PDA

View Full Version : شرح stochastic

painofhell
05-21-2012, 13:00
بسم الله الرحمان الرحيم

مؤشر يقيس زخم الحركة بقياس سعر الإغلاق للعملة بالمقارنة مع أعلى سعر وأدنى سعر خلال فترة محددة يمكن تغييرها كما تشاء .
يظهر المؤشر أسفل الرسم البياني ويتكون من خطين % و dk% حيث يشير عبور أحد الخطين الآخر إشارة للبيع والشراء شبيه تقريباً بمؤشر ماك دي .
يظهر مؤشر Stochastic أسفل الرسم البياني وتمثل كل نقطة فيه الشمعة التي تعلوها مباشرة .
وكما ترى هناك خطان أحدهما D% وهو الخط الأبيض والآخر هو K% البنفسجي اللون .
لاحظ عندما يصل الخطان إلى نقطة قريبة من الصفر فإن السعر بعدها يرتفع وعندما يصل إلى نقطة قريبة من المائة فإن السعر بعدها ينخفض وكذلك عندما يعبر خط K% فوق خط D% نتوقع ارتفاع الشموع بعدها وبالتالي نشتري العملة المباشرة ونبيع العملة غير المباشرة والعكس صحيح عند عبور خط K% أسفل خط D% .

magic777
05-21-2012, 16:25
ويعتبر ايضا مؤشر اساسي في كثير من الاستراتيجيات
لما له من نسبه نجاح عاليه في توقع التشبعات في الشراء والبيع مما يعطي المتاجر اشاره جيده في التنبأ بتغيير الاتجاه
وانعكاس السعر
وايضا له اعدادات عديده
واعتقد ان اعدادته الحاليه في برنامج المتياتريد بتكون جيده مع الفريمات الكبيره وخاصه فريم الاربع ساعات

كريم
05-21-2012, 17:11
هو أفضل مؤشر تشبع على الاطلاق و استخدمه بنسبة 10 من تحليل و هو مهم جدا بالاضافة الى الترند و الدعوم و المقاومات و الفيبوناشي و انواع الشموع اليابانية

و بيبقى ممتاز على الفريمات الكبيرة خاصة الأربع ساعات و هو مؤشر جيد و الله ولي التوفيق و النجاح و صلى اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

mando
05-21-2012, 17:47
مؤشر ممتاز انا بتسخدمة فى طريقتى فى المتاجرة على فريمات صغيرة وايضا على الفريمات الكبيرة
الفريمات الصغيرة بيكون هدفى صغير 10 او 15 نقطة وممكن اشتغل ترلنج ستوب اما على الفريمات الكبيرة بيكون الهدف اكتر طبعا لا يمكن الاعتماد على المؤشر فقط توجد ادوات اخرى مساعدة

kingman
05-21-2012, 18:53
مؤشر الأستوكاستيك اعتمدت عليه فى فترة فى الدخول والخروج من الصفقات لما سمعت عنه من قوة من بعض المتاجرين لكن مع تجربتى ليه وجدت ان ليه اشارات كاذبة كثيرة وخصوصا انه يعيد رسم نفسه فأبتعدت عنه ولكن اكيد يوجد من يستطيع الأستفادة منه وتوظيف جيد فى استراتيجيته وان شاء الله يستفيد منه الجدد فى هذا المجال وربى يوفق الجميع بأذن الله

ahmed
05-21-2012, 21:03
هذا المؤشر للتذبذب فقط كما تعلمون ولكن فى الحركه الاتجاهيه يضربه السعر عرضى الحائط لذلك ومن وجهه نظرى المتواضعه وتجربتى ارى ان افضل تايم فريم للعمل بالمؤشر هو الاطار اليومى
ولدى طريقه عمل تقوم على الاستاكوستك فقط ولكن يعيبها فقط عدم وجود استوب لوز
موفقين ان شاء الله

magic777
05-22-2012, 16:37
مؤشر ممتاز انا بتسخدمة فى طريقتى فى المتاجرة على فريمات صغيرة وايضا على الفريمات الكبيرة
الفريمات الصغيرة بيكون هدفى صغير 10 او 15 نقطة وممكن اشتغل ترلنج ستوب اما على الفريمات الكبيرة بيكون الهدف اكتر طبعا لا يمكن الاعتماد على المؤشر فقط توجد ادوات اخرى مساعدة

ولكن انا سمعت انك علشان تستخدمه على الفريمات الصغيره
تحتاج ان تغير من اعداداته ليصبح اكثر حساسيه لحركه السعر المتذبذبه على هذه الفريمات فهل هذا صحيح
من واقع تجربتك له على هذه الفريمات

ramid
05-22-2012, 16:48
انه مؤشر واعد ويبدو ان استخدامه يظل مهما خاصة للمبتدئين حيث انه وسيلة توجيهية وارشادية تعفي من الكثير من الحسايات والتخمينات الغير الضرورية والله يوفقنا لخير ما يحبه ويرضاه

ahmed
05-22-2012, 19:53
ولكن انا سمعت انك علشان تستخدمه على الفريمات الصغيره
تحتاج ان تغير من اعداداته ليصبح اكثر حساسيه لحركه السعر المتذبذبه على هذه الفريمات فهل هذا صحيح
من واقع تجربتك له على هذه الفريمات

صديقى عامه خذها قاعدة كل تايم فريم وله اعدادات تختلف عن الاخر كل ما عليك فعله ان تخوض التجربه للوصول الى افضل النتائج
وبالفعل سوف تصل لاعدادات ترضيك

kingman
05-22-2012, 21:38
صديقى عامه خذها قاعدة كل تايم فريم وله اعدادات تختلف عن الاخر كل ما عليك فعله ان تخوض التجربه للوصول الى افضل النتائج
وبالفعل سوف تصل لاعدادات ترضيك
اتفق معاك كثيرا بخصوص هذا المبدأ وسمعت هذا الكلام من بعض المحترفين ومعظم من يستخدم المؤشرات بيطبقها على اى فريم بنفس القيم وبيتحرك من فريم لفريم دون مراعاة الأعدادات ودرجة استجابات المؤشر لهذا الفريم بهذه الأعدادات وغالبا فى الأستراتيجيات الناجحة بيبقى محدد الفريم التى تصلح عليها هذه الأستراتيجية بمؤشراتها

YesIcan
05-23-2012, 03:16
موضوع باين انو مفيد
لكن للاسف لم افهم شيء خوك مازال في اول الطريق
على كل اردت المشاركة
لاشكرك على مجهودك و اضافتك

magic777
05-23-2012, 16:30
موضوع باين انو مفيد
لكن للاسف لم افهم شيء خوك مازال في اول الطريق
على كل اردت المشاركة
لاشكرك على مجهودك و اضافتك

اعتقد انك لم تقرأ الكثير عن الفوركس لسه
انصحك ان تقرأ كتاب جون ميرفي
وكتاب الفوركس للعرب
اعمل عليهم سيرش بسيط على جوجل
او ابحث في الكتبه هنا في الموقع ممكن تلاقيه
وحمله واقرأه وهتفهم بأذن الله

tutaaaaa
05-27-2012, 20:27
مؤشر مهم قرات عنه كثيرا لكن للأن لم اعرف كيف اغير الاعدادت ليصبح مفيد
فأغلب الاحيان الانقاط لا تعبرالخط الافقي الصفر او ال 100

mohamed eldamnhorey
05-27-2012, 20:38
اعتقد انك لم تقرأ الكثير عن الفوركس لسه
انصحك ان تقرأ كتاب جون ميرفي
وكتاب الفوركس للعرب
اعمل عليهم سيرش بسيط على جوجل
او ابحث في الكتبه هنا في الموقع ممكن تلاقيه
وحمله واقرأه وهتفهم بأذن الله

انا عندى نسخه من كتاب الفوركس للعرب

هرفعه على مركز الرفع الخاص بالمنتدى

لما يشتغل وكثيررر من الكتب القيمه

ساقوم برفعها عند تركيب مركز الرفع

الله يكرمكم

kingman
05-27-2012, 22:01
انا عندى نسخه من كتاب الفوركس للعرب

هرفعه على مركز الرفع الخاص بالمنتدى

لما يشتغل وكثيررر من الكتب القيمه

ساقوم برفعها عند تركيب مركز الرفع

الله يكرمكم
ان شاء الله نقدر نكون مكتبة فى قسم المبتدائين لتكون مرجع تعليمى لكل جديد او باحث فى هذا السقوق فى هذه المكتبات بتبقى مفيدة جدا فى اى منتدى واى موقع وغالبا معظمنا تعلم من نفس الكتب والمصادر الى حد كبير وكتاب فوركس فور عرب من اشهر الكتب التعليمية فى هذا المجال بما يمتاز من سهولة فى توصيل المعلومة

Mohamed90
05-28-2012, 13:39
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي على هذا الشرح و واصل ابداعاتك و ننتظر المزيد منك للافادة الاخوة و صراحة كثير من المتداولين محتاجين الشروحات للكثير من المؤشرات و توجد الكثير مفيدة و لكن نجهلها
ارجو استمرارية في العمل

mohamed eldamnhorey
05-28-2012, 15:07
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي على هذا الشرح و واصل ابداعاتك و ننتظر المزيد منك للافادة الاخوة و صراحة كثير من المتداولين محتاجين الشروحات للكثير من المؤشرات و توجد الكثير مفيدة و لكن نجهلها
ارجو استمرارية في العمل

انا موجود ياغالى لشرح اى مؤشر

والمنتدى ماشاء الله ملئ بالعقول المميزه والمبدعين

اذا كان لديك اى طلب لشرح اى شئ

اطلبه هنا اخى محمد
http://forex-masr.com/showthread.php?656-%D8%B4%D9%88%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D9%84%D9%88%D8%A8%D9%8A%D9%83-%D8%A7%D8%AC%D8%A7%D8%A8%D8%AA%D9%83-%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%83

KOGI
06-25-2012, 06:55

assidi saber
06-25-2012, 10:58
اتفق معك اخي فان هذا المؤشر يعتبر مؤشر اساسي في كثير من الاستراتيجيات و يستخدموه الكثير من المحترفين

aminos
06-25-2012, 12:13
السلام عليكم
نعم يا أخي فإن هذا المؤشر من أهم المؤشرات
و أفضله كثيرا و كذالك
أعتمد عليها في إستراتجيتي

zikooo014
06-25-2012, 12:18
شرح ممتاز و لو كان معاه بعض الصور التوضيحيه يبقي كده انت وصللت المعلومه صح
و مؤشر الاستوك انا شايف ليه استخدام وحيد مع البولينجر

mohamed eldamnhorey
06-25-2012, 12:19
السلام عليكم
نعم يا أخي فإن هذا المؤشر من أهم المؤشرات
و أفضله كثيرا و كذالك
أعتمد عليها في إستراتجيتي

صدقت ولكن هل تعمل على الاعدادت الافتراضيه

ام لك اعدادات خاصه ام ماذا ؟

Mr.GooDMaN
07-04-2012, 23:03
و انا من رايى انها للمبتدئين لانها هتفيدهم اكتر
وخصوصا انها حاجه مهمه جدا وبتحتوى ع كثير من الارشادات المهمه

shady hamza
07-05-2012, 05:04
انه مؤشر واعد ويبدو ان استخدامه يظل مهما خاصة للمبتدئين حيث انه وسيلة توجيهية وارشادية تعفي من الكثير من الحسايات والتخمينات الغير الضرورية والله يوفقنا لخير ما يحبه ويرضاه

اعتمدت عليه فى فترة فى الدخول والخروج من الصفقات لما سمعت عنه من قوة من بعض المتاجرين لكن مع تجربتى ليه وجدت ان ليه اشارات كاذبة كثيرة وخصوصا انه يعيد رسم نفسه فأبتعدت عنه ولكن اكيد يوجد من يستطيع الأستفادة منه وتوظيف جيد فى استراتيجيته وان شاء الله يستفيد منه الجدد

waleed adel
07-18-2012, 21:10
هذا المؤشر يعتبر مؤشر اساسي في كثير من الاستراتيجيات
و يستخدمه الكثير من المحترفين

derfcase
07-19-2012, 00:57
هو مؤشر يقيس حالات تشبع السعر من عمليات المستثمرين المتكررة في اتجاه ما - سواء كان هذا الاتجاه صاعد او هابط
و ذلك لفترة زمنية معينة و محددة
و لذلك لا يمكن الاعتماد عليه كاستراتيجية منفصلة في حد ذاتها

mohamedlee
07-19-2012, 01:10
جزاك الله خيرا اخى الكريم على شرح هذا المؤشر الذى يعتبر ركيزة اساسية فى التحليل الفنى فى الوقت الحالى
حيث انه من اقوى الادوات التى تعطى مصداقية وقوة فى دخول الصفقات واقتناص النقاط بالاضافة لاستخدام
ادوات اخرى بجانبة ولكنة الاساسى من بينهم وياتى بعدة فى قياس نفس النتيجة مؤشر الار اس اى (rsi)

nrgslawi
07-19-2012, 02:51
السلام عليكم ورحمة االه تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الغالي على الشرح الجميل والمفيد
ان شاء الله ربنا يوفقنا جميعا لما فيه خير لنا

SlaiteR
07-19-2012, 13:32
رائع اخي

صراحة لم اكن اعلم انه مؤشر

افدتني جدا

رمضان كريم

mohamed yossef
07-20-2012, 22:14
مشكور اخى الكريم على شرح المؤشر وهو من المؤشرات الهامة التى لابد ان يستعملها
المضارب بحرص شديد ولا ينصح الاعتماد عليه وحده

2x1
07-21-2012, 00:05
الله يباركلك اخي عالشرح وفعلا الواحد كان عاوز يتعرف عالمؤشر دة وكنت حاطة فاعتباري لما لة من سمعة جيدة في النجاح والتنبا بنبة عالية

khaled zizo
07-24-2012, 19:52
فى فترة فى الدخول والخروج من الصفقات لما سمعت عنه من قوة من بعض المتاجرين لكن مع تجربتى ليه وجدت ان ليه اشارات كاذبة كثيرة وخصوصا انه يعيد رسم نفسه فأبتعدت عنه ولكن اكيد يوجد من يستطيع الأستفادة منه وتوظيف جيد فى استراتيجيته هذا المؤشر الذى يعتبر ركيزة اساسية فى التحليل الفنى فى الوقت الحالى حيث انه من اقوى الادوات التى تعطى مصداقية وقوة فى دخول الصفقات واقتناص النقاط بالاضافة لاستخدام هو مؤشر يقيس حالات تشبع السعر من عمليات المستثمرين المتكررة في اتجاه ما - سواء كان هذا الاتجاه صاعد او هابط

mena
07-26-2012, 13:12
عندما مؤشر ستوكاستيك يصعد فوق 80 % ويصل إلى 95 % ثم يعود للهبوط مرة اخرى إلى 80 %- إشارة بيع = عندما يكون خط k % يقطع من أعلى إلى اسفل خط d %

master_egypt
07-26-2012, 16:04
انا عمرى مسمعت عن المصطلح ده من قبل هل هو مؤشر ام ماذا لانى لن استخدمه ولن اجده ابدا حتى فى الميتاتريدر ولا فى اى منتدى شاهدته من قبل

sharkawy
07-26-2012, 16:24
مؤشر اكتر من ممتاز وبتعتمد عليه اكثر من استراتيجه

شكرا ليك علي المعلومات المفيده بارك الله فيك

MixMax
07-26-2012, 19:55
صراحة كل يوم ازداد تعلما في صرح هدا المنتدى
بارك الله فيكم اخوااني على المعومات الطيبة

MixMax
07-27-2012, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف..... شكر لك ياغالي على الافادة.... ياغالي
فعلا صراحة استفدت ....ياغالي الف شكر تحياتي اخي الكريم

tforex
07-27-2012, 09:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع احترامى للجميع مافيش حاجه اسمها مؤشر يقيس التشبع دا مؤشر فاشل دا السعر بيبقى لسه فى نص الموجه والمؤشر مدى نهايه كلام فاضى المؤشرات دى انتهت من زمان

apolo
07-27-2012, 10:19
مؤشر رائع تتمحور اهميته حول قياس كميات المبيعات وكميات الشراء

كما قد يساعدنا في اتخاذ قرار اغلاق الصفقة

بارك الله فيك أخي على الافادة الطيبة

master_egypt
07-27-2012, 10:52
يعنى حضرتك تقصد ان المؤشر ده بيوضح نسبه اللى بايعين واللى شارين اى عمله اد ايه والا تقصد ايه بالظبط لانى اول مره اشوف المؤشر ده هنا فى المنتدى

abdallah elbaz
07-27-2012, 18:01
الخط الأبيض والآخر هو k% البنفسجي اللون .
لاحظ عندما يصل الخطان إلى نقطة قريبة من الصفر

mabrahim
07-27-2012, 18:17
شكرا على اشرح الجميل على ما ادن برنامج ممتازجدا قيد اتجربة

mohamed eldamnhorey
07-27-2012, 18:19
يعنى حضرتك تقصد ان المؤشر ده بيوضح نسبه اللى بايعين واللى شارين اى عمله اد ايه والا تقصد ايه بالظبط لانى اول مره اشوف المؤشر ده هنا فى المنتدى

المؤشر ده للتشبع البيعى والشرائى

يعرفك ان السوق اكتفى من البائعين وسيدخل المشتريين

عن طريق الخطوط اللى انت بتشوفها دى

---------- Post added at 03:19 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------

master_egypt
07-27-2012, 21:36

---------- Post added at 03:19 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------

اخى محمد انا ملاحظ ان ردودك بتكرر خلى بالك عشان متقعشى فى اى مخالفه من المشرفين انا شفتها اكتر من مره فى اكتر من موضوع

EngAhmed
07-29-2012, 23:59
بسم الله الرحمان الرحيم

مؤشر يقيس زخم الحركة بقياس سعر الإغلاق للعملة بالمقارنة مع أعلى سعر وأدنى سعر خلال فترة محددة يمكن تغييرها كما تشاء .
يظهر المؤشر أسفل الرسم البياني ويتكون من خطين % و dk% حيث يشير عبور أحد الخطين الآخر إشارة للبيع والشراء شبيه تقريباً بمؤشر ماك دي .
يظهر مؤشر Stochastic أسفل الرسم البياني وتمثل كل نقطة فيه الشمعة التي تعلوها مباشرة .
وكما ترى هناك خطان أحدهما D% وهو الخط الأبيض والآخر هو K% البنفسجي اللون .
لاحظ عندما يصل الخطان إلى نقطة قريبة من الصفر فإن السعر بعدها يرتفع وعندما يصل إلى نقطة قريبة من المائة فإن السعر بعدها ينخفض وكذلك عندما يعبر خط K% فوق خط D% نتوقع ارتفاع الشموع بعدها وبالتالي نشتري العملة المباشرة ونبيع العملة غير المباشرة والعكس صحيح عند عبور خط K% أسفل خط D% .

مؤشر جميل جدا وانا بستعمله بقالى فترة وجامد والله وشرح ممتاز منك:accute:

zeina
07-31-2012, 05:18
اتفق معاك كثيرا بخصوص هذا المبدأ وسمعت هذا الكلام من بعض المحترفين ومعظم من يستخدم المؤشرات بيطبقها على اى فريم بنفس القيم وبيتحرك من فريم لفريم دون مراعاة الأعدادات ودرجة استجابات المؤشر لهذا الفريم بهذه الأعدادات وغالبا فى الأستراتيجيات الناجحة بيبقى محدد الفريم التى تصلح عليها هذه الأستراتيجية بمؤشراتها

انا اول مرة اعرف هذة المعلومة اننا لا زم نغير الاعدادات فى المؤشر الذى نستخدمة مع تغير التايم فريم فى حالة استعمال تايم فريم قصير تختلف الاعدادات عن التايم فريم الطويل شكرا

hossam hossam
07-31-2012, 08:15
شكرا ياباشا علي الشرح انا لااستعمل هذا الموشر لكن لو
لقيت ناس كثير من الاعضاء ممكن استخدمه قريب ان شاء الله

mannon
07-31-2012, 08:37
شكرا ياباشا علي الشرح انا لااستعمل هذا الموشر لكن لو
لقيت ناس كثير من الاعضاء ممكن استخدمه قريب ان شاء الله
مش شرط على فكرة انك تستخدم كل المؤشرات الى موجودة المهم بس تعرف على الاقل عن كل مؤشر استخدامة فى اية بالظبط لانة كدة هيكون مفيد ليك جدا

hend
08-11-2012, 16:16
معلومة كويسة احييك عليها اخى العزيز وياريت متحرمناش
من شروحاتك الجميلة دى وتقبل مرورى اخى الكريم

magic777
08-11-2012, 16:38
انا اول مرة اعرف هذة المعلومة اننا لا زم نغير الاعدادات فى المؤشر الذى نستخدمة مع تغير التايم فريم فى حالة استعمال تايم فريم قصير تختلف الاعدادات عن التايم فريم الطويل شكرا

ده حقيقي اخي وتقريبا كده هتلاقي الاعدادات لمعظم المؤشرات معموله للفريم اليومي على ما اعتقد ولو انت عاوز تشتغل بيها
على الفريمات الصغيره يبقى لازم تغير الاعدادات علشان تزيد من حساسيه المؤشرات دي لاي تغير في حركه السعر
لان طبعا الحركه على الفريمات الصغيره بتكون اسرع من الفريمات الكبيره في التغير

aminewactop
08-25-2012, 02:21
هذا المؤشر للتذبذب فقط كما تعلمون ولكن فى الحركه الاتجاهيه يضربه السعر عرضى الحائط لذلك ومن وجهه نظرى المتواضعه وتجربتى ارى ان افضل تايم فريم للعمل بالمؤشر هو الاطار اليومى
ولدى طريقه عمل تقوم على الاستاكوستك فقط ولكن يعيبها فقط عدم وجود استوب لوز
موفقين ان شاء الله

thunderfot
08-25-2012, 12:01
لكي تعمل جيدا بمؤشر الاستوكاستيك يجب أن يكون معك مؤشر أخر وهو مؤشر ترند
فعندما يكون مؤشر الترند في تذبذب اعتمد على الاستوكاستيك والعكس صحيح

hossam hossam
08-28-2012, 00:12
شكرا ياباشا علي الشرح الموشر ده بس كان افضل انك تعتمد موضوع بي عدد صور عشان نقدر
نستفيد من الموشر اكثر

goodbye_love
08-28-2012, 00:23
شكرا ليك اخى على المعلومات المهمة
وهجربة
ولكن ممكن اعتمد علية لوحدة فقط
واعتقد انة انجح مع الفريمات الكبيرة

nany1980
08-29-2012, 14:47
مؤشر جيد انا بتسخدمة فى طريقتى فى المتاجرة

على فريمات صغيرة وايضا على الفريمات الكبيرة

الفريمات الصغيرة بيكون هدفى صغير 10 او 15 نقطة

peter
08-30-2012, 14:15
بصراحه هذه اول مره في حياتي اسمع عن ال
stochastic
و ارجو منك التوضيح بالرسومات
و شكرا

mohamed alalfy
09-29-2012, 18:31
السلام عليكم
شكرا جزيلا على كل ما تقدمه لنا من
معلومات ونرجو من يادتكم
ا تقدمو لنا كل ما هو جديد فى هذا السوق
وشكر الله سعيكم

forex.fee
09-29-2012, 18:34
والله يا باشا انت فنان كبير وشكرا لك اخى الكريم وجارى تجربه المؤشر
ويارب دايما بالتوفيق يا اخى الكريم وننتظر مزيدك وشكرا مره اخى

slex0
09-29-2012, 19:19
مؤشر ستوكاستك Stochastic واحد من أهم المؤشرات ومهمته الأساسية أنه يعطينا تقرير إذا كان زوج العملة يتاجر الآن في منطقة زيادة الشراء overbough أو إذا كان يتاجر في منطقة زيادة البيع oversold بمعنى آخر يقيس كميات المبيعات وكميات الشراء .

boshboshking
09-29-2012, 19:38
اتفق معك اخي فان هذا المؤشر يعتبر مؤشر اساسي في كثير من الاستراتيجيات و يستخدموه الكثير من المحترفين لكنه يحتاج إلى الخبره الكبيره ليس للمبتدئين

hossam zaki
10-02-2012, 14:33
و انا من رايى انها للمبتدئين لانها هتفيدهم اكتر
وخصوصا انها حاجه مهمه جدا وبتحتوى ع كثير من الارشادات المهمه

mahmoud1
10-02-2012, 15:52
و يستخدمه الكثير من المحترفين

فعلا المؤشر جيد وفى استراتجيات كتير بتعمد على هذا المؤشر ونها استراتجية البولنجر بس الواحد بقدر الامكان لا يعتمد على اشارات المؤشر فقط لازم يكون فى نظرة تحليلاية ويكون فى اكتر من اداة لتأكد قبل الدخول فى الصفقات لانه اشارات المؤشرات بتتغير بسهولة مع حركة السعر

noureen
10-02-2012, 17:45
شرح ممتاز و وافى و ان شاء الله يستفاد منه الكثيرين
جزاك الله خيرا
تقبل مرورى

HOUSAMMI
10-02-2012, 20:48
بسم الله

لا البولينجر احسن فى نظرى

مشكلة مؤشرات الزخم انها بتتاخر شوية فى تنبؤ الاتجاة

وبالتالى بضيع عليك بعض الفرص

keko
10-17-2012, 01:54
بصراحه انا لم اعتمد على استخدام مؤشر الاستاكوستك ولكن بفضل موضوعك ان تعرفت على هذا المؤشر من خلال شرحك
وانا بالنسبه لى اعتمد على مؤشرات اخرى غيره فجزاك الله كل خير على شرحك لهذا المؤشر

abd123
10-17-2012, 02:11
جزاك الله خيرا على هذا العرض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدنا بالمزيد
وشكرا للمارين على الموضوع وبكل تأكيد الموضوع هو موضوع الجميع

harimeche
10-17-2012, 02:43
بالفعل يا إخوان فهو مؤشر مهم

azifek
11-25-2012, 23:39
شكرا على توضيح مؤشر stochastic في هذا الموضوع
أتمنى أن نستفيد من هذا المؤشر و المؤشرات الأخرى
من أجل تحديد أحسن لنقاط الدخول و الخروج من الصفقا

أمير الحياة
11-29-2012, 14:59
ممكن حد يشرحلي
مؤشر الأستوكاستيك أكثر لأني بجد مش عارفه ومحتاج شرح فيديو او شيءاخر ويجازيكم الله خيراً

youssef1025
11-29-2012, 15:05
السلام عليكم و رحمة الله
الستوكاستيك: مؤشر زخم يعني لا نستفيد منه إلا في حالة أن السوق في تدبذب
لذلك فالمرجح في المتاجرة بواسطة هذا المؤشر :
•الشراء عند تجاوز المؤشر لخط 20 صعودًا.
•البيع عند تجاوز المؤشر لخط 80 هبوطًا.

issa1988
11-29-2012, 15:10
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هدا الشرح الجميل والوفي
وان شاء الله ان نستفيد منه
ومزيدا من التقدم في هدا المنتدى
مع تحياتي

moisaid
11-29-2012, 17:23
أهلا أخي الفاضل
ستوكاستك مؤشر جميل و يعتمد عليه كأدات مساعدة
تشكر على الشرح الجميل المبسط
متابعين جديدك
بالتوفيق و السداد

ahrou
11-29-2012, 20:00
أنا سبق وجربت هذا المؤشر ولكن لم ينجع معي بالشكل المطلوب فعاليته ليست كبيرة للأسف

radoinehajhouji
11-29-2012, 21:45
معلومات مفيدة اخي و خاصة للمقبلين على الفوركس لانه عالم يصتحق الصبر
و شكرا جزيلا

محمد جمال محمد احمد
01-16-2013, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الموضوع
واتمنى التوفيق للجميع

مروة كاظم
01-16-2013, 19:17
أولا : حماية رأس المال

1- علينا أن نعرف أولا بأننا عند دخول أي صفقة فإننا ندخل بصفقة كبيرة مقابل تأمين صغير وعليه يجب أن لا نكثر في عدد العمليات المفتوحة وذلك كي نستطيع حماية رأس المال .

2- التركيز على صنف واحد لا أكثر وذلك كي نتمكن منه ونكون عارفين لحركته وحتى نحمي أنفسنا من تشتت الأفكار .

3- عدم الاعتماد على التوصيات الجاهزة حتى لو كانت من كبار المحللين في السوق .

4- عدم متابعة أكثر من رأي لما في ذلك من ضرر قد يبدد رأس المال .

5- حاول أن تكون أهدافك بسيطة وسريعة ولا تحاول الإكثار من العمليات في يوم واحد .

6- لا تكثر من وضع ستوب لوز للعمليات لأن الستوب يساعد على تآكل رأس المال .

basom59
01-17-2013, 15:30
اشتغلت اول ما عرفت الفوركس على استراتيجية كان من ضمنها مؤشر الاستوكاستك واعتقد على ما اتذكر انها كانت كويسة

ibrahiem2012
01-17-2013, 17:23
شكرا علي شرح هذا المؤشر المفيد جدا في تحديد التشبعات
لكن ايضا لايمكن ان نعتمد عليه وحده في كثير من الاحيان

maged mohamed
01-17-2013, 19:10
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى الكريم على الشرح و التوضيح للمؤشر
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

alif
01-17-2013, 19:15
فى الحركه الاتجاهيه يضربه السعر عرضى الحائط لذلك ومن وجهه نظرى المتواضعه وتجربتى ارى

superman
01-17-2013, 19:22
الف شكر علي هذه المعلومات القيمة و المفيده لقد استفدت منها الكثير جزاك الله خيرا

prince of dark
01-20-2013, 00:17
مشكور يا غالى على الشرح وبجد اتمنى لك التوفيق باذن اله تعالى وشكرا لك

العزوني
01-20-2013, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الافادة الجميلة واتمنى التوفيق للجميع بهذه المعلومات الرائعة

محمد جمال محمد احمد
01-22-2013, 20:25
شكرا على هذا الموضوع
واتمنى التوفيق للجميع

hamza 04
01-22-2013, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الموضوعوجزك الله خيرة

Omaryat1
03-19-2013, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على شرحك لمؤشر الستوكاستيك لأنه أيضا من أهم المؤشرات الفنية في التجارة

luky007
03-19-2013, 16:46
نعم اخي فهدا المؤشر يعتبر من المؤشرات التي ارتاح لها انا بالخصوص
لانها تحتاج الى دقة في التعامل معها و السلا م

melad
03-19-2013, 17:05
شكرا على التعريف بالمؤشر و هو فعلا مؤشر مهم جدا و لكن لا يجب إستخدامه لوحده لإنه يعطى إشارات كاذبه احيانا

ايمان حسن
03-19-2013, 17:08
عند استخدام هذا المؤشر فإن انسب فترة زمنية وأشهرها لحسابه هي 14 يوم ، والمؤشر يستخدم أسعار إغلاق 14 يوم
بالإضافة إلى أعلى سعر وأقل سعر وصلت إلية العملة خلال فترة 14 يوم

shan
03-19-2013, 18:14
فى هذا السقوق فى هذه المكتبات بتبقى مفيدة جدا فى اى منتدى واى موقع وغالبا معظمنا تعلم من نفس الكتب والمصادر الى حد كبير وكتاب فوركس فور عرب من اشهر الكتب التعليمية

moncefd
03-19-2013, 18:16
هذه هي الإفادة المنتظرة من هذا المنتدى وهي التعرف على عالم المال والأعمال بمختلف مؤشراته وتقنياته،فشكرا لمنن شرح لنا هذا المؤشر

ess_ess
03-20-2013, 14:56
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على شرح هذا المؤشر هذه المعلومات جديدة عليا النى لسة جديد فى الفوركس

شهرزاد
04-09-2013, 16:34
اخى الفاضل ابداع يصل بك الى النجوم
طرح راقى وشرح سهل جداا الله يعطيك الف عافيه
مشكور

calatador
04-09-2013, 16:47
شرح ممتاز و لو كان معاه بعض الصور التوضيحيه يبقي كده انت وصللت المعلومه صح
و مؤشر الاستوك انا شايف ليه استخدام وحيد مع البولينجر

zeze mohamed
04-09-2013, 18:08
شرح وافى ومفهوم لمؤشر stochastic معلومة جديدة بالنسبة لى واستفدت منها كتير بارك الله فيك

BiBo
04-09-2013, 19:09
بارك الله فيك ياغالي هي الشرح المميز
بالتوفيق لك صديقي

GaMaxxx
04-09-2013, 19:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كان نفسى اذود معلومات لاكن للأسف معلوماتى قليلة جدا عن stochastic واشكر طارح الموضوع والاعضاء ال اتفاعلو معاه
بجد استفدت كتير
شكرا لكم جميع وبالتوفيق للجميع واتمنى لكم ربحا كبير ووفيرا وشكرا

Elhout
04-09-2013, 20:17

اخى الكريم

تحية طيبة وبعد

شكر وتقدير لحضرتك بشرح ال stochastic اتمنى منك الاستمرار فى تعليمنا

بارك الله فيك

bheddi
04-09-2013, 20:22
من خلال الشرح يبدو مؤشر جيد شكرا اخي على هذا الشرح الجميل للمؤشر ورايحين نستفادو من موضوعك

khaledhelal
04-27-2013, 01:40
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
كنت اتمنى ان ارى شرح بالصور حتى تعم الفائدة ونتعلم منكم حتى يستفيد امثالى من المبتئين

zamalkkkawy
04-29-2013, 00:52
والله يا اخى انا متفق معك فالفيرم لانة بيختلف من استراتيجية لاخرى

صديق ساسي
04-29-2013, 01:05
شكراا اخي العزيز على الشرح الوضح وضوح الشمس ولا تبخلنا بجديدك
موفقين ان شاء الله

انس بن تن
04-29-2013, 01:31
يا اخي
تقبل مروري شكرا ع الشرح فعلا يعتبر مؤشر مهم للتداول بالتووووفيق

Jek_So
04-29-2013, 01:33
السلام عليكم
تعريف في المستوى بارك الله فيك
وشكرا جزيلا لباقي الإخوة لقد استفدت من قرائة مشاركاتهم حقا

lobo
04-29-2013, 01:41
بارك الله فيك اخي الفاضل على التوضيح
فعلا مؤشر ستوكستك من المؤشرات الدقيقة والمهمة في تحديد نقاط الدخول الا انه يحتاج الى التحليل الاساسي ايضا وخاصتا ما يتعلق بالدعوم والمقاومات

verdi verdi
04-29-2013, 12:24
مؤشر stochastic يعتمد عليه الكثيرون من المضاربين
بارك الله فيك على شرح stochastic و منتظرين
منك مواضيع اكثر تفيد بها الاعضاء الكرام

ABCD1234
04-29-2013, 19:50
مؤشر الاستوكاستك من المؤشرات القويه فعلا خصوصا وقت التذبذب
لكنه وقت الاتجاه غير صالح وسوف يعطيك اشارات خاطئه كثيره

mimo3050
05-16-2013, 02:07
انا شايف انه أفضل مؤشر تشبع على الاطلاق بس بحب استخدامه على فريم مش اقل من 4 ساعات علشان يبان الرسم كويس و اقدر اعرف السوق هيبقى اخباره ايه علشان تقدر توصل للهدف المرجو و انشاء الله الكل يستفيد منه كتير علشان يكسبوا اكتر

saad forex
05-16-2013, 03:42
مؤشر الاستوكاستيك من المؤشرات المهمه فى الميتا تريدر
وفى كتير بيهتموا بيه ولكن دعونا لا ننسى انه مجرد مؤشر وليس مؤكد
بمعنى اننا لا نسير وراءه بدون باقى التحليل كالفايبو ناتشى والترندات والدعوم والقاومات

latraaa
05-17-2013, 16:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم، و لكن ياريت لو قمت بإعداد موضوع قيم، و شرح مفصل مع اختيار طريقة لإخراج الموضوع في أبهى حلة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yacrao
05-19-2013, 09:38
شكرا خي الكريم على المضوع الطيب انا في حد ذاتي لا احب العمل
بالمؤشارت لمساعدة هذه اعتقددا مني ان هذه المؤشرات لا تاتي ابلجديد
بل تعيد ما يقول الشارت فقط

adell
05-21-2013, 03:39
هو موشير اساسى فى التحليل
وافل فريم له فريم الاربع ساعات

like
05-29-2013, 19:10
شكرا لك علي شرح هذا المؤشر الهام
ولكن طبعا مؤشر الاستوكاستك صالح فقط في اوقات التذبذب ولا يفضل استخدام في اوقات الترند القوي
حيث انه سوف يعطي اشارات خاطئه كثيره

ayman.shosha
05-29-2013, 19:13
فعلا المؤشر رائع
بس شرح كده بدون صورة توضيحية ستجعل الامر
اكثر صعوبه على من لا يعرف المؤشر جيدا..

taoufik bajjou
05-31-2013, 00:55
السلام عليكم أخي لغالي شكرا لك على الموضوع و على شرح المؤشر الرائع و أتمنى أن ينقل لقسم المناسب منه حتى يستفيد منه من هو مهتم

taqa
05-31-2013, 23:25
السلام علكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا اخى العزيز فان الاستاتوستيك
مهم جدا ويستخدمه كثير من الناس وهو مهم فى عالم الفوركس

melad
06-01-2013, 00:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , شكرا علىلشرح لنظرى للإستوكاستيك و لكنى لا افضله كثيرا فى الدايفرجنس لإنه يعطى إشارات دايفرجنس كاذبه و عن تجربه و الله الموفق

mouhammed
06-01-2013, 00:20
نعم يا صديقى العزيز انه من اهم المؤشرات التى تقيس
زخم الحركه ولكن انا عن نفسى لا اعتمد عليه

عمرو محفوظ
06-01-2013, 00:46

tazi larbi
06-01-2013, 01:00
السلام عليكم شرح رائع لستو ستيك المؤشر المفضل وادجداة من ادوات عملي لكن لو كنت دعمت الشرح بالصور لكان افضل ويكون الموضوع متكامل ولي رجاء للاخوة المبتدئين حاولو ان تتعلمو من هذه الماضيع المهمة لانها تفيدكم جدا شكرا لك والله الموفق

hebkar
06-01-2013, 01:22
اعتقد ان مؤشر اوستوكاستيك من المؤشرات المشهوره جدا
والتى يمكنك الاعتماد عليها لشهرتها الواسعه جدا
تمنياتى لك بالتوفيق

nourgunners
06-01-2013, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح الرائع
بالتوفيق للجميع

dalirap
06-01-2013, 01:45
هذا المأشر هو من المأشرات التشبعيت وأنا من عشاق هذا المأشر
لأنه يعطي مناطق التشبع ودخول صفقات شبه مضمونة

simo_akon
06-01-2013, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر الاستوكاستك مؤشر ممتاز وتقريبا كل المضربين بيعتمدوا عليه
وانا من محبي هذا المؤشر

MOOKA
06-01-2013, 08:52
هو مؤشر رائع للشغل على الفريمات الصغيره
تقبل مرورى

علاء أبوشامة
06-01-2013, 08:54
من اهم المؤشرات التى يمكن الأعتماد عليها فى التحليل الفنى وهى تظهر مناطق التشبع الشرائى ومناطق التشبع البيعى كما انها تساعد فى تأكيد حركة الترند

shokrabo226@
06-01-2013, 14:11
هو مؤشر يقيس سعر العملة مقارنة بمدى أعلى وأقل الأسعار التي وصلت إليها
خلال فترة زمنية معينة وهذا المؤشر يتذبذب بين قراءتي الصفر والمائة

mohamed_reda1987
06-01-2013, 15:12
مؤشر مفيد بس ياريت الاعضاء ميعتمدوش عليه لوحده علشان دا بيقيس السعر السابق ومبيديش اى تنباء بالسعر

WASEM DALLOUL
06-01-2013, 15:25
السلام عليكم
هذا المؤشر من أهم مؤشرات التذبذب ويعمل بشكل جيد جدا على فريمات الأربع ساعات واليوم
عندما يهبط تحت مستوى 20 ندخل شراء وعندما يصعد فوق مستوى 80 ندخل بيع
والله أعلم

karimo
06-01-2013, 16:58
شكرا على هذا الموضوع الرائع
بصراحة انا اعتمد عليه 20 بالمئة و يستعمله الكثير من الخبراء بدمجه مع المؤشرات الاخرى لتكوين استراتيجيات تعود عليهم بالربح الوفير

ahmedhegazy200
06-01-2013, 17:03
فى هذا الموضوع نريد شرح وافى وتلاقى زهنى عالى لكى نحصل على الاستراتيجيات المطلوبه وانه خصوصا يستخدمو هذه الاستراتيجيه فى البلدان الناميه
لا يقولو لراى لاا ولكن مجرد امعان النظر فى الراى واستخلاص منه استراتيجيه امر يساعه على تقليل نسبه الخطورة
وهذا ما نريد ان نحققه فى منتدانا الكريم

mostafaabdelgawad
06-11-2013, 13:08
شرح رائع ومؤشر جميل يا اخي رغم اني لا اتاجر بيه اطلاقا
بس اعرف ناس كتير بتشتغل بيه

hicham07
06-11-2013, 13:36
شكرت لك اخي على الشرح الجميل لهدا المؤشر الرائع الدي لم يكون لي علم عليه
سيتم تجربته على الحساب التجريبي و شكرا لك اخي

soooonor
06-21-2013, 01:28
معلومة جديدة تماما بالنسبة لى كمبتدئة و لكنها مفيدة جدا و ان كنت لا استطيع رؤية الرسم البيانى الذى تشير اليه

ولكنى سأبحث عن شرح وافى لهذا المؤشر الذى يعطى مؤشرات واضحة

اشكرك على المعلومة التى استفدت منها

gamal20
06-21-2013, 11:49
المؤشر له اسراره فى العمل على تذبذب الزوج خصوصا
الباوند دولار واليورو دولار واليورو فرنك ايضا

bourhan25
06-21-2013, 12:44
السلام عليكم اخي مشكور على شرح المؤشر الرائع انا افضل هذ المؤشر واستعمله في بعض
الصفقات التي اقوم بها في الحساب التجريبي واستعمل ايضا مؤشر الماكد ...تحياتي...مشكور على المجهود

mmxxmm2
06-21-2013, 14:18
من افضل المؤشرات التي استخدتها
اشكرك اخي على موضوعك الجميل
ده وترجووً منك شرح باقي الموشرات
وتقبل تحياتي

payza
06-21-2013, 17:55
الموشر دا كويس لكن لا يفضل استخدامه لوحده لازم ادوات اخري
معاه ضروري جدا

Eng_Amr
06-22-2013, 02:24
لما له من نسبه نجاح عاليه في توقع التشبعات في الشراء والبيع مما يعطي المتاجر اشاره جيده في التنبأ بتغيير الاتجاه
سمعت هذا الكلام من بعض المحترفين ومعظم من يستخدم المؤشرات بيطبقها على اى فريم بنفس القيم
مشكور

hichem9
06-26-2013, 20:21
من اقوى الادوات التى تعطى مصداقية وقوة فى دخول الصفقات واقتناص النقاط

resha
06-28-2013, 19:59
هذا المؤشر يعتبر مؤشر ممتاز وشرحك مبسط وسهل جدا بتمنالك التوفيق
اشكرك جدا وجزاك الله كل خير

ali mohammed
06-28-2013, 20:43
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم علي شرح مؤشر stochastic لانه من افضل المؤشرات التي يمكن الاعتماد عليها
كما انه مهم في كثير من الاستراتيجيات مشكور اخي علي هذا المجهود
بالتوفيق

mohamed61172
06-29-2013, 15:33
مؤشر الاستوكاستك يعتبر اخي الكريم من المؤشرات الهامة
في عالم التداول حيث يبين مرحلة التشبع للعملة

catw
08-04-2013, 15:47
مشكور اخى على هذا الشرح الوافى بس مكنش ممكن تشرح بالصور لانى مش عارف المؤشر هذا
تقبل مرورى وتحياتى

Ahmed Hossam
08-06-2013, 17:29
بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الشرح ونحن فى انتظار المزيد من الشروحات والتى ياريت تكون مدعومة بالرسومات (المخططات) حتى يسهل على الاعضاء الجدد تفهمها .

ali2000
08-07-2013, 05:28
مشكور اخي العزيز على شرح هذا المؤشر الرائع وانا استخد مؤشر الاستوك استيك مع مؤشر البولنجر باندس في السكالبينج

khaled333
08-07-2013, 19:04
جزاك الله خير على الموضوع
انا الان قد عرفت ما كنت اجهل
اتمنى ان نرى مشاركات اخرى و نستفيد اكثر
كل عام و انتم بخير اخوتي

okba yebda
08-07-2013, 19:54
وانعكاس السعر
وايضا له اعدادات عديده
واعتقد ان اعدادته الحاليه في برنامج المتياتريد بتكون جيده مع الفريمات الكبيره وخاصه فريم الاربع ساعات

matrixno
08-07-2013, 20:12
شكرا جدا لشرح حضرتك
جزاك الله خير

مزيد من التفوق ان شاء الله

نقبل مرورى
محمد

hellelali1
08-07-2013, 21:04
الفوركس مجال كبير وللتحليل يجب الاعتماد علي العديد من لمؤشلرات وانا اعتقد ان المؤشرات مثل الستوكاستد مهمة جدا وكذالك مشكورة من قبل اكثر المتداولين علي حسب علمي

sharshabil
08-08-2013, 00:05
سلام
شكرا لك اخي الكري غعلى المؤشر وعلى الشرخح
ولو انني لم ابدا بعد بالتركيز عليها لان هناك المئات امن المؤشرات

doola2020
09-27-2013, 15:40
مؤشر الاستوكاستيك من المؤشرات القوية الموجودة في الميتا تريدر مثله مثل الموفينجات والمومنتم

aaa
10-08-2013, 03:40
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

kaaf
10-08-2013, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جازاك الله خيرا اخي الكريم اتعريفك لنا بالستوشاستيك التي هده اول مرة اسمع فيها بهدا المصطلح بالتوفيق

ashrafshawky
10-08-2013, 11:16
اخى الكريم لك كل الشكر ويارب فى تقدم وشروحات للعديد من المؤشرات لانة بالفعل هناك العديد
من الاعضاء فى حاجة الى ذلك

MAGDYABDO
10-08-2013, 11:29
مشكور اخى على الموضوع الرائع والجميل الاستوشيك هو من افضل المؤشرات الى تؤكد البيع والشراء ولكن لا يمكن الاعتماد عليها وحدها

helbwer
10-08-2013, 13:35
السلام عليكم
شكرا لكل من شرح الفريم فى استجابات المؤشر الناجحة
لكل الاعضاؤ الجدد فى الاسواق العالمية وحظ موفق للجميع

forex4
10-08-2013, 23:49
مشكور اخى الكريم على هذا الشرح البسيط
ومؤشر الاستوكاستيك من المؤشرات الهامة
التى لايمكن ان يستغنى عنه اى متداول

ahmedhawash
10-08-2013, 23:49
مؤشر مهم جدا ولا غنى عنه فى السوق بكل تأكيد

وهو من اهم او افضل مؤشر لقياس التشبع فى السوق

ومعه او زيه بالظبط ال rsi

maha elsayed
10-09-2013, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا يا اخى ع الشرح الوافى
تقبل مرورى

mohamedmajdoubi
10-09-2013, 01:33
اخى هذا موضوع رائع جدا متشكرين على جهدك جزاك الله كل خير
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع

taki007
10-09-2013, 03:31
طريقة الإستفادة من مؤشر الستوكاستيك الصحيحة هي القيام ببيع عند تجاوز الخطين للحاجز 80 و القيام بشراء عند تخطي و تجاوز الحاجز أو الخط 20 هما أن الديفرجنس من أفضل الأشكال التي يمكنك الإستفادة بها في دخول صفقات رابحة بنسبة 85 بالمئة

ahmadinho10
10-09-2013, 23:48

هده الطريقة و التي تسما الستوكاستك هي البيع و الشراء عندما تفوت العدد المحدد بالتوفيق اخي العزيز

egy26
10-23-2013, 05:02
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

رشا الهوارى
10-23-2013, 05:53
انا اعمل باستراتيجية الاسكالبينج وهى تعتمد علي خطوط البولينجر ومؤشر الاستوكاستك وارى انة فعلا مؤشر منضبط جدا ويقيس حالات تشبع السوق من حالتى البيع والشراء بطريقة جيدة وانا استخدمة باعدادات ٨،٣،٣ علي فريم الربع ساعة فهو فعلا جيد الاستخدام

rikif
10-23-2013, 15:59
السلام عليكم يا اخي الكريم نعم يا اخي الكريم انا اعتمد كثيرا
على استراتيجية الستوساستيك في تحليلي نضرا لاهميته الهامة
فبالتوفيق لك وللجميع يا اخي الكريم مع السلامة

Moro_Mezo
10-23-2013, 16:01
أفضل مؤشر تشبع على الاطلاق بس بحب استخدامه على فريم مش اقل من 4 ساعات علشان يبان الرسم كويس و اقدر اعرف السوق هيبقى اخباره ايه علشان تقدر توصل للهدف المرجو و انشاء الله الكل يستفيد منه كتير علشان يكسبوا اكتر وفى كتير بيهتموا بيه ولكن دعونا لا ننسى انه مجرد مؤشر وليس مؤكد بمعنى اننا لا نسير وراءه بدون باقى التحليل

Bilel86
10-23-2013, 17:42
وانعكاس السعر
وايضا له اعدادات عديده

east26
12-07-2013, 03:31
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

youzix
12-07-2013, 03:48
السلام عليكم
اخي اشكرك على هدا الشرح رائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه وخاصة انى لسه مبتدا أتمنى أن نستفيد من هذا المؤشر و المؤشرات الأخرى
من أجل تحديد أحسن لنقاط الدخول و الخروج من الصفقا

juve4ever
12-07-2013, 20:19
بسم الله والصلاه والسلام على خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم مشكور اخي الكريم على الموضوع
انا شايف انه أفضل مؤشر تشبع على الاطلاق بس بحب استخدامه على فريم مش اقل من 4 ساعات مؤشر الاستوكاستيك من المؤشرات المهمه فى الميتا تريدر وفى كتير بيهتموا بيه ولكن دعونا لا ننسى انه مجرد مؤشر وليس مؤكد

waelmma
12-15-2013, 14:17
:yahoo::)):tie: تشكر اخى الكريم على شرحك لمؤشر اسوكاستك وانا بعتمد عليه كثيرا
فى تحديد نقاط الدخول للصفقات وجزاك الله خيرا

كمال الحمادي
12-15-2013, 14:24
شكرا أخي على المعلومات المفيدة و القيمة تسلم إيدك أخي و إنشاء الله يسفيد
منها أعضاء المنتدى الكرام .تقبل مروري

latraaa
12-15-2013, 20:42
و الله يا اخي الكريم، أول مرة أسمع به، و لم يسبق لي و أن تعاملت معه، و لكن الموضوع الدي قدمته ليس فيه الشرح الوفير، ارجوا أن تعيد الموضوع و بشرح أوفر، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

simo107
12-15-2013, 21:01
بسم الله الرحمان الرحيم

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

helbwer
12-15-2013, 21:53
السلام عليكم
مشكور من عرف كل شئ عن مؤشر الستيك
والعمل على مربح فى الصفقات الفوركسية وحظ موفق للجميع

ihebiheb
12-15-2013, 21:56
شكرا أخي على الشرح الرائع لمؤشر الأستوداسك و أنا أعتد عليه في نقاط الدخول
و هو مفيد جدا في بداية كل صفقة و شكرا

ATLAS
12-15-2013, 22:01
يعتبر كدلك من المؤشرات الاساسية في اغلب الاستراتيجيات
ودلك لما له من نسبه نجاح عاليه وكبيرة فيما يخص التوقعات
في التشبعات في الشراء وكدلك في البيع الشيء الدي يمنح
للمتاجر اشاره قوية للتنبؤ بتغيير اتجاه الاسعار

DrAbeer
12-16-2013, 01:55
لكنه يحتاج الي اعدادت معينه ومع ذلك اشكرك
علي هذا الموضوع الممتاز ولا انكر انني استفدت منه
كثيرا واطالبك بالمزيد من المعلومات التي يكرمك بها الله

salimned
12-16-2013, 02:17
السلام عليكم
شكرا لك اخي لشرحك الممتاز لهدا المؤشر
بصراحة انا لا استعمله كثيرا في استراتيجيتي
و لكني ساحاول اضافته كي يفيدني في زيادة مصداقية صفقاتي
موفق اخي.

mahmoud teama
12-16-2013, 03:30
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذه المعلومات المفيده التى تساعد فى فهم مؤشر اسوكاستك
وشكرا لمجهودك الرائع وننتظر المزيد

rikifa
12-16-2013, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم على هدا الشرح
المميز جزاك الله كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق

ashrafko
12-16-2013, 16:41
اشكرك على الشرح وانا بالفعل استخدم هذا المؤشر القوى جدا فى معرفة السوق وانة يقوم بالفعل فى تحديد الصفقة ان كانت شراء او بيع بطريقة ممتازة

haitham
12-16-2013, 17:15
جزاك الله خيرا اخى الكريم على تلك المشاركة وشرح هذا المؤشر وان شاء الله يكون مفيد للجميع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

wael00
12-16-2013, 17:51
الاستوكاستيك من اشهر المؤشرات الفنية الموجودة علي منصة الميتاتريدر
و هو مؤشر فعال ججدا و انا اعتمد عليه في استخراج الدايفرجنس
بالتوفيق للجميع

ahmed elssaidy
12-16-2013, 19:35
شكرا جدا اخي العضو المحترم على هذا الموضوع
القيم وهذا المجهود الممتاز وانشاء الله في انتظار المزيد
من مواضيعك الممتازة اخي جزاك الله كل خير
بالتوفيق للجميع

fatilahcen
12-16-2013, 21:17
أفضل مؤشر تشبع على الاطلاق و استخدمه بنسبة 10 من تحليل و هو مهم جدا
بالاضافة الى الترند و الدعوم و المقاومات
و الفيبوناشي و انواع الشموع اليابانية

و بيبقى ممتاز على الفريمات
الكبيرة خاصة الأربع ساعات

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 07:10 PM ----------

عبر نفحات النسيم واريج الازاهير وخيوط الاصيل

أرسل شكرا من الأعماق لك ..
موضوع رائع صديقي[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:11 PM ----------

gringo
12-16-2013, 22:16

---------- Post added at 08:16 PM ---------- Previous post was at 08:13 PM ----------

مشكور اخي على الموضوع بارك الله فيك وفي انتظار المزيد من مواضيعك الرائعة تقبل بالغ الشكر ووفقك الله لما يحب ويرضى

رزق ديريه
12-17-2013, 01:08
الموؤشر رائع ...لكن ما اضن يستخدم لوحدوو .. انا جربتو لوحدو لكن لم يصدق معي ... جربتو مع الباند كمان مصداقتو كانت ضعيفة ...

ربما يستخدم في استراتيجيات اخرى لا اعرفهااا ...

شكرا لك ع الموضوع

abdelhalim
12-17-2013, 01:09
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب
الله يعطيك العافيه

karam22
12-17-2013, 01:14
الف شكر علي الموضع اخي الكريم
فعلا ان مؤشر الاستوكاستيك من اهم المؤشرات التي اتعامل معها واضعها داخل اي طريقة عمل اتاجر بها في اخر فترة في العمل لي علي المنصة

waelmma
12-17-2013, 11:01
:yahoo::tie::woo: مؤشر الاستاكوستك من المؤشرات السهلة والى اثبتت نجاحها وهى بتعتمد على تقاطع خط مع خط السعر واذا كان لتقاطع الى اعلى معناها حدث تشبع شرائى ودى علامة بيع او التقاطع الى اسفل عند مستوى 30 معناها تشبع بيعى ودى اشارة شراء

محمد أبو بكر
12-19-2013, 02:21
السلام عليكم و رحمته و بركاته
مؤشر stochastic يعتمد عليه الكثيرون من المضاربين
بارك الله فيك على شرح stochastic و منتظرين
منك مواضيع اكثر تفيد بها الاعضاء الكرام

waelmma
12-19-2013, 12:06
:woo::tie::ok: احب جدا التعامل مع مؤشر الاوستوكاستك فهو مؤشر بيوضح جدا اتجاه الحركة
ومؤشر تذبذب رائع جدا كماانه سهل فى التعامل

chaabi noureddine
12-22-2013, 22:05
هو أفضل مؤشر تشبع على الاطلاق و استخدمه بنسبة 10 من تحليل و هو مهم جدا بالاضافة الى الترند و الدعوم و المقاومات و الفيبوناشي و انواع الشموع اليابانية

و بيبقى ممتاز على الفريمات الكبيرة خاصة الأربع ساعات و هو مؤشر جيد و الله ولي التوفيق و النجاح و صلى اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

millions
12-23-2013, 19:05
ليه اشارات كاذبة كثيرة وخصوصا انه يعيد رسم نفسه فأبتعدت عنه ولكن اكيد يوجد من يستطيع الأستفادة منه وتوظيف جيد فى استراتيجيته وان شاء الله يستفيد منه الجدد فى هذا المجال وربى يوفق الجميع بأذن الله

falcon26
01-24-2014, 22:44
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

3omda El-Nopy
01-25-2014, 12:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,
لا يمكن الاعتماد عليه كاستراتيجية منفصلة في حد ذاتها فى التجاره وهو من المؤشرات الهامه جدا ويجب ان يستخدمها المتداول بحذر وبحرص شديد.
تقبل مرورى ومشكور جدا

rami007
02-16-2014, 23:21
السلام عليكم
شرح ممتاز و لو كان معاه بعض
الصور التوضيحيه يبقي كده
انت وصللت المعلومه صح
و مؤشر الاستوك انا شايف
ليه استخدام وحيد مع البولينجر
سلام تحياتي
بالتوفيق

ezzedinne26
02-28-2014, 02:15
بالفعل الاستوكاستيك مؤشر مميز و مشهور جدا علي منصة الميتتريدر
و انا شخصيا اعتمد عليه كثيرا في تحليل الشارت
تقبل مروري

2_forex
03-16-2014, 04:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء الله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>
.......................

balou1991
03-16-2014, 04:40
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد مؤشر الاستوكاستيك من المؤشرات المهمه فى الميتا تريدر
وفى كتير بيهتموا بيه ولكن دعونا لا ننسى انه مجرد مؤشر وليس مؤكد
بمعنى اننا لا نسير وراءه بدون باقى التحليل كالفايبو ناتشى والترندات والدعوم والقاومات اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

caf
03-21-2014, 21:55
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

shiksa
03-22-2014, 00:46
اخى الفاضل .. مؤشر الاستوكاستيك هو مؤشر جميل جدا وانا شغال عليه
وبيحقق دائما معايا تاك بروفت... ولكن انصح بعدم اتباع المؤشرات بدون تحليل
الاستسوكاستيك مؤشر سهل التعامل والفهم
اتمنى تقبل رائى وشكرا

نور المعرفه
04-30-2014, 13:35
بالنسبة لي أنا لا أعتمد نهائيا ً على راي مؤشر واحد بل أكثر من واحد لعل وعسى يتمكن المرء من قرأت السوق بشكل صحيح ، بارك الله فيكم أجمعيين .

---------- Post added at 10:35 AM ---------- Previous post was at 10:14 AM ----------

وانعكاس السعر
وايضا له اعدادات عديده

لكن المشكلة عندما يكون التدوال ضعيفا ًفي السوق الايجعل هـذا القراءه التي يقدمها الموشر بطيئة ً نوعا ما حتى وإن كانت على الفريم الكبير ، إذا كيف نتخلص من هـذه المشكلة ، بارك الله فيكم .

waelmma
04-30-2014, 13:41
;):tie::p شكرا لك اخى الكريم على هذا الشرح ففعلا مؤشر
استوكاستك من اهم المؤشرات اللى احب ان اتعامل معهم

محمد السيد محمد
04-30-2014, 14:07
شرح مختصر ومفيد ومعروض بطريقة لائقة وخط جميل
نشكر الزميل كاتب الموضوع ونرجوه الاستمرار في تقدسم هذه الشروحات معاونة منه لاخواننا المبتدئين

a7med84
04-30-2014, 15:31
الاستوكاستيك اهم مؤشرات السوق فى رأيى وانا اعتمد عليه فى تحجارتى فى قياس

تشبع السوةق فى الاسكالبيج مع البولينجر والله المستعان

scan
05-26-2014, 01:39
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

msiwi
05-26-2014, 01:39
نعم يمكن ان يكون هذا جيد وبهذا الشرح يمكن ان يصل
الامر الى الاستفادة ايضا من التطبيق اي تطبيق الامر
وتطبيق الامر يمكن ان تحصل على ارباح جيدة مع الوقت

rami007
05-26-2014, 07:42
السلام عليكم
هو مؤشر يقيس حالات تشبع السعر من
عمليات المستثمرين المتكررة في اتجاه ما
- سواء كان هذا الاتجاه صاعد او هابط
سلام تحياتي
بالتوفيق

ahmedmomen
05-27-2014, 15:57
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز عن مؤشر الستوكاستيك
وطبعا مؤشر الستوكاستيك من المؤشرات الهامة جدا في التداول لمعرفة درجة تشبع الزوج في البيع والشراء وتقبل مروري

hassanayoub
05-27-2014, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا أخي الغالي على الموضوع
مؤشر stochastic أول مرة أسمع به في الحقيقة
أتمنى أن تقوم أو يقوم أحد الأعضاء الكرام بكتابة موضوع لشرح هذا المؤشر
بالتوفيق

milanowolf
05-27-2014, 18:02
اعتمدت عليه فى فترة فى الدخول والخروج من الصفقات لما سمعت عنه من قوة
من بعض المتاجرين لكن مع تجربتى ليه وجدت ان ليه اشارات كاذبة كثيرة
وخصوصا انه يعيد رسم نفسه فأبتعدت عنه

HemzaM
05-28-2014, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
حقيقة اني ما رأيت احسن من الستكاستك فهو مؤشر فعال جدا قد لا تحتاج لتعلم الكثير بعد تعلمك للستكاستك فهو مربح جدا عند الدراية باستعماله
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

rami007
05-29-2014, 10:15
السلام عليكم
هو مؤشر يقيس حالات تشبع السعر من عمليات المستثمرين
المتكررة في اتجاه ما - سواء كان هذا الاتجاه صاعد او هابط
و لذلك لا يمكن الاعتماد عليه كاستراتيجية منفصلة في حد ذاتها
سلام تحياتي
بالتوفيق

الربح من الفوركس
05-29-2014, 12:50
اخى الحبيب مؤشر الاستوكاستيك من المؤشرات القوية جدا والتعرف على اتجاة السوق والتعرف على وقت دخول الصفقة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

AMLAK
08-17-2014, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع هو مؤشر يقيس حالات
تشبع السعر من عمليات المستثمرين المتكررة في اتجاه ما - سواء كان هذا الاتجاه صاعد او هابط و ذلك لفترة زمنية معينة
و محددة و لذلك لا يمكن الاعتماد عليه كاستراتيجية منفصلة في حد ذاتها تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

speeder
08-31-2014, 11:54
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر للتشبع
بس كتير بنلاقي قراءات مختلفة عن الواقع
ودي حاجات بتخلينا ناخد القرار الخطا
ولكن هذا المؤشر لا يمكن الاعتماد عليه منفردا

mohamed bnali
08-31-2014, 13:14
تشكر الاخ الكريم على اظهارك هذا المؤشر المفيد في كثير من الاحيان وهو يصلح
للفريمات الكبيرة 4 ساعات فما فوق
يسمى بمؤشر اشتداد الزخم وتضارب الاسهم وتضارب السعر سعر هابط وسعر صاعد وهو نافع لبعض الاعضاء في استراتيجيتهم الا انه يتطلب معرفة خاصة وقد يستعان بغيره ليعطي اكله
وتقبل مروري

zinga11
09-03-2014, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الراائع عن الربح والمتااجرة بالعملاات
وأتمنى يكون الاعضاء استفادو منه
تحياتي وننتظر ابداعاتك داائما .. بالتوفيق ...

host
09-13-2014, 03:09
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

shoshotamer
09-13-2014, 03:45
بسم الله الرحمن الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاء في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

medoo7
10-08-2014, 15:51
وانعكاس السعر
وايضا له اعدادات عديده