PDA

View Full Version : هل جعلك الفوركس تبكي يوما ما

Moody1777
01-11-2019, 05:21
الفوركس هو عمل محفوف بالمخاطر للغاية. كثير من الناس يستثمرون الكثير من المال هنا. بعض منهم يحصل على النجاح ومعظمهم يخسرون.

في البداية فقدت عاصفي لعدة مرات. لكن لم أفقد صبري. لقد رأيت الكثير من المتداولين الذين يفقدون رؤوس أموالهم الكبيرة ويندمون في وقت لاحق. الآن هل يجعلك الفوركس تبكي أيضًا؟ أو تحمل صبرك مثلي؟

SooK9999
01-11-2019, 06:04
أحيانا تبكي وأحيانا تضحك وأحيانا تضايق وقلق فوركس تتفاعل معها بكل طريقة خصوصا عندما أخسر بالطبع حزنا وبكاء و عندما أمكن الفوز يفرح كثيرا ويضحك على نفسه أثناء التداول يكون قلقا جدا

ahmedm
01-11-2019, 10:25
لا موصلتش للبكاء بس عشت ايام صعبة بسبب الفوركس بالذات في البدايات لما كنت بدخل صفقات مش مدروسة بشكل كافي وحتي الدخول كان من غير ستوب لوز وكانت النتنائج بتكون صعبة وده شئ طبيعي لاني داخل لدون علم كافي وكان عندي توتر كبير في الفترة دي

mah2020
01-11-2019, 13:57
لم يجعلني فوركس أبكي أبداً لأنني كنت أعرف قبل أن أنضم إلى الفوركس ثم اضطررت إلى إعداد ذهني بشكل جيد لأنه ليس عملاً تجارياً لتجار الفوركس الذين يعانون من ضعف عقلي شديد وأنا أعرف أن تداول الفوركس هو عمل متعدد الطبقات لذلك ، إذا كان لدي شيء سيئ لتجارتي ، فلن أشعر بالحزن والبكاء أبداً

roussi
01-11-2019, 14:31
لا البكاء لم اصل اليه ، لكنيي بكيت من الداخل يعني من قلبي وضايقت جدا بسبب الخسائر والتي كنت انا السبب فيهم ، اخسر واندم واعيد نفس الخطأ
والحمد لله ليس دائما هكذا ، مثلا اليوم خرجت من صفقة الباوند دولار بربح جيد جدااا وفرحت كثيرا
الشيء الذي احبه انني كل مرة اتعلم شيء فشيء حتى ولو بقليل

enas2018
01-11-2019, 16:39
انا لسه عضوة جديده ولسه ما تعرضت للفرح أو البكاء والله المستعان بماذا تنصحوني من أين أبدء يا اصحاب الخبرات اشعر أني تهت بالمنتدي ولم أفهم أي شئ :1f623: وشكرا مقدما

ehabbob
04-15-2019, 07:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سؤال تكرر من مشاركين اخرين و الاجابة ان الكل يسعي لظبط انفعالاته و هذا سوف ياتي بالتدريج من صفقة لاخري و لكن في حالة الخسارة المتتالية يجب التوقف بشكل كامل لحين اعادة النظر في خطة العمل و تحديد اسباب الخسارة و الوقوف على السبب الحقيقي هل في الخطة ام في التصرفات اثناء التدوال و ان كان السبب في التصرفات الانفعالية فهذا السبب صعب تجاوزه لانه في التركيبة الشخصية للمتدوال

egypt3030
04-15-2019, 10:38
لم احزن يوما ما علي خسارة في السوق لاني اتبع ادارة رأس مال واستراتيجية
ومن الطبيعي التعرض للخسارة ولكن اهم شئ هي ان لا تزيد نسبتها عن الربح وهذا اهم شئ
اما من لا يتبع طريقة جيدة لادارة الحساب فهذا في النهاية يبكي

golgman
04-15-2019, 12:17
قد احزن بسبب صفقه دخلتها وكنت متاكد من اتجاهها ولكنى اتفاجا اننى دخلت فى نهايه الاتجاه ولكن لا تصل الى درجة البكاء لانه سوق ومثل الدائره التى دخلت فيها ولا تعلم كيف تخرج منها فاءا انتابنى شعور بالبكاء على صفقه ارجع اذكر تفسى انه مازال الطريق طويل ولا يوجد ما حصيله كافيه للبكاء على كل صفقه خاسره وبالتالى يجب ان اتحلى برباطة الجاش ولا انساق الى مشاعرى

drahmedmagdy
04-15-2019, 20:20
انا لا اتذكر ولكن من يبكي، بهذا الشكل من يتبع الفوركس بالعاطفة وليس بعقلة فيعرف ان قاعدته مرة ربح و مرة خسارة وفي، البداية طبيعي، الخسارة لمدة

hema515
04-16-2019, 06:44
لا لحد الان ماابكانني ولافجعني لاني عضو جديد وربنا يحقق كل الخير وبالتوفيق للجميع أن شاء الله

forextrader1
04-16-2019, 07:31
الفوركس لم يجعلنى ابكى اطلاقا ، ولكنه يجعلنى اتوتر دائما وخصوصا اثناء ترك الصفقة مفتوحة والذهاب الى الخارج لاننى لا استخدم الاستوب فى اغلب صفقاتى

A.mustafa
07-09-2019, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
لا لن ابكي بس عشت ايام صعبة بسبب الفوركس بالذات في البدايات لما كنت بدخل صفقات مش مدروسة بشكل كافي وحتي الدخول كان من غير ستوب لوز وكانت النتنائج بتكون صعبة وده شئ طبيعي لاني داخل لدون علم كافي وكان عندي توتر كبير في الفترة دي بالتوفيق للجميع ...

mah2020
07-19-2019, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل اكيد الم الخساره مر جدا في مجال الفوركس انا اتداول من اجل الربح هذا هو راى اغلب المتاجرين وهو بالقطع صحيح لكن كيف ساتداول وما هى اخطتى فى التداول ماهى الاستراتيجية التى تكون اساس التداول على المدى الطويل فاذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم

ama forex
07-19-2019, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم ابكي يوما لاني لازلت في البداية لم استعمل راسمال كبير ولا زلت اتدرب فقط في الحسابات التجريبية لكن اتمنى ان لا ياتي هدا اليوم فالربح يحتاج فقط لادارة راسمال جيدا و الله ولي التوفيق

goodmastar2
07-19-2019, 11:26
انا لا اتذكر ولكن من يبكي، بهذا الشكل من يتبع الفوركس بالعاطفة وليس بعقلة فيعرف ان قاعدته مرة ربح و مرة خسارة وفي، البداية طبيعي، الخسارة لمدة
والحمد لله ليس دائما هكذا ، مثلا اليوم خرجت من صفقة الباوند دولار بربح جيد جدااا وفرحت كثيرا
الشيء الذي احبه انني كل مرة اتعلم شيء فشيء حتى ولو بقليل

ehapgawish
07-19-2019, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم أن من يتعامل مع الفوركس بعطفه سوف يخسر كثيرا وان من يتعامل معه بعقله فسوف يكسب كثيرا ويلتقي أرباح كثيرة لكني لم أبكي يوما ما بسبب الفوركس في البدايه تتلقي صعوبات ومع الممارسة سوف اربح كثيرا من هذا المنتدي