PDA

View Full Version : لماذا تحب تداول الفوركس؟

Moody1777
12-20-2018, 18:23
انا احب الفوركس لا انه
???? لا مدرب
???? لا يوجد منتج
???? لا مصنع
???????? لا عملاء
???? لا توجد عمليات رد المبالغ المدفوعة
⬅ لا توجد عائدات
???? لا توجد شكاوى
???? لا يوجد معالج للتاجر
???? لا يوجد علوية
???? لا بناء
☎ لا خدمة عملاء
???? لا بطولة في المخططات
???? لا توجد اجتماعات
???? يمكن أن تتاجر في عطلة
???? لا تستعد لهذا اليوم
???? لا أحد يكتب شيك راتبك

WASEM DALLOUL
12-20-2018, 20:50
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا أخي الكريم حول اسباب محبتنا بالفوركس ولكن يا أخي يجب ان نجعل الفوركس يحبنا ايضا وانا برأيي يتم ذلك بالتعلم الجيد وكسب الخبرات والأستمرارية في التعلم
وبالتوفيق للجميع

asmaamagdy3
12-20-2018, 22:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق و بسم الله الرحمن الرحيم و به نستعين و الصلاة والسلام على افضل المرسلين انا ارى الفوركس زى الشطرنج فى لعبه و الاستمتاع به فى اللعب و الربح

b27h
12-20-2018, 22:32
هو كذلك
و ما الدافع بحب الفوركس و الخسارة فيه دائما
فان احببناه فعلينا أن نتعلمه جيدا و نكسب منه

ehabbob
12-21-2018, 16:53
كلامك صحيح فانه عمل اضافي بلا رقيب من المنزل وعليه تخيل مزاياه من هذا المنطلق

motherof
12-21-2018, 17:26
انا في الحقيقه حب الفوركس جاء نتيجه ان هذا العالم على العموم يكون قوي في حركاته ويكون في الحريه التامه في التصرف كعميل او كمتاجر عادي ولا يمكن ان يتحكم في قرارك ولا احد

one12
12-22-2018, 11:30
أنا أحب تداول العملات الأجنبية لأنها أفضل الأعمال التي يمكننا القيام بها من وطننا ، يمكننا القيام بذلك في أي وقت وفي أي مكان.*لا أحد يستطيع أن يربطنا بالعمل ، ونحن أحرار في التداول في سوق تداول العملات الأجنبية.*هناك العديد من الأشياء الأخرى التي تجذب المستخدمين للانضمام إلى سوق تداول العملات الأجنبية.

yacrao
12-22-2018, 12:22
انا احب الفوركس لانه يتماشى مع شخصيتي طبعا انا احب الربح الكثير والفوركس الوحيد الذي يمكنه توفير ذلك لهذا انا اعتمد في تجاراتي الكثيره على القوركس

algendy
12-22-2018, 16:47
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم اذا سألت من يتداول فى الفوركس عن سبب اختياره للفوركس ففى العالب سوف يخبرك بحرية العمل من حيث متى تريد و اين تريد التداول بالاضافة الى عائد الربح المتوقع من التداول

sinene
12-22-2018, 17:05
ساجيب على سؤال يشبه سؤالك لانني في الحقيقه جديد ولا يمكن ان اقول ما الذي يعجبني في الفوركس حتى اجرب التجارة لكن على العموم يمكن ان اقول ما الذي يجذبني للفوركس وهو انني رات ناس كثير ناجحة وربحت اموالكبيره جدا في هذا العالم

hafidamom
12-22-2018, 17:32
انا لا احب ابدا تداول الفوركس بل يجعلني عصبي ويجعلني مضطرب نفسيا ولا ارتاح ابدا ما دامت هناك صفقه او صفقتين مفتوحة تكون عيني مباشره على هذه الصفقه وتركيزي يذهب لا يمكن ان اركز في اي شيء آخر

A.mustafa
08-12-2019, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
أحب تداول العملات الأجنبية لأنها أفضل الأعمال التي يمكننا القيام بها من وطننا ، يمكننا القيام بذلك في أي وقت وفي أي مكان.*لا أحد يستطيع أن يربطنا بالعمل ونحن أحرار في التداول في سوق تداول العملات الأجنبية هناك العديد من الأشياء الأخرى التي تجذب المستخدمين للانضمام إلى سوق تداول العملات الأجنبية بالتوفيق للجميع. ..

hosam2020
08-12-2019, 23:58
السلام عليكم بعد غياب كبير
اولا انا بحب الفوركس والتداول
لانه استثمار جيد بدون راس مال فى هذا المنتدى الجيد
ثانيا تعملت الكثير منه
ويمكن ان يغنينى عن العمل الخارجى او على الاقل بديل جيد فى حالة حدوث اى مكروه فى عملى

احمد٥٥
08-13-2019, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
تداول العملات الاجنبيه اخي الكريم من اخطر التجاره المعروف بها عالميا ولكن مربحه بشكل جيد جدا اذا كنت محترف ومتابع السوق جيدا كما انها مريحه لبعض الناس بس مريحه بدنيا ولاكن اصعب عقليا فا موضوع ان الواحد يحب تجاره العملات الاجنبيه بسبب راحتها وتعلم ثقافه جديده في حياته وفي نفس الوقت يربح .
وشكرا .

Mada2050
08-13-2019, 00:43
تداول الفوركس بيوفر ليك حاجات ومناخ يحسسك انك مدير نفسك وهذه احدى الايجابيات
ولكن كل شىء له جوانب سلبية على سبيل المثال اذا كنت مدير نفسك فانت ليس عليك مراقب
فقد يقل الالتزام وساعتها هتتعرض لمواقف ةحشة جدا اثناء التداول

benmezroua1
08-13-2019, 12:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اهم شيئ هو الربح بكل الصراحة ثم تاتي الاسباب الثانوية
كالتعلم و حب المغامرمة و المخاطرة في هذا المجال الواسع

doaa sary
09-18-2019, 14:32
انا بحب الفوركس لانة عمل من النت والمنزل
لانة العمل الوحيد اللى اثبت انة حقيقى من النت لان معظم المواقع نصابة او بنضيع فيها وقتنا على اراح صغيرة بعكس الفوركس الارباح حسب تعبك وتعليمك وخبرتك وحجم راس مالك
البونص المقدم من امنتدى يعنى من غير ايداع ودخلت المجال وبكسب وبسحب
الفوركس بعتبرة وظيفتى الاساسية
واحلى حاجة ان الربح بالدولار

A.mustafa
01-12-2020, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم اذا سألت من يتداول فى الفوركس عن سبب اختياره للفوركس ففى العالب سوف يخبرك بحرية العمل من حيث متى تريد و اين تريد التداول بالاضافة الى عائد الربح المتوقع من التداول بالتوفيق للجميع ...

moniem elaribi
01-12-2020, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
كلامك صحيح أحب الفوركس لأنه يوفر لي حرية و لاني اعتبره مشروعي الخاص انا من يسيره و لا أحد آخر و اعتمد على نفسي و كذلك لأن تداول يعطني نوعا من المتعة و تحدي كشف ألغاز السوق و فهمه
و تحياتي إليك و تقبل مروري