PDA

View Full Version : دليل المتداول الناجح

Asya adam
01-24-2019, 18:10
:1f60a: دليلي كمتداول ناجح في الاسواق الماليه والعملات
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد اعضاء المنتدي الكرام وزواره بعد عام تقريبا من بدايه رحلتي مع التداول فيسوق الفوركس والتعرض للكثير من المكاسب وكذلك الخسارات قد وجدت ان هناك عده عوامل هامه جدا علي كل متداول ناجح ان يتبعها
**بدايته عليك ان تكون متداول ناجح ومنظم تستطيع كتابه صفقاتك وخططك الاستراتيجيه التي تتداول عليها
** عليك ان تتعامل مع التداول علي انه من اجل الاستمتاع لا من اجل تحقيق الارباح فقط
**انا اقدر مسؤلياتي واحترمها
** دائما ما اطور من نفسي واستراتيجياتي بشان كيفيه عمل وتطور السوق
**اعلم كيف احدد اتجاه السوق ولدي استراتيجيه تداول بسيطه وفعاله وتتكون من نقطه دخول وكذلك استراتيجيه للخروج واستراتيجيه للربح وواحده للحمايه من الخسائر الكبيره
**اضع طلب وقف الخساره للعمل ضمن قواعد اداره الحساب ولدي مجموعه من القواعد المنطقيه سهله التنفيذ
**اتداول من اجل تحقيق النقاط لا من اجل جني المال
** لا اتداول بعاطفتي ولذلك اغلق المنصه لدعم قراري
** دائما اتداول باستخدام وقف الخساره
** اذا كانت العمله التي اتداول عليها لا تستوفي معايير استراتيجتي واداره راس المال سابحث عن فرصه اخري في عمله اخري
**اذا كان السوق لا يوفر لي فرصه تتناسب مع معايير استراتيجيتي ساصبر حتي يلبي السوق هذه المعايير
** بعد كل صفقه انا الفائز دائما اما بالنقاط او بالخبره
** انا شخص ايجابي في كل الاحوال
** سازل كلمه اريد من قاموسيواضع بدل منها كلمه يجب
** عند التداول لا تاخذ اي شئ شخصيا
** لم افترض اي شئ
** استخدم دائما كلمات ايجابيه
** المثابره هي وسيله النجاح
** ابذل قصاري جهدي دائما اذا ارتكبت خطأ اقبله واتعلم منه ثم امضي قدما

اذا اعجبكم الموضوع ادعمونا بالشكر والتقييم h]

moisaid
01-24-2019, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب و شكرا لجهودك
دليل جميل و منسق
أنا أرى أن الطريق ليصبح المتداول ناجح
أن يأخذ وقته الكافي في التعلم
أن يفهم جيدا ما هي ادارة رأس امال
أن يعي أن القناعة من اسباب النجاح
أن يقتنع أن الصبر هو السبيل للسير قدما في مجال تجارة العملات
و أن يكون الدخول مدروسا و ليس عشوائيا و أن الفرصة الضائعة أحسن بكثير من الصفقة العشوائية الخاسرة
خير للجميع
بالتوفيق و السداد

tazi larbi
01-25-2019, 00:35
السلام عليكم اختي كلام جميل وممتاز وكلنا نعرف ان هذه النقاط هي سر التداول الناجح لكن هل نحن منضبطين بها للاسف كلنا نقراه نفهمه لكن التطبيق 0 ونترك العنان للطمع ونبتعد عن الادارة الجيدة بفتح صفقات كثيرة ولوتات كبير وعندما نخسر نلوم على السوق مع اننا نحن سبب الخسارة التطبيق غير النظري اختي الفاضلة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Asya adam
03-26-2019, 04:02
السلام عليكم اختي كلام جميل وممتاز وكلنا نعرف ان هذه النقاط هي سر التداول الناجح لكن هل نحن منضبطين بها للاسف كلنا نقراه نفهمه لكن التطبيق 0 ونترك العنان للطمع ونبتعد عن الادارة الجيدة بفتح صفقات كثيرة ولوتات كبير وعندما نخسر نلوم على السوق مع اننا نحن سبب الخسارة التطبيق غير النظري اختي الفاضلة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

السلام عليكم
تحيه طيبه ليك وتمنياتي بدوام الصحه والنجاح
انا مكتبتش بصراحه النصايح دي الا اما ابتديت اعمل بيها فعلا
واطبقها علي جميع تداولتي في مجال الفوركس
وبفضل الله وبسبب التطبيق الجيد لها بدأت احقق ارباح جيده في المجال
والحمد لله اتت بنتائج رائعه
عشان كده كتبتها وبتمني فعلا من كل المتداولين يطبقوها ميكفيش معرفتهم بيها بس
وتقبل مروري

anaboda
03-26-2019, 06:36
تتضمن استراتيجية االختراق مرحلتين. وتتعلق المرحلة األولى بانتظار تعزيز السوق. السوق الموحدة
تصبح متقلبة جدا وليست ذات اتجاه عام، ينتظر المتداول، ويراقب السوق. متداول االختراق هو متداول
صبور. تستند هذه االستراتيجية إلى حد كبير إلى الصبر والتوقيت

Knoo35
08-06-2019, 23:12
نلقي نظرة على الشكل 30.5 .وهي صفقة wammie أخرى على الرسم البياني اليومي
USD/GBP .وتتميز السمات الهامة لهذا التداول باألرقام 3 و4 و1 .في 3 ،يتم وضع وقف الشراء
ببضع نقاط فوق الشمعة الصاعدة األولى بعد اللمسة الثانية على المنطقة 0400.3 .الحظ أن الشمعة
السابقة ليست شمعة صاعدة، ألنها أغلقت بالقرب من المنتصف. هذا هو السبب في وضع وقف الشراء
فوق الشمعة التالية، أول شمعة مع إغالق بالقرب من قمة الشمعة. في 4 ،يتم وضع وقف الخسارة
ببضع نقاط تحت اللمسة األولى على منطقة 0400.3 .وضع وقف الخسارة هنا يحسن فرص أن
التداول قد ينجو من لمسة أخرى من المنطقة. في 1 ،السوق ينخفض ويمس المنطقة مرة أخرى.

Ahmededres
12-23-2019, 09:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مهم جدا وتم التكلم فيه من ضمن الكثير من الزملاء ولكنك شرحته بطريقة جديدة ومفيده
في انتظار كل جديد بإذن الله
تقبل مروري وردي
فعلا نصايح استفدت منها كثيرا ومهمة
السلام عليكم ورحمة الله