PDA

View Full Version : هل يمكن لأي متداول كسب 1000 نقطة يوميا !؟

mah2020
01-12-2019, 00:52
هل هذا من الممكن في الفوركس ام شئ من الخيال؟*
هل من الممكن تحقيق 1000 نفطه في اليوم الواحد

aaakkk
01-12-2019, 01:38
لم يسبق ليا ان اسمع ان احد المتداولين حصل علي 1000 نقطه في يوم من قبل*على الرغم من أن هناك العديد من المتداولين الممتازين لكن في الحقيقة ، أعتقد أنه من النادر أن يكون هناك متداول يمكن التداول والحصول علي 1000 نقطة في اليوم*إذا تمكن من القيام بذلك يجب أن يكون لديه خبرة كبيرة في التداول و موهبه في تجارة*الفوركس
*

asmaamagdy3
01-12-2019, 04:33
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاة والسلام على افضل المرسلين سيدنا محمد صلى الله علية وسلم خاتم الانبياء والسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو كن الله حسن التوفيق اكيد يا اخى لكن بعد ان تكون خبرة جيدة و تدريب جيد و مستمر

ehabbob
01-12-2019, 09:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بكل تاكيد هذا المكسب صعب للغاية و من الممكن ان نقول بكل ارتياح مستحيل فكسب 1000 نقطة يوميا درب من الخيال

فمن الممكن ان يحدث مثلا عند تقلب شديد في السوق يكون في اتجاه هذا المتدوال مكسب كبير و لكن ان يصل لهذا الرقم لا اعتقد ذلك

و بالتوفيق للجميع في الربح و يصل بنا الربح الي 1000 نقطة في اليوم نتمني ذلك بشدة

alisheta2000
01-12-2019, 15:40
السلام عليكم
والله انا مشوفتش حد جاب 1000 نقطه فى اليوم صعبه شويه

A.mustafa
07-30-2019, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
لم يسبق ليا ان اسمع ان احد المتداولين حصل علي 1000 نقطه في يوم من قبل*على الرغم من أن هناك العديد من المتداولين الممتازين لكن في الحقيقة ، أعتقد أنه من النادر أن يكون هناك متداول يمكن التداول والحصول علي 1000 نقطة في اليوم إذا تمكن من القيام بذلك يجب أن يكون لديه خبرة كبيرة في التداول و موهبه في الفوركس...

himaya
07-30-2019, 15:56
اخي لو جمعت فارق التغيرات التي حدثث في اليوم لجميع العملات الرءيسيۃ ونفترض اقنصت الفرص كلها ولن تصل هدا الكم من النقاط وان حدثث مرۃ في عمر جراء اخبار قويۃ حركت سوق في جميع العملات

roussi
07-30-2019, 16:02
أضن انه من المستحيل كسب 1000 نقطة في اليوم ، لانه اصلا زوج واحد معدل تحركه في اليوم حوالي 30 نقطة حتى 70 نقطة يوميا ، الا مرات وفي حالات خاصة ربما خبر قوي جدا يهز السوق في تلك الحالة يتحرك الزوج قرابة 150 نقطة
اذن استنتج لنفسك هل يمكن تحقيق 1000 نقطة يوميا مع تحرك الزوج واحد ب50 نقطة في اليوم ، طبعا هذا مستحييييل جدا بدون سؤال المتداولين يا اخي لانه غير منطقي

ASMA FAHMY
07-30-2019, 16:03

اعتقد انه امر مش صعب لو التداول كان علي الداو جونز بيتحرك فايام كتير حركات سريعه جدااا بالاف النقاط بس مش هيبقي فيوم واحد ممكن بشكل مستمر لكن مع الاخبار القويه حصلت قبل كده وسمعت من متداول ان حقق الارباح دي بالفعل

Abu_Yassin
08-02-2019, 11:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مجال سوق الفوركس مجال خطر جدا وغير متوقع وهناك عوامل كثيرة تؤثر عليه يوميا مثل الأخبار السياسية والأخبار الأقتصادية وبالتالى حالة السوق نفسها تختلف يوميا وتثبيت عدد معين من النقاط يوميا مستحيل الحدوث وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

benmezroua1
08-02-2019, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اعتقد بانه يمكن كسب الف نقطة و لكن في الحالات التي تكون فيها اخبار ايجايبة و قوية على عملة ما
و بالتالي يحدث صعود قوي قد يصل الى الالف نقطة و لكن تعد مثل هذه الفرص نادرة و خاصة هذه السنة

mh2015
08-18-2019, 15:23
قد يحدث بعض الايحان انك تربح 1000 نقطة لكن يوميا اعتقد صعب جدا
لان قد تربح 1000 نقطة هذا اليوم وفي اليوم الذي بعده تخسر ما ربحته
شكرا للك وللمشاهدين

R.kh
08-18-2019, 18:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته....حقيقة الربح في الفوركس يعتمد على رأس المال وحجم الصفقات فبالنسبة لأصحاب الحسابات الكبيرة هذا ممكن جدا..ولكن لأصحاب الحسابات الصغيرة لا أنصح بالتفكير بهذا الشئ

doaa sary
08-19-2019, 15:26
لا طبعا السوق اصلا مبيتحركش 1000 نقطة يوميا فى العادى اى عملة بتتحرك من10ل50نقطة بخلاف وقت الاخبار اذا خبر قوى ممكن يحرك من100 ل200
حتى لو يوم حصل وقدرت توصل ل1000نقطة تانى يوم مش هتقدر تلتزم بخطتك فى الحصول على نفس النقاط دى
خصوصا انك محتاج تفتح 10صفقات على الاقل وكل صفقه هدفها 100نقطة او20صفقه هدف50 نقطة طب فين الرصيد اللى هيتحمل وفين الوقت اللى هتقدر تقفل كل صفقاتك دى بربح وفى 24ساعه فقط خلينا نكون واقعين
لاكن ممكن نقول نحقق50او100نقطة مثلا

one12
08-19-2019, 16:24
إنه هدف كبير للغاية ولتحقيق هذا الهدف عليك أن تتعلم أولاً هذا المستوى من الخبرة التجارية. ثم رتب للاستثمار المطلوب بعد الحصول على كل ما يمكن تعلمه في وضع الخبير وليس مقدما أو الوضع الأساسي. لذلك بعد حصولك على تدريب على وضع الخبراء ستتعلم تلقائيًا مقدار الاستثمار المطلوب وكيف يمكن أن تجني من هذا العمل حيث يعتمد الأمر على الإستراتيجية التي نستخدمها في الفوركس لجني بعض الأرباح عن طريق تداولاتنا والاستراتيجيات هي بالتجربة لذلك يجب أن نحصل على الخبرة والمعرفة لإيجاد اتجاه جيد لجعل التداولات المربحة في الفوركس ولا شك أن تداول الفوركس عمل مربح للغاية ويمكننا جني الكثير من المال هنا. أعتقد أن الحصول على ربح بقيمة 1000 نقطه من هذا العمل اليومي ليس بالأمر السهل. ولهذا الغرض فأنت بحاجة إلى رأس مال كبير. ومعرفة وخبرة كبيرة في المهارات

algendy
08-19-2019, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أختى الكريمة من الممكن تحقيق الف نقطة ربح فى اليوم و لكن ليس كل يوم فهناك ازواج عملات تتحرك فى متوسط 300 الى 400 نقطة يوميا مثل زوج gbp/nzd و زوج gbp/jpy لكن ربح هذا العدد من النقاط بدون خسائر امر صعب

mh2015
08-19-2019, 18:14
هو ممكن لو السوق نزل الف نقطة ممكن يحصل الكلام دا لكن من رايي لو حصل هتبقي من النوادر
في الفوركس ودا ممكن يكون حصل في ازمة الفرنك في 2016 او الازمة العالمية عام 2008 كان ممكن تربح 2000 نقطة يوميا

A.mustafa
02-01-2020, 17:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
أضن انه من المستحيل كسب 1000 نقطة في اليوم ، لانه اصلا زوج واحد معدل تحركه في اليوم حوالي 30 نقطة حتى 70 نقطة يوميا ، الا مرات وفي حالات خاصة ربما خبر قوي جدا يهز السوق في تلك الحالة يتحرك الزوج قرابة 150 نقطة
اذن استنتج لنفسك هل يمكن تحقيق 1000 نقطة يوميا مع تحرك الزوج واحد ب50 نقطة في اليوم ، طبعا هذا مستحييييل جدا بدون سؤال المتداولين يا اخي لانه غير منطقي بالتوفيق للجميع ....

Mahmoud Rashwan
02-20-2020, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..

أولا أخي الكريم كتوضيح و فكرة عامة يمكن القول ان سوق الفوركس يعتبر ذو جاذبية كبيرة لصغار المستثمرين نظراً لسهولة فتح حساب التداول ولو بمبلغ صغير، حيث أن الحد الأدنى لفتح الحساب هو 100 دولار أو أدنى من ذلك لدى بعض الشركات.
ولكن في نفس الوقت لابد للتنويه بان التداول بمبلغ صغير كهذا قد لا يعود على المستثمر بعوائد كبيرة، ولو حتى كان التداول باستخدام رافعة مالية كبيرة.و كلما زاد المبلغ الذي لديك لتبدأ به كلما زادت قدرتك على المخاطرة في هدا السوق. وكقاعدة عامة للمبتدئين عليك أن لا تخاطر بأكثر من 1% من رأس مالك في كل عملية تداولية. هذا يعني بأنك إن كنت تبدأ بمبلغ 100$، فإن عليك أن لا تخاطر بأكثر من 1 دولار لكل تداول.
إن قمت بالتداول بهذا المبلغ، على الأغلب أن تكسب ما يصل إلى 2$ يومياً.ويمكنك تطبيق هده القاعدة كلما كبر حجم راس مالك الذي تريد استثماره في هدا السوق.

تقبل مروري المتواضع

R.kh
08-30-2020, 03:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته...انا اعتقد اانه ممكن جدا تحقيق مبلغ يعادل 1000نقطة اي الف دولار في سوق الفوركس اذا كانت نقطة الدخول صحيحة وطبعا العملية تحتاج الرصيد جيد مع استراتيجية جيدة لاتهدد رأس المال كثيرا..اذا طبيعي جدا ولكن 1000 نقطة لااعتقد ذلك الشئ السهل ولاانصح بالتفكير به وجعله هدف لانه غير مفيد فالمتداول يفكر بالربح لا بعدد النقاط...

moumen9
08-30-2020, 17:04

من الصعب جدا ذلك ، بحيت ان الاسعار لا تتحرك بهذا القدر كل يوم ، فحتى عند حصول تغير في معدلات الفائدة فإ الأسعار لا تتحرك بهذا القدر ، من جهت أخرى فإنه يمكن الحصول على 1000 دولار في يوم واحد إن كان للمتداول رأس مال جيد يمكنه من خلاله فتح صفقات بأحجام كبيرة ، أما 1000 نقطة في اليوم فهو أمر مستحيل تقريبا

rooooor1
08-30-2020, 17:18
افتكر صعب جدا بل مستحيل ان حد كسب 1000 نقطه يوميا انا لم اسمع عن حد ربح 1000 نقطه يوميا بس ممكن يربح 100 نقطه يوميا شي سهل ومش مستحيل احد ياريت اعرب اربححتي 20 نقطه يوميا كنت دخلت بقلب ميت بلوت عالي واربحهم ياااااه يا ريت

MahmoudGz
10-05-2020, 20:05
السلام عليكم
اخي الفاضل لنكن واقعيين الاف نقطة يوميا دة بالنسبة ليا صعب جدا ولنفترض ان في احتمالية لتحقيق هذا العديد الكبير جدا من النقاط
فان نسبة المخاطرة سوف تكون كبيرة جدا . هناك بعض الاساليب التي يمكن القيام بها لتحقيق هذا العدد الكبير من النقاط مثل المتاجرة باستخدام الاسكالبنج
او التداول علي الازاوج سريعة الحركة ولاكن دعني القي بعض التنبيها اليك الاف نقطة تعني مخاطرة كبيرة جدا قد لا تدرك حجمها من خلال القول ولاكن
حاول تنفيذ هذا الامر في حساب تجريبي بالاضافة الي ان هذا العدد يكون هدف شهري لبعض مديري الحسابات ان استطاعو تحقيقة وان كانت التحركات السعرية
تسمح بذلك . لذلك اخي الفاضل انصح بان تحقق رقم مقبول من النقاط ولايحتاج الي مخاطرة كبيرة

كامل
10-05-2020, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله ,في الحقيقة 1000 نقطة في اليوم تبدو صعبة ولم ارى في حياتي شخص قام بتحقيقها في غضون يوم واحد فقط ,ولكن ارى الكثير من المتداولين يقومون بعمل صفقات خرافية عالية الخطورة ولكن مع ذلك لا اظن انهم وصلوا لهذا الرقم من النقاط ,هم فقط اهتموا بحجم الصفقة و المخاطرة ولم ينظروا لجانب النقاط ,انا لا اقول ان الامر مستحيل ولكن اذا توفرت كل الظروف يمكن لشخص ما الوصول لهذا الرقم من النقاط .