PDA

View Full Version : هل تسحب أرباحك بشكل يومي؟

Moody1777
12-30-2018, 13:49
معظم التجار يقومون بسحب أرباحهم على أساس يومي ولكن هناك نوع من التجار يفضلون سحب الأرباح مع كل عملية إحصاء وهناك نوع آخر من يسحب الأرباح على أساس شهري.

أي نوع من الأنواع تفضل؟

mido elshabrawy
12-30-2018, 14:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز انا شخصيا اسحب الارباح بشكل تراقمي
قانا انتظر حتي يتجمع مثلا في حسابي من 200 لي 300 دولار ارباح
و لكن هذا الامر في بع الاوقات يجعلني اخو روح المغامره و اغامر بكامل رصي دالحساب في صفقه واحده
و يسبب هذا الامر خساره لرصيد الحساب و لكن بعد سحب الارباح
و لكن اعتقد ان البقاء علي جزء من الارباح قد يساعد في تكبيرو تنميه رأس مالك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

algendy
12-30-2018, 17:11
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم سحب الارباح سيكون ضمن اهدافك من التداول و لكن على حسب حجم المخاطرة التى تضعها فى كل صفقة يكون تقدير كم تريد سحب مال من الرصيد بحيث تبقى على نسبة المخاطرة فى منطقة الامان

ahmedm
12-30-2018, 19:03
علي حسب الاحتياج يعني لو محتاج فلوس ممكن اسحب اي ربح معايا لو الامور ماشية تمام ممكن اسب الارباح تساعدني في التداول أكتر باريحية وتقليل نسبة المخاطرة قدر المستطاع وزيادة نسبة الربح

مرتضى كمال
12-30-2018, 19:58
اخى الكريم
من الافضل سحب الارباح اسبوعيا وذلك لان بعض البنوك ياخذ عمولة على التحويل بحد انى مهما كانت القيمة صغيرة

MENDJA
12-30-2018, 20:25
السلام عليكم
بالنسبة للحسابا الكبيرة . . . الكبيرة اقصد من 10 الاف دولار فما فوق يمكنهم السحب وبشكل يومي بحيث لا يتأثر الحساب في التداول (يعني لافرق
)
اما بالنسبة للحسابات الصغيرة انا انصح بالسحب الشهري سيكون احسن ريتما يتم تكبير الحساب و زيادة راس مال الاستثمار

asmaamagdy3
12-30-2018, 20:43
لسلام عاليكم و رحمة الله و بركاته مرجو من الله حسن التوفيق و ذيادة العلم و الخبرة و الوصول الى الربح المطلوب و المرجو لا يا اخى الربح ليتحول لحسابك كل اخر شهر لكى تتمكن من سحبه عن طريق الوسيط

A.mustafa
08-03-2019, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
علي حسب الاحتياج يعني لو محتاج فلوس ممكن اسحب اي ربح معايا لو الامور ماشية تمام ممكن اسب الارباح تساعدني في التداول أكتر باريحية وتقليل نسبة المخاطرة قدر المستطاع وزيادة نسبة الربح بالتوفيق للجميع. .