PDA

View Full Version : لقد رجعت بعد 4 سنوات الى المنتدى الجميل و عندي استفسارات بسيطة

rayeswahbi2
01-06-2019, 13:08
مرحبا يا اخواني انا كنت بالمنتدى من 4 سنوات و انقطعت بسبب ظروف خاصة و الان رجعت و ان شاء الله يكون رجوعي فيه خير لي و لكم

لكن عندي بعض الاستفسارات لأنني قرأت المواضيع و التغييرات و تعقدت قليلا و اريد اجابات بسيطة حتى افهم

المنتدى يدفع على كل رد 0,3 دولار لكن متى يدفع 50 دولار ماهي المقاييس
متى يتم تحويل المبلغ الى حسابي انستافوركس اسبوعي شهري ؟؟؟ و في اي يوم
مثلا استقبلت بونص 50 دولار و حققت منه 5 دولار هل استطيع سحبها بدون شروط ؟؟؟؟ لأن البعض قال لي بأنه يجب تحقيق 100 بالمئة من البونص حتى اسحب الربح

شكرا لكم و تقبلوا مروري و تحملوني قليلا حتى اتعود :)

ehabbob
01-06-2019, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك في المنتدي مرة ثانية نورت المنتدي

الرد يساوي 10 سنت و لكل في اليوم 50 رد يعني 5 دولار في اليوم و سوف تظهر رسالة لك انك وصلت للخمسين رد حتى تتوقف عن الرد

البونص شهري و ليس اسبوعي وفقا للرد فقط سوف يكون 150 دولار الا اذا قمت بالمشاركة خلاف الرد فالمشاركة الواحدة ب 10 سنت

البونص يحول لحسابل للتدوال به و لا يمكن سحب نهائيا

و بالتوفيق

rayeswahbi2
01-06-2019, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرد يساوي 10 سنت و لكل في اليوم 50 رد يعني 5 دولار في اليوم و سوف تظهر رسالة لك انك وصلت للخمسين رد حتى تتوقف عن الرد

البونص شهري و ليس اسبوعي وفقا للرد فقط سوف يكون 150 دولار الا اذا قمت بالمشاركة خلاف الرد فالمشاركة الواحدة ب 10 سنت

و بالتوفيق
جميل جدا 50 رد باليوم و 5 دولار باليوم
بالنسبة للنقطة الثانية فهمت انه شهري و ليس اسبوعي لكن لم افهم باقي الكلام ماذا تقصد
بالنسبة للبونص انا اعرف انه لا يسحب و هو للتداول فقط لكن انا سألت ما هي شروط سحب الارباح لنفرض ان نهاية الشهر كان البونص 250 دولار و تداولت به و حققت 5 دولار هل اسحبها عادي ام هناك شروط لأن فيه شخص قال لي انه يجب ان تحقق 100 بالمئة من البونص يعني مثلا اذا كان البونص 250 دولار يجب ان احقق 250 دولار ربح و اسحب 250 دولار و ليس اقل من هذا

فيرجى التوضيح بالنسبة للنقطة الثانية و الثالثة و شكرا

golgman
01-06-2019, 18:50
انا اعرف ان الرد ب10 سنت وليس ب3 سنت زى ما انت بتقول وكان فى السابق لما تكتب موضوع او رد عداد الردود كان بيزيد وكمان عداد البونص وفى نهايه الشهر بتكون انت هتاخد كام بالظبط اذا اردت الحصول على بونص 50 دولار يجب ان يكون هناك اهتمام بالموضوع الخاص بك وعمل شكرا ولكن لا يجب ان تتفق انت واخرون فى عمل ذلك لان ذالك مضاد لسياسه المنتدى لكن مساله سحب الارباح من شركه انيستا فوركس انى حاولت اسحب مبلغ 20 دولار ولكنه لم يظهر فى قائمه السحب فتوقعت انه يجب ان اقوم بالتداول وتضاعف المبلغ لكى استطيع الربح من ورائه

asmaamagdy3
01-06-2019, 20:06
مبسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين و الصلاة و السلام على افضل المرسلين و اخر الانبياء سيدنا محمد صلى الله علية و سلم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق ارى انك فى خاجة الى المراجعة من سماع فيديوهات و من القراؤة و ان تتدرب فترة ثم تبدء لتستعيد خبرتك

rayeswahbi2
01-07-2019, 20:29
مبسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين و الصلاة و السلام على افضل المرسلين و اخر الانبياء سيدنا محمد صلى الله علية و سلم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق ارى انك فى خاجة الى المراجعة من سماع فيديوهات و من القراؤة و ان تتدرب فترة ثم تبدء لتستعيد خبرتك

اخي انت لم تقرأ موضوعي حتى , و بدأت ببسم الله الرحمن الرحيم ,,,,,, على اساس ان تطيل الرد و ليس هدفك ان تفيدني او ان تذكر الله انما هدفك رد طويل بالتحايل و اخذ 0,1 دولار بدون ان تقدم اي منفعة و في رأيي و الله اعلم هذه سرقة و تحايل باستخدام اسم الله

انا سأبلغ الادارة لأن مثل هذه الردود هي التي جعلت من المنتدى يضع مراقبة شديدة جدا

في الاخير انا موضوعي في جهة و انت في جهة شو دخل استرجاع الخبرة بموضوعي و التدرب اقرأ اسئلتي جيدا اذا عندك اجابة تفضل و اذا ما عندك اجابة لا ترد و شكرا

جاري التبليغ

nonam
01-07-2019, 20:59
السلام عليكم ... اولا احب ارحب بيك علي العودة للمنتدي ... ثانيا البونص بيكون لة شقين الاول ان البونص بتاع الكتابة والبوست بيكون علية ١٠ سنت اما اللايك بتاع البوست هو اللي مم الممكن ان يصل الي ٥٠ $ علي حسب الجودة الخاصة بالرد ... اما الوقت بيكون في اول ١٠ ايام من الشهر ... ومن الممكن ان تسحب المبالغ. اللي فوق البونص من الارباح لا يمكن سحب اي مبلغ من البونص الاصلي

amrelkomy
01-07-2019, 22:10

rayeswahbi2
01-08-2019, 12:03
انا اشكر البعض على الردود التي حاولوا ان يجيبون على استفساراتي حتى و لو انكم لم تجيبوني على الاستفسارات 100 بالمئة و بقي امامي بعض الغموض لهذا انا مضطر ان اجرب و اعرف النتائج بنفسي احسن من ان ابقى انتظر الردود
دمتم في رعاية الله و حفظه

alisheta2000
01-08-2019, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل.. جزاك الله كل خير علي هذه المواضيع المتميزة وهذه الهامة جدا لكل مبتدئ جعله الله في ميزان حسناتك وبالتوفيق لك

ADELAHMED
01-08-2019, 18:07
اخي العزيز
انت تسال عن سحب الارباح من حساب التداول بعد اخذ البونص نتيجة المشاركة ؟
الجواب يمكنك سحب اي ارباح محققة تزيد عن اجمالي البونص المستلم من المنتدى
مثال : استلمت اول بونص شهر يناير 50 دولار مثلا ثم ربحت 20 دولار فوقها
يمكنك سحب ال20 دولار
بعد السحب خسرت 10 دولار ثم استلمت بونص شهر فبراير 30 دولار و بذلك يكون اجمالي البونص المستلم من المنتدى 80 دولار ولكن حسابك به 70 دولار فقط لانك خسرت 10 دولار
بعد ذلك ربحت و اصبح حسابك 100 دولار
اذن يمكنك سحب 20 دولار : 100 - 80 = 20
وهكذا
ارجو ان اكون قد استطعت التوضيح

rayeswahbi2
01-08-2019, 18:55
اخي العزيز
انت تسال عن سحب الارباح من حساب التداول بعد اخذ البونص نتيجة المشاركة ؟
الجواب يمكنك سحب اي ارباح محققة تزيد عن اجمالي البونص المستلم من المنتدى
مثال : استلمت اول بونص شهر يناير 50 دولار مثلا ثم ربحت 20 دولار فوقها
يمكنك سحب ال20 دولار
بعد السحب خسرت 10 دولار ثم استلمت بونص شهر فبراير 30 دولار و بذلك يكون اجمالي البونص المستلم من المنتدى 80 دولار ولكن حسابك به 70 دولار فقط لانك خسرت 10 دولار
بعد ذلك ربحت و اصبح حسابك 100 دولار
اذن يمكنك سحب 20 دولار : 100 - 80 = 20
وهكذا
ارجو ان اكون قد استطعت التوضيح

شكرا على التوضيح لكن التعليقات الي قبل تقول انه يجب تحقيق 100 بالمئة من البونص و هذا ما اخبرني به احد الاشخاص قبل ان ارجع للمنتدى
قال لي مثلا البونص الاول الخاص بك يساوي 50 دولار يجب تحقيق ربح 50 دولار كحد ادنى للسحب

النقطة الثانية ماذا لو مرت عليا مثلا سنة و كسبت بونص 500 دولار و خسرته و في شهر اخر كسبت بونص 50 دولار يعني يجب ان احول هذه ال50 دولار الى 551 دولار حتى استطيع سحب 1 دولار ؟؟

ADELAHMED
01-08-2019, 20:28
شكرا على التوضيح لكن التعليقات الي قبل تقول انه يجب تحقيق 100 بالمئة من البونص و هذا ما اخبرني به احد الاشخاص قبل ان ارجع للمنتدى
قال لي مثلا البونص الاول الخاص بك يساوي 50 دولار يجب تحقيق ربح 50 دولار كحد ادنى للسحب

النقطة الثانية ماذا لو مرت عليا مثلا سنة و كسبت بونص 500 دولار و خسرته و في شهر اخر كسبت بونص 50 دولار يعني يجب ان احول هذه ال50 دولار الى 551 دولار حتى استطيع سحب 1 دولار ؟؟

النقطة الاولى غير صحيحة لاني قمت بالسحب و لم ادبل الحساب و لكني تجاوزت مجموع البونص المستلم و قتها
النقطة الثانية نعم يجب عليك ان تتجاوز مجموع البونص الممنوح لك و هو كما قلت 500 دولار مثلا و هذا حدث مع شخص ربح في مسابقة افضل اجابة المفروض ان الجائزة قابلة للسحب و لكنه لم يستطيع سحبها لانه كان خاسر جزء من البونص و لم يتجاوز قيمة البونص عند استلام جائزة المسابقة
بالتوفيق لك

ahmedm
01-10-2019, 23:28
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
النظام تقريبا زي الاول بقي اصبح في حد اقصي للردود اللي هو 50 رد في اليوم
واضافوا نظام جديد اللي هو نظام الشكر وهو ده اللي ممكن يرفع سعر الرد بتاعك الي 50 دولار لو كانت فعلا البوست بتاعك هادف وحصل علي كمية شكر كبيرة ممكن الشركة تعطيك 50 دولار مقابل الرد ده

A.mustafa
08-01-2019, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
البونص بيكون لة شقين الاول ان البونص بتاع الكتابة والبوست بيكون علية ١٠ سنت اما اللايك بتاع البوست هو اللي مم الممكن ان يصل الي ٥٠ $ علي حسب الجودة الخاصة بالرد ... اما الوقت بيكون في اول ١٠ ايام من الشهر ... ومن الممكن ان تسحب المبالغ. اللي فوق البونص من الارباح لا يمكن سحب اي مبلغ من البونص الاصلي بالتوفيق. ..

egypt3030
08-01-2019, 02:27
مرحبا بك مرة اخري في المنتدي
نظام البونص الان اصبح يعتمد علي المحتوي وليس علي عدد المشاركات كما كان في السابق
بمعني انك اذا كتبت محتوي جيد وقام الاعضاء "بالاعجاب" بمشاركاتك فتحصل علي بونص اكبر عن المشاركة التي تحصل علي اعجاب اكثر وهذه هي اهم نقطة

doaa sary
09-05-2019, 20:23
اخى الكريم اهلا بيك قيمة الرد مش محددة ممكن 10سنت ممكن30 لكن تحتسب ب50دولار امتى حسب جودة الرد وعدد اللايكات علية يعنى كلمة شكرا
المنتدى اللى بيقدر ردك يستاهل كام وبيتم دفع البونص فى خلال اول 10 ايام من كل شهر
والسحب ملهوش شروط اى ربح هتعملة هتسحبة طبيعى
بالتوفيق لك وللجمييع

A.mustafa
01-19-2020, 17:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

RAHIME DZ
01-19-2020, 18:28
السلام عليكم
الرد من 10-30سنت
و يوجد حتى ل50$من جودة و عدد اللايكات عليه
مسابقة افضل الاجوبة
https://forex-arabic.com/showthread.php?555881-شروط المسابقة
نقاشات الجولة التاسعة

https://forex-arabic.com/forumdisplay.php?72-
الربح حتى ل 1500$

حرب التوقعات هو اعطاء السعر للدولار على سيرفر USA بالتدقيق من الاثنين حت الجمعة السابعة مساءا هنا????
https://forex-arabic.com/forumdisplay.php?72-

لا يمكن ان تعمل مشاركات اكثر من 50رد في 24ساعة لانه ممكن تحظر حسابك اكتفي بعشرة ذو جودة و خط واضح و كلمات دلالية
البونص يصلك في العاشر من كل شهر
ارباح البونص فقط البونص لا يسحب و كله تلقاه على صفحة ملخص حسابك في شركة انستافوركس
تفعيل حساب انستا لثلاث مراحل
الاولى بطاقة الهوية او جواز السفر
الثانية بطاقة تثبت العنوان و تكون على اسمك ليس كما السابق رخصة قيادة، شهادة اقامة، صك بنكي .
المستوى الثالث تعمل سلفي و بطاقة الاولى بتقديم الوثيقة و وجهك ظاهر و تكون واضحة
ادا كنت مفعل المستووين الاوليين ممكن تكمل الثالث بوثيقة الاولى لفعلت بها سابقا لبطاقة هويتك او جواز السفر
او الاعادة عادي حتى تضمن سحب ارباحك بدون مشاكل
تحياتي لكم موفقين