PDA

View Full Version : رابح التجارة

Pages : [1] 2 3 4 5 6

mustafa3del
11-25-2013, 23:26
وينبغي أن تكون تجارة مربحة، ولكن عليك أن تصب مرارا وتكرارا. فإنه لا يمكن أن يسمى التجارة، والتجارة في ذلك الوقت. عندما يتجاوز خسارة الأرباح. المتاجرة بها مثل الأعمال التجارية حيث يوجد كل من الربح والخسارة. وهناك أعمال فيها خسارة واحدة ليست تجارية، بل هو الخراب الطوعية

the best
02-21-2014, 01:19
قد لا يحتاج أو يريد المتداول المتمرس أي من الأمور التي يعرضها صناع السوق ، و يفضل التداول مع الصناعات التجارية. و هنا يأتي دور شركات ecn. الأمر يتضمن العمولة، و الكميات المتداول بها يجب أن تكون أكبر. التقلب أكبر في تذبذب الأسعار، مما يعني أن هذا الأمر بالتأكيد لا يناسب المبتدئين.

gr53
02-21-2014, 16:28
لو تقصد أن التجارة الرابحة لا تسمى بذلك إلا إذا زادت الأرباح فهذا أمر طبيعي
لكن حتى تتحقق الأرباح يجب أن تكون مدرك لوجود الخسارة و أنه قد تحدث في أي وقت حتى يمكنك تفاديها

salimned
02-21-2014, 16:40
السلام عليكم
اخي في التجارة يوجد ربح و خسارة و لايوجد
من يحقق ارباحا دائما كن متاكدا من هدا لدلك
في الفوركس ينطبق عليه نفس الشيئ يجب علينا ان نفكر في الخسارة قبل الارباح
موفق اخي.

poop4
02-21-2014, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
قرائت موضوعك اكثر من مره ولم افهم شى
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

payza
02-21-2014, 17:48
ايوة في قاعدة بتقوا ان زي ما في خسارة
في ربح بس حاول تخلي الربح اكثر من خسارتك

-----------------------------------------------------------------------------

ahmedhawash
02-25-2014, 02:52
شكرا لك على الموضوع اخى الكريم والفوركس تجاره

والتجاره طبعا زى ما فيها ربح فيها خساره والمهم ان يكون الصافى بينهم هو صافى ربح وليس صافى خساره

والله المستعان

hamadalxr
02-25-2014, 03:02
معني التجاره الرابحه في رايي انك تكون فاهم ان بتاجر في ايه وفاهم مخاطر السوق الي انت حتاجر في وايه هي الايجابيات وايه هي السلبيات وايه الصعوبات الي ممكن تواجهك في هذه التجاره الي انت مفروض تكون عارفه وتكون عارف قدراتك وايه الي ممكن تحققه وربنا يوفق الجميع

محمد عز الدين عيد خضري
02-25-2014, 03:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه المشاركه الرائعه والاكثر من ممتاز وننتظر منك المزيد فبالفعل الفوركس وظيفه يجب ان يعد اليها جيدا
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ilyes chaieb
02-25-2014, 04:53
هو موضوع مترجم و الا حاجة!!
في الحقيقة ان ما فهمت انت حابب تقول ايه
يا ريت تركب الجمل على بعضها
ا

---------- Post added at 02:53 AM ---------- Previous post was at 02:31 AM ----------

وينبغي أن تكون تجارة مربحة، ولكن عليك أن تصب مرارا وتكرارا. فإنه لا يمكن أن يسمى التجارة، والتجارة في ذلك الوقت. عندما يتجاوز خسارة الأرباح. المتاجرة بها مثل الأعمال التجارية حيث يوجد كل من الربح والخسارة. وهناك أعمال فيها خسارة واحدة ليست تجارية، بل هو الخراب الطوعية
يا اخى صدقنى كلامك غير مفهوم بالمرة يعنى ممكن توضح اكثر
ممكن تفهمنى الجملة اللى باللون الاحمر دى معناه ايه

sara ali
02-25-2014, 10:46
مشكور جزيلا علي هذه المشاركه الرائعه والاكثر من ممتاز وننتظر منك المزيد فبالفعل الفوركس وظيفه يجب ان يعد اليها جيدا
اتمني لك التوفيق

Heisenberg
02-25-2014, 11:30
فقرة مقتطعة من مقال لا تعتبر موضوع مع كل احتراماتي لك
علي حسب ما فهمت فأجل كل تجارة فيها ربح و خسارة و المهم هو أن الربح يكون أكثر من الخسارة أو علي الأقل يكون مثل الخسارة في البداية الي أن يصبح المتداول محترف

lema
02-25-2014, 11:59
التجارة هى مكسب وخسارة ولكى تبنى خبرة فيها فان الامر ليس سهلا ابدا وهذا يحتاج الى وقت وخبرة وهذة الخبرة لا تاتى الا
من خلا الخسارة فى السوق ولابد ان نتعلم منها

forex90
02-25-2014, 12:01
مش فاهم موضعك شكلة مترجم فى جوجل الكلام مش مدينى جملة مفيدة ماذا تعنى رابح التجارة عموما الفوركس بشكل عام لكى تربح منة لابد ان تتعلم جيد وتتردب جيد

zinga8
02-25-2014, 12:25
سوف التجارة لتصل إلى 2 تريليون دولار في يوم واحد. سوق الفوركس هو فتح 24 ساعة في اليوم السوق
حيث السوق الأولية للعملات هو سوق ما بين البنوك على مدار 24 ساعة. يتبع هذا السوق

forex90
02-25-2014, 12:26
انصجحك اخى الركيم ان تتعلم الالو قبل ان تتاجر لان التجارة بدون دراسة وتعليم من ااسبابا لتى سوف تجعلك تخسر راس مالك ولا انصحك بذلك لابد ان تتعلم الاول جيد جدا

حسنى صادق
02-25-2014, 12:40
لماذا كل من المتداولين و خاصة الجدد يتحدثون عن كيفية الربح و لكن كيف يكون الربح بدون تعلم اساسيات الفاوركس
الاولى ان نبنى اساسا قبل التحدث عن انشاء مشروع ربحى

forex90
02-25-2014, 12:41
رابح التجارة اكيد ليدة سر كبير ولابد ان يكون بيتاجر بادارة راس مال ويتبع ارشادات التداول وانا انصح اى مبتدءا عايز تربح من الفوركس عليك ان تتابع التصويات وتتعلم نمن خبرات الاخرين

zinga8
02-25-2014, 15:23
هذا هو المعروف باسم تدخل البنك المركزي. أي من هذه العوامل، فضلا عن أوامر السوق الكبيرة،
يمكن أن يسبب ارتفاع في معدل التذبذب في أسعار العملات. ومع ذلك، فإن حجم وحجم سوق الفوركس

---------- Post added at 01:23 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------

دولار كندي رسمي في العام نفسه. المستعمرات التي من شأنها أن تأتي معا في كندا
كونفدرالية اعتمدت تدريجيا النظام العشري على مدى السنوات القليلة المقبلة.

anamoody
02-26-2014, 01:27
انا افهم قصدك يا اخى فيجب الا تتوقف الارباح عند نقطة معينة فان توقفت فمن الممكن ان تنقلب حتى تبدأ بخسارة ما ربحته ثم ينقلب الربح لخسارة مرة اخرى
تقبل مرورى

houdabluegolden
02-26-2014, 04:36
بالتأكيد الفوركس هو عبارة عن تجارة والتجارة مكسب وخسارة ولا يمكن أن تكون كل الصفقات التي يتم عملها
هي صفقات رابحة ويجب أن يتذوق المتداول طعم الخسارة ليعرف معنى الربح والمتداول الناجح هو من يستطيع تعويض الخسارة وعدم الاستسلام واليأس

AHMEDALAA
02-26-2014, 04:39
اخى لا توجد تجارة تربح دائما لازم زى ما يكون فى
مكسب يكون فى خسارة واكيد الخسارة نتيجة لخطأ
لكن يجب ان ارباحك تكون اكثر من الخسائر
بالتوفيق للجميع

norur
02-26-2014, 19:46
السلام عليكم
التجارة في اغلب الاحيان ربح و خسارة و هدا معلوم لدا نحن هنا نتوقع الخسارة و الربح معا
و لا تكون تجارة اد لا تتوفر الربح و الخسارة

poop3
02-26-2014, 21:13
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شكرا لموضوعك اخى الكرييم
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

aissa00
02-26-2014, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله
موفق اخي ان شاء الله //// قص الفوركس كانك تتاجر في السوق بتعكم ///

afillane
02-26-2014, 21:30
كلامك صح وكما سبق وان قلت ان التجارة الفوركسية مثلها مثل التجارة العادية في اي مجال من المجالات تحتوي على السارة كما الربح

Bouani
02-26-2014, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل و بركاته
هل تصدق أنني لم أفهم اجمالا ما قلته؟
بس التجارة في نظري مثل تخطيط القلب لازم تطلع و تنزل للدلالة ع الحياة يعني ربح و خسارة

lamine1200
02-26-2014, 22:59
السلام عليكم
موفق اخي.

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 09:55 PM ----------

السلام عليكم
التجارة في اغلب الاحيان ربح و خسارة و هدا معلوم لدا نحن هنا نتوقع الخسارة و الربح معا
و لا تكون تجارة اد لا تتوفر الربح و الخسارة

ysf4
03-01-2014, 00:15
حاولت قرائة موضوعك اكثر من مرة بس انا لم افهم الفكرة التي تريد ان توصلها و اتمنى منك مزيدا من التوضيح

bono
03-01-2014, 00:18
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخى الكريم ماذا تقصد من كلامك انا لم افهم شئا على الاطلاق ارجو منك التوضيح اكثر
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

poop1
03-01-2014, 00:28
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
التجاره المربحه فى مصر قليله
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

oneman
03-01-2014, 00:56
ليس للحاسد إلا ما حسد...........ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع..............ما لجرح بميت إيلام...........من أطاع غضبه أضاع أدبه
من أوقد نار الفتنة احترق بها............من حسن من دونه فلا عذر له...........من حفر حفرة لأخيه وقع فيها

ahmed2014
03-06-2014, 21:26
ممكن الطمع بالمبالغ الكبيرة تذهب رأس المال و تعرضك لخسارة
و الجشع و عدم الصبر و عدم التمرن لمدة كافية على الديمو

عدي
03-06-2014, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... و ما زلت اكرر و اكرر الفوركس ما هو الا تخليل جيد و اداره لراس المال ....

amr3000
03-06-2014, 21:57
السلام عليكم ايها الاعضاء الكرام ورحمه الله وبركاته

في االغالب التجارات الرابحه كثيره في كل مكان بس الطريقه التي تجعل التجاره رابحه
هي ان تختار التجاره الصحيحه والمناسبه لشخصك وذاتك

ahmedibrahim258259
03-06-2014, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موش فاهم من حضرتك اي حاجة شكلك مترجم موضوع بالانجليزي
تقبل مروري ياخي الكريم

gamal20
03-06-2014, 23:19
الربح والخساره طبيعة التجاره فمن هنا يربح او يخسر على الداوم بالطبع لا يوجد احد
لابد من تقبل الخساره كما تتقبل الارباح

sendrela
03-06-2014, 23:22
الكلام شبه هيلغروفى ولم افهم منه جمله واحده صحيحه ..اتمنى ان لا نشوه المنتدى بالموضوعات المترجمه بطريقه خاطئه

والكلام الغير مفهوم حتى لا يصبح المتدى اداه لكتابه الحروف فقط واخذ بونص عليها بدون اى استفاده تذكر

تحيتى

kkhaled051
03-06-2014, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته صراحة اخوتي انا لم افهم شيئا لاني عضو مبتدئ
بالتوفيق لك أخي و لجميع أعضاء المنتدى

zinga4
03-07-2014, 13:15
يجعل الاختلاف الصاعد! عند هذه النقطة، يمكننا أن نقول إن السوق الصاعدة قبل مات! مستوى rsi
60 (c) ثبت أن المقاومة لأن مستوى 40 فشلت في تقديم الدعم (الهبوط c إلى d

abdelaziz 10
03-10-2014, 18:35
الفوركس سوق لاستثمار الاموال والتجارة كما تعلم من هذا القبيل اي المالية لابذ وان نخسر فيها بنسب متفاوتة
الشاطر طبعا هو الذي يربح اكثر مما يخسر ويحقق في خلال فترة معينة صافي ربح يكون مناسب لطموحه

ashrafko
03-10-2014, 19:11
اخى الكريم المتداول المتمرس أي من الأمور التي يعرضها صناع السوق ، و يفضل التداول مع الصناعات التجارية. . الأمر يتضمن العمولة، و الكميات المتداول بها يجب أن تكون أكبر. التقلب أكبر في تذبذب الأسعار، مما يعني أن هذا الأمر بالتأكيد لا يناسب المبتدئين.وبالتوفيق

doola2020
03-21-2014, 05:41
التجارة الرابحة دائما ليست في الفوركس أخي لأن الفوركس لا توجد به تجارة رابحة طوال الوقت لابد من وجود خسارة ولو القليل او الكثير

احمدل سالم 22
03-21-2014, 08:10
اكيد في اي سوق واي تجارة
لابد من وجود الربح والخسارة
لكن التاجر الشاطر هو الذي يجعل ربحة
اكبر من خسارته من خلال الادارة الصحيحة
لراس المال

zamalkkawy
03-21-2014, 09:10
لا يحتاج أو يريد المتداول المتمرس أي من الأمور التي يعرضها صناع السوق ، و يفضل التداول مع الصناعات التجارية. و هنا يأتي دور شركات ecn. الأمر يتضمن العمولة، و الكميات المتداول بها يجب أن تكون أكبر. التقلب أكبر في تذبذب الأسعار

ebram
03-21-2014, 10:17
مع ان كلامك مش مرتب
او جزء من النص مفقود..
بس احب اوضح ان كل شيئ في حياتنا هو تجاره
فتبادلك الكلام مع الاشخاص تجاره
وتعاملك مع اهلك تجاره

harimeche
03-21-2014, 17:02
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

في الحقيقة ورغم قرائتـــــي لموضوعك أكثر

من 10 مرات ولم أفهم مــــادا تقصد !!!!

حـــاول أن تتكلم بالعربية الفصحة يا أخ

moto1
03-21-2014, 17:06
وينبغي أن تكون تجارة مربحة، ولكن عليك أن تصب مرارا وتكرارا. فإنه لا يمكن أن يسمى التجارة، والتجارة في ذلك الوقتقد لا يحتاج أو يريد المتداول المتمرس أي من الأمور التي يعرضها صناع السوق ، و يفمعني التجاره الرابحه في رايي انك تكون فاهم ان بتاجر في ايه وفاهم مخاطر السوق الي انت حتاجر في وايه هي الايجابيات وايه هي السلبيات وايه الصعوبات الي ممكن تواجهك في هذه التجاره الي انت مفروض تكون عارفه وتكون عارف قدراتك وايه الي ممكن تحققه وربنا يوفق الجميع ضل التداول مع الصناعات التجارية. و هنا يأتي دور شركات ecn

doaa sary
03-21-2014, 17:11
هو الفوركس كدا ربح وخسارة
ومعظم التجار بيجربو الاتنين لحد مع الوقت والخبرة الخسارة تقل لاكن متنعدمش

HOPE2014
03-21-2014, 17:14
مساء الخير اخي الموضوع غير منسق اظنه ان الرتجمة لجوجل لكن الامر واضح ان التجارة مربحة لكن كما في الواقع والتجارة العادية تكون هناك خسارة هل سمعت تاجر يربح دائما مهما كانت المادة التي معه مطلوبة ياتي ايام ركود في الفوركس ايضا هناك ربح وخسارة والخسارة امر لبد منه سلام

afillane
03-21-2014, 17:19
بالفعل هي تجارة العملات وليست هنالك تجارة في العالم رابحة 100 % وتبدا بالكسب من اول لحظة بل لازم من التعم والصبر اولا

moumi20081
03-21-2014, 17:28
السلام عليكم
نعم اخي الكريم من المؤكد انه في التجارة يوجد ربح و خسارة و لايوجد من يحقق ارباحا دائما كن متاكدا من هدا لدلك في الفوركس ينطبق عليه نفس الشيئ يجب علينا ان نفكر في الخسارة قبل الارباح شكرا وبالتوفيق

filali1981
03-21-2014, 18:02
طبعا الاساس في عملنا في كل الحياة و الركض وراء الاعمال كسب الاموال
و المزيد من المال و تحسين اوضاعنا المادية

---------- Post added at 03:42 PM ---------- Previous post was at 03:38 PM ----------

البونص أخي من ردك أنت وليس من رد الاعضاء ، يعني كل ما ترد علي مشاركات أكتر تكسب بونص أكتر ويتحولك آخر الشهر

---------- Post added at 03:45 PM ---------- Previous post was at 03:42 PM ----------

الذي يجعلنا متمسكين بالفوركس يا أخي هو اننا نعرف ان المكاسب التي بداخله كلها حقيقية ولكن لمن يعرف يتاجر ويعرف يأتي بكل هذه الاموال

---------- Post added at 03:46 PM ---------- Previous post was at 03:45 PM ----------

لفوركس هو سوق قوى المكاسب اللى ممكن ان تتحق منه كبيره

كلنا يبحث عن زيااده دخله والفوركس مجال قوى ممكن ده يحصل بس فى هذا الزمن ليس هناك شئ مجانى لازم تتعب علشان تلاقى

---------- Post added at 03:52 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

لذي يجعلنا متمسكين بالفوركس الشفافية التي يتميز بها و معرفتنا بأنا الربح منه موجودة و حقيقي
أكيد الرغبة في زيادة الدخل و كسب مزيد من رأس المال منه

---------- Post added at 03:53 PM ---------- Previous post was at 03:52 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي اللي بيشدني للفوركس انه مغامرة ممتعه جدا بتخلي الواحد يشغل دماغه ويتابع الاخبار ويعمل لنفسه كيان هو رئيسه والتحكم فيه من خلال الاوامر اللي بيعطيها للسوق من بيع او شراء
تقبل مروري

---------- Post added at 03:59 PM ---------- Previous post was at 03:53 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي اللي بيشدني للفوركس انه مغامرة ممتعه جدا بتخلي الواحد يشغل دماغه ويتابع الاخبار ويعمل لنفسه كيان هو رئيسه والتحكم فيه من خلال الاوامر اللي بيعطيها للسوق من بيع او شراء
تقبل مروري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي اللي بيشدني للفوركس انه مغامرة ممتعه جدا بتخلي الواحد يشغل دماغه ويتابع الاخبار ويعمل لنفسه كيان هو رئيسه والتحكم فيه من خلال الاوامر اللي بيعطيها للسوق من بيع او شراء
تقبل مروري

---------- Post added at 04:02 PM ---------- Previous post was at 03:59 PM ----------

الفوركس سوق ليس كباقي الاسواق له سحر خاص.
اظن انه ما يدفعنا للاستمرار هو الامل. الامل في تحقيق ارباحا في اليوم القادم. لكن هذا االامل يجب ان يكون عملية حسابية و ليس فقط سرابا نعيشه في مخيلتنا

amermazzen
03-21-2014, 18:03
السلام عليكم أظن أخي الكريم أنه في التجارة يوجد ربح و خسارة و لايوجد من يحقق ارباحا دائما كن متاكدا من هدا لذلك في الفوركس ينطبق عليه نفس الشيئ يجب علينا ان نفكر في الخسارة قبل الارباح لأحسن حاجة هي التعلم الجيد حتى تكون هناك أرباح جيدة بالوفيق للجميع.

abdelaziz 10
03-21-2014, 18:20
بالفعل هي تجارة العملات وليست هنالك تجارة في العالم رابحة 100 % وتبدا بالكسب من اول لحظة بل لازم من التعم والصبر اولا
صحيح فالواحد لا يمكن يربح في السوق من اول خطوة فلازم طبعا يتعب ويخسر في الاول لاى ان يجد الطريق الصحيح
اصلا الفوركس كغيره من الاسواق المالية لا يمكن ان نربح منه باستمرار ولابذ من الخسارات لانها جزء من التجارة

Abo Hamdy
03-21-2014, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز بالتوفيق ليك ولينا اخي الكريم
تجارة الفوركس مفيهاش ربح تام
او خسارة تامة او ف النص هي حاجة واحدة بس من التلاتة

kaa
03-21-2014, 18:44
لكى تكون التجارة فى الفركس نجاحة يجب انتكون خبرة فى الفوركس
وايضا تتقبل الخسارة لانك قد تخسر فى يو ما

meroloveme
03-21-2014, 18:48
في اي تجارة في خسارة لو مفيس خسارة كان الناس كلها اشتغلت في هذة التجارة فقط وكانت ربحت للابد
ربح التجارة ونجاحها يعتمد علي كيفية تعاملنا مع الخسارة ازاي بندرسها ازاي بنعرف اسبابها وازاي نتفادي هذة الاسباب

midosafwat
03-21-2014, 18:53
يجعل الاختلاف الصاعد! عند هذه النقطة، يمكننا أن نقول إن السوق الصاعدة قبل مات! مستوى rsi
60 (c) ثبت أن المقاومة لأن مستوى 40 فشلت في تقديم الدعم (الهبوط c إلى d

محمود مرعى
03-21-2014, 19:01
بص يا اخى انا عايز اوضح لحضرتك نقطة مهمة جدا وهى ان الفوركس سوق كبير جدا ولازم يكون فيه صفقات ناجحة واخرى فاشلة بنسبة كبيرة جدا ولازم تتقبل الخسارة كجزء من السوق علشان كده لازم وانت بتاجر تقتنع بفكرة الخسارة وافتكر دائما ان مقياس التاجر الناجح فى الفوركس هو اللى بيكون عدد صفقاته الناجحة اكبر من الخاسرة وربنا يوفقك

souheil1992
03-21-2014, 19:26
اخى الكريم ان تتعلم و يجرب و تكون خبرة قبل المتاجرة فانت
فانه يتحول الى مجرد قامرة بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

kaa
03-21-2014, 20:06
تجارة الفوركس رابحة ولن قد يوجد خسارة ولذلك يجب ان تكون الاراح اكبر من الخسارة حتى تغطى الارابح الخسارة وحتى نحقق الارباح يجب ن ان نتعلم كيف نحصل على الربح

forex90
03-21-2014, 20:08
طبعا التجارة لابد ان تكون رابحة اذا كنت محترف لابد ان تربح وللاا لا نتتاجر واى مبتدءا
ممكن يتارج مباشرتا كدة دون ان يتعلم الاول وانصح اى مبتدءاان يتعلم جيد على الحسابا لديمو

magic777
03-21-2014, 20:17
بص يا اخى انا عايز اوضح لحضرتك نقطة مهمة جدا وهى ان الفوركس سوق كبير جدا ولازم يكون فيه صفقات ناجحة واخرى فاشلة بنسبة كبيرة جدا ولازم تتقبل الخسارة كجزء من السوق علشان كده لازم وانت بتاجر تقتنع بفكرة الخسارة وافتكر دائما ان مقياس التاجر الناجح فى الفوركس هو اللى بيكون عدد صفقاته الناجحة اكبر من الخاسرة وربنا يوفقك

الفوركس اساسا سوق عالمي عالي المخاطره الربح منه يستلزم ان يكون الماجر معاه خطه عمل جيده وقويه وايضا خبرته بالسوق
جيده واردب كتير لاجل اكتساب الخبره دي وقتها هيحقق ربح

Ahmed2020eg
03-21-2014, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. مشكووور اخي علي موضوعك الرابح لن يربح الا اذا تاجر و خسر و تعلم من اخطائه حتي يربح

maged mag
03-21-2014, 20:40
الســــــــلام علـــيــكـــــــم ورحــمـــــــه الله وبـــركـــاتـــــــه
مشكور اخى جزيل الشكر على هذه الاخبار المفيدة
موضوع مفيد ومميز
بارك الله فيك
تمنياتى لك بالتوفيق

amr3000
03-21-2014, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم

في رايي انا ان التجاره الرابحه لا تاتي الا بعد عناء ومثابره كبيره جدا

الي كل من يريد الربح من هذه التجاره والله الموفق

karam22
03-21-2014, 20:58
لامؤخذه يعني معلش
فين الموضوع اللي ممكن نرد عليه
انا فعلا مش مستفيد ولا حتي عارف افيد في الموضوع دا غير البونص اللي واخده دلوقتي

forex pop
03-21-2014, 21:56
الفوركس هو عبارة عن تجارة والتجارة مكسب وخسارة ولا يمكن أن تكون كل الصفقات التي يتم عملها ....
هي صفقات رابحة ويجب أن يتذوق المتداول طعم الخسارة ليعرف معنى الربح والمتداول الناجح .......

saddem
03-21-2014, 22:59
حتى تتحقق الأرباح يجب أن تكون مدرك لوجود الخسارة و أنه قد تحدث في أي وقت حتى يمكنك تفاديها

randa
03-21-2014, 23:41
من المؤكد لكى تكون من الرابحين فى التجاره ان
الارباح بتعتك تتجاوز الخسائر ولكى تحقق ذلك لابد
انك تكون متعلم ودارس الفوركس كويس جدا كمان لابد
انك تكون على درجه من الخبره اللازمه والكافيه لتحمل مسئوليه
الحساب بتاعك

ahmad lord
03-22-2014, 00:14
اخى الكريم ان لم تخسر فى الفوركس فلم تجد اى شئ جديد ولذالك من لم يخطا لم يتعلم يجب ان نتعلم حتى لا نخطئ فى الخطا الذى وقعنا فى فى المره الاولى

forex90
03-23-2014, 13:53
طعبا موضوعك غير مفهوم اساسا وشكلة نسخة من منتدى اجنبى ومترجمة فى جوجل وطبعا
الاشرف هنا بينزل اى موضيع دجديد والسلام مفيش قراء للموضوع قبل ما ينزل

magic777
03-23-2014, 15:08
من المؤكد لكى تكون من الرابحين فى التجاره ان
الارباح بتعتك تتجاوز الخسائر ولكى تحقق ذلك لابد
انك تكون متعلم ودارس الفوركس كويس جدا كمان لابد
انك تكون على درجه من الخبره اللازمه والكافيه لتحمل مسئوليه
الحساب بتاعك

هو اهم حاجه ان تكون المحصله النهائيه ربح مهما حصل يعني مهما كسب او خسر يكون في الاخر ربح وطبعا لما المتاجر بيتعلم من اخطاؤه
مره بعد مره هيلاقي نفسه كسب اكتر من الخسائر ايضا

loubhan
03-23-2014, 16:48
السلام عليكم موضوع مهم نعم وبادره طيبة منك لكي يستفيد الجميع
مشكوور نعم اخي الرابح في التجاره بتكون لديه خبره وتجربه كبيره جدا

Ahmed2020eg
03-23-2014, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكووور اخي علي الموضوع الجميل بارك الله فيك و صح فعلا مفيش ربح مستمر لازم الخساره

mohyedal
03-23-2014, 18:19
اذا كانت هناك خسارة كما ان هناك ربح في الفوركس فان الامر
لا يمكن اعتباره مضمونا مائة في المائة فماذا يمكن القول لمن
يريد ان يجعل من الفوركس مصدر عيش مضمون؟

BOULBOUL2
03-23-2014, 20:31
موفق اخي.

ahmadinho100
03-23-2014, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا جد اسف يا اخي لم افهم موضوعك جيدا انت تقول التجارة الجيدة لم افهم على العموم شكرا جزيلا لك يا اخي

walid08
03-23-2014, 22:03
السلام عليكم
شكرا لك اخي العزيز على الموضوع
ولكن للاسف يا اخي رغم احترامتي الا انني لم افهم شيئ في هذا الموضوع و ماذا تقصد
ارجو منك اخي ان توضح الموضوع جيدا و تكتب بشكل واضح

saad197920
03-28-2014, 16:10
ايه يا عم اللى بتقوله ده موضوعك ملخبط ومش فاهم منه حاجة وضح موضوعك اكثر حتى نفهمه ونستطيع ان
نفيدك بالرد المناسب ايه التخاريف اللى بتقولها ده ...

gehad87
03-28-2014, 16:12
نفسي اعرف بس الموضوع اوله منين واخره فين ورايح فين
من فضلك اخي العزيز حاول تكتل موضوع بتماشى مع مستوانا الفكري
حاول تنزل لمستوانا وتفهمنا عاوز توصل لنا ابه
شكرا

mgw
03-28-2014, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على المعلومه والايضاح يا اخى واحب
اضيف ليك ان التجاره شطاره واللى تكسبه تلعبه

samirania
03-28-2014, 17:17
بالتأكيد الفـوركس هو عبارة عن تجارة والتجـارة مكسب وخـسارة ولا يمكن أن تكـون كل الصـفقات التي يتم عملها
هي صفقات رابحة ويجـب أن يتذوق المتداول طعم الخسـارة ليعرف معنى الربح والمتداول الناجـح هو من يستطيع تعويض الخسارة وعدم الاستسلام واليأس.....،

محمد مؤمن
03-28-2014, 18:01
الربح في تجارة الفوركس يكون بالتأكيد من خلال عمل صفقات ناجحة رابحة يكون الربح فيها أكبر من الصفقات الخاسرة
وأهم شيء في رأيي هو الحرص على عدم الخسارة الكبيرة وعدم التسرع ومحاولة الخروج بأي مكسب متاح وبتراكم المكاسب الصغيرة يكون هناك مكسب كبير

forexman55555
04-05-2014, 00:24
الفوركس تجارة مربحة جدا لكن لكى تربح و تحافظ على حالتك النفسية
لابد ان تعرف ان هناك خسارة و انها قريبة و انك لابد تحذر منها

mohamed01
04-06-2014, 16:11
سلام عليكم انصحك اخى الركيم ان تتعلم الالو قبل ان تتاجر لان التجارة بدون دراسة وتعليم من
ااسبابا لتى سوف تجعلك تخسر راس مالك ولا انصحك بذلك لابد ان تتعلم الاول جيد جدا.
بالتوفيق لك

latraaa
04-06-2014, 16:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته، و لكن أرى انه ناقص تنسيق و لا يتسم بالتحرير الجيد، لدا ارى أنه من الأفضل العمل على تقديم موضوع كامل الفروع يا اخي الكريم، أتمنى لك و للجميع التوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mohamed Morsy
04-16-2014, 14:02
طبعا اخي اذا كانت هناك خسارة كما ان هناك ربح في الفوركس فان الامر ولا يمكن اعتباره مضمونا مائة في المائة فماذا يمكن القول لمن
يريد ان يجعل من الفوركس على ان يكون مصدر عيش مضمون؟
تقبل مروري .. وتمنياتي بالتوفيق

eletrebi
04-16-2014, 14:27
هههههههههههههههههههههه
طب والله منا عايز منك بونص لانى مش فاهم حاجة

mgw
04-16-2014, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
للاسف انا مش فاهم قصدك ياريت يكون فيه توضيح
يااخى واسف على الاطاله وتقبل مرورى

forex24day
04-16-2014, 22:16
فقرة مقتطعة من مقال لا تعتبر موضوع مع كل احتراماتي لك
علي حسب ما فهمت فأجل كل تجارة فيها ربح و خسارة و المهم هو أن الربح يكون أكثر من الخسارة أو علي الأقل يكون مثل الخسارة في البداية الي أن يصبح المتداول محترف

gr53
04-17-2014, 01:10
لكن حتى تتحقق الأرباح يجب أن تدرك أن هناك خسارة و أنها قد تحدث في أي وقت

algebra55
04-17-2014, 01:42
بالتأكيد الفوركس هو عبارة عن تجارة والتجارة مكسب وخسارة ولا يمكن أن تكون كل الصفقات التي يتم عملها هي صفقات رابحة ويجب أن يتذوق المتداول طعم الخسارة ليعرف معنى الربح والمتداول الناجح هو من يستطيع تعويض الخسارة وعدم الاستسلام واليأس

AMLAK
04-17-2014, 01:47
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه في التجارة
يوجد ربح و خسارة و لايوجد من يحقق ارباحا دائما كن متاكدا من هدا لدلك في الفوركس ينطبق عليه نفس الشيئ
يجب علينا ان نفكر في الخسارة قبل الارباح تحياتي للجميع

forex.slayer
04-17-2014, 02:27
والله يا باشا كل واحد فينا بيبقى ليه هدف معين فى حياته عشان كده بجد لازم ان الواحد يكون عارف ازاى يقدر يحدد هدفه

جمال محمدين
04-17-2014, 14:18
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
الفوركس تجارة مربحة وممكن تحقق منها ثروة لكن لازم الخبرة والتعليم والحظ

molto
04-17-2014, 15:12
والله يا باشا ان شايف ان الفوركس من افضل الوظائف اللى انت ممكن انك تستخدمها وبجد كمان انا عن نفسى نفسى انى اكسب من الفوركس

asem ebrahim
04-17-2014, 16:36
فعلا التجاره بها خساره وبها مكسب والخساره عاديه وكما في الفوركس فالتجاره فيه تكسب وتخسر وده عادي لكن متي نسميه تجاره نسميه تجاره عندما يكون الربح اكبر من الخساره اذا هي تجاره والا فهي خساره

midouknight
04-17-2014, 17:06
أهلاً بك أخي
أكيد أخي عندما تكون الأرباح أكثر من الخسارة فذلك المتاجرة الصحيحة في الفوركس

forexman3
04-17-2014, 17:14
شوف ياغالى
لاتوجد تجارة فى الدنيا فيها خسارة فقط والا لايمكن
ان نسميها تجارة ولكن مجال التداول فى العملات يختلف
عن اى تجارة ويتطلب حرص شديد قبل المخاطرة

INTHENAMEOFALLA
04-17-2014, 17:17
ما هذا الكلام الذى يشبه الالغاز او الكلمات المتقاطعة الغير مفهومة ماذا تقصد ؟ وماذا تريد ان تقول بالضبط ؟ نتمنى ان نفهم حتى نستطيع الرد عليك

mgw
04-17-2014, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
انا حاسس انى تايه فى كلامك مش فاهم اى حاجه
انت عاوز تقول ايه بس ياريت توضح اكتر يا مان

hobmed
04-17-2014, 22:22
[b[/b]وينبغي أن تكون تجارة مربحة، ولكن عليك أن تصب مرارا وتكرارا. فإنه لا يمكن أن يسمى التجارة، والتجارة في ذلك الوقت. عندما يتجاوز خسارة الأرباح. المتاجرة بها مثل الأعمال التجارية حيث يوجد كل من الربح والخسارة. وهناك أعمال فيها خسارة واحدة ليست تجارية، بل هو الخراب الطوعية

mahmoudexr
04-17-2014, 22:30
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على الشرح البسيط و المفيد
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

عدي
04-17-2014, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... كلام جميييل اخي بارك الله فيك علي الموضوع الرائع جزاك الله كل خير

gr53
04-18-2014, 02:23
أهلاً بك أخي
أكيد أخي عندما تكون الأرباح أكثر من الخسارة فذلك المتاجرة الصحيحة في الفوركس

و حتى تكون الأرباح أكثر من الخسارة على المتداول أن يصبر على التعلم و يعلم أن السوق متجدد
و أن الالتزام بإدارة رأس المال من أهم عوامل النجاح مع الابتعاد عن الطمع و التسرع

salimned
04-19-2014, 20:48
السلام عليكم اخي سوق الفوركس هو تجارة بحد داته و يوجد فيه ربح و خسارة و يجب ان تجعل
صفقاتك الرابحة اكثر من الخاسرة كي تستطيع النجاح فيه و اتمنى لك التوفيق في عملك.

Abo Hamdy
04-19-2014, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالتوفيق ليك بتمنالك كل خير وموضوع جيد
الفوركس مش زي اي تجارة هو اصعب تجارة ممكن تلاقيها وانا بشوفه تداول مش تجارة

عدي
04-19-2014, 22:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اوافقك الرأي تماما اخي بارك الله فيك و زادك من الخير الكثير و بالتوفيق ان شاء الله

st2s
04-21-2014, 16:44
وينبغي أن تكون تجارة مربحة، ولكن عليك أن تصب مرارا وتكرارا. فإنه لا يمكن أن يسمى التجارة، والتجارة في ذلك الوقت. عندما يتجاوز خسارة الأرباح. المتاجرة بها مثل الأعمال التجارية حيث يوجد كل من الربح والخسارةقد لا يحتاج أو يريد المتداول المتمرس أي من الأمور التي يعرضها صناع السوق ، و يفضل التداول مع الصناعات التجارية. و هنا يأتي دور شركات ecn. الأمر يتضمن العمولة، و الكميات المتداول بها يجب أن تكون أكبر. التقلب أكبر في تذبذب الأسعار، مما يعني أن هذا الأمر بالتأكيد لا يناسب المبتدئين.

MAZROUR
04-21-2014, 16:49
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه لو تقصد أن التجارة الرابحة لا تسمى بذلك
إلا إذا زادت الأرباح فهذا أمر طبيعي لكن حتى تتحقق الأرباح يجب أن تدرك أن هناك خسارة
و أنها قد تحدث في أي وقت بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmedibrahim258260
04-21-2014, 17:02
بسم الله الحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله انا بصراحة مافهمتش اي حاجة من اللي انت تقصدها اخي ياريت توضح كلامك انا حاسس انك ناقل موضوع اجنبي ومترجمه حرفيا

سمير تيارت
04-21-2014, 23:52
بالتأكيد الفوركس هو عبارة عن تجارة والتجارة مكسب وخسارة
ولا يمكن أن تكون كل الصفقات التي يتم عملها
هي صفقات رابحة ويجب أن يتذوق المتداول طعم الخسارة ليعرف
معنى الربح والمتداول الناجح هو من يستطيع تعويض الخسارة وعدم الاستسلام واليأس

salimned
04-23-2014, 19:24
السلام عليكم نعم اخي يجب ان تدرك كيفية التحليل في السوق كي تستطيع تحقيق نتائج جيدة فيه
لان الفوركس فيه ربح و خسارة و يجب ان تدرك هدا و تعمل على الحفاظ على راس مالك.

selmon
04-25-2014, 00:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم ربح التجاره دي بتكون عن طريق الصبر والتعامل بحكمه في التجاره الفوركس لان دا علم

algebra55
04-25-2014, 00:56
بالتأكيد الفوركس هو عبارة عن تجارة والتجارة مكسب وخسارة ولا يمكن أن تكون كل الصفقات التي يتم عملها هي صفقات رابحة ويجب أن يتذوق المتداول طعم الخسارة ليعرف معنى الربح والمتداول الناجح هو من يستطيع تعويض الخسارة وعدم الاستسلام واليأس

حليس مختار
04-27-2014, 23:36
بالتأكيد الفوركس هو عبارة عن تجارة والتجارة مكسب وخسارة
ولا يمكن أن تكون كل الصفقات التي يتم عملها
هي صفقات رابحة ويجب أن يتذوق المتداول طعم الخسارة ليعرف
معنى الربح والمتداول الناجح هو من يستطيع تعويض الخسارة وعدم الاستسلام واليأس

med5
04-27-2014, 23:36
أهلاً بكم

عم اللى بتقوله ده موضوعك ملخبط ومش فاهم منه

حاجة وضح موضوعك اكثر حتى نفهمه ونستطيع ان
نفيدك بالرد المناسب

ايه التخاريف اللى بتقولها

بتوفيق

remas
04-28-2014, 17:19
يعنى هو السوق بالشكل دا اخى الكريم اما رابحين وما خاسرين ومفقيش حد بيربح علطول
ولا بيخسر على طول المهم انه تكون نسبة الربح اعلى من الخساره

ahmadinho100
04-28-2014, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هادا هوهدفنا يا اخي الكل يريدالربح بالتجارة الفركس اتمنا من صميم قبي ان ينجح الكل و بربح الكل يا اخوان بالتوفيق

ahmed kabo
04-29-2014, 06:09
اسف اخى الكيمر فانا مافهمتش حاجة هو انتا واخد الموضوع من كتاب مترجم لان الواضح ان الكلام مش مفسر او مترجم من كتاب انجليزى بالتوفيق للجميع

zezo-89
04-30-2014, 08:38
اخى الكريم ان لم تخسر فى الفوركس فلم تجد اى شئ جديد ولذالك من لم يخطا لم يتعلم يجب ان نتعلم حتى لا نخطئ فى الخطا الذى وقعنا فى فى المره الاولى
تمنياتي بالتوفيق للجميع

gr53
05-06-2014, 03:01
حتى تكون الأرباح أكثر من الخسارة على المتداول أن يصبر على التعلم و يعلم أن السوق متجدد
و أن الالتزام بإدارة رأس المال من أهم عوامل النجاح مع الابتعاد عن الطمع و التسرع

mohammed aburekbah
05-06-2014, 03:05
بسم الله الرحمن الرحيم بصراحة انا مافهمتش شى بحييك على اللغة العربية
ياشباب رجاء اللي مايفهم عربي لايكتب شي غير مفهوم يخل وخلاص .

fatoma elsayd
05-06-2014, 03:29
السلام عليكم
استاذى الفاضل الربح فى هذا السوق ليس بالامر السهل فعلا
ولازم على كل الاخوه الاجتهاد والتعلم والصبر
والتعلم من الاخطاء اتمنى التوفيق للجميع
وتقبل مرورى اخى :accute::happy:

abdelaziz 10
05-08-2014, 13:20
السلام عليكم
استاذى الفاضل الربح فى هذا السوق ليس بالامر السهل فعلا
ولازم على كل الاخوه الاجتهاد والتعلم والصبر
والتعلم من الاخطاء اتمنى التوفيق للجميع
وتقبل مرورى اخى :accute::happy:
صحيح ليس الربح من الفوركس امرا سهلا وسلسا لانه لابذ له وان ينشا عن معرفة وادارة حكيمة لراس المال والحساب عموما
بالتالي لا يمكن ان نربج ونحن نعاني من قلة المعرفة او من نقص الصبر او الالتزام او التسرع الى غير ذلك من عوامل الخسارة

mahmoudgalal
05-08-2014, 13:22
يفضل التداول مع الصناعات التجارية. و هنا يأتي دور شركات ecn. الأمر يتضمن العمولة،
و الكميات المتداول بها يجب أن تكون أكبر. التقلب أكبر في تذبذب الأسعار، مما يعني أن هذا الأمر بالتأكيد لا يناسب المبتدئين.

asdazz
05-12-2014, 19:06
لم افهم كلامك اخي ربما هذا مترجم من الانجيلزية للعرب من خلال قوقل لذلك الجمل غير مترابطة
ما فهمته انا تقصد التجارة الرابحة لابد من التجربة مرارا وتكرارا حتى تصل الى الربح الاكيد وبالتالي لابد من التعلم والتعلم من الاخطاء والفشل
والخسارة ححتى تربح اكثر واتكون الخسارة اقل

ssesko42
05-12-2014, 19:48
فعلا التجاره بها خساره وبها مكسب والخساره عاديه وكمـا في الفوركس فالتجاره فيه تكسب
وتخسر وده عادي لكن متي نسميه تجاره نسميه تجاره عنـدما يكون الربح اكبر من الخساره
اذا هي تجاره والا فهي خساره

godfather
05-12-2014, 19:59
السلام عليكم انا بصراحة مفهمتش انت عايز تقول ايه بالظبط من البوست دة
لكن لو عايز تقول ان الفوركس مش دائما مربحة فهذا صحيح لان هناك تناس تكسب قليلا و هناك ناس يخسرون

الربح من الفوركس
05-12-2014, 20:07
اخى الحبيب ما هذا الذى تقولة ارجوا الترجمة لتلك الكلمات التى لا توضع فى اماكنها وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

soooonor
05-12-2014, 20:09
اى تجارة تحتمل الخسارة و المكسب و هذا ينطبق على الفوركس ..و اهم عامل نفسى لابد ان يتوافر عند اى مبتدئ هو ان يكون مقتنعا بإحتمالات الخسارة و مستعد لمواجهتها و اعتبارها احد الدروس التى يستطيع الاستفادة منها

medo.66543
05-17-2014, 21:59
طبعا الفوركس هو عبارة عن تجارة والتجارة مكسب وخسارة ولا يمكن أن تكون كل الصفقات
التي يتم عملها هي صفقات رابحة ويجب أن يتذوق المـتداول طعم الخسارة ليعرف معنى الربح
والمتداول الناجح هو من يستطيع تعويض الخسارة وعدم الاستسلام واليأس
تحياتي

soula
05-17-2014, 22:02
قبل ان احقق الجزء الاكبر من طوحاتى فى هذا المجال
اعتقد اننى لن استطيع ان اترك الفوركس ابدا وخاصة
اننا لا نتداول باموالنا الخاصة نتداول فقط على البونص
نرجوا من الله ان يوفق الجميع

rojan22
05-17-2014, 22:03
السلام علیكم، علینا أن لا نستعمل أسالیب الصفقه الخاسره،
هو الخساره تجربه للتاجر لكی یستفید من سوابق، عند الخساره یجب علینا الوقوف و التفکیر بکیفیة الخساره بهدف تحسن الخطط التجاریه، بالتوفیق

soula
05-17-2014, 22:07
التي يتم عملها هي صفقات رابحة ويجب أن يتذوق المـتداول طعم الخسارة ليعرف معنى الربح
والمتداول الناجح هو من يستطيع تعويض الخسارة وعدم الاستسلام واليأس
تحياتي

chomehdi
05-19-2014, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا إخواني على الموضوع المفيد جزاكم الله خيرا

maasofiane
05-23-2014, 13:27
معني التجاره الرابحه في رايي انك تكون فاهم ان بتاجر في ايه وفاهم مخاطر السوق
الي انت حتاجر في وايه هي الايجابيات وايه هي السلبيات وايه الصعوبات الي ممكن
تواجهك في هذه التجاره الي انت مفروض تكون عارفه وتكون عارف قدراتك وايه
الي ممكن تحققه وربنا يوفق الجميع

remas
05-23-2014, 15:10
بالطبع هو اى حد داخل المجال ده هو داخل علشان يعمنل ارباح ودا المنطقى والطبيعى ولو معرفتش تعمل ده يبقى توش فغير الفوركس

mol_kaskot
05-23-2014, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
بالنسبة لي افضل طريقتي هي انه عدد الصفقات الرابحة تكون اكثر من عدد الصفقات الخاسرة

distefano2007
05-23-2014, 21:38
السلام عليكم
موفق اخي.

abo heba
05-23-2014, 22:37
اهلا بك
من المهم جدا ان نتعلم طريقه التداول الجيده وان نحاول ان نطور طريقه التداول حتى تكون نسبه الصفقات الرابحه
اكبر من الصفقات الخاسره حتى نحقق نسبه ربح حتى لو قليله مع المحافظه على راس المال

Ammar Tayeb abdelkader
05-23-2014, 22:46
الفوركس سوق لاستثمار الاموال والتجارة كما تعلم من هذا القبيل اي المالية لابذ وان نخسر فيه
بالتوفيق للجميع إن شاء الله
بالتوفيق للكل

salimned
05-23-2014, 22:55
السلام عليكم مشكور اخي على موضوعك و لكني لم افهم منه جيدا و اظن انه عبارة عن مفالة غير مكتملة لدلك ارجو ان توضح لنا مواضيعك المرة المقبلة .

gr53
05-26-2014, 12:55
فعلا التجاره بها خساره وبها مكسب والخساره عاديه وكمـا في الفوركس فالتجاره فيه تكسب
وتخسر وده عادي لكن متي نسميه تجاره نسميه تجاره عنـدما يكون الربح اكبر من الخساره
اذا هي تجاره والا فهي خساره

أكيد التجارة و منها الفوركس به المكسب و الخسارة و يجب على المتاجر أن يدرك هذه الحقيقة
و زيادة الربح على الخسارة تعتمد على مهارة المتداول و إدارته القوية لرأس المال

aysamiman
05-26-2014, 13:55
تجارة الرابحة لا تسمى بذلك إلا إذا زادت الأرباح فهذا أمر طبيعي
لكن حتى تتحقق الأرباح يجب أن تكون مدرك لوجود الخسارة و أنه قد تحدث في أي وقت حتى يمكنك تفاديها

ALIGENERAL
05-26-2014, 13:59
السلام عليكم

بصراحة اخي العزيز لم افهم اي شيء من موضوعك وكانك مترجم الموضوع بدون تعديل اتمنى توضح لنا بالتفصيل
تحياتي

Jo.Cena
05-26-2014, 14:15
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
ارجو منك كتابة الموضوع بشكل اوضح لان كلامك غير مفهوم علي الاطلاق واعتقد انه من المهم ايضا الربح في المتاجرة لكن ليس كل مرة

remas
05-26-2014, 15:35
علشان يطلق على اى مضارب انه مضارب رابح وبالتاىل مضارب محترف لازم تكون نسبة ربحك فى نهاية الشهر مثلا اعلى من نسبة الخساره وتستمر على ذلك

cebriilyes
05-26-2014, 15:41
شكراا على الموضوع

---------- Post added at 02:41 PM ---------- Previous post was at 02:40 PM ----------

الربح و الخسلرة ممكنان في التجارة لكن يبقى الربح الافضل لمن يمكنه الربح شكرااا

Jo.Cena
05-26-2014, 15:49
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
الربح في الفوركس ليس بالامر السهل كما يظنه الاغلب لان هناك متاجرين مبتدئين يأتون ويعتقدون انهم سيتمكنون من جني الارباح بسهولة

balou
05-26-2014, 16:27
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد انك تتكلم باللغاز وضح اكثر اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

poop3
05-26-2014, 16:38
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا جدا اخى الكريم على موضوعك رابح التجاره
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

boujbar
05-26-2014, 17:06
السلام عليكم الفوركس تجارة فيها الربح و فيها الخسارة
و المتاجر الناجح في الفوركس هو من يأخذ بكل الأسباب التي تقلل
من خسائره و هذا لا يكون إلا بمزيد التعلم و تراكم الخبرات
في الحسابات التجريبية بإختيار إستراجية واضحة يتاجر بها

magic777
05-26-2014, 17:20
الربح في الفوركس ليس بالامر السهل كما يظنه الاغلب لان هناك متاجرين مبتدئين يأتون ويعتقدون انهم سيتمكنون من جني الارباح بسهولة

فعلا الربح في المجال ده بيكون سهل في البدايه على حسب تصور المتاجر كده لكن لما بيدخل بنفسه ويتعلم وكده بيعرف الحقيقه فين
وبيعرف ان الي كان فاكره سهل هو اصعب حاجه ممكنه

lyes1977
05-26-2014, 18:03
والله يا صديقي انا لم افهم صراحة ماذا تقصد بالضبط رابح التجارة ، فاذا كان المقصود ان التجارة يجب ان تكون رابحة دائما فان هذا مستحيل يا اخي ولا بد ان تصطدم دائما بشيئ اسمه الخسارة لانها ببساطة هي جزء من التجارة واحدى مكوناتها

mahmoudgalal
05-26-2014, 18:05
و يفضل التداول مع الصناعات التجارية. و هنا يأتي دور شركات ecn. الأمر يتضمن العمولة، و الكميات المتداول بها يجب أن تكون أكبر. التقلب أكبر في تذبذب الأسعار، مما يعني أن هذا الأمر بالتأكيد لا يناسب المبتدئين.

ladharimohamed
05-26-2014, 21:20
بسم الله الرحمان الرحيم
مررت بهذا الذي يسمى بالخراب الطوعية عندما حولت عشرة دولارات الى حسابي و باستعمال رافعة مالية ب 1 دولار خربته
مع الشكر

remas
05-26-2014, 23:13
كلام جيد ومنطقى اخى الكريم انت علشان تقدر تستمر فى الفوركس ويطلق عليك مضاترب ناجح لازم تكون لك نسبة ارباح شبه ثابته ومستمره

zezo-89
05-27-2014, 09:38
اخى لا توجد تجارة تربح دائما لازم مع المكسب يكون فى خسارة ولكن ليست بمقدار الربح
تمنياتي بالتوفيق للجميع

xdorex
05-27-2014, 15:21
موضوع غريب جدا لم افهم ماد تحاول ان تقول انتشرت كتيرا من هده المواضيع العشوائيه في المنتدى
ارجو ان تقوم بقرائة ما تنشره وفقك الله

rami007
05-27-2014, 16:10
السلام عليكم
كلامك صح وكما سبق وان قلت ان التجارة
الفوركسية مثلها مثل التجارة العادية في ا
ي مجال من المجالات تحتوي على السارة كما الربح
سلامك تحياتي
بالتوفيق

el andaloussi
05-31-2014, 02:01
أخي سلام الله عليكم صراحة لم أعرف من موضوعك اي شيئ
أتمنى من الأعضاء الكرام ولمن فهم الموضوع أن يفيدنا بشيئ وتقبلو مروري

selmon
05-31-2014, 18:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم كلامك مظبوط بس مش هينفع التجاره دي تكون مربحه بس بدون تعب

ehab_salah
06-04-2014, 21:34
بالتأكيد الفوركس هو عبارة عن تجارة والتجارة مكسب وخسارة ولا يمكن أن تكون كل الصفقات
والمتداول الناجح هو من يستطيع تعويض الخسارة وعدم الاستسلام واليأس..

BrahimForex
06-04-2014, 21:47
الربح و الخسارة دائما ما يكونان مجتمعان لكن اهم شيء هو ان يكون ربحك اكبر من خسارتك في السوق بالتوفيق اخي الكريم

maghribia
06-04-2014, 22:01
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الربح و الخسارة ف يالفوركس فهما معا يمكن العلم
عليهما ف يالفوركس لانهما يمكن العمل علهيما و لكن بطريقة جيدة
تقبل احتراماتيى

lambarkia
06-04-2014, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،
اخى صدقنى كلامك غير مفهوم بالمرة يعنى ممكن توضح اكثر

GM.LAVAL
06-05-2014, 07:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... مرحبا إخوانى الكرام جميعا .
بالفعل تجارة الفوركس مثل اى تجارة عادية وفيه ربح وخسارة ولا يجب علينا ان نحزن لمجرد اننا خسرنا بعض النقود بل يجب ان ننهض من جديد وإن شاء الله نربح وكلما زادت خبرتنا ربحنا اكثر إن شاء الله

gr53
06-14-2014, 14:56
التجارة و منها الفوركس به المكسب و الخسارة و يجب على المتاجر أن يدرك هذه الحقيقة
و زيادة الربح على الخسارة تعتمد على مهارة المتداول و إمكانياته

chofqisnipeer
06-14-2014, 15:07
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي على معرفة الرائع مهم جدا وبالتوفيق للجميع

hellelali2
06-14-2014, 15:28
الفوركس اخي الكريم هي عبارة عن سوق تضهر التطورات في العلم علي شكل سيولة نقدية من العديدي من العملات وهده العملات تختلف بين البلدان من ناحية القوة والنجاح
والفوركس في حقيقية الامر ربح وخسارة والله اعلم

roussi27
06-14-2014, 15:39
اخي الكريم ، المتاجر الصحيح هو الذي يضع أهدافه نحو المستوى ويحقق تلك الأرباح باجزاء
وبالإضافة إلى ذلك ، فعندما تدخل السوق ، فيجب أن تعلم وتوافق أنك ستواجه خسائر بلا شك (ولكن يجب ان تكون قليلة ومعوضة) فهذه هي التجارة

amrforex
06-14-2014, 15:45
السلام عليكم
انا حولت اقراء الموضوع اكثر من مرة لاكن صعب تركيبه و فهمه لاكن اظن انك تقصد ان يوجد خسارة ولا يوجد ربح دائم لاكن في المستطاع ان تجعل معظم اوقاتك ربح
بالتوفيق للجميع

مصراوى
06-14-2014, 16:05
اخى الحبيب الفوركس هو نوع من التجارة بل هو افضل انواع التجارة على الاطلاق لما يتميز من ربح سريع وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركمس

rami007
07-01-2014, 01:54
السلام عليكم
ما هذا الكلام الذى يشبه الالغاز او الكلمات
المتقاطعة الغير مفهومة ماذا تقصد ؟ وماذا
تريد ان تقول بالضبط ؟ نتمنى ان
نفهم حتى نستطيع الرد عليك
سلام تحياتي
بالتوفيق

bombasasa
07-01-2014, 15:35

فعلا لا يوجد ربح بدون خسارة فاي حد عايز يكسب لازم يضع
الخسارة في حسبانة ويحاول يتجنبها ويعرف اسرار الربح

samozein
07-01-2014, 15:37
عزيزي انا مفهمتش اي حاجه بس التجاره بصفه عامه هي ربح وخساره
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

choko
07-01-2014, 15:38
اخي في التجارة يوجد ربح و خسارة و لايوجد من يحقق ارباحا تكون جد
دائمة كن متاكدا من هدا لدلك في الفوركس ينطبق عليه نفس الشيئ يجب علينا
ان نفكر في الخسارة قبل الارباح وبالتوفيق ان شاء الله

Redeyef
07-01-2014, 18:20

السلام عليكم ، أخي أرجو توضيح موضوعك أكثر ، لم أفهم عن ماذا تبحث من خلال طرح هذا الموضوع :(

ali2000
07-02-2014, 01:23
مشكور اخي العزيز على الموضوع الرائع ومن المهم التذكير كما تقول انت ان التجارة المربحه هي لتجارة التي تتجاوز كمية الارباح فيها كمية الخسارة والتجاره المخسره هي التجارة التي تتجاوز فيها الخسارة كمية الربح وهكذا ولك كل التقدير والاحترام وتتقبل مروري

farouk100082
07-02-2014, 01:37
ان الفوركس تكون نسبة الربح فيه مساوية للخسارة ولكى نتاكد من مسالة انها سوف تكون مربحة
يجب التدقيق فى كل صفقة قبل ابرامها كى تكون ناجحة

MAGDYABDO
07-02-2014, 02:35
فعلا اخى كلامك صحيح فالتجاره هى فى الفوركس ربح وخساره
لا توجد ربح كامل طول الوقت ولا توجد خساره كل الوقت

ynwa1892
07-02-2014, 05:44
السلام اخي
يجب ان تبني افكارك على هذا المبدا ان تجارة الفوركس فيها ربح وخيارة ولا مفر من الخسارة يجب ان تخسر لكي تتعلم الدروس وتكسب الخبرة

poop3
07-02-2014, 12:10
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
مش فاهم حاجه من موضوعكاخى الكريم ارجو التوضيح اكثر
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

mohammed5570
07-02-2014, 12:23
الموضوع ده هام واعتقد ان اهميته في انه يلفت النظرالي اهم شئ من وجهه نظري........
الا وهي الاداره الماليه السليمه
هذا اهم موضوع اعتقد في الفوركس
اداره راس المال

eragon
07-02-2014, 13:06
الســــلام عليكــم ورحمــة الله وبركاتـــه
اي تجاره بها المكسب والخساره ولكن يجب عليك ان تكون دارس دراسه جيده قبل البداء في اتخاذ اي قرار
في الفوركس يمكن لك ان تحقق ارباح جيده وافضل من اي تجاره اخري لكن بالاجتهاد والدرايه الكامله بماتفعله
بالتوفيق

abdou19
07-02-2014, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اخي لايمكن للتجارىة ان تكون رابحة فقط فالتجارة دائما ربح و خسارة

---------- Post added at 11:42 AM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

و حتى ان كنت محترفا لن تستطيع الربح دائما اخي لان السوق ينعكس احيانا

Rachiiids
07-02-2014, 16:19
لم أفهم شيء في الموضوع لكن على العموم شكرا في ما يخص الربح و الخسارة تبقى
هذه مسألة شخصية كل ما يهم الأن هو التعلم و هذا أساس تواجدنا في المنتدى

farouk100082
07-02-2014, 16:48
نتمنى ان نكون فى جانب الرابحين وليس الذين يحققون خسارة ومن الممكن فعلا ان نحقق خسارة ولكن المهم
انت يكون الربح اكثر من الخسارة من حيث العدد للصفقات ومن حيث الكم فى النقود

kachary
07-02-2014, 16:52
السلام عليكم اخي الكريم رغم ان موضوعك مكتوب بطريقة غريبة وغير مفهوم كليا الى انه بلغتني الفكرة فاي
عمل استتماري في خطورة والفوركس ايضا كدالك فلابد من الخسارة لكن هناك فرق بين خسارة المحترف وخسارة المبتدئ

fahd1995
07-02-2014, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا أخي الكريم علا هذا الموضوع و شكرا للإخوان على تعليقاتهم التي تفيدنا كمبتدئين
تقبل مروري

payza
07-04-2014, 19:10
ماشي لكن لن يتكون التجارة مربحة دائما اكيد هتلاقي خساير
او المارجن في اي وقت
اتمني للك الربح

---------------------------------------------------------------------

RomanyMoreed
07-15-2014, 21:10

والله هي التجارة مربحه بس عليك بتعلم الحليلات المختلفه لسوق الفوركس بكده هتقدر تعمل ارباح من التجاره

بالتوفيق

AMLAK
07-15-2014, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم معني التجاره الرابحه في رايي انك تكون فاهم ان بتاجر في
ايه وفاهم مخاطر السوق الي انت حتاجر في وايه هي الايجابيات وايه هي السلبيات وايه الصعوبات الي ممكن تواجهك في
هذه التجاره الي انت مفروض تكون عارفه وتكون عارف قدراتك وايه الي ممكن تحققه مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

dalito
07-15-2014, 21:40
السﻻم عليكم
بالفعل فان التجارة ربح وخسارة فيوم تربح ويوم تخسر
وارجو ان يوفقنا الله ان تكون ارباحنا اكثر من خسارتنا وارجو ان يجنبنا الخسارة
وتقبل مروري

محمد السيد محمد
07-15-2014, 21:44
زميلي العزيز .. بعد التحية .. حقيقة انا مش عارف انت عاوز تقول ايه
رجاء اعدة صياغة الموضوع باسلوب مفهوم حتى اتمكن من الرد عليك ..

salah belacel
07-15-2014, 21:46
انت تكتب كلام فارغ تود به فقط جمع البونص وهذا لا ينفعك صدقني هذه يصنعه الفاشلون
تعلم يا أخي وشارك بمشاركات مفيدة دك من هذه المشاركات التي لا معنى لها

mohd1236
07-15-2014, 22:36
التجارة ربح و خسارة و لكن النجاح هو من يكون ربحه أكثر من خسارته
و ذلك يكون بالتخطيط و الوعي و أخذ القرار الصائب و بالتوفيق للجميع

maao2008
07-15-2014, 22:37
السلام عليكم
موفق اخي.

nassr15
07-16-2014, 06:26
رغم أني الواحد بيقرأ طلاسم صعب فكها بس اللي فهمتو أن التجاره الرابحه ماينفعش تسمي كده إلا بزياده الأرباح فده كلام سليم ومظبوط

khaledqbdr
07-16-2014, 06:29
يحتاج أو يريد المتداول المتمرس أي من الأمور التي يعرضها صناع السوق بس انا مش
فاهم اي حاجة من موضوعك ياريت تعيده

ahmed kabo
07-16-2014, 10:06
الخسارة والربح نتيجة اخى الكريم نتيجة تداولك لازم ترضى بيهم علشان تعرف تكمل فى الفوركس واعمل ان المكسب فى الفوركس هو حاصل تاج صفقات رابحة بصفقات خاسرة بالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
07-16-2014, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ان التجارة المربحة تعتمد على اتباع منهجية ناجعة وفعالة في مجال التجارة كاعتماد استراتيجية جيدة بالاضافة الى التعلم الجيد وان لا يقع الشخص في نفس الاخطاء التي وقع فيها سابقا ان لايكون معتد الثقة بالنفس
بالتوفيق للجميع

ebram
07-16-2014, 11:50
السلام عليكم
موفق اخي.
اهم شيئ لازم تعرفه في تجاره الفوركس ان تتعامل بجد مع الخساره
لان عندما تاتيك الخساره
هنا بيكون الحدد الوحيد للعمل هو التجاره الناجحه
وتعويض الخساره

poop
07-16-2014, 12:37
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك رابح التجاره
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

Wassa04
07-16-2014, 13:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي فعلا عليك التعامل بدقة في الفوركس
و خاصة من خلال ادارة راس المال تيقبل مروري

Yopi
07-16-2014, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله اكيد اخي انه يجب ان يكون الفرق
ايجابيا بين الربح و الخسارة وهذا لتسمية تجارتك بالرابحة على اغلب الظن ورمضان كريم

baite
07-16-2014, 14:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.
نعم اخيلهذا على كلمتداول ان يتعلم كثيرا قبل الدخول الى الفوركس
و اتمنى من الله ان يوفق للجميع ان شاء الله .

younesboughnim
07-16-2014, 15:24
بالتأكيد الفوركس هو عبارة عن تجارة والتجارة مكسب وخسارة ولا يمكن أن تكون كل الصفقات التي يتم عملها
هي صفقات رابحة ويجب أن يتذوق المتداول طعم الخسارة ليعرف معنى الربح والمتداول الناجح هو من يستطيع تعويض الخسارة وعدم الاستسلام واليأس

yassineDZ
07-16-2014, 16:11
السلا م عليكم
التجارة دائما ربح وخسارة حاول دائما تعلم المزيد لتكسب المزيد تحضر دائما للخسارة و احسب لها حسابها قبل الربح
ابتعد عن الطمع والمعاندة
موفق انشاء الله

maghribia
07-16-2014, 16:13
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الربح ف يالفوركس فهو يكون عبر التجاةر الجيدةف يالفوركس
و علهي فانه يجب ان يعي المتداول اسس التداول النلجاح

تقبل احتراماتيى

magic777
07-16-2014, 21:23
السلا م عليكم
التجارة دائما ربح وخسارة حاول دائما تعلم المزيد لتكسب المزيد تحضر دائما للخسارة و احسب لها حسابها قبل الربح
ابتعد عن الطمع والمعاندة
موفق انشاء الله

ده العادي في كل التجارات مش في الفوركس بس كمان علشان كده المتاجر هنا لازم يتعلم اازاي يحافظ على متوسط الربح
والخساره له يعني يقدر ينظم هنا ويقلل من الخساره

mounim1994
07-16-2014, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
شكرا جزيلا على هده المعلومة الرائعة وبالتوفيق

محمود مرعى
07-16-2014, 22:12
والله يا استاذ مصطفى كلامك فعلا محترم جدا ولازم فعلا التاجر فينا يعرف انه لازم يصبر على الفوركس حتى لو كان كسبان مكسب صغير فبصبره ده اكيد هيقدر فى يوم من الايام انه يكبر مكسبه ويزوده وايضا فى حالة الخسارة لازم يتقبلها عادى جدا لانها جزء اساسى من سوق الفوركس ولازم يهدى نفسه بعد الخسارة علشان يقدر يتجاوز الخسارة دى ويقدر يربح بعديها

AMLAK
07-16-2014, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم معني التجاره الرابحه في رايي انك تكون فاهم ان بتاجر في
ايه وفاهم مخاطر السوق الي انت حتاجر في وايه هي الايجابيات وايه هي السلبيات وايه الصعوبات الي ممكن تواجهك في
هذه التجاره الي انت مفروض تكون عارفه وتكون عارف قدراتك وايه الي ممكن تحققه مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

عدي
07-17-2014, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... موضوع جميل اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

gr53
07-25-2014, 01:19
التجارة و منها الفوركس به المكسب و الخسارة و يجب على المتاجر أن يدرك هذه الحقيقة
و زيادة الربح على الخسارة تعتمد على مهارة المتداول و إمكانياته

sharshabil
07-25-2014, 01:48
النص مترجم ترجمة الية و ليس به اي فائة واو معنى
ياريت لو عملت موضوع ولو بسيط به فائدة و تكون فاهم الطي فيه على الاقل

a7med84
07-26-2014, 04:09
التجاره عموما مكسب وخساره ومهم جدا ان يكون هناك فى

عمل لحساب الخساره لانها وارده م خلال ادراه رأس المال للحساب والله المستعان

1 million
07-27-2014, 06:58
نعم التجارة تتكون من الربح و الخسارة و هذا ايضا ما يحدث في سوق الفوركس
الا انه يمكن التقليل من الخسارة اذا تمكنا من ادارة راس المال بشكل صحيح

nabil f
07-27-2014, 11:31
اخي اكيد اان في اي تجارة يوجد ربح وخسارة ولكن هناك عوامل للربح وعوامل للخسارة الفوركس في حاجتين لو طبقثتهم ان شاء الله راح تربح على طول لصبر وعدم الطمع كثيرا
شكرا

sharshabil
07-27-2014, 19:11
الصبر يا اخي مهم في ل سيء نلريد النجاح فيه و الصبر في كل اللمراحل
انت لم اصبر حتى تعام و خلت السيوق مباشرة و لم اصببر حتى اربح شيا فييئا واردت ان لربح بسرعة
ة النتيجة ...

عدي
07-27-2014, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
07-27-2014, 22:34
اسلوب غريب و غير مفهوم ف الموضوع على كل حال الربح ليس
بسهل ابدا و خصزصا الفوركس لماا لان هناك تقلبات كبيرة و تغيرات دائمة

BOULBOUL2
07-28-2014, 03:32

gr53
08-06-2014, 21:14
و زيادة الربح على الخسارة تعتمد على مهارة المتداول

zizo10
08-06-2014, 21:27
لم أفهم شيء أخي مما كتبته وهذا الموضوع هو أشبه ما يكن لترجمة جوجل حاول أن توضح الأمور أخي حتى نستطيع أن نجيبك على هذا الموضوع أو هذا الإستفسار واتمنى منك في المستقبل أن تحاول أن توصل الفكرة

ayoubmlk
08-06-2014, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق

moroo
08-06-2014, 23:27
السلام عليكم انا بصراحة مفهمتش انت عايز تقول ايه بالظبط من البوست دة
لكن لو عايز تقول ان الفوركس مش دائما مربحة فهذا صحيح لان هناك تناس تكسب قليلا و هناك ناس يخسرون

yara alaa
08-07-2014, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماشاء الله يا اخى موضوع مهم اوى وموضوعاات ممتازه جداااااااااا عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييت وارجو منك مزيد من المعلومات عموما تقبل تحياااااااااااااااااااااا ااااتى

zinga
08-09-2014, 13:52
، ولكن كيف جيدا تم تصميم استراتيجية التداول و
أعدم. والقدرة على تحقيق السيطرة على المخاطر وإدارة النقدية جعل
الفرق بين التاجر الناجح وتاجر ناجحة. إذا كان لديك أي وقت مضى
الفرصة لمشاهدة تاجرا ناجحا

fathimourad
08-09-2014, 13:55
لكن حتى تتحقق الأرباح يجب أن تكون مدرك لوجود هو موضوع مترجم و الا حاجة!!
في الحقيقة ان ما فهمت انت حابب تقول ايه
ا
الخسارة و أنه قد تحدث في أي وقت حتى يمكنك تفاديها

الاسد التاجر
08-09-2014, 14:41
صراحه مشكله
اندماج البترول مع المياه بيشكل انفجار
بترولي.....احساسي يقولي انك تتكلم عن الازمه نفطيه....لاني بصراحه مافهمت حاجه من كلامك

Dania
08-09-2014, 14:47

اخى الكريم تحية طيبة وبعد

اولاً شكراً لك على طرحك
وكلنا نعلم ان التجارة تعتمد كل الاعتماد فى الاساس على الربح والخسارة ولكن علينا قبل الدخول الى اى تجارة ان نكون على وعى شامل بالسوق التى ندخلها

تقبل تحياتى

mohamed bnali
08-09-2014, 15:36
أخي المحترم طرقت موضع التجارة و موضعك محترم و هادف فيه ما نقول و يقال
قصدنا لتجارة في الفوركس لنربح فيها.ولكن الربح مشروط بالمعرفة و التجربة و الخبرة و الدرابة فحاول أن تعرف أولا قبل أن تطلب الربح و المعرفة تصلك و تعليمك كيف تضرء الخسارة
و ما التجارة الا ربح و الخسارة و تنال بمهارة و الشطارة فادا كانت أربحك أكثر و خسارتك أقل فأنت الرابح و ثابر على دلك حتى تكون أرباحك أكثر فأكثر من خسارتك فادا كانت أرباحك أكثر من 80 في المئة فأنت الرابح و تابر حتي تصل 90 في المئة و لا تطلب 100 في المئة فهدا كمال و الكمال لله
و لا تقلق أن تخسر في أول الأمر فهدا تدرج و تدرب و بالتدرج تصل الى المكسب و درء المخاطر
و تقبل نيل المعرفة

---------- Post added at 01:36 PM ---------- Previous post was at 01:35 PM ----------

أخي المحترم طرقت موضع التجارة و موضعك محترم و هادف فيه ما نقول و يقال
قصدنا لتجارة في الفوركس لنربح فيها.ولكن الربح مشروط بالمعرفة و التجربة و الخبرة و الدرابة فحاول أن تعرف أولا قبل أن تطلب الربح و المعرفة تصلك و تعليمك كيف تضرء الخسارة
و ما التجارة الا ربح و الخسارة و تنال بمهارة و الشطارة فادا كانت أربحك أكثر و خسارتك أقل فأنت الرابح و ثابر على دلك حتى تكون أرباحك أكثر فأكثر من خسارتك فادا كانت أرباحك أكثر من 80 في المئة فأنت الرابح و تابر حتي تصل 90 في المئة و لا تطلب 100 في المئة فهدا كمال و الكمال لله
و لا تقلق أن تخسر في أول الأمر فهدا تدرج و تدرب و بالتدرج تصل الى المكسب و درء المخاطر
و تقبل نيل المعرفة

cian s
08-09-2014, 15:41
انا ارى ان اى تجاره لابد فيها من الربح والخساره واى تاجر لازم يعرف ذلك والمهم فى التجاره للربح الصبر على الخساره وتفاديها والدقه فى الاختيار

hegaa
08-09-2014, 16:21
انا لم اغهم الموضوع
ولاكن الى افهمته اكيد الربح ممكن
فى الفوركس والكثير ربح و
والتجارة مربحة من الفوركس

gr53
08-19-2014, 03:36

يمكن القول بأن المكسب و الخسارة متساويان في الفوركس و على المتاجر أن يدرك ذلك من البداية
و التاغجر بمهارته و إمكانياته هو من يمكنه زيادة مكاسبه و تقليل الخسارة

hakima
08-19-2014, 17:27
قد لا يحتاج أو يريد المتداول المتمرس أي من الأمور التي يعرضها صناع السوق ، و يفضل التداول مع الصناعات التجارية. و هنا يأتي دور شركات ecn. الأمر يتضمن العمولة، و الكميات المتداول بها يجب أن تكون أكبر. التقلب أكبر في تذبذب الأسعار، مما يعني أن هذا الأمر بالتأكيد لا يناسب المبتدئين.

LAWMAN
08-19-2014, 17:50
بالطبع اخى فالتجارة ما هي الا ربح وخسارة
وما يميز التاجر الناجح عن التاجر الفاشل ان أرباح الأول تكون دائما اكثر من خسائره في حين يحدث العكس مع الشخص الثانى
وكما أقول دائما انه لا يجب الخجل من الفشل بل يجب الخجل من تكراره فالانسان لا ولن يتعلم الا عن طريق الفشل

afillane
08-19-2014, 18:02
بالفعل اخي الفاضل ان المجال مجال الفوركس للاشتثمار وهم كباقي مجالات الاستثمار اذ يمكن الربح فيها والخسارة ايضا

عدي
08-20-2014, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكور جدا اخي علي المعلومات الجميله بارك الله فيك و زادك من الخير الكثير و بالتوفيق

Amine27482
08-20-2014, 00:25
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

zinga11
08-20-2014, 16:13
يساعدني على تطوير أفكار جديدة، ويساعدني على الحفاظ على ذهني
من لعب الحيل على لي.
دعونا ننظر إلى مثال على ذلك وسترى ما أعنيه. في الفصل 4، الملف الشخصي ل
الفوز الاستراتيجية،

sharshabil
08-23-2014, 03:24
لا افهم كتيرا الموضوع يبدو لي ان اسلوبه غير واضح
على كل حال ياريت يا صتاحب الموضوع تكتب لنا شيء انتا اصلا فاهمه و ليس نقل في نقل

marouansat
08-24-2014, 08:27
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
تقبل مروري

abdelaziz 10
08-24-2014, 18:21
الربح في رايي هو تلك المحصلة الشهرية التي يكون فيها صافي الربح من مجموع النتائج
بالتالي لابذ من الارباح والخسارات في الحساب والاهم تفوق ارباحنا خساراتنا طبعا

حمدان
08-24-2014, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز يرجى توضيح
الموضوع لانني لم افهم
شيئ ابدا وشكرا لك