PDA

View Full Version : هل يوجد استراتيجيات ثابته ومربحه ام لا

matango
11-24-2013, 02:19
معلش انا جديد في مجال الفوركس :(
بس اللى كنت عاوز اسأل عنو بعد :woo:
ما قريت عن الفوركس وتابعت الفيديوهات
اللى موجوده علي المنتدي
حاسس بردو بقلق من نحيه المنصه :hurt:
واكيد لازم اجرب علي حساب تجريبي
بس انا شايف لو في استراتيجيات ثابته
ممكن نمشي عليها وتكون نسبه الربح فيها
عاليه دا يبقي احسن بكتير من المجازفه :beach: :)
فا لو في يا ريت اعرفو ولو لا
يبقي ايه الحل او ابقي مطمن ازاي
:)

anamoody
11-24-2013, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا ليا الشرف ان اكون من اول الناس اللى بترد ع حضرتك
انا انصحك فى البدايه بالتعلم وقراءة كتب مبتدئين والتعلم ع حساب تجريبى
تقبل مرورى

matango
11-24-2013, 02:30
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نورتني اخي الكريم بردك بس انا قريت كتب المبتدئين
واتعلمت منها كتير بس لسه بصراحه خايف من الموضوع :)

mohamaher
11-24-2013, 02:33
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
مشكور على تداول هذا الموضوع ع المنتدى
هو لازم يا اخى الفاضل انك تجرب على حساب تجريبى علشان تعرف نقاط ضعفك فين
وتتجنبها
وتكون على مستوى علشان تقدر تتعامل على الحساب الحقيقى
اتمنى ان اكون افادتك

تقبل مرورى

---------- Post added at 11:33 PM ---------- Previous post was at 11:31 PM ----------

موضوع الخوف وارد جدا لان المجال جديد عليك

علشان تكسر بقى حاجز الخوف ده اتعلم وافهم المجال كويس وساعتها هتقدر تحكم بنفسك

اذا كان مجال فيه شفافيه او اى شئ اخر

anamoody
11-24-2013, 02:34
اخى matango الخوف شىء اساسي فى البدايه وخاصة لما تبقى عامل ايداع من مالك الخاص
انت ممكن تفضل تكون بونص محترم وتتاجر بيه وتتدرب من دلوقت على تجريبى وتطبق اللى اتعلمته

matango
11-24-2013, 02:50
مش عارف والله يا اخ مودي الموضوع مش بس عشان هيبقي مالك
الموضوع ممكن نقول عشان مش خبير شويه بالمجال وزي ما الاخ ماهر
قال اني جديد في الموضوع بس من رأيكو بعد ما اتابع الفيديوهات اعمل ايه :/

ousema94
11-24-2013, 15:48
‫اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام‬
الخوف شىء اساسي فى البدايه واتعلمت منها كتير بس لسه بصراحه خايف من الموضوع

ilyes chaieb
11-24-2013, 19:20
انا من رأي الاستراتيجية الناجحة انت من يكتشفها و يبتكرها

لان كلمة الاستراتيجية هي خطة تتظمن عديد النقاط منها الاطار الزمني , ازواج العملات , طريقة العمل ,عدد الصفقات , نسبة المخاطرة...

كل هذه الادوات تكون الاستراتيجية ,
حاول ان تتعلم و تضع لنفسك استراتيجية خاصة بك

karam22
11-24-2013, 19:21
ِاكيد هناك استراتيجيات ناجحة ومنها المجاني ومنها بمقابل من المال وهي غالبا تكون اقوي كثيرا من المجانية

Benarfa
11-24-2013, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا انصحك فى البدايه بالتعلم وقراءة كتب مبتدئين والتعلم ع حساب تجريبى
تقبل مرورى
دمت في رعاية اللله إنشاء الله يجازك العافية

dana abu alinine
11-25-2013, 14:24
لا يوجد استرايجية ثابتة ومربحة انما قواعد واساسيات مبادئ تستطيع استخدامها والتعلم لمعرفة اي طريقة اسلوب ستتداول به هناك الكثير من المؤشرا التقنية والاداوات التي تساعد على التدال بالطريقة التي نريد شراء بيع الدخول عند ارتداد السعر ....

MOHAMED HASSAN MAHMOUD
11-25-2013, 14:25
لا يوجد استرايجية ثابتة ومربحة انما قواعد واساسيات مبادئ تستطيع استخدامها والتعلم لمعرفة اي طريقة اسلوب ستتداول به هناك الكثير من المؤشرا التقنية والاداوات التي تساعد على التدال بالطريقة التي نريد شراء بيع الدخول عند ارتداد السعر

BESHOE
11-25-2013, 14:31
مساء الخير عليكم جميع وانا بنزبالى بحصوس الموشرات لكثير من المؤشرا التقنية والاداوات التي تساعد على التدال بالطريقة التي نريد شراء بيع الدخول عند ارتداد السعر

ousema94
11-25-2013, 21:28
‫اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام‬
ِاكيد هناك استراتيجيات ناجحة ومنها المجاني ومنها بمقابل من المال

ahmed531
11-28-2013, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهاظن اخى انه الافضل من الاعتماد على اى استراتيجيات اومؤشرات هو الاعتماد على النفس فى الدراسه والتحليل السليم للزوج قبل الدخول عليه بيع اوشراء

ashrafshawky
11-28-2013, 16:28
اخى الكريم قم بالبحث فى القسم التعليمى يوجد العديد من الاستراتيجيات الجيدة والبحث ايضا على اليوتيوب وبالتوفيق

MOHAMED HASSAN MAHMOUD
11-28-2013, 16:28
لازم يا اخى الفاضل انك تجرب
على حساب تجريبى علشان تعرف نقاط ضعفك فين
وتتجنبها
وتكون على مستوى علشان تقدر
تتعامل على الحساب الحقيقى
اتمنى ان اكون افادتك

sony and
11-30-2013, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انصحك بالاطلاع قدر المستطاع و بالبحث و التقصي و مشاهدة الفديوات و تعلم العمل على المنصات بحساب تجريبي اولا و تطبيق الاستتراتيجيات و فحصها بعدها ستجد نفسك انك حصلت على بعض الخبرة في الفوركس من غير ما تحس

AshrafQassim
11-30-2013, 16:53
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــم اعضاء منتدى فوركس مصري والعربي واحبابيى مبدئيا كدهون انا لسه جديد فى المنتدى هنا
مش عارف ه ل فيه ام لا

kelvin566
12-02-2013, 09:52
السلام عليكم
كل الاستراتجية التي تقوم على تتبع السعر باستعمال المؤشرات
هي استراتجيات يمكن القول بانها ناجحة لو تم النجاح في ادارة راس المال
بحيث تقبل خسارة صغير مقابل ارباح لن تكون كبيرة و لكنها متواصلة

abbess
12-02-2013, 17:25
مرحا اخي الفاضل
انت ذكرت بانك في بداية المشوار
اولا نصيحتي لك انك تفهم الميتا تريدر وتتقن العمل عليها على حساب ديمو
وان شاء الله بعد فترة من التداولات ستكون قادرا على بناء استراتيجية بنفسك
انت ودماغك
تحياتي وبالتوفيق

انس بن تن
12-09-2013, 03:35
تابع جميع الاسترتيجيات ومدا
تئثرها واقرا بعض المواضيع ف القسم التعليمي وباءذن الله هتلقي استراتيجيه معينه تتتبعها

amoune
12-12-2013, 00:02
[ 524 ] عبد الله بن أبي عائشة سمع أخاه عبد الرحمن سمع سالما قوله روى عنه الثوري سمع منه العقدي

[ 525 ] عبد الله بن عرادة السدوسي عن الرقاشي قال بن أبي الأسود من هذا الشيخ منكر الحديث بن عبادة حدثنا يزيد حدثنا بن عرادة أبو شيبان حدثنا سليمان بن أبي داود الحراني

باب غ

koussila
12-12-2013, 00:03
[ 526 ] عبد الله بن غالب الحداني البصري قال يحيى القطان قتل مع بن الأشعث قيل في الجماجم سنة ثلاث وثمانين عن أبي سعيد روى عنه صدقة بن موسى عن مالك بن دينار بشر بن يوسف قال ح نوح بن قيس قال ح عطاء السليمي وأثنى عليه خيرا قال رأيت عبد الله بن غالب بايع بن الأشعث ثم قاتل حتى قتل يقال أبو قريش الأزدي

islame
[ 530 ] عبد الله بن غطيف الثقفي عن عمرو بن شعيب روى عنه يحيى بن حمزة إن لم يكن أخو روح فلا أدري

[ 531 ] عبد الله بن غزوان الحمصي سمع عمرو بن سعد مولى غفار سمع منه عمرو بن الحارث لم يصح حديثه

amoune
[ 532 ] عبد الله بن فيروز الداناج ويقال الدانا البصري سمع أبا برزة وحصينا روى عنه بن أبي عروبة وحماد بن سلمة وعبد العزيز بن المختار

[ 533 ] عبد الله بن الفضل بن عباس الهاشمي المدني إسحاق حدثنا خالد عن يزيد عن عبد الله بن فضل بن عباس لأهل المدينة مثل مكة قال عبد الله أنا لنعرف ذلك أنا لنحرى عندنا والصالح

koussila
مثل ما يحرى بمكة وقال سعيد بن إبراهيم أوصى الفضل بن عباس بن عتبة بن أبي لهب قال القاسم فلا أدري عبد الله ابنه أم لا محمود قال ثنا أبو داود عن شعبة أخ إسحاق بن سويد سمعت عبد الله بن الفضل بن عباس كتب بن عبيد الله بن معمر إلى بن عمر بفارس محمود ثنا وهب حدثنا شعبة عن إسحاق بن سويد عن عبد الرحمن بن عباس

islame
[ 534 ] عبد الله بن الفضل بن ربيعة الهاشمي المديني سمع أنسا وأبا سلمة روى عنه موسى بن عقبة وعبد العزيز بن أبي سلمة ومالك

[ 535 ] عبد الله بن أبي الفضل المدني قال محمد بن سلام أخبرنا مخلد بن يزيد قال أخبرني الأوزاعي عن يحيى بن أبي كثير عن عبد الله بن أبي الفضل المدني عن أبي هريرة رضى الله

jamal2
12-15-2013, 21:09
في ختام دراسته تعرض الباحث الى موضوعة الاقتصاد الدولي الجديد وكيفية بناءه فضلا عن معوقات تطوره .......:)

pinom
02-28-2014, 19:59
وعندما نقول : Eur / usd = .90
فرمز اليورو وضع أولاً في الصيغة فالعملة الأساس في هذه الصيغة هي اليورو ( لأن رمزه أولاً ) ومعنى ذلك أن السعر الموضوع في الصيغة هو المبلغ المطلوب دفعه من العملة الثانية ( الدولار) للحصول على يورو واحد ( وحدة واحدة من العملة الأساس ) .
أي أننا هنا مطالبين بدفع .90 دولار للحصول على يورو واحد .
وهذه القاعدة تنطبق على كافة العملات

zayour2
06-09-2014, 20:33
أدعوكم جميعا لقراءة إذا لم يكن بالفعل ^ ^ مصنوعة من قبل طلبي أتوقع إشارة هبوطية أقوى للذهاب للبيع. لعرض أكبر أسمع خلافة h2 شمعة هبوطية، ويبدو أن ثلاثة شحذ تصحيح لي مع ارتباط 14 على مؤشر القوة النسبية 50. نحن جميعا هنا لتبادل آرائنا وتقديم استراتيجيات بناءة لتحقيق أفضل وجه ممكن، ومعظم في معرفة المخاطر المرتبطة دورة التداول! سوف يكون خمر كبيرة! شكرا نيكولا وفريق لكل ما تبذلونه من الآراء والمشورة الإبر المبتدئين وذوي الخبرة في هذه السوق المثيرة ما ! يستمر كما له!

boula
06-09-2014, 21:23
اخي الكريم انا لسة مبتدئ بردة في مجال الفوركس رغم اني بقالي سنة لكن اكتشف ان لايوجد استراتيجية ثابتة وبتربح علي طول لكن ممكن تعتمد علي استراتيجية تكون واثق فيها مع التحليل الفني والمشي مع الترند فمع الموشر والتحليل الفني سوف تكون في الاتجاة الصحيح بنسبة كبيرة

zayour2
06-12-2014, 22:37
انها تسير لسحق الوجه
لحسن الحظ يحب لي، هوه، الثيران؟ السؤال الأخير: لا يزال هناك على الثور دولار أمريكي / ين؟ والنكتة، هاه؟
الرسم البياني واضح لذلك
، وكذلك النسب
قبل المجيء إلى هنا، واعتقد ليست جيدة جدا
لدي ليكون عبقريا،

maha elsayed
06-12-2014, 23:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مفيش حاجه مربحه ميه ف الميه
بس ف حاجه اسمها ان المكسب اكتر من الخساره يا اخى

shellfish_ssa
06-12-2014, 23:36
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكورا بالفعل اخى الكمريم لانه مضوع حيوى بالفعهل وفى رايى المتواضع انه لا لا يوجد استراتيجيه رابحه او خاسره بالمطلق
لانها لا تجدى فى كل الاوقات والظروف وكذلك كلا منا طريقته حسب ادواته وطريقة عمله فنجد شخصث يتقن استراتيجيه ويجيد
الربح بها ورغم نفعها الا ان هناك متنداول اخر يخسر بها وهكذا واتمنى كل التوفيق من الله للجميع

fido
08-21-2014, 16:57
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء
فَرَّج هَمُّه وَاكْشِف غَمَّه.. وَاسْعَد قَلْبِه

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................