PDA

View Full Version : هل سترضي باجمالي ربح 30 نقطة في اليوم من سوق الفوركس ؟

mirinda
01-16-2019, 18:25
هل سترضي ب 30 نقطة في اليوم من الفوركس ؟
معظم الناس يخططون لعدد كبير من النقاط ولكن معظمهم يفشلون
وفي بعض الاحيان يقرر المتداول ان يلعب على تحقيق عدد معين فقط من النقاط وينسحب من السوق
مهما كانت المغريات والفرص ..
ما رايكم ؟

aaakkk
01-16-2019, 19:51
أنا راضٍ عن 30 يومًيا في اليوم ولكني متأكد من إستراتيجيات المضاربة التجارية لمجموعة بي جي اف يمكنني تحقيق أكثر من ذلك بكثير النتائج كانت هي الغذاء حتى الآن وسوف تزيد من مستوى خطري لتحقيق المزيد من النقاط

mah2020
01-16-2019, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس هو عمل تجاري والخسارة والفوز هو جزء من هذا العمل وكما كتبت هنا أننا لسنا بحاجة إلى أن نكره تجارة الفوركس لكننا نحتاج إلى إيجاد الحل لماذا نخسر بعض الشيء ولم أفكر أبداً في ذلك اكره تجارة الفوركس بعد مواجهة بعض الخسائر وحتى أنني فجرت حسابي كل أسبوعين تقريبًا في السنوات الأولى ولكن بعد ذلك جعلتها نقاط لي تي يستيقظ

Moody1777
01-16-2019, 21:12
تداول الفوركس ، لكننا نحتاج إلى إيجاد الحل الذي يجعلنا نخسر بعض الشيء ... ولا أفكر أبداً في ذلك ، وأكره تجارة الفوركس بعد أن أواجه بعض الخسائر ، وحتى أنني فجرت حسابي كل أسبوع تقريباً في السنوات الأولى ، ولكن بعد ذلك قمت بعمل لهم كنقاط بلدي تي يستيقظ

SooK9999
01-16-2019, 21:12
شخصيا أنا راض عن الحصول على ربح قدره 30نقطة في اليوم. إذا حصلت على 30 نقطة في اليوم الواحد مع الوضعية المفتوحة فإن 5٪ من الرصيد يعني أنني أحصل على مكسب بنسبة 2٪ في اليوم وفي غضون شهر ربح 40٪ من الرصيد. كان يكفي بالنسبة لي للحصول على ربح بنسبة 40 ٪

one
01-16-2019, 21:13
أعتقد أن النقاط لا يمكن أن تكون مقياسًا للرضا في التداول ، 30 نقطة بما في ذلك عدد كبير ، إذا كانت التجارة نستخدم حجم تداول مرتفع ، ثم 30 نقطة هي مقدار ضخم من الأرباح ، ولكن إذا قمنا بالتداول مع حجم منخفض ، 30 نقطة ليست كمية كبيرة ، وبالتالي لا تقاس بارتياح النقاط ، ولكن يقاس مدى الرضا بمقدار الربح الذي نحصل عليه.

skylol
01-17-2019, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الغالي بخصوص سؤالك عن الرضى بربح 30 نقطة فلو هذا النقاط مضمونة بشكل يومي سوف ارضى بها لان الفوركس ليس بهذه السهولة طيب ماذا لو خسرتي 30 نقطة هل سوف تختفي في اليوم بخسارة 30 نقطة ام سوف تحاول ان تعوضي خسارتك لذلك ينبغي على المتداول ان يكون له ربح وخسارة محددة مثلا في اليوم يكون لكي عدد صفقات محدد مثلا 3 صفقات وتكون الصفقات محدد النقاط مثلا الهدف يكون 20 نقطة اولستوب لوس يكون مثلا 10 او 15 نقطة وعند يتم اغلاق الصفقات الثلاثة على ربح او خسارة اياك ودخول صفقات اخرى يجب ان تعودي نفسك على النظام في التداول واهم شيء في التداول ادارة راس المال الصارمة التي تسمح لكي بالبقاء في الفوركس وبالتوفيق للجميع

ahmedm
01-17-2019, 19:40
عدد النقط فعلا هو هدف اساسي لكل شخص ناجخ في سوق الفوركس ولكن في حالتنا هذه ربما يختلف اقيمة بشكل كبير فمثلا من يدخل بعقد كبير مثل 10 لوت في الصفقة ستجد ان القيمة وصلت 300 دولار بينما هناك من يدخل يعقد صغير جدا مثل 0.03 فهنا ستجد ان ربجح لن بتخطي الدوولار ولهذا فان الطريقةو هنا ليست جيدة للحساب

Abu_Yassin
04-01-2019, 20:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى اكيد طبعا ارضى ب30 نقطة وأقل كمان يوميا بس ده مش واقعى مفيش ثبات فى ربح الفوركس او الخسارة وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

Mada2050
04-01-2019, 21:08
للاسف فى سوق العملات لا يوجد نقطة مضمونة فى السوق وبالتالى لو تقدر تعمل 10 نقاط فقط يوميا بنسبة نجاح 90% ده شىء رائع
طبعا ارضى ب 30 نقطة رائع وجيد جدا بس المهم المخاطرة هتكون كام ؟ يعنى فى ناس تستهدف 30 نقطة بوقف 150 نقطة
يبقى ساعتها 30 نقطة مش كفاية طبعا

GHASSENK99
04-01-2019, 22:55
كتبت هنا أننا لسنا بحاجة إلى أن نكره تجارة الفوركس لكننا نحتاج إلى إيجاد الحل لماذا نخسر بعض الشيء ولم أفكر أبداً في ذلك اكره تجارة الفوركس بعد مواجهة بعض الخسائر وحتى أنني فجرت حسابي كل أسبوعين تقريبًا في السنوات الأولى ولكن بعد ذلك جعلتها نقاط لي تي يستيقظ

golgman
04-02-2019, 11:22
قد تضطرك بعض من الظروف الى ان ترضى بثلاثون نقطه فقط وهو ما يوازى ثلاثة مائه بيب وبالتالى زيادة فى التحركات السعريه ويجب الانتباه اولا ان الازواج التى تتعامل معها هل تكون ثلاثون نقطه فى اليوم او اكثر وما هو نقطه الدخول فى تلك الموجه الصاعده ومقدار قوتها الحاليه احيانا تقطه الدخول تكون فى المنتصف او من نهايوة

A.mustafa
07-15-2019, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
تداول الفوركس ، لكننا نحتاج إلى إيجاد الحل الذي يجعلنا نخسر بعض الشيء ولا أفكر أبداً في ذلك ، وأكره تجارة الفوركس بعد أن أواجه بعض الخسائر وحتى أنني فجرت حسابي كل أسبوع تقريباً في السنوات الأولى ولكن بعد ذلك قمت بعمل لهم كنقاط بلدي تي يستيقظ ...

Abdullah81
07-15-2019, 21:31
طبعا ده شىء جيد جدا ولكن لم تذكر شى هام ماهى نسبة المخاطرة ؟
فى ناس كتير بتشتغل على ربح 30 نقطة والاستوب مفتوح يبقى ساعتها دى مغامرة مالهاش لزمة
اذا كان الاستوب 30 او اقل يبقى ربح 30 نقطة كهدف رائع

ama forex
07-16-2019, 04:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
طرحك للسؤال اخي غير صحيح فالربح لا يعتمد على عدد النقاط بل على المال المستعمل و كلما كان للوت كبير كلما ازدادت الارباح شكرا للموضوع

doaa sary
07-16-2019, 17:19
30نقطة مش وحش اخى الكريم
لو بتدخل بلوت دولار هتكسب30دولار يوميا
لو بتدخل ب10سنت يعنى مكسب3دولار يعنى ربح300دولار فى الشهر
هنعوز اية تانى كدا حلو اوى
ياريت بس نقدر كل يوم نحقق ربح وهدف ثابت لو حتى 10نقط ومضمونين
انا عن نفسى هدفى اليومى من30ل50نقطة ولو حتى يوم كسبت اقل هكون راضية

algendy
07-16-2019, 18:44
السلام عليكم و رحمة الله ,
يا أخى الكريم قد يكون المتداول لديه استراتيجية تعطيه عدد نقاط معين فى اليوم و قد يكون لدى المتداول استراتيجية تتغير فى عدد نقاط الربح المتوقع و الامر راجع لفرص الدخول فى السوق و قد يقرر المتداول الخروج من صفقة مربحة اذا رضى بعدد النقاط الذى حققها