PDA

View Full Version : لماذا التركيز ضروري في تجارة الفوركس؟

ahmedbahaa
12-18-2018, 08:53
لماذا التركيز ضروري في تجارة الفوركس؟

لماذا تعتقد أن التركيز ضروري من أجل عمل فوركس جيد؟

algendy
12-18-2018, 12:28
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم الاستمرار فى تداول سوق الفوركس سهل من حيث عمل التحليلات الفنية و الاساسية و لكن الصعوبة فى الالتزام نفسيا بقواعد العمل فيه فى ظل خسائر متتالية او ارباح كبيرة والتى تجعل المتداول يتوتر نفسيا

fo0of2u
12-18-2018, 14:07
بالعكس انا برأيي الشخصي أن التركيز بالتداول بيسبب توتر وضغوطات نفسية تؤدي إلى العصبية التي تنجم عنها إتخاذ قرارات يندم عليها المتداول فيما بعد
لذا لابد على المتداول إختيار استراتيجيات معينه مبنية على اسس أساسية وفنية ومن ثما يتوكل على الله.

تقبل مروري وسلامي.

benmezroua1
12-19-2018, 00:40
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
التركيز ضروري عند قراءة الاخبار حيث
تفهم حركة السوق كيف قد تكون و تتأثر

Kareem771
12-25-2018, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اكيد التركيز مهم جدا وكذالك عدة امور اخرى مثل الانضباط والعدم التهور والمخاطرة و عدم معاندة السوق
والالتزام باستراتيجية واضحة وصارمة
بالتوفيق للجميع

ehabbob
12-25-2018, 19:02
لوجود الكتير من المؤشرات التي تدل سواءا على الربح او الخسارة و يجب التركيز في قراءتها لجني الربح و البعد عن الخسارة

A.mustafa
08-11-2019, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
بالعكس انا برأيي الشخصي أن التركيز بالتداول بيسبب توتر وضغوطات نفسية تؤدي إلى العصبية التي تنجم عنها إتخاذ قرارات يندم عليها المتداول فيما بعد
لذا لابد على المتداول إختيار استراتيجيات معينه مبنية على اسس أساسية وفنية ومن ثم يتوكل على الله وبالتوفيق للجميع. ..

mh2015
08-14-2019, 17:06
التركيز ضروري لاه يساعدك علي اتخاذ القرار السليم عند دخول اي صفقة يا غالي في هذا السوق
ويجب التركيز الشديد في التحليل الفني ومتابعة الاخبار اول باول قبل اي شئ

doaa sary
08-26-2019, 00:09
اخى الكريم طبعا لازم تركز وانت بتفتح صفقه لان بدون تركيز ممكن تدخل عكس توقاتك وتتسبب فى الخسارة
ركز جيدا وقت التحليل وخد وقتك انا عن نفسى من ساعه لساعتين امام الشارت يوميا لاخراج اقوى الفرص والتحليل
عشان لما تاخد قرار تكون واثق منة ومن اتجاة العملة

R.kh
08-26-2019, 03:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته....ان التركيز في التداول في سوق الفوركس هي دليل على ان طريقة عمل الصفقات التجارية أنصح عن خبرة عالية

hamadasalama2
08-26-2019, 04:22
بسم الله الرحمن الرحيم والصله والسلام علي سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والتسليم وبه نستعين . اي مجال عمل لكي نستطيع نحقق ربح قوي منه لابد وان نركز فيه ونبذل قصاري جهدنا فيه فلا يوجد اي مكسب في العالم بدون تعب وبدون تركيز وبدون اجتهاد فما بالك بسوق يتم التداول اليومي فيه ب 4 تريليون دولار فهو العلي من حيث السويله علي مستوي العالم وبه مستثمرين من كل بلدان العالم فكيف لك يا اخي المحترم ان لا تركز فيه اثناء التداول فطبيعي جدا ان التركيز يكون عنصر رئيسي من عناصر النجاح في منظومه التداول بسوق العملات الفوركس والله يوفق ويرزقنا واياكم جميعا التركيز في التحليل الفني والتحليل الاساسي لكي نحقق الارباح والنجاح من هذا السوق الكبير سو العملات الفوركس

mh2015
08-27-2019, 12:44
في حاجة اسمها ضصدي الصفقات عشان كدا لازم تركز تركيز شديد جدا في التحليلل الفني
الخاص بالغملة التي تتدوال علهيا بقدر الامكان وانك تتابع الاخبار بتركيز برضه

mh2015
08-27-2019, 12:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته....ان التركيز في التداول في سوق الفوركس هي دليل على ان طريقة عمل الصفقات التجارية أنصح عن خبرة عالية

صحيح يا غالي التركيز اساسه الخبرة الكبيرة في سوق الفوركس
لكن من وجهة نظري ان التركيز لا يمنع من الخسائر برضه
اقصد انك مش معني انك ركزت يبقي الصفقة مضمونة الربح الوفير
لا دا ممكن تخسر كله فيعني العملية بتوفيق الله
ص

A.mustafa
01-28-2020, 10:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
اخى الكريم طبعا لازم تركز وانت بتفتح صفقه لان بدون تركيز ممكن تدخل عكس توقاتك وتتسبب فى الخسارة
ركز جيدا وقت التحليل وخد وقتك انا عن نفسى من ساعه لساعتين امام الشارت يوميا لاخراج اقوى الفرص والتحليل
عشان لما تاخد قرار تكون واثق منة ومن اتجاة العملة بالتوفيق للجميع ....