PDA

View Full Version : هل نشر الارباح مستحبة ومقبولة ام لا

mah2020
01-09-2019, 20:06
موضوع للنقاش
هل نشر الارباح مستحبة ومقبولة ام لا…
- انني ارى ان نشرها فيه شحذ للهمم وتشجيع وامل وتفاؤل... وتأكيد بان الفوركس فيه ارباح وخسائر… وليس هناك من يسعى من (البروكرز) لتخسيرنا…. او كما يقال ٩٠٪ منه خسرانين..

asmaamagdy3
01-09-2019, 20:22
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من تلله حسن التوفيق وذيادة العلم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على افضل المرسلين انا ارى انها ليست جيدة لانها تثير غضب من لا يربح انت اعرض استراتيحينك كى تفيد غيرك فى الطريق. والاسلوب

ahmedm
01-10-2019, 22:59
في ناس بتخاف من الحسد بالذات ان في ناس في الوسط العربي بتقدر انها تحقق ارباح بالاف الدولارات مشاء الله ربنا يزيدهم انا واحد من الناس اللي مكنتش بهتم بالموضوع ده لكن مع اول مبدأت انشر ارباحي فعليا بدأت اخسر بصورة ملحوظة عشان كدة قررت اني منشرش ارباح مرة تانية

ehabbob
01-12-2019, 18:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الارباح هي شأن شخصي بحت و طالما هو شأن شخصي يصبح خاضع للثقافة العامة اولا و الثقافة الشخصية ثانيا و احنا في مجتمعنا اي في الثقافة العامة نشر الارباح لا يحتل اي اهمية على الاطلاق بل بالعكس اخفاء الارباح له اهتمام كبير في النفوس

و لا يوجد تفسير واضح لذلك الا الكلمة العامة التي ذكرتها قبل ذلك و هي الثقافة تقافة شعوب

و بالتوفيق للجميع

A.mustafa
07-30-2019, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
في ناس بتخاف من الحسد بالذات ان في ناس في الوسط العربي بتقدر انها تحقق ارباح بالاف الدولارات مشاء الله ربنا يزيدهم انا واحد من الناس اللي مكنتش بهتم بالموضوع ده لكن مع اول مبدأت انشر ارباحي فعليا بدأت اخسر بصورة ملحوظة عشان كدة قررت اني منشرش ارباح مرة تانية بالتوفيق للجميع. ..

himaya
07-30-2019, 15:53
الغالبيۃ تخاف من الحسد وهده ترجع الی طبيعۃ كل شخص ومن وجهۃ نظري لاحبدا مرۃ علی مرۃ ينشر لتحفيز الناس علی ان المكسب شيء ممكن وقادر توصل اليه

samir33
07-30-2019, 16:26
هناك من يتكلم على الارباح لكن الغالبية تخاف من الحسد
وهناك اشخاص كتيرون معروفون في العالم بارباحم الكبيرة
لدرجة انهم لا يستطيعون اخفائها لو ارادوا دالك ومنهم عرب

SooK9999
07-31-2019, 02:07
إذا كنت متأكدا من أنك سوف تكسب الصفقة، من العسير التكهن بهذا، استخدم رافعة نقدية عالية، لأن أرباحك سوف تتضاعف. إذا كنت غير متأكد من نتيجة العملية التجارية استخدم هذا المصدر الخطر بعقلانية. فكر في الرافعة، كما قلت سابقا، كالسرعة التي تقود بها سيارة. كلما علت الرافعة المادية كلما كنت تسوق بشكل سريع عالية. كلما أسرعت، كلما كان أدنى خطأ أو سهو مميتا بالنسبة لك.

Abu_Yassin
07-31-2019, 08:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل بمجال سوق الفوركس هناك العديد من المتداولين والشخصيات تختلف فهناك من يفخر بنجاحة ويقوم بنشر الأرباح وهذا ليس مستحب وهناك من يعمل فى صمت و هذا النوع هو الناجح الحقيقى وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

theprof
07-31-2019, 08:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد نشر الارباح من الناحيه الدينيه ملهاش اي مشاكل ولكن مشاكلها فقط علي المستوي الشخصي فيه ناس بتخاف من الحسد وطبعا الحسد موجود في القران الكريم وثابت.ولكن فيه حاجه بتغلب الحسد وهي انك تسمي الله وانت بتنشر ارباحك علي الملا ولو انت خايف بلاش تنشرها.تقبل تحياتي اخي الكريم

goodmastar2
07-31-2019, 18:56
نشر الارباح من الناحيه الدينيه ملهاش اي مشاكل ولكن مشاكلها فقط علي المستوي الشخصي فيه ناس بتخاف من الحسد
وطبعا الحسد موجود في القران الكريم وثابت.ولكن فيه حاجه بتغلب الحسد وهي انك تسمي الله
وانت بتنشر ارباحك علي الملا ولو انت خايف بلاش تنشرها.تقبل تحياتي اخي الكريم

doaa sary
09-05-2019, 19:58
انا شيفاها حاجه كويسة احنا مش عيال صغيرة عشان مثلا نغيظ بعض او نستعرض عضلات مين كسب قد اية
حجم الربح متوقف على الخبرة وعدد السنين وحجم راس المال
دى حاجه كويسة جدا وتحفيز خصوصا للاعضاء الجدد والمبتدايين عشان يعرفو ان الفوركس مجال حقيقى وفعلا بناخد فلوس منة مش تضييع وقت
انا عن نفسى مجموع ارباحى بفضل الله فى 6سنوات تخطى ال2000$ وبحساب البونص فقط غير حسابى الايداع

A.mustafa
01-18-2020, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..
الارباح هي شأن شخصي بحت و طالما هو شأن شخصي يصبح خاضع للثقافة العامة اولا و الثقافة الشخصية ثانيا و احنا في مجتمعنا اي في الثقافة العامة نشر الارباح لا يحتل اي اهمية على الاطلاق بل بالعكس اخفاء الارباح له اهتمام كبير في النفوس بالتوفيق للجميع ...

Eman eltaib
01-19-2020, 00:15
اتفق معك ان نشر الارباح يحفز الهمم وينشطها وهو امر مستحب ويكون مشكور علي نيته ان كانت خيرا..ولكن الثقافه العامه ترفض هذا وتعتبر انها من الاسرار خوفا من الحسد لانها ممكن ان تستفز بعض الناس وبكل تأكيد ان الحسد يوجد بالقرأن ولذلك فالافضل هي جعلها خاصه بصاحبها
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي