PDA

View Full Version : مؤشر نماذج الهارمونيك

algendy
02-01-2019, 19:51
الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب , تحية طيبة و بعد ,

من يتداول بنماذج الهارمونيك يجد صعوبة فى رسم هذه النماذج فى منصة ميتاتريدار 4 و قد يلجا لا ستخدام منصة أخرى مثل تريدنج فيو لرسم هذه النماذج و لكن هناك مؤشرات ترسمها مصممة لميتاتريدار و بعضها مجانى و اقدم لكم مؤشر لرسم نماذج الهارمونيك مع ملف تمبليت لتحسين أداء المؤشر للتعرف على النماذج .
ملحوظة : نسخة المؤشر ليست الاحدث و يمكنكم تحميل احدث نسخة من الرابط التالى : https://www.mql5.com/en/market/product/19758#
مع الاسف ملف التمبليت لن يعمل مع النسخة الاحدث للمؤشر و لكن يمكنكم نقل الاعدادات يدويا الى المؤشر الاحدث
نصيحة أخيرة لا تعتمد على المؤشر وحده فى الدخول و الخروج من السوق و لكن استخدم المؤشر ضمن ادوات التحليل الفنى

skylol
02-01-2019, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي نماذج الهارمونيك تعتبر من التحاليل المتقدمة في الفوركس ولكن في الفترة الاخيرة اصبح السعر لا يتحرمها ممكن بسبب الاخبار والتصريحات التي تصدر كثيرا في الفترة الاخيرة ولكن انا انصح من يريد ان يتداول على تلك النماذج ان يحاول دمج التحليل الكلاسيكي مع نماذج الهارمونيك لانه سوف يصبح لديك صفقة نسبة نجاحها عالية وايضا يجب ان تتشكل النماذج على فريم قوي مثل فريم الاربع ساعات او اليومي وبالتوفيق للجميع

mohsin000
02-01-2019, 22:50
اخي الغالي نماذج الهارمونيك تعتبر من التحاليل المتقدمة في الفوركس ولكن في الفترة الاخيرة اصبح السعر لا يتحرمها ممكن بسبب الاخبار والتصريحات التي تصدر كثيرا في الفترة الاخيرة ولكن انا انصح من يريد ان يتداول على تلك النماذج ان يحاول دمج التحليل الكلاسيكي مع نماذج الهارمونيك لانه سوف يصبح لديك صفقة نسبة نجاحها عالية وايضا يجب ان تتشكل النماذج على فريم قوي مثل فريم الاربع ساعات او اليومي وبالتوفيق للجميع