PDA

View Full Version : السن المناسب لتداول الفوركس من وجهة نظرك

SooK9999
01-08-2019, 00:03
أعتقد أنه لا يوجد حد للعمر عندما تكون قادرًا على إدارة الأعمال التجارية يمكنك دخول السوق.

Moody1777
01-08-2019, 00:43
لا يوجد سن مثالي لبدء تداول الفوركس*الشيء الوحيد هو أنني أعتقد أن بعض البلدان سيكون لديك 18 لفتح حساب حقيقي يمكن لأي شخص البدء في التعلم مهما كان عمره أو كم هو صغير طالما كنت على استعداد

rayeswahbi2
01-08-2019, 13:14
أعتقد أنه لا يوجد حد للعمر عندما تكون قادرًا على إدارة الأعمال التجارية يمكنك دخول السوق.

هناك من هم اقل سنا و اصغر من شروط التداول التي تفرضها الشركات و لديهم طريقة تفكير تضاهي من يكبرهم عشرات السنين فاحيانا نجد ولد صغير اذكى من 1000 رجل لكن تبقى المشكلة اذا كان هذا الولد الصغير لا يعرف كيف تسير امور الحياة و يدخل في مجال ضنا منه انه الجنة و يخسر امواله و اموال والديه

انا صراحة مع فكرة تحديد سن ادنى للتداول و لتكن 18 سنة و لكن السماح لمن هم اصغر سنا بفتح حسابات في شركات و التداول بالتجريبي فقط حتى ياخذوا خبرة

asmaamagdy3
01-08-2019, 16:56
مبسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين و الصلاة و السلام على افضل المرسلين و اخر الانبياء سيدنا محمد صلى الله علية و سلم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق انا ارى لا سن معين هو الفكرة انك تستطيع ان تحكموالعثل بشكل وجيد ويكون عقلك كلير و ذكائك حاضر

alisheta2000
01-08-2019, 17:56
اشكرك على هذا الموضوع الرائع والشامل لجميع المعلومات حول الموضوع واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

ahmedm
01-10-2019, 23:36
البداية لازم تكون 18 سنة او اكبر عشان الشركات تقبل ملفات اثبات الهوية الخاصة بيك وطبعا السن ملوش حد اقصي طول منتا قادر علي انك تعمل ايداع شركات الفوركس مش هتقولك لا عشان انت سنك كبير ده مش شغلها طلما انت قررت تعمل ايداع يبقي اهلا بيك والمكسب والخسارة دي بتاعتك انت

مصطفي السيد
01-10-2019, 23:55

اوافقك الرأي فلا يجب ان يكون السن عائق امام التداول ودخول سوق العملات
ولكني اري ان يتم ذلك تحت رعايه الاسره اذا قل السن عن 18 عام

ehabbob
01-12-2019, 20:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بالفعل لا يوجد عمر محدد يتناسب مع التدوال في الفوركس و لكن شئ بديعي لابد اولا للمتدوال من امتلاك هوية شخصية لكي يستطيع التعامل بشكل رسمي مع البنوك و الوسطاء و بعد ذلك العمر مفتوح بلا حدود بمعني ان العمر له حد ادني و ليس له حد اقصي نهائيا

و بالتوفيق للجميع و لكل الاعمار و يصل كل واحد لهدفه و هو الربح و البعد عن الخسارة

A.mustafa
07-30-2019, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
البداية لازم تكون 18 سنة او اكبر عشان الشركات تقبل ملفات اثبات الهوية الخاصة بيك وطبعا السن ملوش حد اقصي طول منتا قادر علي انك تعمل ايداع شركات الفوركس مش هتقولك لا عشان انت سنك كبير ده مش شغلها طلما انت قررت تعمل ايداع يبقي اهلا بيك والمكسب والخسارة دي بتاعتك انت ...

doaa sary
07-30-2019, 16:01
الفوركس لايتطلب سن محدد اى شخص يقدر يفتح حساب تداوال ويتعلم هنا بالمنتدى فى ناس لسة بتدرس وتحت السن القانونى وممكن تفعيل الحساب باسم الاب او الام
لان مطالب اوراق تفعيل لاثبات الاسم وعنوان السكن طبعا دة فى حسابت البونص فقط الايداع مفيش شروط ولا تفعيل

roussi
07-30-2019, 16:10
السن مجرد رقم يا اخي الكريم ، لانه يوجد من كبير في السن وعاقل لكن قدراته تكون اقل من قدرات الذي اقل منه سنا
لذلك السن لا يلعب دور في التداول ، المهم يكون اكثر من 18 سنة حسب قوانين فتح الحسابات
الشيء الذي يؤهلك للتداول ام لا هو خبرتك في السوق ومستوى ذكائك وإستعاب الدروس والتعلم المستمر ، وليس كم العمر

nona5655
07-30-2019, 21:52
ارى ان الفوركس لا يوجد فيه سن معين لاى احد يريد ان ينضم له ويمكن لاى شخص ان ينضم اليه ولكن مهم هو التدريب الجيد المنظم وان يكون لديه وقت للتعلم وان لا يتسرع وان يكون لديه خبره كافيه تمكنه من التداول باحترافيه

Mada2050
07-30-2019, 22:15
مافيش سن معين المهم تكون مسءول وقادر ماديا على توفير اموال من جهدك ولا تضيع اموال والديك على الفوركس
ويفضل ان يكون بعد الدراسة حتى لا تنشغل على دروسك وحياتك العلمية لانها اهم بكثير من الفوركس
لا تجعل الفوركس اكبر همك فى الحياة