PDA

View Full Version : أنصحك بعدم التداول عند تعرضك لخسارة كبيرة

amer28
12-24-2018, 12:52
فى مرحلة ما قد تعانى من خسارة كبيرة وتفقد جزء كبير من رأس المال، لهذا يجب الابتعاد عن التداول لأنه سينتابك شعور انتقامى لاستعادة استثماراتك الخاسرة فى الصفقة القادمة، وهنا تكمن المشكلة حيث أنك ستزيد من حجم المخاطرة فهذا هو أسوأ وقت للتداول.

بدلًا من ذلك، ضع فى اعتبارك تقليل حجم التداول الخاص بك أو أخذ استراحة حتى تتمكن من تحديد التداول المناسب للربح وتعويض الخسائر.

Bxrv001
12-24-2018, 13:04
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
نعم اخي معك حق بعد خسارة كبيرة و قاسية تتداخل مشاعر الغضب و الرغبة لتعويض الخسارة و الانتقام من السوق مما يؤدي الى دخول صفقات عشوائية و قد تغامر بها بما تبق من راس مالك في اسرع وقت ممكن و هدا غالب سيؤدي بك الى مرجنت الحساب
لهدا يجب التاني و محاولت اعادت ضبط امورك و اعداد خطة جديدة لدخول السوق و محاولت نساين الخسارة و الاستفاد من الاخطاء التي ارتكبتها

madmax07
12-24-2018, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.شكرا اخي الكريم على موضوع عدم التداول عند تعرضك لخسارة كبيرة,ان كان كذلك فاعلم انك لست في المستوى المطلوب ويجب عليك دراسة لماذا خسرت هذه الخسارة الكبيرة بالرجوع الى التعلم حتى لاتتكرر نفس الاخطاء وبالتوفيق.

ehabbob
12-24-2018, 18:08
كلام منطقي للغاية مع بحث اسباب الخسارة و تطوير خطة التدوال

mohsin000
12-24-2018, 19:04
نعم اخي معك حق بعد خسارة كبيرة و قاسية تتداخل مشاعر الغضب و الرغبة لتعويض الخسارة و الانتقام من السوق مما يؤدي الى دخول صفقات عشوائية و قد تغامر بها بما تبق من راس مالك في اسرع وقت ممكن و هدا غالب سيؤدي بك الى مرجنت الحساب
لهدا يجب التاني و محاولت اعادت ضبط امورك و اعداد خطة جديدة لدخول السوق و محاولت نساين الخسارة و الاستفاد من الاخطاء التي ارتكبتها