PDA

View Full Version : طلب بسيط ناقص في المنتدى

motherof
12-19-2018, 20:01
السلام عليكم

اخواني الافاضل انا جديد في المنتدى والمشكل انني لم اجد اي موضوع واضح يتحدث على طريقه التسجيل الصحيحه في المنتدى يعني بالتحديد طريقه انشاء وربط الحساب في انستافوركس لانني اواجه مشكل كبير في هذا الامر ياريت الخبراء يتم انشاء موضوع متكامل مع الصور والتوضيحات

yacrao
12-19-2018, 23:48
السلام عليكم

ساحاول اخي الكريم ان انشء موضوع على تفاصيل التسجيل في المنتدى والطرق الصحيحه لذلك اكيد الامر يتطلب وقت ربما لكن الصبح وعندكا اضع الموضوع ارسله لك على الخاص

salijiji0
12-20-2018, 00:33
اخي الكريم اليوتوب مليء بفيديوهات التسجيل الصحيحة و كيفية ربط المنتدى بحسابك في الشركة و الامر سهل للغاية اخي و كمان هناك شروح لكيفية تفعيل الحساب في ايوم او يومين بالكثير و اتمنى ان تجد ضالتك اخي بالتوفيق

asmaamagdy3
12-20-2018, 00:39
سلام عاليكم ورحمة الله و بركاته مرجو من الله حسن التوفيق و زيادة العلم و الخير الصالح لنا و راجحة العقل للحكم على الامور بشكل جيد لكى تجيد الرد على الموضوعات لابد من التعليم الجيد و سماع الفيديوهات الخاصة بالفوركس لكى تستطيع الرد

algendy
12-20-2018, 14:50
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم طريقة التسجيل فى المنتدى وربط حسابك بحساب انستافوركس ستجد له موضوع بالتفصيل فى الصفحة الرئيسية بالمنتدى حيث قامت الادارة بشرح الطريقة بالصور

Kareem771
12-20-2018, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طريقة تفعيل الحساب وربطة بحساب انسا فوركس سهل جدا وسهل للغاية والموظوع موجود بالمنتدى بالتفصيل اعمل بحث وستجدة وكمان ممكن ان تعمل بحث باليوتيوب فيه شرح تفصيلي انا تعلمت من اليوتيوب اما الربط يطلب منك بعض الوقت احيانا انا انتظرت شهر قل ان اربط حسابي
بالتوفيق اخي

WASEM DALLOUL
12-20-2018, 20:00
السلام عليكم
يا أخي الكريم يمكنك ان تطلع على هذا الموضوع للسيد مدير المنتدى الأستاذ احمد مختار وبهذا الموضوع سوف تجد كل الذي تحتاجه
رابط الموضوع
https://forex-arabic.com/showthread.php?25387-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D8%AD%D9%87-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%B3%D8%AC%D9%8A%D9%84-%D9%81%D9%89-%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%8A%D9%87-%D8%AD%D8%AA%D9%89-%D9%88%D8%B5%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D9%86%D8%B5-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88
وبالتوفيق للجميع

morado
12-20-2018, 20:33
انا كذلك كان لدي اشكال في الربط في بدايه تسجيلي لكن وجدت الحل في احد المواضيع هنا في المنتدى وكان الامر بسيط جدا وليس معقد انت عليك فقط التركيز في الطريقه وتتبعها حرفيا لكي لا تتجاوز مرحله وتكون اشكاليه كبيره

mohsin000
12-20-2018, 23:08
اخي الكريم اليوتوب مليء بفيديوهات التسجيل الصحيحة و كيفية ربط المنتدى بحسابك في الشركة و الامر سهل للغاية اخي و كمان هناك شروح لكيفية تفعيل الحساب في ايوم او يومين بالكثير و اتمنى ان تجد ضالتك اخي بالتوفيق

ehabbob
12-21-2018, 16:32
عليكم السلام
مرحبا بك في المنتدي و ربطه بالحساب منشور في اكثر من فيديو مثل فيديو شرح عمل حساب انستا فوركس و ربطو بحساب منتدى فوركس عرب

golgman
12-22-2018, 15:02
للتسجيل فى منتجى فوركس العرب وايضا انيستا فوركس يلزم الاتى
فى منتدى فوركس العرب
https://forex-arabic.com/register.php
User Name: إسم المستخدم يجب عليك حفظه جيدا
يجب ان يكون الاسم لا يشبه اسم بالمنتدى
Password: كلمة المرور ويجب عليك حفظها جديا
Confirm Password: اعادة كلمه المرور مره اخرى
Email Address: عنوان البريد الالكترونى لكى يرسل لك رابط التفعيل
Confirm Email Address: اعادة كتابه البريد الالكترونى
Human Verification اضغط على المربع ليظهر لك علامه صح باللون الاخضر
Referrer: اكتب golgman
Time Zone: اتركها كما هى او اختار دولتك
DST Correction Option: اتركها كما هى
انزل اسفل الصفحه سوف تجد جمله I have read, and agree to abide by the Forex Forum rules اضغط على المربع
اضغط على رز complete registration

بعد ذلك تتوجه الى شركه انيستافوركس عن طريق الرابط
عن طريق الرابط
https://www.instaforex.com/ar/open_live_account
تضغط على الرز الاحمر اقبل شروط الاتفاقيه
وضع حاله اختار individual
ثم اكتب الايميل الذى تم التسجيل به فى المنتدى
ثم اضغط proceed
استكمل البيانات الخاصه بك ويجب ان تكون كامله ومن واقع بطاقتك الشخصيه او جواز السفر الخاص بك
ثم اضفط زر proceed
اكتب كلمه السر الخاص بك واختار فى نوع الحساب eurica
اختار موقع التجاريه خادم بحسب رغبتك
نصيحه اختار الفائده الميكانيكيه 1:100 كحد اقصى
عملة الحساب اختار مثل ما تحب
اذا كنت مسلم فاضغط على المربع على حساب الاسلامى
رمز الشراكه اكتب portalforum
وتعتبر مهمه جدا لربط المنتدى مع الشركه
ثم افتح حسابك
سوف تظهر صفحه تبين لك بياناتك كامله مثل اسم المستخدم وكلمه المرور والبيانات الضروريه الخاصه بك
بعد ذلك سوف يظهر لك رقم حسابك احفظه جيدا وايضا كلمه المرور الخاصه بك وكلمه مرور الهاتف
تدخل الى المنتدى وتقوم بكتابه كلمه المرور واسم المستخدم
واذهب الى ملفك الشخصى من اعلى الصفحه حيث صوف يظهر لك اسم المستخدم الخاص بك اضغط عليه
فى صفحه الملف الضخصى اذهب الى تبويب بونص الاحالات
واضغط على علامه الزائد الحمراء واكتب رقمك الذى حصلت عليه من شركه انسيتافوركس وايضا كلمه المرور الخاصه بك فيه ثم اضغط على الزر ومبروك تم ربط المنتدى بالشركه يمكنك كتابه المواضيع فى المنتدى وارباح البونصات سوف تحول الى الشركه كل اخر شهر ولا يمكنك سحب المبلغ من الشركه او المنتدى الا بعمل التجاره به وتقوم بتنزيل المنصه من موقع الشركه والارباح يمكنك ان تقوم بسحبها
لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معى على صفحتى الشخصيه ومبروك عليك

hafidamom
12-22-2018, 17:30
شكرا لك اخي الكريم جزيل الشكر لولا هذا الموضوع ما كنت استطعت التسجيل في المنتدى لان الطريقه جدا صعبه واذا فتحت حساب عادي في الانستافوركس لا يمكن ان تربطه بحسابك في المنتدى الا اذا كان من خلال رابط محدد

A.mustafa
08-13-2019, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
اليوتيوب مليء بفيديوهات التسجيل الصحيحة و كيفية ربط المنتدى بحسابك في الشركة و الامر سهل للغاية اخي و كمان هناك شروح لكيفية تفعيل الحساب في ايوم او يومين بالكثير و اتمنى ان تجد ضالتك اخي بالتوفيق
اخي الكريم اليوتوب مليء بفيديوهات التسجيل الصحيحة و كيفية ربط المنتدى بحسابك في الشركة و الامر سهل للغاية اخي و كمان هناك شروح لكيفية تفعيل الحساب في ايوم او يومين بالكثير و اتمنى ان تجد ضالتك بالتوفيق لك وللجميع. ...

doaa sary
09-18-2019, 14:36
اهلا بيك اخى الكريم فية فيديوهات كتير باليوتيوب بتشرح طريقه التسجيل بالمنتدى وشركة انستا فوركس والربط بينهم دة عنوان موقع فية شرح مبسط لطريقه الربط والتسجيل اتمنى يفيدك وتستفاد معانا ببونص المنتدى بالتوفيق اخى الكريم دوس على اللينك وشوف الشرح
http://3rblog.blogspot.com/2013/01/blog-post_31.html

A.mustafa
01-12-2020, 21:16
طريقة تفعيل الحساب وربطة بحساب انسا فوركس سهل جدا وسهل للغاية والموظوع موجود بالمنتدى بالتفصيل اعمل بحث وستجدة وكمان ممكن ان تعمل بحث باليوتيوب فيه شرح تفصيلي انا تعلمت من اليوتيوب اما الربط يطلب منك بعض الوقت احيانا انا انتظرت شهر قل ان اربط حسابي بالتوفيق للجميع ...

moniem elaribi
01-12-2020, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
أخي الكريم هناك كثير من فديوهات على انترنيت تشرح طريقة تسجيل في منتدى و تسجيل في شركة انستا فوركس و ربط الحساب مع المنتدى و بالتوفيق لك و تقبل مروري