداول الفوركس شارك قصتك الخاص

alisheta2000
12-16-2018, 13:45
شكرا لك .علي الموضوع المهم والمفيد أتمنى لك المذيد من الربح والتفوق فى الفوركس وجزاك الله خير على المعلومه القيمه جزاك الله كل خير تقبل خالص تحياتي اخي الفاضل

algendy
12-16-2018, 14:51
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم اذا كنت ناجح فى تداول الفوركس فلما تتوقف عن التداول مهما بلغت ارباحك منه فهو عمل غير مرهق و لا يحتاج الى الكثير من الوقت للانشغال به و اذا تعرضت للخسائر فلا تيأس فهناك من حاولوا و نجحوا

amer28
12-16-2018, 15:20
كل تاجر وطريقته في التعامل مع الفوركس ربما تكيد راح يجي يوم ونترك الفورس انا شخصيا تركته مدة والحين رجعت اليه فهو يعطي نوع من السوسبانس في التجارة لكن انصح دائما بالتعلم الجيد اولا

yansane87
12-17-2018, 19:30
اذا كنت ناجح فى تداول الفوركس فلما تتوقف عن التداول مهما بلغت ارباحك منه فهو عمل غير مرهق كل تاجر وطريقته في التعامل مع الفوركس ربما تكيد راح يجي يوم ونترك الفورس

WASEM DALLOUL
12-17-2018, 22:10
السلام عليكم
انا بصراحة يا أخي الكريم تعرفت على الفوركس من خلال الأعلانات على الأنترنت وبدأت أبحث عن خلفيات الموضوع وبعدها تعرفت على هذا المنتدى وعلى شركة انيستا فوركس الرائدة في عالم الفوركس ومن ذلك الحين وانا معهم
وبالتوفيق للجميع

mohsin000
12-17-2018, 23:50
إنني أخبر السادة المتداولين بما يحتاجون إلى سماعه، وليس بما يريدون سماعه وهذا أحد جوانب منهجي في التدريس والذي افخر به كثيرا، إن أسرع طريق يؤدي إلى النجاح في التداول هو عن طريق تعلم الحقيقة المجردة حول ماهية التداول وما يتطلبه الأمر لتحقيق النجاح به.

إن الخمس نصائح التالية عن التداول هي أمور قلما تجدها على مواقع أو منتديات التداول الأخرى، وهذا هو بالضبط السبب في قيامي بتقديم تلك النصائح لكم في هذه المقالة، فكما أقول دائما فإن هذا قد لا يكون ما تودون سماعه ولكن هذا هو ما تحتاجون إلى سماعه وهو ما سيساعدكم في النهاية على النجاح في التداول بأسرع ما يكون.

golgman
12-19-2018, 19:25
معرفتى بسوق الفوركس منذ 2013 وكان عن طريق احدى شركات الربح من النقر على الاعلانات ووقتها بدات اتعلم عنها وبدات احاول ان اقوم بالدخول فى هذا السوق وكان هناك شركات تعطى 1 دولار كبونص او 5 دولار وكان هذا المبلغ الصغير جدا لا يتناسب مع فتح صفقات باى حال من الاحوال ولكنه فقط يدفعك لكى تدخل السوق وشركه ماركتيفيا التى اغلقت منذ زمن بسبب الكثير من المشاكل القضائيه التى تبعتها والنصب الذى فعلته وكانت تملا كل مكان فى الانترنت وبعد ذلك دخلت المتاجره على البتكوين والذى ربحت منه وفى لمح البصر ضاع كل ذلك

Kareem771
12-27-2018, 20:10
السلا عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا معرفتي بالفوركس منذ 2015
نتيجة بحث عن مصدر دخل من الانترنت وصادف تجارب فشل ونجاح ولكن مازلت مصر للنجاح واعتبره ملاذي لتحقيق ارباح والاستقرار المالي ومصدر دخل ثابت ومستقر ولكن هذا كله يحتاج صبر وتعلم وانضباط

ehabbob
12-28-2018, 17:56
السلام عليكم

تعرفت على الفوركس من خلال اعلان من اعلانات الانترنت

الفوركس لا يمكن تركه لانه مميز بالفعل

A.mustafa
08-05-2019, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
كل تاجر وطريقته في التعامل مع الفوركس ربما تكيد راح يجي يوم ونترك الفورس انا شخصيا تركته مدة والحين رجعت اليه فهو يعطي نوع من السوسبانس في التجارة لكن انصح دائما بالتعلم الجيد اولا بالتوفيق للجميع. ...

benmezroua1
08-05-2019, 11:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد بان اول مره تعرفت فيها على مجال الفوركس
كانت من خلال موقع يوتيوب و كان الفيديو حول هذا المنتدى

abed1974
08-05-2019, 12:04
ان التوقف عن العمل فى مجال الفوركس يستدعى من ان تتخز إجراءات حاسمه ممكن ان تتوقف لبعض الوقت ولكن سوف ترجع له الإقلاع عن الفوركس يحتاج إلى عزيمة قويه مر الذى يريد أن يقلع عن التدخين

kirollos.budggie
08-05-2019, 12:07
اخي الكريم
انا تعرفت علي الفوركس من خلال الدعايه عبر الانترنت وكانوا يقولون انك من الممكن
ان تربح من الفوركس الكثير وانا لم ولن اترك سوق الفوركس ابدا
تقبل مروري

drahmedmagdy
08-05-2019, 13:10
انا توصلت للفوركس عن طريق صديق لكي وكان في البداية امر صعب جدا ولكن مع الوقت و التعلم و الصبر و التأني بدئت الطرق تتفتح و الامور تكون للاحسن و بدئت الصفقات تبدو ممكنة للربح منها و بدئت في الاجتهاد الفعلي معه

Abu_Yassin
08-08-2019, 18:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل مشكور على عرض الموضوع عرفت المنتدى ومجال سوق الفوركس من خلال أحد الأصدقاء وأعتقد أنى سوف أكمل فى المجال ألا أذا أنتهى برنامج البونص من المنتدى وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

mh2015
08-09-2019, 19:10
الفوركس شغلتي من زمان يا اخي وليا مجال اخر علي اراض الواقع لكن الفوركس متخذه كترفيه فقط في اوقات فراغي
لكن احذر ان تتخذ الفوركس كمجال اساسي في حياتك دا مدمر جدا جدا

doaa sary
09-16-2019, 00:13
اتعرفت على الفوركس اولا عن طريق اعلانات الياهو وكبرت دماغى لانى حسية نصب ان ناس بتكسب مبالغ كبيرة من راس مال صغير وسنة 2013 دعتنى لصديقه للتسجيل بالمنتدى ومن يومها وانا ادمنت الفوركس ومستمرة فية من ساعتها الى يومنا هذا
صعب اتركة لانة ادمان بالنسبالى ولانى بعتمد على الفوركس فى الدخل الشهرى خصوصا انى دايما فى البيت ودى ميزة كبيرة ان الفوركس يعمل من المنزل وبالنت

Sofien
09-16-2019, 01:14
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تعرفت على الفوركس من صديق في الفوركس قد قام بمشاركة صورة لأرباحه في أسبوع

ووجت الأمر مثير للإهتمام فقمت ببحث عن الموضوع في الجوجل وإنتهى الأمر بفي هذا المنتدى ومن هنا بدأت التعلم

A.mustafa
01-14-2020, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اذا كنت ناجح فى تداول الفوركس فلما تتوقف عن التداول مهما بلغت ارباحك منه فهو عمل غير مرهق كل تاجر وطريقته في التعامل مع الفوركس ربما تكيد راح يجي يوم ونترك الفورس بالتوفيق للجميع ...

عبد الحميد1969
01-14-2020, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله
تعرفت على عالم الفوركس مباشرة بعد الاحالة التي قدمها الي صديق من خلال الامايل الخاص بي اين وجدت نفسي في هذا المنتدى الكريم والذي من خلاله تعلمت تجارة الفوركس واصبحت افقه الكثير من الامور الخاصة بعالم التداول ...

mamin
01-14-2020, 20:52
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته علينا خاصة ان التعلم الجيد في الفوركس هو اساس نجاح التاجر يجب التعلم وكسب الخبرة طريق الحساب التجريبي