PDA

View Full Version : طلب بسيط

Benarfa
11-24-2013, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اولا لديا حساب إنستا فوركس مفعل و ربطه بالمنتدى السؤال : كيف أتأكد من انهما مربوطين ببعظهما ؟؟؟؟
ثانيا : لماذا على كل رد أو موضوع أتحصل على 10 سنت و لا على 20 ؟؟؟؟ ما السبب ؟؟؟؟؟؟؟
ارجو الإجابة من فضلكم
And I'm So Sorry for My Arabic :/

mohammed.abumwais
11-30-2013, 17:18
مشكور يعطيك العافية

abdelmoumenDK
12-13-2013, 21:56
اللَّهُمَّ انْقُلْنَا بِالقُرآنِ العَظِيمِ مِنَ الشَقَاءِ إِلَى السَّعَادَةِ

وَمِنَ الإِسَاءَةِ إِلَى الإِحْسَانِ وَمِنَ الذُلِّ إِلَى العِزَّةِ

وَمِنَ المَهَانَةِ إِلَى الكَرَامَةِ وَمِنَ البِدْعَةِ إِلَى السُنَّةِ...

وَمِنَ النَّارِ إِلَى الجَنَّةِ وَمِنْ أَنْوَاعِ الشَرِّ كُلِّهِ إِلَى أَنْوَاعِ الخَيْرِ كُلِّهِ

اللَّهُمَّ اجْعَلْ القُرآنَ الكَرِيمَ لَنَا فِي الدُّنْيَا دَلِيلاً وَإِمَاماً وَفِي القَبْرِ مُؤْنِساً

وَيَوْمَ القِيَامَةِ شَفِيعاً وَعَلَى الصِّرَاطِ نُوراً وَإِلَى الجَنَّةِ قَائِداً وَمِنَ النَّارِ حَاجِباً

اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا صَالِحَ الأَعْمَالِ وَاجْعَلهَا خَالِصةً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ

chinwi
12-15-2013, 23:01

وَمِنَ النَّارِ إِلَى الجَنَّةِ وَمِنْ أَنْوَاعِ الشَرِّ كُلِّهِ إِلَى أَنْوَاعِ الخَيْرِ كُلِّهِ

اللَّهُمَّ اجْعَلْ القُرآنَ الكَرِيمَ لَنَا فِي الدُّنْيَا دَلِيلاً وَإِمَاماً وَفِي القَبْرِ مُؤْنِساً

hasback
03-19-2014, 14:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم بن عرفة بالنسبة للسؤال الاول اضغط على اسمك في الاعلى على السار وسيوجهط الى الصفحة الشخصية واظغط على bouns for post وستجد رقم حسابك مكتوب في خانة وبذلك تعلم انه مربوط بحسابك وان لم تكون تعلم كيف تربطه الشرح موجود في الموضوع في توقيعي وبالنسبة للسؤال الثاني فكل رد ب 10 سنت وهذه شروط الشركة والمنتدى وليس نحن من نحددها كي نسال عن الاسباب

Ahmed Rami Ben Fradj
03-19-2014, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله
الجميع هنا يحصل على 10 سنت وهذا قانون المنتدى منذ البداية ، وهم مشكورون على هذا المجهود ...
والسلام عليكم

omar benyounes
04-06-2014, 16:37
صحيح 10 سنت ولكن في بعض الاحيان ترد و لا شيء يضاف ,وقيل لي النقاط الكثيرة في المجموعات يجيب ان تأسس مجمةعة الله اعلم

basemboshra
06-19-2014, 20:29
انت بتحصل على 10 سنت من الردود بس الغريب ان المنتدى بيطلب منك كلمة السر بتاعة انستا
انا كنت قلقان من الموضوع ده بس صديقي بيتعامل مع المنتدى من زمان و قال لي
لا تقلق الموضوع عادي فخلاص شغال يعني

madaninho
07-03-2014, 21:05
اخي في ما يخص ربط الحساب بالمنتدى
ادخل الى ملفط الشخصي واضغط على bouns for post وستجده هكدا ادا كان مربوط
Your account 73------ is already attached to your profile!
You'll be able to attach other account since ------

حسن زقوت.1
07-06-2014, 05:18

وَيَوْمَ القِيَامَةِ شَفِيعاً وَعَلَى الصِّرَاطِ نُوراً وَإِلَى الجَنَّةِ قَائِداً وَمِنَ النَّارِ حَاجِباً

اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا صَالِحَ الأَعْمَالِ وَاجْعَلهَا خَالِصةً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ

fathimourad
08-08-2014, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك يا اخي الكريم لقد استفدت من هذا الشرح

bodysurf
08-11-2014, 20:50
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
شكرا لطرحك هدا الموضوع و الدي نتمى افستفادة منه ومن الخبراء ان شاء الله
موفق أخي الكريم

hhpr1212
08-16-2014, 21:04
الاخ الكريم بانسبة للربط بين حسابي المنتدى وشركة الوساطة وذلك
عند تسجيل حساب لدى شركة الوساطة يجب عليك ان تون مسجل بواسطة portalforum
ثم عند الخول الى المنتدى يجب عليك اوبواسطة هذا الفيديو https://www.youtube.com/watch?v=J9v9eb5CzYY
والعمولات حسب اهمية الموضوعذ

مس منال*
09-17-2014, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله

ستجد الرابط في البروفايل تاعك
تدخل ليه وتشوف لر ابط اذا كان موجود معناتها مرتبط بالانستا

ayham111
10-16-2014, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم هذه قوانين المنتدا على كل رد او استطلاع 10سنت بينما الردود في موقع الشركة يحسب عليها30سنت
اتمنا التوفيق للجميع

ahmedplus
10-16-2014, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى فى الله ارجوا منك ان تتقبل مرورى الكريم
اتمنى ان يكون الاخوه قد افادوك

أسماء نعناع
10-30-2014, 11:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم بن عرفة بالنسبة للسؤال الاول اضغط على اسمك في الاعلى على السار وسيوجهط الى الصفحة الشخصية واظغط على bouns for post وستجد رقم حسابك مكتوب في خانة وبذلك تعلم انه مربوط بحسابك وان لم تكون تعلم كيف تربطه الشرح موجود في الموضوع في توقيعي وبالنسبة للسؤال الثاني فكل رد ب 10 سنت وهذه شروط الشركة والمنتدى وليس نحن من نحددها كي نسال عن الاسباب

laval777
11-23-2014, 22:03
ماشاء الله شىء اكثر من رائع الاخ مجهوداااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااته واضحه جدا فى المنتدىو باذن الله تكون فاتحة خير علينا جميعا و مصدر ربح و رزق للجميع ان شاء الله ,,,,,
.......................................

اطلسي
12-07-2014, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
10 سنتات مقابل كل مشاركة هدا قانون المنتدى ولسن نحن من نتحكم في هدا الامر

ahmedelka
12-07-2014, 22:29
السلام عليكم
اضن الاخوة الاخوة الكرام لم يقصرو ولم يبخلوا عليك بالاجوبة
اتمنى ان تكون الاستفادة عامة
ومن لم يعمل من القليل لم يعمل من الكتير
والسلام

mights
12-10-2014, 00:34
بعد ربط حسابك في أنستا فوركس عن طريق المنتدى تظهر لك علامة تفيد على أن العملية تمت بنجاح شيئ عادي أخي

ACHRAF LACHGAR
12-26-2014, 15:26

Hana Ramzi
02-02-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
في حالة حذف مشاركة المشاركتين القادمتين تحسب ٥٠ سنت
وانشاء الله الجميع بستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة وبالتوفيق للجميع
شكرا

mohamed1989
02-14-2015, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

moutanabbih mohammed
03-25-2015, 19:21
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته
اخي Benarfa كل رد تحتسب عليه عشر سنتات و ليس عشرون سنت
هذه هي الشروط موفق باذن الله والله المستعان

hhpr1212
06-20-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..إن قمت بمهاجمتي ســـــوف أرفع قبعتي إحتراما لك لكن تأكد لن أنزلها إلا على قــــبرك

sifoudz
06-27-2015, 16:28
اخي الكريم هناك اشخاص يريدون التداول لكن ليس لهم راس مال لهدا فشركة انستا تقوم بدفع المال او ما يسمى بالبونص من اجل مساعدة هؤلاء الاشخاص على البدا وكذلك لتحفيز اشخاص اكثر للدخول في هذا المجال الواسع
تقبل مروري اخي ورمضان كريم

جابر1979
06-27-2015, 16:31
التفعيل امر ضروري في منصة انستا فوركس و هذا من اجل سحب الأموال من المنصة بكل سهولة ، اما قيمة الردود فهي عشرة سنت في الأقسام التعليمية و خمسة في الأقسام المواضيع الاخرى

yassin h
07-26-2015, 15:15
سلام عليكم .للموضوع الاكثر من رااائع
اهلا بك وبكل اعضاء المنتدي كيف اخباركم .
بالتوفيق لك ولاعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
مشكور للموضوع الاكثر من رااائع
تقبل مروري .39

mido elmasry
07-26-2015, 15:58
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم Benarfa
بخصوص سؤالك الاول عن ربط حابك المنتدي يمكنك الدخول علي ملفك الشخصي و الذهاب الي بونص فور سبورت
و ان وجدت قم حسابك موجود هناك في المربع الذي يختص بربط الحاب فأذن حسابك مربوط بالمنتدي بالفعل
و ان لم يكن موجود فيجب علك ربط حسابك عن طريق الضغط علي كلمه اتاش و كتابه رقم حسابك و كلمه سر التاجر
و بالنسبه للسؤال الثاني بخصوص قيمه الردود فهذه ما يحددها هوالمنتدي و الشركه الراعيه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Fahedhafsi
09-07-2015, 16:09
رسلينسيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين جزاكم الله خيرا

اللهم اجعل هذا البلد الذي حصل على درجة عالية أمنا بئذنك

messaoudb
12-08-2015, 22:10
اولا لديا حساب إنستا فوركس مفعل و ربطه بالمنتدى السؤال : كيف أتأكد من انهما مربوطين ببعظهما ؟؟؟؟
ثانيا : لماذا على كل رد أو موضوع أتحصل على 10 سنت و لا على 20 ؟؟؟؟ ما السبب ؟؟؟؟؟؟؟
ارجو الإجابة من فضلكم

مرحبا بك اخي الكريم معنا
السؤال الاول اجابك عنه احد الاخوة
تذهب الة ملف الشخصي و تبحث عن بونص فور بوست و تضغط عليها اذا كان حسابك في الشركة مربوط بالمنتدى ستجد رقم الحساب الخاص يالشركة و اذا لم يكن مربوط قم بالضغط على علامة زائد + و بعدها اكتب المعلومات المطلوبة و هي رقم الحساب و كلمة مرور الحساب ثم تفعيل
و بعدها تجد حسابك في الركة مربوط بالمتدى و لكن يجب لاتمام العملية ان تكون مسجل في شركة انستا عبر رابط المنتدى
و بالتوفيق لك اخي

essa essa
12-13-2015, 04:39
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
مبروك عليك حبيبي وان شاء الله في تقدم

justsmile
12-18-2015, 03:48
ارجو الإجابة من فضلكم

تستطيع التأكد من ربط حسابك من صفحتك الشخصية من خانة البونص من البوست ..
ولماذا سنت واحد بصراحة لا اعرف .. ولكن انا لا اهتم كثيرا بهذا الموضوع لانه يهمني ان اتعلم من هذا المنتدى اكثرمن موضوع البونص .. تحياتي لك

Mohamedbonna
02-28-2016, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أخي يمكنك الدخول الي حسابك وملفك الشخصي في المنتدي وقم بالضغط علي bouns for posts وستجد باذن الله الربط
ثانيا البونص هو 10 سنت لكل رد وليس 20 سنت , بالتوفيق لك وتحياتي لكم جميعا
تقبلوا مروري

ebrahem
03-07-2016, 23:04

The_Gahbaz
03-10-2016, 00:26
اول سوال هتدخل علي الصفحه الشخصيه بتاعتك وهتدوس علي bouns for post المفروض لو الربط موجود هتلاقي رقم حسابك مكتوب
تاني سوا لانت بتاخد 10 او 5 سنت علي حسب القسم اللي انت بتشارك فيه
فيه اقسام بتديك بونص 10 وفيه اقسام بتدي 5 وفيه اقسام مجانيه تماما

rafiktlm
03-16-2016, 02:01
10 هو ما يقدمه لك المنتدى يعني لا يوجد أي خطأ
لكن هل رأيت منتدى آخر يقجم 20 سنمت؟؟

نور الجنة
03-16-2016, 05:51
مشكور يعطيك العافية

alialkhbeer
03-17-2016, 20:52
السلام عليكم
مشكورين على الردود و الايضاح و تبادل المعلومات
تحية لجميع الاعضاء
و بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

omarmotaz
03-17-2016, 22:24
لتتاكد ان حسابك مربوطين سوف تقوم بفتح حسابك الشخصي منثم بونص فور بوست سوف تجد رقم حسابك مكتوب في مربع
وعلي كل مشاركة او مقال سوف تحصل علي عشرة سنت

Zezobebo3
04-24-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الحبيب الفاضل.. انت بكل بساطه ووضوح انك تروح القسم التعليمى هتلاقى هناك الكثير من الشروحات اللى بتفيد المبتدئين وانا شخصيا اتعلمت كتير منه وشكرا لك

---------- Post added at 10:02 PM ---------- Previous post was at 09:52 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الحبيب الفاضل.. انت بكل بساطه ووضوح انك تروح القسم التعليمى هتلاقى هناك الكثير من الشروحات اللى بتفيد المبتدئين وانا شخصيا اتعلمت كتير منه وشكرا لك:happy:

mustaphakermad
04-24-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. .................
اخى الحبيب .......................................
ا ببساطه ووضوح انك تروح القسم التعليمى هتلاقى هناك الكثير من الشروحات ........................
اللى بتفيد المبتدئين...............................
وانا شخصيا اتعلمت كتير منه وشكرا لك.......................................

issamess
05-25-2016, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله
الجميع هنا يحصل على 10 سنت وهذا قانون المنتدى منذ البداية ، وهم مشكورون على هذا المجهود .............
بالتوفيق للجميع

mohamedali91
05-28-2016, 02:15
المفروض انك اول ما تربط الحسابين بتوصلك كل المعلومات على الميل
وتقدر تعرف كمان من اعدادات الحساب

alisafaabd
05-28-2016, 02:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي يجب عليك ربط الحسابين
ويجب عليك الكتابه بصورة صحيحه
لذلك نتمنى من الله التوفيق

mohamed helmy
06-17-2016, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عزيزى الكاتب الكريم
موضوع اكثر من رائع وما يهمنا نحن المبتدئين لكى نتمكن من ان نكون متواجدين فى السوق ان يكون لدينا اداره راس مال صارم ولا نطمع وباذن الله ننجح تقبل تحياتى لك :: :) ح

elmhali
06-18-2016, 21:54
استادي انا من المغرب ممكن ان نتعرف عليك ونستفيد من خبراتك في منتدي عربي وكدلك انستا فوركس ارجو رد علينا وشكرا علي تقبلك لنا

---------- Post added at 07:54 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته بانسبة السؤالك هو نسبة الربح من الردود هو خصوصية الشركة ومنتدي لايمكن اعتراض عليها انها قوانين شركة وشكرا علي موضوع

جمال صادق
06-18-2016, 22:35
اعتقد ان نسبة البونص من المكن ان تزيد اذا ما ساتطعنا انة نعمل على تعلم الكثير من االيات و الاستراتيجيات المفيدة فى انظمة التداول و انة من الافضل ان نستخدم الكثير من الاوقات فى العمل

yasmins
06-19-2016, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة
جزاكم الله خيرا مع تمنياتي بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و ادارته
تقبلوا مروري.......:bravo:

anamedoana
06-28-2016, 09:43
كيفكم اخواتى اتمنى لكم الصحة والعافيه
كل عام وانتم بخير
مشكور اخواتى على موضوعكم كتير افادنى
كل عام وانتم طيبين

osama hosny
06-30-2016, 09:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا فى اوقات كتير برد ولا يضاف فى حسابى اى شيئ مش عارف
ليه انا مش بنقل اى موضوع والا باكتب اى لفظ خارج وبردو لا يضاف شيئ
شكرا ليكم

golgman
07-01-2016, 16:17
عشان تعرف انهم تم الربط اذهب الى حسابك عتن طريق ملفك الشخصى وهتلاقى ان رقمك ظهر هناك وفى اخر الشهر هتلاقى ان البونص تم تحويله
ليه 10 سنت مش 20 لان دى سياسه المنتدى وفيه كمان اقسام فيها 5 سنت لكن المنتدى الاجنبى فيه 20 سنت واكثر مش عارف ايه السبب

abdulkader1995
08-11-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الفاضل اذهب الى صفحتك الشخصة ومن ثم اختار الى ايقونة البونص ستجد رقم حساب الفوركس مربوط مع انستا فوكس

big man
08-13-2016, 00:37
مرحبا صديقي
ادخل ملفك الشخصي في المدونة على bouns for post ستجد رقم حسابك
اذالم نجدة وطلب ادخال رقم الحساب وكلمة السر معنة انهو غير مرتبط بالموقع
اما عشرة سنت هذا قانون الموقع
وشكرا

tiktik2020
08-13-2016, 23:41
تحية طيبة وبعد ،،،
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي العزيز علي التوضيح جزاك الله خيرا
اتمنى لك ولجميع الاعضاء دوام التوفيق والنجاح
تقبل مرووري

ikasel
08-16-2016, 02:28
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم عليك بكتابة الردود علي الاقل في كل رد سطرين او اكثر لكي تحتسب لك 0.10........وبالتوفيق اخي الكريم

mostafa1995
07-10-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
لما تدخل على الصفحة الشخصية الخاصة بك تجد انه فعلا مرتبط بكون عليه رقم حسابك انستا
وبالنسبة للرد 0.10 هذه سياسة المنتدى هيك بدهم

Hala Abdo
07-23-2017, 01:55
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
بتتاكد من ربط حسابك في انستا بالمنتدى لما تجد رقم حسابك في انستا في ملفك الشخصي في المنتدى و البونص على الرد عشرة سنت

zakariacr07
08-01-2017, 14:42
أخي الفاضل لكي تتأكد من أنه تم ربط حسابك في شركة أنستا فوركس بالمنتدى يجب عليك الدخول على ملفك الشخصي ثم بونيص فور بوست فإذا وجدت رقم حسابك في أنستا فوركس فهذا يعني أنه تمت عملية الربط بنجاح و إذا لم تجد شيئا فالعكس صحيح

monir123
08-08-2017, 05:22
بالنسبه تتاكد ازاى انكربت حسابك فى المنتدى بحسابك فى انستا معنديش فكره لانى لسه معملتش حسابى فى انستا لكن هتتاكد فى اول الشهر لما البونص بتاعك يتحول هناكاماعلى الردودكان زمان تقريبا ب20 سنت اما الان ب10 سنت

aym
08-08-2017, 09:20
بالنسبة للناكد من ان الحساب مربوط ببعضه من خلال اول الشهر تجد فيه قيمة البونص الذي تم جمعه خلال مده الشهر وبالنسبة لقيمة البونص هى الان على مستوي االكل تساوي 10 سنت مقابل الرد على الموضوع

فهمى لاشين
08-24-2017, 14:48
بسم الله
اتجه الى ملفك الشخصى حيث قمت بعملية الربط وفى التبويب (bouns for post) ان كان
حسابك مربوط ستجد رساله تقول ان الحساب رقم كذا مربوط بالفعل
تحياتى

waelmma
09-01-2017, 07:14
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك انت تدخل على صفحتك فى المنتدى وتحت اسمك هتجد
عبارة you account attached بكدة تكون فعلا رابط المنتدى بانستا وحساب الرد فعلا 10 نت وليس 20 حتى الان