PDA

View Full Version : في اي وقت من اليوم تبدا التداول

SooK9999
01-11-2019, 05:52
لم يتم تحديد الوقت لي أن الوقت يمكن أن أبدأ التجارة في الفوركس. التداول في الفوركس هو وظيفة بدوام جزئي بالنسبة لي وأنا أتاجر في الفوركس عندما أكون متحرراً تمامًا والتركيز على التداول في سوق الفوركس. لذا ، لم يكن الوقت ثابتًا.

ahmedm
01-11-2019, 10:31
انا بتداول في اي وقت بس المهم انه ميكونش فيه اخبار قوية زي اخبار الفايدة او اجتماعات مهمة مثلا لترامب او وقت الخلافات بين الدول زي محصل مرخرا بين الصين وامريكا او الازمة الشهيرة اللي حصلت بين تركيا وأمريكا لكن وقتي المفضل هو الساعة 2 صباحا بتوقيت مصر وقت افتتاح الجلسة الاسيوية بتكون السيولة كبيرة وحركة السوق جميلة

badr9moumen
02-08-2019, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من مميزات سوق الفوركس أنه ليس هناك وقت محدد يتوجب عليك التداول فيه ، بحيت أنه سوق مفتوح طوال 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع و بالتالي فإن هناك دائما فرص يمكن اقتناصها بغض النضر عن الوقت الذي يمكن أن يكون فيه ذلك ، صحيح أنه في الأوقات التي تكون فيها الأسواق مفتوحة تكون هناك سيولة أكتر و فرص أكتر كدلك ، و لكن دلك لا يعني أنه يمكن الربح في هذه الأوقات فقط ، بل من خلال تجربتي فقد لاحضة بأن بعض التحركات و الترندات القوية تحدت أثناء الليل فيما تكون الأسواق العالمية الكبيرة مغلقة متل بورصة لندن أو نيويورك ، و هذا ما يجعل من الفوركس بالفعل عمل جميل و مشوق.

tamer1975
02-08-2019, 11:25
انا بتداول في اي وقت بس المهم انه ميكونش فيه اخبار قوية زي اخبار الفايدة او اجتماعات مهمة

elateri
02-08-2019, 13:58
اخي الكريم تعلم جيدا ان الماجرة في سوق الفوركس العالمي لاتتطلب وقت ثابت فهي اداء عملي كما انك في تادية عمل اخر مثل الوظيفة او غيرها لكن امر هذه التجارة يختلف عن ذالك الوظيفة في التوقيت فالحرية العملية التي تتميز بها هذه المتاجرة لاتتطلب اي وقت محدد للتداول فالسوق مفتوح على المدار اليومي وبامكانك ممارسة نشاطك التجاري على اي وقت ترغب فيه فقد تتداول في بداية الصباح او انك تتداول في منتصف النهار او انك تتداول ايضا خلال الساعات الاخيرة من اليوم كما انك ربما تمارس عمل معين يجعلك لاتجد وقت للتداول فبامكانك ايضا ان تشتري وتبيع باستخدام الاوامر المعلقة وهذا حيب توقعك الجاد للسوق لكن ايضا ارى ان منتصف اليوم هو الوقت الجيد للتداول لكن هذا لااني به انني اتقيد بوقت معين للتداول فانا شخصيا اتابع جميع الفرص التجارية الجيدة والمحققة لللارباح على مختلف المدار التجاري اليومي حتى ولو كانت في اخر سعانات التداول.

latifoo
02-08-2019, 19:35
السلام عليكم
أفضل أيام التداول هي الثلاثاء الأربعاء و الخميس
أما الإثنين و الجمعة فهي أيام التصحيحات

tazi larbi
02-08-2019, 20:26
السلام عليكم اخي التداول او العمل في الفوركس يخضع لعدة عوامل هي التي تفرض علينا الوقت فمثلا الطالب او العامل لا يمكنه التداول اليومي او على الاقل ليس في وقت محدد الا اذا قام بوضع اوامر معلقة ومن ناحية اخرى التداول لا يكون فقط لمجرد فتح صفقات بيع او شراء لكن لبد من توفر الفرص لاقتناصها يعني ان التداول ليس في كل وقت وانما يكون وقت ما تتوفر الفرصة واكيد الوقت لذلك لو ان مشكل الوقت يمكن حله بوضع اوامر معلقة بعد تحليل جيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

snnaky
02-08-2019, 22:20
لم يتم تحديد الوقت لي أن الوقت يمكن أن أبدأ التجارة في الفوركس. التداول في الفوركس هو وظيفة بدوام جزئي بالنسبة لي وأنا أتاجر في الفوركس عندما أكون متحرراً تمامًا والتركيز على التداول في سوق الفوركس. لذا ، لم يكن الوقت ثابتًا.

بصراحة مش عارف حضرتك عامل الكلام دة موضوع لية واية هى الأفادة من الكلام اللى يعتبر حديث نفس يعنى هذا لايرقى الى موضوع ولا الى معلومات هذا الكلام حدث بية نفسك ولكن ليس موضوع ولا هو معلومات قيمة يا اخى تعلموا كيف تصنعوا موضوعا فأذا لم تكن على هذة القدرة فلا داعى واكتفى برد
اما ان تصنع موضوعا مفيدا واما ان تظل صامتا واكتفى برد مفيد

elsiafy1
02-09-2019, 02:51
مفيش وقت محدد بيكون عليك التداول فيه ، بحيت أنه سوق مفتوح طوال 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع و بالتالي فإن هناك دائما فرص يمكن اقتناصها بغض النضر عن الوقت الذي يمكن أن يكون فيه ذلك ، صحيح أنه في الأوقات التي تكون فيها الأسواق مفتوحة تكون هناك سيولة أكتر و فرص أكتر كدلك ، و لكن دلك لا يعني أنه يمكن الربح في هذه الأوقات فقط ، بل من خلال تجربتي فقد لاحضة بأن بعض التحركات و الترندات القوية تحدت أثناء الليل فيما تكون الأسواق العالمية الكبيرة مغلقة متل بورصة لندن أو نيويورك ، و هذا ما يجعل من الفوركس بالفعل عمل جميل و مشوق.

maryhano
02-09-2019, 02:57
يمكن التداول باى وقت من اليوم ولكن ارى ان ليس كل الاوقات فيها فرص للتداول ومهم اختيار الاوقات التى يكون فيها سوق الفوركس فيه فرص جيده ونبعد عن اوقات المخاطر التى يكون فيها تذبذب واختيار افضل الاوقات

A.mustafa
07-27-2019, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
التداول في الفوركس يخضع لعدة عوامل هي التي تفرض علينا الوقت فمثلا الطالب او العامل لا يمكنه التداول اليومي او على الاقل ليس في وقت محدد الا اذا قام بوضع اوامر معلقة ومن ناحية اخرى التداول لا يكون فقط لمجرد فتح صفقات بيع او شراء لكن لبد من توفر الفرص لاقتناصها يعني ان التداول ليس في كل وقت وانما يكون وقت ما تتوفر الفرصة واكيد الوقت لذلك لو ان مشكل الوقت يمكن حله بوضع اوامر معلقة بعد تحليل ...

Borsawya
09-02-2019, 16:12
بدايه التداول بالنسبه لي عباره عن انتظار طويل جدا للفرص المناسبه التي ادخل عليها لكن هذا لا يرتبط مع توقيت محدد لتي على البحث فقط عن الفرصه المناسبه واين كانت وقتها بالحكمه سوف ادخل عليها بعدها تقيمها ودراستها بشكل جيد جدا وهذه الطريقه الصحيحه لتداول في هذه الاسواق

youssef khory
09-02-2019, 17:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من احدي مميزات سوق الفوركس اللي بتميزه عن باقي اسواق التداول انه يمكنك التداول في في الأوقات التي تكون فيها الأسواق مفتوحة تكون هناك سيولة أكتر و فرص أكتر كدلك ، و لكن دلك لا يعني أنه يمكن الربح في هذه الأوقات فقط ، بل من خلال تجربتي فقد لاحضة بأن بعض التحركات و الترندات القوية تحدت أثناء الليل فيما تكون الأسواق العالمية الكبيرة مغلقة متل بورصة لندن أو نيويور

ehabbob
09-03-2019, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم من مميزات الفوركس انه مفتوح على مدار 24 ساعه يوميا وعلى مدار 5 ايام متصله فالتداول يناسب كل الناس وفى الاوقات التى يفضلوها والتى تناسبهم
والله ولى التوفيق

Abdullah81
09-03-2019, 00:28
التداول مش بالوقت التداول بيكون على اساس توفر فرصة امامك على التشارت
يعنى ممكن تفضل طول اليوم ومش تتداول خالص والعكس ممكن تلاقى فرص كتير
اهم حاجة مش تستعجل على الدخول

A.mustafa
01-21-2020, 20:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
انا بتداول في اي وقت بس المهم انه ميكونش فيه اخبار قوية زي اخبار الفايدة او اجتماعات مهمة مثلا لترامب او وقت الخلافات بين الدول زي محصل مرخرا بين الصين وامريكا او الازمة الشهيرة اللي حصلت بين تركيا وأمريكا لكن وقتي المفضل هو الساعة 2 صباحا بتوقيت مصر وقت افتتاح الجلسة الاسيوية بتكون السيولة كبيرة وحركة السوق جميلة بالتوفيق للجميع ...