PDA

View Full Version : حوار حول التجاره الانسب

motherof
12-19-2018, 20:12
السلام عليكم

الكثير من التجار يكون في اغلب الاحيان تائه في هذه الجزئيه لماذا لان لان اختيار الشارت صعب جدا هل اختار الشارت السريع واتاجر سكالبينغ ام اختار الشارت الكبير واتاجر تجارة مطوله ارجوا ان كل واحد يعطي رايه بالادله

هذه الصور توضح الفرق بين الشارت السريع والشارت الطويل

1/ شارت سريع

42777

2/ شارت طويل

42778

انا عن نفسي افضل التجارة طويله المدى وذلك لتقليل السبريد

algendy
12-20-2018, 14:59
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم اسلوب التداول فى الفوركس سواء كان سريع او طويل الاجل قد يعتمد على خبرتك فى التداول و مقدار اموالك فى حساب التداول و نسبة المخاطرة التى انت مستعد لتقبلها

b27h
12-20-2018, 15:27
أنا أيضا اوافقك الرأي افضل الفريمات بالنسبة المتداولين الصغار هي الاربع ساعات و الساعة

Kareem771
12-20-2018, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختيار الشارت يعتمد على عدة امور منها الوقت الذي يمكن ان تقضيه امام الشارت وحجم راس مالك والخبرة المكتسبة وغيرها فلا يمكن لمن لا يملك وقت كبير للتداول ان يتاجر اسكالبنج والعكس

ومستحيل لمن يملك حساب صغير ان يدخل في صفقات طويلة الامد .... وهكذا

WASEM DALLOUL
12-20-2018, 20:14
السلام عليكم
انا أفضل ايضا يا أخي الكريم المتاجرة متوسطة الأجل أي ليس سكالبينغ ولا طويلة جدا ولكن اردت أن تبين لنا ما الفرق بين الشارتين اللذين نشرتهما فأنا احتاج منك بعض التعليق عليهما
وبالتوفيق للجميع

morado
12-20-2018, 20:23
افضل شارت بالنسبه لي هو شارت اليوم لانه على العموم يكون اكثر دقه من باقي الشارتات لكن اذا كانت اختياراتك غير ذلك في الشارتات الصغيره فتجارتها صعبه نوعا ما لكن على العموم يمكن ان تتمكن منها

asmaamagdy3
12-20-2018, 23:02
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق و بسم الله الرحمن الرحيم و به نستعين و الصلاة والسلام على افضل المرسلين التجارة ليها اكيد سبل و طرق متعددة و مهمة للغاية و دا بيتحدد على حسب التاجر

mohsin000
12-20-2018, 23:09
الكثير من المتاجرات التى تحدث على الفوركس تكون فاشله وذلك لان غالبيه المتاجرين يفتقرون الى الخبره وايضا عندما يتم التعامل مع الاحداث فى الفوركس بدون علم فقد يكون هذا محكوم عليه بالفشل الكبير والكثير من الخسائر واذا بدات فى التعلم يمكنك ان تبدا فى الربح وحتى لو تمت الخسائر تستطيع ان تعلم كيف اصبحت تلك الخساشر قائمه

ehabbob
12-21-2018, 16:17
عليكم السلام
دائما في ترشيحات و توصيات و لكن في النهاية كل شخص له طريقة تفكير خاصة و اسلوب وعندما ينجح لن يغيره ابدا

golgman
12-22-2018, 13:42
اعتماد طريقه مناسبه للتجاره تختلف من شخص الى اخر فهناك المضارب المغامر الذى يريد اخذ نقاط سريعه وقويه فى وقت صغير وقصير ويتصيد الاحداث ويبدا بالتكهن حول مجريات الامور ويرضى بالربح القليل ولكنه ياخذ اهداف كبيره وبطريقه قد تطيح بكامل راس ماله فى لحظات قليله تلك الطريقه قد لا تستهوى او لا يقدم عليها اصحاب القلوب الضعيفه او من لا يستطيعون قرائه ابسوق بطريقه صحيحه فيجب ان يكون هناك خبره لتلك المغامره فى عالم الفوركس والبورصات

alisheta2000
12-22-2018, 15:47
شكرا اخى على موضوعاتك ومشاركتك لنا كل جديد فى تقدم ان شاء الله وفى انتظار مذيد من موضوعاتك

A.mustafa
08-14-2019, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
افضل شارت بالنسبه لي هو شارت اليوم لانه على العموم يكون اكثر دقه من باقي الشارتات لكن اذا كانت اختياراتك غير ذلك في الشارتات الصغيره فتجارتها صعبه نوعا ما لكن على العموم يمكن ان تتمكن منها بالتوفيق للجميع. ..

R.kh
08-14-2019, 01:53
السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته.....المفروض لكل متداول طريقة عمل يستطيع من خلالها على ان يستفاد من الأدوات المتاحة في الفوركس وتحقيق الارباح

احمد٥٥
08-14-2019, 04:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
تحيتي لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الهام بالدليل الخاص به وانا اتفق معك حيث ان استخدام الشارت علي الفريمات الطويله يعطيك صوره مفصله للسوق وهذا أمر جيد لدرس أحوال السوق لفتح الصفقات.
وشكرا.

zizoo999
08-14-2019, 09:56
السلام عليكم

الكثير من التجار يكون في اغلب الاحيان تائه في هذه الجزئيه لماذا لان لان اختيار الشارت صعب جدا هل اختار الشارت السريع واتاجر سكالبينغ ام اختار الشارت الكبير واتاجر تجارة مطوله ارجوا ان كل واحد يعطي رايه بالادله

هذه الصور توضح الفرق بين الشارت السريع والشارت الطويل

1/ شارت سريع

42777

2/ شارت طويل

42778

انا عن نفسي افضل التجارة طويله المدى وذلك لتقليل السبريد

يا اخى انا مش قادر افهمك يعنى ايه شارت سريع و شارت طويل ممكن تقول شارت طويل المدى و قصير المدى و على اى حال تداول على اى وضع المهم تلاقى الفرصه المناسبه و الوقت المناسب للدخول بلوت مناسب مع ستوب لوز مناسب

mh2015
08-21-2019, 21:42
هي مسالة التجارة الانسب دي بتختلف من تاجر الي اخر يعني في تجار يعشقون الاسكالبنج بلوت كبير جدا
ويربحوا ربح سريع دي غيتهم وفي ناس مدي طويل ولوت صغير دي غيتهم برضه لكن الاهم شوف الطريقة اللي تانسبك دائما

mh2015
08-21-2019, 21:44
السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته.....المفروض لكل متداول طريقة عمل يستطيع من خلالها على ان يستفاد من الأدوات المتاحة في الفوركس وتحقيق الارباح

طبعا طبعا لكل متدوال طريقة خاصة بيه ومعداته واسلوبه في المتاجرة
متخلوش الناس تختار طريقة بشكل اجباري من مديرين الحساب الوهميين اللي بيهموا الناس ان الطريقة دي سحرية وبتكسب دهب ياقوت احمدك يا رب

doaa sary
08-24-2019, 21:53
اخى الكريم كل شخص فينا لية الطريقه المناسبة لية ولشخصيتة والاستراتيجية والاسلوب اللى يفضله اللى بيختلف من شخص للتانى
انا عن نفسى من محبين الصفقات القصيرة الاسكالبينج ممكن ادخل صفقه من5ل10 نقط ومكن افتح صفقه او2او 3 مدام فى فرص فى السوق
افضل انى ادخل صفقه يوميا عندى من انى افتح صفقه وحدة طويلة المدى وتستمر شهور

one159
08-25-2019, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا بيك اخي الكريم
اهلا بكل اعضاء وزار منتدي فوركس العرب
الشارت اسهل بكثير مما يوحي ليه السبب كل السب هو العامل النفسي للمتداول ومعرفه قوه الطرق والاتجاهات

hamadasalama2
08-25-2019, 03:42
كلما زاد الفريم الزمني المستخدم في التحليل الفني للعملات كلما كان التحليل الفني ادق وافضل يا اخي الكريم فشارت الاربع ساعات والشارت اليومي انا راهم انهم الافضل خصوصا في تحليل السوينج وهو التحليل الفني طويل المدي اللي بمتد الي ايام وربما اسابيع وفي بعض الاحيان شهور اما استخدام الفريمات الصغيره مثل فريم الدقيقه او فريم الخمسه دقائق او فريم الربع ساعاه او فريم النصف ساعه فهي فريمات من وجهه نظري الشخصيه تصلح للسكالبينج فقط لا غير والله اعلي واعلم

A.mustafa
01-29-2020, 12:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
الكثير من المتاجرات التى تحدث على الفوركس تكون فاشله وذلك لان غالبيه المتاجرين يفتقرون الى الخبره وايضا عندما يتم التعامل مع الاحداث فى الفوركس بدون علم فقد يكون هذا محكوم عليه بالفشل الكبير والكثير من الخسائر واذا بدات فى التعلم يمكنك ان تبدا فى الربح وحتى لو تمت الخسائر تستطيع ان تعلم كيف اصبحت تلك الخسائر قائمه التوفيق للجميع. ..

Zeinab hegazy
01-29-2020, 20:23
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق و بسم الله الرحمن الرحيم و به نستعين و الصلاة والسلام على افضل المرسلين التجارة ليها اكيد سبل و طرق متعددة و مهمة للغاية و دا بيتحدد على حسب التاجر