PDA

View Full Version : هل تعتبر الفوركس افضل شيء عبر الانترنت لتحقيق دخل جيد ؟

Nora99
01-20-2019, 22:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أعتقد أن الفوركس هو أفضل مصدر للكسب عبر الإنترنت في العالم كله حيث يمكن للشخص أن يتاجر ويكسب هنا ببساطة فقط ببعض من التعلم .
والكثير من الناس يعملون هنا لفترة طويلة ويحصلون على مبلغ ضخم وشاركونا تجارب عديده لهم على المنتدى وشركة انستا . ماذا عن رايك وما تجربتك ؟

mah2020
01-20-2019, 22:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الفاضل الفوركس هو افضل مصدر دخل على الإنترنت يمكنك ان تحقق الربح وانت في منزلك علي الرغم من صعوبه التداول مميزة تجارة الفوركس أن العديد من الناس يستخدمون تداول الفوركس وليس فئه خاصه من الناس

aaakkk
01-20-2019, 22:40
الفوركس لديه الكثير من المزايا وحتى إذا خسرت الكثير من الأشياء التي تتعلم منها الكثير من الأشياء المفيدة مثل التحلي بالصبر والمسئولية عن نفسك وعن كونك رئيسك الخاص إلا أنه سيظل كذلك على الإنترنت الفوركس أيضا أن تكون مربحة الفوركس هو وسيلة سهلة لكسب الكثير من المال ميزة تجارة النقد الاجنبى أن العديد من الناس يستخدمون تداول الفوركس وليس اختيار بعض الناس

muhammdmr
01-20-2019, 23:41
الفوركس تطور كبير للتجاره بوجه عام لانه يتيح لاي شخص ان يصبح متداول ويدخل عالم المال والاعمال بكل بساطه بدون اي قيود او مؤهلات ولذلك يجب ان ننتبه ايضا انه ليس بالسوق السهل علي الاطلاق فهوا كانك تتاجر باقتصاديات دول وقارات باكملها ولا تستهون بالتعلم فهذا يعني ان التعلم نقطه في بحر ومن هنا يجب القناعه بالربح والخساره وتجنب معدل مخاطر السوق وعدم المخاطره والالتزام بخطه عمل صارمه والخروج من السوق عند حدوث اي نوع من انواع الانفعال او التوتر

benmezroua1
01-21-2019, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
من الافضل أن نقوم بتنويع مصادر الدخل
مثل الاسهم و العملات الرقمية و شكرا لك

one12
01-21-2019, 01:07
الفوركس هو أفضل الأعمال التجارية عبر الإنترنت لشعوب العالم لكسب المال واكتساب خبرة جيدة. الفوركس هو فرصة جيدة لنا جميعًا لجني المزيد والمزيد من المال ، مما يجعل حياتنا سهلة جدًا للبقاء على قيد الحياة. يتيح لنا فوركس أن يكون لدينا مهنة تجارية جيدة ومصدر دخل في الحياة. الفوركس هو وسيلة تجارية جيدة لكسب المال ، وبالتالي جعل الحياة. الفوركس نعد لنا تحقيق أحلامنا واحتياجاتنا في حياتنا التي لم نتمكن من الوفاء بها قبل الفوركس.

Moody1777
01-21-2019, 01:07
أعتقد أن الفوركس هو عمل جيد للكسب أنا حقا أحب ذلك وأعتقد أن الكسب أفضل ولكن تعلم الفوركس جيد لكسب .... الفوركس هو وسيلة جيدة لكسب المال ... من أجل الفوركس ..

SooK9999
01-21-2019, 01:08
نعم الفوركس هو أفضل مصدر للأرباح عبر الإنترنت. إنه عمل مربح للغاية ، لذا يمكن للناس التداول هنا وتحقيق الربح من سوق تداول العملات الأجنبية. إنها طريقة سهلة لكسب المال لذا فإن مصدر الدخل الأفضل هو فقط

one
01-21-2019, 01:08
انا أيضا أتفق معك. الفوركس هو واحد من أفضل مصادر الدخل عبر الإنترنت. هناك العديد من الفرص للتاجر لكسب المال. الفوركس هو ماكينة صنع المال للتاجر.

LeaderGladiateur
01-21-2019, 01:37
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم بالفعل أخي الكريم الفوركس مربح شرط تعلمه جيدا وضمن إدارة رأس مال سليمة

alisheta2000
01-21-2019, 19:05
شكرا لك .علي الموضوع المهم والمفيد أتمنى لك المذيد من الربح والتفوق فى الفوركس وجزاك الله خير على المعلومه القيمه جزاك الله كل خير تقبل خالص تحياتي اخي الفاضل

elateri
01-21-2019, 20:13
اولا اخي العضو الكريم مشكور على اي حال فالمثل الشعبي يقول (اذا رايت انياب الليث بارزة فلا تظنن ان الليث يبتسم) وهذا هو حال سوق الفوركس العالمي لمن اردا ان يعرفه عن كثب فقولك بان هذا الاخير يعتبر افضل طريقة على مواقع شبكة الاتصال العالمي لتحقيق دخل جيد فهذا ممكن جدا من الظاهر فقط لكن من داخل لايمكن لاي شخص ان يحقق دخل جيد بكا البساطة والسهولة التي يتصورها فمخاطر هذا السوق عالية جدا ان انها تعتبر من سلبيات التجارة التي لاتعود باي فائدة على المتداولين فاك كنت تنظر فقط الى ميزة الربح في هذا السوق ولاتعير اي اهتمام لوجود خسائر متوقعة اكثر من توقع الربح فلايمكنك ابدا ان تحقق ماتريده من اهداف على هذا السوق وان الدخل الجيد ماهو الا نزوة فكرية تطارد اغلب من يتداول لكن من وجهة نظري فلنعتبر جميعا ان المتاجرة في سوق الفوركس العالمي ماهي الا لهدف تحقيق قيمة مالية مضافة ولايمكننا ان نعتمد عليها كثيرا كوسيلة عمل قار يمكننا اخذ اجرة شهرية عليه مع كافة الضمانات القانونية.

elsiafy
01-21-2019, 22:39
الفوركس يعتر احد افضل الاعمال الربحيه علي الانتر نت ولكن ليس افضلها فهو ينضم الي افضل انواع تحقيق الربح فهو يتسم بالربح السريع والتمكن من تسهيل العميله الربحيه للمبتدئين
فالاعنماد عليه قد يغني عن اي اساليب تحقيق ربح علي الانترنت لكن وهذا بالنشبه لرأيي الشخصي فا عندما عرفت الفوركس ودخلت الي مجاله تركت كل طرق الربج الاخري نظرا لسهوله التعامل معه

ehabbob
03-22-2019, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالتاكيد توجد عدة اعمال على الانترنت مثل تجارة الفوركس مثل الترجمة و هي تحتاج الي لغة او الكتابة و هي تحتاج على سرعة و المام بالتنسيق او التصوير وهو يحتاج الي معدات و ابداع او ادارة الصفحات و الحسابات الخاصة و هو يحتاج لتفرغ كامل و تواصل مستمر مع اصحابها اما تجارة الفوركس فليس لها اي متطلبات نهائيا او استهلاكات خارجية لذلك عليك بالتركيز فيها
و بالتوفيق للجميع دوما

كامل
03-26-2019, 20:14
الحقيقة اخي العزيز هناك العديد من الطرق لجني المال من الانترنت ولكن لايمكنك القول بان الفوركس هو افضل طريقة لجني المال من دون تجربة باقي الطرق الاخرى ، فكل شئ ايضا له جمهوره و عشاقه.

salijiji0
03-26-2019, 20:27
بالنسبة لتحقيق دخل جيد نجد عدة مجالات منها اليوتوب و البيع و التسوق من الانترنت و شرح البرامج و الاشغال المصغرة و قد جربت كل الاعمال على الانترنت لكن الدخل فيها ضعيف جدا مقارنة بالفوركس
فسوق الفوركس فرصة لا تعوض و تستطيع من خلالها جمع ثروة جيدة لتعيش بها اذا تعلمت كيف تشتغل صح و لا تتمرجن

osama147
03-26-2019, 20:52
اخي اعتقد ان الفوركس هوى ممكن ان يتم من خلاله تحقيق دخل جيد ولكن اخي يجب ان تعلم ان الفوركس ايضا يوجد به مخسر ويمكن ان يكون
المخسر اكبر من راس المال فى حال عدم احترام رأس المال يجب ان تكون الصفقات فى الفوركس محترمة رأس المال ويجب ان يتم التداول بشكل
جيد دون المخاطرة فى السوق بكل رأس المال ..

golgman
03-26-2019, 21:22
هناك مصادر متعدده للدخل عن طريق الانتىنت منها الفوركس وايضا البرمجه هناك التسويق واليوتيوبر او صناع المحتوى فصناع المحتوى يعتبر ن من الفئات التى تعتمد على الجمهور ولكنهم يصنعون محتوى مره واحده ويتم بعد ذالك الحصول على دخل منتظم او شبه منتظم هناك ايضا المبرمجون الذين يصنعون مواقع او برمجيات والتى بدورها ايضا يدرون دخل شبه منتظم بينما الفوركس فانه يلزم الخبره وراس مال جيد. ايضا محاولة التغلب على مشاعر الفرد ضد السوق

asmaamagdy3
03-27-2019, 22:53
ما اراة ليس من ناحية افضل شئ ولكن من ناكية اصدق شئ مارسته و ربحت مته و صدق في، السحب و التعامل معه في السحب و الايداع

lyo
03-27-2019, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
بالفعل الفوركس هو الافضل لتحقيق مدخول قار ولكن هل المتداول لديه العزيمة والارادة كي يصل لمبتغاه
يعني نحتاج لوقت بدون ان نياس

MohamedAhmed1973
03-28-2019, 01:43
اعتقد اخي الكريم ان الفوركس يمكن ان يكون دخلا جيدا و لكن باختلاف نوع الممارسه
1 - فهناك من يتاجر في صمت سواء حقق المكسب او الخساره
2 - و هناك من يتاجر و يقدم تحليلات بمقابل
3 - و هناك من يكون وكيلا لاحد الشركات
4 - و هناك من يقوم بكل ما سبق بالاضافه كونه وسيط مالي
بالتاكيد تختلف و تتنوع مصادر الدخل بناء علي الطريق الذي تسلكه و نسبه المخاطره فيه
اعتقد عن تجربه شخصيه
ان التزامك الصارم بقواعد التحكم في نفسيه المتداول قد تجعل منك صاحب مصدر جيد لايجاد دخل يومي من الفوركس

amer28
03-28-2019, 10:35
السلام عليكم اكيد الفوركس مهمجدا كدخل عبر الانترنيت لكن ليس بالامر السهل ان تكسب فيه لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في تحقيق المبتغى

A.mustafa
07-18-2019, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
الفوركس هو أفضل الأعمال التجارية عبر الإنترنت لشعوب العالم لكسب المال واكتساب خبرة جيدة. الفوركس هو فرصة جيدة لنا جميعًا لجني المزيد والمزيد من المال ، مما يجعل حياتنا سهلة جدًا للبقاء على قيد الحياة. يتيح لنا فوركس أن يكون لدينا مهنة تجارية جيدة ومصدر دخل في الحياة. الفوركس هو وسيلة تجارية جيدة لكسب المال ، وبالتالي جعل الحياة. الفوركس نعد لنا تحقيق أحلامنا واحتياجاتنا في حياتنا التي لم نتمكن من الوفاء بها قبل الفوركس. ...