PDA

View Full Version : تجارة الذهب

Moody1777
01-09-2019, 18:36
تأكد من وجود ما يكفي من رأس المال التجاري إذا كنت ترغب في تجربة تداول الذهب. هذا مطلوب أكثر من الهامش وأيضاً تكلفة حركة النقطة الواحدة مختلفة عن تداول زوج الفوركس. لذلك تأكد من تجربة أول حساب تجريبي.

SooK9999
01-09-2019, 18:52
تداول الذهب هو أفضل الأعمال في هذا العالم ولكن ليس لدي ما يكفي من المال للاستثمار في هذا العمل لذلك أنا لست مهتمًا بالعمل في مجال الذهب لكن الفوركس هو الأفضل بالنسبة لي لذلك إذا لم يكن لدي أي أموال فإنني أيضًا أقوم بأعمال في هذا السوق أنا أحب الفوركس

kons
01-10-2019, 16:26
الذهب للاسف متقلب جدا في سوق الفوركس ودرجه المخاطر معاه اعلي من العملات لكن مع ذلك فاحتمالات الربح والفرص فيه اكبر
لكن برضه بنصح كل اللي يتداول فيه انه يكون عنده خبره كويسه قبل ما يقدم علي خطوه زي دي ويتدرب علي الديمو فتره كفايه الاول

badr9moumen
01-10-2019, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الذهب هو واحدة من أكثر الوسائل المستقرة والمؤثرة لحفظ رأس المال.و فى الأيام الحالية تقريباً كل شخص مهتم يمكنه أن يحصل على مدخل لسوق الذهب العالمى ويستثمر أمواله فى هذا المعدن الثمين بسهولة. بحيت يمكن الربح منه بسهولة و من خلال عملي في الفوركس و خصوصا مع شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar/gold) بحيت أنها تعتبر من أهم أفضل الشركات التي توفر امكانية التداول عليه برافعة مالية جيدة جدا ، فقد لاحضة أنه يحترم التحليل الفني بشكل كبير ، ويعطى ربح مادى كبير، وهذا مؤثر جداً فى ان تستثمر فى الذهب فى فترة الأزمات، عندما تكون وسائل الإستثمار الأخرى لا يمكنها إعطاء نفس النتائج.

elateri
01-10-2019, 22:10
نعم بالتاكيد اخي العضو الكريم كلما تفضلت به صحيح ولاغبار عليه فتجارة الذهب كا اشرت لها تختلف كثيرا عن تجارة العملات وباقي السلع والمعادن الاخرى خصوصا ان اسعار الذهب لها خاصية الاتجاه الانسيابي والذي لانجد فيه كثيرا من التعرجات السعرية كما نجدها على المسار الحركي للسعر للاصول المالية الاخرى فالطلب والعرض السوقي لهذه السلعة يتميز فقط بفترة ربما تكون محدودة لمدة قد تطول خصوصا عندما نرى تغير كبير في العلاقات الجيوسياسية التي تربط جميع انحاء العالم ببعضها البعض فنجد من السهل الاستثمار في الذهب دون اي مخاطر لاعتباره ملاذ امن قد يجنب مستثمريه جميع المخاطر التي تطرا على الاسواق كما اننا نستطيع ايضا التداول على الذهب ببساطة تامة من جهة معرفة ما يؤثر على سعره فمن استطاع معرفة ما يتاثر به الذهب فقد وصل الى تداول ناجح على هذه السلعة الثمينة.

ahmedm
01-10-2019, 22:33
من اخطر الحاجات اللي ممكن تداول عليها الذهب والنفط بعيدا عن الحرمانية اصلا علي التداول عليهم بالنسبة للدين الاسلامي فهما من اخطر الاشياء اللي ممكن نتداول عليها تحركات غير عادية ممكن يطلع في اليوم لاكتر من الف نقطة ويرجعهم تاني وده شئ عادي جدا فيه يعني بمعني انك لو لتتمرجن في اسبوع علي العملات العادية تعالي للدهب وانت تتمرجن في يومين ^^

A.mustafa
08-01-2019, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
الذهب للاسف متقلب جدا في سوق الفوركس ودرجه المخاطر معاه اعلي من العملات لكن مع ذلك فاحتمالات الربح والفرص فيه اكبر
لكن برضه بنصح كل اللي يتداول فيه انه يكون عنده خبره كويسه قبل ما يقدم علي خطوه زي دي ويتدرب علي الديمو فتره كفايه الاول ...

doaa sary
09-05-2019, 20:04
طبعا انا معرفش الدهب حرام ولالا بس فى حديث بيقول الدهب لازم يكون باليد فا عشان كدا انا بعدت عنة
لاكن بشكل عام انا شايفه المعادن افضل من العملات واسرع خصوصا وقت الاخبار والكل شاف الدهب لما صعد وتخطى حاجز ال1550 وهبط بعدها قليلا اليوم
وبالفعل الدهب يحتاج لحساب كبير اقل من100دولار مش هينفع لان النقطة الواحدة للدهب بتتحسب بدولار والاسبريد عالى بيوصل ل40 او 60 نقطة متحرك

ehabbob
09-06-2019, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركة وبالفعل انت عندك حق التداول فى الدهب لابد من راس مال كبير حتى تكون فى الامان ولا تتعرض الى خساره رصيد حسابك
التوفيق من عند الله

A.mustafa
01-20-2020, 18:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
ممكن تداول عليها الذهب والنفط بعيدا عن الحرمانية اصلا علي التداول عليهم بالنسبة للدين الاسلامي فهما من اخطر الاشياء اللي ممكن نتداول عليها تحركات غير عادية ممكن يطلع في اليوم لاكتر من الف نقطة ويرجعهم تاني وده شئ عادي جدا فيه يعني بمعني انك لو لتتمرجن في اسبوع علي العملات العادية تعالي للدهب وانت تتمرجن في يومين بالتوفيق للجميع. ...

Bahaeddine
01-20-2020, 19:55
سوق الذهب يتميز بالتذبذب والسيولة المرتفعة التي تتميز بها المؤشرات في أسواق الفوركس من بين جميع المعادن الثمينة فإن الذهب هو الأكثر شهرة كأداة للتداول والاستثمار حيث تتم تجارة الذهب لعدة اهداف منها حماية رأس المال من تقلبات أسواق الأسهم وأيضا اكتساب الأرباح في صفقات المضاربة السريعة على الذهب