PDA

View Full Version : ما هو افضل اطار زمني تفضله

SooK9999
01-09-2019, 19:18
أعطي أهمية أكبر للإطار الزمني الأصغر لأنني أجد أنه من الأسهل إدارة الوقت.فذلك أتمكن من إدارة فصولي وأعمالي المنزلية والمهمة هنا في الفوركس.

Moody1777
01-09-2019, 19:37
أعتقد أن كل إطار زمني له أهميته الخاصة حيث أن جميعهم لا يجيدون التداول والإطار الزمني الأقصر جيد للمخربين بينما يدخلون السوق لبضع دقائق فقط لكن الإطار الزمني الأوسع مهم للمتداولين على المدى الطويل

asmaamagdy3
01-09-2019, 20:29
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من تلله حسن التوفيق وذيادة العلم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على افضل المرسلين ليس لدى نوع مفضل لانى استخدم كل الانواع و اراها جميعا ناجحة

asmaamagdy3
01-09-2019, 20:36
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من تلله حسن التوفيق وذيادة العلم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على افضل المرسلين ليس لدى نوع مفضل لانى استخدم كل الانواع و اراها جميعا ناجحة

benmezroua1
01-10-2019, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد بأننا اكثر اطار استخداما هو اطار الاربع
ساعات حيث ربما يعتب الاكثر نجاعة في التحليل

badr9moumen
01-10-2019, 15:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا شخصيا أستعمل كل الإطارات الزمنية و خصوص الكبيرة منها كالشهري الاسبوعي و اليوم خصوصا في تحديد نوع الصفقة التي سأفتح، أي هل ستكون الصفقة بيع أم شراء ، أما بالنسبة للشارتات الصغيرة فأنى أستعملها خصوصا في تحديد أفضل النقاط للدخول و الخروف من الصفقة ، كما أحب استعمال منصة الميتاتريدر 5 لاحتوائها على إطارات زمنية أخرى غير متواجدة في منصة الميتاتريدر 4 ، خصوصا و أن شركة إينستافوركس توفر إمكانية إستعمالها بالمجان عن طريق حساب ديمو.

salijiji0
01-10-2019, 15:24
انا شخصيا اختار الفريم الاسبوعي و الاربع ساعات للتحليل و معرفة اتجاه السعر و بعض المرات الشهري و لكن بالنسبة للنفط اختار الفريم الخاص ب 5 دقائق
لان السعر يتحرك بسرعة كبيرة لذا اختار هذا الفريم و ادخل صفقات عليه بشكل كبير جدا

LeaderGladiateur
01-10-2019, 15:31
بسم الله الرحمان الرحيم
أنا أفضل الإطار الزمني اليومي و4 ساعات كما أفضل الصفقات السوينغية طويلة الأمد .

ahmedm
01-10-2019, 22:49
الفكرة كلها في الفوركس ان اللي تكسبه العبه لو تحليلك علي اطار زمني معين بتقدر تحقق منه ارباح يبقي هو ده اللي تشتغل عليه وتستمر عليه وتطور من افكارك لغاية متوصل لاستراتيجية معينة تشتغل عليها وبكدة تكون حققت اهم حاجتين في الفوركس تحدد الفريم اللي هتشتغل عليه والاستراتيجية اللي بتقدر تحقق بيها ارباح من خلال الفريم الي انت شغال عليه

elateri
01-10-2019, 23:21
اعتقد ان كل الاطر الزمنية جيدة للتداول وهذا بحسب اختلاف المتداولين في الاسالسب والاستاراتيجيات المستخدمة فانا شخصيا اميل كثير الى الاطر الزمنية القصيرة المدى وافضلها عن غيرها من الاطر الزمنية الاخرى لان هذه الاطر الزمنية تتميز بوجود الكثيرلا من الفرص التجارية خصوصا ان مجمل العمل لايتعلق بالاتجاه وانما يتعلق بالانعكاسات المستمرة الناتجة عن التذبذبات السعرية مما يفيد بالفتح والغلق المتكرر للصفقات دون ان تتقوقع عملية التداول في وجود فرصة واحدة فقط ورغم كل هذه الافضلية لتلك الاطر الزمنية القصيرة المدى الا انه تتميز بعيوب كثيرة وعلى سبيل الذكر نجد ان تكلفة المعاملة بها عالية جدا اضافة الى وجود مخاطر كبيرة محاطة بها من كل جانب خصوصا ان السعر حساس جدا للعديد من المؤثرات والتي في بعض الاحيان تاتي ولانشعر بها.

مصطفي السيد
01-11-2019, 00:25
أعطي أهمية أكبر للإطار الزمني الأصغر لأنني أجد أنه من الأسهل إدارة الوقت.فذلك أتمكن من إدارة فصولي وأعمالي المنزلية والمهمة هنا في الفوركس.

انا عن نفسي احب فريم الساعه فهو يساعدني في التداول متوسط المدي والقصير
طبعا الفريمات الاكبر هي لتحديد الاتجاه العام للزوج ولكن الترندات نتائجها جيده علي هذا الفريم

golgman
02-18-2019, 18:54
حينما تراقب سعر عملة ما ولتكن الدولار او اليورو فان الهدف من ذلك هو معرفة هل سيرتفع سعر هذه العملة ام سينخفض سعرها. وكم عدد النقاط التى سيرتفع او ينخفض فيها سعر هذه العملة, وعلى اساس ذلك ستقرر ان كنت ستدخل الصفقة للشراء او البيع لهذه العملة ولكى تتمكن من ذلك عليك معرفة كم كان سعر هذه العملة من ساعة وكم كان سعر هذه العملة منذ ساعتين وكم كان سعر هذه العملة منذ ثلاث او اربعة او خمس ساعات فان وجدت ان سعر هذه العملة فى ارتفاع فان هذا معناه ان هذه العملة من المحتمل جدا ان تستمر فى الارتفاع

drahmedmagdy
03-13-2019, 04:32
انا لادافضل نوع معين ولكن استخدم كلذالانوتع منزالاطرات الزمنية لكي استغيد من الكل و احقق خبرة عالية و كبيرة و نجاح و ربح

gabrial1976
03-13-2019, 13:07
المدى الطويل عادة ما يتم التداول فيه كل يوم أو أسبوع، ويتميز بتواجد سعة من الوقت للقيام بالصفقات، كما أنه ليس عليك مراقبة السوق باستمرار طوال الوقت، إلا أن عيوب هذا النوع تكمن في تواجد الكثير من التقلبات، فضلا عن ضرورة التحلي بالصبر وعدم التسرع.

mohamed kamal fadel
03-13-2019, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم انا عن نفسى اعمل على فريم اليومى فهو من افضل الفريمات
زيادة على ذلك فريم الربع ساعات فهو ممتاز جدا للعمل عليه
بالتوفيق

o123
04-21-2019, 18:24
بسم الله الرحمن الرحيم
مفيش حاجة اسمها افضل اطار زمنى للتداول عليه
لازم تحلل على كل الاطارات وعلى كل الفترات الزمنية المختلفة
وطبعاً الاطار بيختلف من استراتيجة لاخرى
تمنياتى لك بكل توفيق

borisforex
04-22-2019, 13:45
أعتقد أنه من الأفضل العمل على الفريمات الكبيرة لأنها أكثر سهولة و مصداقية مثل اليومية والأسبوعية وكذلك 4 ساعات
ولكن في النهاية فالامر يعتمد على استراتيجيتك و طريقة عملها. شكرا لك. اتمنى لك التوفيق و تقبل مروري

ehabbob
04-22-2019, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اتفق معك في هذا الراي فالاطر الزمنية المثالية هي الاطر الاصغر في الفترة الزمنية و انا افضل الاطار الزمنى 4 ساعات كل يوم بمعني اني افضل التداول اليومي قصير المدي و ان كان لي نصيحة ممكن اقدمك في هذا المجال فانا انصح بذلك دوما و خاصة للمبتدئين حتى يدخلوا تدريجيا في تجارب الخسارة و الربح و في النهاية الفصيل في هذا الصدد هو الوقت المتاح للمتداول و قدرته على توفيره وفقا لظروفه الشخصية و بالتوفيق للجميع

A.mustafa
07-04-2019, 09:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
اللي تكسبه العبه لو تحليلك علي اطار زمني معين بتقدر تحقق منه ارباح يبقي هو ده اللي تشتغل عليه وتستمر عليه وتطور من افكارك لغاية متوصل لاستراتيجية معينة تشتغل عليها وبكدة تكون حققت اهم حاجتين في الفوركس تحدد الفريم اللي هتشتغل عليه والاستراتيجية اللي بتقدر تحقق بيها ارباح من خلال الفريم الي انت شغال عليه ...

doaa sary
07-04-2019, 16:06
حاليا اكتر اطار زمنى بستخدمة ال5 دقايق مع الصفقات السريعه الاسكالبينج من5ل10نقط باستراتيجية العرض والطلب مع النماذج السعرية فريم محترم جدا للصفقات القصيرة
واحيانا وقت الاخبار بدخل على فريم الساعه يعنى بيكون حسب الاستراتيجية اللى بنشتغل بيها بيتحدد الفريم على اساسها