PDA

View Full Version : هل تعتمد علي الفوركس فقط كمصدر دخل لك

SooK9999
01-11-2019, 05:43
أنا جديد في الفوركس لذا أريد أن أعرف هل أنت تعتمد حقًا على الفوركس أو تفعل شيئًا آخر؟

ahmedm
01-11-2019, 10:33
طبعا طلما نت معانا هنا في المنتدي ومشاء الله عندك مواضيع وردود كتيرة يبقي انت معندكش قدرة انك تفتح حساب بايداع يبقي الاولي انك تركز في شغلك الاساسي وتخلي الفوركس شبيه للعمل الاضافي بعد شغلك الاساسي ونصيحة لوجه الله اتعلم كويس جدا قبل متتداول علي البونص اللي بيجيلك من المنتدي عشان متضيعش تعبك علي الفاضي وتقدر انك تحقق ارباح

Moody1777
01-11-2019, 11:38
أنا لا أعتمد على الفوركس فقط لأن الفوركس عمل محفوف بالمخاطر في العالم ولا يمكننا التأكد من أنه سوف نعطي المال كل يوم في اليوم الذي يعطينا فيه المال غدا نحن سنفقده ولن ننجح في الحفاظ على الأرواح

ehabbob
04-08-2019, 07:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اتخذ من الفوركس عملا اضافيا و ليس عمل اساسي بمعني انني اعمل في وظيفتي بشكل عادي جدا و اتاخد من الفوركس عمل اضافي من المنزل لانه افضل عمل اضافي ممكن ان تجده في حياتك كلها لانه عمل بلا رقيب بلا وقت محدد بلا متطلبات ليست موجودة عندك اي انه عمل انت فيه صاحب العامل و العامل في نفس الوقت
و بالتوفيق للجميع

golgman
04-08-2019, 12:18
اولا مرحبا بك فى المنتدى ثانيا للاجابه على هذا السؤال احب ان اقول لك انه كمثل اى عمل حر يعتمد على راس المال وايضا خبرتك ومدى توفيق الرزق لك ومقدار ارباحك وهل ما تقوم بجنيه طول شهر يصلح ان يكون دخل اضافى ام دخل اكثر مما تتوقعه ويصبح كدخل اساسى لك هذا يختلف من شخص لاخر وايضا يختلف من اسلوب عمل

abde111
04-08-2019, 13:13
أنا أيضا لا أعتمد على الفوركس فقط لأن الفوركس عمل محفوف بالمخاطر في العالم ولا يمكننا التأكد على أنه عمل دائم للحجميع
تقبل مروري

yourdreamgr
04-08-2019, 13:20
أنا جديد في الفوركس لذا أريد أن أعرف هل أنت تعتمد حقًا على الفوركس أو تفعل شيئًا آخر؟

nooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo .... Never to be ........only secont choose ... 3 years
for learning minimuim and cent account first after that if you choose reell acount and you win go to do 2

A.mustafa
07-13-2019, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
احب ان اقول لك انه كمثل اى عمل حر يعتمد على راس المال وايضا خبرتك ومدى توفيق الرزق لك ومقدار ارباحك وهل ما تقوم بجنيه طول شهر يصلح ان يكون دخل اضافى ام دخل اكثر مما تتوقعه ويصبح كدخل اساسى لك هذا يختلف من شخص لاخر وايضا يختلف من اسلوب عمل ...

ali1984
07-13-2019, 19:28
انت حر تجعله مصدر رئيسي او ثانوي
لكن الأمر المهم انك اذا جعلته مصدر رئيسي ولا يوجد غيره لازم تدخل له اما يطحنك او تطحنه
بمعنى انه ليس سهل تنجح فيه وبالتالي على الغالب سوف يطحنك ويخسرك كل شيء ما فوقك وما تحتك
أما اذا كنت انت مميز عالميا واستطعت التغلب عليه فسوف يجلب لك ثروه وتطحن بها الحياة كلها

:1f603:

abousara
07-13-2019, 19:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
إذا كنت تريد الإعتماد على التداول في سوق الفوركس من أجل تحقيق الدخل، أنصحك بشدة التفكير بوضع خطة محكمة تمكنك من التحول إلى هذا الأمر بشكل تدريجي. فربما تعتقد بأن أداء التداول الخاص بك سيكون أفضل بكثير عندما تخصص كامل طاقاتك العملية للتداول في سوق الفوركس، و لكن في الواقع، هذا قد لا يكون صحيحاً على الإطلاق. لن تقوم بالضرورة بتحقيق أموال أكثر من خلال المضاربة بدلاً من التداول في الفوركس بالوضعيات، حتى إن كام من المنطقي الإعتقاد بأن الوقت الأكثر يعني المال الأكثر.

ابوفؤاد
07-13-2019, 19:34
اخي الكريم لا يمكن الاعتماد علي الفوركس كدخل اساسي ما لم يتوفر احد امرين اولهم ان يكون ربجك اليوم =1% من راسمالك و لك ان تختار المبلغ الذي تريد التدوال به وفق النسبة المقرارة اي انك تربح من كل 100$ 1$ وشوف انت عاوز كام دولار لتسد حاجاتك او تاخذ راتبك الشهري
الامر الثاني الانتظار الي ان يتكون مبلغ معك من خلال المنتدي بما يتناسب مع ما ذكرت لك اتمني ان يكون الموضوع المختصر افادك

snnaky
07-13-2019, 20:41
الحكاية لها مقومات لابد من توافرها اولا حتى تدخل الى هذا الأمر وعليك ان تسأل نفسك اولا ثم تجيب عليها
هل تعلمت الفوركس تعلم اكاديمى منهجى ومارستة واصبح لديك الخبرة الكافية التى تعطيك قدر النجاح من خلال ممارسات وتداولات ناجحة ؟
هل تمتلك رأس مال جيد للتداول تستطيع ان تحقق منة ربح جيد على المدى الشهرى ويحقق مطالبك ؟
هل لديك الوقت الكافى لتحقيق معدلات ربحية تتناسب مع طلباتك او التزاماتك
اذا كانت اجاباتك بنعم فى كل هذة التفاصيل فأنت تستطيع ان تعتمد على الفوركس بشكل اساسى طالما لديك كل المقومات وليكن لديك خطة عمل واستراتيجية ان تربح بمعدلات ربحية لا تقل عن 25% من رأس مالك شهريا مع تحقيق اعلى معدلات الأمان فسوف تنجح ولنقل مثلا ان رأس مالك 1000 دولار تستطيع بالمعطيات السابقة ان تربح منهم 250دولار شهريا وهى نسبة ضئيلة جدا جدا فى عالم الفوركس ولكن مع استراتيجية تهتم اكثر بمعدلات الأمان

theprof
07-13-2019, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد طبعا عشان تقول انه الفوركس مصدر دخلك الوحيد طبعا دا عايز وقت طويل جدا عشان تقدر تتقن ويكون عندك فنيات الربح انا شخصيا مقدرش اقول انه مصدر دخلي الوحيد حاليا لازم تقعد سنتين او تلاته تدرس وتتعلم الفوركس عشان تكون صفقاتك الرابحه اكتر من الخاسره.لو كانت كدا اذا انت هتقدر تقول انه الفوركس هيكون مصدر اساسي لدخلك

Gehad Anwar
06-26-2022, 18:38

من الافضل أن تنوع مصادر دخلك ولا تعتمد على مصدر واحد للدخل ولكن الفوركس مجال استثمار أي لا يصلح أن يكون مصدر رزقك الوحيد إن كان هذا سؤالك المبطن
سوق العمل على الانترنت الان ليس قاصرا فقط على الفوركس أو أسواق المال العالمية يمكنك ان تعمل وتتعلم وتستثمر
فقط ادرس جيدا وبلا كلل أو اهمال وملل قبل الدخول الى سوق الفوركس ... حتى لا تخسر رأس مالك وان كان من أموال البونص ايضا