PDA

View Full Version : هل الفوركس مضيعه للوقت والأموال وقد يتسبب في تعب نفسي ؟؟

mah2020
01-11-2019, 01:04
95% من متداولي الفوركس خاسرين وكثيرا ما نسمع من البعض عند المحاولة مره او مرتين وخسارة رأس المال بيترك المجال !
هل هذا بسبب عدم وعي كافي وتعليم بالمجال ؟؟
هل هذا بسبب النظره الخاطئه ان الفوركس هو منجم ذهب لكانذ الاموال منه؟؟

SooK9999
01-11-2019, 06:07
فوركس يمنحنا الأمن لحياة أفضل ،
ولكن يجب عليك تعلم الفوركس أولاً ، تعلم الفوركس هو الذي يساعد المبتدئ على فهم كيفية التداول وكيفية الحفاظ على المال من الخسارة ، وكذلك التعلم هو أن الأرباح تأتي لنا.

ahmedm
01-11-2019, 09:18
الفوركس فعلا ممكن يكون مضيعة للوقت لو دخلت للمجال من غير متدرسه ساعتها مش هيكون مضيعة للوقت فقط لا ده هيكون مضيعة للوقت وللجهد ولاموالك كمان لانك حتما هتخسر اموالك لانك بتتداول بشكل عشوائي من غير دراسة جيدة لمجال الفوركس والتداول

mah2020
01-11-2019, 19:06
الفوركس فعلا ممكن يكون مضيعة للوقت لو دخلت للمجال من غير متدرسه ساعتها مش هيكون مضيعة للوقت فقط لا ده هيكون مضيعة للوقت وللجهد ولاموالك كمان لانك حتما هتخسر اموالك لانك بتتداول بشكل عشوائي من غير دراسة جيدة لمجال الفوركس والتداول

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي وجه نظرك المفيده بنسبه ليا
فعلا من خلال البحث عن الملعومات اكتشفت ان الفوركس من غير تعليم صحيح ومعرفه قواعد التداول والتحكم في النفس وتباع التوصيات والجري ورا القنوات المدفوعه والا كسبرتات مضيعه للوقت وللفلوس وللصحه

aaakkk
01-12-2019, 00:35
نعم قد يكون مضيعه للمال في حال فتح حساب ايداع قبل التعليم والممارسة علي الحساب الديمو وقبل ان تكون معئ نفسياً للتداول بإدارة رأس المال الجيده ولكن الفوركس هو طوق النجاه من ناحيه الدخل الشهري والعيش في رفاهيه وحياه كريمه

ehabbob
01-12-2019, 11:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا احد ينكر ان الخاسرين في الفوركس اكثر من الرابحون لسبب بسيط ان الرابح الواحد يكسب من اكثر من خاسر اي من خاسرين كثيرين لانه متدوال محترف يعرف الطريق جيدا للربح و هذا هو بالفعل سبب الخسارة و هو عدم التعلم الجيد و التدرب الكافي و التجربة المثمرة و عموما من لا يجد نفسه في الفوركس عليه بالابتعاد تماما او باعادة فترة التعلم و بالتوفيق للجميع

alisheta2000
01-12-2019, 15:44
شكرا اختى على موضوعاتك ومشاركتك لنا كل جديد فى تقدم ان شاء الله وفى انتظار مذيد من موضوعاتك

A.mustafa
07-30-2019, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
الفوركس فعلا ممكن يكون مضيعة للوقت لو دخلت للمجال من غير متدرسه ساعتها مش هيكون مضيعة للوقت فقط لا ده هيكون مضيعة للوقت وللجهد ولاموالك كمان لانك حتما هتخسر اموالك لانك بتتداول بشكل عشوائي من غير دراسة جيدة لمجال الفوركس والتداول.

gabrial1976
07-31-2019, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
الفوركس فعلا ممكن يكون مضيعة للوقت لو دخلت للمجال من غير متدرسه ساعتها مش هيكون مضيعة للوقت فقط لا ده هيكون مضيعة للوقت وللجهد ولاموالك كمان لانك حتما هتخسر اموالك لانك بتتداول بشكل عشوائي من غير دراسة جيدة لمجال الفوركس والتداول.

الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 5.09 تريليون دولار أمريكي كل يوم (أبريل 2016). وبعبارة أخرى، في يوم واحد، سيتم تداول المزيد من الأموال في أسواق الفوركس من قيمة الناتج المحلي الإجمالي في اليابان!. ومن بين هذه المعاملات، يتم تداول 254 مليار دولار أمريكي من خلال عقود cfd وغيرها من الأدوات المالية المشتقة.

goodmastar2
07-31-2019, 16:55
لفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم لذلك هو
فعلا من خلال البحث عن الملعومات اكتشفت ان الفوركس من غير تعليم صحيح ومعرفه قواعد التداول والتحكم في النفس
وتباع التوصيات والجري ورا القنوات المدفوعه والا كسبرتات مضيعه للوقت وللفلوس وللصحه

mh2015
08-19-2019, 18:33
قد يسبب الفوركس تعب نفسي في حالة لو خستري مبلغ كبير يعني مثلا واحد وضع 100 الف جنيه للمتاجرة بهم في الفوركس وخسرهم وهو اصلا ثروته 300 الف جنيه فقط بالتالي هيزعل جدا وممكن يدمر نفسيا عكس لو ربح قد ال 100 زيهم هيفرح فطبيعي الخسارة في الفوركس هتسبب تعب نفسي ووتضييع الاموال

doaa sary
08-21-2019, 01:08
بالعكس اخى الكريم دة افضل مجال مربح عن طريق المنزل والنت كل ساعه هتضيعها على العلم هتقربك خطوة للخبرة والنجاح والربح
والاموال لية تضيع لو انت بتتعلم وملتزم الشخص العشوائى الفوضوى اللى بيشتغل بدون خطة واستراتيجية واستعجال وعدم صبر ممكن يخسر ويتعب نفسيا
الفولركس مش سهل علم كبير محتاج تعب ومجهود

R.kh
08-21-2019, 01:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته......العمل بالفوركس يتبع طريقة العمل ان كانت سليمة فهو نفيد وإذا لم تكن خطتك غير سليمة فهو تعب نفسي مضيعة الجهد طبعا

Nasreddine Forex
08-21-2019, 18:13
السلام عليكم و الله من يرى ان الفوركس مضيعة للوقت و سبب التعب نفسي هو المتداول المبتدئ و الذي يسعى
دائما وراء تحقيق ارباح سريعة بدون احترامه اصول و مبادئ هاته التجارة المبنية على علم عصري و حديث
و لهذا يجب على الجميع التركيز في هذا المجال و عدم التهور

Abu_Yassin
08-23-2019, 12:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس المتاجرة صعبة جدا والمجال عالى الخطورة ولذلك قبل دخول المجال يجب التفكير جيدا والدراسة وألا سوف تخسر أموالك وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

mh2015
08-23-2019, 18:23
انا كل يوم بتاجر يا اختي الكريمة هو ممكن يكون فعلا مضبع للاموال
في حالة واحدة بس وهي انك بتدخل بالحظ وليس هناك استخدام لاي تحليل فني او كلاسيكي

mh2015
08-23-2019, 18:24
بالعكس اخى الكريم دة افضل مجال مربح عن طريق المنزل والنت كل ساعه هتضيعها على العلم هتقربك خطوة للخبرة والنجاح والربح
والاموال لية تضيع لو انت بتتعلم وملتزم الشخص العشوائى الفوضوى اللى بيشتغل بدون خطة واستراتيجية واستعجال وعدم صبر ممكن يخسر ويتعب نفسيا
الفولركس مش سهل علم كبير محتاج تعب ومجهود

فعلا يا دكتورة الفوركس يا احلي دكتورة في المنتدي اكيد لازم الواحد يخطط ولا يدخل صفقات بشضكل عشوائي
لان كمان اللوت الكبير الغير مناسب يبيبقي اسمه عشوائية في التدوال والله الموفق

mh2015
08-23-2019, 18:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس المتاجرة صعبة جدا والمجال عالى الخطورة ولذلك قبل دخول المجال يجب التفكير جيدا والدراسة وألا سوف تخسر أموالك وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

هي بتقولك الفوركس بسسبب تعب نفسي او لا اه فعلا هو بيسبب تعب نفسية
في حالة الخسائر الكبيرة لو خسارة صغيرة اعتقد لا لكن الواحد المهم مش ييأس وربنا هيوفقه

A.mustafa
01-30-2020, 17:47
السلام عليكم . لا احد ينكر ان الخاسرين في الفوركس اكثر من الرابحون لسبب بسيط ان الرابح الواحد يكسب من اكثر من خاسر اي من خاسرين كثيرين لانه متدوال محترف يعرف الطريق جيدا للربح و هذا هو بالفعل سبب الخسارة و هو عدم التعلم الجيد و التدرب الكافي و التجربة المثمرة و عموما من لا يجد نفسه في الفوركس عليه بالابتعاد تماما او باعادة فترة التعلم و بالتوفيق للجميع ...

Eslam Mohammed Helal
01-30-2020, 21:35
السر ان التداول مهنه صعبه يحتاج اتقانها الكثير من الوقت والتدريب والمجهود فى مجالات عده منها فهم واستيعاب واتقان طرق التحليل المختلفه
الى جانب اتقان ادارة راس المال وتوزيع المخاطر والتحليل الاساسي وفهم الاخبار الاقتصاديه وتأثيراتها على الاسعار
ولكن ما يحدث يجعل الكثيرين يخسر هو ظنهم بان الموضوع سهل وبسيط ومبشر باموال طائله فيتهور المتداول فى الدخول بصفقات بعقود كبيره بدون تحليل او علم او صبر او توزيع مخاطر فيواج الخساره والمشاعر السلبيه
او يكون سعيد الحظ بمكسب سهل وبسيط فيزداد الطمع فيقع اسير فى شباك المقامره
اما ان اتخذت الطريق كانه اعداد لمهنه واستثمار فلا اعتقد انه سيسيطر عليك فكره المقامره

aser
01-30-2020, 21:55
إلا أن يلزم عليك تعلم الفوركس أولاً ، تعلم الفوركس هو ما يعاون قليل الخبرة على وعى أسلوب وكيفية التبادل
وطريقة حماية وحفظ الملكية من الفقدان ، وايضاً التعلم هو أن المكاسب تجيء لنا.

zakariacr07
01-31-2020, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

نعم أختي الكريمة الفوركس مضيعة للوقت و المال و قد يتسبب في تعب نفسي كما أن الفوركس أيضا مكسب الوقت و المال و قد يتسبب في راحة نفسية و لكل متداول حظه من الأمرين فمن إجتهد و كانت لديه إرادة قوية للتعلم و كسب الخبرة فأكيد سوف يكون من ذوي الأشخاص الذين كسبوا الوقت و المال و الراحة النفسية أما من دخل هذا المجال من أجل الربح فقط و من دون تسلحه بأي شيء لمجابهة هذا السوق الضخم فأكيد سوف يصنف مع الأشخاص الذين خسروا الوقت و المال و أصبحوا في حالة نفسية سيئة.

Nada2000
01-31-2020, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
فعلا الفوركس قد يكون مضيعه للوقت والأحوال فى بعض الأوقات. إن كنت داخل هذا المجال وانت غير جدى فسوف تخسر كل ما لديك من مجهود ومال وكل شئ. يجب أن تكون دارس المجال بطريقه صحيحه وتحافظ على رأس مالك بادارة راس المال الجيده الصارم.

وان تكون لديك القدره على البقاء فى السوق

Abdullah81
02-01-2020, 00:53
اه دى حقيقة ومافيش حد يقدر ينكرها ولكن رغم ذاك يوجد من يحقق ارباح جيدة جدا ايضا
نستنتج من ذلك ان الفوركس ليس من الاعمال السلهله التى يصلح لها الجميع