PDA

View Full Version : استراتيجية تداول فوركس 4 ساعات

Bxrv001
12-24-2018, 13:31
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

اقدم لكم اخواني إحدى الطرق و الإستراتيجيات لتداول الفوركس القوية والمربحة هي الإستراتيجية التالية لأربع ساعات. ومع ذلك ، فإن الإطار الزمني 4 ساعات يجعله أكثر ملاءمة للتجار المتأرجحين. تستخدم هذه الإستراتيجية مخططًا أساسيًا لمدة 4 ساعات للكشف عن مواقع إشارات التداول المحتملة. يستخدم الرسم البياني لكل ساعة كمخطط للإشارة ، لتحديد أين سيتم اتخاذ المواقف الفعلية.
تذكر دائمًا أن الإطار الزمني لمخطط الإشارات يجب أن يكون على الأقل ساعة أقل من المخطط الأساسي. سيتم اختيار مجموعتين من خطوط مفينج افرج.
واحد سيكون مفينج افرج-34 فترة ، في حين أن الآخر هو مفينج افرج-55 الفترة.
للتأكد مما إذا كان الاتجاه يستحق التداول ، سوف تحتاج خطوط مفينج افرج إلى الارتباط بحركة السعر.

في حالة الترند الصاعد ، تشمل الشروط التي يجب توفرها:

سيبقى السعر فوق خطوط مفينج افرج
سيبقى سطر 34-مفينج افرج فوق خط 55-مفينج افرج ويستمر في القيام بذلك
ستنحدر خطوط مفينج افرج لأعلى مدة زمنية قصوى خلال الترند الصاعد
في حالة الترند الهابط ، يجب استيفاء الشروط التالية:

ستبقى حركة السعر تحت خطي مفينج افرج
سيبقى سطر 34-مفينج افرج تحت خط 55-مفينج افرج ويستمر في القيام بذلك
خطوط مفينج افرج سوف تنحدر لأسفل لمدة قصوى

Nadaxaxi
12-24-2018, 15:09
السلام عليكم اختي شكر على مشركتك انا هوه الاستراتجية انا من محبي التداوا قصير المدا غالبا اتداول على فربم ساعة و نصف ساعة بهدف 30نقطة . هده الاستراتيجية تخول لك العمل إلى المدى المتوسط يمكن ان نحقيق منها بين100 و 50. نقطة ساقم لتجربتها في اقرب وفت و شكر على المجهود

sondes
12-24-2018, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
استراتيجيه المناسبة في الوقت المناسب هي إلي تخولك ربح شكراً أخي الكريم جزاك الله خيراً

ehabbob
12-24-2018, 18:01
هو بالفعل من الاطر الزمنية المثالية و ينصح به على الدوام

mohsin000
12-24-2018, 19:13
السلام عليكم اختي شكر على مشركتك انا هوه الاستراتجية انا من محبي التداوا قصير المدا غالبا اتداول على فربم ساعة و نصف ساعة بهدف 30نقطة . هده الاستراتيجية تخول لك العمل إلى المدى المتوسط يمكن ان نحقيق منها بين100 و 50. نقطة ساقم لتجربتها في اقرب وفت و شكر على المجهود

WASEM DALLOUL
12-24-2018, 21:15
السلام عليكم
يا أخي الكريم انت اعطيتنا اساس عمل هذه الأستراتيجية ولكن للأسف لم تبين لنا كيفية الدخول وما هو الهدف سيكون وايضا لم تبين لنا اين نضع الستوب لوس ولهذا ارجو منك التوضيح والتبيان بشكل أفضل
وبالتوفيق للجميع

mohsin000
12-24-2018, 22:51

A.mustafa
08-11-2019, 08:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
انا من محبي التداول قصير المدي غالبا اتداول على فربم ساعة و نصف ساعة بهدف 30نقطة . هذه الاستراتيجية تحول لك العمل إلى المدى المتوسط يمكن ان نحقيق منها بين100 و 50. نقطة ساقم لتجربتها في اقرب وقت و شكرا على المجهود بالتوفيق للجميع. ..