PDA

View Full Version : اقتراح

Pages : [1] 2 3

مصطفى حمدان
11-21-2013, 22:24
بصراحة اخوانى الافاضل يكاد يكون اقتراحى صعب شوية لانه يتطلب مجهود من الاخوة الاعضاء وخاصة ذوى الخبرة فى المنتدى
الاقتراح عبارة عن انشاء قسم خاص او ورشة عمل لمساعدة اعضاء المنتدى فى المتاجرة طبعا من تقديم توصيات حية وعمل مسابقات بين الاعضاء لتقديم افضل استراتيجيات عمل وتقديم النصيحة ليجد كل مبتدا فى هذا المنتدى الغالى الفرصة المناسبة للتعلم والربح والاستفادة من خبرات الاخرين .
والموضع طبعا عايز فيه مشاركات فعالة علشان نشوف راى مشرفى المنتدى الاعزاء حتى نتوصل الى احياء هذه الفكرة والله الموفق.
1- للموافقة على الفكرة وتدعيمها
2- عدم الموافقة ( وعدم اهمية الفكرة )
وياريت ياجماعة اللى شايف الفكرة مش منطقية او ليست ذات جدوى بالنسبة للمنتدى واعضائه يضع اقتراحات

the best
02-21-2014, 01:47
سواءاً كنت تستعمل المثلثات، السحب، الفرص، معادلات الإستمرار، معدلات التراجع، أو الطرق الأخرى المختلفة لأنماط تحركات الأسعار، الذي يحدث هو أن جدول التحليل الفني للفوركس سوف يحتوي على القليل من الأنماط الرئيسية،

poop4
02-21-2014, 02:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

YaRa Ahmed
02-21-2014, 19:21
تستعمل المثلثات، السحب، الفرص، معادلات الإستمرار، معدلات التراجع، أو الطرق الأخرى المختلفة لأنماط تحركات الأسعار، الذي يحدث هو أن جدول التحليل الفني للفوركس سوف يحتوي على القليل

mgw
02-22-2014, 19:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
هو فعلا موجود قسم لمتابعة العملات كلها
هتلاقيه تحت القسم التعليمي علطول وبيتم فيه مناقشة
العملات وحركتها

abdotitim
02-23-2014, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع يهم الجميع مشكور على طرحه
بارك الله فيك يا خي فكرة رائع والله محتاجين اقسام اخرى لزيادة المواضيع وووو بالتوفيق للجميع

poop3
02-23-2014, 02:22
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
اقتراح جميل جدا ويا رب ينفذ
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

harimeche
02-23-2014, 03:52
انا مع الفكرة إن كان سيضاف قسم آخر

لكن على مـــا أعتقد أنه توجد عدة قسم

قسم خاص بالإستراتيجيات وقسم خاص

بالأزواج

إن كان هدا لا يكفي ممكن

تحياتي للجميع وبالتوفيق

zinga7
02-23-2014, 14:35
كميات من المضاربة. ليس من غير المألوف لبنك كبير على التجارة المليارات من الدولارات يوميا.
ويجري بعض هذا النشاط التجاري نيابة عن عملاء من الشركات، ولكن البنوك الخزينة

ahmedhawash
02-24-2014, 14:26
فى ورش فى المنتدى هنا او فى منتديات اخرى تهتم بالفوركس بتكون لتجربه استراتيجيه معينه

وعرض النتائج التى تم التوصل لها ممكن طبعا الاستفاده من هذه الورش والله المستعان وبالتوفيق لكل الاعضاء

osamamamoon
02-27-2014, 12:06
كنت تستعمل المثلثات، السحب، الفرص، معادلات الإستمرار، معدلات التراجع، أو الطرق الأخرى المختلفة لأنماط تحركات الأسعار، الذي يحدث هو أن جدول التحليل الفني للفوركس سوف يحتوي على القليل من الأنماط الرئيسية،

zinga6
02-28-2014, 03:43
الحرب العالمية الثانية
قبل الحرب العالمية الثانية، ونقل عن العملات في جميع أنحاء العالم مقابل الجنيه البريطاني. عالم
تحطمت الحرب الثانية الجنيه. هي الدولة الوحيدة غير مخدوش بسبب الحرب على الولايات المتحدة. الدولار الأمريكي

sara ali
02-28-2014, 11:30
بالتوفيق للجميع

gr53
03-08-2014, 17:47
فكرة جيدة و أظن أن هناك من عرض فكرة مشابهة في إحدى الموضوعات
و وجود ورشة عمل سيستفيد منها كثيرا المبتدئ الذي يجد صعوبة في المتاجرة و يريد ما يساعده لاكتساب الخبرة

ssnsafi
03-08-2014, 18:00
الموضوع او الاقتراح جيد ومفيد لنا كمبتدئينواعتقد ان التفاعل يجب ان يكون من الخبراء انفسهم فيضعون استراتيجياتهم ويشرحون كيفية متاجرتهم ونحن نجرب ونتعلم والاستراتيجية التي نرتاح لها او تحقق معنا ارباح نكتب ارائنا فيها في رد بالموضوع نفسه فيعرف الاعضاء من خلال الردود رايهم بالاستراتيجية وماهي مميزاتها وعيوبها فيحصل تفاعل ومشاركة كبيرة بين المحترفين والمبتدئين

harimeche
03-08-2014, 23:33
و وجود ورشة عمل سيستفيد منها كثيرا المبتدئ الذي يجد صعوبة في المتاجرة و يريد ما يساعده لاكتساب الخبرة

الســــــــلام عليكم ورحمة الله

الفكرة شـــاهدتهـــا في عدة مواضيع

وأصلا هنـــاك قسم خـــاص للتوصيات

وهدا هو الرابط تحياااااااتي :

http://forex-masr.com/forumdisplay.php?38-Forex-signals

a7med84
03-08-2014, 23:38
والله الفكره كويسه جدا لان فى مبتدئيين كتير فى السوق

يعنى ناس لسه ابيض فى السوق وعلى الرغم ان فى منتدى تعليمى هنا ولكن مواضيعه كتيره وممكن برده يتوهوا فيه

coop_lemima
03-08-2014, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كوني مجرد مبتدئ في هذا المجال
فإنني أحبد وأوافق وأساند هذا الاقتراح الطيب
وأتمنى أن يلقى إقبال وموافقة الأعضاء المحترفين في هذا المنتدى العزيز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

gamal20
03-08-2014, 23:45
متفق معك اخى الكريم ولنكن هنا مثال للتعاون على مساعدة بعضنا البعض وان شاء الله
ء الذين ينضم للورشه الخبراء الذين بايديهم ان يساعدوا اخوانهم

ashraf2014
03-08-2014, 23:47
نجرب ونتعلم والاستراتيجية التي نرتاح لها او تحقق معنا ارباح نكتب ارائنا فيها في رد بالموضوع نفسه فيعرف الاعضاء من خلال الردود رايهم بالاستراتيجية وماهي مميزاتها وعيوبها فيحصل تفاعل ومشاركة كبيرة بين المحترفين والمبتدئين

karam22
03-09-2014, 00:07
المشكله في طريقة المشاركات في المنتدي غير فعالة
بسبب المواضيع الكثيرة والتي يصعب ان يعود اي مشارك اليموضوع مرة اخري لكمية المواضيع الكبير جدا

el andaloussi
03-09-2014, 20:25
أخي الكريم السلام عليكم فكرتك جميلة ولا بأس بها
وأرجو من الأعضاء الكرام أن يقومو بإنشاء الورشة لكي تساعد المبتدئين أمثالنا وشكرا

احمدل سالم 22
03-09-2014, 20:56
الموافقة على الفكرة حيث ان فكرة مثل هذه سوف تزيد
من التنافس والبحث والتقصي بالاظافة الى المعرفة اكثر
من خلال تبادل الخبرات بين الاعضاء

zinga7
03-10-2014, 14:03
كانت فكرة السماح للسوق أن تقرر قيمة عملة معينة على أساس
العرض والطلب على العملة والصحة الاقتصادية للأمة العملة

mbproof
03-10-2014, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم أنا أحترم جميع المقولات الموجودة في المنتدى و أنا من محبي الإستطلاعات و خصوصا التي فيها دائدة على الجميع

zinga7
03-12-2014, 14:34
تحولت مستويات الدعم السابق خلال الأيام والأسابيع السابقة في نهاية المطاف إلى المقاومة الحالية
مستويات من أسفل تتجه السلوك الأسواق.

RomanyMoreed
03-20-2014, 18:00

صدقني هي الفكره بحد ذاتها طرحت قبل كده عمومآ هي فكره ممتازه وياريت يتم تنفيذها

بالتوفيق

waelmma
03-20-2014, 18:25
:(:o:yahoo: شكرا لك اخى العزيز على هذا الموضوع
ومنتظرين منك المزيد انشاء الله :(:woo:

محمود مرعى
03-20-2014, 18:29
بصراحة اخوانى الافاضل يكاد يكون اقتراحى صعب شوية لانه يتطلب مجهود من الاخوة الاعضاء وخاصة ذوى الخبرة فى المنتدى
الاقتراح عبارة عن انشاء قسم خاص او ورشة عمل لمساعدة اعضاء المنتدى فى المتاجرة طبعا من تقديم توصيات حية وعمل مسابقات بين الاعضاء لتقديم افضل استراتيجيات عمل وتقديم النصيحة ليجد كل مبتدا فى هذا المنتدى الغالى الفرصة المناسبة للتعلم والربح والاستفادة من خبرات الاخرين .
والموضع طبعا عايز فيه مشاركات فعالة علشان نشوف راى مشرفى المنتدى الاعزاء حتى نتوصل الى احياء هذه الفكرة والله الموفق.
وياريت ياجماعة اللى شايف الفكرة مش منطقية او ليست ذات جدوى بالنسبة للمنتدى واعضائه يضع اقتراحات

والله يا اخى موضوعك فعلا مميز واكثر من رائع وانا من اول المشجعين لحضرتك وللفكرة دى وان شاء الله تلاقى قبول عند الاخوة التجار ويتحمسوا ليها ويشاركوا معانا ولو لقيت ان الاخوة التجار مستعدة للمشاركة اعمل موضوع جديد وحدد فيه حضرتك عايز ايه وان شاء الله نستجيب

hunter_world
03-20-2014, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم موضعك مميز مشكور اخي لوضعك مقل هذا بس انا لي المنتدي عباره عن عمل ومعنديش وقت لعمل مسبقات او شي من هذا لا امتلك الوقت

Mahmoud Ali
03-20-2014, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم .

نجرب ونتعلم والاستراتيجية التي نرتاح لها او تحقق معنا ارباح نكتب ارائنا فيها في رد بالموضوع نفسه فيعرف الاعضاء من خلال الردود رايهم بالاستراتيجية وماهي مميزاتها وعيوبها فيحصل تفاعل ومشاركة كبيرة بين المحترفين والمبتدئين

hunter_world
03-20-2014, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اخي لموضعك هذا لكن انا لا امتلك الوقت لاجل مثل هذه المسبقات

walid08
03-20-2014, 20:20
السلام عليكم
نعم اخي هي فكرة رائعة و انا اوافقك فيها
المرجو من السادة الاعضاء المحترفين و الخبراء ان يقومو بفتح ورشات للاعضاء لكي نستفيد منها جميعا

ahmadinho100
03-20-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم يا اخي فكرة رائعة يا اخي و نطلب من الاعضاء دوي الخبرات ان يعطونا توصيات لكي يشجعونا على هادا العمل

creatorman1978
03-20-2014, 21:52
ارى ان الافضل ان يكون هناك ورش لتنفيذ بعض الاستراتيجيات .. وذلك لتعويد جميع الاعضاء المبتدئين على الاحتكام الى الاستراتيجيات وتنفيذها بصرامة بعيدا عن العواطف والالتزام من الجميع فى التنفيذ ... تقبل مرورى

doaa sary
03-20-2014, 21:57
اعتقد صعب حد يتفرغلك ويساعدك كل المواضييع قديمة
ومحدش بيفيد حد والتوصيات هتلاقيها ف مواقع

forex90
03-20-2014, 21:59
انت لو دخلت اى قسم من الاقسام التعهليميمة او اقسام التدوصيات هتلايى فيها اللى انت بتقولة دة و
هتلاقى ايضا ورش توصيات بس النا بتكسل تبحث وتبتجى تعمل فتىة وموال على الفاضى

Abo Hamdy
03-21-2014, 16:42
اخي العزيز بالتوفيق ليك ولينا اخي الكريم
فكرة حلوة لكن هي فعلا معمولة
وفي قسم مخصوص للمتابعة والمناقشة للورش

magedman
03-21-2014, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخي علي الموضوع
بالفعل اقتراح جميل جدا
وبساعد كثير من الجدد في
جني الارباح

Ahmed2020eg
03-21-2014, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اقتراح جميل فعلا و هيساعد الاعضاء في الفهم و التدرب علي التداول و بالتوفيق ان شاء الله

filali1981
03-21-2014, 17:30
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعيدا عن الجدل ادخل على صفحة انيستا الى غرفة العميل وضع رقم حسابك والباسورد واعمل تعديل للمعلومات الشخصيه واجعل عنوانك بالبطاقه مطابق لعنوانك اللى سجلت بيه فى انيستا لان لازم يتحققوا من شخصيتك

forexman3
03-21-2014, 19:41
تسلم ياغالى علة هذه الفكرة
وارى ان هذه الفكرة مطبقة فى منتديات كثيرة ويمكن
هذه المنتديات اقل من منتدى فوركس العرب فى الخبرة
لذلك اتمنى ان يتفاعل الاعضاء والادارة الكرام مع الموضوع

doola2020
03-22-2014, 01:57
أخي توجد أقسام هنا ممكن أنت تضع فيها موضوع ويكون فيه توصيات أو تحليلات سواء فنية أو فلكية أواخبارية كيفما تشاء أخي

ahmed212
03-22-2014, 02:01
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله موضوع مميز واقتراح ان شاء الله يكون بداية خير عند ناس كتير وشكرا

Abo Hamdy
03-22-2014, 11:00
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
لا موافق طبعا الفكرة حلوة
بس هي بالفعل اتعملت هنا ف المنتدي

BOULBOUL22
03-22-2014, 12:20
والله يا اخى موضوعك فعلا مميز واكثر من رائع وانا من اول المشجعين لحضرتك وللفكرة دى وان شاء الله تلاقى قبول عند الاخوة التجار ويتحمسوا ليها ويشاركوا معانا ولو لقيت ان الاخوة التجار مستعدة للمشاركة اعمل موضوع جديد وحدد فيه حضرتك عايز ايه وان شاء الله نستجيب

ahmedibrahim258259
03-22-2014, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته والله اخي الكريم فكرة جميله جدا وانا موافق عليها ومتابع معاك ان شاء الله ويارايت الفكرة الاخوة المشرفين يتبنوها
تقبل مروري

ebram
03-22-2014, 13:17

انا كنت بفكر في حاجه شبه كده
كان نفسي اننا نعمل غرفه للدردشه والشات في داهل المنتدي
مش عارف الموضوع ده صعب ولا
لكن بكده ممكن يكون في متابعين اونلاين علي طول للرد علي الاسئله
والله الموفق

houdabluegolden
03-31-2014, 17:53
مشكور اخي الفاضل على هذه الفكرة الرائعة لان وجود مثل هذا القسم هيفيد كافة الاعضاء في المشاركة مع بعض
وكلنا هنستفيد من بعض في التحليلات المتوقعة والتوصيات واعتقد انه في قسم في المنتدى مثل هذا القسم لكن وجود هذا القسم هيكون افضل بكتير

ahmadinho100
03-31-2014, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخيالنا متفق معك ان تضع لنا الاجارة قسم او ورشة خاصة للارشادات و تعلم الفركس يا اخي بالتوفيق

gr53
04-09-2014, 08:07
و وجود ورشة عمل سيستفيد منها كثيرا الممبتدئ و المحترف و نتمنى أن تتحقق

Mohamed Morsy
04-14-2014, 15:04
والله يا اخى موضوعك فعلا مميز واكثر من رائع وانا من اول المشجعين لحضرتك وللفكرة دى وان شاء الله تلاقى قبول عند الاخوة وتكون اخي ان التجار ويتحمسوا ليها ويشاركوا معانا ولو لقيت ان الاخوة التجار مستعدة للمشاركة اعمل موضوع على اساس بيكون جديد وحدد فيه حضرتك عايز ايه وان شاء الله نستجيب.

st2s
04-16-2014, 19:15
والموضع طبعا عايز فيه مشاركات فعالة علشان نشوف راى مشرفى المنتدى الاعزاء حتى نتوصل الى احياء هذه الفكرة والله الموفق

yara alaa
04-16-2014, 19:32
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
علي ما اتذكر في هنا في المنتدي تحت القسم التعليم ورشة بتناقش العملات وبعض المنتديات الاخري فيها ايضا

godfather
04-16-2014, 20:01
مع احترامى لفكرتك بس ليه نعمل ورشة عمل ما المنتدى كله تبادل معلومات
و كله ورشة عمل و اى تواصل انت عايزه ممكن تعمله بسهولة فى المنتدى مع الاخرين

forex.slayer
04-16-2014, 20:04
وبرغم ان الموضوع جامد كل الناس مش راضيه تقول رائها فى الاستطلاع بجد حاجه تزعل كل واحد رد فقط من اجل البوصن واتمنى لك التوفيق

anamoody
04-16-2014, 20:49
اخى العزيز انا ارجح الفكرة فهى ستكون مدعمة من الاعضاء داخل المنتدى لنقاش اهم النقاط
و تقديم توصيات يومية و يحمينا من اكاذيب و التوصيات و التوقعات الخاطئة من المواقعة الهاذلة

kachary
04-16-2014, 20:51
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا على طرحك للاستطلاع رغم اني ارى انه المنتدى
الدي تحدت عنه موجود فعلا لاكنه مفرق هناك منتدى توصيات واخر منتدى الاستراتيجيات
ومنتدى تعليمي به النصائح

forex24day
04-16-2014, 21:33
بالتوفيق للجميع

gr53
04-17-2014, 02:18
وبرغم ان الموضوع جامد كل الناس مش راضيه تقول رائها فى الاستطلاع بجد حاجه تزعل كل واحد رد فقط من اجل البوصن واتمنى لك التوفيق

فعلا الموضوع رائع و الفكرة جيدة و ستفيد الجميع عند تحقيقها
لكن بخصوص الاستطلاع أنت زعلان لعدم التفاعل معه لكني لم أجد لك فيه تفاعل فلم لا تبدأ بنفسك

جمال محمدين
04-17-2014, 14:07
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
فكرة حلوة وموافق اكيد علي الاقتراح اذا كان هدفه هو تعليم الجميع وارشادهم

ahmedibrahim258260
04-17-2014, 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله
والله اخي الكريم انا موافق على الفكرة لان فعلا المنتدي ناقصه قسم يكون فيه ورشة عمل ومحدثه اول باول
تقبل تحياتي

mgw
04-17-2014, 22:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
معاك طبعا الفكره ممتازه ومفيده للكل وتعتبر
توصيات مجانيه ومناقشه حيه للجميع وتقبل مرورى

hobmed
04-17-2014, 23:23

عدي
04-17-2014, 23:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم اخي انا اوافقك الرأي تماما بارك الله فيك و زادك من الخير الكثير و بالتوفيق

جمال محمدين
04-18-2014, 01:31
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
القسم حلو يمكن فعلا زي ما قولت اقتراح صعب بس لو اتنفذ هيفيد الكل

brahim.alg
04-18-2014, 01:52
طبعا انا موافق على كل فكرة من الممكن ان تساعد الاعضاء على تحقيق ارباح و الحد من الخسائر

mdmd
04-18-2014, 02:16
بعيدا عن الجدل ادخل على صفحة انيستا الى غرفة العميل وضع رقم حسابك والباسورد واعمل تعديل للمعلومات الشخصيه واجعل عنوانك بالبطاقه مطابق لعنوانك اللى سجلت بيه فى انيستا لان لازم يتحققوا من شخصيتك

abdelaziz 10
04-22-2014, 18:14
فعلا فكرة رائعة لان الورشة اثبتت فاعليتها غير مرة لانها تربط ما بين الخبراء والمبتدءين والكل يشارك ويتفاعل
انما في رايي قبل الدخول في الورشة لابذ على المتاجر ان يكون ملما على الاقل باساسيات الفوركس حتى يتفاعل

BILALBEN
04-23-2014, 00:19

saad197920
04-23-2014, 00:33
والله يا اخى الفاضل اقتراح جميل وبناء بالفعل نرجو من الاخوة بالمنتدى ان يتفاعلوا معه ليتم تنفيذه وليهتم بهذا
الموضوع المشرفين ايضا القائمين على المنتدى ...

forex24day
04-23-2014, 00:48

alemdar92
04-23-2014, 00:53
نعم فوانا من اول المشجعين لحضرتك وللفكرة دى وان شاء الله تلاقى قبول عند الاخوة التجار
ويتحمسوا ليها ويشاركوا معانا ولو لقيت ان الاخوة التجار مستعدة للمشاركة اعمل موضوع جديد

yara alaa
04-23-2014, 01:04
انا موافقة علي علي الفكرة وهي فعلا حلوة ربنا معاكوا

abo heba
04-23-2014, 01:35
كم من مره طلبت هذا وتكون التوصيات الجديده هى الموجوده ويتم التجديد مباشره مع التفسير لنقاط الدخول ولكنن
اعتقد ان هذا الموضوع لن يتم لان لدينا ...........

Ammar Tayeb abdelkader
04-23-2014, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فكرتك جميلة أخي وأرجو من الأعضاء الكرام أن يقومو بإنشاء الورشة لمساعدة المبتدئين مثلي
بالتوفيق
تقبل مروري

سمير تيارت
04-24-2014, 00:42
و وجود ورشة عمل سيستفيد منها كثيرا المبتدئ الذي يجد
صعوبة في المتاجرة و يريد ما يساعده لاكتساب الخبرة

حليس مختار
04-25-2014, 00:50
بسبب المواضيع الكثيرة والتي يصعب ان يعود اي مشارك
اليموضوع مرة اخري لكمية المواضيع الكبير جدا

latraaa
04-25-2014, 11:40
و الله يا اخي الكريم، ما تريد أن تحققه صعب بعض الشيء في منتدانا هدا، و لكن أقول أنه من الأفضل العمل على التعلم و العمل على انشاء قسم يقدم توصيات مجانية أفضل، و هدا من وجهة رأيي اسهل و أفضل للجميع، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

naoual
04-25-2014, 11:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم فكرتك و اقتراحك جد مهم و ستكون مفيدة و خاصة للمبتدئين و نتمنى الموافقة عليها من الكل

soooonor
04-25-2014, 11:53
انا فاهمة فكرة حضرتك و هى فكرة كويسة لكنها على المستوى العملى صعبة التنفيذ .. اثناء المتاجرة صعب جدا تطلب من اى حد يكتب موضوعات و توصيات و يقدم نصائح .. بالكاد بيقدر يتابع صفقاته

علشان كدة فيه فى المنتدى قسم خاص للاستراتيجيات و قسم لمتابعة ازواج العملات كلها يمكن الاستفادة منهما

عدي
04-25-2014, 12:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مووع جميل ومفيد للاعضاء بارك الله فيك و اتمني ان تنفذ فكرتك و بالتوفيق ليك ايخ

mohamed bnali
04-25-2014, 12:34
اخواني الاعضاء المحترمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخونا العضو صاحب الراي سديد وخلق قسم جدبد يشكر عل رايه ونظرته الى توسع المنتدى بالمعارف وتعليم الاعضاء
الاخ العزيز اقول لك صراحة والصراحة فضاحة فلا تخجل من رايك كما اني اتقبل رايك واحترمه
هي بالكيف لا بالكم فمنتدانى المحترم كان عند الابتداء شيئ والان اصبح اشياء الا ترى ان مستواه ارتفع واغني بالمعلومة والخبرة والتجربة
فالمشرفين على المنتدى يشكرون على رفعهم من مستوى الاعضاء فالمشاركون كثر ولكن المنبتقين عن هذا الاشتراك الذين وصلوا درجة الخبرة والتفوق قد اقول قليلون
وعلى كل فمقولتك تحترم ونضم صوتنا الى صوتك ويبقى للمنتدى والمشرفين عليه واسع النظر
وتقبل مروري

alatn
04-25-2014, 12:35
نعم اخي فكرة جيدا بارك الله فيك , هه الفكرة ان تم تطبيقها سوف يتطور الاعضاء خاصة المبتدئين و ايضا المتقدمين و ذوي الخبرة
يجب النهوض بالمستوى العربي في هذا المجال الغير معروف في الدول العربية
اررجو ان يتم الموافقة على انجاز هذا القسم الذي سيساعدنا كثيرا

Heisenberg
04-29-2014, 05:58
السلام عليكم ورحمة الله
فى ورش فى المنتدى هنا او فى منتديات اخرى تهتم بالفوركس بتكون لتجربه استراتيجيه معينه
بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء الكرام

ahmed kabo
04-30-2014, 15:07
اقتراح محتمر من شخص محترم يهمة مصلحة المنتدى وياريت بقى نسمع قريب اخبار كويسة عن الاقترااحات الجيدة دية بالتوفيق للجميع

heroo252
04-30-2014, 15:16
اقتراح حضرتك محترم وكويس جدا
لكن دة موجود بالفعل المنتدى ملىء بالاقسام التعليمية
من البداية وحتى الاحتراف
ومناسب لكل الاعضاء حسب خبرتهم

gr53
05-04-2014, 02:53
فكرة جيدة على الرغم من تكرارها فقد عرضت في أكثر من موضوع
و بالمنتدى قسم للتوصيات يمكن الاستفادة منه كثيرا
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?38-Forex-signals

ahmed morsy
05-08-2014, 16:33
فعلا فكرة رائعة لان الورشة اثبتت فاعليتها غير مرة لانها تربـط ما بين الخبراء والمبتدءين والكل يشارك ويتفاعل
انما في رايي قبل الدخول في الورشة لابذ على المتاجر ان يكـون ملما على الاقل باساسيات الفوركس حتى يتفاعل
تقبل مروري

maasofiane
05-09-2014, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

AMLAK
05-09-2014, 03:27
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان فكرة جيدا بارك الله فيك
هه الفكرة ان تم تطبيقها سوف يتطور الاعضاء خاصة المبتدئين و ايضا المتقدمين و ذوي الخبرة يجب النهوض بالمستوى العربي
في هذا المجال الغير معروف في الدول العربية اررجو ان يتم الموافقة على انجاز هذا القسم الذي سيساعدنا كثيرا تحياتي للجميع

kaa
05-09-2014, 03:52
اقتراح كويس دا حيث سوف نقوم بتحليل السوق ونرسل توصيات لى بعض
ومن هنا سوف يكون عندنا اكبر فرص للربح من اتعاون مع بعض سوف نحصل على افضل الفرص

salimned
05-09-2014, 03:53
السلام عليكم نعم اخي انا اساند المواضيع التي تساهم في تطور مستوانا في الفوركس و اتمنى
ان يوافق عليه الاعضاء كي نستطيع للنقاش في هدا الامر و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

MAZROUR
05-09-2014, 03:56
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انها فكرة جيدة و أظن أن هناك من عرض فكرة
مشابهة في إحدى الموضوعات و وجود ورشة عمل سيستفيد منها كثيرا المبتدئ الذي يجد صعوبة
في المتاجرة و يريد ما يساعده لاكتساب الخبرة بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ruse
05-12-2014, 01:16
السلام عليكم
الموافقة على الفكرة حيث ان فكرة مثل هذه سوف تزيد

maasofiane
05-12-2014, 01:19
السلام عليكم نعم اخي انا اساند المواضيع التي تساهم
في تطور مستوانا في الفوركس و اتمنى ان يوافق
عليه الاعضاء كي نستطيع للنقاش في هدا الامر
بالتوفيق ..............لك اخي الفاضل.

tazi larbi
05-12-2014, 01:26
السلام عليكم ارى ان ا لفكرة جيدة ولها قيمة كبيرة ومفيدة بالاخص لمن هم مبتدئين مثلنا لكن لبد من موافقة الادارة على هده الورشة ليكون العمل بها قانوني ولا يخالف قواعد المنتدى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

rami007
05-14-2014, 23:04
السلام عليكم
كانت فكرة السماح للسوق أن
تقرر قيمة عملة معينة على أساس
العرض والطلب على العملة والصحة
الاقتصادية للأمة العملة
سلام تحياتي
بالتوفيق

الربح من الفوركس
05-14-2014, 23:05
اخى الحبيب مشكور على هذا الموضوع وعلى هذا الاقتراح الممتاز وننتظر المزيد من تلك الاقتراحات الممتازة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

medo.66543
05-20-2014, 14:21
كم من مره طلبت هذا وتكون التوصيات الجديده هى الموجوده ويتم التجديد مباشره
مع التفسير لنقاط الدخول ولكنن اعتقد ان هذا الموضـوع لن يتم لان لدينا
تحياتي

alemdar92
05-21-2014, 12:50
مرحبا باسم الله الرحمان الرحيم و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا انه اقتراح جيد جدا و هذا ما اريد عمله و الله معنا حقا و ارجو من الله ان يساعدنا في العمل و يبارك لنا فيه

gr53
05-24-2014, 19:41
تحياتي

بالمنتدى فعلا قسم خاص بالتوصيات يمكنك الدخول عليه و معرفة ما تريده
و إن كنت مع أن يعتمد المتداول على حاله و توصياته الخاصة ليكتسب مزيدا من الخبرة

dont
05-24-2014, 23:55
دى هتكون فكرة كويسة وتلك الفكرة تفتح باب اخر من ابواب الاستفادة من المنتدى
وهنا سوف يكون فية تعاون كبير دا ما بين كل اعضاء المنتدى

zezo-89
05-25-2014, 00:12
انا ارجح الفكرة فهى ستكون مدعمة من الاعضاء داخل المنتدى لنقاش اهم النقاط
و تقديم توصيات يومية
تمنياتي بالتوفيق للجميع

poop3
05-25-2014, 01:02
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
فكره جميله اخى الكريم وانا ادعمك ويا رب تكمل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

balou
05-25-2014, 02:23
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد انا مبتدئ لم افهم اي شيء اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

yara alaa
05-25-2014, 04:11
فكرة حلو يا اخي الله معاك ومعانا

payza
05-30-2014, 20:49
الاهم دلوقتي
من خلال تبادل الخبرات

--

------------------------------------------------------

amal.m500
06-08-2014, 14:21
السلام عليكم . اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام شكرا لك اخلى الكريم على توضيح
وتقديم هذا الاقتراح .. بالتوفيق للجمـيع

ilyes chaieb
06-10-2014, 21:51
يمكن الاستفادة من جميع الاقسام الموجودة بالمنتدى و مش ضرورى اظافة هذا القسم الذى تطلبه
و ايضا المسابقات بالفعل موجودة و العمل على المنتدى اسبح ممتع للغاية
تقبل مرورى
----------------------

LTF
06-10-2014, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله
أكيد أخي انا موافق معك بالتأكيد....لكن يجب وضع استراتيجية نشتغل عليها او مجموعة مقاربات مبنية على التحليل الفني
بارك الله فيك

BOUCHA-AFES
06-11-2014, 16:41
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اخي الاقتراح الذي اردته هو موجود على ارض الواقع اصلا فنالك اقسام تتابع العملات وتحركاتها وتضع التوقعات

samozein
06-11-2014, 16:43

انا في رأيي انك تراجع المنتديات الاول لإني اعتقد ان الاقسام اللي حضرتك بتتكلم عليها موجوده فعلا في المنصه
ولذلك بس شوف بقيه المنتديات وبعدين ممكن نرجع تاني نشوف الموضوع ده

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

rami007
06-11-2014, 22:43
السلام عليكم
دى هتكون فكرة كويسة وتلك الفكرة
تفتح باب اخر من ابواب الاستفادة من المنتدى
وهنا سوف يكون فية تعاون كبير دا
ما بين كل اعضاء المنتدى
سلام تحياتي
بالتوفيق

مصراوى
06-11-2014, 22:46
اخى الحبيب هناك قسمك فى المنتدى وهو القسم التعليمى ويمكنك التعلم ومشاهدة الكثير من الفيديوهات من خلالة وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

zasdqwer
06-12-2014, 09:07
كل حاجه الان موجوده ف قسم التعليمي
جزاك الله كل خير

lambarkia
06-12-2014, 09:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،
اقتراح جميل جدا ويا رب ينفذ ..

abdelaziz 10
06-12-2014, 10:02
والله يا اخي اي قسم يتم اضافته للمنتدى قصد الافادة من ورش او مواضيع مسابقات او تعلم فهو مطلوب من الاعضاء
انما اتمنى فعلا ان يتم انشاء ورشات للتحليلات المختلفة الفنية والاساسية والرقمية ونتابع الفرص الحية للدخول جميعا

ehab_salah
06-19-2014, 12:44
اخي الكريم .. موضعك مميز مشكور اخي لوضعك مثل هذا بس
انا لي المنتدي عباره عن عمل ومعنديش وقت لعمل مسابقات
او شيء من هذا لا امتلك الوقت
...
تحياتي

balou
06-19-2014, 15:09
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد اقتراح مميزة ذات للافادة و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

Jo.Cena
06-19-2014, 15:23
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
اقتراح حلو لكن بعتقد انه لو اتعمل مش هيبقي مفيد اوي لان كل الاعضاء هتدخل ترد فقط بهدف البونص مش لافادة كل الاعضاء ياعزيزي

chomehdi
06-22-2014, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
موضوع جميل ومفيد تحياتي لكم وبالتوفيق للجميع

maao2008
06-22-2014, 15:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
هو فعلا موجود قسم لمتابعة العملات كلها
العملات وحركتها

modyadyl
06-22-2014, 15:10
بسم الله الرحمن الرحيم
حيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
بالتوفيق للجميع يا رب

saro123
06-22-2014, 15:23
ايوا انا رايى ان المنتدى ناقص ورش عمل بتكون النتائج فيها جيدة جدا وهنقدر نساعد بعش
فوجود اكثر من تحليل سوف يعطيك فرص قوية

gr53
07-19-2014, 21:31
بالمنتدى فعلا قسم خاص بالتوصيات يمكنك الدخول عليه و معرفة ما تريده

farouk100082
07-19-2014, 21:35
انا عن نفسى اوافق على مثل تلك الفكرة حيثسوف يؤدى مثل هذا الاقتراح الى الاتى
ان نسبة التاكيد سوف تكون مرتفعة من خلال متابعة الاراء

maghribia
07-19-2014, 21:48
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الاقتراجحات ف يالفوركس و خاصة مع المنتدىة
فهي اكيد سكيون له مفعولها ان كانت جيدة و فعلاة
تقبل احتراماتيى

Ahmed2020eg
07-19-2014, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

mounim1994
07-19-2014, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل انا مازلت مبتدئ و اححبت الفكرة كثيرا وبالتوفيق للجميع

Mosa AL-Haj
07-20-2014, 08:14
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

abdelhak redouane
07-20-2014, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على كل هذه المقترحات البناءة والهادفة والتي من خلالهل سيكون لاعضاء المنتدى التعرف على بعض وتكوين صداقات بالاضافة الى تبادل المعارف والمعلومات والاستفادة من اخطاء بعضنا البعض حتى نتجنبها بالاضافة الى التذكير المستمر
بالتوفيق للجميع

YOSAF
07-20-2014, 10:54
السلام عليكم
أنا لا أرجح الفكرة لأنها غير واضحة وسوف يكون لها أتر سلبي بحيت أنه تقريب 70 في المئة من الأعضاء في المنتدى همهم الأول هو البونص
بمعنا أنا لن يكون هناك تجاوب كبير مع الفكرة خصوصا و أنها ستكون مفتوحة للجميع وليس الخبراءفقط هم من سيضح كل شيئ

midoo
07-20-2014, 14:10
السلام عليكم
نعم اخي هي فكرة رائعة و انا اوافقك فيها
المرجو من السادة الاعضاء المحترفين و الخبراء ان يقومو بفتح ورشات للاعضاء لكي نستفيد منها جميعا

عدي
07-22-2014, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع ممتاز و مفيد جدا للجميع مشكووور اخي الكريم و بالتوفيق ان شاء الله لك و لجمبع اعضاء المنتدي الكرام

dockerz
07-23-2014, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا بالنسبالي مش هتفرق اخي لاني مش مهتم غير بالمنصه بس

YOSAF
07-23-2014, 18:50
السلام عليكم
اقتراحي أخي هو أن يتم الإكتفاء بالأقسام الحالية لأنه بكترة الأقسام سيتشتت الدهن بالإضافة الى أنه الكل يبحت عن البونص فقط ولا يهمه التعلم

nabill
07-23-2014, 18:52
أوافقك الرأي أخي الكريم يجب أن نتعاون جميعا لكي ننجح في هذا المجال
حب الخير للآخرين من الإيمان

egymax3d
07-23-2014, 18:52
موضوعك جميل اخى ومعلوماتك رائعة افادتنى اخى العزيز اتمنى من الله ان يوفقك وبارك الله فيك وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

dalito
07-23-2014, 21:27
السﻻم عليكم
اشكرك على اهذا الموضوع وعلى رغبتك في مساعدة الاعضاء والرقي بالمنتدى
وارجو من الجميع اي يساهم في بناء هذه الورشة التي ستساعد عديد الاعضاء
وبالتوفيق لك اخي الكريم وتقبل مروري

1 million
07-23-2014, 22:17
مرحبا اعتقد انها فكرة رائعة من الممكن ان تفيد الكثير من الاعضاء
الا انه يوجد قسم في المنتدى يهتم بمثل هذه التحركات بالتوفيق

moroti
07-23-2014, 23:56
السلام عليكم
كميات من المضاربة. ليس من غير المألوف
لبنك كبير على التجارة المليارات من الدولارات يوميا.
ويجري بعض هذا النشاط التجاري نيابة عن
عملاء من الشركات، ولكن البنوك الخزينة
بالتوفيق للجميع
سلام

Mosa AL-Haj
07-25-2014, 06:45
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

abdelaziz 10
07-25-2014, 21:01
بالتاكيد يا اخي نحن كلنا في امس الحاجة الى دروس في الفوركس وياريت لو تكون فيها جديد
بالتالي ارى ان التداول بالتحاليل الفنية والاساسية لازمها شرح مبسط وبالفيديو ومباشرة

BOULBOUL2
07-26-2014, 14:29
بسبب المواضيع الكثيرة والتي يصعب ان يعود اي مشارك اليموضوع مرة اخري لكمية المواضيع الكبير جدا

gr53
08-03-2014, 01:49
بالمنتدى قسم خاص بالتوصيات يمكنك الدخول عليه و معرفة ما تريده

zinga
08-04-2014, 16:21
كما تداول عدد من العقود الزيادات، كانت تجربتي أنه
يصبح أكثر ملاءمة لقضاء الكثير من الوقت في العمل على وقف التنسيب. A
وسلسلة من الفوز الصفقات يؤدي إلى زيادة عدد العقود المتداولة.

ahora
08-25-2014, 12:54
تبدو الفكرة جيدة اخي الكريم و في الوقت الحالي من الممكن ان تجد الكثير في القسم التعليمي
كما يمكنك ان تشارك في المسابقات التي تنظمها شركة انستا فوركس

abo_yehia
08-25-2014, 12:58
اقتراح جميل وانا معك في موضوع المسابقات فهي سوف تظهر الموهوبين والمبدعين في المنتدى تقبل مروري واحترامي الشديد للشخصك

wanxe
08-25-2014, 12:59
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

undertaker47
08-25-2014, 15:59
اخي العزيز بطبيعة الحال موافق مادم كل مافيه
خير للتعلم انل موافق عليه اعانكم الله لما فيه خير للجميع

asafiforex
08-25-2014, 16:14
كميات من المضاربة. ليس من غير المألوف لبنك كبير على التجارة المليارات من الدولارات يوميا.
ويجري بعض هذا النشاط التجاري نيابة عن عملاء من الشركات، ولكن البنوك الخزينة

wanxe
08-25-2014, 16:15
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

amermazzen
08-25-2014, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم بارك الله فيك يا خي فكرة رائع والله محتاجين اقسام اخرى لزيادة المواضيع يبقى التعلم الجيد في الفوركس اساس النجاح من خلال التعامل مع الفوركس بكل احرتافية الحساب التجريبي مفيد جدا للتاجر من أجل تطبيق كل الاستراتيجات التي تساعدك في المتاجرة الحققيقية.

محمد السيد محمد
08-25-2014, 18:22
والله هو اقتراح لا باس به ولكن ما الفائدة ان لم يستجيب له احد .. احنا مش بنقول الخراء بخلاء لا
احنا بنقول ان اغلبهم مش فاضي وهايكونوا مشغولين بادارة حسابهم ..

eslamsallam
08-25-2014, 19:47

قسم خاص بالإستراتيجيات وقسم خاص

بالأزواج

إن كان هدا لا يكفي ممكن

تحياتي للجميع وبالتوفيق

---------- Post added at 06:47 PM ---------- Previous post was at 06:04 PM ----------

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

marouansat
08-25-2014, 19:47
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

ilyes chaieb
08-26-2014, 19:33
ممكن الفكرة تكون جيدة بس كما قلت تحتاج للمتابعة المستمرة للموضوع
اي اقتراح ممكن يعود بالخير علينا انا طبعا موافق عليه
بالتوفيق للجميع

Ahmed2020eg
08-26-2014, 22:43

BOULBOUL2
08-27-2014, 18:45

gehad87
09-21-2014, 11:44
هو اقتراح كويس بس هيتطلب من الاعضاء كلهم التعاون والجدية
وده شيئ بقالوا فترة مختفي الا من رحم ربي
يعني في اعضاء كتير بيعملوا مواضيع هدفها البونص
والورشة دي هتبقى فرصة ان كل واحد يعمل اي موضوع
لازم يكون لها قوانين وشروط صارمة

Hassan Owen
09-21-2014, 12:18
تستعمل المثلثات، السحب، الفرص، معادلات الإستمرار، معدلات التراجع، أو الطرق الأخرى المختلفة لأنماط تحركات الأسعار، الذي يحدث هو أن جدول التحليل الفني للفوركس سوف يحتوي على القليل

أسماء نعناع
09-21-2014, 13:36
صراحة ان الناس ذوي الخبرة معندهم وقت لامثالنا بتلاقهيمهم دايما منشغلين بالعمل داخل التداول ولا يوجد لديهم وقت لافادة الناس الجديدة

zar89
09-21-2014, 15:13
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته صحيح بسبب الكم الهائل للمواضيع المناقشة من طرف اععضاء المنتدى فيصعب الرجوع للموضوع معين للمعاينته و استفادة منه

benchou-ahfd
09-21-2014, 15:49
يا اخي مهما كانت محاولاتنا جادة في الاتفاق فاننا لا نتفق و لا يمكن ان نتفق و ربما نطبق نفس الافكار و لكن في النهاية لا ننجح لان السوق علم غيب ليس لاحد قدرة على تحديد اتجهاه بدقة.

tedjboyka
09-24-2014, 01:04
سواءاً كنت تستعمل المثلثات، السحب، الفرص، معادلات الإستمرار، معدلات التراجع، أو الطرق الأخرى المختلفة لأنماط تحركات الأسعار، الذي يحدث هو أن جدول التحليل الفني للفوركس سوف يحتوي على القليل من الأنماط الرئيسية،

ahmed9933
09-24-2014, 08:44
بالتوفيق للجميع

GirL
09-24-2014, 10:29
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه انا شفت ف قسم الاستراتيجيات انو هناك ورشات متعددة ادخل عليها وان شاء الله تجدها

BrahimForex
09-24-2014, 23:22
السلام عليكم انها فكرة رائعة اخي الكريم لكن الموضوع يحتاج الى تتبيت من قبل الموقع لكي لا يدخل ضمن المواضيع الكتيرة تحياتي

haffoudhi
09-24-2014, 23:51
فكرة جيده كنت قد دعوت لها في البداية ولكن ما من مجيب فأعتمدت على امكانياتي الذاتيه والتفتت الى الدراسة دون انتظار اي مساعده من شخص اخر لان الكل منشغلون بالكسب فقط

ahmed9933
09-25-2014, 09:54
كنت تستعمل المثلثات، السحب، الفرص، معادلات الإستمرار، معدلات التراجع، أو الطرق الأخرى المختلفة لأنماط تحركات الأسعار، الذي يحدث هو أن جدول التحليل الفني للفوركس سوف يحتوي على القليل من الأنماط

AMLAK
09-27-2014, 13:44
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم سواءاً كنت تستعمل المثلثات، السحب، الفرص، معادلات الإستمرار، معدلات التراجع، أو الطرق الأخرى المختلفة لأنماط تحركات الأسعار، الذي يحدث هو أن جدول التحليل الفني للفوركس سوف يحتوي على القليل من الأنماط الرئيسية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

فريــــد
09-27-2014, 16:38
و وجود ورشة عمل سيستفيد منها كثيرا المبتدئ
الذي يجد صعوبة في المتاجرة و يريد ما يساعده
لاكتساب الخبرة

lyes1977
09-28-2014, 13:53
والله يا اخي الكريم انا اعتقد انه لا داعي لذلك مادام المنتدى اصلا يعمل على ذلك والشركة الداعمة له كذلك والمطلوب منا كاعضاء فقط هو التفاعل مع المنتدى و للتعلم والتداول الصحيح شكرا اخي على الموضوع وبارك الله فيك

AMLAK
09-29-2014, 21:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الموافقة على الفكرة حيث ان فكرة مثل هذه سوف تزيد من التنافس والبحث والتقصي بالاظافة الى المعرفة اكثر من خلال تبادل الخبرات بين الاعضاء بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

كريـــم
09-30-2014, 03:49
أخي الكريم السلام عليكم فكرتك جميلة ولا بأس بها
وأرجو من الأعضاء الكرام أن
يقومو بإنشاء الورشة لكي تساعد المبتدئين أمثالنا وشكرا

MRN2014
09-30-2014, 04:51
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

awa
10-02-2014, 18:51
المنتدى كله لمساعدة الاعضاء و انا احترم فكرتك بس شايف انها
شبه مطبقة فعلا فى كل اقسام المنتدى تقريبا

محمد عز الدين عيد خضري
10-02-2014, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
اوافقك الفكرة
اتمني لك التوفيق
تحيباتي

mahmoud megawer
10-02-2014, 19:06
طبعا انا موافق على الفكرة دي جدا وخصوصا اني لسه مبتدئ ومحتاج على قدر الامكان اني استفيد من خبرات الاعضاء الافاضل اللى موجودين فى المنتدى
وشكرا جزيلا على اقتراحك ده اللى جاي من باب حرصك على ان المنفعة تعم على الجميع ... تقبل تحياتي

Dahmane
10-02-2014, 19:30
السلام عليكم
اقتراح رائع أخي الكريم ، الكل مستفيد
لاكن قد يحدث خلل عند وضع توصيات من طرف مبتدئين سوف يكون خسارة للأعضاء
لاكن الفكرة جيدة ، ان شاء الله تطبق

mostafa gamal
10-02-2014, 23:00
السلام و عليكم و رحمة الله وبركاته .... انا أضم صوتي الى صوتك و احييك على هذا الاقتراح الرائع
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم .......... تحياتي

الشاعر
10-02-2014, 23:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات فيغايه الاهميه والافاده والربح واليا لافضل بأذن الله

mody555
10-03-2014, 10:48
بالإضافة الى ذلك، يمكنك الشراء والبيع في أي وقت كان، في خضمّ الإتّجاهات الصعودية (المعروفة أيضًا بالسوق الصاعدة) وفي الإتّجاهات الهبوطية (المعروفة ايضًا بالسوق الهابطة).

ifs
10-03-2014, 11:11
بسم الله الرحمان الرحيم
انا ادهمك اخي في هذا المجال و هذا افضل من ان نذهب للبحث عن توصيات في اماكن اخرى تقبل مروري والسلام عليكم

mohamed saad
10-03-2014, 11:48
الفكرة جيدة ولكن تحتاج الى تنظيم واعتقد ان القسم التعليمي بالمنتدى يتولى هذا الامر حاليا حيث يوفر فيديوهات تعليمية وورش عمل متكاملة وتوصيات يومية تصل على الاميل وانا اقترح ان يكون هناك شخص له باع طويل في هذا المجال مسئول عن هذا الامر وان يتولى بنفسه الاطلاع على حسابات الاعضاء دون التدخل ولكن يصدر تنبيهات لكل عضو حتى يعطيه خبرته سواء كان يعمل بشكل صحيح ام خطأ ويصدر توجيهاته له

downlaod1
10-03-2014, 12:30
تستعمل المثلثات، السحب، الفرص، معادلات الإستمرار، معدلات التراجع، أو الطرق الأخرى المختلفة لأنماط تحركات الأسعار، الذي يحدث هو أن جدول التحليل الفني للفوركس سوف يحتوي على القليل من الأنماط الرئيسية

haleeim
10-03-2014, 12:37

مجنون الفوركس
10-03-2014, 14:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم انني ادعم فكرة ان كل متاجر يتعلم لنفسه ، و اتمنى التوفيق للجميع :)

downlaod1
10-03-2014, 14:22
على الفكرة حيث ان فكرة مثل هذه سوف تزيد

w3ad
10-05-2014, 16:12

ynwa1892
10-05-2014, 17:03
السلام اخي الفكرة رائعة اخي ونرجو دعمها لكن الامر صعب في ضل تواجد القسم التعليمي للمنتدى فهو يحتوي على كل اساليب التعلم
وفقك الله

mohamedsaber
10-05-2014, 17:46
بالنسبة للاقتراح الاول وهو عمل ورشة للتحليل فانه يوجد قسم كامل خاص بالتحليل لكن وضع توصيات مباشرة صعبة بعض الشيء
بالنسبة لاقتراح المسابقات فان هناك مسابقات اخي في المنتدي بتكون كل اسبوعين حاول تتابع وتستفيد
تقبل مروري اخي

mohammed hussien
10-05-2014, 18:24

ayb
10-05-2014, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

afillane
10-05-2014, 18:39
مشكور اخي الكريم على هذه الفكرة الممتازة في نظري اعتقد انها لازم تلقى تجاوب من الاعضاء الكرام

mohammed hussien
10-05-2014, 18:42
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

mystery
10-05-2014, 18:47
موافق موافق لاباس بالفكرة اعجبتني و لما لا كل شيء مفيد يستحق التجريب
في صندوق الفوركس الذي به ستستقيم الحياة و تتعدل يوما ما
من سيء الى احسن ان شاء الله

w3ad
10-05-2014, 18:51

محمود مرعى
10-05-2014, 20:03

انا والله موافق جدا على الفكرة دى ومن اشد المعجبين والمرحبين بيها وانا على استعداد انى اعمل اى حاجة ممكن انها تكون مطلوبة منى او انى اتكلفت بيها ان شاء الله
وعلى اكمل وجه بس انت بس تبدأ وتعمل الجروب ده او القسم بعد الرجوع لادارة المنتدى والموافقة ويبقى كده تمام جدا ان شاء الله والفكرة منطقية جدا والله

محمد طايع
10-05-2014, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله الفكره جميله جدا جدا انا اؤيدها يا ريت تكون تتنفذ في الواقع لان الموضوع ممكن يفيد الاعضاء افاده كبيره وجزاكم الله كل خير

mohammed hussien
10-07-2014, 00:26

marwafawzy122
10-07-2014, 00:46
فكرة جميلة وبناءة ومثمرة بالفعل يا اخى الفاضل أنا عن نفسى يا آخى الفاضل أريد أن أصل من خلال الفوركس إلى تحقيق احلامى وما أتمناه وهو أن أوفر دخل ثابت معقول كل شهر بجانب عملي الخاص حتى ارتقى بمستوى معيشتي وأحسن من دخلي وأعيش حياة أفضل أنا واولادى وزوجتي يا رب حقق أمنيات الجميع في هذا المنتدى ...

mody555
10-07-2014, 01:52
التحكّم بالجشع والخوف. يتمّ التحكّم بحجم التداول استنادًا الى الرصيد المتوافر في الحساب ويسمح للتاجر بلوغ الأهداف المنشودة.
يعلم التاجر الناجح كيفية الخوف من الخسائر ويخشاها عند دخول كلّ تجارة.

payza
10-07-2014, 11:26
هناك قسم خاص بالتوصيات يمكنك الدخول عليه و معرفة ما تريده
و إن كنت مع أن يعتمد المتداول على حاله و توصياته الخاصة ليكتسب مزيدا من الخبرة ........

ProForex
10-07-2014, 12:21
أخي الكريم هناك قسم خاص بتحليل العملات الأجنبية وايضا التوصيات المقدمة من طرف الأعضاء والمنتدى في تطور مستمر وبالتوفيق

forexii
10-09-2014, 18:41
الفكرة رائعة و هي بادرة ممتازة اخي الكريم
اتمنى ان يتفاعل الاعضاء الكرام مع الموضوع لكي نطبق الفكرة على ارض الواقع

pacMAN
10-09-2014, 18:46
أهلا و سهلا عمت مساء أخي الكريم
و الله إن شاء الله فكرة طيبة و لكن ياريت الإدارة تستجيب لأنها فكرة ممتازة
إن شاء الله بالأرباح و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

downlaod1
10-09-2014, 19:00
كنت تستعمل المثلثات، السحب، الفرص، معادلات الإستمرار، معدلات التراجع، أو الطرق الأخرى المختلفة لأنماط تحركات الأسعار، الذي يحدث هو أن جدول التحليل الفني للفوركس سوف يحتوي على القليل من الأنماط الرئيسية،

vaaas
10-17-2014, 13:13
و إن كنت مع أن يعتمد المتداول على حاله و توصياته الخاصة ليكتسب مزيدا من الخبرة ......

ashrafshawky
10-17-2014, 13:40
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل الاعتماد على تحليلك الفنى ومتابعة الاخبار فهذا هو الافضل وبالتوفيق للجميعه والربح الكبير

vaaas
10-17-2014, 13:49
و إن كنت مع أن يعتمد المتداول على حاله و توصياته الخاصة ليكتسب مزيدا من الخبرة ......

boulafrah
10-17-2014, 14:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتهان و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

basemxboy555
10-17-2014, 14:40
اخي العزيز شكرا لتنويهانا علي هذه النقطه الجيده ولاكن
هو فعلا موجود قسم لمتابعة العملات كلها حتلاقيه اخي في القسم التعليمي
ويتم متابعه الاستراتيجيات ويهي ورشه جيده

oo0khaled0oo
10-17-2014, 15:50
يا جماعه انا معاكوا انا من الممكن انزل بورشه قويه جدا للموفنجات و بفرص ليف كمان لو انتوا عايزين

balou
10-17-2014, 17:10
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتراح متميز اخي سيلقى ان شاء الله
قبول من كل النواحي و متابعين خاصة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

antonioforex
10-17-2014, 17:28
السلام عليكم
نعم اخي هده فكرة ممتازة في اجراء مسابقات في المنتدى و هناك بعصهتا ادا
اردت المشاركة فيها عليك بالتسجيل و اتمنى لك التوفيق.

AMLAK
10-20-2014, 22:06
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم كميات من المضاربة ليس من غير المألوف لبنك كبير على التجارة المليارات من الدولارات يوميا ويجري بعض هذا النشاط التجاري نيابة عن عملاء من الشركات، ولكن البنوك الخزينة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

calom
10-21-2014, 01:06
انا فاهمة فكرة حضرتك و هى فكرة كويسة لكنها على المستوى العملى صعبة التنفيذ .. اثناء المتاجرة صعب جدا تطلب من اى حد يكتب موضوعات و توصيات و يقدم نصائح .. بالكاد بيقدر يتابع صفقاته

wampl
10-21-2014, 12:53
تحياتي

mida2014
10-21-2014, 13:29
شكرا لك اخي على طرح الفكرة الرائعة فعلا المنتدى محتاج ورشات تعليمية وتدريبية لان اغليبة الاعضاء جدد في مجال الفوركس
اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

مصطفى الشنديدى
10-21-2014, 13:36
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

AMLAK
10-24-2014, 23:22
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم ميات من المضاربة. ليس من غير المألوف لبنك كبير على التجارة المليارات من الدولارات يوميا ويجري بعض هذا النشاط التجاري نيابة عن عملاء من الشركات، ولكن البنوك الخزينة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

banlo
10-25-2014, 01:08
اخي العزيز بطبيعة الحال موافق مادم كل مافيه
خير للتعلم انل موافق عليه اعانكم الله لما فيه خير للجميع

zouhirflava
10-26-2014, 11:31

mida2014
10-26-2014, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقتراح رائع فعلا اخي تحن بحاجة الى مثل هده الورشات التعليمية لانها مفيدة للاعضاء الججد في عالم الافوركس
تقبل مروري اخي الكريم

wamlp02
10-26-2014, 19:37

Ahmed2020eg
10-26-2014, 21:31

ام زياد
10-26-2014, 21:35
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم مشكور على فكرتك واقتراحك بس هو فعلا موجود قسم لمتابعة العملات كلها
العملات وحركتها وايضا موجود قسم للمسابقات

الاسد التاجر
10-26-2014, 21:39
كل الاقتراحات الي ذكرتها موجوده في المنتدى
بس باقي ينشئو شات حتى نقدر نتواصل فيه بشكل
مباشر وبلتوفيق يارب

gamlpm
10-27-2014, 02:50
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

forexabdo2014
10-27-2014, 04:29
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

walmp01
10-28-2014, 01:20
والله يا اخى موضوعك فعلا مميز واكثر من رائع وانا من اول المشجعين لحضرتك وللفكرة دى وان شاء الله تلاقى قبول عند الاخوة وتكون اخي ان التجار ويتحمسوا ليها ويشاركوا معانا ولو لقيت ان الاخوة التجار مستعدة للمشاركة اعمل موضوع على اساس بيكون جديد وحدد فيه حضرتك عايز ايه وان شاء الله نستجيب.

BYE
10-28-2014, 01:21
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب هتكون فكرة كويسة وتلك الفكرة تفتح باب اخر من ابواب الاستفادة من المنتدى وشكراً والي الافضل بأذن الله

talal alsaleh
10-28-2014, 01:22
اخي الكريم انا حسب معرفتي في الفوركس

و الله الموفق لكل خير كان
والله ولي التوفيق والنجاح
وشكراً لكم

md5diablo
10-29-2014, 01:32
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك و رحمه الله و بركاته ، فكره رائعه اخي الكريم و انا اناشدها بما اني انا من التجار الجدد و كدلك اخواني الجدد نجد صعوبات

galmp01
10-29-2014, 16:01
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان فكرة جيدا بارك الله فيك
هه الفكرة ان تم تطبيقها سوف يتطور الاعضاء خاصة المبتدئين و ايضا المتقدمين و ذوي الخبرة يجب النهوض بالمستوى العربي
في هذا المجال الغير معروف في الدول العربية اررجو ان يتم الموافقة على انجاز هذا القسم الذي سيساعدنا كثيرا تحياتي للجميع

remas
10-29-2014, 18:20
يا اخى الكريم اغلب الافكار اللى انت بتقولها جيده وهى موجوده فى المنتدى بالفعل
لكن للاسف مش هتلاقى اى تفاعل لانه الهدف الاساسى للك لهنا هو جمع البونص وبس

gamlpm
10-29-2014, 22:44
مرحبا باسم الله الرحمان الرحيم و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا انه اقتراح جيد جدا و هذا ما اريد عمله و الله معنا حقا و ارجو من الله ان يساعدنا في العمل و يبارك لنا فيه

redwanli
10-29-2014, 23:04
ااسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الفاضل أنا أقول أن فكرتك لا تفيد في شيئ لأنه حتى و ان وجدت المعلومات لن تكون أساسية و لهدا يجب على الفرد أن يتبع أسلوبه الخاص في التداول و ستكون هناك نتائج جيدة بادن الله
و اتمنى النجاح للجميع
و شكرا

oday4ever
10-30-2014, 01:07

vankl
10-30-2014, 01:40
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اخي الاقتراح الذي اردته هو موجود على ارض الواقع اصلا فنالك اقسام تتابع العملات وتحركاتها وتضع التوقعات

DABDOUB
11-02-2014, 19:46

dellos
11-02-2014, 19:48
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز فكرة رائعة وليس هناك مجهود في تعليم المبتدئين وايصال الفكرة اليهم انا عن نفسي مستعد لمساعدة
اي مبتدء

karimosman
11-02-2014, 19:50
the best غير متواجد حالياً
Banned

الصورة الرمزية the best تاريخ التسجيل
Feb 2014
Accumulated bonus
100.60 USD
شكراً
0
سواءاً كنت تستعمل المثلثات، السحب، الفرص، معادلات الإستمرار، معدلات التراجع، أو الطرق الأخرى المختلفة لأنماط تحركات الأسعار، الذي يحدث هو أن جدول التحليل الفني للفوركس

Emad Aiad
11-03-2014, 00:48
يوجد مواقع كثيره متعددة علي النت وهنا في الموقع مختصر بذلك وتساعده كثيرا يمكنك ان تتابعها وتتعلم منها وان تسجل مل ما تتعلمه وما يفيدك هو ما تبقي عليه

mooha
11-03-2014, 02:08
بالتاكيد يا اخي نحن كلنا في امس الحاجة الى دروس في الفوركس وياريت لو تكون فيها جديد
بالتالي ارى ان التداول بالتحاليل الفنية والاساسية لازمها شرح مبسط وبالفيديو ومباشرة

payza
11-05-2014, 22:01
والله دى هتكون فكرة كويسة وتلك الفكرة تفتح باب اخر من ابواب الاستفادة من المنتدى
وهنا سوف يكون فية تعاون كبير دا ما بين كل اعضاء المنتدى .........

alyelsawy79
11-07-2014, 14:25
انت لو دخلت اى قسم من الاقسام التعهليميمة او اقسام التدوصيات هتلايى فيها اللى انت بتقولة دة و
هتلاقى ايضا ورش توصيات بس النا بتكسل تبحث وتبتجى تعمل فتىة وموال على الفاضى

esshazly
11-07-2014, 15:12
السلام عليكم .. السلام عليكم .. هو فعلا اقتراح كويس بس المشكلة ان التواصل علي المنتديات بيكون بطئ شوية انت ممكن تعمل جروب علي الفيس بوك وتضم لية الناس اللي انت عايز تشتغل معاهم