PDA

View Full Version : هل تشعر بالرضا في الفوركس

one12
01-15-2019, 01:20
بالنسبه لي أشعر بالرضا لكوني متداولًا في فوركس لأنه يمكن أن يمنحنا مبلغًا أفضل من المال لا يمكن لأحد أن يقدمه يمكننا تغيير حياتنا وتحمل نفقات اليد مع دخل أعمال الفوركس

Moody1777
01-15-2019, 01:23
الفوركس هو عمل مثير للاهتمام للغاية. إذا كنت تريد تأسيسه في مجال الأعمال ، فعليك أن تكون متداولًا راضيًا.تتوقع دائمًا أرباحًا منخفضة في الأعمال

mah2020
01-15-2019, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم عندما أحصل على ربح من تجارة التجارة التي تكفي بالنسبة لي في البداية أنا راض عن تداول الفوركس الخاص بي ولكن في الأشهر القليلة الماضية يجعلني بعض من الخسارة الكبيرة من الصعب علي أن أعيش حياة مفعمة بالحيوية وأنا أيضاً أحصل على قرض من أجل البقاء في تلك الأيام أصبح من الصعب بالنسبة لي التفكير في أي شيء بدون ربح وأحتاج إليه بشدة.

SooK9999
01-15-2019, 01:25
أنا مرتاح جدا وسعيد جدا لتجارة تجارة الفوركس. الفوركس هو أكبر الأعمال التجارية على الإنترنت مربحة في العالم. أعتقد أن تداول الفوركس هو مهنة عظيمة. أنا فخور جدا بتاجر الفوركس. اشعر به. الفوركس هو عمل قانوني حقيقي 100٪ ومضمون بالكامل عبر الإنترنت.

one
01-15-2019, 01:26
نعم أنا راض ولكن غير راض تماما. أنا أفعل التجارة كمتداول فوركس بدوام جزئي ، إذا استطعت أن أفعل ذلك بدوام كامل قد يستفيد كثيرا من الآن ، كما أنا طالب الآن وأنا في انتظار الانتهاء من تخرجي.

aaakkk
01-15-2019, 01:28
نعم أنا راض تماما عن تجارة الفوركس التجارية لأنه قانوني وأعمال دولية في هذا السوق وهو عمل ضخم جدا وقيمة في هذا العالم. يمكننا كسب المال بسهولة لأنه مصدر كبير للدخل الأمر الآخر مزيف وصغير لكن تداول الفوركس هو عمل رائع ورائع في هذا العالم أنا سعيد جدًا بتداول الفوركس

afafy
01-15-2019, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو حسبنا قد اى اتعلمنا فى المدارس والكليات العربية وفى الاخر مفيش دخل بناء على هذا التعليم من الممكن ان يكون الدخل من الفوركس افضل وطبعا هذا شىء مرضى

mirinda
01-15-2019, 02:59
نعم أنا أشعر بالارتياح لإنني أقدم مبلغًا غيرجيد من الأرباح من هذا المصدر لدخلى الشهري بالاضافه الي عملى الخاص ويسعدني أنني جزء من هذا النشاط التجاري الذي غير نمط حياتي ومستوى معيشتي ليصبح مكانًا جيدًا لكسب المال ويسرني أن أكون هنا في هذا المنتدى الرائع .

asmaamagdy3
01-15-2019, 03:19
السبام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرطو من الله السحة الجيدة للكل والتفوق والنجاح للجميع و الصباة والسلام على افصل المرسلين سيدنا محمد ماتم الانبياء و افصل الناس واكملهم فى الفوركس او اى شغل اخر عنما تتعب و تجتهد تلاقى ربحك بما يرضيك و مقابل لمجهودك

abdallah.2017
01-15-2019, 05:26
نعم الحمدلله انا اشعر بالرضا في مجال الفوركس ولكني من عده اشهر لم احظي بمزيد من الربح ولكن ربما هي
ارزاق والحمدلله علي القليل والكثير فهو يساعدني جدا مع عملي الخاص ولكن اتمني ان احظي بالمزيد واتمني التوفبق لنا جميعا في هذا المنتدي المميز فوركس العرب

Nora99
01-16-2019, 00:01
لقد شعرت بالرضا عن تجارة الفوركس لأني الآن كسب المال ويمكنني تغطية تكاليفي من تداول الفوركس و يمكنني توفير المال و يمكنني استخدام هذا الربح لجني المزيد من المال لذلك أنا راضية عن الفوركس كعمل اضافي

moisaid
01-16-2019, 12:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا أخي
لتكون راض عن نفسك من المتاجرة في العملات يجب أن تكون وصلت لضبط النفس و العمل باحترافية
لتكون راض عن نفسك يجب أن تكون وصلت لمرحلة أرابح أكثر من الخسائر
لتكون راض عن نفسك يجب أن تكون لك قناعة بأن الرزق بيد الله و ما السهل الا ما سهله الله
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

tazi larbi
01-17-2019, 00:47
السلام عليكم شكرا اخي على السؤال واكيد انا راضي على تعرفي وعملي في الوركس والا لما بقيت منذ2013 لكن لحد الان لم اصل الى ما اريده من الفوركس للاسف بسبب طمعي الكبير للاسف مرة اخرى لكننني سابقى الاحق احلامي في الواقع الى انا ان اصل الى الهدف الذي سطرته لنفسي من الفوركس اتمنى لكم النجاح والله الموفق

A.mustafa
03-22-2019, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
نعم أنا راض تماما عن تجارة الفوركس التجارية لأنه قانوني وأعمال دولية في هذا السوق وهو عمل ضخم جدا وقيمة في هذا العالم. يمكننا كسب المال بسهولة لأنه مصدر كبير للدخل الأمر الآخر مزيف وصغير لكن تداول الفوركس هو عمل رائع ورائع في هذا العالم أنا سعيد جدًا بتداول الفوركس....