PDA

View Full Version : هل من الممكن ان يصبح حلم الثراء حقيقة

mody ana
01-20-2019, 20:09
هل يمكن مع الوقت وتعلم التداول بشكل احترافي
واكتساب خبرات عميقة يمكن الوصول الي تحقيق الحلم
ويصبح حلم الثراء من هذا المجال حقيقة ام ان هذا الامر مستحيل تحقيقة

thesniper
01-20-2019, 20:12
ممكن جدا جدا انه بيصبح حقيقه ولكن بشروط المفروض المتداول يمشي عليها فترات زمنيه طويله وكمان لازم لتحقيق الثراء حاجه مهمه وهي البدء براس مال معقول وكبيير بحيث انت تحقق الثراء دا مش معقول عايز تكسب ١٠الاف دولار من ٥٠٠ دولار مثلا هتوصلها بس باداره راس مال صارمه ..تقبل تحياتي رزقني الله واياكم اخي الفاضل

mohamed kamal fadel
01-20-2019, 20:47
نعم اخى الكريم انما هناك شروط لذلك
اولها التعلم وعدم العتماد على الغير ثايها ادارة راس المال وهى من اهم الادوات المطلوبه لكى تحقق
ما تريد ى هذا المجال

muhammdmr
01-21-2019, 00:08
هناك الكثير من قصص المتداولين الناجحين والذين يحققون ارباح عاليه وحققوا الثراء الكبير وهذا يعتمد علي حسن التعلم والتدريب المستمر واكتساب الخبرات والمعرفه والتدريب المستمر علي الحساب التجريبي وعدم استعجال الارباح لان سوق الفوركس مكان يعتمد علي حسن الاستيعاب المستمر والصبر علي التعلم ومازال هناك اشخاص ناجحون ومحترفون ومستمرون في التعلم واكتساب الخبرات بشكل مستمر وتدوين كل الملاحظات علي حركه السوق لاكتساب قدر اكبر من معرفه التحليل لحركه السوق سواء الاساسي او الفني

benmezroua1
01-21-2019, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أن تصبح غنيا بالفوركس وحده يتطلب راس
مال كبير و لكن هذا لا يعني أن نستسلم

ehabbob
03-28-2019, 12:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا في رايي الشخصي المتواضع ان الفوركس ليس طريقا للثراء انما هو عمل اضافي و ليس عمل اساسي بمعني انك تعمل في وظيفتك بشكل عادي جدا و تتاخد من الفوركس عمل اضافي من المنزل لانه افضل عمل اضافي ممكن ان تجده في حياتك كلها لانه عمل بلا رقيب بلا وقت محدد بلا متطلبات ليست موجودة عندك اي انه عمل انت فيه صاحب العامل و العامل في نفس الوقت
و بالتوفيق للجميع دوما

A.mustafa
07-18-2019, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
هناك الكثير من قصص المتداولين الناجحين والذين يحققون ارباح عاليه وحققوا الثراء الكبير وهذا يعتمد علي حسن التعلم والتدريب المستمر واكتساب الخبرات والمعرفه والتدريب المستمر علي الحساب التجريبي وعدم استعجال الارباح لان سوق الفوركس مكان يعتمد علي حسن الاستيعاب المستمر والصبر علي التعلم ومازال هناك اشخاص ناجحون ومحترفون ومستمرون في التعلم واكتساب الخبرات بشكل مستمر وتدوين كل الملاحظات علي حركه السوق لاكتساب قدر اكبر من معرفه التحليل لحركه السوق سواء الاساسي او الفني ...