PDA

View Full Version : لو رجع بيك الزمان هتشتغل فوركس؟

theprof
12-17-2018, 16:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا اخواني الاعزاء
سوال واضح يااخوان هل لو عاد بك الزمان للوراء هتشتغل في الفوركس؟هل وجدت الفوركس مثل ماتوقعت وحققت اهدافك منه؟
انا شخصيا ندمت علي الفتره اللي لم اكن اعرف بها الفوركس.
منتظر ارائكم
شكرا للجميع

algendy
12-17-2018, 16:34
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم انت تعرف ان الفوركس مجال مربح و فى نفس الوقت مريح بدنيا بالمقارنة باعمال أخرى فهل كنا سنندم على تعلم الفوركس و التفرغ له , لا اعتقد ذلك و لكن المهم الاستمرار و عدم الياس

golgman
12-19-2018, 21:48
اذا رجع بى الزمن اكثر من عشرة سنوات على اقل وعندى مدى الخبره الحاليه سوف اكون قد اعتمدت بالغالبيه من دخلى على الفوركس وقد يكون حقق لى احلام كثيره وقد يكون هناك الكثير من الخطوات المستقبليه التى اتخذتها اكثر جراه لانه علمنى اتخاذ القرارات الصعبه وابداء الراى مهما كان الخصم الذى امامى لانك تعلم وتكون على يقين بانك على راى صحيح وايضا علمنى كيف استطيع قرائه الاحداث بصوره تكاد تكون صحيحه وهذا فضل من ربى

asmaamagdy3
12-19-2018, 22:46
سلام عاليكم ورحمة الله و بركاته مرجو من الله حسن التوفيق و زيادة العلم و الخير الصالح لنا و راجحة العقل للحكم على الامور بشكل جيد اة لانى ارى الفوركس مستقبل ان يكون شغل اخر تستطيع ان تقوم به فى اى مكان انت فيه و بزود دهلك و بمكن ان يكون مصدر خير ليك

lyo
12-19-2018, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
اخي اريد ان اقول لك هدا تفكير خاطئ لان لكل اجل مسمى انت غلى الاقل تعرف الفوركس لا يهم في اي وقت والكثير من الاصدقاء لا يصدقون ما يحدث ولا يعرفون من اين تاتي الاخبار التي تسبب في ارتفاع الاسعار او انخفاظها
يجب ان نقول الحمد لله الدي علمنا

yacrao
12-20-2018, 00:17
عندما اخترت الفوركس اخي الكريم انا في الحقيقه اخترته على اساس قوب وراقبت كل الامكانيات الالحالات التي يمكن ان اسقط فيها على الاقل في هذه الحاله

mohamed kamal fadel
12-20-2018, 13:55
السلام عليكم
لو رجع بى الزمان لكنت تعلمت من البداية الى الاحتراف
لكن الوقت عدى وراح

ehabbob
04-19-2019, 12:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لو رجع الزمن مرة تانية سوف يكون قراري هو نفس القرار بخوض التجربة في عالم الفوركس فقد وجدته افضل عمل اضافي من المنزل ممكن ان اجده في حياتي كلها لانه عمل بلا رقيب بلا وقت محدد بلا متطلبات ليست موجودة عندي اي انه عمل انا فيه صاحب العامل و العامل في نفس الوقت و المحاولات مستمرة للحصول على ربح منتظم منه
و بالتوفيق للجميع

badr9moumen
04-19-2019, 13:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا شخصيا كانت بداياتي مع شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar/) ، منذ بدء إشتغال هذا المنتدى الرائع ، و الذي فتح فرصة لي و للكتير من الأشخاص الفرصة للإضطلاع على هذا المجال الرائع و تجربة التداول و الربح منه من دون تعريض أموالنا الخاصة للخطر ، خصوص و إنه عندما تكون مبتدء تكون مخاطرتا كبيرة أن تتجار بأموالك الخاصة لأن هناك احتمالية كبيرة لأنك لن تنجح لأنك مبتدء و لا لا تملك المهارة و الخبرة الكافية للتداول بحساب حقيقي و المحافضة عليه ، و في القيقة لم أندم أبدا على ذلك ، و أحب كدلك أن أشكر شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar/) على هذه الفرصة الكبيرة التي قدمتها لي و للكتير من الأشخاص. تحياتي

A.mustafa
07-06-2019, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
اريد ان اقول لك هذا تفكير خاطئ لان لكل اجل مسمى انت على الاقل تعرف الفوركس لا يهم في اي وقت والكثير من الاصدقاء لا يصدقون ما يحدث ولا يعرفون من اين تاتي الاخبار التي تسبب في ارتفاع الاسعار او انخفاظها
يجب ان نقول الحمد لله الذي علمنا ... :1f60a:

elsiafy1
07-07-2019, 03:10
ممكن في حاله واحده فقط لو امتلك نفس الهبره التي امتلكها حاليا سوف اعمل به علي الفور دون تفكير لكن لو رجع بي الزمان دون علم او فهم هذا المجال فلماذا اضيع الكثير والكثير مره اخري

doaa sary
07-07-2019, 12:20
نعم اخى الكريم كنت هكمل برضة بالفوركس دة مش مجرد وظيفه لا ادمان وهواية وافضل مجال للربح جربتة من النت ومازال يعمل من سنين
كل مجالات الربح كانت تضيع وقت و ربح بالسنتات
لاكن الفوركس ربح كبير وحسب تعبك ومجهودك
والميزة ان المكسب بالدولار الامريكى وعمل من النت ولاى شخص ومن اى مكان بالعالم