PDA

View Full Version : ما هي العملة التي تفضل التداول عليها؟

mayali
01-24-2019, 02:59
ما هي العملة التي تفضل التداول عليها؟ ولماذا !؟

شارك معنا لعلنا نستفيد جميعنا بالنقاش المفيد... شكرا لكم

asmaamagdy3
01-24-2019, 05:54
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحنة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق ورجاحة العقل و الصلاة والسلام على افضل المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اكمل خلق الله و افضلهم ونرجو ان تتقبل دخولنا فى مقالاتك انا افضل الدةلار مع اليورو او الين اليلبانى لانه من اهم العملات التى لها شأن و قيمة فى السوق التجارى

Marco Magdy
01-25-2019, 01:18
ما هي العملة التي تفضل التداول عليها؟ ولماذا !؟

شارك معنا لعلنا نستفيد جميعنا بالنقاش المفيد... شكرا لكم

أفضل التداول علي زوج اليورو دولار حيث انه يخضع للتحليل الفني والتحليل الأساسي , وبتواجد علي الانترنت الكثير من المصادر والمعلومات عن تحليلات فنية له وأخبار ..كما ان اقتصاد امريكا مؤثر في العالم لذلك افضل الأزواج الرئيسية ايضا التي بها عملة الدولار.

alaa50
01-25-2019, 18:29
عادة افضل عملتين افضل العمل عليهم هما الباوند دولار واليورو دولار
الباوند دولار عمله اساسية بس بحس انى اقدر اخد منها عدد نقاط اكبر خاصة فى اوقات الاخبار الخاصه بالباوند
اليورو دولار عمليه رئيسيه ايضا بالتالى ليها اسبريد اقل وتمتاز عن الباوند دولار ان الحركه اهدى واتجاهيه اكتر فهتقدر تاخد صفقات مستقره الى حد ما

elateri
01-25-2019, 18:40
انا شخصيا اعتبر نفسي اننبي ما زلت في المجطة الابتدائية للتداول لكن لدي توسع جيد والمام ربما كافي لي بان يجعلني متداول لاباس به فاعلم اخي الكريم ان الفرص التجارية موجودة على اغلب العملات المتداولة في سوق الفوركس العالمي وما ان اتيحت لك الفرصة الجيدة على اي زوج من هذه العملات فلا تتوانى في تركها لان هدفنا من هذه المتاجرة هو السعي الى تحقيق الارباح فقط وهذا شئ طبيعي لايستطيع اي احد انكاره اما عن العغملة او الزوج المضل في التداول بالنسبة لي ارى ان زوج الاستليني دولار هو الزوج الذي يتيح لي كثيرا من الفرص الجيدة فاغلب صفقاتي التجارية تتم دائما على الجنيه الاسترليني خصوصا ان يتميز بالمرونة في التحرك ولايشهد اي تذبذبات عالية وتقلبات كبيرة الا في بعض الاوقات خصوصا عندما يشتد التوتر الساسي داخل بريطانيا اضافة الى هذا اني دائما اقوم على هذا الزوج بمعاملة تجارية من نوع شراء ولا اميل كثيرا الى معاملة تجارية من نوع بيع لان هذه العملة مهما انخفظت الى مستويات متدنية فان الامل في رجوعها الى الارتفاع واقع حقيقي.

alisheta2000
01-25-2019, 21:03
السلام عليكم بتختلف من شخص لشخص و على حجم الحساب بتاعك عشان الاسبرد المحسوب عليك فى الدخول الصفقه و كمان على حسب حركة الزوج الى عشان ممكن الحساب يكون ضعبف و يستحملش حركه الزوج الى هتكون عليه

mayali
01-27-2019, 03:02
انا شخصيا اعتبر نفسي اننبي ما زلت في المجطة الابتدائية للتداول لكن لدي توسع جيد والمام ربما كافي لي بان يجعلني متداول لاباس به فاعلم اخي الكريم ان الفرص التجارية موجودة على اغلب العملات المتداولة في سوق الفوركس العالمي وما ان اتيحت لك الفرصة الجيدة على اي زوج من هذه العملات فلا تتوانى في تركها لان هدفنا من هذه المتاجرة هو السعي الى تحقيق الارباح فقط وهذا شئ طبيعي لايستطيع اي احد انكاره اما عن العغملة او الزوج المضل في التداول بالنسبة لي ارى ان زوج الاستليني دولار هو الزوج الذي يتيح لي كثيرا من الفرص الجيدة فاغلب صفقاتي التجارية تتم دائما على الجنيه الاسترليني خصوصا ان يتميز بالمرونة في التحرك ولايشهد اي تذبذبات عالية وتقلبات كبيرة الا في بعض الاوقات خصوصا عندما يشتد التوتر الساسي داخل بريطانيا اضافة الى هذا اني دائما اقوم على هذا الزوج بمعاملة تجارية من نوع شراء ولا اميل كثيرا الى معاملة تجارية من نوع بيع لان هذه العملة مهما انخفظت الى مستويات متدنية فان الامل في رجوعها الى الارتفاع واقع حقيقي.

رأي موفق , اتفق معك ... الفرص موجوده في كل مكان ولكن علينا ان نقتنص الصفقات المميزة ...
امر جيد جدا انك تستطيع ايجاد الفرص الجيدة في زوج الاسترليني دولار , يبدو انك تفضل الاستقرار في عمليات التداول ولا تحب المخاطرة العالية ..
اتمني لكم المزيد من النجاح والتوفيق .

A.mustafa
07-27-2019, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
أفضل التداول علي زوج اليورو دولار حيث انه يخضع للتحليل الفني والتحليل الأساسي وبتواجد علي الانترنت الكثير من المصادر والمعلومات عن تحليلات فنية له وأخبار كما ان اقتصاد امريكا مؤثر في العالم لذلك افضل الأزواج الرئيسية ايضا التي بها عملة الدولار بالتوفيق للجميع. ..

snnaky
07-28-2019, 00:12
الحقيقة انا معنديش نوع معين مفضل من ازواج العملات نظرا لأن استراتيجيتى تعتمد على بعض الأساسيات وهى امور جوهرية فى الأستراتيجية تعتمد بشكل اساساى على الفيبوناتشى + نظرية الطول السعرى فى الزمن وبعض امور اخرى وتحليلات رقمية لذا عندما اجد هذة الأمور محققة فى اى عملة مهما كانت ادخل حتى لو كانت عملة من العملات الغير اساسية لذا المنطقية عندى هى الفرصة وليس اسم الزوج او العملة ولا اهتم بهذا اطلاقا فأينما تحققت تكون فرصة

mody ana
07-28-2019, 00:27
المتداول الواثق من نفسة لايفرق معه اي عملة يتداول عليها ولاكن احتراف عملة واحدة يعتبر افضل بكثير
ان بفضل عملة اليورو ين ولاكن اذا وجدت فرصة جيدة علي اي عملة اخري اقوم بالدخول مباشرة
ولا اضيع الفرصة الجيدة

ama forex
07-28-2019, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حاليا اتداول بالزوج اليورو - الدولار فقط تحركات السعر امنة بعض الشئ . ساحاول قريبا التداول بعملة اخرى او زوج اخر كالدولار - الين
شكرا على الموضوع

ehapgawish
07-28-2019, 07:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم أن المحترف في الفوركس لا يفرق معه اي عمله وأن المتداول الناجح ،يتداول بأحتراف اما بالنسبة لي وهو الدولارالأمريكي (usd) العملة الأساسية واليورو الأوروبي (eur) والجنيه الإسترليني (gbp) والفرنك السويسري (chf) والين الياباني (jpy) والدولار الأسترالي (aud) والدولار الكندي cad)) وعملات أخرى عربية وأجنبية.

Abu_Yassin
07-28-2019, 10:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل بمجال سوق الفوركس هناك العديد من أزواج العملات ذات السيولة العالية ويفضلها العديد من المتداولين وهى الأزواج المكونة من العملات الرئيسية الثمانية المعروفة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

gabrial1976
07-28-2019, 11:55
بالنسبة لي، كمتداول فوركس باستخدام حركة السعر، فأنا أكون متحمسا بشدة للتداول عندما يكون السوق متقلب، لأن استراتيجيات التداول باستخدام حركة السعر تزدهر في ظل ظروف السوق المتقلبة، وذلك ببساطة انعكاسا لديناميكية حركة السعر ويزودك السوق وقتها بالإعدادات اللازمة للاستفادة من تقلبات السوق.

doaa sary
09-04-2019, 21:13
انا بتاجر على كذا عملة يوميا لما بفتح الشارت صباحا بحلل
اليورو ين الباوند ين اليورو دولار الباوند دولار افضل 4 عملات عندى وبختار الصفقه المناسبة الاقوى اللى عليها فرصة دخول
لكن لو هختار عملة واحدة فقط هختار الباوند ين المجنون لانة زوج سريع جدا وانا بحب المخاطرة

ehabbob
09-04-2019, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم انا من الناس التى تفضل العمل على العملات الرئيسيه والهامة مثلا اليورو دولار وده الزوج الاهم * والاسترلينى دولار * ودولار كندى * واخيرا اليورو استرلينى
والله ولى التوفيق

A.mustafa
01-19-2020, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
بتختلف من شخص لشخص و على حجم الحساب بتاعك عشان الاسبرد المحسوب عليك فى الدخول الصفقه و كمان على حسب حركة الزوج الى عشان ممكن الحساب يكون ضعبف و يستحملش حركه الزوج الى هتكون عليه بالتوفيق للجميع ....