PDA

View Full Version : كيف يمكنك اختبار استراتيجية او مؤشر دون استخدام اكونت ديمو

LeaderGladiateur
01-24-2019, 00:56
بسم الله الرحمان الرحيم
فيديو عن كيف يمكنك اختبار استراتيجية او مؤشر دون استخدام اكونت ديمو
أرجو أن ينال إعجابكم ..

https://www.youtube.com/watch?v=MxegY0hcXw4

anaboda
01-24-2019, 11:02
للسھم ویسمي خط الموفینج الأبطأ وطرحھم من بعض یعطي خط ثالث وھو الماكد وأخذ المتوسط الحسابي الأسي ل ٩
أیام للماكد نفسھ یعطي خط رابع یسمي line signal the كما یظھر من الشارت الخط الأخضر ھو خط ١٢ والخط
الأزرق ھو خط ٢٦ والخط الأسود ھو الماكد والخط الأزرق تحت ھو خط ٩

elateri
01-24-2019, 16:55
اخي الكريم انا شخصيا لااستطيع ان اتخذ استراتيجية والتداول مباشرة عليه في سوق الفوركس العالمي رن اعلم جيد بان مبدا قوام الاستراتيجية ونجاعتها في الاستخدام لابد ان يكون اولا خاضع للتجريب وهذا ما يجب فعله اولا على الحساب التجريبي حتى لانكون على خطا عندما نستخدمها على الحساب الحقيقي المشير الى التداول الفعلي على السوق ومع ان هذا العمل على هذا السوق ينطوي على مخاطر عالية قد تؤدي الى الافلاس فمن غير المعقول الا نقوم باختبار هذه الاستراتيجيات او المؤشرات او صقل ما تعلمناه في الدورات الدربية للعلم الفوركسي فمن الاجدر اخي العضو الكريم الا تعمد كماشرة في استخدام العديد من الادوات المالية بمختلف انواعها حتتى تتبين امرها جيد وان ابيت العمل بهذا النصح فتاكد مليا ان الخسارة قريبة جدا منك وتنتظرك في اي عملية تجارية سوف تقوم بها.

asmaamagdy3
01-24-2019, 18:39
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحنة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق ورجاحة العقل و الصلاة والسلام على افضل المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اكمل خلق الله و افضلهم ونرجو ان تتقبل دخولنا فى مقالاتك هذه من الامور المهمة اساراتسجيات الفوركس مش محتاجة الى اخاباررلان لا يتم نزول استراتيجية الا وكانت قمة فى الجودة لكى توصل للربح

moisaid
01-24-2019, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا استاذنا و شكرا لجهودك
الباك تست لأي استرتيجية يعطيك نتائجها و مدى قوتها
لكن لا يوصلك الى فهمها جيدا للعمل بها
لهذا اذا أردت تجريب أي استراتيجية لابد من العمل بها و تطبيقها للوقوف على مدى قوتها لأنك ستعمل بها و ستتداول بمعطياتها ليست كالاكسبريت ممكن تعمل له باك تست و بعد ذلك سيعمل أوتومتيكيا
الاستراتيجية ستعمل بها يدويا لذها يجب تجريبها يدويا و مع الوقت تتطولا أفكارك و تطور الاستراتيجية و هكذا
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

tazi larbi
01-25-2019, 00:31
السلام عليكم مع ان الطريقة تبدو سهلة وجيدة لن انا عن نفيسي ليس لي من الاحتراف والثقة بالنفس ما يجعلني اعما على استراتجية دون حساب تجربي ولبد ان يكون الرصيد بنفس رصيد الحساب الحقيقي الذي ساعمل عليه هكذا اعرف نقاط قوتها وضعفها وعلى اي فريم تعطي نتائج اكبر شكرا لك اتمنى لكم النجاح والله الموفق