PDA

View Full Version : شرح parbolic sar

Pages : [1] 2

painofhell
05-21-2012, 13:01
بسم الله الرحمان الرحيم

مؤشر يقيس مدى احتمال تغير اتجاه السعر ويستخدم كمساعد في تحديد اللحظة التي تغلق بها الصفقة .
يظهر المؤشر فوق الرسم البياني عل شكل نقاط تكون إما أسفل الشموع أو أعلى الشموع
مؤشر parabolic sar يظهر في الرسم البياني حيث يفترض أنه طالما أن المؤشر أسفل السعر فإن الشموع ستستمر في الصعود لأعلى وبمجرد أن تصبح النقاط أعلى السعر فهناك احتمال كبير لانعكاس حركة السعر .
فالمتاجر الذي لديه صفقة شراء لعملة مباشرة سيغلق الصفقة عندما يرى أن النقاط - المؤشر - أصبحت فوق الشموع لأنه هناك احتمال أن يحدث انعكاس وتعود الشموع للانخفاض أي ينخفض السعر والذي لديه صفقة بيع لعملة مباشرة سيغلق الصفقة عندما يصبح المؤشر أسفل الشموع لأن هناك احتمال لأن يعكس السعر اتجاهه .
والعكس صحيح للعملات غير المباشرة .

magic777
05-21-2012, 16:17
هو مؤشر كويس لكنه ايضا يعيد رسم نفسه
ويتبع السعر ولا نستطيع الاعتماد عليه لوحده في معرفه الاتجاه
وسمعت انه ممكن ان تحدد نهايه الترند به عن طريق قياس المسافات بين كل نقطه ونقطه من نقاطه
وانه عندما يقترب الترند من نهايته وتظهر بوادر الانعكاس تلاحظ تضييق المسافه بين نقاطه
وممكن فعلا نأخد بها كفلتر لنا في معرفه الانعكاس

كريم
05-21-2012, 17:12
مؤشر لا اعتقد انه ممتاز نهائيا و لا استخدمه في تحليلي نهائيا فلا يكون صادق الا قليل جدا ولذلك

لا اعتمد عليه و اعتقد انه مهم بالقدر الكافي بل التحليلات الأساسية أهم بكثير من ذلك

كلاترند و الدعوم و المقاومات و الفيبوناشي و انواع الشموع اليابانية

و الله ولي التوفيق و النجاح و صلى اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

kingman
05-21-2012, 18:51
اعرف هذا المؤشر وقرأت عنه لكنى لم استخدمه من قبل فى تحليلى لكنى اجده يستخدم فى بعض الأستراتيجيات كأشارات للبيع والشراء وفلترة اشارات بعض المؤشرات ان شاء الله يستطيع الجدد ان يستفيدوا من هذا الشرح وان شاء الله يكون فيه بعض الصور ليتعرف عليه المبتدائين اكثر لأنه مؤشر غير مشهور مثل باقى المؤشرات كالماكد مثلا

magic777
05-22-2012, 16:20
مؤشر لا اعتقد انه ممتاز نهائيا و لا استخدمه في تحليلي نهائيا فلا يكون صادق الا قليل جدا ولذلك

لا اعتمد عليه و اعتقد انه مهم بالقدر الكافي بل التحليلات الأساسية أهم بكثير من ذلك

اخي كريم لا اتفق معك
المؤشر ده ممتاز جدا في حساسيته للتنبأ بالانعكاس
وادعوك لتجربته على فريم الاربع ساعات
ولاحظ بنفسك عند قرب تغير الاتجاه هتلاقي المسافات بين النقاط بتقل وده بيديك انذار ان الاتجاه قرب ينتهي

mohamed eldamnhorey
05-24-2012, 22:19
على فريم الاربع ساعات جيد جداً

فيه واحد قالى معلومه كده فى موضوع المؤشر ده

لما يكون 5 نقطاط على فريم الساعه
تحت السعر اشترى
ولو كونهم فوق السعر بيع

حد يجرب ويقولى النتيجه ايه

kingman
05-25-2012, 00:36

تحت السعر اشترى
ولو كونهم فوق السعر بيع

وانا ايضا اتمنى يكون مع المؤشرات شرح بالصور كى يسهل استيعاب فهم المؤشر خصوصا للجدد فى السوق تبقى فرصة لمعرفة شكل المؤشر وطريقة عملة بشكل اوضح بالصور وان شاء الله اللى بيتعامل مع مؤشر سار يجربها ويخبرنا النتيجة مع انه من الأفضل ان يتم كتابة شروط الأستراتيجية كاملة واى الأزواج نعتمد عليها بهذه الطريقة
وربى يوفق الجميع

tutaaaaa
05-27-2012, 20:11
شكرا عالموضوع والشرح للمؤشر
استفدت ككذلك من اراء الاعضاء حتى لو كانو مختلفين على اهمية هذا المؤشر

شكرا
تحياتي

mohamed eldamnhorey
05-27-2012, 21:29
المؤشر ده انا اول ما اتعلمت المجال ده

انا كنت بدخل اليوتيوب انزل فيديوهات

فكانت فيه استراتجية سهله وبسيطه باستخدام هذا المؤشر

اذا سمحت الادارة اننا نحط ملفات من اليوتيوب يبيقا جزاها الله كل الخير لتعم الفائده على الجميع

kingman
05-27-2012, 21:53

اذا سمحت الادارة اننا نحط ملفات من اليوتيوب يبيقا جزاها الله كل الخير لتعم الفائده على الجميع

ان شاء الله تقوم بوضع الفيديو ليستفيد من الأعضاء ومافيش مشكلة انك تضع فيدوهات طالما لايوجد فيها دعاية لأشخاص او مواقع او منتديات فدائما الفيديوهات التى على اليوتيوب مصدر جيد الى جانب الكتب والمنتديات لنتعلم منها والصورة والصورة بيبقى التعليم اسهل ومفيد فى التطبيق العملى وتقريب المفهوم والفكرة لعقل المتعلم وربنا يوفق الجميع

ramid
05-28-2012, 02:06
اعتقد ان هدا المؤشر مفيد جدا
وبالخصوص في الفريم الطويل ويساعد المتداولين المبتدئين
رغم انه يساعد فقط وليس اساسيا

anzerg2009
05-28-2012, 07:37
مؤشر لا اعتقد انه ممتاز نهائيا و لا استخدمه في تحليلي نهائيا فلا يكون صادق الا قليل جدا

Mohamed90
05-28-2012, 13:17
السلام عليكم
بارك الله قيك على هذا الشرح الوافي
و هذا المؤشر جيد و يمكن يفيد الامتداوليين وهو يطبق في كثير من الاستراتيجيات
و تحياتي لك

mohamed eldamnhorey
05-29-2012, 12:03
مؤشر لا اعتقد انه ممتاز نهائيا و لا استخدمه في تحليلي نهائيا فلا يكون صادق الا قليل جدا

احنا منقدرش نلغى دوره او نقول عليه انه ملوش لزمه

لان فيه ناس بستخدمه وبتستفاد منه

ولكن هو ييستخدم استخدام فرعى وليسى اساسى

يعنى احتياطى مع الادوات الاساسية الاخرى

kingman
05-30-2012, 01:59
احنا منقدرش نلغى دوره او نقول عليه انه ملوش لزمه

لان فيه ناس بستخدمه وبتستفاد منه

ولكن هو ييستخدم استخدام فرعى وليسى اساسى

يعنى احتياطى مع الادوات الاساسية الاخرى

كل واحد وميوله واهتمامه فى المتاجرة وبالتالى هيختلف قدرته على الأستفادة من هذا المؤشر اوغيره من المؤشرات فالسوق يوجد فيها متاجرين كثيرين لايعتمدوا الا على المؤشرات الفنية وفى المقابل فئة لاتحب التداول ابدا بالمؤشرات الفنية وتعتبرها مضيعة للوقت المهم ان الواحد يقدر يوصل لهدفه باى اداة يستخدمها فالعبرة بالربح والخسارة فى النهاية والمحصلة

mohamed eldamnhorey
05-30-2012, 03:18
كل واحد وميوله واهتمامه فى المتاجرة وبالتالى هيختلف قدرته على الأستفادة من هذا المؤشر اوغيره من المؤشرات فالسوق يوجد فيها متاجرين كثيرين لايعتمدوا الا على المؤشرات الفنية وفى المقابل فئة لاتحب التداول ابدا بالمؤشرات الفنية وتعتبرها مضيعة للوقت المهم ان الواحد يقدر يوصل لهدفه باى اداة يستخدمها فالعبرة بالربح والخسارة فى النهاية والمحصلة

صح كده
ومش هنقول للناس
اشتغل بده ومتشتغلش بده من المؤشرات

جرب واستفاد واللى تلاقيه يساعدك ويديك اشاره جيده ويحقق لك ربح

اعتمد عليه مع تحليلك

الله المستعان

mohamed eldamnhorey
05-30-2012, 03:19

صح كده
ومش هنقول للناس

اشتغل بيه واعتمد عليه كفلتر لاشارة دخولك

طبعاً بعد تحليلك

mage
05-31-2012, 17:49
صح كده
ومش هنقول للناس

اشتغل بيه واعتمد عليه كفلتر لاشارة دخولك

طبعاً بعد تحليلك

بالطبع لا يوج من يجبر احد على العمل على مؤشر بعينه ولكن يوجد بعض المعلومات من ذوى الخبرة فى المؤشرات لكى يخبرونا هل بالفعل هذا المؤشر جيد وله اشارات ناجحة ولكن يوجد الكثير فى الفوركس لا يعرفون الطريقة الجيدة التى يحققون بها نسبة ارباح عالية من المؤشرات

kamizidan
05-31-2012, 17:51
لا احب المؤشرات ايا كانت واراها تتبع السعر لا غير ولكن البعض يحبها ويتعامل معها وفقكم الله لما يحب ويرضى وتحياتي

safiforex
05-31-2012, 19:21
لا احب المؤشرات ايا كانت واراها تتبع السعر لا غير ولكن البعض يحبها ويتعامل معها وفقكم الله لما يحب ويرضى وتحياتي

هاته وجخة نظر لك اخي و هي محترمة ، و اكيد انك اذا لم تستعمل مؤشرات فان لك دراية بالادواة الجيدة لاقتناص الفرص في الفوركس ، و طبعا في ناس بتحب استعمال المؤشرات ، و هذا بيكون له اثر جيد على تداولاتهم ، فهناك مؤشرات روعة بمعنى الكلمة ، و اذا بحثنا جيدا فقد نجده قريبا مننا ، و لكن نبحث عن اشياء جديدة لا اساس لها من الصحة و المصداقية ن اقصد من هذا كله ، ان المؤشرات الموجدودة في الميتاتريدر فهي كفيلة الى ان نجعل من تداولاتنا ناجحة بنسبة كبيرة

kingman
05-31-2012, 22:22
هاته وجخة نظر لك اخي و هي محترمة ، و اكيد انك اذا لم تستعمل مؤشرات فان لك دراية بالادواة الجيدة لاقتناص الفرص في الفوركس ، و طبعا في ناس بتحب استعمال المؤشرات ، و هذا بيكون له اثر جيد على تداولاتهم ، فهناك مؤشرات روعة بمعنى الكلمة ، و اذا بحثنا جيدا فقد نجده قريبا مننا ، و لكن نبحث عن اشياء جديدة لا اساس لها من الصحة و المصداقية ن اقصد من هذا كله ، ان المؤشرات الموجدودة في الميتاتريدر فهي كفيلة الى ان نجعل من تداولاتنا ناجحة بنسبة كبيرة

اكيد كل واحد واقتناعه فانا برغم انى لااتعامل مع المؤرات ولاافضلها لكنى كنت اقرا عنها واتعلمها ولكنى لااتداول بها والمشكلة فى هذا السوق الأدارة التى تتعلمها ولاتستعملها مع الوقت تنساها وكانك لم تعرفها من قبل وحقيقى اتمنى انى اجد مؤشر اقدر اعتمد عله فى دخولى وخروجى هيبقى مريح لكن للاسف اعتقد لايوجد مثل هذا المؤشر الذى يقنعنى بذلك

safiforex
06-01-2012, 14:23
اكيد كل واحد واقتناعه فانا برغم انى لااتعامل مع المؤرات ولاافضلها لكنى كنت اقرا عنها واتعلمها ولكنى لااتداول بها والمشكلة فى هذا السوق الأدارة التى تتعلمها ولاتستعملها مع الوقت تنساها وكانك لم تعرفها من قبل وحقيقى اتمنى انى اجد مؤشر اقدر اعتمد عله فى دخولى وخروجى هيبقى مريح لكن للاسف اعتقد لايوجد مثل هذا المؤشر الذى يقنعنى بذلك

انا احترم رياك اخي ، و اكيد افهم قصدك بعدم افتناعك بالمؤشرات ، و لكن لو تاملنا شيئا ما و حاولنا التفكير بجدية في هذا العالم الغريب ، و اذا بحثنا بجانبنا ، فاكيد ستجد مؤشرات جيدة جدا ، انا لا اقول بانها مؤشرات مضمونة ، و لكن اقول جيدة لمساعدة المتداول في استخلاص تحليل متوافق مع الرؤية للشارت ولكي يكون رؤية مستقبلية له

kingman
06-01-2012, 22:59
انا احترم رياك اخي ، و اكيد افهم قصدك بعدم افتناعك بالمؤشرات ، و لكن لو تاملنا شيئا ما و حاولنا التفكير بجدية في هذا العالم الغريب ، و اذا بحثنا بجانبنا ، فاكيد ستجد مؤشرات جيدة جدا ، انا لا اقول بانها مؤشرات مضمونة ، و لكن اقول جيدة لمساعدة المتداول في استخلاص تحليل متوافق مع الرؤية للشارت ولكي يكون رؤية مستقبلية له
بالفعل اختى الفاضلة انا لا احكم على المؤشرات بأنها اشلة او انها غير جيدة ولكنها غير متناسبة مع فكرى وغير مقتنع بأستخدامها معى لكن اكيد يوجد من يستطيع ان يوظف المؤشرات فى تجارته خير توظيف وحتى انا اذا توصلت الى طريقة جيدة للمتاجر من خلال مؤشرات لن امانع ابدا من استخدامها بالعكس هتكون مفيدة لى فى المتاجرة جدا وربى يوفقنا جميعا

mohamed eldamnhorey
06-02-2012, 21:37
هى شئ فرعى وليس اساسى اننا نعتمد عليها فى كل كبيره وصغيره

اكبر خطا والله

وانا عن نفسى لا افضل كثرة المؤشرات على الشارت

مؤشر اومؤشرين بالكتير خالص

ahmed
06-02-2012, 22:50

اكبر خطا والله

فقط هى داعمه بالنسبه للقرار اعتقد هذا افضل استخدام
للمؤشرات وعندما كنت اعتمد عليها فلم ارى الربح يوما
ومؤشر السار هو مؤشر جيد ولكنه كباقى المؤشرات له اشاراته
الصحيحه واشاراته الكاذبه

safiforex
06-03-2012, 02:43
بالفعل اختى الفاضلة انا لا احكم على المؤشرات بأنها اشلة او انها غير جيدة ولكنها غير متناسبة مع فكرى وغير مقتنع بأستخدامها معى لكن اكيد يوجد من يستطيع ان يوظف المؤشرات فى تجارته خير توظيف وحتى انا اذا توصلت الى طريقة جيدة للمتاجر من خلال مؤشرات لن امانع ابدا من استخدامها بالعكس هتكون مفيدة لى فى المتاجرة جدا وربى يوفقنا جميعا
ههههههههه ، انا لست اخت اخي الكريم ، انا اخ في الله ، و لك عذرك في هذا
بالنسبة لاقتناعك فانا ايده و انا معك ، و انت زي ما قلت انه لو في مؤشرات جيدة ستستعملها بدون شك ، و انا ارى انه في مؤشرات جيدة جدا ، و اذكر لك على سبيل المثال لا الحصر ، مؤشر ار اس اي
فهذا مؤشر جيد جدا ، المهم لو عرفنا كيف نستخدمه و متى و اين فاننا سنجد فيه ما يفرحنا

kingman
06-03-2012, 21:36
ههههههههه ، انا لست اخت اخي الكريم ، انا اخ في الله ، و لك عذرك في هذا
بالنسبة لاقتناعك فانا ايده و انا معك ، و انت زي ما قلت انه لو في مؤشرات جيدة ستستعملها بدون شك ، و انا ارى انه في مؤشرات جيدة جدا ، و اذكر لك على سبيل المثال لا الحصر ، مؤشر ار اس اي
فهذا مؤشر جيد جدا ، المهم لو عرفنا كيف نستخدمه و متى و اين فاننا سنجد فيه ما يفرحنا

المعذرة اخى الفاضل على هذا الخطأ غير المقصود فقد التبس على الأسم فقط
واكيد المؤشرات يوجد من يستطيع ان يسخرها فى تجارة وطريقة ناجحة وكل واحد له طريقته المفضلة وبالفعل اجد مؤشر ار اس اى فى تحليل شركات ومحللين يمتازوا بقوة تحليلهم وتوصياتهم وان شاء الله تنقدر نستفيد من كل شئ فى هذا السوق وربى يوفق الجميع

ramid
06-04-2012, 00:11
السلام عليكم
هل هناك تقنية تمكن من فتح الصفقة اوتوماتيكيا بعد ان تكون قد حددت انت الشروط :
مثلا عندما ينزل السعر للقيمة كذا تفتع الصفقة بشكل مستقل والاغلاق عندما يرتفع السعر الى المستوى كذا
اتمنى ان يكون السؤال واضح

ahmed
06-04-2012, 00:20
السلام عليكم
مثلا عندما ينزل السعر للقيمة كذا تفتع الصفقة بشكل مستقل والاغلاق عندما يرتفع السعر الى المستوى كذا

موجود يا اخى وهو الاكسبرت التداول الالى
يبرمج على استراتيجيه معينه ويتداول دون تدخل منك
وقد انتشر هذا التداول بسبب قدرته عدم وجود العامل النفسى
الذى من الممكن ان يحول اتجاة الصفقات

mage
06-04-2012, 00:44
السلام عليكم

ايون يا اخى يوجد عن طريق الاوامر المعلقة هو ان تتوقع انت مثلا ان وصل السعر الى السعر كذا سوف يسترم مثلا فىا لهبوط او يعكس الاتجاه ويصعد ففى هذه الحاةل تقوم انت بعمل اوامر معلقة بيع او شراء كما تريد ان تفعل وانا تحت امرك فى اى سؤال تانى

AhmedMagnifico
06-05-2012, 21:07
مؤشر جيد لكن لا يمكن الاعتماد عليه حيث انه يعيد رسم نفسه ويتبع السعر ايضاً ولكن يمكن عمل بعض الاستراتيجيات به
شكراً اخى على طرحك
:)

bousshimin
06-13-2012, 19:17
بارك الله فيك على شرح مؤشر التي تهتم بأشكال الشمعة كما أن فيه شئ مميز و هو معامل التسارع من المؤشرات ذات الموثوقية العالية
وهومن أعقد المؤشرات حسابياً في التحليل الفني

Noah
06-14-2012, 03:32
مؤشر جيد لكن لا يمكن الاعتماد عليه حيث انه يعيد رسم نفسه ويتبع السعر ايضاً ولكن يمكن عمل بعض الاستراتيجيات به
شكراً اخى على طرحك

غير انه ببيعيد رسم نفسه انه مؤشر فعلا بطيئ جدا فى اشارته وانا اعتقد انه مؤشر لا يمكن الاعتماد عليه اطلاقا فىا لفوركس ولا يمكن لاى متاجر فى الفوركس ان يعتمد على اى مؤشر بمفدره ولازم يكونا لمؤشر الفنى شئ ثانوى ويكون وظيفته التاكيد

mohamed eldamnhorey
06-14-2012, 20:04
شكراً اخى على طرحك

جرب هذا المؤشر على فريم اربع ساعات

بس ضعه كفلتر لتحليلك وليس اساسى يا احمد

AhmedMagnifico
06-14-2012, 20:09
وسمعت انه ممكن ان تحدد نهايه الترند به عن طريق قياس المسافات بين كل نقطه ونقطه من نقاطه
وانه عندما يقترب الترند من نهايته وتظهر بوادر الانعكاس تلاحظ تضييق المسافه بين نقاطه
بالضبط يا اخى فهو للاسف مثله مثل اى مؤشر اخر !!
ولكن احييك اخى صاحب الموضوع على جهدك :)

magic777
06-15-2012, 15:51
شكراً اخى على طرحك
هو فعلا بيعيد رسم نفسه كأغلب المؤشرات بس انت ممكن تستخدم معاه طرق التعزيز او التبريد بنجاح
خاصه لو استخدمت كمان معاه مؤشر البولتجر باند اظن هتكون استراتيجيه جيده كبدايه ليك
في هذا المجال وسهل في نفس الوقت

AhmedMagnifico
06-15-2012, 16:29
هو فعلا بيعيد رسم نفسه كأغلب المؤشرات بس انت ممكن تستخدم معاه طرق التعزيز او التبريد بنجاح
خاصه لو استخدمت كمان معاه مؤشر البولتجر باند اظن هتكون استراتيجيه جيده كبدايه ليك
اها ان شاء الله جارى التجربة
ويارب تزبط :)

mage
06-17-2012, 04:05

انا فعلا كنت قرات من فترة عن استارتيجية بتعتمد على البولينجر ومعاه الباربوليك سار وهما مؤشرين جيدين جدا فى الفوركس ويمكنك ان تحقق الكثير من الارباح بالاعتماد عليها ولكن على ان يكون الاعتماد عليهم فى الفريمات الكبيرة فقط

mohamed eldamnhorey
06-17-2012, 14:49
انا فعلا كنت قرات من فترة عن استارتيجية بتعتمد على البولينجر ومعاه الباربوليك سار وهما مؤشرين جيدين جدا فى الفوركس ويمكنك ان تحقق الكثير من الارباح بالاعتماد عليها ولكن على ان يكون الاعتماد عليهم فى الفريمات الكبيرة فقط

الاستراتجية اعتقد انى سمعت عنها على اليوتيوب من زمان
موجوده ياغالى

ahmed
06-17-2012, 16:17
اعتقد يا اخوان من خلال تجربتى للمؤشر انه لا يعيد رسم نفسه
ازاى الاخوة بيقولو انه بيعيد رسم نفسه ياريت لو حد يشرحلى النقطه دى

magic777
06-18-2012, 15:28

مش شرط الفريمات الكبيره مع الاستراتيجيه دي اخي هيا كويسه برده على فريم الساعه وفريم الربع ساعه كمان
وحتى لما بتعكس عليك في مره بتقدر تعزز او تبرد وتخرج برده بريح
بس ابعد عن العمل بها اوقات الاخبار او حركه الترند القويه

kingman
06-18-2012, 17:46
مش شرط الفريمات الكبيره مع الاستراتيجيه دي اخي هيا كويسه برده على فريم الساعه وفريم الربع ساعه كمان
وحتى لما بتعكس عليك في مره بتقدر تعزز او تبرد وتخرج برده بريح
بس ابعد عن العمل بها اوقات الاخبار او حركه الترند القويه
بس اللى بلاحظه مع البولينجر على الفريمات الصغيرة بيبقى سهل جدا يحدث انفجارت سعرية وكثيرا البولينجر فى الفريم الصغير بيتم اختراقه او كسرها ويعود تانى ويعيد رسم نفسه فبأعتقد مش بيقى فيه ثبات مع الفريمات الصغيرة وهيكون اشارات كاذبة كثيرة والله اعلم

kamizidan
06-18-2012, 17:53
السلام عليكم اخي العزيز ويسعدني الرد في موضوعك وتبادل الخبرات والاراء مع بقية الاخوة...ليست لي خبرة كبيرة في المؤشرات لانني ببساطة لا استعملها وبالتوفيق

mohamed eldamnhorey
06-18-2012, 19:49
السلام عليكم اخي العزيز ويسعدني الرد في موضوعك وتبادل الخبرات والاراء مع بقية الاخوة...ليست لي خبرة كبيرة في المؤشرات لانني ببساطة لا استعملها وبالتوفيق

يجب دراسة المؤشرات ومعرفتها جيداً

للعلم بالشى ولا الجهل به

يجب ان تعرف عن كل شئ ولا تعرف عن شئ كل شئ
فى المؤشرات خد خلفيه وجرب
الله يعينك

KOGI
06-25-2012, 06:50
اعرف هذا المؤشر وقرأت عنه لكنى لم استخدمه من قبل فى تحليلى لكنى اجده يستخدم فى بعض الأستراتيجيات كأشارات للبيع والشراء وفلترة اشارات بعض المؤشرات

assidi saber
06-25-2012, 11:07
هو مؤشر جيد لكنه ايضا يعيد رسم نفسه
فانا لا انصح المتاجرين المبتدئين و المحترفين بالاعتماد عليه كثير

mohamed eldamnhorey
06-25-2012, 12:15
بس اللى بلاحظه مع البولينجر على الفريمات الصغيرة بيبقى سهل جدا يحدث انفجارت سعرية وكثيرا البولينجر فى الفريم الصغير بيتم اختراقه او كسرها ويعود تانى ويعيد رسم نفسه فبأعتقد مش بيقى فيه ثبات مع الفريمات الصغيرة وهيكون اشارات كاذبة كثيرة والله اعلم

الفريمات الكيبره عليها المؤشر ده صادق لتحديد الاتجاه معك

لكن على الفريمات الصغيره معجبنيش الحقيقه

Mr.GooDMaN
07-04-2012, 23:05
والله انا بهتم اكتر بالاساسيات لان المؤشر ده انا مش بفضله ف اغلب شغلى
لانه مش صاحب مصداقيه دايما موثوق فيها

shady hamza
07-05-2012, 05:03
لا نستطيع الاعتماد عليه لوحده في معرفه الاتجاه
وانه عندما يقترب الترند من نهايته وتظهر بوادر الانعكاس تلاحظ تضييق المسافه

onbtavptbav
07-05-2012, 12:12

اكبر خطا والله

halwaniptba
07-05-2012, 14:04
شكراً اخى على طرحك

osama00971
07-10-2012, 16:42
اتمنى ان يكون الشرح مدعم بالصور والفيديوهات
لتتضح الصورة بشكل اكبر
جزاكم الله كل خير

ehab
07-10-2012, 23:07
http://www.youtube.com/watch?v=ogT22oqgjnQ
متهئيلى ان الفيديو ده هيفيد ان شاء الله
والموضوع اثار نقطة مهمه وربنا يجعله فى ميزان حسناتك يارب

Looser
07-11-2012, 13:16
ؤشر التوقف وتغيير الاتجاه((parabolic-sar) هذا المؤشر عباره عن نقط توضح التوقف وبداعكس الاتجاه وهذه النقط تكون فوق او تحت خط الاتجاه وهو مفيد جدا ليخبرنا عن تغير الاتجاه
طريقة الاستعمال
• صفقات الشراء يجب ان تغلق عندما تنخفض الاسعار تحت خط المؤشر .
• صفقات البيع يجب ان تغلق عندما ترتفع الاسعار فوق خط SAR.
• كل نقطة على مؤشر التوقف وتغيير الاتجاه SAR توضح اوامر التوقف حاليا ، وليس فترة التجارة التالية (اليوم، الساعة، الخ. )

mando
07-11-2012, 14:07

انا معاك انه المؤشرات تتبع السعر لكن احيانا المؤشرات تعطنى تأكيد الدخول مع بعض الاداوت الاخرى وايضا فى مؤشرات ممكن تعطيك فرص دخول مبكر مع التحليل الخاص بيك مثل مؤشرات التشبع مع الدايفرجنس

tarek22
07-11-2012, 14:31
هو أحد المشرات التحذيرية ويقف جمباً لجنب مع هذه المؤشرات
zig zag
Standard deviation
يتميز هذا المؤشر بأعطائه إشارات الدخول والخروج على شكل نقاط , فإذا كانت النقاط أسفل الشمعة أي أنها إشارة لأستمرارية الصعود , وإذاماتغير موقع النقاط لتصبح فوق الشموع فهي إشارة خروج

khward
07-11-2012, 16:11
انا استخدم هذا المؤشر باعدادات
step .2
maximum 20
ويتم الدخول اسكالبينج

abdallah elbaz
07-11-2012, 16:15
بفضل الدخول اسكاليبنج
واستخدام المؤشرات
maximum 20

derfcase
07-11-2012, 17:35
مؤشر جيد اخي الكريم
painofhell
و لكن علي الفريمات الزمني الطويلة فقط و تحديدا التي لا تقل عن الدايلي
اما اقل من ذلك فاعتقد انه قد يسبب خسائر بسبب عدم فاعليته في اوقات التذبذب

mohamed yossef
07-14-2012, 09:50
لا اعتقد انى استخدمت ذلك المؤشر او اعتمدت عليه
ولكن هل المؤشر ذلك اخى الكريم صادق بدرجة كبيرة
حسب اراء الاخوة على موضوعك لا اعتقد انه مؤشر صادق بنسبة كبيرة

SlaiteR
07-19-2012, 13:35
السلام عليكم

اخي هل اختبرت فاعليته مع الزوج

يورو دولار؟؟؟

اتمنى ان تفيدني

nrgslawi
07-19-2012, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات وعلى الشرح المفيد ان صراحة لم اجرب هذا المؤشر من قبل

marsam
07-20-2012, 00:00
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات القيمة حول هذا المؤشر
ان هدا المؤشر مهم جدا لزم تعامل معه بحدر

sabre
07-20-2012, 00:02
انا بصراحه بدور على شرح للمؤشرات نفسها
كيفيه معادلاتها وكيفيه تركيب هذة المعادلات

hesham1046
07-20-2012, 01:00

mena
07-26-2012, 13:13
إشارة شراء = عندما مؤشر sar ينتقل من أعلى السعر إلى اسفله- إشارة بيع = عندما مؤشر sar ينتقل من اسفل السعر إلى اعلاه

zeina
07-31-2012, 05:16
لا اعرف اى معلومات عن هذا المؤشر ولا املك اى تجارب او خبرات معة ولكن من كلام الاعضاء انة مؤشر مش مهم قوى او لا يمكن الاعتماد علية بمفردة لازم يكون معاة مؤشر تانى

hossam hossam
07-31-2012, 08:33
لا اعرف عنها الكثير بس الاعضاء بيتكلمو عنه كويس بصراحه لذلك من الممكن افكر
في استخدامه بي اي موشر لايمكن الاعتماد عليه بي مفرده

hend
08-12-2012, 00:18
مشكور اخى الكريم على الشروحات دى بارك الله لك دى
طريقة كويسة للشرح بس لو فيها فيديوهات تبئا تمام اوى

moussasabri
08-12-2012, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته معلومات كتيرة ولاكن مفيدة بالنسبة لكل شخص مقبل على هدا الميدان

BaHaa FxTr
08-12-2012, 03:49
المؤشر ده فعلا مفيد جدا بس لما يكون داخل في استراتيجيه بيكون مفيد اكتر من لوحده

محب الصحابه
08-13-2012, 07:08
بارك الله قيك على هذا الشرح الوافي
و هذا المؤشر جيد و يمكن يفيد الامتداوليين وهو يطبق في كثير من الاستراتيجيات

دمت بخير

dollyabdallah
08-13-2012, 07:09

dodovedo
08-13-2012, 12:50
اخى الكريم
المؤشر ده جميل جدا وفيه
استراتيجيات كتير اوى مبنيه على المؤشر ده
تقبل احترامى

mahmoudx2
08-13-2012, 12:56
المؤشر ده ممتاز جدا
انا لم اتعمل معه لكن اصدقائى كلم يتعاملون معه

thehulk3
08-13-2012, 15:44
أنا سمعت عن المؤشر ده الصراحة
وسمعت انه ممتاز جدا جدا
ولكني الآن أتابع استراتيجية ومركز فيها وبإذن الله بعدها حجرب ده
والحمد لله الاستراتيجية ناجحة معايا حتى الآن

smartmos
08-14-2012, 10:38
أشكركم على الشرح الوافي اخواني الكرام

moneymachine5
08-14-2012, 16:43
اصبح الامر فيةتضارب بين الاعضاء
والحكم للحساب التجريبي
يقول المؤشر كويس ولا لا

mehdi bourazza1
08-14-2012, 17:22
شرح رائع و لا اروع واصل اخي الكريم بدون فاصل

بار كالله فيك

بالتوفيق....

face book
08-14-2012, 17:28
مؤشر في استخاماته وجودته متواضع يكاد يكون تعبان
ولكن اشكرك علي مساعده اخوانك وجزاك الله خيرا

shadoow
08-15-2012, 06:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركته
شكرا علي موضوعك المفيد و الضروري
بالتوفيق لكم جميعا

Mohamed Diab
08-16-2012, 10:26
انا مبتدأ وفعلا أكتر مؤشر بستخدمة هو دا :) لكن مجربتش قبل كدا فى خلال اربع ساعات بي هجرب :) شكرا جدا

amrx3
08-16-2012, 12:21

mannon
08-17-2012, 02:18
انا مبتدأ وفعلا أكتر مؤشر بستخدمة هو دا :) لكن مجربتش قبل كدا فى خلال اربع ساعات بي هجرب :) شكرا جدا

انا عندى وجهة نظر فى موضوع المؤشرات والفريمات دة ، شوف انا بحسب قوة المؤشر كل ما اعطى اشارات صحيحة على الفريمات الصغيرة يعنى لو اعطى على ال 5 دقائق اشارات جيدة يبقى مةشر قوى واكيد هيكون كدة على الفريمات الاكبر

mohmed94
08-17-2012, 23:18
بسم الله الرحمان الرحيم

مؤشر يقيس مدى احتمال تغير اتجاه السعر ويستخدم كمساعد في تحديد اللحظة التي تغلق بها الصفقة .
مؤشر parabolic sar يظهر في الرسم البياني حيث يفترض أنه طالما أن المؤشر أسفل السعر فإن الشموع ستستمر في الصعود لأعلى وبمجرد أن تصبح النقاط أعلى السعر فهناك احتمال كبير لانعكاس حركة السعر .
فالمتاجر الذي لديه صفقة شراء لعملة مباشرة سيغلق الصفقة عندما يرى أن النقاط - المؤشر - أصبحت فوق الشموع لأنه هناك احتمال أن يحدث انعكاس وتعود الشموع للانخفاض أي ينخفض السعر والذي لديه صفقة بيع لعملة مباشرة سيغلق الصفقة عندما يصبح المؤشر أسفل الشموع لأن هناك احتمال لأن يعكس السعر اتجاهه .

مشكوور اخوي علي الموضوع الجميل بس في رايي هوه مواشر كويس بس لا يمكن الاعتماد علية اعتمادا كاملا فهو غير مضمون

amininho10
08-18-2012, 03:02
انا ايضا اتمنى يكون مع المؤشرات شرح بالصور كى يسهل استيعاب فهم المؤشر خصوصا للجدد فى السوق تبقى فرصة لمعرفة شكل المؤشر وطريقة عملة بشكل اوضح بالصور وان شاء الله اللى بيتعامل مع مؤشر سار يجربها ويخبرنا النتيجة مع انه من الأفضل ان يتم كتابة شروط الأستراتيجية كاملة واى الأزواج نعتمد عليها بهذه الطريقة
وربى يوفق الجميع

no1forex
08-18-2012, 04:51
بسم الله الرحمان الرحيم

شرح مبسط وكافى ووافى لكنى احزر ان المؤشرات دائما تجرى وراء السعر وكثيرا تكذب
فيجب الاعماد على التحليل الفنى واستخدام المؤشرات كا شئ تكميلى مش اساسى
وتحياتى الك

salah-alhoot
08-18-2012, 07:35
هو كويس بس تابع للشموع مش يسبق ويتنبء بالحركة لكن اذا توافر معاه مؤشرات اخرى فهو مفيد ويمكن دائم استخدام اكثر من مؤشر لتحديد الاتجاه

absforever
08-18-2012, 09:07
بسم الله الرحمان الرحيم

شكرا على الاشرح أخي لكن هل تستطيع التوضيح اكتر عن طريق صور او فيديو
لك مني فائق التقدير والاحترام

mohmed94
08-18-2012, 11:10
بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم اخوي كما قلت لك هوة موءشر جيد ولاكن غير مضمون لانة يعيد رسم نفسة ولزلك لا نستطيع الاعتماد علية

mssforex
08-19-2012, 15:02
اخى الكريم الفكره المؤشرات شئ
تكميلى ومشكور اخى على الطرح بس انصح الاخوه على عدم الاعتماد على المؤشرات فقط
حتى لا تخسر علشان المؤشرات بتجرى وراء السعر

mmt123
08-23-2012, 11:28
انا لا اعتمد على المؤشرات لانها بتعيد رسم نفسها وبتتبع السعر
لكن فعلا شكرا على المجهود الرائع دا
ونصيحه لك اذا استخدمت المؤشرات او اعتمدت عليها فى المتاجره انك افضل تشتغل اسكالبينج يعنى متشتغلش على الفريمات الكبير
شكرا

HOUSAMMI
08-23-2012, 11:50
بسم الله

مؤشر جيد بس لايمكن الاعتماد عليه وحدة

وبصراحة الماكد افضل منه كتير

aminewactop
08-24-2012, 03:12
اعرف هذا المؤشر وقرأت عنه لكنى لم استخدمه من قبل فى تحليلى لكنى اجده يستخدم فى بعض الأستراتيجيات كأشارات للبيع والشراء وفلترة اشارات بعض المؤشرات ان شاء الله يستطيع الجدد ان يستفيدوا من هذا الشرح وان شاء الله يكون فيه بعض الصور ليتعرف عليه المبتدائين اكثر لأنه مؤشر غير مشهور مثل باقى المؤشرات كالماكد مثلا

hesham itch
08-31-2012, 15:41
بالفعل فى هذا القسم يتم اعتبار واعتماد العديد من الاجابات التى يتم العمل من
اجل الوصول اليها فى ظل الاقسام الاخرى يكون هناك اسئلة لتلك الاجابات

mohamed alalfy
09-29-2012, 18:20
السلام عليكم
شكرا جزيلا على كل ما تقدمه لنا من معلومات
ونرجو من سيادتكم ان تقدمو لنا
كل ما هو جديد فى هذا السوق
وشكر الله سعيم

forex.fee
09-29-2012, 18:46
شكرا ليك يا باشا كتير عن المؤشر ده وبجد يارب يكون يكون يفيد كل الناس
اللى فى المنتدى وبجد انتوا احسن ناس شوفتها والواحد بيتعلم منكم

slex0
09-29-2012, 19:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..

اهلا بكم

احب ان اضيف شيء اذا سمحتم

السار بيعيد رسم نفسه عن تجربه حقيقيه ليا للمؤشر خلال شهور و التأكد من ذلك :d

boshboshking
09-29-2012, 19:50
أتمنى يكون مع المؤشرات شرح بالصور كى يسهل استيعاب فهم المؤشر خصوصا للجدد فى السوق تبقى فرصة لمعرفة شكل المؤشر وطريقة عملة بشكل اوضح بالصور علشان اقدر اطبق عملى

nany13
09-29-2012, 23:52
السلام عليكم

شكرا يا جماعا على الموضوع الرائع

و لله كل شوبه اسمع عن حجات جديده

و لكم جزيل الشكر و بالتوفيق لنا جميعاااااااا

yasser habola
09-30-2012, 16:25
المؤشر قمت بتجربتة من قبل قبل ان اعتمد علي استراتيجية وتحليل خاص وهو مفيد جدا في اختيار وقت دخول الصفقة ووقت غلقها
لكن عيبة الوحيد انة يعيد رسم نفسة وقد بحثت علي تعديل لة لكن لا استطيع العثور علية .
شكرا لموضوعك اخي الكريم

kingmos4
09-30-2012, 18:15
جزاك الله خيرا
بس الموشر هذا يظهر فى الرسم البيانى لوحده
ولا انا بختاره من المنصة

mohamed eldamnhorey
09-30-2012, 21:35
من اقوى واهم المؤشرات التى استخدمتها وسهل جداً

واول ما اتعلمت اتعلمت استراتجيه من اليتويبوب كان يوجد بها هذا المؤشر

amr beni ata
10-02-2012, 12:22
البارابوليك سار تكمن اهميته باستخدامه في العديد من الاستراتيجيات

كما انه من الممكن الاعتماد عليه

مثل الترندات و شكرا على الشرح

rigiray
10-10-2012, 20:26
السلام عليكم اخي الكريم

themystery
10-11-2012, 12:34
هو بصراحه انا مش بستخدمه
لكن في كل الاحوال لا يمكنك ان تعتمد ع مؤشر واحد نهائيا
تحياتي و بالتوفيق

mohammed khalil
10-11-2012, 14:47
موشر كويس ........ بس الا انا عرفته من استاذى انه ضرورة الاعتماد على اكثر من موشر وفى حاله اعطاء الموشرات نفس النتيجة هذا يودى الى انا القرار صائب وهنا يجب البيع او الشراء

keko
10-13-2012, 14:39
انا بصراحه لم يسبق لى وان اتعاملت مع هذا المؤشر من قبل ولكننى اعتمد على مؤشرات اخرى وانا
الحمد لله موفق فيها بشكل كبير بس مفيش ما نع انى ابحث عن هذا المؤشر يمكن كما ذكرت له فائده ومتميز

abd123
10-17-2012, 01:26
السلام عليكم ورحمه الله

شكرا لك اخى الكريم على المجهود الرائع فى التلخيص لهدف الافاده للجميع

جزاك الله خيرا وجعله الله فى ميزان حنساتك

وبالتوفيق ان شاء الله

ososbahar
10-17-2012, 01:28
السلام عليكم
اشكرك اخي علي مجهودك

azifek
11-25-2012, 23:38
شكرا على شرح لهذا المؤشر
و شيئ جميل أن نتعلم أشياء و معلومات حول كل مؤشر
حتى نتوصل إلى أفضل المؤشرات لنعتمد عليها في التداول

أمير الحياة
11-29-2012, 15:01
يرتكز على مبدأ بسيط و هو أنه كلما زاد الوقت الذى يتحرك فيه المؤشر فى ترند ما كلما كان هذا له دلاله على قرب تغير أتجاه هذا الترند

moisaid
11-29-2012, 15:05
أخي الكريم
المؤشرات كثيرة و كلها تعيد رسم نفسها
لكن هي تبقى مساعدة لا غير
و اذا أردت اتقان استخدام أي مؤشر عليك بمتابعته لوقت طويل لتعرف مزاياه و أسراره
بالتوفيق

youssef1025
11-29-2012, 15:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الباربوليك سار هو مؤشر اتجاهي لا نعتمد عليه إلا في حالة الترند و لا نعتمد عليه في حالة التذبذب و هو يعمل على ملاحقة السعر بطريقة لصيقة ولكن فى نفس الوقت يعطي المجال لبعض التصحيحات.

radoinehajhouji
11-29-2012, 21:55
معلومات مفيدة اخي و خاصة للمقبلين على الفوركس لانه عالم يصتحق الصبر
و شكرا جزيلا

superman
01-10-2013, 21:58
الف شكر علي هذه المعلومات القيمة و المفيده لقد استفدت منها الكثير جزاك الله خيرا

mejadi
01-11-2013, 03:18
ان شاء الله سيكون من اكبر المواقع العربيه المختصه بالفوركس
وان شاء الله كل الاخوه يشاركو
بالتوفيق للجميع

alif
01-16-2013, 12:32
من قبل فى تحليلى لكنى اجده يستخدم فى بعض الأستراتيجيات كأشارات للبيع والشراء وفلترة اشارات بعض المؤشرات

buxgaineregy
02-13-2013, 12:17
انا نفسي اعتمد عليه بنسبة 100% في انجاز الصفقات فهو من اهم المؤشرا
وشكرا على الطرح المبسط ولكن طلب الاخوه يحترم لو في صور مع الشرح
يبقى كتر خيرك وشكرا مرة اخرى

roka2
02-13-2013, 13:22
شكرا على الافادة
وشكرا لردود الاعضاء و الافادة حتى لو كانوا مختلفين فى الراى

Ahmed Shokeir
02-16-2013, 02:31
مشكوووووورين جميعا على الموضوع الهام والردود الرائعه التى افادتنى والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

free angel
02-16-2013, 02:33
انا عرفته من استاذى انه ضرورة الاعتماد على اكثر من موشر وفى حاله اعطاء الموشرات نفس النتيجة هذا يودى الى انا القرار صائب وهنا يجب البيع او الشراء

kebaierkhaled
02-16-2013, 03:11
اعتقد ان هدا المؤشر مفيد جدا
وبالخصوص في الفريم الطويل ويساعد المتداولين المبتدئين
رغم انه يساعد فقط وليس اساسيا

insta client
02-16-2013, 12:51
مشكور اخى الكريم على موضوع الباربوليك سار ده وبجد اخى الكريم انا عن نفسى مش بحب الباربولك سار وبجد تقبل مرورى اخى الكريم والتوفيق لك اعضاء المنتدى

mostafaabdelgawad
02-16-2013, 13:12
شكرا اخي على الشرح المبسط للاعضاء
وانا اعرف ناس كتير بتستخدم هذا المؤشر وناجح معهم

forex24day
02-16-2013, 18:00
مؤشر الباربولك سار غنى عن التعريف طبعا ولكن من وجهة نظرى هو من المؤشرات اللاحقة على فتح الصفقة
اى سمكنك استخدامة بعد فتح الصفقة
ولكن هناك مؤشرات اخرى افضل تفيدك وتدلك على نقطة الدخول

hisoka199069
02-16-2013, 18:22
لا أجربه كثيراً ولا أظن أنه جيد فالتحليل
أن لا ألزمك رأيي فربما لم استفد منه أنا وإستفادة منه غيري

Earner
02-16-2013, 18:45
ممكن شرح الفيديو الخاص بالمؤشر
و تحميل المؤشر ده منين
وازاي اتعلم اعمل عليه استراتيجية
انا الحمد لله فاهم مبادئ الترند و الفوركس عامة
ولكن عاوز اعرف الاستراتيجيات واساليبها من فضلك

مروة
02-16-2013, 19:05
حتي الان انا لا افهم التحليل الفني ونظام الشموع اعتبرة معقد للغاية رغم اني تابعت دروس للشموع ولاكن مافهمتش حاجة واعتمدت في تجارتي علي مراقبة السوق وتوصيات شركة انستا اليومية

دينا اسماعيل
02-16-2013, 20:49
شكرا على الموضوع والشرح بيفدنا كتير وفقكم الله جميعا

ayman.shosha
02-16-2013, 21:38
انا افضل هذا المؤشر ولستخدمه كثيرا بل اننى حتى عرفت خصائصه للوهلة الاولى دونما تعلم

شكرا لك وتقبل مرورى

zinamalqa
02-16-2013, 21:41

فعلا اتفق معك جدا

فالمؤشرات مهما كانت صادقة الا انها تتبع السعر فقط

ولا تعرف من اين سيرتد

saad forex
02-16-2013, 23:37
بصراحه انا محتاج شرح اكتر علشان اقدر استوعب
واجربه على الديمو الاول وبعد كده اجربه على الحقيقى

undermore
02-24-2013, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي بينفهل على هذه الإفادة بخصوص parbolic sar ؛ تقبل مروري

noureen
02-24-2013, 20:57
شكرا لك اخى الكريم على شرح المؤشر
و اتمنى ان يستفاد منه جميع الاعضا و تعم الفائده
تقبل مرورى

ess_ess
02-25-2013, 15:41
بسم الله الرحمان الرحيم

جزاك الله خيرا اخى الفاضل على شرح هذا المؤشر وشرح اهميتة فى انتظار لامزيد من المعلومات النافعة والمهمة

haitham
02-25-2013, 16:29
جزاك الله خيرا اخى الكريم على شرح هذا المئشر وياريت لو الموضوع مدعوم بصور لتنبا هذا المؤشر بالسعر وشكرا جزيلا

Aya Ali
02-25-2013, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح كويس وسهل بس فى تباين كبير فى استخدام المؤشر وفى عدم مصدقيه له
بالتوفيق للجميع

khaliluch
03-25-2013, 17:18

melad
03-25-2013, 21:42
سبسم الله الرحمن الرحيم , شكرا جدا لحضرتك على المعلومه و اتمنى ان يرفق معاه كيفيه إستخدامه حتى نستطيع الإستفاده منه و شكرا لحضرتك

laffetmaher
03-25-2013, 23:05
بسم الله الرحمان الرحيم
شرح ممتاز أكثر من الرائع أخي الكريم
السلام عليكم و رحمة الله

simo_akon
03-25-2013, 23:18
شكرا لك على المعلومات لكن كان يجب ان ترفق الشرح بصورة للمؤشر

doha shreef
03-25-2013, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع جميل وفيه معلومات مفيده
مشكوووور

moha1466
03-26-2013, 00:30
صحيح هو مؤشر جيد وأضيف أنه كلمة كان تسلسل النقاط عمودية أكثر فان السعر يكون إتجاهه صعود أو نزول قوي وكلما كان تسلسل النقاط أقرب إلى الأفقي تكون الحركة بطيئة.
أنا بصراحة أفضل إستعماله مع مؤشر أخر وهو macd فالإثنان اساسيان بالنسبة لي

converse
03-26-2013, 00:48
بارك الله فيك
من خلال ردود الاعضاء فهمت حاجات كثيرة

تشلساوي مكناسي
03-26-2013, 04:52
أنا لا أعتمد عليه أبدا لأنني سمعت أنه يتبع السعر
أنا أفضل الإعتماد على مؤشرات تعطي إشارات ليست متأخرة ولاتتبع السعر
على العموم شكرا على شرحك للموضوع

maged mohamed
03-26-2013, 07:30
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الشرح الوافى افادكم الله برجاء المزيد
نحن فى الانتظار الله يقتح عليك

hebkar
03-26-2013, 13:49
انا اعتبره مؤشر جيد بالفعل
لكن لا يمكنك الاعتماد عليه اعتماد كل
ممكن ان يدخل داخل مجموعه من المؤشرات الاخرى
تحياتى

juliano
03-26-2013, 14:36
مؤشر الباربوليك سار مؤشر قوى ولكن لا نعتمد علية بمفردة فى التجارة لان اغلب المؤشرات تتبع السعر اينما ذهب
ولكن يمكن استخدامة ليعطينا دلالة واضحة بناء على اشارة من مؤشر اخر
وانا لا افضل ان اعمل على مؤشر واحد فقط

Heba Elhawal
03-26-2013, 14:42
مشكوووووووووور على الموضوع الرائع دا
جازاك الله خيرا على مجهودك
بس انا عاوزة اعرف هل هذا المؤشر مهم و هل يمكن الاستغناء عنه؟

doha shreef
03-26-2013, 14:52
شرح جميل انا لسه مبتدئه واعتقد ان ده هيفيد كل مبتدىء
مشكور على التواصل

Fatma
03-26-2013, 15:18
انة شرح جيد ووافي وموضوع شيق
ونتمني المزيد من هذة المواضيع

haitham
03-26-2013, 16:26
جزاك الله خيرا اخى الكريم على شرح هذا المؤشر وان شاء الله يستفيد منه الجميع وبالتوفيق لك وللجميع وفى انتظار فيديو لشرح المؤشر عمليا وبارك الله فيك

dodomido15
03-26-2013, 16:55
شكرا على هذا الشرح البسيط الممتع انا مازلت مبتداه و لكن بالفعل استفدت من هذا الشرح المبسط مشكور اخي الكريم و تمنياتي لك التوفيق تقبل مروري

taoufik bajjou
03-31-2013, 15:36
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لك على لموضوع و حبدا لو كان في القسم الخاص بالمؤشرات حتى يستفيد من مهتم بالمؤشرات أخي

BiBo
04-11-2013, 19:07
ربنا يجازيك خير يا استاذنا الغالي على هي الشرح
الرائع
شكرا لك تحياتي

bondaa
04-14-2013, 00:58
من الشرح لهاذا المؤشر وتعليقات الاعضاء علية اريد تجربتة وانشاء الله يكون مؤشر جيدا

payza
04-14-2013, 02:49
يا سلام لو كان في صور يبقي توضيح اكتر عن المؤشر الهام دا
شكرا لك اخي الكريم

majed
04-14-2013, 02:54
انا عرفته من استاذى انه ضرورة الاعتماد على اكثر من موشر وفى حاله اعطاء الموشرات نفس النتيجة هذا يودى الى انا القرار صائب وهنا يجب البيع او الشراء

الكلام الفصل انه جيد لكن بحاجة الى مؤشرين على الاقل
للتاكيد في البيع والشراء و لا يمكن لمؤشر وحيد ان يكون مفيدا

rafikwood
04-14-2013, 03:03
أنا لا استخدمه في تحليلي نهائيا فلا يكون صادق الا قليل جدا
شكرا عالى موضوع والشرح للمؤشر

Omaryat1
04-14-2013, 04:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على شرحك لمؤشر البارابوليك سار و فعلا هو مهم في تحديد الخروج من الصفقة

ehabghaly
04-14-2013, 06:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صراحة اول مرة اسمع اخي الكريم عن هذا المؤشر
ممكن تفاصيل اكتر عنة وكيفية تفعيلة واية وجه الاستفادة منة

abdelkarim1996
04-14-2013, 18:22
السلام عليكم
مؤشر ممتاز ومعروف لكن
ليس دائما يكون ناجح عموما
شكرا على الموضوع

moheba
04-14-2013, 18:27
و مؤشر كويس لكنه ايضا يعيد رسم نفسه

hicham007
04-14-2013, 20:01
السلام عليك أخي شكران على الموضوع وارجو شرح اكتر تبسيط وحبدة لو كان بي الصور او الفيديو ليستفد البتدئين متلي
وأسف لو كان ردي موش في محلو

medo144
04-14-2013, 20:16
اخى الكريم جميع المؤشرات تعطى اشارات كاذبه فى الغالب.
لانها تتبع السعر

ashrafsh
04-14-2013, 20:36
اخى العزيز انا لم ارى الشرح وبالتالى
لا استطيع الرد على السؤال

ميوية حسن
04-14-2013, 21:49
شكرا لك على هذا الشرح ولكنى
لالا اعتمد عليه و اعتقد انه مهم بالقدر الكافي بل التحليلات
الأساسية أهم بكثير من ذلك

حنين العمر
04-14-2013, 22:22
ولكن هل هذا يعني ان نعتمد على هذا المؤشر فقط ؟
ارجو الرد

latraaa
04-14-2013, 22:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم، و الدي يعد من المواضيع التي أتمنى أن تدوم و تكثير، هناك العديد من المؤشرات، و لكن أرى أنه على الواحد أن يركز على بضع مؤشرات و يتقنها

شهرزاد
04-15-2013, 02:31
اشكرك على المعلومات والشرح المبسط
كفيت وو فيت اخى الكريم بارك الله فيك

dodovedo
04-15-2013, 05:58
مشكر على شرح المؤشر
وفى انتظار شرح باقى المؤشرات
باذن الله تقبل احترامى

khaled14
04-15-2013, 11:46
السلام عليكم ورحمه الله
ممكن لو سمحت انك لما تشرح اي مؤشر يا ريت لو تضعه في المرفقات
عشان نحمله ونشوف كيف نشتغل عليه

mimo3050
05-16-2013, 02:11
انا بصراحة بعتمد على المؤشر دا علشان بحس انه صادق شوية و كمان بحس انه حساس جدا بس اعتقد انه لازم يكون التحليل الفنى هو الاساس علشان ساعات كتير النتيجة بتيجى عكسية و عكس ما الواحد كان متوقع

ssn356
05-27-2013, 21:12
وكيف يظهر هذا المؤشر على الشارت ؟
لم اسمع عنه من قبل وهو حسب الشرح مؤشر مفيد و مساعد جدا

joker7diaa
05-27-2013, 21:12
شكرا لك على الشرح الوافي للمؤشر فقط ايد ان اقول للذين يريدون استخدام المؤشر
الا يعتمدو عليه بشكل كلي واسأل الله التوفيق لي ولكم

tota2000
05-28-2013, 00:04
شكرا لك أخي الكريم على هذا الشرح لمؤشر بارابوليك سار فهو في نظري أيضا من أهم المؤشرات ومهما استخدمت من المؤشرات فلابد من وجوده بينهم لأنه ادا استحسن استخدامه يصبح اشارة تأكيدية للمؤشرات السابقة وفعلا فهو رائع وتحياتي وتقديري

ahmedshetos
05-28-2013, 00:21
شكرا لك أخي الكريم على هذا الشرح لمؤشر بارابوليك سار فهو في نظري أيضا من أهم المؤشرات ومهما استخدمت من المؤشرات فلابد من وجوده بينهم لأنه ادا استحسن استخدامه يصبح اشارة تأكيدية للمؤشرات السابقة وفعلا فهو رائع وتحياتي وتقديري...

doola2020
09-28-2013, 16:31
مؤشر parabolic sar يعتبر من المؤشرؤا القوية الموجودة في الفوركس ويوجد العديد أيضا من المؤشرات القوية مثل مؤشر parabolic sar

amindo
09-29-2013, 01:45
السلام
بصراحة مؤشر سهل وعادي موش معقد بالتوفيق لكم .

أميمة
09-29-2013, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك
اخى الكريم اشكرك على طرح موضوعك

kaaf
09-29-2013, 17:46
مشكور على هدا الشرح اخي العزيز
والسلام عليكم

harimeche
09-29-2013, 18:57

تحت السعر اشترى
ولو كونهم فوق السعر بيع

لكن هل أنت مجرب لهدا أم تريدنـــا أن نجرب

ahmedhawash
09-30-2013, 04:11
المؤشرات كتيره كويسه ولكن البربوريك سار ده انا ما بقتنعش بيه خالص
اشارته بتكون سريعه و ترجه مع السعر بتهوشك

انا جربته وكانت تجربه فاشله مكن يكون العيب منى

forex4
09-30-2013, 06:28
مشكور اخى الكريم على هذا الشرح البسيط
ولكنى ارى بانه لايمكن الاعتماد على المؤشر وحده
لان المؤشر كما تعلم يتبع السعر

aaa
10-10-2013, 13:09
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

egy26
10-22-2013, 17:55
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

latraaa
10-22-2013, 18:55
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي قدمتها، و أتمنى من الإخوة أن يستفيدوا منها إن شاء الله، و لكن أرى أنه ينقصه التنسيق ، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

falcon26
10-27-2013, 16:13
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

ashrafshawky
10-27-2013, 16:16
اخى الكريم لك كل الشكر على الموضوع وانا بالفعل استخدمة فى التداول ولكن بالاعتماد على العديد من المؤشرات الاخرى

mvpopcina
10-27-2013, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
شرح مميز واكثر من رائع اخي الكريم وانشاء الله مزيدا من الابداع والتقدم بادن الله
حياااكم الله

amindo
10-27-2013, 16:36
هذا المؤشر ممتاز وهو يعطيك حالة السوق هل يوجد تشبع او بيع او شراء وماذا تفعل في تلك الحالة
بالتوفيق صديقي

Mostafa Haval
10-27-2013, 16:40

انا جربت المؤشر لكن لا يمكنني الاعتماد عليه الا بوجود مؤشرات غيره لأن يتبع السعر ويعيد رسم نفسه

تقبل مروري .. بالتوفيق للجميع

melad
10-27-2013, 19:15
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على شرح مؤشر الباربوليك سار و انا شوفت فى كتاب من كتب موجات إليوت كان جيفرى كيندى فى الأغلب بيستخدمة , تحياتى

Moro_Mezo
10-27-2013, 19:35
يوجد عن طريق الاوامر المعلقة هو ان تتوقع انت مثلا ان وصل السعر الى السعر كذا سوف يسترم مثلا فىا لهبوط او يعكس الاتجاه ويصعد ففى هذه الحاةل تقوم انت بعمل اوامر معلقة بيع او شراء كما تريد ان تفعل وانا تحت امرك فى اى سؤال تانى

zyzo
10-27-2013, 19:47
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل شكرا لك على هذا الشرح
الرائع عن هذا المؤشر الممتاز العديد
من المتداولين يثقو به كثيرا
و بالله التوفيق للجميع

login
10-27-2013, 20:02
شكرا على الشرح وانا دورت على الفيديو على اليوتيوب واتعلمت منه
كل الشكر لكـ ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـ العافيه يارب

خالص مودتى لكـ

وتقبل ودى وإحترامى

waelmma
10-27-2013, 20:05
:ok::p:ok: شكرا على هذا الشرح للمؤشر
ومنتظرين منك المزيدد انشاء الله وبارك الله فيك

mido2020
10-27-2013, 20:25
مشكور اخى على هذا الشرح القليل
كنت اتمنى ان اجد شرح مولف من صور وامثله
اتمنى منك المزيد من الشروحات المميزة
تقبل مرورى وتحياتى

madoujom
10-28-2013, 04:43
جزاك اللهَّ خيرا أخي علي هذا الموضوع المتميز
والشرح المفصل وارجو ان يستفيد جل الاعضاء من ذلك
ونتمنى منك المزيد من البحث بالتوفبق ان شاء الله

melad
10-28-2013, 09:01
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على شرح المؤشر و لكنى افضل مؤشر الإستوكاستيك فى كل انواع المؤشرات و انا رأيى لغنك تحترف إستخدام مؤشر واحد بدل ما تلخم نفسك فى فهم كذا مؤشر او إستخدام كذا مؤشر و إنت لم تحترف اى منهم بعد

azizhaddad2013
11-19-2013, 20:21
مؤشر جميل جدا و مهم للغاية له فائدة في التنبؤ بانعكاس مسار السعر
كما يمكن الاستعانة ببعض المؤشرات الأخرى للتأكد من تغير اتجاه السعر

xdorex
11-19-2013, 20:28
انا دائما استعمل هدا المؤشر فهو دائما يعطي اشارات اوليه لحركة السعر وكتيرا ما يستعمل ل اغلاق الصفقات
شكرا لك على الموضوع ويجب تعلم هدا المؤشر فهو جيد جدا

rsfbg2010
11-19-2013, 21:33
السلام عليكم جميعا
هناك الكثير من الموشرات الفنيه ولذلك يصعب الجمع بينها
كلها انا بالنسبه لى لااعمل بموشر sar ولكن هناك من يعتمد عليه
لذلك الافضل تجربه الموشر فى البدايه لفتره قبل الاعتماد عليه

هدىابراهيم
11-19-2013, 21:39
لا اتفق معك
المؤشر ده ممتاز جدا في حساسيته للتنبأ بالانعكاس
وادعوك لتجربته على فريم الاربع ساعات
ولاحظ بنفسك عند قرب تغير الاتجاه

waelmma
11-23-2013, 18:25
:ok::tie::p مؤشلر الباربولك سار من المؤشرات السهلة الفهم والاستعاب ولكن لايجب الاعتماد عليه فقط كتحديد نقاط الدخول والخروج ولكن يجب ان يكون معاه مؤشرات اخرى

reus
11-23-2013, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز بارك الله فيك
موضوه جيد جزاك الله الخير كله والى الامام دائما ومستنى منك كل جديد

helbwer
11-23-2013, 21:22
السلام عليكم
مشكور من شرح كل تفاصيل عن مؤشر بروبلس سير
وانواع المؤشرات المهمة والعمل على الاستفادة لكل الاعضاؤ

w3ad
11-23-2013, 21:36
شكرا على شرح المؤشر وان شاء الله يكون فيه فائده ونتعلم منه جيدا ومن يريد شرح له ان يستقيد من هذا الموضوع والى الامام

WASEM DALLOUL
11-23-2013, 21:54
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الشرح الجيد لمؤشر الباربوليك الهام جدا ولكن مشكلته احيانا في انه يعيد رسم نفسه
وبالتوفيق

millions
12-23-2013, 18:17
اجده يستخدم فى بعض الأستراتيجيات كأشارات للبيع والشراء وفلترة اشارات بعض المؤشرات ان شاء الله يستطيع الجدد ان يستفيدوا من هذا الشرح وان شاء الله يكون فيه بعض الصور ليتعرف عليه المبتدائين اكثر لأنه مؤشر غير مشهور مثل باقى المؤشرات

east26
12-29-2013, 00:25
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

3omda El-Nopy
01-25-2014, 04:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,
هذه الطريقه لا نستطيع الاعتماد عليه لوحده في معرفه الاتجاه وانه عندما يقترب الترند من نهايته وتظهر بوادر الانعكاس تلاحظ تضييق المسافه.
تقبل مرورى ومشكور جدا

sara ali
01-25-2014, 15:09
هذا المؤشر وقرأت عنه لكنى لم استخدمه من قبل فى تحليلى لكنى اجده يستخدم فى بعض الأستراتيجيات كأشارات للبيع والشراء وفلترة اشارات بعض المؤشرات ان شاء الله يستطيع الجدد ان يستفيدوا من هذا الشرح وان شاء الله يكون فيه بعض الصور ليتعرف عليه المبتدائين

Kais Daboul
01-26-2014, 08:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
معلومات مفيدة باذن الله
شكرا أخي و بارك الله لك

waelmma
01-26-2014, 08:58
:)):(:yahoo: البارابورك سار من اقوى المؤشرات اللى انا شخصيا بحب اتعامل معها
وهو سهل جدا فى التعامل معه وبيقيس حالات التشبع البيعى او الشرائى

salimned
01-26-2014, 16:15
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي على شرح هدا المؤشر الرائع و انا
استخدمه في استراتيجيتي لانه يوضح لي اتجاه السعر المحتمل
في الفترة القادمة و اتمنى ان تثرينا دائما بجديدك اخي الفاضل
موفق اخي.

saddem
01-27-2014, 00:23
عندما يقترب الترند من نهايته وتظهر بوادر الانعكاس تلاحظ تضييق المسافه بين نقاطه

zamalkkawy
01-28-2014, 14:54

forexman55555
03-06-2014, 22:32
هذا مؤشر ليس منتشر بالشكل الكبير و انا بصراحة اعتقد انه
غير منتشر لانه ليس بالدقة الكافية التى تجعلك تعتمد عليه

caf
03-12-2014, 03:11
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

AMLAK
03-12-2014, 03:18
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان مؤشر الباربولك سار غنى عن
التعريف طبعا ولكن من وجهة نظرى هو من المؤشرات اللاحقة على فتح الصفقة اى سمكنك استخدامة بعد فتح الصفقة ولكن هناك
مؤشرات اخرى افضل تفيدك وتدلك على نقطة الدخول تحياتي للجميع

ahmed212
03-12-2014, 03:29
السلام عليكم اخى الحبيب هوة فعلا مؤشر البربولك سار مهم انما ميعتمدش علية والافضل منة هوة الار اس اى اقوى واصدق منة بكتير ومع تحياتنا والى الامام بس الافضل ابتعد عن المؤشرات وخليك فى الدعوم والمقوماات افضل حاجة وااتمن حاجة

waelmma
03-12-2014, 07:39
:):(:( شكرا لك اخى العزيز على هذا الموضوع وعلى شرح البارابورك سار
بس انا عرفت ان الغرض من المؤشر هو تحديد متى سيتم اغلاق الصفقة وشكرا لك

ilyes chaieb
03-12-2014, 10:53
من المستحسن متابعة هذا المؤشر على فريم الساعة لان باقي الفريمات
حسب راي يعطى اشارات متأخرة
شكرا لك اخى على الطرح الجميل
تقبل مرورى

gamal20
03-12-2014, 15:10
رايت المؤشر اخى الكريم فى استراتيجيه من الاستراتيجيات على احد المنتديات ومن جربها
يقول انها مميزه بالفعل وتقبل تحياتى

loubnaettaki
03-12-2014, 22:39
استفدت ككذلك من اراء الاعضاء حتى لو كانو مختلفين على اهمية هذا المؤشر

شكرا
تحياتي

loubnaettaki
03-14-2014, 15:34

مثنى عدنا
03-14-2014, 15:46
اخي العزيز لقد نفعتنا كثيرا جزاك الله خير الجزاء ووفقك لكل خير
اتمنى ان ترفدنا بالمزيد من المعلومات المفيدة وشكرا

RomanyMoreed
03-14-2014, 17:24

شكرآ لحضرتك علي طرح هذا الموضوع ومعلومات ن هذا المؤشر بس ياريت كنت ترفق لنا بعض الصور

بالتوفيق

alaeddine
03-14-2014, 20:56
لا احب المؤشرات ايا كانت واراها تتبع السعر
لا غير ولكن البعض يحبها ويتعامل معها
وفقكم الله لما يحب ويرضى وتحياتي
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله.

xmohamedx
03-17-2014, 08:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى على هذه الجمل فى الرد على المواضيع واعنى جميع المشاركين حقا مشاركات فعالة ويجب ان ننتبه لها لنمتلك المزيد من المعرفة وتقبلوا تحياتى> >>
......................................

brahimtrader
03-17-2014, 21:37
سلام عليكم .عتقد يا اخوان من خلال تجربتى للمؤشر انه لا يعيد رسم نفسه
ازاى الاخوة بيقولو انه بيعيد رسم نفسه ياريت لو حد يشرحلى النقطه دى. تقبل مروري

a7med84
06-17-2014, 18:07
الباربوريك صار مؤشر فى رأيى فاشل

وده رأيى اكيد فى ناس ممكن تختلف معايا بس =ده مؤشر بجحد ممكن يحيرك بسبب اشارات عكسيه كتير جدا

ahmedibrahim258259
06-17-2014, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الرئع لمؤشر انا بعتبره مؤشر بسيط وهو مؤشر الباربوليك
تقبل مروري

صلاح2014
06-17-2014, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الكريم مرحبا بك واهلا وسهلا
فى المنتدى واسعد الله اوقاتك وشكرا اخى على هدا الموضوع المميز والرائاع الدى اعجبنى اخى
شكرا اخى على هدا الشرح وعلى هدا الكلام الدى قدمتوا اخى فى الموضوع اتمنى للجميع ان يستفيد من هدا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركالته

omer abulrahman osman
06-17-2014, 19:15
الباربوريك صار مؤشر فى رأيى فاشل

وده رأيى اكيد فى ناس ممكن تختلف معايا بس =ده مؤشر بجحد ممكن يحيرك بسبب اشارات عكسيه كتير جدا

forex forex1
06-17-2014, 19:24
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا محتاج شرح اكتر علشان اقدر استوعب
واجربه على الديمو الاول وبعد كده اجربه على الحقيقى اتمنى ان تتقبل مرورى اخى واتمنى التوفيق لك وللجميع ان شاء الله :)

scan
06-25-2014, 01:50
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

BrahimForex
07-23-2014, 21:08
مؤشر جيد لكنه ليس الافضل انه من بين المؤشرات التى تعيد رسم نفسها على الشارت لاتمكن ان نعتمد عليه لوحده في المتاجرة

el andaloussi
07-28-2014, 21:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الرائع ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

speeder
08-31-2014, 12:01
مؤشر Parabolic SAR هو مؤشر فني يستخدم من قبل العديد من التجار في سوق تجارة فوركس لتحديد اتجاه الزخم
ووقت هذا الزخم الذي تزيد فيه احتمالية تحول اتجاهه أكثر من المعتاد
وتعرف أحيانا باسم "وقف وعكس النظام"

zinga11
09-03-2014, 18:13
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

host
09-11-2014, 03:44
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

mahmoud sheded
09-12-2014, 12:36
شكرا لك اخى على شرح هذا المؤشر وان شاء الله يعود بالنفع
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق وتحقيق م نتمنى

haleeim
09-12-2014, 13:08

haffoudhi
09-12-2014, 14:00
من مساؤ هذا المؤشر انه يعطي اشارات متأخرة نسبيا ولا يعتمد في الشارت لوحده لانه قد يتسبب في دخول او خروج متأخر من الصفقات وبالتالي خسارة عديد النقاط

ibrahim forex
09-12-2014, 19:46
تقبل مرورى

Azeddinovic
09-19-2014, 22:58
السلام الفوركس هو تجارة متميزة و مربحة بالنسبة للاشخاص دو معرفة خاصة و متميزة
لدلك انصح و مع التاكيد المبتدئين بعدم التسرع و التهور لانه في اخر المطاف الافلاس التام

hellelali2
09-20-2014, 00:13
شكرا اخي الكريم علي هدا الشرح المميز والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع لتداول بنجاح في هدهالسوق المتقلبة والله الموفق