PDA

View Full Version : الفرق بين الحساب الحقيقي و التجريبي

simo107
11-22-2013, 20:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اقد قرأت في بعض تدوينات الاعضاء ان هناك حسابين بالفوركس احدهم تجريبي و الاخر حقيقي كيف دلك
و ارجو التوضيح بشكل مبسط كي نعرف دلك و شكرا للجميع

khaled saad
11-22-2013, 20:54
صحيح هناك نوعان من الحساب حساب حقيقي وحساب تجريبي الحساب الحقيقي هو مال حقيقي تتداول به وتستطيع سحب المبالغ منه بينما الحساب التجريبي هو حساب وهمي يعني ليس حقيقي وهو للتعلم على التداول

gmhd
11-22-2013, 20:57
السلام عليكم
الحساب التجريبي اخي الفاضل هوا حساب مشابة للحساب الحقيقي
والاختلاف الوحيد بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي
ان في الحساب التجريبي اموال وهمية تتاجر بها
يعني اربح و خسائر وهمية
وتم تقديم هزا النوع الحسابات التجريبية وايضاء يعرف بالديمو
لتقديم للمتاجر المبتدي الفرصة علي التدرب في حساب مشابة للحساب الحقيقي
ام الحساب الحقيقي فكل الاموال التي بة اموال حقيقية

simo107
11-22-2013, 21:02
لكن اخ خالد كيف يتم دلك خاصة و كيف نعرف الحساب الحقيقي و الحساب التجريبي
و اين نقوم بالتداول هل هناك شرح لهدا الموضوع ام ليس بعد خاصة اني بحث في قسم المبتدئين فلم اجده

---------- Post added at 07:02 PM ---------- Previous post was at 06:59 PM ----------

يعني من كلامك اخ gmhd هناك موقع لمعرفة دلك ام هو الموقع الدي قمنا في الاول بالتسجيل فيه و هل هناك شرح مفصل
كيف نقوم بالعملية ام هناك المزيد يجب تعلمه

Sherif Qadous
11-22-2013, 21:04
حتى لو كنت ممن لديه الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل مع أي شركة وساطة جديدة
أن تمضي بعض الوقت بالمتاجرة في حساب وهمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجديدة ونظامها في العمل .

mimoforex
11-22-2013, 21:06
الفرق بينهكا يكمن فب الاموال الحساب التجريبي به اموال وهمية و الحقيقي اموال حقيقية تستطيع سحب الارباح منها

doola2020
11-22-2013, 21:16
أخي الحساب التجريبي مثله مثل الحساب الحقيقي بالظبط لكن كل الفرق ما بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي إن الأموال الموجودة في الحساب التجريبي أموال وهمية يعني أي خسارة أو أي مكسب في الحساب التجريبي ستكون وهمية

ilyes chaieb
11-22-2013, 21:30
و اين نقوم بالتداول هل هناك شرح لهدا الموضوع ام ليس بعد خاصة اني بحث في قسم المبتدئين فلم اجده

---------- Post added at 07:02 PM ---------- Previous post was at 06:59 PM ----------

يعني من كلامك اخ gmhd هناك موقع لمعرفة دلك ام هو الموقع الدي قمنا في الاول بالتسجيل فيه و هل هناك شرح مفصل
كيف نقوم بالعملية ام هناك المزيد يجب تعلمه

يبدو انك تايه و هو امر عادي بما انك لسا جديد

اولا تفتح حساب حقيقي مع ادخال جميع بياناتك الشخصية الصحيحة
و هذا شرح لذلكhttp://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=F9bTKEexAm4

بعد ذلك تدخل على موقع الشركة الرسمي و تحمل منصة التداول
من هنا https://www.instaforex.com/ar/downloads.php

بطبيعة الحال التداول يكون عن طريق المنصة
و من هذه المنصة ممكن ان تفتح حساب تجريبي
وهذا الشرح http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Me_gFn9EZlI

و هذا رابط لمجموعة من الفيديوهات و هي مفيدة ستساعدك كثير
http://forex-masr.com/showthread.php?3511-%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D8%A9-%D8%AD%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%87%D 8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%86%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D9%85%D8%A9-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%A6%D9%8A%D 9%86-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%85%D9%8A%D8%B2-Dodovedo-%D9%85%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D8%AF%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%B1
بالتوفيق,,

nabile
11-22-2013, 21:54
حتى لو كنت ممن لديه الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل مع أي شركة وساطة جديدة
أن تمضي بعض الوقت بالمتاجرة في حساب وهمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجديدة ونظامها في العمل ..

مصطفى حمدان
11-22-2013, 22:09
اخى الفاضل الحساب التجريبى زى الحساب الحقيقى فى جميع جوانبه والفرق الوحيد هو راس المال حيث انه فى التجريبى وهمى لكن فى الحساب الحقيقى بيكون راس مال حقيقى

Saadqnet
11-23-2013, 14:28
الحساب التجاري الحقيقي هو الحساب الذي يحوي على اموالك الحقيقية التي قمت ب ايداعها فيه و ينطوي العمل فيه على مخاطر حقيقية و امكانية خسارة اموال حقيقية و لكن الحساب التجريبي هو للتدرب على التداول دون المخاطرة باموال حقيقية

latraaa
11-23-2013, 20:27
يا اخي الكيرم، لا يوجد اي فرق بين الحساباين سوى في ماهية الأموال، في الحقيقي هي أموال حقيقية و في التجريبي هي أموال وهمية، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

wakou
11-23-2013, 20:37
السلام عليكم
يعني اربح و خسائر وهمية

goooshowt
11-23-2013, 20:45
لا يوجد فرق كبير بين الحساب الحقيقى والحساب التجريبي سوى ان الحقيقى يكون فية أموال حقيقة بتقويم أنت بوضعها من خلال احدى البنوك المتاحة والتجريب بتكون أموال وهمية واكيد طبعا الضغط النفس اللى بيكون فى الحقيقى فقط

محمد أبو بكر
11-23-2013, 21:24
السلام عليكم و رحمته و بركاته
الحساب التجاري الحقيقي هو الحساب الذي يحوي على اموالك الحقيقية التي قمت بايداعها فيه و ينطوي العمل فيه على مخاطر حقيقية
و امكانية خسارة اموال حقيقية و لكن الحساب التجريبي هو للتدرب على التداول دون المخاطرة باموال حقيقية

simo107
11-24-2013, 17:40
شكرا لجميع الاخوة الدي قامو بالاهتمام بالموضوع و توضيح
الصورة و كما تعلمون بان العنصر الجديد يكون مشتت بين مجموعة من الاشياء الجديدة التي يسمعها اول مرة و شكرا

rami007
11-24-2013, 18:09
السلام و عليكم
يا اخي الحساب الحقيقي
فيه اموال حقيقة
اما الحساب التجريبي فهو لتتعلم
و فيه اموال غير حقيقة
لا يوجد اختلاف غير المال بينهما
سلام تحياتي

زهرة 124
11-24-2013, 19:05
الحساب التجريبي ( الديمو ) دا حساب وهمي تتعلم عليه وتجرب ما تعلمته اي بروفه للتداول لتأكد من مدي قدرتك علي المتاجرة وتحقيق الربح وفيه بتختار رأس المال الذي تتاجر به
بينما الحساب الحقيقي هو الحساب الذي يحتوي علي المبلغ الذي حققته من بونص او ارباح

WASEM DALLOUL
11-25-2013, 00:57
السلام عليكم
الحساب التجريبي يا أخي الكريم هو حساب وهمي اي ان الأموال التي فيه غير حقيقية ويستخدم فقط للتمرن على الفوركس
وشكرا

zamalkkawy
11-26-2013, 22:00
يعني اربح و خسائر وهمية

choroukguid
11-26-2013, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي يرجى الدهاب الى القسم التعليمي
هنا في المنتدى لكي تعرف مالفرق بينهما رغم انهما نفس المنصة

ahmedhawash
11-26-2013, 23:50
الفرق بين التجريبى والحقيقى ان المال اللىفى التجريبى بيكون وهمى

انما حركه السعر على الشارت هى هى اللى بتكون فى الحقيقى ولكن الاختلاف بيكون لاعامل الفسى لانك عارف انه حساب تجريبى بيكن مش موجود اى ضغط

tazi larbi
11-27-2013, 00:04
السلام عليكم اخي الخساب التجربيى يفرق هن الحقييقي فى المال ونفسية التاجر كيف ذلك في التجربي المال وهمي وليس حقيقي الحساب كله مثل الحقيقي الا الموال وهمية كما ان في التجربي تعمل دون ضغط نفسى كالخوف من الخسارة او التاثر بالربح لان المال وهمي فقط هو تطبيق لما تعلمته نظريا لكنه مرخلة مهمة فى التعلم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ashrafshawky
11-27-2013, 00:16
اخى الكريم منصة التداول واحدة للاثنين ولكن الاختلاف ان الحساب التجريبى بة مال وهمى اما الحقيقى بة مال حقيقى وبالتوفيق

hassene
11-27-2013, 00:35
أن تمضي بعض الوقت بالمتاجرة في حساب وهمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجديدة ونظامها في العمل .

waleed2015
11-27-2013, 00:43
الفرق بين الحسابين أخي الكريم أن الحساب التجريبي التجارة عليه مثل الحقيقي بالظبط ولكن الاموال الموجودة به
وهمية ولايمكن سحبها والغرض منه هو التعلم باسلوب محاكي للواقع والحقيقي لايفرق كثيرا حيث أن الاموال حقيقية والمكسب والخسارة حقيقيين ويمكنك السحب والايداع في الحساب

Dem Odim
11-27-2013, 01:05
حساب تجريبي الحساب الحقيقي هو مال حقيقي تتداول به وتستطيع سحب المبالغ منه

---------- Post added at 11:05 PM ---------- Previous post was at 11:04 PM ----------

حساب تجريبي الحساب الحقيقي هو مال حقيقي تتداول به وتستطيع سحب المبالغ منه

forex4
11-27-2013, 08:11
اخى الكريم
الحساب التجريبى هو عبارة عن حساب به اموال وهمية
تستطيع من خلاله تجربة اى استراتيجية او التدريب على
كيفية المتاجرة واما الحساب الحقيقى فبه اموال حقيقية

ahmedibrahim258258
11-27-2013, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحساب الديمو : هو حساب زي الحساب اللي انت بتفتحة وتموله بالفلوس الحقيقية نفس المنصة ونفس عروض الاسعر لا يختلف شيء غير انه للتعليم يعني لا يعود عليلك لا بالمكسب ولا بالخسارة
الحساب الحقيقي: هو اللي انت بتموله بفلوس ومكسبه بيعود عليك وخسارته بتتقص منك

malak_maloka
11-27-2013, 12:02
الحساب التجريبي والحقيقي كلاهما علي منصه واحده بس الحقيقي بفلوس حقيقيه
او من خلال بونص المنتدى اما التجريبي ده امواله وهميه لكى تتعلم وتعرف تتاجر بعد ذلك علي الحساب الحقيقي بثقه

hamoodi
11-27-2013, 12:07
سبحان الله و بحمده
استاذنا الكريم الفاضل ان الحساب التجريبي هو بالارقام
ليس بالمال و الهدف منه تطبيق كل ما تعلمته
عليه حتى تدخل التداول في الحساب
الحقيقي وانت قد تعلمة
طريقة التداول
و بالله التوفيق

arnold
12-31-2013, 18:24
,,,,السلام,,,عليكم,,,ورحمة,,,ال ه,,,تعالى,,,وبركاتـــــــــ ه,,,,
الحساب التجريبي هو حساب وهمي اي انه بلا نقود حقيقية........بالتوفيق وشكرا

المسافر
01-05-2014, 07:19
واللة يا اخى انا موش عارف اقولك اية بجد لان الاستاذ الياس شعيب قد كفى ووفى وقد اعطاك المفيد والشرح التفصيلى لة
ارجو اخى الكريم ان تراجع ما قد اعطاك من معلومات فهى ستجد فيها كل شىء مفيد لك وللرد عليك باذن اللة تعالى
تقبل مرورى اخى الكريم

احمد سلامه
01-05-2014, 08:23
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

ouhdid
01-05-2014, 08:34
السلام عليكم
الحساب التجريبي اخي هو حساب فيه اموال وهمية تتاجر بها
يعني اربح و خسائر وهمية
يعني أنك من خلال هذا الحساب ستتعلم كيفية الربح و تعلم إستراتجيات جديدة لتفادي أي خسائر في الحساب الحقيقي
و أتمنى لك التوفيق

waelmma
01-20-2014, 15:38
:)):)):o الحساب التجريبى هو حساب فقط من اجل التدرب ويكون بفلوس وهمية ويمكن فتحه بسهولة على الميتاتريدر
اما الحساب الحقيقى بيكون بفلوس حقيقية اما ايداع او بونص ومن هنا بيكون الخطورة فى المتاجرة

falcon26
01-24-2014, 03:05
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

Mostafa_ali
01-24-2014, 05:55
ياسلام على هذه المعلومات الرائعة أخي الكريم ويجب أن نأخذها بالحسبان حتى نضمن الاستمرارية في سوق تجارة العملات الفوركس

waelmma
01-24-2014, 07:33
:woo::(:o باختصار شديد الحساب التجريبى بيكون بفلوس وهمية والغرض منه التعلم فقط والتدرب على الميتاتريدر
اما الحساب الحقيقى بيكون بفلوس حقيقية فخد بالك ولا تخش فى الحقيقى الا بعد فترة تدريب طويلة وافتح الحساب الحقيقى فقط للبونص

sara ali
01-24-2014, 08:55
يعني اربح و خسائر وهمية

gamal20
01-24-2014, 09:26
بكل سهوله اخى الكريم الحساب الحقيقى يحتوى على مالك الحقيقى ويمكنك السحب والايداع منه اما الحساب
التجريبى فهو بمال وهمى لا يمكن السحب والايداع منه

ashrafko
01-24-2014, 14:41
مشكور اخى الكريم فالحساب التجريبى مهما خسرت فهو مال وهمى اما الحساب الحقيقى فهو مال فعلى وبالتوفيق والربح الوفير

yassoo011
01-24-2014, 15:06
الحساب التجريبي للتعلم وهو اسعار حقيقية على اموال غير حقيقية ي السوق
ويككون لغر التعلم وتجريب الاستراتيجيات والطرق الجديدة في التداول

islame
01-30-2014, 22:38
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ءئؤئءؤصشسؤئء
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟يؤءئئءؤ
عليكم ورحمة الله وبركاته ؤئءؤ
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش

amoune
01-30-2014, 23:26
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ءؤئءؤئءؤ
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟
عليكم ورحمة الله وبركاته ءئؤسشئءسش
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسشؤ

koussila
01-30-2014, 23:26
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ئءؤئءؤشئشس
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ئءؤشسؤرشسيشصس
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسشؤسؤء

rsfbg2010
01-30-2014, 23:52
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز الحساب التجريبى هو حساب باموال
وهميه وليست حقيقيه للتدريب على السوق بالتوفيق لك
تقبل تحياتى

ayman.shosha
02-11-2014, 03:14
الحساب التجريبى يا غالى ده حساب مجانى يوجد به رصيد افتراضى والهدف منه تعلم المتاجرة والتحليل والاحتكاك بالسوق
او حتى اختبار اساليب متاجرة جديدة ولا يشترط فتح الحساب من خلال شركة الوساطه يكفى فقط تسطيب منصة تداول الشركة.

اما الحساب الحقيقى معروف من اسمه هو حساب يعتمد على الرصيد الذى تفتحه به او البونص المحول اليه
ارباحه حقيقية وخسائره ايضا ويتم فتحه من خلال الشركة الوسيطة نفسها..

salimned
02-11-2014, 03:28
السلام عليكم
بالفعل اخي يوجد حسابين في الشركة التي نعمل بها
حساب تجريبي وهو ديمو لنتعلم فيه وهو لا يختلف
باي شيئ عن الحساب الحقيقي لدلك يجب ان تنتهز الفرصة المواتية للدخول
موفق اخي.

fatma abdelhay
02-11-2014, 04:17
استاذى الفاضل لايوجد فرق غير ان الفلوس اللى على حسابك التجريبى وهميه
انما الحساب الحقيقى حقيقيه
وهذا هو الفرق فقط
وتقبل مرورى اخى وبالتوفيق للجميع ان شاء الله :)

abdogadalla
02-11-2014, 04:30
الفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي هو ان الحساب التجريبي هي عباره عن اموال وهميه والحساب الحقيقي هي اموال حقيقه
كما ان الحساب التجريبي لابد من لكي نتعلم منه كيفيه المتاجره في سوق الفوركس قبل فتح الحساب الحقيقي وينصح ان يستمر العمل بالحساب التجريبي
من 3اشهر الي 6اشهر لكي نتعلم جميع اسس ومبادئ الفوركس قبل فتح الحساب الحقيقي

amr mostafa
02-21-2014, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاستراتجيات تعددت ولكن الموضوع خاصة مهم جدا ولكن يحتاج الى مزيد من المتابعات
شكرا اخى العزيز على معلوماتك الجديدة

2_forex
03-15-2014, 09:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى وإن شاء خيرا للجميع
>>>>>
...................................

gehad87
05-02-2014, 14:52
الحساب الحقيقي بيتفتح على موقع الشركة والتداول عليه بيبقا من المنصة
وتمويلة يا اما بيبقا من ايداعك الشخصي او بونص بتاخده من المنتدى
اما الحساب التجريبي بتفتحة من على المنصة والاموال به مجرد ارقام
غير حقيقية بتتداول بيه على المنصة بغرض التعليم في بيئة حقيقية داخل السوق

محمد السيد محمد
05-09-2014, 01:46
اي شركة مضاربة لها منصة خاصة بتعطيها للعميل اللي عاوز يشتغل معاها
المنصة دي ممكن تشتغل كمنصة نجريبية ومنصة تداول حقيقي وفيها نوعي الحساب
تجريبيوحقيقي

haffoudhi
05-09-2014, 02:32
التجريبي يعني ديمو اي تمنح حسلب برصيد وهمي وتتداول بهرمن اجل تطبيق ماتعلمت من شروحات ودروس عن الفوركس اما الحقيقي فحسابه فعلي ورصيده فعلي ايضا بامكانك ان تربح منه على عكس التجريبي

fatoma elsayd
05-09-2014, 02:55
وعليكم السلام
مافيش اى فرقبين الحساب الحقيقى والحساب التجريبى استاذى غير ان الفلوس اللى على الحقيقى بتاعتنا ونستطيع سحبها
والتجريبى العكس الفلوس مش بتعتنا ومنقدرش نسحبها
تقبل مرورى وبالتوفيق :yahoo:

AMLAK
05-09-2014, 03:02
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الحساب التجريبى يوجد به
رصيد افتراضى والهدف منه تعلم المتاجرة والتحليل والاحتكاك بالسوق او حتى اختبار اساليب متاجرة جديدة ولا يشترط فتح الحساب
من خلال شركة الوساطه يكفى فقط تسطيب منصة تداول الشركة اما الحساب الحقيقى فهو حساب يعتمد على الرصيد الذى تفتحه به
او البونص المحول اليه ارباحه حقيقية وخسائره ايضا ويتم فتحه من خلال الشركة الوسيطة نفسها تحياتي للجميع

nour elhouda
05-11-2014, 21:12
اقد قرأت في بعض تدوينات الاعضاء ان هناك حسابين بالفوركس احدهم تجريبي و الاخر حقيقي كيف دلك
و ارجو التوضيح بشكل مبسط كي نعرف دلك و شكرا للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل الفرق بين الحساب التجريبى والحقيقى هو شيى واحد فقط ان الجساب التجريبى لا يحتاج الى فلوس حقيقية اما الحساب الحقيقى فيحتاج الى فلوس حقيقية تعتمتد عليها فى التداول اما ماعدل ذلك فالحقيقى زى التجريبى طبق الاصل والحساب التجريبى لة ميزة انه يكسبك الخبرة والاحتكاك بالسوق دون خسارة اى شئ من اموالك وربنا يوفقك

soooonor
05-11-2014, 21:16
الحساب الحقيقى هو الحساب الذى يكو به رصيدك من البونص او ايداع ...و تكون فيه معرض للمكسب و الخسارة الحقيقية

اما الحساب التجريبى فهو حساب يكون به رصيد وهمى و لكنه متصل مباشرة بالسوق مثل التجريبى تماما و تقوم فيه بكل عمليات التحليل الفنى للشارت و فتح الصفقات لكن المكسب و الخسارة تكون وهمية و لذلك تستطيع العمل به بدون ضغوط نفسية و بشكل اكثر راحة من حسابك الحقيقى

INTHENAMEOFALLA
05-11-2014, 21:18
غريبة جداً ايها العضو المحترف ان لا تكون تعرف الفرق بين الحساب الحقيقى والحساب الديمو يا اخى نتمنى ان تبذل بعض المجهود لكى تتعلم اساسيات الفوركس

الربح من الفوركس
05-11-2014, 21:19
اعتقد ان التداول على الحساب التجريبى مفيد جدا للتعلم والممارسة وتصحيح الاخطاء قبل التداول على الحساب الحقيقى وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

forexman3
05-11-2014, 22:04
شوف ياغالى
يجب ان تعلم انه لايوجد فرق بين الحساب التجريبى
والحساب الحقيقى الا فى عملية الاموال والعامل النفسى
ولكن بالنسبة لحركة السوق والاسعار فلا يوجد ايى اختلافات

shellfish_ssa
05-11-2014, 22:08
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم
لايوجد فرق بين الحساب التجريبى او الحقيقى سواء فى منصة التداول او الحركة
السعريه او المؤشرات او التوقيتات او حتى اختلاف فى الصفقات او فارق الاسبريد

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

والاختلاف الوحيد يكمن فى المال المودوع بالحساب الحقيقى تكون اموالك تتاجر بها
وخسارتك لها واو الربح منها يكون بشل حقيقى

---------- Post added at 07:08 PM ---------- Previous post was at 07:07 PM ----------

اما حساب الديمويتيح لك التداول بكل الامكانات والادوات واليات المتاجره ولكن بدون
اى مجازفه حقيقيه لان الاموال به تكون وهميه هذا وبالله التوفيق

Moha New
05-11-2014, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

أشكرك كثيرا على هذه المعلومة القيمة التي زودتنا بها وأتمنى ان يتسفيد منها الجميع ان شاء الله

بالتوفيق لك وللجميع باذن لله

abo heba
05-11-2014, 22:59
عليكم السلام
الحساب التجريبى له مميزات كثيره ويجب ان يتداول عليه كل مبتدا لمده 6 شهور وهى النسبه التى حددها اكثر الخبراء
ولكننا سرعان ما ندخل للحساب الحقيقى ونخسر كل راس المال

a7med84
05-12-2014, 03:04
الفارق الظاهر هو ان المال فى التجريبى مال وهمى

ولكن الفارق الاكبر ف رايى هو العامل النفسى لان انت فى التجريبى تتداول بدون اى ضغط

latraaa
05-12-2014, 14:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

joker7diaa
05-12-2014, 14:56
الفرق بسيط الحساب التجريبي للمبتدئين الفلوس الى موجدة فيه فلوس وهمية يعني عشان تتدرب عليه
اما الحساب الحقيقي من اجل العمل عليه يجب وضع فلوس حقيقة

anawri1996
05-12-2014, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم علي حسب علمي الفرق بينهما هو الغرور يعني في التجربي ليس المال من عندك فتتداول به كما تشاء حتي ولو خصرت لكن الحقيقي يكرهك في نفسك

ahussin
05-15-2014, 22:27
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا فى المنتدى
بارك الله فيك أخى
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة
حظ موفق

Mido0o
05-16-2014, 00:08
الحساب التجريبى هو حساب ديمو حساب ب رأس مال وهمى لكى تتدرب عليه وتاخذ الخبرة وان تتاجر به وتفتح صفقات و تربح او تخسر خسارة وربح وهميين و تتعلم من الاخطاء التى وقعت فيها وتسببت فى خسارتك لان بعد تدريبك المفروض تفتح حساب حقيقى ودا بقى برأس مال حقيقى يعنى اذا ربحت تسحب ربحك بالفعل

mohamedm_000
05-16-2014, 00:42
-الحساب التجريبى هو يعتبر كنوع من التدريب قبل البدء فى المتاجرة حيث تكون وكانك فى بيئة عمل حقيقية بكافة المواصفات ولذا من الافضل البدء باستخدامه لتجنب خسارة المال سريعا وللتاقلم اكثر فى التداول

---------- Post added at 11:42 PM ---------- Previous post was at 11:36 PM ----------

-الحساب التجريبى هو يعتبر كنوع من التدريب قبل البدء فى المتاجرة حيث تكون وكانك فى بيئة عمل حقيقية بكافة المواصفات ولذا من الافضل البدء باستخدامه لتجنب خسارة المال سريعا وللتاقلم اكثر فى التداول

anamoody
05-16-2014, 02:55
الحساب الحقيقى هو حساب به اموال حقيقية و يحتاج لخبرة لان الخطأ فيه بخسارة كبيرة
اما التجريبى فهو حساب غير حقيقى و امواله غير حقيقية و يستخدم للتعلم

Mustapha.Ayadi
05-16-2014, 03:46
السلام عليكم
اخي لا يوجد اي فرق فكلا الحسابين لهما نفس المواصفات التي تجعلك تشعر انك تداول بنقود حقيقية لكن النقود وهمية في الحساب التجريبي ،
اذا الحساب التجريبي هو مخصص لتطبق ما تعلمته عن الفوركس الى ان ياتي اليوم الذي تصدح فيه مداولا بارعا.
كان الله في العون.

MAZROUR
05-16-2014, 03:49
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه يجب ان تعلم انه لايوجد فرق بين
الحساب التجريبىوالحساب الحقيقى الا فى عملية الاموال والعامل النفسى ولكن بالنسبة
لحركة السوق والاسعار فلا يوجد ايى اختلافات بالتوفيق للجميع ان شاء الله

حليس مختار
05-20-2014, 18:50
الحساب التجاري الحقيقي هو الحساب الذي يحوي على
اموالك الحقيقية التي قمت ب ايداعها فيه و ينطوي العمل فيه
على مخاطر حقيقية و امكانية خسارة اموال حقيقية و لكن
الحساب التجريبي هو للتدرب على التداول دون المخاطرة باموال حقيقية

nadersalaia
05-21-2014, 01:24
الحساب التجريبي اموال وهمية تتاجر بها
يعني ارباح و خسائر وهمية وبالتوفيق للجميع

سمير تيارت
05-23-2014, 16:07
السلام عليكم اخي الخساب التجربيى يفرق هن الحقييقي فى
المال ونفسية التاجر كيف ذلك في التجربي المال وهمي وليس

حقيقي الحساب كله مثل الحقيقي الا الموال وهمية كما ان في

التجربي تعمل دون ضغط نفسى كالخوف من الخسارة او التاثر بالربح لان

المال وهمي فقط هو تطبيق لما تعلمته نظريا لكنه مرخلة مهمة فى التعلم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

HemzaM
05-23-2014, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
سؤالك مثل سؤال عن الفرق بين المشرق و المغرب
بالتوفيق للجميع .

host
05-23-2014, 20:13
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

RomanyMoreed
05-23-2014, 20:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحساب التجريبي ده تقدر تفتحه عن طريق منصة التداول اما الحساب الحقيقي تقدر تفتحه من موقع الشركة نفسه

تحياتي

ahmed212
05-23-2014, 20:38
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله فعلا اخى الحبيب فى الله المفروض مفيش فرق ولاكن واقعيا الفرق كبير وبيكون فرق نقسى مش اكتر

ahmedibrahim258259
05-23-2014, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اشتغلت على الاتنين ومالقيتش اي فرق بينهم نهائي غير ان الديمو بيكسب والحقيقي بيخسر بس
تقبل مروري

doaa sary
05-24-2014, 02:14
الحساب التجريبى الديمو حساب وهمى
تدرب عليه فقط لو كسبت عادى خسرت عادى
اما الحقيقى باين من اسمو
انه مال حقيقى وتقدر تسحب منو فلوس حقيقية

HemzaM
05-30-2014, 13:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
الحساب التجريبي هو مساحة تعلمية افتراضية فقط اما الحساب الحقيقي فهو ما كان بامكامك تحقيق الارباح فيه و كدا سحبها منه
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

AMLAK
08-29-2014, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع اخى الكريم الحساب
التجريبى هو عبارة عن حساب به اموال وهمية تستطيع من خلاله تجربة اى استراتيجية او التدريب على كيفية المتاجرة واما
الحساب الحقيقى فبه اموال حقيقية بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

antonioforex
11-27-2014, 15:27
السلام عليكم
اخي لا يوجد اي فرق بين الحسابين التجريبي و الحقيقي فقط العامل النفسي هو
الفرق الوحيد لدى المتاجر و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل.

medo2013
11-27-2014, 15:32
الفرق بين الحساب التجريبى انك لما بتتداول علية بيبقى الحل الوحيد ان تتعلم منة فقط وليس اكتر او اقل من ذلك وكمان عشان تربح فية لازم تعمل على استخدام الفيديوهات لتطبيها على التجريبى لكن الحقيقى بتاجر بس بسحب اموال المكسب

abdoute
11-27-2014, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

pacMAN
11-27-2014, 19:04
الفرق بين الحساب الحقيقي و التجريبي هو فرق من الناحية النفسية فقط لأنه فعليا ليس هناك فرق
إن شاء الله يومك سعيد و بالأرباح بحول الله

abdelhak redouane
11-27-2014, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار ان الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي بين وواضح وجلي لان الحساب التجريبي يكون من اجل التعلم واكتساب الخبرة ويكون باموال وهمية اما الحساب الحقيقي فيكون باموال حقيقية
بالتوفيق للجميع

حسنى صادق
11-27-2014, 21:35
اعتقد ان اغلب الفروقات بين الحسابات التجريبةيو الحسابات الحقيقة هى ان الحقيقة هى عبارة عن اموال حقيقة انما التجريبية اموال وهمية

madmax07
11-27-2014, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم .حسابين نفس المنصة التجريبي حسابه وهمي اما الحقيقى فحساب حقيقي.

ahmed77
11-28-2014, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لسؤالك اخي الكريم لان الافاده عمت الجميع
والشكر موصول ايضا لكل من اجاب علي السؤال
وتقبلو مروري

esshazly
12-29-2014, 22:45
السلام عليكم ... لحساب التجريبى زى الحساب الحقيقى فى جميع جوانبه والفرق الوحيد هو راس المال حيث انه فى التجريبى وهمى لكن فى الحساب الحقيقى بيكون راس مال حقيقى ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول مع انستا والمنتدي

ali iq
03-27-2015, 22:43
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا فى المنتدى
بارك الله فيك أخى
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة
حظ موفق

العراقي
05-16-2015, 16:50
السلام عليكم
اخي لا يوجد اي فرق فكلا الحسابين لهما نفس المواصفات التي تجعلك تشعر انك تداول بنقود حقيقية لكن النقود وهمية في الحساب التجريبي ،
اذا الحساب التجريبي هو مخصص لتطبق ما تعلمته عن الفوركس الى ان ياتي اليوم الذي تصدح فيه مداولا بارعا.
كان الله في العون

amr222
10-30-2015, 15:48
اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

Bouani
10-30-2015, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله
الحساب التجريبي فيه أموال وهمية
و الحقيقي زي ما سمه اموال حقيقية
يعني لو خسرت في الديمو مش مشكل بس الحقيقي فيه اشكال كبير

doaa sary
12-16-2015, 18:31
الحساب التجريبى الديمو حساب وهمى
تدرب عليه فقط
وتعرف تستخدم الميتاتريدر
وتتعود ع استخدمهاا

csebai12
12-16-2015, 19:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة للحساب الحقيقي هو ذلك الحساب الذي تشحنه و هو مخصص للتداول و جني الارباح بينما الحساب التجريبي يحتوي على اموال وهمية الهدف منها التعلم و كسب الخبرة

مريم ميري
12-16-2015, 20:58
مساء النور هناك فرق بين الحساب الافتراضي والحساب الحقيقي والفرق هو ان الحساب الافتراضي اللبنة الاولى لتعلم التداول ومن الضروري جدا
ان يفتح المتداول الحساب الافتراضي ويتدرب عليه مدة لا تقل عن شهرين وبعد دالك يفتح الحساب الحقيقي فاموال الحساب الافتراضي هي اموال
افتراضية واموال الحساب الحقيقي اموال حقيقية

heroo252
12-16-2015, 21:06
الفروقات كتير جدا بس انا هتكلم عن نوع احد منها وهو
احساس الخوف والرعب من المارجن فى الحساب الحقيقى للى مش موجود الص فى الديمو اكونت

nonam
11-13-2016, 14:05
السلام عليكم .... الحساب الحقيقي بيكون هو نفس الارقام اللي في الحساب التجريبي بس الحقيقة ان التعامل مع السوق الحقيقي من الممكن ان تتعامل معاها في السو ق ومن الممكن ان يكون الحسا بالحقيقي الاهم في السوق ومن الممكن ان يكون الاهم في السوق التجريبي

xmenflis1
11-13-2016, 22:01
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

yeslam
11-13-2016, 22:09

اخي الكريم الحساب التجريبي (الديمو) تستطيع به التمرس ودراسة حركة السوق والدخول في صفقات وتكوين ارباح لاتستطيع سحبها
لانها غير حقيقه

الحساب الحقيقي يكون فيه الدولارات التي قمت بجمعها من مشاركاتك فالمنتدى وتقوم بالمداولة بها ثم سحب الارباح الحقيقه لحسابك والاستفادة منها

اتمنى اكون افدتك تقبل مروري وتحياتي لك

sam1978
11-13-2016, 23:12
السلام و عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الحساب التجريبي لتجربة و تعلم و هو باموال افتراضية و هو جيد للمبتدئيين لتعلم و اكتساب خبرة
و الحساب الحقيقي باموال حقيقية باداع و ربح يجب ان تبدا بمبالغ صغيرة لتفادي الخسائر
الكبيرة مشكور على الموضوع اتمنى لك التوفيق

alihassib0
11-13-2016, 23:16
حسب ما عرفته من شركات الوساطة و ما يقوله المتداولون ان الحساب التجريبي اي الديمو يختلف فقط في ان الاموال ليست حقيقية فحسب عن الحساب الحقيقي و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

ebn masr
11-13-2016, 23:33
مفيش فرق كبير بين الاتنين لانه الطريقة فى الاستخدام واحدة ولكن الفرق الوحيد بين الاتنين انه
الحساب التجريبى للتدريب فقط والتجريب انما الحساب الحقيقى اموال حقيقية

tahar2015
06-23-2017, 23:12
فرق شاسع
بعض الشركات تقلل السبريد على التجريبي
ولا تتلاعب بالسعر
اما على الحقيقي فيتم فتح السبريد عليك بشكل كبير
لضرب ستوباتك واخراجك من السوق