PDA

View Full Version : الهيئات الرقابية الامريكية

Pages : [1] 2 3

محمد عبادة
11-21-2013, 22:56
هيئات الرقابية الأمريكية (FTC, N FA)

1. هيئة (FTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission) وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات وتصل صلاحياتها لإغلاق شركات الوساطة إذا تجاوزت القوانين وذلك بناءً على ما تصدره هيئة (N FA) من قوانين.

الموقع الرسمي للهيئة : http://www.cftc.gov/index.htm

. هيئة (NFA) هي اختصار لـ (National Futures Association) وتعني هيئة الوطنية للعقود الآجلة وهي تابعة لهيئة (CFTC) وتقوم بحماية المستثمرين من شركات الوساطة ولها الصلاحية في تنفيذ العقوبات على شركات المخالفة للقوانين الهيئة.

الموقع الرسمي للهيئة: http://www.nfa.futures.org

the best
02-21-2014, 01:46
أغلبية المتداولين المبتدئين في الفوركس، الذين يقومون بالبحث الدقيق قبل البدأ بأول تداول، يبدؤون بإستعمال الكثير من مؤشرات فوركس الفنية، أو يقومون بتجربة كل مؤشر حتى لو قاموا بأقل قدر من البحث عنه.

mgw
02-21-2014, 11:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
شكرا اخى محمد على مجهوداتك ومواضيعك حاجه جميله
بس انا ملاحظ انك مركز على اليابان يا ريت تقولنا السبب

Hossam Samy
02-22-2014, 17:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
الهيئات الرقابية مهمة جدا عشان
الشركة لازم تخضع ليهم والا تعتبر نصابة
ومش مسجلة تحت اي هيئة

harimeche
02-22-2014, 18:10
أشكرك أخي محمد عبادة على شرحك للهيئة الرقابية الأمريكية

والهيئات الرقابية الأخرى في المواضيع الأخرى تحياتي وبالتوفيق

mgw
02-22-2014, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
معلومات جيده وجديده بارك الله فيك يا اخى
ومستنى منك كل جديد ومفيد وياريت متغبيشى عننا

korbosli
02-22-2014, 19:21
هيئة (FTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission) وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات وتصل صلاحياتها لإغلاق شأغلبية المتداولين المبتدئين في الفوركس، الذين يقومون بالبحث الدقيق قبل البدأ بأول تداول، يبدؤون بإستعمال الكثير من مؤشرات فوركس الفنية، أو يقومون بتجربة كل مؤشر حتى لو قاموا بأقل قدر من البحث عنه

ahmedhawash
02-24-2014, 16:58
شكرا لك اخى الكريم وموضوع الهيئات الراقابيه

التى تحمى المستثمر من تلاعب شركات الوساطه موضوع هام اكيد

وانا اعرف انهم بيسمحوا فى هيئات امريكا للرافعات فقط 1:200 بحد اقصى

anamoody
02-24-2014, 17:27
اخى موضوعات رائعة حقا ولكنك تزيد الاهتمام باليابان نعم هناك من يتداول على الين
ولكن معظم المتداولين يتركزون على الدولار فى التداول وكثير ينصح بزوج اليورو والدولار

osamamamoon
02-26-2014, 13:56
تعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات وتصل صلاحياتها لإغلاق شأغلبية المتداولين المبتدئين في الفوركس، الذين يقومون بالبحث الدقيق قبل البدأ بأول تداول، يبدؤون بإستعمال الكثير من مؤشرات فوركس الفنية

Heisenberg
02-27-2014, 12:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الهيئة الرقابية المريكية هي اقوي هيئة رقابية في العلم علي شركات الفوركس
تليها الهيئة البريطانية
تحياتي و بالتوفيق للجمبيع ...

gr53
03-02-2014, 20:32
شكرا على المعلومة القيمة فيجب على من المتاجر قبل أن يتعامل مع أي شركة وساطة
أن يتأكد أنها تتبع هيئة رقابية قوية كالهيئات الرقابية الأمريكية فهى تحمي المضاربين من النصب

gamal20
03-02-2014, 21:03
الهيئات الامريكيه اخى الكريم من اقوى الهيئات الرقابيه الموجوده حول العالم لشدة قوانينها واغلاقها
الشركات المخالفه على الفور بدون اى تراجع

محمود مرعى
03-02-2014, 21:53

1. هيئة (FTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission) وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات وتصل صلاحياتها لإغلاق شركات الوساطة إذا تجاوزت القوانين وذلك بناءً على ما تصدره هيئة (N FA) من قوانين.

. هيئة (NFA) هي اختصار لـ (National Futures Association) وتعني هيئة الوطنية للعقود الآجلة وهي تابعة لهيئة (CFTC) وتقوم بحماية المستثمرين من شركات الوساطة ولها الصلاحية في تنفيذ العقوبات على شركات المخالفة للقوانين الهيئة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا استاذ محمد جزاك الله كل خير على الشرح ده وفعلا حضرتك شرحت الهيئات القابية صح جدا وربنا يكرمك ان شاء الله ولو تسمح لى انى ازود معلومة وهى ان الهيئات دى هى اللى بتشرف على السوق الخاص بالعملات علشان بس الناس تعرف النقطة دى انها تشرف فقط ولا تتحكم فى الاسعار نهائى وربنا يكرمنا ان شاء الله

forexman3
03-02-2014, 22:03
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
فالهيئات الرقابية مهمة جدا فى الشركات التى يتعامل معها المتداولون
حيث ان الشركات التى لا تخضع للهيئات الرقابية يمكنها التلاعب
بحساب العميل والتسبب فى خسارته دون رقابة او محاسبة

ilyes chaieb
03-02-2014, 22:14
ليس من الضروري تسجيل شركة الوساطة باكثر من هيئة رقابية حتى نتاكد من مصداقيتها
يكفى في التسجيل و احداهما

alaatreka
03-02-2014, 23:46
وبالبطع افضل شركة وساطة هي الشركة التابعة لهاتين الهيئتين الرقابتين
حتي لا يكون هناك تلاعب من قبل الشركة تجاه عملائها
فجب التامد ان الشركة تتبع الرقابة حتي نفتح فيها حساب

moto1
03-12-2014, 20:45

الموقع الرسمي للهيئة : http://www.cftc.gov/index.htmشكرا اخى محمد على مجهوداتك ومواضيعك حاجه جميله

ahmedibrahim258259
03-15-2014, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الهامة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

abdotitim
03-15-2014, 17:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع فيه فايده كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح اخي نعم الهيئآت الرقآبيه لها ادوار في مراقبه اسعار السووق

Abo Hamdy
03-15-2014, 17:39
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
الهيئات الرقابية قوية جدا
اكيد ولازم تكون الشركات
خاضعة لها وفي شركات
بتبقي تحت هيئابت رقابية ضعيفة

a7med84
03-15-2014, 17:52
شكرا على الموضوع والهيئات الراقبيه الامريكيه بيكون لها شروط غير الهيئات الاخرى

خصوصا الروسيه اللى سايبه الرافعات العاليه عادى على العكس فى الامريكيه

abdelaziz 10
03-15-2014, 18:14
الهيئتين الامريكيتين للرقابة على شركات الوساطة في الفوركس فعلا من اهم اللجان الرقابية وانا اثق فيها
ايضا لا ننسى ان الشركة الوساطية في رايي كلما كان الايداع اكبر كلما وجب البحث حولها اكثر

amermazzen
03-15-2014, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله أغلبية المتداولين المبتدئين في الفوركس، الذين يقومون بالبحث الدقيق قبل البدأ بأول تداول، يبدؤون بإستعمال الكثير من مؤشرات فوركس الفني لكن أحسن حاجة هي التعلم الجيد خاصة عن طريق الحساب التجريبي الدي من خلاله تفهم كل مايتعلق بالسوق.

doola2020
03-22-2014, 01:54
ولكن نحن نري شركات محترمة والكثير يشكر فييها صراحة ولكنها غير مسجلةفي أي هيئة رقابية مثل الهيئات الرقابية التي ذكرتها أخي

ahmedmomen
03-25-2014, 00:44
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الهام جدا واعتقد ان الشركات التي تراقب من قبل هذه المنظمات
تكون شركات موثوقة ومضمونة ويمكن البدء في التداول بها بثقة ولكن انا شخصيا بفضل شركة انستا في التداول لانها شركة محترمة وصادقة

saddem
03-25-2014, 00:47

forexman55555
04-03-2014, 21:48
شكرا على هذا البوست الذى يجعلنى مطمئن للفوركس لان السوق العملاق هذا
يحتاج الى رقابة صارمة تضمن شفافية السوق بالكامل

gr53
04-09-2014, 19:36
أن يتأكد أنها تتبع هيئة رقابية قوية كالهيئات الرقابية الأمريكية

latraaa
04-09-2014, 19:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام، بالرغم من أنه قد تم التطرق للموضوع من قبل و بالتفصيل الدي يليق به، أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

maha elsayed
04-09-2014, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اى شركه لابد ان تخضع لجهات رقابيه
يا اخى لتاكيد ع سلامه العملاء عموما تقبل مرورى

مصطفى حمدان
04-09-2014, 20:20
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذه المعلومات الرائعة والتى تعتبرمهمة لكل مبتداةحيث تعتبر شروط يجب ان تتوفر فى شركات الوساطة التى نختارها لكى نودع بها اموالنا فالشركات المحترمة هى الحاصلة على التراخيص الرقابية

Bouani
04-09-2014, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا على التعريف يا غالي
متعددة هي شركات الرقابة و كذلك اختصاصتها
فيا ريت لو تورينا ما هي أكثرهم مصداقية و صرامة
تقبل مروري

abdelaziz 10
04-10-2014, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا على التعريف يا غالي
متعددة هي شركات الرقابة و كذلك اختصاصتها
فيا ريت لو تورينا ما هي أكثرهم مصداقية و صرامة
تقبل مروري
اظن يا اخي ان الهيئات الرقابية المذكورة والامريكية في اغلبها جيدة ومحترمة والاهم في رايي سمعة الشركة
كما نعرف يا طيب فالشركة من خلال سمعتها ممكن تحكم على مصداقيتها موازاة طبعا مع الهيئة الرقابية

SheShe
04-20-2014, 20:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى ان يستفيد منها يكون الإخوة الكرام، بالرغم من أنه قد تم التطرق للموضوع من قبل و بالتفصيل الدي يليق به، أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله
تقبل مروري ...

samoray13
04-29-2014, 15:27
مشكورة ختي الكريمة على الموضوع وكلعادة دائما مواضيعكي مميز وطبعا موضوع الهيئات الرقابية من الاشياء التي يلزم اننا نكن على علم كافي بها حتى نعتمد عليها في اختيار افضل الشركات للتعامل معها

walid08
04-29-2014, 20:54
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على المواضيع التي تكتبها انت يا اخي
بالفعل الهيئات الرقابية يجب ان تخضع عليها جميع شركات الوساطة التي تدخل في مجال الفوركس لتضفي عليها المصداقية

saad197920
04-29-2014, 22:26
بالفعل موضوع مهم ومفيد جدا يا اخى الفاضل لان مثل هذه الهيئات الرقابية المهمة تقوم بمراقبة شركات الوساطة
ومعرفة مدى نشاطتها وان كانت صادقة ام تتلاعب بحسابات العملاء موضوع مهم جدا ....

godfather
04-29-2014, 23:17
السلام عليكم انا عايز اعرف هل هذه الجهات تراقب سوق البورصة
الامريكى ام تراقب سوق الفوركس ام تراقب بروكرز الفوركس ؟

mariya
04-29-2014, 23:57
تفيد هذه الهيئات حتى تتأكد بانك تتاجر على المؤسسات المالية ذات المصداقية والأكثر أمانا وتشعر المتداول بالراحة على طول الخط وهي مفيدة

جمال محمدين
04-30-2014, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
شكرا جدا علي الموضوع وعلي طرحك لمصدر الاخبار لثقة الاعضاء بكلامك

donia h
04-30-2014, 00:10
بســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام عل اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـرا

abo heba
04-30-2014, 02:37
لقد قرات العديد من الموضوعات التى تتكلم عن الهيئات الرقابيه وتصنيفها من حيث القوه ولكن يجب ان تكون الشركات تابعه
ليست لاى هيئه رقابيه ولكن لهيئه رقابيه صارمه وتكون محدده لتكون اموال المتداولين بخلاف اموال الشركه

abdelaziz 10
05-03-2014, 11:47
لقد قرات العديد من الموضوعات التى تتكلم عن الهيئات الرقابيه وتصنيفها من حيث القوه ولكن يجب ان تكون الشركات تابعه
ليست لاى هيئه رقابيه ولكن لهيئه رقابيه صارمه وتكون محدده لتكون اموال المتداولين بخلاف اموال الشركه
طبعا يا اخي ومن هذه الهيئات الصارمة والجميلة في مجال الفوركس هيئات الرقابة الامريكية الجد محترمة طبعا
ftc و nfa طبعا اسمع عنهما دوما كهيئات تضمن للمتاجر التداول بكل اريحية وثقة مادامت الشركة مسجلة

ahmed morsy
05-07-2014, 16:26
الهيئتين الامريكيتين للرقابة على شركات الوساطة في الفوركس فعلا من اهم اللجان الرقابية وانا اثق فيها
ايضا لا ننسى ان الشركة الوساطية في رايي ان كلما كان الايداع اكبر كلما كان وجب البحث حولها اكثر
تــقبل مروري ...

gr53
05-09-2014, 19:25
أن يتأكد أنها تتبع هيئة رقابية قوية كالهيئات الرقابية الأمريكية

الربح من الفوركس
05-09-2014, 19:55
مشكور على تلك المعلومات الهامة ونحن فى انتظار الكثير من تلك المعلومات والتى يجب الاهتمام بها واعطائها الاهمية الكبيرة وبالتوفيق للجميع

ruse
05-10-2014, 03:46
اكيد ولازم تكون الشركات
خاضعة لها وفي شركات

sherif ibrahim
05-10-2014, 08:31
وية جدا
اكيد ولازم تكون الشركات
خاضعة لها وفي شركات
ليس لها هيئات رقابيه جيدة او بمعنى اخر هيئات ضعيفة

creatorman1978
05-10-2014, 09:08
معلومة مهمة ان تعرف دور الهيئات الرقابية وان تعرف كيف تلجأ اليها فى وقت الحاجة ...
وايضا ان تعرف ماهى الشركات المسجلة تحتها حتى لا تتورط مع شركة غير مسجلة اصلا ... تحياتى

latraaa
05-10-2014, 13:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله في المستقبل القريب، و لكن يا اخي الكريم، لو قدمت الموضوع بتفاصيل أكثر لكان افضل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mahmoudgalal
05-10-2014, 13:50
ومش مسجلة تحت اي هيئة

---------- Post added at 10:50 AM ---------- Previous post was at 10:45 AM ----------

لكنك تزيد الاهتمام باليابان نعم هناك من يتداول على الين
ولكن معظم المتداولين يتركزون على الدولار فى التداول وكثير ينصح بزوج اليورو والدولار

MAGDYABDO
05-10-2014, 14:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخى علىا لمعلومه فعلا لا بد من اختيار شركه وساطه موثقه ومرخصه لتجنب النصب
وانستا الحمد لله موثوقه

fatoma elsayd
05-10-2014, 14:29
السلام عليكم
موضوع ممتاز عن الهيئات الرقابيه الخاصه بشركات الوساطه
وطبعا لازم الشركه تكون عليها هيئه رقابيه
تقبل مرورى اخى وبالتوفيق :yahoo:

BrahimForex
05-10-2014, 19:14
اشكر هذه الهيئات الرقابية الانها تنظم هذا السقوق الخطير لان لو لم تكن لا لحظت عدة شركات تنصب على المبتدئين تحياتي

gr53
05-12-2014, 01:19
فدور هيئات الرقابة عموما حماية المستثمر من أي تلاعب لشركات الوساطة

shellfish_ssa
05-12-2014, 01:21
بسم الله اولا واخيرا
نشكر لكم المواضيع القيمه فمن المهم جدا معرفة هذه الجهات الرقابيه والتى تكون
الملاز الامن للكشف عن مدى مصداقية وجديه شركات الوساطه افادكم الله

MOHAMMED EN NADOURI
05-12-2014, 05:44
تحدث عندما یكون سعر الافتتاح للیوم أعلى من أعلى سعر وصل لھ السھم أو العملة بالأمس , یمكننا مشاھدة ذلك في
الرسم البیاني التالي حیث یظھر سعر الافتتاح لتاریخ ٢/یونیو كعلامة أو شَرْطَھ صغیرة یسار العمود الثاني لشھر یونیو
السھم الأخضر ...انظر الصورة , ( أعلى من سعر الإغلاق للیوم السابق الظاھر یمین العمود الممثل لیوم ١/یونیو
تحدث عندما یكون سعر الافتتاح للیوم اقل من اقل سعر وصل لھ السھم أو العملة بالأمس ,
الرسم البیاني التالي یظھر فجوتین , فجوة كاملة نحو الأعلى یوم ١٦ /مایو ( السھم الأخضر ) , وفجوة كاملة نحو الأسفل
في الیوم التالي

rami007
05-14-2014, 22:51
السلام عليكم
ولكن نحن نري شركات محترمة والكثير
يشكر فييها صراحة ولكنها غير مسجلة
في أي هيئة رقابية مثل الهيئات
الرقابية التي ذكرتها أخي
سلام تحياتي
بالتوفيق

shellfish_ssa
05-14-2014, 22:54
بسم الله اولا واخيرا
على الاكيد نشكر لكم المعلوات القيمه لانه لابد على المتداول
الوقوف على مدى مصداقية شركة الوساطه التى يتعامل بها من خلال هذه الهيئات الرقابيه
العالميه

naoual
05-14-2014, 22:54
اخي الكريم مشكور على هذ المعلومات القيمة و المفيدة خاصة للمبتدئين و نتمنى لك التوفيق

selmon
05-19-2014, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعوك لكن انا اعرف ان الرقابت دي لاتحمي من النصبين

abdelaziz 10
05-20-2014, 23:59
سمعة الشركة يا اختي في الغالب تكون هي الاساس في الحكم على الوسيط فلو كانت سمعته جيدة فالاكيد انه بمصداقية كبيرة
الى جانب المصداقية هناك امور كنواع الروافع والسبريد وطرق السحب وخصائص اخرى تجعلها اكثر ملائمة لمتطلباتنا

dont
05-21-2014, 01:52
اكيد الهيئات الرقابية فى اوربا وامريكا والهيئات الرقابية هى الت عطى الشركات قوة فى الثقة لدى التاجر
وهى التى تحافظ على حقوق العماء لدى الشركات

MAZROUR
05-21-2014, 01:54
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان اغلبية المتداولين المبتدئين في الفوركس، الذين يقومون
بالبحث الدقيق قبل البدأ بأول تداول، يبدؤون بإستعمال الكثير من مؤشرات فوركس الفنية أو يقومون بتجربة
كل مؤشر حتى لو قاموا بأقل قدر من البحث عنه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

bigboss87
05-21-2014, 01:57
السلام عليكم،
مشكور يا أخ على التوضيح وعلى الموضوع ،
شكرا وجزاك الله خيرا

aysamiman
05-21-2014, 11:44
ومش مسجلة تحت اي هيئة

samsimsom
05-21-2014, 13:21
هى السلطة التنظيمية لجميع الأعمال المالية العاملة في الخدمات المالية من داخل جزر فيرجن البريطانية.
وهى تنظم جميع الخدمات المالية والأنشطة وفقا لقوانين جزر فيرجن البريطانية . تشمل الأعمال المصرفية والائتمانية ، وشركات الاستثمار ، والخدمات ، والأعمال التجارية والتأمين ، وإدارة الشركات ، وتسجيل الشركات ، والملكية الفكرية.
وهى تراقب وتنظم نشاط الخدمات المالية لحماية الجمهور ضد أي عمل غير قانوني و / أو غير مصرح به فى الخدمات .المالية العاملة في الأعمال التجارية من داخل جزر فيرجن البريطانية.

AMLAK
05-21-2014, 13:27
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انني قرات العديد من
الموضوعات التى تتكلم عن الهيئات الرقابيه وتصنيفها من حيث القوه ولكن يجب ان تكون الشركات تابعه ليست لاى هيئه
رقابيه ولكن لهيئه رقابيه صارمه وتكون محدده لتكون اموال المتداولين بخلاف اموال الشركه تحياتي للجميع

sabirdaba
05-21-2014, 13:28
هذا الموضوع مهم جدا لان المتاجريين ضروري ولازم عليهم انه يكونوا على علم كافي بطريقة اختيار افضل الشركات التي تخضع لرقابة افضل الجهات الرقابية ويتاكدوا من امتلاك الشركة لتراخيص من تلك الجهات

dont
05-21-2014, 14:15
اكيد الهيئات الرقابية فى اوربا وامريكا والهيئات الرقابية هى الت عطى الشركات قوة فى الثقة لدى التاجر
وهى التى تحافظ على اموال وحقوق كل العملاء لدى الشركات

salichou
05-21-2014, 18:37
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد
اريد ان اعلم يا زميلتي العزيزة ماهو دور هذه الهيئات في التداول و السلام

ali.22595
05-26-2014, 17:19
السلام عليكم
اخي الفاضل لقد قرات العديد من الموضوعات التى تتكلم عن الهيئات الرقابيه وتصنيفها
من حيث القوه ولكن يجب ان تكون الشركات تابعه ليـست لاى هيئه رقابيه ولكن لهيئه
رقابيه صارمه وتكـون محدده لتكون اموال المتداولين بخلاف اموال الشركه

gr53
06-09-2014, 21:13
شكرا على المعلومة القيمة عن الهيئات الرقابية لشركات الوساطة الخاصة بالفوركس
و دور الهيئات الرقابية حماية المستثمرين من تلاعب شركات الوساطة

ilyes chaieb
06-09-2014, 21:46
بارك الله فيك اخى الكريم على هذا التوضيح حول تعريف الهيئة الرقابية و التى من الضرورى ان تسجل بها شركات الرقابة حتى تظمن حقوق العملاء من التحيل ...................

RomanyMoreed
07-12-2014, 21:05

وهي من اهم الرقاابات الموجودة في عالم اسواق التداول وافضل الشركات تكون مسجلة لدي هذه الرقابات

بالتوفيق

maao2008
07-20-2014, 16:30
ومش مسجلة تحت اي هيئة

Mohamd-95
07-20-2014, 18:45
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

maha elsayed
07-20-2014, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معلومات لئعه ومهمه حول
الهيئات الرقتايه الامريكيه يا اخى عموما تقبل تحياتى يا اخى

zouhair khalladi
07-20-2014, 19:14
أغلبية المتداولين المبتدئين في الفوركس، الذين يقومون بالبحث الدقيق قبل البدأ بأول تداول، يبدؤون بإستعمال الكثير من مؤشرات فوركس الفنية، أو يقومون بتجربة كل مؤشر حتى لو قاموا بأقل قدر من البحث عنه.

mohamed15989
07-20-2014, 19:20
علينا ان نتاجر فى الفوركس مع الشركات التى تكون تحت اشراف كبير من الهيئات الرقابية لكى نحقق الربح و من السهل التجارة مع هذه الركات فى سوق العملات الفوركس

kachary
07-20-2014, 19:22
بارك الله فيك اختي الكريم على طرحك للهيئات الرقابية الامريكية وانستا ليست مسجلة في اي منها
المهم انا اضن انه رغم الهيئات الرقابية فان النصب يحدت

ahmedibrahim258260
07-20-2014, 19:36
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن الهيئات الرقابية وفي انتظار الكثير منك
تقبل تحياتي

abdelaziz 10
07-20-2014, 21:24
ارى ان هاتين الهيئتين الرقابيتتين الامريكيتين تعتبران من اهم الهيئات الرقابية في مجال الفوركس طبعا
انما لا اعرف بالضبط في اي هيئة مشتركة انستافوركس لاني اتعامل معها حسب سمعتها لا اكثر

gr53
07-20-2014, 22:01
شكرا على المعلومة القيمة عن الهيئات الرقابية لشركات الوساطة الخاصة بالفوركس
و دور الهيئات الرقابية حماية المستثمرين من نصب شركات الوساطة

mounim1994
07-20-2014, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريم
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع وبالتوفيق للجميع

moh721
07-21-2014, 00:02
اكيد الهيئات الرقابية الامريكة هى الاقوى فى السوا الق
والهيئت الراقابية فيا مزايا كثيرة
حيث ان الهيئات الرقابية هى التى يكون فيه ثقة لانها هى التى تعمل رقابة على الشركات

wanxe
07-21-2014, 00:03
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

mounim1994
07-22-2014, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

YOSAF
07-22-2014, 19:09
السلام عليكم
شكرا لك أخي على المجهود الطيب و خصوصا الشركات الرقابية و موضوعها فهي الدليلنا الوحيد لتحديد نزاهة الشركة التي نتعامل معها

abdelaziz 10
07-23-2014, 21:28
هذه الهيئات يا اختي من اروع ما يكون والبروكر يكون جد صادق لو مسجل ضمن هذه الهيئات
بالتالي اتمنى من شركة انستافوركس انها تسجل ضمن احدى الهيئات الرقابية القوية في القريب

1 million
07-23-2014, 22:14
انا اول ما افعله عندما ابحث عن شركة وساطةفي سوق الفوركس ابحث اولا
هل هي مسجلة في اي من الهيئات الرقابية حول العالم

moroti
07-23-2014, 23:47
السلام عليكم
شكرا على الموضوع والهيئات الراقبيه الامريكيه
بيكون لها شروط غير الهيئات الاخرى
خصوصا الروسيه اللى سايبه الرافعات العاليه
عادى على العكس فى الامريكيه
بالتوفيق للجميع
سلام

Mosa AL-Haj
07-25-2014, 06:47
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

محمود مرعى
07-25-2014, 07:04

الهيئات الامريكية اللى حضرتك شارح معناها دى بالظبط هى اللى بتقوم بكل الاجراءات اللى حضرتك شارحها دى بالظبط وفيه مهام ليها اكتر من كده بس احنا لا نعرفها ولازم حضرتك تعرف ان الهيئات دى اهم حاجة عندها انها فعلا تحفظ حق المستثمر والتاجر سواء كانت التاجر كبير او صغير من حيث القيمة المادية وكمان تضمن ليك انه لا يحدث اى تلاعب بالاسعار اطلاقا

salah belacel
07-25-2014, 07:15
معلومات جيده وجديده بارك الله فيك يا اخى
الهيئات الراقابيه التى تحمى المستثمر من تلاعب شركات الوساطه يسمحوا فى هيئات امريكا للرافعات فقط 1:200 بحد اقصى

عدي
07-25-2014, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

doaa sary
07-25-2014, 18:45
فعلا فى هيئات كتير
ومنها القوى والضعيف
ولازم كل شركة وساطة تكون مسجلة
ودة يضمن حق العميل وحقة يجى ف حالة ان الشركة تعمل الغلط

maha elsayed
07-25-2014, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعه عن الهيئاتا
لرقابيه البريطانيه فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا اخى يا رييييييييييت

hellelali2
07-25-2014, 18:56
شكرا اخي الكريم علي هده المعلومات القيمة والتي قد مكنتني من التداول من خلال معرفة اهمية بعض المنضمات التي تاثر في سوق الفوركس
وانا اعتقد اخي الكريم انه هناك ازواج اقل تاثر بالتقلبات حيث انه هناك استقرار

kairo14
07-25-2014, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق

samsimsom
07-25-2014, 21:04
هيئة (CFTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission)،
وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات، وتصل صلاحياتها لإغلاق شركات الوساطة إذا تجاوزت القوانين وذلك بناءً على ما تصدره هيئة (NFA) من قوانين.

BOULBOUL2
07-26-2014, 14:13
تكون شركات موثوقة ومضمونة ويمكن البدء في التداول بها بثقة ولكن انا شخصيا بفضل شركة انستا في التداول لانها شركة محترمة وصادقة

awa
08-08-2014, 13:25
السلام عليكم انا بحب كل الهيئات الرقابية لان السوق كبير جدا
و لو مفيش رقابة يبقى السوق سوف يخترق بسهولة جدا جدا

rafik23
08-08-2014, 14:13
هي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة ، و أتمنى أن تقدم الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

afillane
08-08-2014, 14:36
مشكور اخي الفاضل على توضيح مثل هذه النقاط التي يغفل عنها الكثير منا ومنهم انا شخصيا
بالتوفيق وشكرا

abdelaziz 10
08-15-2014, 20:06
هذه الهيئات الرقابية يا اختي من افضل ما يوجد في عالم رقابة شركات الفوركس طبعا
بالتالي من الجيد جدا يا اختي ان الشركة تكون مسجلة ضمن هذه الهيئات فهي امنة

abderrahmenanis
08-18-2014, 00:56

sharshabil
08-18-2014, 19:58
لمت ما ورها بالضبط تلك الرقابات هل
يحق لها التدخل في شركة و اغلاقها او فرض عقوبات عليها هل ممكن انترجع للعملاء اموالهم

ahora
08-18-2014, 20:32
تعتبر الهيئات الرقابية الامريكية من افضل الهيئات في العالم
و الشركة التي تسجل في احدى هذه الهيئات لا يوجد معها الكثير من المشاكل

abdelhak redouane
08-18-2014, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المفيدة انا ارى ان التجارة في عالم الفوركس تحتاج منا التعرف على الهيئات الرقابية التي تفقوم على الموقع سواءا كانت امريكية او هيئات رقابية اخرى
بالتوفيق للجميع

الاسد التاجر
08-18-2014, 21:13
موضوع جميل وبرضو الواحد يرتاح تفكيره
لان شركات تحت رقابه قويه ومافيه ان شالله
اي تلاعب وشكرا اخ محمد على موضوعك

midooo258261
08-18-2014, 21:13
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع عن الهيئات الرقابية جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل و دي واحترامي

mohamedsaber
08-18-2014, 21:38
الهيئات الرقابية تلعب دور هام في الحفاظ علي حقوق المتاجر من عمليات النصب والاحتيال التي تمارسها بعض الشركات مع عملائها ، لكن اتمني ان تكون الهيئات دولية وليست امريكية فقط
تجارة الفوركس اكبر تجارة تمتلك رأس مال لذلك تواجد الهيئات الرقابية مهم جدا ، وهذا يشجع المبتديء علي العمل بجدية لان الفوركس ليس لعبة
تقبل مروري اخي

AMLAK
08-24-2014, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع اخى موضوعات رائعة حقا ولكنك تزيد الاهتمام باليابان
نعم هناك من يتداول على الين ولكن معظم المتداولين يتركزون على الدولار فى التداول وكثير ينصح بزوج اليورو والدولار مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ynwa1892
08-24-2014, 16:18
السلام اخي
نعم فالهيئات الرقابية هي التي تحمينا من نصب الشركات الغدارة وتضمن لنا خقنا من الاموال
وفقك الله اخي وشكرا على الموضوع

sharshabil
08-24-2014, 16:32
لكن الفائدة من الهيئات الرقابية ما هي
انها ترافب الشركة و بعيده اهل تسترجع الحق للتجار المشتركين فيا هل لها يد على اموال الشركة .؟

AMLAK
08-28-2014, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع اخى
موضوعات رائعة حقا ولكنك تزيد الاهتمام باليابان نعم هناك من يتداول على الين ولكن معظم المتداولين يتركزون
على الدولار فى التداول وكثير ينصح بزوج اليورو والدولار بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

eslamsallam
08-28-2014, 19:30
يئة (FTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission) وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات وتصل صلاحياتها لإغلاق شأغلبية المتداولين المبتدئين في الفوركس، الذين يقومون بالبحث الدقيق قبل البدأ بأول تداول، يبدؤون بإستعمال الكثير من مؤشرات فوركس الفنية، أو يقومون بتجربة كل مؤشر حتى لو قاموا بأقل قدر من البحث عنه

مصراوى
08-28-2014, 19:43
اخى الحبيب اعتقد ان تلك الهيئات الرقابية هامة جدا وذلك للاطلاع على الغش وتقليلة الى حد كبير ومنع الكثير من التلاعب من الكثير من الشركات وبالتوفيق

alemdar92
08-28-2014, 19:57
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
شكرا لك علي هذا الموضوع فالهيئات الرقابية تفيدنا في معرفة الوسطاء الجيدين و الله المستعان

lakamora221
09-01-2014, 01:11
أخي الكريم شرح جميل حول الهيئات الرقابية
الأمريكية ونتمنى أن تقوم بشرح الهيئات الرقابية الإنجليزية
أرجوا أن تتقبل ردي وشكرا

أسماء نعناع
09-04-2014, 16:47
وهي الهيئات دى اى علاقتها بالفورمس هنا دول بيتاجروا في اي بالضبط ياريت حد يفهمنا ويقولنا
عشان نقدر نربط الامور ببعضصها كويس ونستفاد من المعومة كويس

mody555
09-04-2014, 17:13
يمكنك أن تجد سببا لذلك تقريبا في جميع الاوقات. معظم وسائل الإعلام المالية تكسب الاموال عن طريق ايجاد الشرح خلف تلك الأسباب. ولكن الحقيقة هي ان هذا التحليل يبدوا بسيطا بعد فوات الأوان وصدور الحقيقة

gehad87
09-20-2014, 20:22
اغلب المتداولين بيحرصوا انهم يفتحوا حساباتهم في شركات وساطة مسجلة باحد الهيئات الرقابية القوية
وذلك ضمانا لحقوقهم ورؤوس اموالهم والعمل في بيئة اكثر طمئنينة على اموالهم
وعلى مصداقية هذه الشركات

zar89
09-20-2014, 20:24
سلام عليكم أظن أنا المناقشات و التداولات يمون فيها اختراق لبعض القوانين و لذلك توجد متل تلك الرقابات التي تحمي الالاخرين من المخترقين و الغشاشين

yassoo011
09-20-2014, 20:30
الجهات الرقابية الامريكية م ن اقي الجهات في العالم من حيث الرقابة
على شركات الفوركس والحفاظ على اموال العميل بحيث لا يخسرها بسهولة

ndoe
09-20-2014, 21:09
مهم جدا اننا نعرف شركات الوساطة قبل ما ندخل فيها هى تبع اى رقابة مالية وبالتالى نقدر نتعامل على اساسها
لانة فى شركات كتيرة جدا نصابة للاسف

mohamed.atef
09-29-2014, 20:35
تعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات وتصل صلاحياتها لإغلاق شأغلبية المتداولين المبتدئين في الفوركس، الذين يقومون بالبحث الدقيق قبل البدأ بأول تداول، يبدؤون بإستعمال الكثير من مؤشرات فوركس الفنية

فريــــد
09-29-2014, 23:12
شكرا على المعلومة القيمة فيجب على من المتاجر قبل
أن يتعامل مع أي شركة وساطة
أن يتأكد أنها تتبع هيئة رقابية قوية كالهيئات الرقابية
الأمريكية فهى تحمي المضاربين من النصب

كريـــم
09-30-2014, 04:50
شكرا على الموضوع والهيئات الراقبيه الامريكيه

بيكون لها شروط غير الهيئات الاخرى

خصوصا الروسيه اللى سايبه الرافعات

العاليه عادى على العكس فى الامريكيه

forexii
10-09-2014, 18:45
الهيئات الرقابية في الفوركس مهمة جدا بالفعل
و من المهم الاطلاع على تسجيل الشركة ضمن هيئات الرقابة للتاكد من مصداقيتها

boulafrah
10-13-2014, 20:02
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الموضوع الجميل هذا
يارب تعطى المزيد والمزيد والمزيد من الأفكار الجيده
انا استفت منو موضوعك كتير

semanleader91
10-13-2014, 20:10
شكرا علي المعلومة والمواقع الهامة انا كنت منتظر معلومة مثل هذه بالفعل
موضوع جميل ونتمني مواضيع مفيدة اخري للوقوف علي الامور الهامة

Ahmed2020eg
10-14-2014, 00:31
ومش مسجلة تحت اي هيئة

vaaas
10-16-2014, 21:20

AMLAK
10-19-2014, 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم وضوعات رائعة
حقا ولكنك تزيد الاهتمام باليابان نعم هناك من يتداول على الين ولكن معظم المتداولين يتركزون على الدولار فى التداول
وكثير ينصح بزوج اليورو والدولا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

abdelloo31
10-21-2014, 03:13
لامريكيتين للرقابة على شركات الوساطة في الفوركس فعلا من اهم اللجان الرقابية وانا اثق فيها ايضا لا ننسى ان الشركة الوساطية في رايي كلما كان الايداع اكبر كلما وجب البحث حولها اكثر

ranou
10-21-2014, 05:03

mida2014
10-21-2014, 09:58
شكرا لك اخي الهئات الرقابية هي من تخضع شركات الوساطة في الفوركس الى رقابة وكل مكانت الرقابة من شركة قوية تجد ان شركت الوساطة صادقة
لدالك الافضل اختيار شركة خاضعة لهيئات رقابية معروفة ومثوقة

Sama20
10-21-2014, 10:12
السسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا علي المعلومه المفيدة الخاصه
بالجهات الرقابيه الامريكيه
فالجهات الرقابيه وجدت من اجل حمايه المتدوالين من عمليات النصب
والله الموفق للجميع

mody555
10-21-2014, 10:31
المنافع التي سيستفيد منها القارىء هي أنّه سيستخدم أداة تسمح له بإختيار زوج وتداوله مع تواجد فرصة أكبر لتحقيق الربح.

مصطفى الشنديدى
10-21-2014, 10:41
موضوعات رائعة حقا ولكنك تزيد الاهتمام باليابان نعم هناك من يتداول على الين

ranou
10-21-2014, 13:14
شكرا لك اخي الهئات الرقابية هي من تخضع شركات الوساطة في الفوركس الى رقابة وكل مكانت الرقابة من شركة قوية تجد ان شركت الوساطة صادقة
لدالك الافضل اختيار شركة خاضعة لهيئات رقابية معروفة ومثوقة

antonioforex
10-21-2014, 13:27
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هده الهيئات الرقابية لانه من المهم لنا معرفتها
كي نعمل بها و اتمنى لك النجاح في تداولاتك.

mohamed bnali
10-21-2014, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تسلم اخي المحترم على كطرحك هدا السؤال وتعرفنا بهيئات الرقابة على الاموال المتداولة من طرف شركات الوساطة لصالح زبنائها
قد تكون لكل دولة شركة المراقبة مثل فرنسا وانجلترا واليونان
وقد تفرض عواقب تصل الى درجة ايقاف الشركات التي تخالف قوانين المال وقد تكون بعض الشركات الوساطة تفصل راس مالها عن الزبناء ويكون دلك افضل ولا يخاف جانبها وفد تعوض لجنة المراقبة الزبناء ادا وقع شيئ
وتقبل مروري

Ahmed2020eg
10-21-2014, 15:21

payza
10-21-2014, 16:02
بسمع ان الهئيات الامريكية هي اقوي هئيات مالية مرقابة في العالم اذن الشركات الفوركس التي تحتها هي الصادقة جدا جدا وتضمن فلوسك معاها ان شاء الله شكرا لتوضيح عن ذللك ........

balou
10-21-2014, 16:11
اخبار قيمة اخي
سأضعها في حسبان قد تؤثر على
دولار

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

BYE
10-21-2014, 16:12
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب تكون شركات موثوقة ومضمونة ويمكن البدء في التداول بها بثقة وشكراً والي الافضل بأذن الله

abo_yehia
10-21-2014, 16:16
الهيئات الرقابية في أسواق المال عموما و في الفوركس خصوصا هي امان المتدوال فالحركة المسجلة لديهم تكون اموالك واستثمارك في حماية تقبل مروري واحترامي الشديد للشخصك الكريم

karam22
10-21-2014, 16:30
مشكور اخونا الكريم علي التعريف بالمصطح او الهيئة الرقابية الامريكية
اتمني المزيد من المعلومات والمواضيع المهمة في جميع ما يخص ويهم المتاجر الفوركسي

oo0khaled0oo
10-21-2014, 16:44
من المهم جدا ان الواحد يعرف مصداقيه الشركه الي هو يتعامل معها اذ كانت مرخصه ام لا من هذه الهيئات الرقابيه التي ليس لها اي مصالح شخصيه مع الشركات

lyes1977
10-21-2014, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اخي الكريم معلومات مميزة فعلا ولحسن الحظ ان هناك مثل هذة الهيئات الرقابية الرسمية والتي تلعب دورا كبيرا في حماية المتداولين والشركات من التلاعبات والاحتيالات، على العموم شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

ashrafshawky
10-21-2014, 17:50
مشكور اخى الكريم على تلك المعلومات وبالفعل معلومات هامة وفى انتظار المزيد منها وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

mghorab90
10-21-2014, 19:05
لهيئات الرقابية تلعب دور هام في الحفاظ علي حقوق المتاجر من عمليات النصب والاحتيال التي تمارسها بعض الشركات مع عملائها ، لكن اتمني ان تكون الهيئات دولية وليست امريكية فقط

OLSOPIDRO
10-21-2014, 19:49
السلام عليكم ان أغلبية المتداولين المبتدئين في الفوركس، الذين يقومون بالبحث الدقيق قبل البدأ بأول تداول، يبدؤون بإستعمال الكثير من مؤشرات فوركس الفنية، أو يقومون بتجربة كل مؤشر حتى لو قاموا بأقل قدر من البحث عنه بالتوفيق لك

AMLAK
10-25-2014, 13:37
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم موضوعات
رائعة حقا ولكنك تزيد الاهتمام باليابان نعم هناك من يتداول على الين ولكن معظم المتداولين يتركزون على الدولار فى
التداول وكثير ينصح بزوج اليورو والدولار بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

aliali
10-27-2014, 00:40
بالتوفيق

محمد السيد محمد
10-27-2014, 00:50
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى .. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

مروة
10-27-2014, 00:51
ومش مسجلة تحت اي هيئة
تحياتى

AMLAK
10-27-2014, 12:33
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم موضوعات رائعة
حقا ولكنك تزيد الاهتمام باليابان نعم هناك من يتداول على الين ولكن معظم المتداولين يتركزون على الدولار فى التداول وكثير
ينصح بزوج اليورو والدولار بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

محمد ميدو
10-27-2014, 12:40
شكرا اخى وومن تقدم الى تقدم اخر بصراة افتدنا بموضوع المؤشرات والان تفدنا بموضوع الهيئات الرقابية شكرا لطرحك للموضوع وتقبل مرورى اخى الكريم

forexabdo2014
10-30-2014, 04:40
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

DABDOUB
11-02-2014, 19:42
انا اول ما افعله عندما ابحث عن شركة وساطةفي سوق الفوركس ابحث اولا
هل هي مسجلة في اي من الهيئات الرقابية حول العالم

karimosman
11-02-2014, 19:43
غلبية المتداولين المبتدئين في الفوركس، الذين يقومون بالبحث الدقيق قبل البدأ بأول تداول، يبدؤون بإستعمال الكثير من مؤشرات فوركس الفنية، أو يقومون بتجربة كل مؤشر

Emad Aiad
11-10-2014, 17:17
انها اقوي الهيئات علي ما اعتقد للمراقبه علي الشركات وايضا تحاسب الشركات المخالفة بغرمات رهيبة واي شركه تحتها يجب ان تدفع مبالغ عاليه جدا

Hassan Owen
11-10-2014, 17:45
أشكرك أخي محمد عبادة على شرحك للهيئة الرقابية الأمريكية

والهيئات الرقابية الأخرى في المواضيع الأخرى تحياتي وبالتوفيق

ahlamtyu
11-10-2014, 17:55
السلام عليكم انا اشكرك يا اخي الكريم لانني هذه الاختصارات كانت تقابلي في حياتي ولكني لم افهمها واما بعد الان انا قمت بفهما جيدا لذالك اتمني ان تقوم بتعريف اختصارات اخري لنا حتي نتعلم الكثير

Azeddinovic
11-14-2014, 22:56
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

may0
11-18-2014, 21:50
شكرا اخي الكريم علي هده المعلومات القيمة والتي قد مكنتني من التداول من خلال معرفة اهمية بعض المنضمات التي تاثر في سوق الفوركس
وانا اعتقد اخي الكريم انه هناك ازواج اقل تاثر بالتقلبات حيث انه هناك استقرار

worldg04
11-18-2014, 21:51
تعتبر الهيئات الرقابية الامريكية من افضل الهيئات في العالم
و الشركة التي تسجل في احدى هذه الهيئات لا يوجد معها الكثير من المشاكل

samir33
11-18-2014, 22:01
شكرا على توضيح قضية الهيئات الرقابية و هي مهمة جدا لحماية المتاجرين من الشركات النصابة لكن اعتقد انها تعمل داخل التراب الامريكي فقط ام انها عالمية

mkamal
11-18-2014, 22:34
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم
اشكرك شكرا جزيلا علي اهتمامك الكبير وبحثك في الفوركس ومساعده الافراد علي استخدام اكثر من استيراتيجيه فعاله وقويه للمكسب وتجنب الخساره

mohamedbaki
11-19-2014, 20:31
أخي الكريم شرح جميل حول الهيئات الرقابية
الأمريكية ونتمنى أن تقوم بشرح الهيئات الرقابية الإنجليزية
أرجوا أن تتقبل ردي وشكرا

aliali
11-19-2014, 20:31

hpacer
11-21-2014, 00:48
مرحبا صديقي عضو منتدى الفوركس الجميل جدا و المفي
د للجميع أشكرك على موضوعك الرائع والذي إستفدت منه
كثيرا شكرا ولكم مني أجمل التحية والاحترام و التقدير...

حنين القصاص
11-21-2014, 04:44
السلام عليكم اشكرك اخي الفاضل على هذا الشرح انللهيئات الرقابيه اهميه ضروريه وبالغه في مراقبة اعمال الشركات ونتائج اعمالها وتقاريرها السنويه

chouaib1
11-21-2014, 13:57

8150017
11-21-2014, 13:59
الهيئات الرقابيه الامريكيه والهيئات الرقابيه البريطانيه من الهيئات المحترمه والتى يمكن الاعتماد عليها فى التاكد من صحة شركة الفوركس فى السوق ولا نصابه وهذه الهيئات لها مواقع تبين ذلك

downlaod4
11-21-2014, 14:01
اكيد ولازم تكون الشركات
خاضعة لها وفي شركات
بتبقي تحت هيئابت رقابية ضعيف

alimohamed
11-21-2014, 15:12
الهيئتين الامريكيتين للرقابة على شركات الوساطة في الفوركس فعلا من اهم اللجان الرقابية وانا اثق فيها ايضا لا ننسى ان الشركة الوساطية في رايي كلما كان الايداع اكبر كلما وجب البحث حولها اكثر

ahmeed
11-21-2014, 15:16
مهم جدا للجوء للهيئات الرقابية حتى لا يتعضر المتداول للنصب لأن هذه المهم من مهمام الهيئة الرقابية الامريكية

magic777
11-21-2014, 18:58

بالفعل اخي للأسف التحليل هنا الفيصل بالضبط بين متاجر ناجح عارف بيدخل ويخرج منين ويختار نقاط قويه وبين متاجر فاشل ش عارف بيعمل ايه اصلا
وعلشان كده بيكون صعب طبعا

mela
11-21-2014, 20:56
أن يتأكد أنها تتبع هيئة رقابية قوية كالهيئات الرقابية الأمريكية فهى تحمي المضاربين من النصب

benchou-ahfd
11-22-2014, 00:49
الشركات الوسيطة اليس لها مقر؟ هل كل الشركات الوسيطة يكون مقرها وجوبا الولايات المتحدة الامريكية؟ و كيف تحمي هذه الهيئات المستهلك و هل تتدخل في تحديد سعر العملة ام هي لها رقابة على اسس التداول فقط؟

esshazly
11-22-2014, 20:20
السلام عليكم ... شكرا علي المعلومات المقدمة عن الهيئا تالرقابية اللي انت بتقدمها .. ولو حصل اي مشكلة مع البروكر ممكن تتقدم لها بشكوي .. بالتوفيق ان شاء الله في كلا من حساب التداول ومع المنتدي

marina
11-22-2014, 21:39

hunter_world
11-22-2014, 22:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضحيك المؤشر دا للتحليلات الاساسيه ربنا يكرمك :]

BOULBOUL2
11-22-2014, 22:17
اعتقد ان الشركات التي تراقب من قبل هذه المنظمات

eng_medhat
11-26-2014, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك اخى الكريم على طرحك للهيئات الرقابية الامريكية فهى من اهم الاشياء التى تميز شركات الوساطة فى سوق العملات

bibou
11-26-2014, 18:00
اعتقد ان الشركات التي تراقب من قبل هذه المنظمات

Hamdy Elhossiny
11-27-2014, 12:04
شكرا ليك اخى محمد على المعلومه الجميله دى وطبعا انا عمرى ما حاولت ادور
على الجهات الرقابية للفوركس والتعاملات المالية

hichamhiya
11-28-2014, 21:48
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر
على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

houcinee
12-08-2014, 15:56
تليها الهيئة البريطانية

zing
12-08-2014, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وأحسن الله اليك
وجزاك الله كل خير
ورزقك الله من فضله خيرا كثيرا
تـقبـل منـي مـروري البـسيـط بـموضـوعكـ القـيم ...

osama4o
12-08-2014, 20:30

hamada1a
12-08-2014, 20:56
الهيئات الرقابية مهمة جدا فى الشركات التى يتعامل معها المتداولون حيث ان الشركات التى لا تخضع للهيئات الرقابية يمكنها التلاعب بحساب العميل والتسبب فى خسارته دون رقابة او محاسبة

madmax07
12-08-2014, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن الهيئات الرقابية الامريكية اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا.

hicham1991
12-08-2014, 21:00

dalirap
12-08-2014, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
حسب معلوماتي فإن هذه الهيئات تراقب شركات الوساطات في سوق الفوركس

chouai
12-11-2014, 21:53
تليها الهيئة البريطانية

retared10
12-11-2014, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

tedjboyka
12-17-2014, 16:10

said32
12-17-2014, 18:39
اعتقد ان هى ليها حل بطريقه كبيهر نقدر ان ااحن نستخدم الموضوع دا بشكل كبير اخى الكريم ف بالتوفيق لك اخى اكلرمي على الموضوع املهم دا شكرا كل اخى اكلرمي وباتلوفيق لك جدا

ibrahim forex
12-17-2014, 18:53

DANDOUNE
12-17-2014, 18:57

ramdani
12-17-2014, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الهيئات الرقابية الامريكية من احسن الرقبات العالمية

soad labib sadek
12-17-2014, 19:07

اخي الكريم جزاك الله خير علي المعلومات القيمة و الطرح الجميل

و بما انك خبير في هذا الموضوع ارجو ان تكمل جميلك و تاتي لنا بمعلومات عن باقي الهيئات الرقابية و الرخص اذا امكن

فعلا استفدت منك

تقبل مروري

mesteraden
12-17-2014, 19:56
شكرا اخي الكريم على موضوعك التي تعرفنا عن الهيئة الرقابيه الأمريكيه,اللي اعرفه عن هذه الهيئة الرقابيه الأمريكيه ان قوانينها صارمه جدا ولايتسامحوا مع اي شركة ترتكب اي مخالفة ويقوموا بتغريم اي شركة تتلاعب على العملاء
تحياتي لك

chouai
12-19-2014, 20:19

magic777
12-19-2014, 22:05
شكرا اخي الكريم على موضوعك التي تعرفنا عن الهيئة الرقابيه الأمريكيه,اللي اعرفه عن هذه الهيئة الرقابيه الأمريكيه ان قوانينها صارمه جدا ولايتسامحوا مع اي شركة ترتكب اي مخالفة ويقوموا بتغريم اي شركة تتلاعب على العملاء
تحياتي لك

هو المفروض انها اساسيات معروفه من البدايه انت تعرفها كالعلم بالشئ ولكن لو انت هتشتغل بحسابات كبيره يبقى هنا مطلوب منك تعرف التفاصيل بالضبط
علشان تكون افضل في المستقبل

adil17
12-21-2014, 18:43
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

rabhi
12-21-2014, 18:52
اضيف الى كلامك أن كل موقع لشركة وساطه

لم يأخذ تصريح من الهيئات الرقابيه فرجح

أنها شركه نصابه

بالتوفيق_______

donya22z
12-21-2014, 20:55
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذه المعلومات الرائعة والتى تعتبرمهمة لكل مبتداةحيث تعتبر شروط يجب ان تتوفر فى شركات الوساطة التى نختارها لكى نودع بها اموالنا فالشركات المحترمة هى الحاصلة على التراخيص الرقابية

samer5s
12-22-2014, 22:14
ايضا لا ننسى ان الشركة الوساطية في رايي كلما كان الايداع اكبر كلما وجب البحث حولها اكثر

Ahmed2020eg
12-22-2014, 23:10

donya22z
12-23-2014, 00:21
فالهيئات الرقابية مهمة جدا فى الشركات التى يتعامل معها المتداولون
حيث ان الشركات التى لا تخضع للهيئات الرقابية يمكنها التلاعب
بحساب العميل والتسبب فى خسارته دون رقابة او محاسبة

maroc002
12-23-2014, 00:39

juba7abood
12-24-2014, 17:05
السلام عليكم
نعم اتفق معك فى ان هيئة (FTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission) وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات وتصل صلاحياتها لإغلاق شأغلبية المتداولين المبتدئين في الفوركس، الذين يقومون بالبحث الدقيق قبل البدأ بأول تداول، يبدؤون بإستعمال الكثير من مؤشرات فوركس الفنية، أو يقومون بتجربة كل مؤشر حتى لو قاموا بأقل قدر من البحث عنه
تقبل مروري ♥♥♥

mnalmm
12-24-2014, 19:25

shabanhh
12-25-2014, 04:15
اعتقد اخى اكلرمي نالموضوع اد مهم بشكل كبير خاىاكلرمي دا الى هيقدر يحقق لن الكثير اخى الكرمي ب بشكل كبير ف التوفيق لك اخى الكريم
شكرالك اتوفيق
شكرالك اخى الكرمي اتلوفيق لك

emanrr
12-25-2014, 04:30
شكرالع لى الموضوع السياسى الكبير الى هيقدر يحقق نلا افداه كبيهر اخى الكرمي اتلوفيق لك وقتب تياتى لك اخى الكرمي
التفوق لك
شكراكل

katagoroumma
12-25-2014, 11:02
السلام عليكم
الهيئتين الامريكيتين للرقابة على شركات الوساطة في
الفوركس فعلا من اهم اللجان الرقابية وانا اثق فيها
ايضا لا ننسى ان الشركة الوساطية في رايي كلما
كان الايداع اكبر كلما وجب البحث حولها اكثر
بالتوفيق لك اخي
شكرا

ahmed mohamed ragheb
12-25-2014, 11:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى .....

شكرا لك .............

tedjboyka
12-29-2014, 22:00
:oشكرا على الموضوع والهيئات الراقبيه الامريكيه بيكون لها شروط غير الهيئات الاخرى

karimi01
12-31-2014, 00:56
وبالبطع افضل شركة وساطة هي الشركة التابعة لهاتين الهيئتين الرقابتين
حتي لا يكون هناك تلاعب من قبل الشركة تجاه عملائها
فجب التامد ان الشركة تتبع الرقابة حتي نفتح فيها حساب

The King Algeria
12-31-2014, 00:57
السلام عليكم اخي الكريم طبعا اقوى هئية في مجال الفوركس وهي هيئة fca و جميع الشركات المسجلة بهاته
الهيئة لايمكنها الخضوع للنصب ياعزيزي لانها ممكن تعرض سجلها التجاري للحذف نهائيا و السجن

jamal01
12-31-2014, 16:20
شكرا لك اخى الكريم وموضوع الهيئات الراقابيه
التى تحمى المستثمر من تلاعب شركات الوساطه موضوع هام اكيد
وانا اعرف انهم بيسمحوا فى هيئات امريكا للرافعات فقط 1:200 بحد اقصى

mida2014
12-31-2014, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم اكيد يجب قبل اداع الامول في شركة وساطة يجب الاستفسار عنها
وعن الهئات الرقابية الخاضعة لها

HOPE2014
12-31-2014, 17:17
مساء اخير هدا الامر الذي لبد التاكد منه قلا الاشتراك في اي شركة لكن انا بعد قراعت كثيرة وجدت ان الشركات التي تخضع للرقابة البريطانية تكون اكثرها امان لكن تبقى الشركات الخاضة لاي رقابة هي الافضل سلام

hananll
01-01-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله
أغلبية المتداولين المبتدئين في الفوركس، الذين يقومون بالبحث الدقيق قبل البدأ بأول تداول، يبدؤون بإستعمال الكثير من مؤشرات فوركس الفنية،
أو يقومون بتجربة كل مؤشر حتى لو قاموا بأقل قدر من البحث عنه.

laabadi
01-01-2015, 18:17
بسم الله الرحمان الرحيم، السلام عليكم و رحمة الله، ردود في المستوى، في الحقيقة إنه منتدى جد رائع، تابعوا إخواني، و الله ولي التوفيق، و شكرا

kokou
01-08-2015, 00:41

walla2a
01-08-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
طبعا هذه الهيئة الرقابية الامريكية تعتبر من افضل الهيئات الرقابية على شركات الفوركس لذلك تجد ان شركات الفوركس الامريكية تعتبر من افضل الشركات ولا تقبل الاحتيال والنصب ابدا بسبب الرقابية الصارمة عليها

tedjboyka
01-08-2015, 00:56
الهيئات الرقابية هامة جدا وذلك للاطلاع على الغش وتقليلة الى حد كبير ومنع الكثير من التلاعب من الكثير من الشركات وبالتوفيق

hakim02
01-08-2015, 13:50

Mostafaashraf
01-08-2015, 14:13
شكراً لك أخي الفاضل علي المعلومات الحساسة هذه و أقدر تعبك
لعمل موضوع قيم و مفيد ليستفيد منه الأعضاء الجدد جميعاً
تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
01-10-2015, 11:40
بالفعل يجب قبل التداول مع اي شركة ان يكون لها تراخيص في
تلك الهيئات الرقابية المالية العالمية , مشكور جزيلا علي هذه المعلومات الرائعه والاكثر من ممتازة
تحياتي

ppttss
01-10-2015, 11:43
تلك هى الهيئات التى تراقب كل شركة مسجله لديها معظم الشركات القوية تسجل

ويكون لها ترخيص مع تلك الهيئات الكبيرة لذلك هى الاساس فى تراخيص الشركات

ramoc
01-10-2015, 12:38

hakim02
01-10-2015, 16:12
اكيد ولازم تكون الشركات
خاضعة لها وفي شركات

wafaaff
01-10-2015, 19:07

tedjboyka
01-11-2015, 01:54
معلومة مهمة ان تعرف دور الهيئات الرقابية وان تعرف كيف تلجأ اليها فى وقت الحاجة ...
وايضا ان تعرف ماهى الشركات المسجلة تحتها حتى لا تتورط مع شركة غير مسجلة اصلا ... تحياتى

amine0212
01-11-2015, 15:02

alieslames
01-11-2015, 15:14
انا اريد ان اعرف من اين تحصل على هذه المعلومات اخىالكرمي ومن اين استفيد على المعلومات دى الىه نقدر نحقق الكثير من خلالها وانيه اهم الاخبار بشكل كبير اخىالكريم ف باتلوفيق لك وتقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك

hamdochi
01-11-2015, 15:44
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه يمكنك أن تجد سببا لذلك تقريبا في جميع الاوقات. معظم وسائل
الإعلام المالية تكسب الاموال عن طريق ايجاد الشرح خلف تلك الأسباب. ولكن الحقيقة هي ان هذا التحليل
يبدوا بسيطا بعد فوات الأوان وصدور الحقيقة بالتوفيق ان شاء الله

hodaoo
01-11-2015, 22:11

menna 2012
01-11-2015, 22:55
ومش مسجلة تحت اي هيئ

---------- Post added at 07:55 PM ---------- Previous post was at 07:52 PM ----------

هيئة (FTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission) وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات وتصل صلاحياتها لإغلاق شأغلبية المتداولين المبتدئين في الفوركس، الذين يقومون بالبحث الدقيق قبل البدأ بأول تداول، يبدؤون بإستعمال الكثير من مؤشرات فوركس الفنية،

hamoeslam
01-11-2015, 22:58
اعتقد انه تقرير اخى الكريم وافى جدا هنقدر نستفيد من خلاله الكثير اخى الكرؤمف تقبلت حياتى لك وتقبقل شكرى وتقديرى على كل المهام الى انت قمت بيها والمعلومات الى قدرنا ان احان نوفرها شكرالك اخى الكريم
باتلوفيق انشاء الله