PDA

View Full Version : هل يمكن أن ننجح بدون معلم في سوق الفوركس؟

Moody1777
12-17-2018, 21:22
هل يمكن أن ننجح بدون معلم في سوق الفوركس؟

roussi
12-17-2018, 22:01
نعم بالتاكيد لانك تستطيع التعمل بنفسك والكثييير من المتداولون وانا واحد منهم تعلمت بوحدي ، لكن كل شيء اقراه عن الفوركس اجربه ولديا تجربة في الفوركس اكثر من عامين
النجاح في الفوركس اخي الكريم هو التعلم المستمر وخاصة التجربة
ولا تننظر احد يعلمك

engayman
12-17-2018, 22:24
العمل فى الفورمس من الممكن للمتاجر ان يعتمد على نفسة فى التعلم حيث يوجد الان الكثير من الوسائل التى يمكن العمل عليها والتى تساعد فى التعلم مثل الفيديوهات الموجودة عنا فى المنتدي وايضا يوجد الكثير من الكتب التى تشرح التداول فى الفوركس ولكن يحتاج الاجتهاد من قبل المتاجر

badr9moumen
12-17-2018, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نعم أخي يمكنك النجاح في الفوركس من دون معلم و دلك بالاجتهاد الشخصي خصوصا و أن الانترنت يحتوي على كل ما يلزمك لتعلم هذه المهنة و اتقانها كما و انصحك أخي ان لا تعتمد فقط عن الامور التي تتعلمها في المنتديات و المواقع بل يجب عليك ان تحاول ابتكار طريقتك الخاصة في التداول انطلاقا مما تعلمته و التجارب التي مررت بها في تداولاتك لأن التجربة و الخطأ ستتعلم منهم اكتر مما ستتعلم و انت تقرأ فقط ، تحياتي لك أخي ، و أتمنى لك كل التوفيق

algendy
12-18-2018, 13:55
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم التعلم من خبير فى الفوركس افضل من قراءة الكتب لانه قد يشرح لك صورة تغنيك عن قراءة فصل كامل فى كتاب و قد ينقل لك خبرة من الصعب فهمها من خلال القراءة

mohsin000
12-18-2018, 17:27
نعم بالتاكيد لانك تستطيع التعمل بنفسك والكثييير من المتداولون وانا واحد منهم تعلمت بوحدي ، لكن كل شيء اقراه عن الفوركس اجربه ولديا تجربة في الفوركس اكثر من عامين

WASEM DALLOUL
12-18-2018, 20:14
السلام عليكم
انا برأيي الشخصي يا أخي الكريم ان يمكن ان يعتمد الشخص على نفسه في تعلم الفوركس من خلال متابعة الفيديوهات وتجريب الأستراتيجيات وكل شيء يتعلمه على حساب ديمو ومنه يكسب الخبرة ويتعلم ويبني استراتيجيته الخاصة
وبالتوفيق للجميع

golgman
12-19-2018, 17:40
اذا كنت تقصد المعلم ان يكون معلم يعطيك دروس بشكل مباشر فانه يمكن ان نقول فى هذا
اننا فى العصر الذى اصبح فيه المعلم الذى يكون امامك وتستطيع ان تساله ويجيبك بشكل مباشر قد يكون فى طريقه الى الاندثار لانه يوجد الكثير من الكتب والفيديوها التى تستطيع ان تتابعها بطريقه مباشره فى اى وقت تريد وتتفهم نظرتها الى الماده التى يتم اعطائها ودرجه تفهمك لها ويمكن ان يتم تكرار الدرس اكثر من مره لكى تستطيع ان تفهم كل ما يقول وكميه الدروس التى تعطى اصبحت كبيره جدا وتسبب الارهاق لكى تتابعها

Kareem771
12-24-2018, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم ممكن ان تتعلم بدون معلم ولكن سوف تخسر كثير لانه لايتعلم احدا مجانا
يجب عليك التعلم قبل التداول وقراءة مقالات الخبراء والاطلاع على استراتيجيات المحترفين والاستعانة باليوتيوب .... وقبل كل هذا التعلم من هذا المنتدى الرائع الذي يعتبر موسوعة معرفة
بالتوفيق

ehabbob
12-25-2018, 19:40
التعلم بالمعرفة اكثر شيوعا

A.mustafa
08-10-2019, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
اخى الكريم التعلم من خبير فى الفوركس افضل من قراءة الكتب لانه قد يشرح لك صورة تغنيك عن قراءة فصل كامل فى كتاب و قد ينقل لك خبرة من الصعب فهمها من خلال القراءة بالتوفيق للجميع. ...

farouk360
08-10-2019, 12:45
صعب ان تنجح فى سوق الفوركس بدون معلم والمقصود بوجود المعلم الاتى تخيل انك فى الثانوية العامة وانك تدرس مادة الرياضيات وان
الكتاب موجود به طريقة الحل هل سوف تنجح طبعا لا حيث لابد من وجود المعلم الذى يشرح لك طريقة الحل حتى تستطيع أن تحل باقى الامتحان بنفسك

mh2015
08-18-2019, 15:03
طبعا ممكن تنجح لكن النجاح المستمر في الفوركس مش موجود في الفوركس
لانه تجارة تتاثر بعوامل خاجية غير اي تجارة يعني دا اسمه التجارة المتلقلبة اللي مش ثابتة علي حال

doaa sary
08-21-2019, 23:50
طبعا هو الفوركس كمان له معلم احنا مش فى مدرسة اخى الكريم ولو قولت لحد علمنى من الالف للياء محدش هيرد عليك ولايتعب نفسة فى شرح وفهم الا لو مقابل فلوس مثلا كاخدمة او عمل ممكن
لاكن الافضل انك تتعلم بنفسك وتبحث عن المعلومة انا محدش ساعدنى بقيت اقرا كتب نزلتها من المنتدى واشوف فيديوهات على اليوتيوب واعتمدت على نفسى

Nasreddine Forex
08-22-2019, 04:48
السلام عليكم اخي الكرمي بالفعل سوق الفوركس ليس بالسوق الصعب يمكنك ان تتعلمه بدون معلم ما يوجد في الانترنت من فيديوهات
و دروس و غيرها و دورات تدريبية مجانية كفيلة بتعليمك سوق الفوكس و ستمكنك من الالمام اكثر بالمجال في فترة وجيزة بشرط الصبر و الكد

mh2015
08-25-2019, 14:37
مممكن بس في حالات معينة انك في الاول تتعلم بشكبل جدي كبير جدا وتتايع المتدوابين وكل المعلومات
اللي تخص السوق لحد ما تكون خبرة في المجال تقدر تشوف كدا بعدا كدا الاربااح بنفسك

mh2015
08-25-2019, 14:38
طبعا هو الفوركس كمان له معلم احنا مش فى مدرسة اخى الكريم ولو قولت لحد علمنى من الالف للياء محدش هيرد عليك ولايتعب نفسة فى شرح وفهم الا لو مقابل فلوس مثلا كاخدمة او عمل ممكن
لاكن الافضل انك تتعلم بنفسك وتبحث عن المعلومة انا محدش ساعدنى بقيت اقرا كتب نزلتها من المنتدى واشوف فيديوهات على اليوتيوب واعتمدت على نفسى

صحيح كل الناس والمديرين البلي بيعلموا فوركس عاوزين فلوس ومش بيقدموا خدمة ببلاش
يبقي الواحد يتعلم بنفسه افل من الواحد يروح يتذلل لحد مش هيديله وقته وبالوفيق للكل

mh2015
08-25-2019, 14:39
صعب ان تنجح فى سوق الفوركس بدون معلم والمقصود بوجود المعلم الاتى تخيل انك فى الثانوية العامة وانك تدرس مادة الرياضيات وان
الكتاب موجود به طريقة الحل هل سوف تنجح طبعا لا حيث لابد من وجود المعلم الذى يشرح لك طريقة الحل حتى تستطيع أن تحل باقى الامتحان بنفسك

اي مجال فيه تريكات يا غالي لازم توضيح اكتر الواحد مش هيفهم الا بوجود معلم
زي الفوركس مثلا يقولك ايه انسب الاوقات للدخول لازم محلل فني يعطيك الخلاصة في كدا

A.mustafa
01-29-2020, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
من الممكن للمتاجر ان يعتمد على نفسة فى التعلم حيث يوجد الان الكثير من الوسائل التى يمكن العمل عليها والتى تساعد فى التعلم مثل الفيديوهات الموجودة عنا فى المنتدي وايضا يوجد الكثير من الكتب التى تشرح التداول فى الفوركس ولكن يحتاج الاجتهاد من قبل المتاجر بالتوفيق للجميع ...

zakariacr07
01-31-2020, 22:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

نعم أخي الكريم يمكننا النجاح بدون معلم في الفوركس لكن يمكننا تحقيق ذلك بدون تعلم لأن الإمكانيات الموجودة الأم تجعلنا في غنا على المعلم لأن كل شيء موجود في اليوتيوب من دورات تدريبية للفوركس و يمكن مشاهدة ذلك و التطبيق على حساب تجريبي كما يمكن الإستفادة من المواضيع الموجودة في المنتدى و تطبيقها أثناء التداول.

noara
02-01-2020, 01:57
الشغل فى الفورمس من المحتمل للمتاجر ان يستند على نفسة فى التعلم إذ يبقى هذه اللّحظة العديد من الطرق التى يمكن الجهد فوق منها والتى تعين فى التعلم مثل المقاطع المرئية الحاضرة عنا فى المنتدي وكذلكً يبقى العدد الكبير من الكتب التى تشرح التبادل فى الفوركس إلا أن يفتقر الاجتهاد من قبل المحلات