PDA

View Full Version : ماذا ستفعل عندما لا تحب عائلتك تداول الفوركس؟

Moody1777
01-06-2019, 23:26
نحن المتداولين يقومون بالتجارة ولكن في التداول نواجه العديد من المشاكل مثل عائلاتنا لا نقبل الفوركس لماذا سنفعل في هذه الحالة

SooK9999
01-06-2019, 23:45
في الواقع لا تحب عائلتي تداول العملات في سوق الفوركس*عندما أقوم بخسارة في تداولاتي فإنهم يكرهون تجارة الفوركس في الغالب لأنهم يعتمدون بالكامل على مصدر دخولي الآن لقد بحثت عن وظيفة فعالة والتي يمكن أن تكون وظيفتي الرئيسية.

ehabbob
01-07-2019, 09:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفوركس عمل اضافي و ليس عمل اساسي و بالتالي لن يكون له هذا التاثير على العائلة بالصورة المذكورة في الموضوع والا فانت تتكلم على انك تتاخد منه عمل اساسي و رئيسي و وحيد فهذا الحالة تختلف كلية

و انا انصح دوما ان يكون الفوركس عمل اضافي و وسيلة لزيادة الدخل لانه يمتلك من المميزات الكثير عن اي عمل اضافي اخر و في النهاية الراي الشخصي هو الفيصل

golgman
01-07-2019, 10:30
ان الكثير من الاهل والاقارب يعتبرون البورصه ومشابهاتها من الفوركس تضييع وقت ومال وانه يستحيل علينا ان نتعلم هذا المجال لانه يختص فقط باصحاب الشركات ورؤوس الاموال الكبيره ولا يمكن لاى شخص مثلنا ان نقوم بالتجاره فى هذا المجال ولكن عندما يجدوننا نحقق ارباح طائله ونقوم بعمل حسابات بنكيه بتلك الاموال وشراء اشياء يحتاجونها تبدا نظرهم لتلك الاشياء فى التغيير دافعين بك الى ان يقولو لك يجب ان تقوم بهذا العمل فى ايطار وظيفه اساسيه

mohamed kamal fadel
05-21-2019, 02:04
فعلا والله يا اخى كلامك صحيح
المشكلة انم تجلس على الكمبيوتر لساعات طويلة وهذا مرفوض فى اى بيت
مش عارفين انك بتشتغل فى مجال لا بد وان تكون فيه تركيزو كبير

Abdullah81
05-22-2019, 00:43
طبعا هما عندهم حق لانهم مش متعودين على انه ممكن يكون فى شغل من البيت
وبيعتبروك بتلعب مش اكثر ولكن فى حالة انك تكون ناجه فعلا وتعرف تكسب فلوس كويس
صدقنى هيقتنعوا بيك وعيغرفوا ان ده شغل بجد

hema515
05-22-2019, 09:12
نعم انا اتفك معك عندما يراونك تخسر بيجبروك ان تبعد عن السوق ويصورون انك بتيضيع وقت مش اكتر
انم هما لودخلو في الموضوع بجديه وفهموه صح يرجعونك للسوق وبقوه اكتر من الاول

morsy
05-22-2019, 11:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هو الفوركس ممكن يكون بيشغلك فى اثناء تواجدك بالبيت وده بيعمل مشكله ان الواحد غالبا مش موجود مع اهله وده ممكن نتغلب عليه فى معظم الاحيان بتنظيم الوقت ثانيا محتاج يكون ليك مكان خارج المنزل للعمل ده لو كان الفوكس عملك الاساسى وبكده هيتعلم اهل بيتك ان ده مجال شغل زى اى شغل

sanaa abdelwaha
05-22-2019, 17:12
في البداية لازم تكون مفهمهم ان ده شغل زي اي شغل.. وان الخسارة فيه شيئ عادي ولازم يتقبلوا ده وانا مع الوقت الخبرة بتزيد ونسب الخسارة بتقل وتقنعهم ان ده الشغل ال بتحبة والي انت لاقي نفسك فيه.. ومع الوقت هتلاقي كل شيئ عادي

abde111
05-22-2019, 18:23
ان الكثير من الاهل والاقارب يعتبرون البورصه ومشابهاتها من الفوركس تضييع وقت ومال وانه يستحيل علينا ان نتعلم هذا المجال لانه يختص فقط باصحاب الشركات ورؤوس الاموال الكبيره ولا يمكن لاى شخص مثلنا ان نقوم بالتجاره فى هذا المجال ولكن عندما يجدوننا نحقق ارباح طائله ونقوم بعمل حسابات بنكيه بتلك الاموال وشراء اشياء يحتاجونها تبدا نظرهم لتلك الاشياء فى التغيير دافعين بك الى ان يقولو لك يجب ان تقوم بهذا العمل فى ايطار وظيفه اساسيه

algendy
05-22-2019, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله ,
يا أخى الكريم تجارة الفوركس فى اغلبها حلال شرعا و قانونيه و اذا كنت مازلت طالب جامعى يحتاج الى الاستعانة باسرته ماليا فعليك تخصيص قدر من المال تستطيع الاستغناء عنه و اذا كنت رب اسرة فعليك التداول بمال لا يؤثر على وضع اسرتك المادى

borisforex
05-31-2019, 13:01
أعتقد أن هذا الموضوع مهم للغاية ، لأنني أعرف أن بعض أصدقائي يواجهون مشاكل مع أسرهم ، لأن الأسرة لا تقبل من أبنائهم او بناتهم العمل في سوق الفوركس ، ويريدون أن يكون لديهم عمل حقيقي مثل ان استاد أو طبيب إلخ ، لكنني أخبرت صديقي ألا يقلق بشأن ذلك لأنه يحب الفوركس وإذا كنت تحب عملك و لديك الرغبة ، فبالتاكيد ستنجح فيه.

Abu_Yassin
06-06-2019, 17:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم بالفعل فى العديد من الاحيان يكون التداول بسوق الفوركس هو سبب لخلاف عائلى اذا كان له تأثير مباشر على الحياة االعائلية ولذلك ننصح بأن لا يكون التداول بسوق الفوركس مصدر اساسى للدخل وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى

kareemeldakrory
06-06-2019, 18:22
والله سؤالك جميل جدا جدا وفعلا بسبب الفوركس اواجه بعض المشكلات فى البيت
حيث اجلس ساعات طويلة امام الاب والموب فى سبيل التعلم وادارة الحساب ولكنهم فى الاخير الظاهر امامهم هو اللعب والجلوس وعمل اشياء تافهة وانه ليس كعمل حقيقى او كعمل النساء بالنسبة لهم حيث اننى لا اخرج من البيت ولا امتلك عمل الاهو الان فانا ارجح ان ما لديه عمل خارجى يلتزم به ويعمل على الربح البطىء للفوركس فيتجول الى ثورة ولا يحسب ارباحه ابدا الا جزء قليل كتامين الى ان يعمل مبلغ محترم يكفى فتح مشروع

abousara
06-06-2019, 18:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
للاجابة على السؤال هو بمثابة توضيح لكيفية تجري الامور الشخصية لكل واحد و لا عيب في دلك لان مجال الفوركس هو مجال جديد حتى على المتعلمين فما بالك بالوالدين الدين هم منهمكون اما ياشغال البيت او خارجه ومن وجهة نظري لا ارى عيبا في في توضيح رؤاك و مخططاتك للوالدين او الزوجة وان تشاركهما ما تقوم به ما دمت مقتنعا بدلك و ان استطعت ان تمدهما برؤية واضحة لا اعتقد انك ستلقى معارضة منهما لانهما الاشد حرصا على دعمك و لو معنويا ان كانت الامور متعسرة فانا شخصيا انصح اولا بتوضيح الامور لان ما اقوم به افتخر به

A.mustafa
06-15-2019, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
الكثير من الاهل والاقارب يعتبرون البورصه ومشابهاتها من الفوركس تضييع وقت ومال وانه يستحيل علينا ان نتعلم هذا المجال لانه يختص فقط باصحاب الشركات ورؤوس الاموال الكبيره ولا يمكن لاى شخص مثلنا ان نقوم بالتجاره فى هذا المجال ولكن عندما يجدوننا نحقق ارباح طائله ونقوم بعمل حسابات بنكيه بتلك الاموال وشراء اشياء يحتاجونها تبدا نظرهم لتلك الاشياء فى التغيير دافعين بك الى ان يقولو لك يجب ان تقوم بهذا العمل فى ايطار وظيفه اساسيه ...

asmaamagdy3
06-16-2019, 09:32
اجعلهم بكل تاكيد يرون الفيديوهات الجيدة لخبراء و عمالقة الفوركس لكي يروا و يتعلموا بشكل جيد و يعرفوا انه اختيار جيد و مفيد لتحسين الحالة المادية والشخصية

مصطفي السيد
12-18-2019, 23:29
اخي الكريم في بعض الاحيان يستاء من حولك لانشغالك عنهم واستغراقك في مراقبه الشارت او تحليل
صفقه ومع هذا الانشغال لفترات طويله فانهم في البدايه ينتظرون عائد مادي معقول الا انهم عندما يلاحظون
انه لا يوجد مردود مادي سريع يتضايقون ويشعرون انك تضيع وقتك ويكرهوا الفوركس لانهم لا يعرفون
ان الفوركس يحتاج الي الصبر والعمل الشاق قبل ان نفكر في الربح

abdogamal
12-18-2019, 23:59
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zakariacr07
12-19-2019, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

كلامك صحيح أخي الكريم لكن مادام يوجد التحاور فيمكننا إقناع الأهل بذلك و في حالة الرفض المطلق فيجب علينا اللجوء للتداول السري بحيث نعمل على عدم إحساسهم بأننا مهتمون بشيء آخر سواهم لأنه العامل الأساسية لرفض الأهل لهذا المجال هو إعطاء كل الأهمية لهذا المجال و إهمالهم و هذا الشيء يؤثر على العديد من العائلات.

Maro3030
12-19-2019, 20:17
طبعا أهلك ممكن ما يحبوا الفوركس في حاله انك ب تضيع الأموال في التداول وهتخسر كتير وبياثر علي الحاله الماديه للعائلة لأنهم ممكن ما يكونوا فاهمين الفوركس وبيشوفوا علي أنه قمار لازم نحاول نفهم طبيعه الفوركس وطبعا نتعامل صح مع الفوركس من الاول

ashrafshaqwer
12-20-2019, 22:16
ممكن في حاله واحده وهو عندما تخسر اموالك بالطبع سوف يكرهون الفوركس وممكن يكرهوك انت شخصيا فالحذر اخي الكريم من التداول بشكل عشوائي لابد من التعلم والصبر.